عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 08:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية وجدا فيك حبنا لم تتلوه الروايات ..!
البارت الثالث
راحو البنات يدورون على سماهر شافو فله صغيره
ندى بخوف: بناات اناا مرااخايفه
لمى: و ليش تخافين نحن ما سوين شي غلط
روعه : صصححح كلامه و محد يقدر يكلامناا نحن احفاد عبدالرحيم عطيه
سخاء و روعه رااحو بيفتحون الباب
روزان: هاااي لا تفتحون الباب
سخاء: بنشوف سماهر و لا لااء
روعه فتحت الباب دخلت هي و سخاء و وراهم البنات دخلو من ممر طويل اخرته غرفه و الباب مو مقفل ممرا
رااحو للغرفه و هي يطالع منها صووت صريخ و وضح انه صوت صريخ سماهر سخاء و روعه و روزان و ريفال طالعو راسهم انصدموو مصدمه كبير يطالعون و عيونهم مليانه دموع شاافو سماهر على السرير و وحد فوقه يفكر ملابسه و التاني مسك يده و الثالث يكب عليه وسكي و وحد يصور كاان مصدموين سخاء وخرت و هي وده تصررخ بس البنات مسكوه حست عهود ان في احد جااي
ريوووف بخووف: ببناات بننات في اح جااي دخلو غرفه كبيره كل وحد رحت له مكان سخاء و روعه و ريفال مع بعض وراه الكنبه و عهود و لمى و اثيرر وراه الباب و روزان و طيف و ندى جووت الدولااب الكل كاان يبكي
ريفال : دحين كيف نطالع
روعه : قاامو قااموو معاي و سحبت البنات وحد من الشباب شفهكم و قاال للشباب سخاء صرخت و كلهم طالع من مكانهم و يجرون وحد مسك سخاء و رمها في الارض و جااه فوقه يفكر عبايته ججات ريوف بتسعد سخاء مسكه وحد و رمها على الكنبه و صاار فوقه
عند الشباب رراحو الفله ما لقيون البنات عرفونا نهم رااحو يدورن على سماهر رراحو يدورون عليهم
ككاان يمشون من الطريق الي رااحو له البنات فجاءه يسمعون صووت صرريخ رراحو للفله الصغيره دخلوه لمن رارحوو للغرفه شاافو البنات كل وحد انجن عقله عزوز رااح ينقض سخاء مسك الولد ضرب فيها الين ما قال بس
كل وحد رااح ينقض و ضربهم ما خالو فيهم ضلع صاحي اما سماهر رااح اخوه زييااد اخده و وده المستشفى الششباب و البنات رااحوو و قرور انهم ما يقلون لاهلهم عشان ما تصير مشاكل في المستشفى رااح يزن اخذ ام يزن و ابو يزن و ابو وسام و ابو مالك و ابو كنان و رااحو المستشفى
دخلت ام يزن : وين بنتي بنتي وين
زياد: يممه اهدي سماهر ما فيه الي العافيه
ابو يزن: انزين وش صاار
يزن: بيه يمه امسكوو اعصبكم و راجو لا تضرون صحتكم
ام يزن: تكلاام قوول وش فيها بنتي
زياد: اممم اخدون ووو ..............
يزن: اغتصبوه
ام يزن انصدمت طحت اغمى عليه و ودوهم غرفه ترتح و ابو يزنز جالسه على الكرسي مخنوق خرج الدكتور راح له او يزن و او مالك
ابو يزن: هاا دكتوور طمن وش صاار
الدكتور : لا تخااف ما صاار شي نحن حطين له غشاء مططي بس يمكن ينفتح في أي وقت اده تغرضت لضغط مويه كبير او باليد
ابو مالك: الحمد الله
ابو يزن : طيب دكتور طالبتكك خرجه الحين
الدكتور: طبعا دحين و اناا اشوف فان فعالناا ما له داعي تجلس و خررج الدكتور سماهر رااحوو الدره وو قرروا نهم يجلسون يسونا حفله لسماهر
رااحو البنات مع الشباب السوبرماركت اشتروو كل شي للحفله رجعوو الكباينه جهزو كل شي على المسبح طبعا ريفال قعدت مع سماهر عشان ما تحس خلصوو جاابو الكيكه من مننااااش خلااصو البنات جالسو في الارض و جااو الشباب كمان جالسو
دخلت ريفال و هايه مغطيه عين سماهر قاامو البنات و الشباب كلهم و فتحت سماهر عيونه سمعتهم و هم يغنون له و المسبح الي كله ورد و الكيكه فررحت كثير كاانو مبسوطين فجاءه دخلو ثلاث بنات متتغطين معد وحده قليلة ادب ماهي لباسه عبايه و تتدلع و حطه طن مكياج و كعب و لباس مو مسترر سخاء انتبهت لرينال رحت له بسرعه حضنته و سلامة عليه بعدين سلامة على لجين و عايشه اماا بثينه فسخاء تكره ما سلامات عليه رااح الكل يسلم علهم محد سلاام على بثينه لانه مستحقرين هاما بثينه فراحت عند الشباب تتدلع بس محد معطه وجه كانت الهدايا مسوينه البنات على شكل هرام رحت هي و طيحته بالعانه
روعه: انتتتي ههااااي نحن مسوينه تسوين كده تخربينه
بثينه بدلع ماصخ: وووووواااايي انااا مررا سووري
ريفال : لااا انتي تتدلعين على ايش مدري مدلعك معفن
الشباب فرطووه ضححكك و بثينه انقهرت
بثينه ما اهتمت راحت جهت سخاء و روان و روعه عند المسبح و هي تتدلع فمشيته رراحت على طرح المسبح نزلت تبغى تاخذ له ورده جاات سخاء دفته و طااحت الشباب هناا خلاااص ططاااححوو على الارض من الضحك
بثينه: ي ........... كيف تسوي فايني كده
روعه: وين الدلع الي قبل شويه
سخاء و هي تتدلع ززيهاا : ووووووووووووووووووووووواا ااي اناا مررا مررا مررا مررا مررا سووورري
البنات و الشباب مااتو ضحك على تقليد سخاء مراا قلدته
رينال و عايشه و بثينه و لجين و محمد اخوواان هم يصيرون عيال ابو محمد صااحب ابو مالك الروح بالروح محمد و بثينه مراا قليلين ادب و وصخين ام رينال و بثيننه و عايشه مراا طيببين رراحو تتعرفون عليهم في الروايه بعد ما رااحو جااه الجد للبنات
الجد: السلاام عليكم
البنات: و عليكم السلاام
الجد: اناا عندي لكم مفجاءه
ندى: ايش هي ي جدوو
الجد: خلااص بكره انتو و الشباب رحلتكم للاسترليا هدايه ماني
انتهاء البارت الثالث
البنات فرحوو حيل و قاالوو للشباب
توقعتكم
1_ راح تعدي السافره لاستارليا على خيير
2- ايش قصة محمد
3_ مين البطاله
مع حبي : سوووووووووووووووووووووووو س





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس