عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-13, 03:48 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تغــريــد أرواح عاشقه/الثاااااااااانــي عــــــــــــــــــــــشـ ـــــــــــــــــــــــر



إنه الموت الذي يعزي واحسرتاه
وهو الذي يحملنا على الحيااه
إنه غاية الحياه والامل الوحيد
الذي يرفعنا ويبعث كالأكسير النشوه في نفوسنا
ويزودنا بالجرأه التي تجعلنا نتابع الطريق إلى النهايه
عبر الإعصار والثلج والجليد
هو الضوء المتموج في آفاقنا السود
إنه الفندق الذائع الصيت
الذي يوفر الطعام والراحه والنوم
إنه الملاك الذي يحمل بين أصابعه السحريه
الرقاد ونعمة الأحلام السعيده
ويسوي مضاجع الفقراء والعراه
هو مجد الآلهه ومخزن الغلال الرمزي
وكيس نقود الفقراء وموطنهم القديم
أنه الرواق المفتوح على الآفاق المجهوله
(شارل بودلير)



" خطااانا مااله أبـد غفران"


بـــــعــــد أسـبـــــــــــــــــــوو وع


فـي فـيـلاا أبوو مااازن..
السااااااااااااااااعه الثاااامنه مساءا..
وكان يووووووم اليمعه..

بـاااالحديـقــهـ..وكااااان وا الجووو باااااارد لانه نهاااية ينااااير وبداية الشتاااااااااااااااااا


وكاااانوا قاااعدين بندر وشايع ومازن وفن ووله ودلع وبيااان

وله والهوا يطير شعرها: واااااااي شحلاة الجوووو بس باااااارد
فن ابتسمت: بالعكس..أنا أحب جووووو الشتاااا وايد..
دلع ضحكت: ههههههه مزووون طبعا أنت مع فنووووه بأي شي
فن استحت: حماااااااااااره
مازن ضحك: ههههههه صح شدارج؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

وله بحماااس: هيييييييي بياانوووه باجر بيبدأ فبراااااير..واااي ونااسه يعني بيبدون الاحتفالات والمسيرااااااااات..بقووووو ول لأبووووي نطلع المزرعه أسبوووع وأسبووع نحتفل بالمسيرات..وأسبوووووع ندوووج بالمجمعاات اللي فيها براااامج وأسبووووع نروح فيه حفلاات الفنااانين بصالة التزلج..وااااااو وناااااسه

الكل ما عدا بيان: ههههههههههههههههههههههه


شايع بضحك: مااا شااء الله مفكره..خططتي وقررتي بكيفج..


وله تخصرت: كيفي مالك شغل !!


بندر ضحك: هههههههههههه خلااااااص لااا تتهاوشووووون

أما بيان طرت على بالها ذكرى هاليوووم: ......................وطلعت فونها وفتحت عالأستديووو..مقااطع الفيديوووو..وحطت على مقطع..صالة التزلج..وبجتتتتتتتتتتتتتتت تت بصمت وهي تتذكر هاليوووم المينوووون وضحكاته وحركاااته واشلووووووون كانت تحس نفسها بحلم معاه لما خذاها بسيكله..اشتااقت له حيييييييييل بس اهوو الحين مع مرته بدبي وأكيد مستااانسين..وقفت بهدووووء وانسحبت من الجلسه


الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بندر همس: شفيهااا؟؟

شايع : يعني ما تدري..خلها مع الايااام بتنسى

دلع : وين راااحت ؟؟

وله: يمكن بتنااااام..تعرفينها صارت ما تسهر معنه الحين عطله..

دلع: صج شرايج نرووووووووووووح نقعد عالاب ندور قصص يديده..

وله بحماس: صججججججج قوووومي يلاااا



.............

أما بغرفة بيييييييييان

دخلت وراحت وقفت عند شباكهاااا بعد ما شغلت الاستريووو على أغنيه معينه..سندت راسها على الشباااك وصارت تبجي مع كلماتها


وحشتني سواليفك
وحشة شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك
حبيب الروح أنا اتحسر
اتحـسـر وحشتني سوالفيك
طاير من عيوني النوووم
على هذا الحال أنا كل يووم
سمعني حبيبي الصووت
..سيرني على كيفك

#


#


#


#


#


#


#


#


#

دبي..
السااااعه كانت تسعه
وبأحد مطاعم شارع الشيخ زايد..


راشد: حجزت اليووم..طيارتنا باجر الصبح الساعه عشر..

منيره بدهشه: توونا ما قعدنا أسبوووووع!!

راشد بهدوء وهو ياخذ سلطه بشوكته: عندي شغل وما اقدر اخذ إجازه أكثر من أسبووووع

منيره : ليش يعني؟؟ الشركه شركة أبووك وتقدر تاخذ اجازه بالوقت اللي تبي


راشد {حلو..وما تعرف شيشتغل ريلها}: من قالج أني اشتغل مع أبوي بالشركه..أنا نقيب بالأطفاء..>>فشلها موووو

منيره تفشلت وانقص ويهها وصارت ترقع لروحها: امممم أدري حبيبي بس يعني تقدر تخلي أبوك ياخذ لك اجازه..>>حلوووه الترقيعه

راشد ضحك بداخله وابتسم لها بسخريه: المهم أن رحلتنا بااجر الساعه عشر يعني سبع تقعدين..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيـلاا أبوعبـدالرحمن
الساعه ثمااااانيه ونـص..


صبا تركض عالدري: يماااا يمااااا

أم عبدالرحمن: شعندج..شعندج طايره خير إن شااء الله

صبا : دق علي رشووووووووووووود من شووي يقووول أن طيارتهم باجر السااعه عشر يعني عالوحده اهم بالكوووووويت

أم عبدالرحمن بفرحه: صج والله؟؟..اممم بس مو جنه مبجر..يعني توهم ما صار لهم أسبوووع

صبا{ما تدرين أنه يحب بياااانو}: ما أدري يمااا اهوو قال جذي وبسسسسسس..

أم عبدالرحمن: زينننننن يمااا دقي على خالتج حصه وعمتج فاطمه وقولي لهم أن غداهم باااجر عندنا زيننننننن

صبا بحمااااس: واااااااااو ونااااسه..الحين بقووووول لهم..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في بيت أبوو مبارك
نفس الوووقت


أم مبارك: باجر خالتج هند مسووويه عزيمة عشااان بنتهاا أمووون تخرجت من الثاانويه لازم نرووووح..

رنا بتردد: امممم انزين والحفله بتكوون كبيره؟؟

أم مبارك: اممم ئي أتوووقع تقووووول بتعزم كل جاراتها وحريم خوالج..

رنا : امممم لاا يمااا آمنه أروح لها الصبح وابارك لها واعطيها هديتها..ما احب الجمعات اللي جذي..يعني كلهم نااس ما أعرفهم

ابتساااام بحماس: أنا بروووح معااااج يمااا

فاطمه بلهفه: وأنا بعد

أم مبارك : أنتوا عااادي..أنا أبي رناا ترووح..ياايما أنتي كبرتي ولازم تطلعين للناس..خلي الحريم يشووفونج..

ابتسام بسرعه: ئي عشششاان يشووفونج ويخطبوووونج ويمكن يخطبووووني أنا ويتزوجني وااحد غني مثل شايع رفيج مبااارك وافتك وارتاااح من هالفقر..

رنا بضيقه: خلاااص عيل روووووحي أنتي واكشخي..وأنا بقعد..

مبارك تدخل: ليششش رنوووو روووحي استانسي عاادي..

أم مبارك بعتب: لاا خلهااا تقعد بالبيت..احنا بروحنا فقر واهي بتعنس وتقعد على قلبببببببببببي

رنا بدموع: الحين أنا صرت عااله عليكم يمااا..زيننننننن مشكووووره ما قصرتي ايي منج أكثر..
وقاااامت ودخلت غرفتها بزعل..

مبارك بعتب: ليش زعلتيها يمااا؟؟

أم مبارك بتأنيب ضمير: يا يما مو قصدي بس أختك دخلت العشرين واهي ما تعرف تختلط بالناس..لازم تطلع..ترى احنا مو دايمين لهاا..بعدين الكل بياكل حقها

ابتسام: بعد عمر طوييييييييل يماا..ما علييييج خلااص أنا أحاجيها وشرط اقنعها ترووووح

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


صبااااح يووووووم مشرق..


وعلى متن طيارة الخطووط الجويه الكووويتيه القادمه من دبي..


منيره بهمس: اممم حبيبي الحين حنا لما نرجع وين بنسكن؟؟


راشد رفع حاجب: وين يعني ببيت أبوووي؟؟

منيره بصدمه: وليش موو ببيت بروحك؟؟


راشد بحزم: وليش بيت بروحي..إذا أخوي فهد وساكن بروحه..وماكو الا أمي وأبوي وصبا وغرفهم بالدور الثاني..والدور الثاالث كله لي جناااحي الخاااص..

منيره كشرت: اممم ولو أنا أبي بيت بروووحي

راشد من بين اسنانه: أنتي عطيني حقي بالاول بعدين تكلمي..قتلج ماكو بيت بروحج فهمتي..


منيره خافت وارتبكت وطلعت لها جم دمعه: انزينننن ليش تعصب عليييييييييي هااذا وأنا عروووووس..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد بنفسه{دمج ثقيل ما أدري ليش مو قادر اتقبلج}: خلااص حبي ما كان قصدي ازعلج بس متوتر شووي...

منيره بقلبها{أن ما يننتك}: مابي ماابي شحقه تصرخ علييييي جدام الناااااس اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد {افففففف}: منووور حبي قتلج خلااص صدقيني بعوضج عن شهر العسل اللي قطعناه

منيره ابتسمت بدلع: تشتري خااتم ألماس من داماس..

راشد {بدينا..والشبكه اللي توج ماخذتها..والمهر والهدايا الثانيه}: انزيننننن حييياتي بشتري لج اللي تبينه بس مسحي دموعج..

منيره{هييييييييييا}: ان..انزيننننننننن..
ومسحت دموعها وعدلت مكياااجها وهي مبتسمه..

أما راشد سند راسه وغمض عيوووونه وصار يفكر: آآآآه يابياااانووو مو قادر انساج..حتى منيره ما ودي ألمسهاا..كل ما اتذكر كلمتج{كسرتني راشد كسرتني}آآآآه أنا بعد قلببببببببي انكسر وراج..بس أنتي تاخرتي..أنتي اللي حديتيتني أسوووي هالشي..حتى بندر وصبا ما سمعتي منهم..ليش جذي نفترق ليششششششش؟؟

طلع الأي بود وحطه بأذنه واهو يحاااول ينسى ويطرد هالأفكار اللي تزيد تعبه ولكن زادت جرووحه لما قال مذيع الاف ام :


والحين أخليكم مع الصووت الحساس جاسم محمد..طبعا اهو نزل الاغنيه سنغل وما درى أنها بتنجح كل هالنجااااح..نتمنى له التووفيق ونسمع مع بعــــــــض : :


فيك الخير تجي تسأل
عن قلبي أيا خووووان
تجي تسأل عن شعووره
تقوول اشلووون أعز إنسان
ترى قلبي ترى مرتاااح وقلبك
هوو الذي خسرااااااااااااااان

تذكر يووم أنا وياك
نعيش الحلوووه والمره
ولكن ما أدري شل الـ خلاك
تبيع العشره بالمره
أنا أمنت قلبي لك ولكن قلبك الغدار
وإذا فبالك أنا ارجع حبيبي أنسى هالفكره

كنت أدري بترجعلي
دووموعك تسبق الخطوات
تقوول مالي سوا قلبك
أنا قلبي فبعدك ماات
خلااص ابعد ترى قلبي
ما تمشي عنده هالاعذار
ماني قاسي لكن اذكر
أني عديتلك غلطه


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

في فيـلاا أبو مااازن
السااااعه الحاديه عشرة ظهرا

بغرفة بيان..

أم مازن فجت الباب ودخلت: تقوووول وله أنج منتي رايحه معاانا

بيان{تبيني أروح وأشوف موتي}: لاا يماا بروح المستوصف..بحط موعد بعيادة الجلديه عشان الوشم

أم مازن بشك: تووج يوووم كنا بنروووح بيت خالتج بتروحين العياده وينج من أسبوووع..

بيان نزلت راسها بهدوء: ما كنت فاضيه..

أم مازن بحزم: تركي عنج هالخرابيط ولبسي..كلنا جاهزين..شايع ينطرج بسيارته واحنا بنسبقكم يلاا بسرعه..
وطلعت وصكت الباااب

بيان بامتعاض: افففففففففففففففف

وراحت تلبس غصبا عنها..وبعد ثوواني اختارت نفنووف ذهبي لماااع علاق عالرقبه وطويل لتحت وفتحة صدره سبعه واسعه وفوقه جولييه أسود شفاف وايدينه طويله ومزموم ببروش ذهبي يغطي الصدر وشكله روووووووووووووعه..خذت معااه صندل ذهبي عااالي وتراجي أكسسووووار وخرز ذهبي رووووووعه..لبستهم مع ساعه من روائع جنيف..وما سوت شي بشعرها بس خلته نااازل ستريت وحطت تاااج أسود مطرز بشوارفسكي ذهبي بنااتي ناااعم وطلعت تهبلللللللللللل وملكةالاناقه..مع لمسات من الكحل الذهبي داخل عيوونها والسائل من برا والماسكرا اللي طيرت رموووشها والبلاشر المشمشي والغلووووس اللحمي..

ورشت من عطرها المفضل جووي اند بينك ونزلت وبيدهاا فونها وشنطة ايد ذهبيه صغيرررررره..

..........

بسيارة شايع

كان اهو الوحيد اللي ناطرها بسيارته مع بندر لان أهله كلهم راحو مع مازن وأبوهم

شايع صفر أول ما شافها: ووووووووووه
شهالذهب اللي ركب سيارتي..

بيان ركبت بالمقعد الخلفي وردت البببببباب..ما ردت عليه لانها زعلانه منه..لبست نظارتها السوودا وبس: ................................


بندر ضحك: هههههههههه مو جنهم عطووك طاااف

شايع ضحك واهو يحرك: ههههههه من قلبب طاااف..أقووول برنسس عطينا ويه..

بيااان كاتمه ضحكتها : بندر

بندر ابتسم: هلاااا وغلا

بيان رفعت حاجب: طالع طريجك وأنت ساكت زيييييييييييين

بندر ضحك من قلب: ههههههههههههههههه إن شااااء الله

شايع فهم المسج وابتسم: أقووووووول ياحلوووو يابندر أنت زعلان مني..

بندر ماسك بطنه ويضحك: ههههههه أشووف صرتوا تغازلوني اليوووووووم

بيان ابتسمت: أقووول بندر شكلك ناسي أنك معطيني طرااااقين ورمت خدي مووووووو

بندر ابتسم: أسف حيااااتي..وغطا ويهه بشماغه وضحك...ههههههههههههههههههه� �ه

شايع ضحك وهو يلتفت لها ويقرص خشمها: ههههههههه خلااص أنا آسف ياحلووووو

بندر يضحك: ههههههه هيييييي طالع جدامك لاا تدعم
بيان ضحكت : ههههههه وخر عني..ما أحاجيك..

شايع ابتسم: مع الويه..خلااص عااد قلنا آسف

بيان ابتسمت: توديني باسكن..

شايع ضحك: هههههههههههه حلاوة الصلح يعني..حاضر اوديج باسكن وعلى حسابج بعد شتبين؟؟

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه



وبعد خمس دقاايق..كانوووا عند باسكن..


بيان بسرعه: ييب سبعه حقي وحق البنااات ونوعهم زيننننننننننن

شايع ضحك: ههههههههه أنا قلتتتتتتت حقج..

بيان ضحكت: هههههههه يوووووه شاايع عاااتي ما احب أكل برووووحي

شايع ضحك وطلب لهم الايس كريم وبعد دقيقه وصل طلبهم خذوه ومشوووووووا
على بيت عمهم..ودقايق ثانيه وكاااانوااااا هناااااااااك..


............................

أناقلب عشق قلبكـ
أنا روح هوت روحك
أنا الدمع في عيونك
أنا أصبر على جروحك
أنا سفينة حب في موجك
أنا بسمة أيامك
كلي حنان
كلي وفا
كلي دفا
كلي طموح
كلي إنتظار
كلي مشاعر صادقه
هذا أنا..!
وراح أستمر مثل ما أنـا....


................

نزلت بيييييييييييان مبتسمه وبيدها البااااسكن

.......

بالفيـلاا كانوا متيمعين بالصاله كل الحريم والبنااات

سلسبيل قامت وبيدها هيووف: وله هاااج شووي خل أروح أشووف حمننننني شيبي داق علي..

وله ضحكت وهي تاخذها: هههههههههههه حمننننننننني بعد؟؟

سلسبيل ضحكت وهي تمشي متجه للديوانيه: هههههههههههه بكيفييييييييييييييي


الجوووهره: عيلل وينها بيووووون؟؟

أم مازن ابتسمت: كاهي يايه بالطريج مع شايع..ورانا

أم حسن بنفسها {الحين بتيي وتخرب على بنيتي}: يوووه ما أدري شفيهم تأخروا ياأم عبدالرحمن..مو تقولين نزلوا المطار

أم عبدالرحمن ابتسمت: ئي أكيد تلقينهم بالطريج..الحين بييون إن شاااء الله..

الجوهره بخبث: أقووول فنوووه يعني صار لج شهرين وشووي معقووله ما حملتي؟؟

فن ضحكت: ههههههه بعرف شفيكم مستعلين أنتي ووله ما عندكم الا هالسالفه..

وله ضحكت: ههههههه ياأختي بشووف ولد أخووي اشلووون بيطلع يشابهه ولا لأ

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

الجوهره: أقووول بنااات شرايكم نقووول لهم بنروح باجر المزرعه..والله ونااسه الجووو بارد وعطله

دلع بحمااس: لاا لاا أنا أقوول نخيم أحسن..

صبا : لاااا المزرعه أحلى..مغااامراتنا فيها ما تذكرووووون..

الجوهره: اممم خلااص ورا الغدا نقوول لهم

بهاللحظه طلت بياااان : هاااااااااااااااااااااااا ي

البنااات ضحكوووا : هههههههههه هااااااياات

أم مازن ضحكت: ههههه الناس يقووولون السلاام عليكم

صبا : يوووه خالتي خليج عصريييييييييييه عااتي ههههههه

أم مازن ضحكت: ههههههههههه عاااد كلش ولا مرت بندر ما نقدر نقوول لها شي

صبا استحت وكل البنات ضحكوا عليهااا: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

أم بدر : شيايبه ويااج؟؟

بيان تنحنحت: احم احم بصراحه عمتيييي هاااذا باسكن مني أنا حق البنااااات وبسسسسسسسسسسسسسسس

كل البنات طاروا عليها : يسسسسسسسس

وله باست خدها: آمووووواه يابعد عمري بيااانووو

فن : الله أنا أبي الفراووله..

الجوهره: لحظه فنووووه أنا أبي بعد

فهد يشد نفنوف دلع: حاله أبي..

دلع بضحك: يلاااا ماكووووو اهو بالعدد

فهد عصب عليها: تففففف عليت والله أعلم عليت أبوووي هييييييين

دلع ضحكت : هههههههههههه انقلع..

أم مازن وأم بدر وأم عبدالرحمن: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

أم حسن تفكر: {مصيبه كاشخه..وفوق هااذا يت وخذت الجوووو }وتحاول تسوي حركه: يووووه حرام عليج يا بيان جاااان حسبتي حسااااابه وياااج اهوو ياهل

بيان تتدلع وهي واقفه: خلاااااااااااااااااس قلبببببببببي بعطيه حق منووووور

وله : ههههههههههه شوووي شوووي لاا تنكسرييييييين

أم حسن تفشلت وانقهرت منها : ايه زيننن
ميخالف..

...............


وبالديووانيه

فهد يشد ايد أبووه: بااااابا دوووم ثفيك

عبدالرحمن يضحك: هههههههههه زينننننن قووولي وين اقووم

فهد : هاادي حاله تلع الخبله ما تعتيني باثكن
تدول ولي{هذي خاله دلع الخبله ما تعطيني باسكن تقوول ولي}

عبدالرحمن ومازن وبندر وشايع وبدر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

فهد مسوي معصب: لاا تدحتووون بث بااااباااااا{لاا تضحكون بس بابا}

عبدالرحمن ميت ضحك على ولده: هههههه بس فهوووودي تعاال ويااي والله لـ أهاوشها خاله دلع الخبله..

فهد استانس ومسك ايد ابووه : يلاا نلوووح

طلعوا وكل الشببببببباب يضحكووووون بالديوانيه: ههههههههههههههههههههههههه ههه

أبو بدر بضحكه: الله يخليه لابوه وأمه..يونس هالولد

مازن بنفسه{آآه متى يجيني خلووود}


..............

وبالصاله

عبدالرحمن: احم احم

سلسبيل: ادخل حبيبي ماكو احد

عبدالرحمن دخل وهو مبتسم: وينها خاله دلع الخبله

دلع ضحكت: هههههههه افا أنا

عبدالرحمن ابتسم: ئي شحقه ما تعطين ولدي باسكن

بيان ضحكت: هههههه تعاال فهووودي هااذا باسكن

فهوودي ركض لها : أحبتتتت حاله بيان حلووووه..

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عبدالرحمن: يلاا أنا رايح..

ومشى عنهم..

دلع بقهر: يعني الا علمت يابو راس

فهد مندمج بالايس كريم: تففففف عليت

دلع طلعت عيونها برا والكل ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

بهاللحظه انفتح الباب ودخلت منيره ووراها راشد اللي نزل الشنط : السلاااااام عليكم

أم حسن وقفت: يمااا بنتي حبيبتي

منيره حضنت أمها: اشتقت لج يمااا اشتقت لج

أم عبدالرحمن راحت لولدها وحضنته وصارت تشمه: الحمدلله على سلامتك يماا الحمدلله على سلامتك..اشلوونك يماا شخبارك

راشد ابتسم وباس راسها ولمها: الله يسلمج ياتااج راسي..وينها صبوووووه

صبا يت من المطبخ وبيدها ماي وأول ما شافته قطت القلااص من ايدها: راااااااااشد

وراحت له تركض واهو ضحك عليها وحضنها لصدره وصار يدور فيها : ههههههههههههه شفيج يالخبله كل هذا شوووق ترى كلها أسبووووع

صبا ابتسمت له وهي تبعد عنه وتطق صدره: هيييييي مشتاقتلك خليتني بروووحي بالبييييييييييت..

الكل ما عدا بيان اللي طايره عيونها براشد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

راشد راح وسلم على عمته فاطمه وخالته حصه وسلم عليهم: اشلوووونكم تااج راسي..حصوووص وفطووم

أم بدر ضحكت: ههههههههههه بخير الله يسلمك

أم مازن بضحك: أنا حصووووص الحين..

راشد ضحك: هههههههههه ادلعج تاااج راسي.
{والتفت لعمته أم حسن}اشلوونج عمتي؟؟

أم حسن ابتسمت وهي لامه بنتها: هلا بالغاالي..أنا بخير بشرني عنك أنت إن شاااء الله تمام

راشد ابتسم: أنا تمااام..

أم عبدالرحمن : اقعد يماا اقعد

راشد التفت عالبنات وطاحت عينه على بيان منزله راسها وتصاعدت دقات قلبه بسرعة المليووووووون: لا يما برووح اسلم عالوالد والشباب ما مريتهم..بس قلت اسلم عليكم

دلع بسرعه: واحنا ما يصير تسلم عليناااا

راشد ضحك : ههههههه اشلووونكم صباايا؟؟

ردوا البناات مع بعض: بخيييييييييييييييييييييير
هههههههههههههه

راشد التفت لمنيره: حيااتي تعاالي شوووي

منيره راحت مبتسمه: هلاا حبيبي..

راشد قرب منها وهمس: خلي وحده من الخدم تيي تصعد الشنط فووق..

منيره: إن شااء الله الحين أناديهم

وله قاطعتها: أقوول منوور يبتي ألبوووم العرس..

منيره ضحكت: هههههههه ئي مرينا المحل قبل ما نيي..

راشد التفت: منووو هذي الملقووفه اللي تسأل عن صوور العرس؟؟

وله ضحكت: ههههههه أنا ليش يعني ممنوع ولاا خايف نشوووف مرتك..

راشد ضحك: ههههههه لاا تاج راسي بس يعني مو كل شي تشووفونه..{والتفت لمرته} المهم لاا تنسين اللي وصيتج عليه..

منيره قربت منه وعدلت له أزارير دشداشته وغترته: اممم إن شااء الله حيااتي..روح أنت الحين ولاا تحاتي..

راشد ابتسم{ودي أعرف شنووو شعورج الحين بيانوو}: يلاا استأذن أنـآآ

أم عبدالرحمن: اذنك معااك يمااا

صباا ابتسمت ووهي توقف: منووور بنادي لج تولان تشيل الشنط..

منيره ابتسمت: أنا بعد بصعد أشووف الاغراض..

صبا ابتسمت: اوووكي..تولااان توولان تعالي صعدي هالشنط فووق

أم عبدالرحمن : عااد لاا تطولون بننجب الغدا أكيد أبووج وأخووج يوعانين الحين..

صبا ومنيره: إن شااء الله..


أما بيان كانت قاعده وحابسه دموعها بعينها{هذا اللي يبتيني أشووفه يماا..خايف على مرته منا..حتى صوور العرس موصيها ما نشووفها كلها..يعني يحبهااا..معقووله يكووون نساني..مستحيل اشلوووووون راشد ينسى حبي أنااا..آآآآه ياربي آآآآه..لا وتضحك له وتدلعه جدامنا..هااذا مكاااني أناااا..أنا المفرووض أكوون مرتك موو اهي موو اهي} وقامت قبل ما تحس دموعها بتنزل: .....................


سلسبيل ملاحظتها: وين بيووون ما تبين تشووفين صوور العرس؟؟

بيان ببحه: امبلاا شووي بس بروووووووح اشرب ماااي وايي..

ومشت بسرعه قبل محد يلاحظهااااا


.....................................

بالحديقه..طلعت بيااان عند النافووووووره


بيان وهي تمسك ورده وتعفسها بيدها: ليشششششش تدوسني مثل هالووورده ليشششششششش؟؟ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئء اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ صرت تحبهاا ونسيتني يااالخاااين اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد شافها من زجاج الديوانيه العاكس وحن لها..وده يروح لها بهاللحظه وياخذها بحضنه ويمسح دموعها..استأذن من الشباب وطلع يدخن ووقف وراها بالضبط: موو أنتي اللي تبين هالشي؟؟

بيان حست بخطواته ناحيتها وتجمدت بمكانها..مسحت دموعها بسرعه ووقفت تكابر وتطالع بنظرة مثل حدة الرمح : الحمدلله عالسلامه ياولد العم

راشد استغرب من كبرئايها رغم أنه يدري أنه هشه خصوصا جدامه: ليش تكابرين؟؟ أنتي تحبيني وندمتي عاللي سويته وكنتي تبجين عشاااني الحين..

بيان انصدمت..حست أنه بتضعف وتخورها وضحكت بسخريه: ههههههههههه ضحكتني ياولد العم..بيان اللي تعرفها مااتت..ماااتت يووم دست كرامتها عند ريوولك..والحين مالك بقلبي مكان..ودموعي اللي شفتها كانت عشاان كل لحظه غبيه ضيعتها معااك معنه غيرك ألف يتمنوون ضفري..

راشد حس بطعنه خنجر تنغرس بقلبه من كلامها الجاارح: صرتي قاسيه وهالشي اللي ما احبه فيج..

بياان بصراخ وهي تضرب صدره بعنف: روووووووح عني شتبي فيني شتبي؟؟ مو تزووووجتهااا وخلااااص..موو حبيتهاا ونسيتني..خذت مكااني بقلبك..صار لها الحق فيك أكثر مني..رووووووح لهااا روووووح..

راشد ما قااومها..ظل يطالع بعيونها اللي تلمع بالدموع وانهيار اللبوه اللي جدامه ولما خلصت حضنها لصدره بعنف: من قال أنها خذت مكااانج من قااال؟؟

بيااان انهارت بحضنه: اهي حبك الجديد وأنا الحب القديم..من الماضي..

راشد همس بأذنها واهو يشدد من احتضانها: عمري ما حبيتها..ولا راح أحبهااا

بيان بعدت عنه وهي منزله راسها بالارض: حراام اهي مالها ذنب..الحين اهي زوجتك ووقفتنا هااذي غلط..انسااني مثل ما أنا نسيتك..>>وراحت عنه تركض..

راشد بصوت عالي: أدري أنج تكابرين..ولما راحت صرخ..اااااااااااااه..
طلع زقاره ثانيه وصار يدخنها بشراره وويهه أحمر من العصبيه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى البببببببارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس