عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-13, 11:34 AM   #58

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد ثلاث ايام بالضبط
شيخه
اليوم الثالث من قعده عزوز بالسلامه .. اول يوم كان تعبان حيل .. حتى ماتحجى معانا كلش .. بس اليوم الثاني صحصح شوي .. وبدى يتحرك ويكلمنا ..
اليوم ييت مبجر من البيت .. خذتله بجامات وغيارات .. وكل شي يحتاجه .. وهو نايم غيرت له ملابسه وقصصت اظافره وحلقت له لحيته .. اول مرة امسك موس الحلاقه .. اتذكر قبل خلود لما يحلق .. وخفت لا اجرحه .. كنت امشي شوي شوي وجني ارسم رسمه .. هههه
حسيت اني سويت انجاز بالنهايه .. كان شي عظيم بالنسبه لي ..
ماقدرت اعطره ولا اسبحه .. بس جرح العمليه .. بس مسحت جسمه بفوطه مبلله ولبسته بجامه رماديه غامجه .. تميت اشوفه بعد الانجاز اللي سويته ..
سكسوكه عريضه سودا .. وشعر اسود طويل .. على بشره بيضا .. كان خشمه محمر .. لمست اصابيعه وكانت بارده .. لحفته زين
اول مرة انتبه ان عزوز عنده شامه عند حنجه باليمين .. ابتسمت لويهه الرجولي .. فيه جمال عذاب .. جمال خشن وراايق
.. وقعدت يمه انطره يقعد ..

عزوز

فتحت عيوني بتعب اخف .. وراحه اكثر .. اليوم نمت براحه .. واحس روحي اتنفس بسهوله احسن من امس .. رغم ان الوخز للحين ماراح عني .. بس شي اهون من شي ..
شفتها قاعده على كرسي يمي ..وتقرا بيدها كتاب .. كحيت عشان انبهها اني قعدت .. اليومين اللي راحوا كنت مستمتع بالدلال اللي احسه ..
كل اخواني موجودين يمي .. يضحكون ويسولفون .. يمكن هذا كان علاجي .. وهذا اللي خلاني احس بتحسن اكبر .. بس طول هالوقت ماكنت قاعد مع شيخه بروحنا ماصارت الا اليوم .. والحين ..
شيخه : عزووز قعدت ؟ ؟ صباح الخير ياكسلان
لفيت ويهي عنها ببرود وقلت : ليش يايه ؟
شيخه : بشوفك ..
عزوز : ماله داعي .. روحي البيت
شيخه تعانده : لااا مابي ... انا ياية اشوفك .. يبتلك هدوم واغراض تحتاجها .. حطيتها بالحمام .. ويبــ ــ
عزوز : مااااااااله داعي .. تقدرين تروحين
قلت هالكلمه ابيها تفهم اني للحين مانسيت اللي صار .. وبنفس الوقت ابي اتدلع .. حراام .. حرام اعيش ولو جم يوم بحياتي مدلع والكل يطلب رضاي ؟
بس شيوخ كانت متمسكه فيني بكل مافيها .. قامت وعدلت فراشي ورفعت السرير بوضع الجلوس وهي تبتسم ..
شيخه : بقولهم ييبولك الريوق ..
كنت اشوفها مستغرب .. بغيت اعلق .. بس سكت .. عجبني اهتمامها .. وسويت روحي مو مهتم ..
قامت ودقت الجرس .. بعدها بدقايق يت سستر معاها صينيه .. قامت شيوخ تساعدها وقالت لها تروح ... اما انا فكنت اتابع كل حركه تسويها من تحت عيوني ..
اليوم كانت لابسه عباة وسيعه ..و باين جزء من صدرها من العباية .. شكلها مو منتبه ان شيلتها شبه طايحه .. قعدت اخزها وانا مستانس .. واتأمل حركاتها واصابع ايدها وهي تفتح الاكل .. وعيونها العذاااب
شيخه : افتحلك حليب ؟
عزوز من غير نفس : لا .. قلتلج مابي ماتسمعين
شيخه : مو على كيفك .. راح افتح لك ..
يتني الضحكة .. من صجها هذي .. شفت الخوف بعيونها .. تمنيت اعيش هاللحظات من غير الحاجز اللي بيني وبينها ..
توترت يو مقربت علبه الحليب مني .. كانت قريبه مني وانا هذا اللي اخافه .. حكيت على لحيتي بشكل المرتبك .. ووين لحيتي .. اذكر اني ماكنت محلق ..
قلت بصوت عالي وجني اقرى افكاري : وين لحيتي ؟
شيخه : هههههههه حلقت لك .. انطر بوريك .. قولي شرايك ترى بغيت اموت لانك وايد تتحرك وانت نايم زهقتني هههه
فتحت عيوني على الاخر .. شفت بجامتي .. ولفيت عليها ابتسم .. ماقدرت امنع روحي ابتسم ..
عزوز : انتي ينيتي ؟؟
شيخه وهي تدور منظرة : ههههه لحظة لحظة .. شوف اخاف مايعجبك ..
وطلعت لي منظرة صغيره فندي من جنطتها .. فتحتها وانا اشوف شكلي .. جني واحد سعودي .. سكسوكه مرتبه وسودا .. محدده باتقان .. بس شفت احمرار بسيط قديم وقلت بخرعها ..
عزوز : شنو هذا ؟
شيخه بخوف : شنو ؟
عزيز : هذا ؟؟
وقعدت أأشر لها .. هني ..
شيخه : بفزع .. ماادري .. مو انا ..
عزيز : وانا اقول كنت احس بشي يعورني وانا نايم .. زين جذيه شوهتيني ..
شيخه بويه طفولي ذوبني : لاتصرخ علي ..
حسيت بالم بقلبي اكثر .. هالشيخه قربها يذبح وبعادها يذبح .. سكت ماقدرت اتحمل .. وقلت
عزوز : نادي الدكتور .. تعباان ..
نفس اليوم بالليل
كان الكل مجتمع عند عزوز كالعاده .. سوالف وضحك وحلو وقهوة .. البنات يسوون له جو .. شيخه تسوي روحها ان مافيه شي بينها وبين عزوز .. وتضحك معاه وتسولف .. [س اهوا يتحاشاها كثر مايقدر .. او يجاوبها باجوبه عاديه .. بعد ماخلصت الزيارة .. طلع الكل الا منيرة .. الكل فهم وخلوهم

منيرة : ممكن اقعد معك خمس دقايق عزيز ؟
عزيز بانتباه : اكييد منيرة تفضلي ..
منيرة : شيخه مالها شغل بشي..
سكت لان هالموضوع يعور كل شي فيني .. يزيد الشرخ بيني وبين شيخه ..
بس كنت منصت لكل كلمه تقولها منيرة .. كل كلمة .. حسيت بالراحه لان شيوخ شهادتها كانت منيرة .. ومنيرة مستحيل تجذب .. ماتصورت فيصل بهالوقاحه .. يمكن الغلط مني اني خليتها بالكويت بروحها .. واحد مثله ممكن يطمع فيها خصوصها انها كانت شبه مطلقه مني ..
وللحظة بس حسيت اني يمكن ظلمتها .. وكنت ابي اتأكد ان شيوخ نظييفه .. نظييفة مثل البياض الطاهر ..
عزيز : وشنو تفسير صورها ؟
منيرة : اي صور ؟
عزيز : صور وصلتني .. مصورينها مع واحد يوم كنا بلندن
منيرة ضحكت : هذا بسببك ..
عزيز :انا ؟
منيرة : ايه .. اللي سوا كل هذا عبير .. انا فهمت السالفه كلها من وحده ينقال لها سناء .. كانت مع شهد بالسكن وطلعت مع البنات في اليوم اللي تصورت شيخه فيه .. وهي قالت لي انها مستعده تييب عبير تعترف لك بكل شي .. وانها سوت كل هذا عشان تفرق بينكم ..
كنت مصدووووم .... ومالي ويه اواجه فيه شييخه .. كلام منور كان يعور القلب .. كان يخليني اسب روحي اكثر واكثر في اليوم اللي شكيت فيه بشيخه ..
قلت برجاء : منيرة .. انا .. ابيج تساعديني .. شيوخ رضاها صعب
منيرة : هههههههه واالله انتوا فلم .. صارلكم 7 شهور متزوجين وللحين مو عارفين تعيشون مع بعض ..
عزوز : اختج يننتني ههههههههه
منيرة : شيوخ تحبك ... اسألني .. ماتدري شصار فيها يوم عمليتك .. ينت الا شوي
حسيت بشعور حلو بداخلي .. شعور اني يمكن اطير .. نسيت روحي وقلت
عزوز : منيرة .. ابي تلفونج
منيرة : ليش ؟
عزوز : ابي اكلمها .. تكفين .. دبري طريقه اكلمها ..
منيرة : ههههه اوكيه .. بس رجاءا توني معبيه رصيدي لاتخلصونه على زعل فاضي .. وعبلي بعدين مااكد على عميان
عزوز : ههههه بل .. طالعه على اخوج .. كلميني لما تتضبط الامور عشان ادق عليها اوكيه
منيرة بابتسماه راحه : اوكي هههه يله تصبح على خير
عزوز : منيرة ؟
منيرة : هلا ؟
عزوز : ماانسالج هالمعورف طول عمري ..
تجمعت الدموع بعيون منور .. وخبتهم وطلعت .. تذكرت حنان فيصل .. وشلون هي فاقدته .. فاقدته اكثر من اي شي بالدنيا .. الله يسامحك يافيصل ..

بيت حصه
منيرة وشيخه نايمين بفراش مريوم .. ضيج وحوسه .. بس مستانسين ويضحكون .. وجنهم رجعوا ايام المراهقه قبل .. سهر وضحك وافلام ووناسه ..
منيرة بعيارة : شيوووخ شكلي مضيعه تلفوني .. دوريه ..
شيخه : من زين التلفون .. وين قطيتيه ؟
منيرة : ماادري .. دق عليه
شيخه : ماعندي تلفون .. تلفوني في بيت ابوي للحين محد يابه لي ..
منيرة : ممم ..زين بيبلج تلفون حصه ودقي منه اوكي ؟
شيخه : الحمدلله والشكر .. دقي انتي ..
منيرة : لا تعرفيني اخاف .. يمكن يرد علي واحد ولا شي .. انتي تصرفي
شيخه : ههههه انتي متى بتكبرين عن هالسوالف ..؟؟ هاا ؟
منيرة : ههههه جب وسبمعي الكلام
ركضت منيرة عند حصه اللي كانت بالصاله قاعده تطفي ليتات البيت ..
منيرة : وين تلفونج بسرعه ؟
حصه : بسم الله خرعتيني . شوي شوي .. نسيتي انج حامل ؟
منيرة : اوووف وين تلفونج مو قت محاضرات ؟
حصه : هههه في غرفتي ليش ؟
منيرة : خطه خطه هههههه بعدين اقولج
ركضت خذت التلفون ودقت على تلفونها وعطته شيخه وطلعت

نفس الوقت
حاط التلفون يمي وانطر اي رساله .. رنه .. اي شي ... ابي انهي كل الزعل اللبي بيني وبينها .. انا غلطان بحقها ولازم اراضيها..
رن التلفون على نغمة عبدالمجيد مرتاح >>> فضييييحه هالمنور .. وين قاعدين .. حطيته صامت ورديت بسرعه
عزوز : الو ؟
شيخه :الو منو معاي ؟
عزوز بثقل وده يلعب عليها .. يموت يلعب عليها : انتي اللي داقه
شيخه : هذا رقمنا .. ضايع منا .. من معاي ؟
عزوز : ضايع .. وانا ضايع
شيخه سكتت وقالت بقوتها المعهوده : انت قليل ادب
عزوز : قليل ادب ويحبج
شيخه : .............
عزوز : يرضيج اتعذب وانتي بعيده عني ؟ ؟ ليش مانمتي عندي بالمستشفى ؟
شيخه : ........
عزوز : لاتسكتين .. شيوخ مشتاق لصوتج
شيخه : الظاهر العمليه كانت بعقلك مو قلبك ..
عزوز : قولي اللي تقوليه .. بس انا احبج .. احبج شسوي عاد ..
شيخه تبتسم بشوووق وهي ساكت : ......
عزوز يتعير شوي : تعبان شيووخ حيل تعبان ..
شيخه : سلامتك
عزوز وهو يزيد السالفه : بمووووووووووت أأي قلبي
شيخه : هههههههه عيار
عزوز : تعالي الحين ..
شيخه : عن الينون ..
عزوز : شيوخ انا اسف .. اسف على كل شي ..
شيخه : ........
عزوز بنبرة عورت قلبها : خليني اعيش باجي جم سنه اللي بعيشهم معاج .. محتاجج شيخه .. محتاج اعيش مثل الناس ..

شيخه قلبها عورها وتعبت .. تبي صج تعيش صح مع عزوز : .......

عزوز : اخذيني اليا عجبتج بس رديني .. وان ماعجبتج خلاص .. اخذيني مابيني
شيخه : ......
عزوز : احبج .. احبج


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس