عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-13, 11:33 AM   #57

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

المستشفى



الكويت



كنت امشي ورى عزوز بخوف ورجسه .. مااحب المستشفيات .. وخصوصا هالوقت .. احس الذكريات قاعده تهاجمني


بشكل مخيف .. حسيت برعشه بجسمي .. من ريحه التعقيم الكرييه ..


رحنا صوب الرسبشن نسأل عن سارة وقالولنا في غرفة التحاليل الاشعاعيه .. مشينا بممر طويل وخالي من البشر ..


شفت ابوي قاعد على الكرسي كشيت منه .. ماادري ليش ياني شعور بالكره .. شفته من غير لا اسلم عليه .. قرب عزوز


وباس راسه وسأله اسأله وايد .. وانا تميت واقفه اطالع بس .. وجني تجمدت بمكاني ..


كل اللي فهمته .. ان سارة فيها ورمه صوب المخ وكل التحاليل تثبت انها ممكن تكون ورمه خبيثه ..وحالتها حيل متأخره ..


حاشني الخمول .. حسيت بالشلل .. سبحان الله .. الله مايضيع حق لاحد ...


كنت اشوف شلون عزوز يسأل خايف .. حسيت فيه تعبان .. هاليومين عزوز طول الوقت يتنفس بصعوبه .. ياخذ نفس


طويل .. ويقبض على قلبه بصعوبه .. ياكل حبوب غريبه .. شفته بتفحص .. عيونه مو عاجبتني .. شفيه !!


قعدنا يم ابوي ننطر اخر النتايج اللي قاعدين يسوونها .. وانا عيوني ماشلتها على عزوز .. سند راسه على طرف الطوفه


بتعب ..وغمض عيونه ..


قلبي نغزني .. تميت اشوفه وانطر اي حركه منه .. فتح عيونه بتعب وشافني بنظرة عمري ماانساها .. خفت .. كان شكله يخوف ..


مسكت ايده وضغطت عليها وانا انادي عليه ..


شيخه : عزوووز !!!!!


بس مالقيت رد .. حسيت بقبضه ايده علي علي خفت .. وناداني بضعف وبحه


شييييييييييييييييخه !!!
وطاح مغمى عليه ..



الجانب الثاني


رجعت البيت ابي ابشر شهوود باخر التطورات اللي صارت لي مع محمد .. كنت احس روحي طايرة من الفرحه

والوناسه .. دورت شهوده بالغرف مالقيتها .. دقيت عليها وبعد ثلاث رنات ردت ..


شهد : الووو


سناء : والله تحقق منايا .. شوفو حبيي معايا .. هههههههههههههه


شهد : ههههههههههههه ينت البنت ؟؟ وينج ؟


سناء : ان هووم .. وير ار يو ؟؟


شهد : بتسكو .. اشتري شويه اغراض .. يله يايتج


سناء : اوكيه عندي لج اخبار نيووو فرييش ..


شهد : اووووكيه .. طيراان عندج .. نطري


سناء : اوكي ديل هني .. باي ..


سكرت من شهد وانا كل مافيني يضحك .. كل مافيني مرتاح .. رحت غرفتي وشلت حجابي وطلعت لي بجامه مريحه


زهريه .. رفعت شعري وانتبهت على ظرف الصور .. اخذته وقعدت على السرير .. فتحته بفضوول ياكلني .. ياترى صور شنو اللي بغرفتج يا عبير ..


فتحته وانصعقت .. شلووون وللليش .. ومتى ؟؟؟؟ هذي ينت ؟؟؟


تفحصت الصور صورة صورة ... وايدي ترجف .. ماتوقعتها بهالدناءة .. ماتوقعتها بالحقارة ..


اخذت تلفوني وانا ادور رقم كريه وحقير .. لين لقيت رقمها .. دقييت وانا ابي اتأكد اذا هالصور وصولو لريل شيخه ولالا .. اكييد كان قصدها تدمر حياتها .. اكيييد


ويعد رنات طويله .. ردت علي عبير


عبير : الو ..


سناء : يالحيوااانه يالحقييرة .. انتي شنوو ؟ من شنو مخلوقه ؟؟ شنو القلب اللي شايلته بين ضلوعج ....!!!!!


حراام عليج .. حرااااااااااام ..


عبير انهارت بجي .. استغربت .. وحده مثلها ليش تبجي .. بس مابردت قلبي صرخت عليها صرخه من قمه راسي ..


سناء : احد شاف الصور يالحثاااله ؟؟


عبير بين دموعها : ايييه .. انا عطيتهم حق فهد ياخذهم له .. ماكانت بوعيي ياسناء لاتلوميني ..


صرخت عليها اكثر : جب جب ولا كلمه .. اللي مثلج المفروض يستحي يتكلم ويفتح حلجه بحرف ..


عبير : كاااااااااااااافي سنااء كاااااااااافي اللي فيني يكفيني حرام عليكم ..

سناء : انتي ماعندج احساس .. بس بيي اليوم اللي الله يوريج فيه عملتج السودا ..

عبيربانهيار : انا خلاااص .. ياني اللي يكفيني .. شفت ياعبير والله شفت .. والله مايخلي حق لاحد ..


سكت .. ابي اعرف شللي تقصده عبير .. وليش هي منهارة جذيه .. شسالفه ..


سناء : شصار ؟


عبير سكتت شوي وبين شهقاتها : سناء لحقيني ... ادور فهد مو لاقيته .. راح انفضح ياسناء .. راح انفضح ..


بدت دقات قلبي تتسارع .. وانا خايفه من المصيبه اللي متوقعه عبير تقولها .. قلت بانفعال وخوف ..


سناء : لييش .. شتبين في فهد ؟؟؟ تحجي. .. نطقي يالحقييرة .؟.. شسويتي ؟؟؟


عبير قامت تبجي وتصارخ : شسوي سناء. قوليلي انا بمصييبه .. والله ان درى ابوي يذبحني .. والله ان حسوا اخواني


ينحروني ..
ماقدرت اوقف على ريولي .. حسيت بكل شي حواليني منهار ..


سكرت التلفون منها وانا كنت متوقعه مصيبه مثل هذي تصير لعبير .. اللي سوته مو شويه وهذا الله بلاها ..
شيييخه ... خليني الحق على شيييخه
عملييييييييييييه !!!!!! لا لا ... مستحيل .... انتو شتقولون ؟؟

خالد لف على الدكتور : وشنو نسبه الخطورة فيها ؟
الدكتور : والله يااستاز خالد مابخفيلك ان العمليه خطرة ودقيقه .. خاصه ان حالة عبدالعزيز متأخره والشريان عندو مسدود بالمرة .. واحنا استدعينا الجراح عبدالخالق الزياني من قسم امراض القلب وحيكون هون خلال الساعات الجايه .. فارجوا انكن تقعوا بسرعه لان حالوتو مابتتحمل تأخير اكتر ..
خالد لف على البنات .. شيخه وحصه ومها ومنيرة .. ابوه اللي واقف بعيد شوي .. مايدري شيسوي .. يوقع ؟؟ بس خايف .. خايف يصير شي بعزوز .. رجع للدكتور وقال ..
خالد : يعني ... فيه خطر على حياته ؟
الدكتور : نسبة النجاح 50 بالمية .. هيدا كل اللي بقدر ااولك يا استاز خالد ..
سلطان اللي ياي من بعيد صوبهم : حصه .. خلود .. شصاير ؟؟ فهموني ؟
الدكتور التفت عليه وهو يعدل نظراته الطبيه وعقب قال : هلا قرروا .. عندن خمس دئايئ .. انا حستناكون في المكتب هون .. عن ازنكون ..
سلطان يستفسر من ويه خالد الغير معبر : شصاير خلود ؟ عزوز شفيه ؟
خالد قال كل شي حق سلطان .. والكل ساكت .. خايف يقول قرار يكون فيه مصير عزوز .. الكل خايف يقرر .. وشيخه تنقل عيونها بين ويههم .. وهي مستغربه ..
ونطقت بعد حييرة الكل : خاااالد .. اذا عزوز ماسوا العمليه ؟؟ شبيصير ؟
خالد وخر عيونه عنها : ماادري .. بس مايقدر يعيش بشريان مسكر ..
شيخه والدموع على ويهها تنزل بغزارة : ووقع ... وقع خالد .. او انا اوقع ..
وايدها سلطان : صح كلام شيوخ .. وقع .. وكل شي بيد رب العالمين ..
شافهم خالد نظرة اخيرة .. وعقب دخل على الدكتور يخلص اجراءات عزوز والعمليه .. وبعدها بنص ساعه .. دخلوا عزوز على غرفه العمليات ... واللي راحخ تستغرق 6 ساعات متواصله ..
البنات بظلوا ينطرون مصير اخوهم اللي ماولدته امهم ..
ويطمنون شيخه اللي كانت منهاره من داخل .. بس تحاول تصمد وتقوى ..
مها : شيووخ .. خالد يقول بيمر ياخذنا .. العملية باجي لها للحين 5 ساعات .. بتمين طول الوقت قاعده ..
شيخه وهي تسكر القرأن اللي بيدها : بنطر .. لو سنه .. بتم انطر .. روحو انتو ..
مها : شيخه حبيبتي .. شوفي شلون تعبانه .. تهقين عزوز لا شافج جذيه بيرتاح ؟؟ .. قومي يله
شيخه : مابي مهاوي مابي .. خليني ..
حصه من بعيد يايه صوبهم : شيخه .. انا برجع البيت اغدي اليهال وارجع مرة ثانيه .. طمنوني بكل شي بالتلفون
شيوخ تهز راسها من غير اي كلمه ..
حصه حاسه بشيخه وبنهيارها .. بس ماتبي تزيد عليها .. ورتبت على جتفها بحنان وطلعت .. اما منور .. ماهدت شيخه كلش ..

كانت شبهه لامتها بيدها .. وتقرى وتدعي ... وهالشي طمن شيووخ حييل .. وخلاها ريلاكس .. رغم الخوف من اللي ياي .. بس وجود منيرة .. وخاصه منوور .. حسسها جنها بحضن امها الغاليه ..
شيخه
رفعت راسي صوب ويهه منور وسألتها بنبرة شيخه زمان : منوور ..
منيرة : هلا حبيتبي .. قولي ؟
شيخه اللي خنقتها العبره وطلع صوتها مبحوح : والله انا مالي شغل .. والله العظيم .. فيصل اهو الليــ ــ
منيرة : ههه ادري .. عبالج اصدق انج انتي اللي قربتي لفيصل ؟ .. اقولج شي شيوخ .. فيصل قبل لانتزوج كان جذيه .. كان يعرف كل بنات الجامعه .. بس انا قلت .. يحبني .. يمكن لاتزوجنا يتغير ..
وتغيرت نبرة صوتها : بس ماتوقعت يسوي هالشي باختي .. يمكن هذا خير لي عشان تنكشف لي نواياه زين ..
شيخه : تحبينه ؟
منيرة : ههههههههههه .. انتي من تزوجتي صرتي عووبه ..
شيخه : اوو منوور يله قولي ...
منيرة بابتسامه تعور القلب وعيون مشتته : ايه
شيخه : زين شنو تحسين ؟
منيرة ضحكت بمكر : هههههههههه ليييش
شيخه :ههههه بس اسأل
منيرة وهي تلم شيخه : عزوووز يمووووت فيج .. ماتدرين خلود شنو كان يقول لنا عزوز شنو مسوي لج .. كلنا انصدمنا ..
عزوز مستحيل يفكر بغيرج شيووخ ... صدقي .. وسالفه البنت اللي كانت معاه بالشقه بلندن كلها جذب .. تدرين انه كلمها عشان يخليج تغارين .. بس اهي تعلقت فيه صج .. وكان قايلها انه مايبيها عقب ماتحسنت علاقتكم .. بس اهي ماخلته ..
كنت فاتحه عيوني واذني عدل اسمع كل كلمه تقولها منيرة .. وشي بداخل قلبي يرقص ..
منيرة : كسبيه شيووخ .. مهما سوا .. حاولي تكسبينه ..
شيخه : بس اهو زعلان .. عباله صج ان في بيني وبين فيصل شي .. منور مو راضي يقتنع .. شسوي ؟
منيرة : المفروض تستانسين .. انتي ماشفتي الغيره بعيونه .. واذا على هالموضوع .. بس يقوم بالسلامه .. انا بقوله وافهمه السالفه
ابتسمت بويهها ولميتها حييل وبجييت >> منووور اختي وامي وكل شي بحياتي ..
منيرة : هههههه استحي على ويهج .. ريلج الحين يطلع ولميه على كيفج الناس تطالعنا
لميت منور اكثر وانا اضحك : ههههه مابي مابي .. ناقصني حنان .. محد يعطيني حنان
رفعت راسي بشوف منور ولا ابوي كان واقف .. لفيت عيوني عنه وتسندت على الكرسي وتلاشت ابتسامتي ..
شي بيني وبين ابوي .. حاجز مااظن ينكسر بيوم .. مسك ايدي
رفعت عيوني صوبه وابتسم وهو يهز راسه يعني .. تعالي
طحت بحضنه من غير شعور ..لميته وبجيييت .. ماادعي على سارة بالموت .. بس من غيرها ابوي اهوا ابوي .. ابوي زماان .. اللي كان يلمني ويحبني ويضحك بويهي ..

مرات 5 ساعات بتعب على الكل .. سارة طلعها ابوي من المستشفى وخذاها البيت .. لان حالتها متاخره حيل .. واتفقوا يبدون معاها الكيماوي الاسبوع الياي ..
تمينا انا ومنور وخالد بالمستشفى .. ننطر الامل والفرحه لما يقول لنا الدكتور ان العمليه نجحت ..
كانت الدقايق والساعات طووويله .. جنهم سنه .. سنه وشهور وايام .. كان الوقت ابطأ من اللي كنت متوقعته ..
سندت راسي على الطوفه وراي وانا اتذكر ايام لندن .. تذكرت كل لحظة اجتمعت فيها مع عزوز .. تذكرت مرة كان تعبان مسخن ويه نام عندنا .. ودخلت عليه الغرفه يوم كنت العب مع اليهال .. كانت عيونه النعسانه التعبانه تطالعني بابتسامه . . وشعره المبلول الاسود .. حسيت وقتها وجن الشحنات زادت .. شي زاد رعشة جسمي ..
تذكرت الكيكه اللي يابها لي معاها اشتراك سنوي مع برجر كنج ..
تذكرت ايام اليخت ونظراته الغريبه يوم كان يشوفني مع ناصر ..
غمضت عيوني وانا ادعي ربي انه يشيفه .. ويقومه بالسلامه .. انا مااحب عزوز .. بس اعشقه .. بس اعيش انفاسها .. لو صار شي فيه مستعده اعطيه قلبي .. بس يعيش .. يااارب انه يعيش ..
يارب لاتحرمني من عزوز يارب ..
لندن
شهد وهي تشوف الصور بصدمه : شنو هذا ؟؟

سناء اللي مالها ويه من فعايل بنت خالتها : صور .. ماخذتهم عبير الزفته يوم طلعتنا مع البنات .. ومسويتهم الظاهر بالكمبيروتور .. ودازتهم حق ريل شيخه
شهد بشهقه : دزتهم حق عزوووز ؟؟
سناء بأسف : اييه .. انتي ماكلمتيها ؟
شهد : كنت ادق عليها طول هالوقت ماترد علي .. كلمتني مرة وحده بس .. وعقبها تلفونها كان مغلق ..
سناء : اكييد من سالفه الصور .. اكيد تهاوشت مع ريلها ... شهد حليها .. انتي تعرفينهم اكثر مني .. قوليلي شنسوي ؟
شهد : بوصل السالفه لصلاح .. واهوا يتصرف ..
سناء : انا مستعده اخلي عبير تقول وتعترف انها سبب كل شي ..
شهد : لا ماله داعي .. لا نفضح البنت اللي يستر عليها .. صدقيني صلاح راح يتصرف احسن مني ومنج
سناء : شهد تكفين .. طمنيني .. احس اني مسئله عن هالبلوة ..
شهد : ولا يهمج ... عزوز يحبها واكيد بيصدق الكلام اللي راح يقوله صلاح
سناء : دقي عليه الحين ..
شهد : لااا احين ؟
سناء : ايه شفيج ؟
شهد : شسمه .. استحي ..
سناء : اقووول جب .. يبي التلفون انا بكلمه
شهد : لا لا .. خلااص انا اكلمه .. يبي
سناء : ههههههههههههه يغااارون ؟؟
شهد : جب
سناء :ههههههههههههههه
شهد وهي تدق الرقم : ششششش

الجانب الثاني
المستشفى

شيخه ومنيرة وخالد وبوخالد كلهم راحوا صوب الدكتور اللي طلع من غرفه العمليات بعد 6 ساعات متواصله من القلق والخوف والانتظار .. والعذاب النفسي .. 6 ساعات الكل فيهم فكر يمكن يفقد هالانسان ..
عزوز اللي في مرضه ماعنده لا اخو يخاف عليه ولا اخت تحاتيه ولا ام تدعيله ولا ابو ينطر يشوفه ..
ريال فقد احساس العايله والحب والامان .. فقد احساس الحنان والحضن الدافي اللي كلنا حسينا بقيمته بس نفقد امهاتنا
ريال عاش وحيد .. واحساس انه منبوذ او متطفل على الناس وعلى بيتوهم وعلى امهاتهم ..
ولما لقى حضن دافي وقلب وسيع يضمه .. ماتهنى فيها .. وانرمى بالظروف .. والمرض .. شنو بعد ياعزوز .. شللي ناطرك !!!
خالد : بشر دكتور ؟ نجحت ؟
الدكتور : والله مابعرف شو راح الكون .. احنا عملنا اللي علينا والباقي على ربنا .. ح نخليه تحت الملاحظة الفائقه لمدة 24 سانه وبعده راح نعرف الحاله ازا استقرت ولا لا
خالد : طمنا دكتور اكثر ؟ شلون حالته الحين ؟ وشنو التطورات اللي راح تصير ؟
الدكتور : والله يااستاز خالد .. الوضع مستقر نوعا ما .. بس لازم يكون تحت الملاحظة الفائقه لانوا العملية لسه تحتاج لها وئت لنعرف وضع الشرينا كيف .. وتدفق الدم ان كان مثالي ولا لا ..
خالد : طيب دكتور نقدر نشوفه ؟
الدكتور : ايوا بس ياليت بلاش صوت .. لانوا حالتوا مابتسمح ..
خالد : ان شالله
ولف خالد على شيخه يناديها
خالد : يله شيوخ .. انتي اولى تدشين ..
شيخه
غمضت عيوني بخوف .. مابى اشوف عزوز بالسرير .. راح انهار .. ماقدر اتحمل اشوف الوايرات حوالينه .. والفراش الابيض الباهت يغطيه ..
ماقدر اشوف عيونه مسكره .. مو نوم .. لا.. تعب ومرض ...
قلت بخوف ورجفه : تعال معاي خالد ..
خالد : زين .. يله امشي ..
دخلت و انا مسكرة عيوني بقووة .. مااقدر اشوفه .. والله مااقدر .. مسكت ايد خالد اخوي وعصرت اصابعه .. اسمع صوت دقات قلب عزيز بالجهاز يمي .. احس بالهوا والاكسجين يخلص من الغرفه .. وين الهوا .. فتحت عيوني المليانه دموع بضعف وشفت خيال عزوز
راسه نايم بهدوء .. وكل ملامحه مسترخيه وساكته .. معقد حواجبه وجنه يتوجع من شي .. حسيت قلبي يتقطع .. قربت منه نايسه وجود خالد يمي ... مسكت ايده المركب عليها ابره المغذي وتلمست اصابعه ودموعي تبللها .. شهقت وبجييت بشكل هستيري .. صرت اهمس وانا احاول اسيطر على روحي

لاتخليني .. تكفى لاتخليني .. عزوز قووم .. قووم شوي .. شوي بس .. افتح عيونك .. قولي انا بخير .. انا راح انطرك بالبيت .. طقني .. لاتحاجيني .. لاتحبني .. بس قووم .. قووم الله يخليك
خالد كان يحاول يسحبني بس مسكت بايد عزوز حييل .. وانا اقول ؛ مابي .. خلني خالد تكفى خلني . .
خالد : شيييخه مايصير جذيه .. انتي راح تتعبينه زياده .. قومي حبيتبي .. وان شالله راح يقوم بالسلامه .. قومي
غمضت عيوني حييل وانا ماسكه ايده : مابي .. مابي .. تكفى خلني .. مراح اتحجى ولا اسوي شي .. بس بقعد يمه
شافني خالد بنظرة طويله وعقب تركني .. بس انا تميت اشوف عيون عزوز .. انطر يمكن يفتحهم لي .. يفتحهم ويشوفني ويبتسم .. ويقولي انا بخير ..
حطيت راسي على ايده وغمضت عيوني .. .ودموعي للحين مانشفت ..

نفس الوقت
كنت احس بارهاق ياكلني .. جني ماشي ميل كامل .. احس بنغزة بقلبي .. ونفس متقطع .. ابي افتح عيوني مو قادر .. ابي اتحرك احس اعصابي كلها مشدوده .. الم بكل جسمي .. اسمع صوت قريب مني .. قريب حيل .. صوت سامعه من قبل بس وين .. !!
جعدت حواجبي احاول اتذكر .. احاول ابذل جهد وافتح عيني بس مااقدر .. شي ياخذني لنوم عميييق .. عمييق حيل
حسيت اني نمت سنين يمكن .. شميت ريحة ورد .. حاولت افتح عيني بعد ماقدرت .. حسيت بشي على ايدي . . رجع الصوت مرة ثانيه لاذني .. نفس الصوت القريب حيل .. نفس الصوت القديم .. احس اني سامعه من زمان .. وسامعه وايد .. واحب اسمعه بتعب وجهد شديدين .. فتحت طرف عيوني .. كان منظر بياض .. كل شي حواليني بياض .. حسيت بثقل على ايدي .. لفيت براسي بصعوبه .. لقيت بنت نايمه على ايدي .. رجعت لي الذاكره بقووة .. رمشت بعيوني وانا اشوف طرف شعر شيخه الفاتح ..
ناديت بضعف صوتي المبحوح .. شيييخه .. شيييخه
شفتها ترفع راسها بنعس وجنها للحين تحلم وهي تفكر عيونها كان شكلها رهييب .. رغم التعب اللي فيني الا اني ابتسمت بطرف شفايفي ..
تمت بمحلقه فيني دقايق .. مو مستوعبه ولا انا مستعوب شي .. غرفه طبيبه ووايرات .. انا ويين ؟؟ وليش هني ؟؟ شنو صار ؟
شيخه : عزييز ؟؟ عزيييييييز ؟؟
انت صحيت ؟؟
قربت مني وهي تهز خدي بخفه وعيونها العسليه امتلت دموع مرة ثانيه .. كنت ابي اتحجى بس مافيني حيل .. كنت اشوفها بس .. اتمقل فيها .. اعيش احساسها .. مو مهم انا وين .. ولا مهم شنو صار .. ألمهم اني اشوف شيخه ..
بعدها صرت احس بالم في قلبي .. جهه اليسار .. وضيق مو طبيعي .. صرت أتأوه بصعوبه .. حسيت بفوج من الدكاترة حواليني .. مسكت ايد شيخه ماني عارف شللي قاعد يصير فيني .. احس ان موتي قرب ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس