عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-13, 04:06 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تغـريــد أرواح عاااشقه/الـتـاســـــــــــــع
عــــــــــــــــــــــــ ــشــــــــــــــــــــــ ـر



" طبعي مع الخـلان ما واطـن فـرااااااااق"


بـالـمسـتشـفـى
الـسـاعـه الثااامنه والنصف..

وبجناااح النسااااء..غرفه رقم(٦)


صبا تطالع بيان اللي متمدده ومو حاسه بأحد والدريب بيدهاا وويهها شاحب من المرض والتعب: شقالك الدكتوور؟؟

بندر تنهد : يقوول تعرضت لصدمه نفسيه غير الارهاق والتعب وقلة الاكل ومع الابره اللي عطاها اياه والمغذي بتصير أحسن وكبت لها فتيامينات ومقوياات..

دلع تمسح دموعها: والله خفت عليهااا

وله : اهي متغيره من فتره..

بندر : شلي صار لهااا؟؟

صبا طالعته بنظره مرتبكه: هاااا..ما أدري كنا قاعدين نسولف وفجآه داخت ومسكت راسهاا وراحت للحمام تركض وأنا لحقتها وشفتها طايحه..

دلع ووله بدهشه: جذي بروووحها فجآة تعبت..

بندر طالعها بنظرات عدم تصديق بس أجل الموضوع الحين: انزين اهم شي سلامتها الحـ..

قطع عليه دخول سريع لأمه وأبووه

أم مازن راحت لها ركض: يمااا بنتي حبيبتي ما تشووفين شر..

أبومازن : شصار لهاا؟؟ اشلوون طاحت؟؟

بندر : ما أدري يبه كانت اهي تتمشى مع صبا..وصبا تقوول فجآه داخت وراحت تركض للحمام ولما لحقتها شافتها طايحه..

أم مازن تمسح على شعرها: ئي بنتي أعرفها ما تاكل هالاياام أعرفها أكيد بتدوخ..

أبومازن : انزين وشقالك الدكتوور؟؟

بندر : يقول تعب وإرهاق ونفسيتها تعبااانه وعطاها أبره وحط لها دريب وبيقوول بتتحسن إن شاء الله بس لازمها تغذيه..

أبومازن بخوف: وبينومها ولاا بتطلع؟؟

بندر : لاا يقول ما يحتاج تنااام..بس يروح تأثير الابره تقدر تطلع..

أبومازن براحه: زين الحمدلله..عيل دق على مازن أخوك خل ايي ياخذ خواته ويروحون البيت..

بندر : إن شااء الله يبه..


وبعد سااااعه يا مازن واخترع لما درى باللي صار لأخته بس طمنوه عليهاا وأخذ خواته وصبا وراحووا

وبندر ظل مع أمه وأبووه عندهااا

أم مازن : ياربي هالبنت ما أدري شفيهااا..
ما أدري شصار لهاا..والله كانت شمعه بالبيت..

أبومازن طالع ولده: أختك تحب راشد يابندر صح؟؟

بندر تفأجى..اشلون عرف: هاااا لاا يبه من قاا..

أبومازن قاطعها: ياني اليوم لما رحتوا وخطبها مني ووعدته أشاورها بس مو الحين..

بندر تنهد : ئي يبه..وكل اللي صار لان.....

أبومازن : لانها شافته بالسووق يغازل وحده وظنت فيه وطلبت منه يتزوج وتزوج منيره وصار اللي صار..أدري قالي اليوم كل شي..والله أني حاس من الاول..آآه بس..

بهااللحظه تحركت بياان وعقدت حواجبهاا بضيق وحاولت تفتح عيوونهاا

أم مازن بلهفه: بيااان يمه بياان تسمعيني..

بيان فتحت عيونها وحست بتشويش وبعدين استوعبت اللي صار واهي وين: يبه.

أبومازن : يااروح أبوج أنتي..اسمعج

بياان غمضت عيونها وفتحتهم: بروح العمره يبه..

أم مازن : العمره!!

أبومازن : ميخالف يبه بس لما تقومين بالسلامه وو..

بيان قاطعته: الله يخليك يبه أبي نروح باجر الصبح..

أبومازن يفكر: ليش مستعيله وانا أبوج صبري لما تقومين بالسلامه ونخلص من عرس أخووج ونروح كلنا

بيان ببحه: يبه..ابي الحين؟؟

أم مازن : من يروح معاج..مازن مرته حامل وما يقدر يهد دوامه..وشايع مشغول يحضر للعرس..

بياان غمضت عيونها ومسكت ايد بندر: أدري أصلا أناا أبي بندر

أبومازن: بس بندر معتمد عليه بالشركه

بندر ابتسم: عادي يبه كلها يومين ثلاثه ونرجع..

أبومازن: خلااص براحتك

بندر: خلااص الحين من أوصلكم البيت أطلع المطار ادور حجز

بيان غمضت عيونها وغاصت بأعماق تفكيرهاا

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


فـي فـيـلا أبو عبدالرحمن
الساااااعه العاشره مساءا


بغرفة صبا..

أول ما دخلت قفلت باابها..وقطت فونهاا والقبعه والبوت..قعدت عالسرير وقطت نفسها وتنهدت: آآآآآآه

قامت بسرعه بدلت ولبست بيجامة نوووم ورديه قميص وبنطلون وطلعت لغرفة راشد

..........

بغرفة راشد

دخلت وما كان موجووود يابت الاب توب وقعدت عليه تشغل وقتهااا ومر الوقت وما حست فيه..

راشد استغرب لما شافها: صبااا

صبا رفعت راسها وشافته: افففف رشوود وينك تعبت وأنا انطرك..

راشد وهو يقط سويجه ويفصخ حزامه : مالي خلقج..قوولي شنوو تبين؟؟ الساعه اثنعش وبناااام..

صبا صكت الاب: يماا كلتني مابي شي منك بس بقولك شصار معانا اليوم.

راشد بنص عين: معاكم منوووو؟؟ ليش أنتي وين طلعتي اليووم؟؟

صبا وقفت بسرعه: لاا مروني البنات ورحنا المنشر بس.............................................. .. .................................................. ..(وقالت له كل اللي صار من لما يو جاسم ومحمد لحد ما نقلوها الاسعاف)

راشد انصدم من اللي عرفه وبغى يوقف قلبه لما درى أنها تعبت وطاحت..وما نطرها تخلص الا ولف بيطلع

صبا مسكت ايده: هييييي لحظه وين رايح؟؟ طلعت البيت ما راح تلقاااها

راشد عصب عليهاا: شنووو ما ألقااها بشوووفهاااا

صبا صكت الباب: هيييييي فضحتنا لاا تصرخ..
اسمع قالي بندر أنها طلبت تروح العمره واهو بيروح وياااها

راشد انصدم: العمره؟!

صبا بهمس: ئي..اسمع..المهم إذا تبي تصالحها روح وراها بدون ما تدري..اهم رايحين من الصبح..

راشد : طاع هااذي شتقوول؟؟ أنا اليوم رحت وخطبتها من عمي

صبا فجت حلجها: هاااا خطبتها !! متى واشلوون؟؟ وليش أمي ما قالت لي؟؟

راشد ابتسم: يبه شفيج محد يدري الا أنا وأنتي..ما قلت لأمي وأبوي..أصلا عمي قالي اصبر شوي لما يخلص عرس شايع وبعدين يسألها ويعطيها فرصه تفكر..

صبا : اشوا عبالي خطبتها وأنا ما أدري..

راشد ضحك: ههههههه المهم الحين شتبين؟؟

صبا ابتسمت: قولي بتروح ولا لأ؟؟

راشد يفكر: اممم امبلا بروح بس مو الصبح عشان أبوي ما يشك بنطر للعصر وأقوله أني واحد من ربعي صار له حادث بأمطار جده اللي قبل يومين وبروح اتطمن عليه وأكيد بيوافق إذا اقنعته

صبا تتثاوب: آآه آوك عيل تصبح على خير نعسااانه وبنااام

راشد يضحك عليهاا: ههههههههه وأنتي من أهله

فصخ بلوزته وراح انسدح بفراشه وطلع الكرت من تحت المخده وقراه للمره الثانيه والثالثه والمليووووووووووون..وباسه وغمض عيووونه وناااااااام

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


@صـبــااح يــــــــــووم غائـــــــــــم@


~ليه~
هذا هو اللي تبيه
أني ارحل من حياتك
واشعل عيوني بـ ليه
هذا هـو اللي قـدرته
وقدرك ربـي عليـه
بذمتك هذا كلاااااااااام
أني ارجع من جديد
ارجع افرش كل تعب
عمري وأنااااااااااااااام
هذا هو الـلي تـبـيـه
وهذا هو اللي قدرته
وقدرك ربـي عليـه
زين لـــــــــــحظه
ولا اسألوني الناس وينك
وأن دروا ضحكة عيونك
عن عيوني سافـــــــرت
ردت لعـــــــــــــــينك
بذمتك قووووووول وش
أقوووووووووووووول
قووول قووووووووول
الله يخرب بيت بيــتـــك
توني يادوبي بــديـت
بعت عمري واشتريتك
خطووه خطووووووه
واشتريتك..توني بأطراف
البدااااااااااااااااااااا اااااااااايه
مدري واشلوون انتهيت
يا اخـي حــــس واللـه
عـيـب الـلـي تـبـيــــــه
أني ارحـــل من حياتك
واشعل عــيوني بـ ليه
لا جبينك شــــــمـس
واحـسـاسـك مـطـر
لا عـيـــونـك شــوق
وشـعــورك دفــــا
جـبت لـك بـــــيـدي
ابـتسـامات الـعمـر
ليه تكسرها علــى
أطراف الشفـــــا
شوف بعثرنـــــي
احتياجي بالنظـــر
شوف وجهي لا
امتلى منك بـ افا
ما تجي منك ولكن يابشر
منت أول من طعني بالجفا
ابرا كتفن كل جروحي بالسهر
ولا افكر من ورا قلبك شفا
ول ياقلبك ما يجيب الا القهر
ول ياعمرك ما عرف طعم الوفا
ولا أنا مثل النهر ابقى نهر
من تحوسك ترجع تشوفه صفا
فيني والله احساس لا منه ظهر
يشعل ضلوعك لامن قلبك طفا
هذا هو اللي تبيه
وهذا هو اللي قدرته
وقدرك ربي عليه
أني ارحل من حياتك
واشعل عيوني بـ ليه
بذمتك هذا كلاااااام
أني ارجع من جديد
ارجع افرش كل تعب
عمري وأنااام

@للمبدع سالم السيااار@



في مطاار الكويت الدولي
السااعه التاسعه صبااااحا

بندر وبيان قاعدين بكراسي الانتظار ينطرون نداء الطيااره

بندر : ثواني وينادون عالطياره..
بيان بنبره هاديه: اوكي جاهزه أنا..

وبعد دقيقه نادوا عليهم وقام بندر ومسك ايدها وراحوا ركبووا الطيااااره

بيان مقعدها عند الشباك وبندر صوب الممر يمها

بندر: ربطي حزامج

بيان بهدوء ربطت حزامها وسندت راسها على جتفه..

بندر ابتسم لها وربط اهو حزامه وطلع كتاب حصن المسلم يقراه..: صج قبل ما انسى من نخلص عمرتنا نرجع الفندق نتحلل ونرتاح وبعدين بنروح جده

بيان بصدمه : جده ليش؟؟

بندر ابتسم: ولا شي..أنتي تعبانه واحنا عندنا ثلاث أيام والعمره ما تاخذ نص يوم..قلت اخذج جده نتمشى بالمجمعات والمطاعم وأوديج جنغل لاند نستانس ونغير جو

بيان ابتسمت:من زمان ما يينا جده

بندر ضحك:ههههههههه ئي جده غير

بيان ضحكت وفصخت الحزام لأن الطياره اقلعت

#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلاا أبو ماازن
الساااعه ١١ الظهــر

بالصاالة

نزلت دلع تتمايل بمشيتها وشعرها مخربط وببيجامتها النووم : صبااااح الخير

شايع ضحك عليها: هههههههه ليش جذي؟؟ شكلج قايمه من الفراش سيده هههههههه

أم مازن : صباااح الخير..شفيج شمسج عاليه اليوم..

دلع وهي تقعد وتنسدح بحضن أمها: مااكو سهرنا أمس على قصه..صج وينهم ما شوف احد

أم مازن: أبوج ومازن بالشغل..وفن قعدت من الصبح تريقت معانا وبعدين تعبت وراحت ترتاح..ووله نايمه

دلع : اممم وبندر وبيان؟؟

شايع ضحك: ههههههه أنتي عن منوو تدرين بعرف

دلع: يماااااا شووفيه

أم مازن ابتسمت: ئي والله واهو الصاج ما تدرين ان بيان وبندر سافروا

دلع شهقت: هئئئئئئئئ سافروا وين ومتى واشلوون وانا ما أدري؟؟

أم مازن باستغراب: راحوا العمره..

دلع نطت باعتراض وطقت الارض: شنوووووو مابي مااابي بطلع بطلع..طلعوووووووووني شمعنى بيان تسافر واحنا لا..هيييييييييين اوريكم هيييييييين..

وركضت للتلفون الارضي تكلم أبوووها

أم مازن وشايع يضحكون عليهااا: هههههههه


.............

دلع بزعل: آلووو يبه

أبومازن ابتسم: هلاا بدلع تبين شي يبه؟؟

دلع بعتب: مااابي زعلانه منك ليش تخلي بيان تسافر واحنا لأ

أبومازن ضحك عليها: يايبه أختج مريضه ورايحه العمره..كلها يومين وترد

دلع : ئي عااتي نروح وياهم..

أبومازن: بعدين يايبه بعدين أنا الحين مشغول..مع السلامه..

دلع سكرت: يوووووه بطلع بطلع والله مالي شغل فيكم..زيننننننننننن


وطلعت الدري تركض..

وأم مازن وشايع يضحكون عليهااا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

.....................

فووق بجناح مازن وفن..

طلت دلع براسها وما شافت احد بالصاله:
فن فن..وينهاا هااذي؟؟

دخلت غرفة النوم وشافتها نايمه بقميص نوووم لونه اسود
دلع تضحك بخبث: هههههه وووه ونااسه..

طلعت فونها وشغلت الكاميرا وقربت لفن وصورتهاا بدون ما تحس وضحكت بخبث: نيهاهههههههههههههههي أوريك ياااامااااااااازن.

وقعدت عند راسهاا: فن فنوووووووووه فن قووووومي لاا أدوس فبطنج وأخليج تبجييييييين

فن فتحت عيونها باستغراب: دلع..شمدخلج هني وشتبين؟؟ وبعدين احترمي نفسج شنو تدوسين فبطني..عشااان ما اخلي ماازن يذبحج..

دلع ضحكت عليهاا: هههههههههههههههههههه جببببب أقووول جببب أنتي وهالقميص اللي لابسته..

فن طالعت نفسها واستحت : وأنتي شكووو يلا قووووومي اطلع برااا قوووومي..

دلع تضحك : هههههههههه فنووه شووفي شبسوووي بمزووون..

فن فجت عيونهاا: شنوووو؟؟

دلع ابتسمت بخبث وطلعت فونها ودقت على ماازن..


.........

مازن : آلوووو نعم
دلع بصراخ: مااااااااااااااااااااازن شحقه بياان تسافر وأنا لأ؟؟
مازن بعد السماعه عن أذنه: وعمىىىىىىىىىىىى أذوني أبيها ترى..وبعدين أنا شكووو بيان راحت ويا بندر وأنا مدوام بداله اليوووم

دلع : مالي شغل تعاااال الحين وطلعني..ولاا شووف ترى أنا الحين بجناحك وفنووه الخبله نايمه وصورتهاا بدون ما تدري لا تخليني انشر الصوووره..

فن صارخت: هيييييييييييييي ياحماااااااااااا
دلع مسكت حلجها: ههههههههههه سكتي أنتي هاااا شقلت؟؟
مازن ضحك: ههههههه كاهي فن قاعده وبعدين قلبيييييي ويهج..عندي شغلللللللل..

دلع ابتسمت: خلااص ثواني وبتييك مني وسائط شووفها عدل ترى فنووه لابسه قميص أسود

مازن عصب: هيييييييييييييييي يااحماااااااااااااره مسحي الصوووووره لا ايي اذبحج..

دلع ضحكت: ههههههههههههه طلعني بالاول وبعدين افكر..

مازن : هيييييييييين خليني ايي وأشووووفج
..وو..طب سكر السماعه بويهها

دلع خافت: ابيييييييييه فنووه عصب

فن دزتها وخذت نفس: آآآه يماا خنقتيني..أحسن تستاهلين يااارب ايي ويذبحج..

دلع قطت عليها فونها: هاااج مسحي الصووره ودقي على بعلج وطمنيه

فن ضحكت عليهاا ومسحت الصووره ودقت على مازن

........

مازن بحده: يااااااااحيوووووانه أنا بالشغل

فن ضحكت: هههههههه ميمي أنا فن..

مازن ابتسم من قلب: هلاا حبيبتي أسف عبالي هالخبله

فن تضحك: هههههههه ما عليك منها مقهوره عشان ما سافرت..اممم وترى مسحت الصوره

مازن براحه: زين الحمدلله..وسمعي طردي هالخبله من الجناح يلا

فن ضحكت: ههههههههههه لااا حراااام

مازن ضحك: هههههههههه يلا بااي

فن ابتسمت: باااااي قلبي..

.........

دلع خذت فونها: لاا والله جني عطيتج ويه..

فن ضحكت وهي ترجع تنسدح : طلعي برا

دلع ضحكت: ههههههههه عاد أنا ميته عليج..مالت عالويه..
فن ما ردت لانها رجعت ناااامت: طفي الليت وقلبي ويهج..

دلع ابتسمت بخبث وهي تلقط سويج فن من الكوميدنه وتطلع وتطفي الليت وعند الباااااب نطت: يسسسسسسسسسسسس

ركضت لغرفتهاا بسرعه وحطت السويج ودخلت تاخذ شاااور..ولما طلعت لبست جينز وبوت بيج طويل وبلوفر بني ببيج وجعدت شعرها بجل وحطت ميك اب خفيف ونزلت وهي مخبيه السويج بجيب جينزهااا

............

نزلت الصاله وما شافت احد..طلت عالمطبخ وشافت امها مشغوله بالغدا وطلعت بسرعه الحديقه..

شافت وله قاعده عند النافوره وبيدها كرواسان ونسكافيه

وله : اووف اووف شعندج لابسه وكاشخه وين بتروحين

دلع همست لها: سرقت سويج فن وبطلع..

وله شهقت: هئئئئئئئئ من صجج

دلع ضحكت: هههههههههه ئي احسن ليش يخلون بيان تسافر وأنا لأ..سمعي تيين ويااي؟؟

وله بخووف: يمااا وإذا كشفوونا والله بيذبحنا مااازن

دلع ما تخاف: يبه هي مره وحده..بكيفه يذبحنا بس المهم نستانس..هاا تيين ولا لأ؟؟

وله تحمست: انزين بس بلبس وايي..

دلع : عيل أنا بطلع اسخن السياره علما تيين.

وله : اوك..
...........

وبعد دقايق بالسياااااره..

وله وهي تركب وتسكر الباب: صج أنتي تعرفين تسوقين ؟؟

دلع ضحكت وهي تحرك السياره: ههههههه
نسيتي هبالنا بالمخيم..

وله خافت: يمااا يعني ما تعرفين..لاا لاا نزليني خلااااص هووونت

دلع تضحك: هههههههه شفيج يالخوافه..عادي ترا شيبيلهاا

وله خافت : لاا لاا مابي نزليني..

دلع زادت السرعه: ههههههههههههه والله ونااسه شوووفي وله..هههههههههه

وله شهقت: هئئئئئئئئ شووي شوووي يالخبله والله بنروح فيهااا..هييييي دلع..دلع يماااااا

دلع تضحك بحماااس: ههههههههههههههههاااي


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في السعوديه..وبالتحديد بأرض الحرم المكي الطاهر..
الساااعه ٢ الظهر

وبالفندق..بعد ما خلصوا المناسك صعدوا يرتاحون

بندر بلبس الاحرام: سمعي بدخل اتروش بالغرفه الثانيه وأنتي بعد تروشي ولبسي عشان ننزل نتغدى

بياان بتعب: اوك..

طلع بندر غرفته..وبيان قفلت بابها ودخلت الحمام تسبحت وتحللت وظلت نص سااعه تقريبا تحت الماي البااارد..يمكن ترتاح تتذكر أنها بجت أول ما وصلت الحرم..بجت عند الطواف..بجت وهي تشرب ماااي زمزم وتدعي ربهاا يغسل فيه ذنوبهاااا..بجت بكل المناسك وهي تدعي دعوه صادقه من قلبهاا:

أسأل الله..
الذي لا تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتي ودوام صحتي
ويجعلني ممن نال مغفرته
آمين..يااااااارب

طفت الماي ولبست روبهاا وطلعت وهي تحس براحه..

لبست جينز وبدي ابيض بصفاء نفسها الحين
..وحطت كريم مرطب وكحل وماسكرا وغلوس وردي..ولبست جوتي سبورت أبيض بخيوط زرقا{وأنتم بكرامه}وطلعت ماسكه عباتها الجتف اللي فيها تطريز أسود ناعم عالكموم وساده حرير ومفتوحه من جدام..

دقت الباب : طق طق طق

بندر من داخل: دشي بيوووون..

بيان ابتسمت وهي داخله..شافته كاشخ بالدشداشه ومغتر: نتغدى ونرجع ولا نروح على طول

بندر: لا نتغدى ونمشي على طول لاني ناديت خدمة الغرف ينزلون الشنط..

بيان : اممم اوك عيل خل البس العباه..

بندر ابتسم لها: اوك بسرعه..

ولبست بيان الملفع والعباه ونزلت معاااااه وهي متمسكه بذراعه.

بندر ضحك: هههههههه هييي وخري الحين عبالهم مرتي

بيان ضحكت: هههههههه وععع عاد من زينك

بندر وقف بنص الطريج: لا والله تبين ارجعج الحين وماكو جده

بياان ضحكت: ههههههه لاا لاا خلااص شووف سكت..وحطت ايدها على حلجهاا

بندر ضحك عليها ونزلها معاه وراحوا للبوفيه المفتوح..

وهناك رن فووونه : اووه هاااذا رااااشد!!
بيان ما سمعته لأنه بعيده عنه ومشغوله تعبي صحنها أكل

................

بندر : آلوووو..هلا والله براشد وينك ياخووي عاش من شافك

راشد ابتسم: هلا فيك..عاشت ايامك..أنا اللي ويني ولا أنت شلت نفسك وسافرت وما علمتنا

بندر ضحك: هههههههههههه والله مودي بيااان تعتمر..تدري نفسيتها شووي تعبااانه وبمشيها شووي

راشد{يعل التعب فيني ولا فيها}: اممم وبترجعون اليوم ولا بتظلون شووي..

بندر ابتسم: لاا بنطلع جده بعد شووي بنقعد يومين بعد

راشد{اشوا اني ما حجزت للحين}: اهاا انزين اسمع بقول لابوي أني بروح ازور واحد من ربعي مسوي حادث بجده وبييكم
بس بذمتك بيان لاا تدري

بندر ضحك: ههههههههههه اوك مفأجاه يعني
..وبعدين تعال اشلوون تخطبها وما تعلم..صج أنك ناكر العشره

راشد تنهد: تصدق إذا قتلك مو واثق من موافقتها الحين..وبعدين عمي قالي اصبر شوي لبعد عرس شايع

بندر يفكر: امممم أدري قالي اهو..انزين اسمع تعال أنت وبعدين نتفاهم

راشد : اوك ماشي باااي..

بندر : باي مع السلامه

سكر منه ورجع لبياان وقعدوا بطاوله يتغدوووون..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بمطعم فرايديز
السااعه الواحده والنصف ظهرا


دلع خلصت ومسحت حلجها بكلينكس: واااي الحمدلله شبعت..

وله تشوف السااعه وتشرب البيبسي: اممم الساعه وحده ونص الحين طلعة أبوي ومازن قوومي نرجع..

دلع ابتسمت وحطت الحساب وقامت: اوك يلاا..

وله قامت وياااها وطلعوا من المطعم وركبوا السيااااره

........

بالسياره..

وله: مو تسوقين بسرعه ترى والله بنزل وأخليج

دلع ضحكت: هههههه نزلي يلااااا اتحداج..
وزادت السرعه

وله خاافت من السرعه: هييييييي دلع شوووي شوووي..يماااا يمااااا...ووو..آآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآ
وارتطم راسها بقوه جدام

دلع طاح راسها عالهرن ونزفت جبهتها من فووق..رفعت راسها وهي تحس بدوخه: آآآآآآآه ياراسي..وله وله أنتي بخير

وله ما ترد : ...................................

دلع ماسكه راسهاا بألم وتحاول تستوعب اللي صار: أأأه..وله تسمعينـ..

قطع عليها دقات خفيفه على الجام..التفت وشافت شرطي واقف وبلعت ريجهاا ورفعت راسها تشوف السياره اللي دعمتها ووقف قلبها لما شافتها دوريه : يمااااا دوريه!! ياويلي يااويلي

والدق متواصل

دلع بخوف: يوووه أنتي الثاني زينننن زيننن
{وبطلت الجام} هييييي آسفه وربي آسفه ادفع لك اللي تبيه بس بنرجع البيت والله سارقه السياره من مرت أخووي الله يخليـ..

تركي انصدم لما شاف أن اللي صدمته من ورا اهي دلع وارتبك لكن لما شاف خوفها ابتسم وحب يهديهاا: تطمني تطمني بخليج تروحين..أنتي دلع مو جذي؟؟

دلع انصدمت منه..اشلون عرفهاا..وبعدين غمضت عيونهاا وفتحتهم وهي تتذكره: أنت تركي خطيب آمنه الـ..المغروره

تركي ابتسم: ئي أنا..بس آمنه طلقتهاا لاني اكتشفت انها مو اهي اللي ابيها

دلع نست نفسها ووله: ئي والله وعع المغروره الخايسه شتبي فيهاا أنت احلى منها اصـ..{ومسكت حلجها}هئئئئئئ آسفه آسفه والله مو قصدي

تركي ضحك عليها: هههههههه انزين الحين ترى وقفتنا غلط جذي..شوفي أختج شفيهاا عسى ما شر..

دلع شهقت وهي تلتفت لوله: يوووه نسيتهاا..وله وله..{ورفعت راسها بتشوفها}
وو..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..و له وله تكفين وله تسمعيني ردي علي وله..وله

وله كان ويهها مغطى بالدم: ....................

تركي بقلق: عطيني رقم أخوج أو أبوج بسرعه..

دلع وهي تبجي: هااذا رقم مازن............
وله وله ردي علي وله ياويلي يااويلي اهئ اهئ اهئ اهئ

تركي خذا منها رقم مازن : انزين شوفي روحي أنتي الحين للمستشفى بسرعه وأنا بقول أن واحد دعمني وما شفته واييج اوك

دلع: لاا مابي مابي خايفه ما اقدر اسووق

تركي خاف عليها: خلااص رووحي قبل محد ينتبه علينا

دلع مشت وهي تبجي: انزين بس بسرعه تعااال مو تطول..

تركي : روحي وأنا لاحقج..

مشت دلع وتركي راح ركب الدوريه وشغل الفلشر ومشى : صج أنا ليش أدق عليه..ليش ما اروحلهم البيت..خو أنا أدله وييت بالملجه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبفيلا أبو ماااازن
الساااعه الثانيه ظهرا

بالصاااله..

مازن نزل يركض عالدري: ماخذه سويج فن الحماااااره..

أبومازن بخوف: انزين دقوا عليها..

أم مازن بقلق: يااويلي على بناتي..معاها وله واهي ما تعرف تسوووق..ياويلي ياويلي..

فن تهديها: اذكري الله عمه..إن شاء الله ماكو شي..

مازن يدق وما ترد : انزين ليش ما ترد ليش؟؟ خل تيي والله لاحاسبها على هالحركه عشان تعرف اشلون تسرق السياره وتنحاش

شايع وقف: أنا بـ..

وقطع عليهم صوت جرس البااااب..

مازن ركض يفتح الباب: وينج ياااحمااااااا..
آسف ما انتبهت لك..خير إن شاااء الله

تركي ابتسم: معاك الملازم أول تركي الـ..من مخفر الـ....

مازن باستغراب: هلا والله تشرفنا..خير أخووي..

شايع طلع وشافه: تركي..هلا والله هلا حياك تفضل{وتصافحوا}
تركي واهو يدخل: أدري أني ييت بوقت مو مناسب..بس أكيد تسألون عن دلع وأختها مو جذي..

الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم مازن: يمااا وين بناتي؟؟ ليكون بالمخفر؟؟

أبومازن بقلق: شسالفه ياولدي؟؟ تفضل تفضل استريح

تركي واهو يقعد : عدوك الريح..بصراحه ما أدري شقول..بس دلع كانت تسوق السياره ومسرعه فيهاا ودعمت الدوريه اللي كنت فيهاا من ورا

مازن وشايع وفن وأم مازن : دعمتتتتتتتتتت

أبومازن: وصار عليهم شي؟؟

تركي: تطمن ياعمي أنا قلت للرائد أني كنت طالع من الفرع وشفت السياره مدعومه..ولفيت السالفه من باب معرفتي بشايع..وبالنسبه لدلع ما ياها شي بس جرح بجبينها..وو..وله الحين بالمستشفى وييت اطمنكم عليهاا عشان نروح لهاا..

مازن بخرعه: مستشفى؟؟ يعني خطيره..

أبومازن وقف: قووموا قووموا خلونا نروح لهم..

تركي: تعالوا معااي ياعمي..أنا وديت الدوريه وييت بسيارتي

أبومازن: زين ياولدي جزاك الله خير..يلا ياعيال مشينا

أم مازن تبجي: بروح ويااكم

أبومازن: وين تروحين..قعدي ببيتج واحنا نطمنج..يلا مشينااا

وخذا عياااله وطلعووووووووووووووا

أم مازن قعدت تتحسر وتبجي: ياويلي على بنتي..

فن تهديها: طولي بالج عمتي إن شاء الله ماكو الا العافيه..

#


#


#


#


#



في فيلا أبوعبدالرحمن.
الساعه الثالثه عصرا..

بغرفة راشد

صبا : بتروح الحين؟؟

راشد حط بشنطته الهاند باك جينزين وتيشيرتات وأغراضه الشخصيه وقفلها: ئي ما تشوفيني قاع اسكر شنطتي..

صبا بملل: يووه بتخلوني بروحي..

راشد ابتسم واهو ايي ويطبع بوسه على جبينها: كلها يومين وراد..تبين اييب لج شي معااي..

صبا ابتسمت: اممم ئي أي شي حلوو ييبه

راشد ضحك: ههههههههه إن شاء الله يلا مع السلامه

صبا طلعت وراه: مع السلااااامه..

ودعته ودخلت غرفتهاا وخذت فونها ودقت على

......

صبا : آلووو
الجوهره ببرود: نعم
صبا: اوف اوف شهالنفس..وبعدين وينج يالقاطعه..اول مره يمر فبراير وما تطلعين معانا لا سوق ولا مسيرات ولا مطاعم..حتى لما رحنا نفصل حق عرس رنا ما ييتي معانا

الجوهره ببرود: من قالج أني بيي لعرسها أصلاا..وبعدين حبيبتي أنتوا اللي تركتوني مو أنا..حتى بدر وفن واقفين معاكم ضدي

صبا باستغراب : الـلـه..حرب اهي واقفين ضدج..وبعدين جوجو احنا كلنا بنات عمه وخال خلااص انسي ومشيهاا وصج أنتي ليش ما تحبين رنا؟؟

الجوهره بحقد : جذي ما احبهاا..دخلت بينا وفرقتنا..شوفي من متى محد منكم رفعلي سمااعه..

صباا : خلااص جووجوو قوومي لبسي وتعالي عندي..

الجوهره: مابي..

صبا : مع الويه..قوومي عندي لج سووالف وايد والله مشتاقتلج وحسبي حسابج تباتين عندي اليووم لان رشوود سافر من شوي وماكو غيري أنا وأمي

الجوهره ابتسمت: اوكي خلاااص اقول لأمي وأدق عليج..

صبا: اوك بااااي

الجوهره : بااااي..


قفلت منها وخذت لابها تطقطق عليه

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبمستشفى الـ..
نفس الوقت..

دلع أول ما شافت أبوها ركضت له وكان فيه بلاستر على جبهتهاا: يبببببببببببببه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

أبومازن حضنهاا: ماكو الا العافيه يبه..ماكو الا العافيه..

مازن من بين أسنانه: زين لج جذي يااحيوووووووانه..هيييييين حسااابج لما تطلع وله..

أبومازن بحزم: ماااازن الله يهديك ما تشوفها تعبااانه

تركي : اذكروا الله ياجماعه..

الكل: اللهم صلي وسلم عليه..

بهااللحظه طلع الدكتور من غرفة العمليات

أبومازن راح له: طمنا دكتور

الدكتور: تطمن الحين هي بخير راح ننقلها الجناح ترتاح وإن شاء الله بعد ساعتين تصحى من تأثير البنج..

مازن : انزين دكتور شصار لهاا؟؟

الدكتور: كان فيه جرح عميق براسهاا وخيطناه لهاا حوالي ست غزر..وهااذا كان نتيجة الارتطام القوي بالزجاج لانها ما كانت حاطه حزام الامان..

شايع تنهد براحه: مشكور دكتور يعطيك العافيه

الدكتور: الله يعافيكم..تقدرون تروحون لها الجناح بس بهدوء لانها تحت تأثير البنج..
وراح عنهم..

دلع راحت مع شايع: شاايع بيي وياك
شايع مسك ايدها: انزين تعالي بس مسحي دموعج خلااص قدر الله وما شاء فعل
مازن : هذا درس لج عشان ثاني مره ما تسرقين السياره
دلع : والله توبه ما اعيدها..وبعدين روح شووف سيارة مرتك الحيوانه هااذي حوبتها
تلقاها معفوسه من جدام

مازن ضحك عليهاا: ههههههههههه خلها تولي اييب لها غيرها عناد لج..

أبومازن التفت لتركي: مشكور ياولدي وجزاك الله خير..لولا الله ثم أنت ولا جان خذاهم غيرك للمخفر

تركي ابتسم: العفو عمي..والله ما سويت هالشي الا انكم غالين علي وأعرف مكانتكم بالديره..وهااذا كرتي وفيه ارقامي اتصل علي بأي وقت تحتاجه
أبومازن خذا الكرت: مشكور ياولدي ما تقصر

تركي: يلاا الحين اسمحلي عندي شغل ولازم اروح..مع السلامه
أبومازن: فمان الله ياولدي..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بـجـده
الساااعه التاسعه مساءا

أول ما طلعوا من مطار جده..خذو تاكسي وراحوا لفندق وحجزو فيه ليلتين..وكان جناحهم بالدور الخامس..

بيان أول ما دخلت فصخت عباتها وملفعها وقطت نفسهاا عالقنفه بالصاله: واااااااااي تعبت..تعبت اليوم من الطيارات والروحه والرده..بناااااااااااااااا اااام

بندر ضحك: ههههههه والله حتى أنا تعباااااان وبروح أخذلي شاوووور اريح فيه وأناااااام

بيان نايمه: اممممممم

بندر ضحك عليها واختار غرفه ودخلهاا..حط شنطته عالسرير وفتحها بيطلع له بيجامه الا يرن فونه وكان راشد : آلووو


راشد : آلو هلا بندر أنت وين؟؟

بندر : والله تونا داخلين الفندق..ليش أنت وصلت؟؟

راشد : والله توني نازل من الطياره..

بندر : اممممم تبيني اييك؟؟

راشد : لا وين مو معاك بيان..أنت قولي وين وأنا اخذ تاكسي وايي

بندر: خلااص تعال فندق الـ..الدور الخامس غرفة....اوك

راشد ابتسم: اوكي ماشي..سلاام

بندر: سلاام..

قفل منه وخذا له بيجامه خضرا برمادي وفوطته ودخل يتروش..

خذاله نص ساعه وطلع لبس بيجامته وفوطته ينشف فيها شعره ومنتعش ومرتاح بعد التعب..

تذكر بيان اللي نايمه بالصاله وطلع لهاا ومثل ما توقع لقاها على نفس نومتهاا وتوه بيقعدها الا يدق الباب

......

بندر واهو يفتح الباب: هلا والله..الحمدلله عالسلامه..حياك حيااك
راشد ابتسم: الله يسلمك..هاا اشلوون العمره وياك..
بندر ابتسم: والله طافتك لو أدري عنك جان من أمس قايلك..تعال تعال استريح خل اروح اطلب عشى يصعدونه لنا

راشد ابتسم ولما رفع عينه وشاف بيان اشلون نايمه ارتفعت دقات قلبه وصعدت حرارة جسمه وراح وقف يمها يطالعها

بيان من التعب ما حست فيه..

بندر سكر السماعه والتفت وشافه وابتسم
وياها وشالها على ايدينه: من يينا قطت نفسها ونااامت..
راشد ابتسم وحس على نفسه: ئي من تعب الطيارات الله يعينهاا

بندر دخل الغرفه الثانيه وحط بيان بفراشها وفصخ شوزها{وأنتم بكرامه}وغطاها وشغل الابجوره وطلع..: بتقعد معااي بغرفتي..

راشد : ليش عااد اروح احجز لي يمكم..

بندر طالعه بنص عين: شووف رشوود هاللعب مو علي أنا أدري أنك ميت تقعد معااانا وبعدين تعااال شالسالفه تخطب ولا تعلم..
وبهاللحظه دق الباب وكانت خدمة الغرف يابوا العشى
راشد: ئي خطبه يامعود حتى أبوي وأمي ما يدرون بس صبوووه وبعدين أنا بس جذي حطيت عمي بالصوووره..أنت اللي قولي شصار أمس

بندر صك الباب ورجع له: يعني بتفهمني أن صبا ما قالت لك..

راشد ابتسم: امبلا قالت لي بس أبي اسمع منك

بندر : إذا قصدك بيان..تطمن ما قالت لي شي أصلا من طلعت من المستشفى ما رضت تتكلم مع احد..يقول الدكتور أن نفسيتها تعباانه ومرهقه وتحتاج للراحه والاكل..

راشد{آآه ياقلببببي} : والعمره؟؟

بندر : أول ما صحت قالت آبوي بتروح العمره..وصبوه جذبت علي تقول لي فجآه داخت وما أدري شنوو

راشد تجدم عالاكل: لاا يبه..آكل آكل وأنا أقووولك..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بمستشفى الـ..
الساعه العاشره مساءا

بجناح وله..

كانت نايمه وملفوف راسها بشاش وبيدها الدريب وسلسبيل كانت قاعده يمها من درت وخلت عيالها عند أمها..

عبدالرحمن: يلاا حبيبتي نمشي

سلسبيل : واااي حمني خايفه تقعد وما تلقى احد ويااها

عبدالرحمن: شفيج حياتي ما فيها الا العافيه والسسترات كلهم معاها وإن شاء الله نيي من الصبح..لاا تنسين عيالنا عند عمتي وأكيد الحين تعبوا

سلسبيل وقفت : انزين يلاا..

مسحت على شعرها ودعت لها وطلعت معااه

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلا أبو عبدالرحمن..
نفس الوقت..

بغرفة صبا

كانت اهي والجوهره لابسين بجايم نوم وحاطين فلم رومانس وطالبين كنتاكي وقاعدين ياكلووون والشباك مفتوح ويدخل عليهم هوا بارد

الجوهره: وااي صبوه الجو بارد صكي الدريشه..

صبا مشغوله بالاكل : امممم الله تهببببببل تهبل البانيني..اممممممم يمي يمي

الجوهره طقتها: هيييي أنا احاجيج عن الدريشه تقولين يمي يمي

صبا ضحكت ومسكت جتقها: احح ههههههه اسمعج اسمعج وويعه زيننننن..الجو حلوو خليهاا وبعدين صج باجر بنروح لوله من الصبح وياويلج إذا قلتي لأ

الجوهره ابتسمت: بروح بس خلااص سكتي وأكلي..

وسكتوا اثنينهم وصاروا ياكلون ويطالعون


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


نرجع جده..
السااااعه الواحده فجرا..

بندر وراشد بعد ما تعشوا وسهروا على فلم نااموا

بغرفة بيااان..

فتحت عيونها وهي تحس بصداع وبطنها يطلع صووووت..يوعااانه حيل من الغدا ما كلت شي..استغربت المكان وبعدين تذكرت أنها نامت بالصاله ويمكن بندر شالها..: افففففف

بعدت الغطا وقامت دخلت شنطتهاا وطلعت منهاا بيجامة شتويه ثقيله بنيه لان الجو بجده برد موووووووت..ودخلت الحمام تتروش

خذت لها ربع ساعه وطلعت لابسه روبهاا وتحس براحه
لبست بيجامتها ومشطت شعرها المبلل وتركته نازل لعند جتفهاا وتعطرت وطلعت

دورت بالمطبخ التحضيري وما لقت شي

بيان مسكت بطنها: يااربي يوعاااااااانه..

راحت للغرفه الثانيه وبطلت الباب وبدون ما تنتبه سيده راحت وشالت الكمبل: بندر..بندر قوووم أنا يووعااا....

ووقف الحجي ببلعومهاا وطلعت عيونها برا من الصدمه وحطت ايدها على حلجها وشهقت : رااااااااااااااااااااشـــ ـــــــد

راشد قعد من صرختها أما بندر ما حس لانه مواصل يومين : بياااان..

بياان تجمعت دموعها بعيونها وطلعت تركض من الغرفه وصكت الباب

راشد بصرخه: بيـ..
وتذكر بندر اللي نايم يمه وطلع يناديهااا


............

بغرفة بيان..

دخلت بسرعه وركضت لاقرب زوايه وتحبت فيهاا..ضمت ريولها لصدرها بعدم تصديق ونزلت دموعها: اشلوون يا؟؟ من قاله أن احنا هنيييييي..آآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهـ..

قطعت شهقتها لما انفتح البببببببباب ودفنت ويهها بريولها

راشد انكسر قلبه أول ما شافها بهالحاله وراح لها وقعد جدامها وما يفصل بينهم الا سانتي واحد..همس برقه: بياااان

بياان ما رفعت راسها وزادت شهقاتها: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد ارتبك من دموعها..مد ايده وهو يرتجف ورفع راسهاا: لاا تبجين بيان دموعج تعذبني..

بيان صارت مثل اللبوه الجريحه تطق صدره بعنف: جذااااااااب جذاااااااااااااااب أناااا ييت وطحت عند ريولك وذليتني..جذااااااب قووم اطلع برا جذااااااااااااااب جذاااااااااااب عمري ما راح اسامحك..

راشد مسك ايدينها بقوه وهزها بعنف: بياااااااااااااااااااااان سمعيني..

بيان سكتت من الخوف وهي تطالع بعيوونه: .....................................


راشد تنهد وقرب منها وصار يمسح دموعها بأصابعه: بياان خلااص انسي اللي فات..صبا قالت لي عن كل شي..أنتي ظلمتيني واتهمتيني بالخيانه وطلعتي غلطانه وأنا تسرعت بزاوجي من منيره وخانتني وطلقتهاا وتعذبت وطلعت غلطان لما فكرت اتحداج واكسر كلمتج وبالاخير اثنينا ندمنااا

بيان نزلت راسهاا: ما اقدر انسى اللي صار بسهوله..

راشد برجآ: أنا تعبااان بياااان

بياان تعاطفت وياه وكان ودها بهاللحظه تحضنه وتبجي على صدره بس بعدت عنه بهدوء: .....................

راشد ماحب يضغط عليها..قام من مكانه وانسحب بهدوء: آوك بعطيج فرصه تفكرين براحتج بس تاكدي أني ما احب ولا حبيت غيرج..
وقرب منها بهدوء وطبع بوسه حااره على جبينها خلت دموعها تنزل وطلع وخلاهاا

بيان كانت بتناديه بأخر ثانيه بس شافته طلع وصك الباب وقطت نفسها على فراشها وكملت موجة البجي..: ياااااربي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ظلت على هالحاله يمكن ساعتين وما وقفها الا صوت زخات المطر القويه على الشبابيك واللي اختلطت مع نداء الرحمن


الله أكبر
الله أكبر

رفعت راسها ومسحت دموعها وهي تستغفر وفكرت تلجأ للرحمن..اهو الوحيد العالم بحالها..دخلت الحمام غسلت ويهها بمااي باارد وتيددت وطلعت

فرشت السياده ولبست ثوب الصلاه اللي كانوا موفرينه لهاا وكبرت وبدت تصلي بخشوووع وسكينه

ومع أخر سجده بجت ودعت ربهااا : :

*اللهم أني ربي لا إله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لاا يغفر الذنوب إلا أنت*

ومع كل كلمه تنطقها كانت تسمع زخات المطر تزيد..خلصت وسلمت وصفطت سيادتهاا وفصخت ثوب الصلاه وقامت حطتهم بمكانهم وطلعت المطبخ..فتحت الثلاجه وخذت بطل ماي وتفاحه وهااذا اللي لقته وراحت وقفت عند شباك غرفتهاا تاكل وتتأمل المطر

وظلت على هالوضع لحد ما شق النووور وصارت الساعه سبع وراحت تكمل نومتهاا


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


انتهى الباااارت
ترقبوووا البارت القاادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس