عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-13, 03:50 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تغريــد أرواااح عاااشقه/الــرابــع عشــر



"متـى ترجع ليالينا..سوالفنا وأغانينا..وعدك يالـوفـي ويـنـه..حـبـيـبـي لـيـش نـاسـيـنـا"



الاربعاا الصبح مشت كل العوووايل المزرعه..أبومازن وأبوبدر وأبوعبدالرحمن وأبوفهد وأبومبارك وأم حسن بروحهاا..ووصلوا مع بعض الساااعه وحده الظهر وأول شي سووه تغدوا وناااموا وبقوا البنات بس..

@وصفت لكم المزرعه من قبببببببببببببببل@


بالمسبح المغطى..حق البنااااااااااااااااااااا ت
السااااااعه خمسسسسسسسسسسسس


واللي كانوا موجووودين منيره وابتسااااام ووله وصبا

صبا لابسه مايوه عنابي وبيدها كره ملوونه وتلعب مع ابتسااام: بسموووووووووه هاااااج مسكي

ابتسااام كاانت لابسه مايوه أصفر من عند بيااان لان ما عندها..وضحكت: هههههههه قطي أنتي بالاول ساااعه ماسكتهاا

صبا ضحكت: ههههههههه انزيييييييييييييييييين هااااااج

منيره لابسه بيكيني أحمر وتتسبح: هييييييي لاا تطيح الكره عليييييييي والله لاذبحج صبوووووه

صبا ضحكت: هههههههههه مالي شغل..وبعدين منوور اشلووون لابسه بيكيني يااويلج من رشووود

منيره ضحكت: هههههههه ما شافني..اهو نام وأنا يبته وييت

وله لابسه بكيني زهري وتطبش : هههههه من جذي..وأنا أقول اشلوووووووون رضا لمرته تطلع جدامنا ببكيني

منيره ضحكت: ههههههههه ليش أنتوا رياييل؟؟ هههههههه


صبا ووله وابتسام مع بعض: جبببببببببببببب

والكل مع بعض: ههههههههههههههههههههههه


................................

وعند الناااااااافووووره اللي تيي وسط القصر وريحة الورد اللي فيها تطير العقل وتخلي اعصابك تسترخي

فن وسلسبيل وبيان ورنـا..وكانوا يشووفون صور رنا بالعرس


بياااان: وااااي رنووووو احلى شي فيج شعرج..ما شاء الله يهببببببببببببببل

رنا ابتسمت: هههههههه عيونج الحلوووووه

بيان تكمل: اممممم وغمازتج بعد عجييييبه
..الله بسوي غمازه

رنا ضحكت: هههههههه سويها تطلعين مثل شيماء عليييي وحده فووق وحده تحت

والكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه


فن : صج سوووسو بعد أسبووووعين عيد الحببببببببب شنووو بتهدين حمنيييييييي؟؟

سلسبيل ضحكت: ههههههه امممم والله للحين ما فكرت..

بيان رفعت حاجب: ما فكرتي والا ما تبين تقوولين جدامنا

سلسبيل بضحك : الاثنين ههههههههههههههه

فن ضحكت: هههههههههه انزين سوووسو إذا نزلتي السوووق قوليلي نروووح أنا وياااااج..

سلسبيل ابتسمت: امممم اوك..

بيان سرحت وهي تطالع الصور براشد{هالسنه بتهديك منيره بدالي رشووووود..آآآه ياااقلبببببببي}

فن بهمس: أقول سوووسو اممم يصير اخذ أبره عشاان اييب تووم

سلسبيل ابتسمت وهمست لها : امممم اهو يصير بس على حسب كل وحده وجسمها إذا يتقبل أو لا..تقدرين تسألين دكتووورتج..صج أنتي ما حملتي؟؟

فن ابتسمت: شووفي دورتي هالشهر تأخرت بس ما أبي استعيل بتأكد بالاول..

سلسبيل ضحكت: هههههههههه يارب تطلعين حاامل وبتووم صبيان بعد عشان أزوج بناتي لعيالج

فن ضحكت: ههههههه ما يصير بيكووون بناتج أكبر من عيالي

سلسبيل تخصرت: حاااصلج عااد نوووفوو وهيوووفه والله ما ازوجهم الا على كيفهم

فن ضحكت: هههههههههههههه زين زيننننننن

بيان بنغزه: أقوووول رنووو إذا عندج أسرار ليش قاعده معانا؟؟

رنا ضحكت: ههههههههههه سوالف حريممم
لاا تزوجتي تعرفينها
سلسبيل وفن: ههههههههههههههههههههههههه

أما بيان تذكرت وعدها لراشد : {أنا محرمه نفسي على كل الرياييل غيرك} وتنهدت: آآآآه

رنا سمعتها: ههههههه الله شهالتنهيده هااذي؟؟

بيان وقفت: اشتقت للبيااانو..اليووم ما قعدت عليييييييييييييه..

رنا وقفت: ههههههههه قووومي نتمشى قوووومي

بيان وقفت معاها واهي تضحك : ههههههه شفيج موو مصدقه ترى والله صووتي حلووو تبين تسمعين

رنا ابتسمت وهي تطالع الورد : سمعينا ليش لأ ؟؟

بيان غنت احسااسهاا :

قااالوا نساك وراح
قلتلهم يعووووود
وف قلبي يالمحبووب
بس أنت موووووجود
ارجع ياضي العين
لاا تنسى الوووعود
ليله اريد وياااااك
نقعـد سوووويه

ولي ولي ولي
يااويلي حاالي
منتظره صار سنين
والهم صفا لي


والله صعب فرقاك
لاا تصدق يهووون
ولشوفتك والله حضرتك العيون
اعذرني هاايم بيك
سميني مجنووون
بيدك جنووني صار
لاا مو بيدياااااا

حتى القمر بالكون
ما يهمني نوووووره
لو أنته لوو ما اريد
لعيوووني صوووره
بستان قلبي راد منك
زهوووووووووووره
وياريت بالبستااااااان
نقعد سوووووووويه

ولي ولي ولي
ياااويلي حااالي
منتظره صار سـنين
والهم صفا لـي

رنا بحماااس: الله صوووتج حلوووو وااايد
فيه بحه موسيقيه

بيان ضحكت: ههههههههههههه تسلمين

رنا بهدوء : تحبين؟؟

بيان انصدمت وطالعتها بسرعه: شلي خلاج تحكمين بهالشي؟؟

رنا رفعت جتوفها وهي تقطف وردة أوركيد بيضا: اممم ما أدري احساس..هدوئج..سرحانج واحساسج بالاغنيه..

بيان انصدمت أنها كشفت مشاعرها : لهدرجه أنا واضحه؟!


رنا ضحكت: ههههههههه لأ طبعا بس فراستي تقوولي..

بيان بصوت هادي: حبيت وانكسر قلبببببي والحين مقفلته..

رنا ابتسمت: اللي حبيته تزوج؟؟

بيان طالعت بعيونها: ...............

رنا ابتسمت: راشد ؟؟

بيان فجت عيونها بصدمه: شدارج؟؟ لاا تقوولين فراسه!!

رنا ضحكت: هههههه لاا عاد مو لهدرجه..بس وشم اسمه على ظهرج والاغنيه اللي اهديتها لمنور بالعرس..يمكن اهي طيبه وما فهمتها أو أنها فهمت وطنشت باعتبار أنها حصلت عليه وخلااص

بيااان بهدوء: رنووووو مابي احد يدري بهالكلام..اهو الحين تزوج وأنا بنسااااه

رناا ضحكت: ههههههه سرج فبير

بيان ضحكت وسحبت ايدها: ههههههه تعالي اوديج عند الارانب..أموووت فيهم أنا

..........

بمكان قريب منهم..ورا شيرة ليموووون عوووده

راشد مسند جسمه ويدخن زقارته والكلام يتردد براسه رنين الابره عالارض

بس وشم اسمه على ظهرج والاغنيه اللي اهديتها لمنوور بالعرس

بس وشم اسمه على ظهرج والاغنيه اللي اهديتها لمنوور بالعرس

راشد مسك راسه: بسسسسسسسسسس بسسسسسسس كاافي حرااام عليج ذبحتيني ذبحتيني..{وشرق بدخان الزقاره وكح} كح كح كح كح كح كح


.......................

وبالسااحه الترابيه..وبالتحديد عند الالعاب المطاطيه مثل النطاطيه والزحلاقيه وبيت التركيبااات العملاق والمرجوحه

كانوا الجوهره وفطيم ودلع وفهد يلعبوووون

فهد راكب عالمرجوحه: فتييييييييم بثلعه هيييييييييييييييييييييييي يييل

فاطمه تضحك وتدزه بأكبر قووه عندها: ههههههههههههههههههههههههه هههه يلاا


دلع عالنطاطيه: ههههههه فطوووم قط المياااااانه وياااج

فاطمه ضحكت: ههههههه بالعكس والله يوووونس

الجوهره عالنطاطيه مع دلع: عشاان ما عندج أخوان أصغر منج

بدر من عند الببببباب: ههههههههههههههههههه
ما شااء الله الله يزيدكم عقل على عقولكم.

دلع ضحكت: ههههههههههههههه لاا تشووف نفسك علينا عالطووووويل.اللي يسمعك يقوول أنك ما كنت تلعب

بـدر زهق ضحك: ههههههههههههه هذاااك وأنا صغير موو انتوا وحده عمرها أربع وعشرين والثانيه عشرين

الجوهره: ماالك شغل يالجيكر

بدر أشر على نفسه: أنا جيكر..شايفه نفسج أنتي هههههههههههههههههههههه

دلع : وبعدين هيييييييي أنا مو عمري عشرين..توني بالتسع تعش..صغيره يعني

بدر ضحك : هههههههههههه ئي زينننننننننننن

بندر من وراه: هههههههه الحين أنت ليش تتحرش؟؟

بـدر التفت وضحك: هههههههههه جذي ما عندي شغل

بندر ضحك: هههههههههههه تعال تعاال حاطين قهووه وحلو عند الحريييييييييييييم

بدر ابتسم: يلاا ياي..

فهد نط من المرجوحه وراح يركض: حالوووووووو

بندر رجع له وفتح له ايدينه: روووووووح خالوووو ههههههه..

فهد ضحك وهو يتعلق برقبته: هههههههه أحبت حالووو بنتر

بندر ضحك على حروفه: وأنا أموووت فيك

بدر يضحك: قوووول بندر مو بنتر ههههههه

فهد بحده: بنتــــررررررررر

بدر يغثه: يا بابا غلط..بندر منوووو بنتر

فهد عصب وطلعت عروقه: بنتــــــــــــر..تففففففف عليت أنت ما تعلف مثلي..

بندر وبدر ماتوا من الضحك: ههههههههههههه

................

عند الحريم والرياييل..كانوا حاطين فراش وقاعدين عالعشب..وجدامهم صووواني الحلا والقهوووة والشااااي..

أبومبارك: ايه هاااذي القعده اللي تفتح النفس..

أبو بدر : اوووه وبالليل يصير الجووووو احلى بعد

فهد نزل يركض لابوه: بااابا باااابا ثوووف هاااذا بتر يدوول أنا ما اعلف ادول بنتر

عبدالرحمن ضحك وهو ياخذ بحضنه: شمسوووين لولدي هاااا؟؟ تعااال تعاال اشرب قهووووة

بدر ضحك: ههههههههههههه واالله ما سوينا شي اهوو ولدك حرشه..

فهد كشر من طعم القهووه: يع بابا مله موو هلووووه{مله= مره}

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أبوعبدالرحمن بضحك: لاا وأنا يدك هذي قهووة الرياييل يشربونها

فهد طالع أبوه: ثح بااابا

عبدالرحمن ابتسم: ئي صح..يلاا اشرب..

فهد ابتسم : ثلبني..{شربني}

عبدالرحمن ضحك: هههههههههه صبي قهووه ياأم فهد

سلسبيل ابتسمت: من عيووووني

أم حسن ابتسمت: الله يخليه لكم..

أم عبدالرحمن: آمين..ويرزق وليدي راشد بالظنا اللي يفرح قلبه وقلب مرته..

أم حسن بهمس: ماا عليج بنتي تقوول دورتها متأخره؟؟

أم عبدالرحمن شهقت: والله..بس مو جنه مبجر توهم ما كملوا غير عشر أياام

أم حسن تضحك: هههههههه يووه ياعايشه فيه بعضهم يحملون من أول يوم بس مايبين الحمل الا بعد أربع تعش يوووم يعني أسبوووعين..

أم عبدالرحمن ابتسمت: جاااااان زيييييييييين الله يسمع منج..

يت فن مبتسمه: قاعدين هنيييي ليش ما ناديتونا..

مازن ضحك: ههههههه تعالي يمي يابعد عمري..

فن استحت ويت قعدت عنده: ههههههههه انزين سووسو صبي لي قهووه؟؟

سلسبيل ابتسمت: ما تبين حلوو؟؟

فن : امممم امبلاا والله مشتهيه الجلكسي..

سلسبيل ضحكت: هههههههه مااكو جلكسي..
اخذي باونتي

فن كشرت: لاا خلااص مابي بس صبي قهوووه

أم بدر : ويييي فن ليكون حامل وخاشه عنا؟؟

البنات مع بعض: صجججججججججججج

فن استحت وتوهقت بنفس الوقت: اممم لاا شفيكم بس مشتهيه

مازن ابتسم: هيييييي لاا تحرشووون بمرتي مالكم شغل

أم حسن ابتسم: الا قوول أنك أنت قايلها ما تعلم مثل منيره همن ما تبي تعلم الا لما تتاكد

راشد شرق بالقهووه اللي يشربها: كح كح كح كح

بدر ضحك: ههههههههه شرق الريال..لاا تخاف محنا معطينك عين
الكل ضحك لانهم ظنوا أنه خايف من العين: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

وله بسرعه: منوووور حااامل وما تعليمنا؟؟
منيره مو فاهمه شي من لعبة أمها: هااااااا

دلع ضحكت: هههههههه ئي من قال هااا سمع..

رنا ضحكت: هههههههه شفيكم عالبنت..


أبو عبدالرحمن : صج عااد يابنتي أنتي حاامل؟؟

منيره طالعت راشد بصدمه وما تدري شتقوول: احم لاا عمي ما تأكدت للحين بس كلام حريييييييييم

بياان كانت الصدمه مسكتتها وتضغط عالفنجان بيدها {ليش راشد ليشششش أنت جذي ذبحتني..أنت قضيت على أخر أمل لي..أنا طحت عند ريوولك راشد حراااام عليك} كانت بتقووم بس حست انه ماله داعي تحسسهم أنها للحين تحبه أو متأثره عشانه وببحه: سوووسو صبي لي..

راشد كان ساكت من الصدمه ويضغط اهو بعد عالفنجان بيده {ليش ما اهتمت..معقوله تكون صج نستني..ليش ما احس أنها تغااار..وأنتي عمتي والله لو أنج ريال جان ذبحتج}وقف: احم احم

شايع ابتسم: وين رايح اقعد؟؟

راشد حاول يبتسم: هنييييي بس بروووح ادخن..
ومشى

وهااذي الصدمه الثانيه لبياااان: {من متى تدخن ؟؟}
منيره حست بفونها يهتز واستغربت لما شافت راشد{شيبي هاااذا؟؟}: هلاا حبيبي

راشد بعصبيه: تعااالي عند الشير

منيره {الله يستر}: إن شاااء الله
................

وعند راشد كان واقف عند شجر التفاااااااح ويدخن بعصبيه..

منيره يت مبتسمه: هلا حبيبي..

راشد مسك ذراعها بحده: لاا تقوولين حبييي
..شقايله لامج؟؟

منيره بخووف: والله ما قلت لها شي..

راشد بصراخ: عيل من كيفها تقووول للناس أنج حاااامل..أنا متى لمستج يااامدام..ليكون مجذبه عليهاا

منيره طاح قلبها ببطنها ونزلت دموعها: والله ما قلت لها شي والله العظيم اهي من كيفها قالت جذي..

راشد بعصبيه: اشلووووووون اهي قاااالت جذي؟؟ اشلووووووون فهميني ياها هااذي؟؟

منيره تتألم من مسكته وتحس ايدها بتنكسر: راااشد والله العظيم ما قلت شي..وما أدري عن شي..وإذا تبي تتاكد كاني جدامك..سو اللي تبيه..بس لاا تظلمني والله ما قلت شي والله اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد ارتبك لما بجت وحس أنه ظلمها وتركها وراح

ومنيره مسحت دموعها وابتسمت بخبث وراحت..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى الببببببببببارت
توقعاتكم للبببببببارت اليديد..


منيره شنوو شخصيتهااا ومعقوله تكوون حلفت على راشد أنه ما يقرب لها عشان لعبه بينها وبين بنات عمهاا؟؟

رناااا وخطبتها من شايع اللي المفروووض تكون يوم السبت شبيصير فيهااااااا؟؟

ومغااامرات البناااات بالمزرعه اشلوووون بتكووووون؟؟


تاابعوووووووووووووووووووو وووني






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس