عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 08:07 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


~• البارت الأول •~

فـِـيْ أحد الاحياء الفخممه التي تقع فـِـيْ مدينه جده
في بيت أبو مالك. فـِـيْ الجناح الكبير و الفخم
كانت سخاء و اثير و ندى جالسين يتفرجون فيلمم رعب و حاطين قدامهم جميع انوواع الشبسات و الحلويات و المشروبات
ندى:يمه شيلو هدا الشي حطوو على فيلم رومنسي
اثير : ندى مررا مو وقتكك
سخاء : ي اهبل كاان اخذت الخريطه ^ يتكلمو عن الفيلم
ندى : يمهه لااا خلاااص اناا انزل عند مامي و كوك احسن لي
كوك ^هوو مالك بس ندى تقوول له كوك
نزلت ندى الصاله شافت امها و مالك
ندى: سلااام
ام مالك و مالك و ابو مالك : و عليكم السلاام
ابو مالك:ندى وين سخاء و اثير
ندى: فوووق يتفرجو فبلم رعب
ام مالك : استغفر الله ايش فيلم رعب هدا بدل ما يروحو ينظفو غرفهم او يحفظم لهم كم ايه من القران
ابو مالك: خالهم على رحتهم يعشو حياتهم
مالك: ايوو هذا الكلام الصح
مدى : يب يب صح كلاام بابي
فاصل نعرفكم على عايلة ابو مالك
ابو مالك: انسان جدا محترم عمره 47 يحب اولاده مررراا و اهم شي عنده عايلته ررجل اعمال جدا جدا كبير و مشهور يفرض احترامه على الي يكرهم باخلاقه
ام مالك: حبوبه حيل و طيوبه على نياتهاا عمرها 43 امها فرنسيه مراا حلوه و بناته زيهاا كل وحده احلى من التانيه
مالك: الولد الوحيد بين ثلاث بنات عمرو 25 جميل جداا بشرته برونزي على بني عيونه واسعه و لونها عسلي جسمه معضل
اثير: اكبر وحده عمرها 23 بيضه و عيونه ترمسي بس صغيره انسانه جدا نكته تحب الماقلب جسمهاا حللوو و شفتهاا حلوه
سخاء : انسانه جدا حبوبه الكل يحبها عمرها 20 جميله جدا تشبه امهاا رشاقت جسمها بشرتها البيضه و عيونها الرمادي و شفايفها الصغيره شعرهاا الاسود الناعم و فيها خصل لونها عسلي
ندى : اصغر وحده عمرهاا 19 دلوعه بشكل لا يوصف ما ينقال لها لاء وجدا ناعمه عيونها البني الفاتح و بشرتهاا السمره و جسمها الحلوو
نروح بيت ابو عبد العزيز
في جناح طيف و لمى كاانوو جالسين في غرفة لمى طيف تحط ميك اب و لمى تكلم ندى
لمى : امممم مدري يمكن ادخل كلية بترجي
ندى: مدري بس اناا اهم شي عندي ادخل احياء
طيف: ي خبله ي لمى لا تدخلين كلية بترجي كلمي جدووو يوديكي لندن تدرسي
ندى : ايه و الله صح كلاام طيوووف
لمى : اممممم مدري افكر اناا استخرت زي ما قالت لي ريوف بس ما احس براحه و اناا هناك لحالي
طيف اخدت المخده الي على الكنبه و رمتها على لمى : يَ خبله نصيحه رووحي
لمى: اناا اوريكك ي طيوووف
ندى: انتوو مراا تحفه
لمى : اجل وين سخاء و اثير عنكك
طيف: اكيد يتفرجون فليم رعب
ندى: هههههههههههههههههههههههه هووو ذا
لمى:وووي مدري كيف يستحملون اناا على طوول ابكي
ندى: ههههههههههههههههههههههههه ههههه حتىى انااا
فاصل نعرفكم على عايلة ابووو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : ـــــــــــ متووفي فـِـيْ حادث سقوط طياره ـــــــــ
ام عبدالعزيز: حبوبه حيل تنحط على الجرح يبرا عمرهاا 41
عبدالعزيز: عمره 26 الولد الوحيد بين بتنين يخقق لون بشرته برونزي على احمرر يجنن عيونه العسليه الواسعه و جسمه المعضل الطويل بختصار يجنان
طيف: عمرهاا 23 جميله جدا جسمها الحلوو و بشرتها البيضه و عيونها البنيه و شعرهاا الاسود الناعم
لمى: انسانه الكل يعشقهاا لها قلب يووسع كل شي الكل يحبها و جميلهههه مرااا بشرتها البيضه و عيونها الرمادي الفاتح و شعرهااا العسلي و جسمهاا الحللووو عمرها 20
نرووح بيت ابوو نايف
كاانوو ريوف و عهود و روزان جالسين يخططون لااسبوع الاجازه
روزان: بنااات اناا مرااا نفسي اروووح الدره
عهود: يب يب اخر مرره رحناا كل العايله حفلة شهد و من بعدها ما رحنا
"شهد راااح تتعرفون عليهاا في الروايه"
ريووف:اممممممم اووك خلااص نكلم بابي
روزان :يب يب يلاا نرووح
عهود و ريووف: يلااا
نزلوو تحت لقيوو الكل
ريوف و روزان و عهود : هااااااااااي
الكل : هااياات
كنان: هلا بالطش و الرش
ريوف : خير وش عندك
كنان: مافي شيء يعني الواحد ما يرحب بأخته
عهود: فوتشيني ما رااح نسووي لك رووح قوول للخدم
نننايف: بس نحن نبغى حقكتم
روزان: لاا والله اناا اناا روزان و ريووف و عهود نرووح نطبخ لااء ي عيون امكك رووح قوول للخدم
كنان: يعني ما في امل
البنات: نووووو
روزان: المهم نحن جااين نقووول نبغى نرووح الدره
ابو ناايف: خير انشاء الله ليش
عهود: بابي من زماان عنهاا
ريوف : ايوووو بعيدن اناا و سخاء و روعه نبغى نسووي تااان
ابو نايف: خير انشاء الله خلااص اعتبروو الموضوع تاام اصلن اناا و عمكم ابو مالك كاان نفكر فذا الشي روزان : ووواههه حماااس
كنان : خلاااص اجل نروحه في اسبواع الاجازه
نايف: ايووووه صح
ام نايف: خلااص على بركة الله
فاصل نعرفكم على عايلة ابوو نايف رجل اعمال كبير مثل اخوانه عمره 43 شبابي مرااا ما يبين انه كبير
ام نايف: حبوبه حيل تحب عيالها عمرهاا 40
نايف و كنان: توووام يشبهون بعض بشرتهم البرونزيه و عيونهم الواسعه و الفرق بينهم بالطول نايف قصير و كنان طويل و عمرهم 25
عهود: عمرهاا23 طيوبه و حبوبه حيل جسمها حلوو و عيونها الترمسي شعرها القصير زاايد حلااهاا
ريووف: تشبه نايف و كنان مرااا عمرهاا 20 حبوبه حيل بشرتها البيضه و عيونها الواسعه و فمها الصغير و دلوعه تحب تهتم بشكلها و داايم هي و روزان و سخاء و روعه يسوون تااان
روزان: انسانه تدخل القلب بسرعه طوويله و نحيفه شعرها مرااا طوويل و نااعم لون عيونها بني فاااتح و عمرها 19
نرووح بيت ابوو وسام كاانت روعه و وسيم جالسين في الجناح الخااص للحفلاات و كانو حاطين على فيلم نهاية العالم و حاطين قدامهم اكل من برجر كنج
وسيم: ووواه ترىى هذا يمكن يكون صدق
روعه: الله اكبر
وسيم : ويمكن كل هذا يصير
روعه : الله اكبر
دخل وسام عرض : سكنهم في مسكنهم روعه انتي متى اسلمتي ؟
روعه: بسم الله انت من متى هنا
وسام: من يووم ما اسلمتي
وسيم: وسااام دحين هدا صدق
وسام: انت بجدك هذا فيلم كفااار
روعه: وااااه يمه شوفوو كيف طااح البرج
وسيم: اموووت و اعرف كيف صوروه
وسام: حتىى اناا ^ اقووول اعطبني بطاطس
روعه اعطته
خلص الفيلم و راحت روعه غرفتها جلست على السرير جلست على البي بي شويتين بعدين اخدت الجالاكسي تاب حقها و جالسة تكلم بناات عمانهاا في القروب
روعه: ي فتيات انني طفشانه
سخاء: و نحن ايضناا
ريفال : ههههههفففف ياخي ايش ذا الطفش
عهود: بنااات بابي كلم جدووو بنروح الدره
ندى: امااا
سماهر: واااه حماااس
اثير: يب يب
روعه: بناات اناا ليش ما عندي اخوات
سخاء: رووعتي نحن اخواتكك
روعه: اناا اعرف بس انتوو مو طول الوقت عندي في البيت
ريووف: رووعه حبيبتي لا تزعلي نحن نجيكي كل يووومم و ننام عندكك و الين ما تقوولي لنااا اذلفوو
لمى: روعه لا تحسبين ريووف بتجي لكي لاا ي حياتي بتجي عشاان حبيبي القلب وساام
روزان: وااه انتوو ما تدرون وش مسويه حطه وراه باب غرفته ورقه كبيره فيها حرف ال w
سخاء: ريووف انتي بجددكك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عهود: و لا تكتب شعار
روعه: ووووااه والله حتى و ساام نفس الشي
ريفال: لالالالالالالا ما اصدق
سماهر: بناات ادخلوو قرووب الشباب
للمعلوميه ترىى البنات و الشباب مسوين قرووب لهم كلهم بس البنات مسوين لحالهم لاان في هرووج بناات و زي كده.

انتهاء البارت
أبغى ردودككممم و رااييككمم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس