عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 06:11 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــارت الخـامـس��������


دخلت بكل ثقه وغرور والكل منصدم من وجودهاا.. قطعتهم ايام وشهور وهم مو دارين عنها فجأه تجي كذا ...! سلمت عليهم بكل برووود وجلست جنب منااوي
منى باستغراب:ريتاج
ريتاج ابتسمت:اهلن منووي
منى ابتسمت بعفويه:مرررره انبسطت يووم شفتك
ريتاج ضحكت:تسلمين والله (وبقهر) قلت اجي اشووف زوجة فواز بس وينها؟
منى ابتسمت وبعفويه:ايه منوووري تجنن الله يحفظها
ريتاج بـ قهر:وينها
منى باستغراب:ليش؟؟؟
ريتاج توترت/لا بس اكيد مو زينه مثل اسمها
منا ابتسمت:لا اسمها حلوو مناار وفوواز مررره لاااايق صح؟؟
ريتاج انقهرت:لا مو حلوو
منى:امممم ايه هذي اللي دخلت
ريتاج لفت وشافت فتاة جمممميله جداً لكن بالنسبه لها من اقبح المخلوقات
منى/رتووووج وين رحتي
ريتاج حطت رجل على رجل:عااااديه مرره
منى فتحت عيونها ع الاخر:هذي عاديه؟؟؟ بالعكس جمممممميله
ريتاج تعدل شعرها:مو احلى مني
منى وهي تناظر بـ ريتاج بصدمه:لا يكوووون.....
ريتاج بـ فجعه وتوتر:لاااا موو قصددي كذا بـ بس بس اعتبر فواز مثل اخوي واتمنى له الخير مـ مـو قـ قصدي شي يعني
منى بـشك:اهاآا
ريتاج تصرف:ايه ماعلينا اخبارك واخبار....(وبدوو سواليف)


نزلت للحديقه وهي تفكر وش سبب نظرات ريتاج لها؟؟؟ لفت للحديقه مافيه احد تنهدت وجت بتدخل بس اوقفها صووت ريتــاج اللي كانت وراها ..
ريتاج:انتي منــــار ؟؟
منار لفت عليها وتنهدت:ايه انا
ريتاج تقدمت عندها:احترمي نفسك وكلميني باسلووب
منار ترفع كفوفها:انا كلمتك باسلووب وادب بس بعض الناس مايستحقوون الاحتراام
ريتاج علت صوتها:شــ تقصصصدين؟؟؟
منار:قصصصدي وااااضح مايبيله تفسيرر
ريتاج بلاا شعوور وبصراخ:اسمعععي فـــووووواز لييي انااااا
منار بلااا شعووور مدت يدها عليها وبقوووه
ريتاج بهدوء خلفه براكين:انااا تمدين يدك علي ..
منار بلا شعوور:واكسسسرها بعد.....!
ريتاج تحط يدها ع جبينها:شكلك ماتعرفيني عدل
منار ناظرتها من فوق لتحت وباستحقار:احقر انسانه شفتها بحياتي(ودخلت جووا وهي منقهره وتحس باحساس بداخلها عجزت تفسره .. انسدحت ع السرير .... دخل بهدوء للغرفه وفصخ كابه وهو يشوفها منسدحه ع السرير ابتسم بهدوء
فواز:وين اللي بـ تروح لاهلها
منار ناظرته وهي تتذكر كلام ريتاج"اسمععي فووواز ليي انا"
فواز/الوووو اكلمك انا
منار بهدوء:فواز تعرف ريتاج؟؟؟
فواز وهو يفصخ ساعته المرصعه بالالماس:ايه كانت زوجة اخوي
منار باستغراب:كانت؟؟؟
فواز يكمل:وطلقها اخوي قبل كم شهر وهي بنت خالتي ،ليش؟
منار:بس سؤال
فواز:جت اليوم؟؟
منار تنهدت:ايه (وقامت)
فواز:ع وين
منار بعناد:بروح لاهلي
فواز:منار لا تعاندين قلت لا يعني لا
منار باصرار:وانا قلت ايه يعني ايه
فواز سفهها وهو مخطط يسوي اللي بباله(وطلع برا الجنااح)
منار بنفسها" مووو ع كيفه لي شهرين ماشفت اهلي انا عارفه انه يبي يجنني بإي طريقه بس والله لاروح(لبست عبايتها وخذت شنطتها قوتشي وطلعت برا الجناح وماشافت احد لبست نقابها وشافت بانوراما سوداء تقدمت ووقفت عند البوابه والبودي قارد فتح الباب لها ركبت السياره وبسرعه وقالت
منار: رووح لـ حي النخيل ..
مشى السائق الـى {..............} وهو ساكت وهي تفكر بـ كلام ريتاج …

------------------------------------------------------

طلعت من مكاننا السريء ومشيت بهدوء للغابه والف سؤال يدوور ب راسي ابحث عن جوابه دخلت يديني بـ جيوبي من شدة البرد صحيت من سرحاني ع صوووت صرخه استغربت من هالصراخ لفيت وشفت المكان ظلااااااام موووووووت في اشد الدجى والاشجار الطويله الميته وهي تتهزز واصوات الغراب والحيوانات المفترسه والحشرات مكان مقزز جداً مشيت بخووووف شديد شوي شوي وطلع نور بس على ايش على قصر مهجور محاوط بسور كله اغصان صغيره ميته وملحق صغير مشلخ الجدران والباب نصه مكسوور شفت كلابه بوليسيه وجااني الفضووول من متى وهالغابه فيه ... ومن يووجد فيها .. وكم جريمه وقعت فيها وكل هالاسئله تدور بـ راسي تشجعت وقررت ادخل الغابه وانا متحمسه للمغامره اللي بتحصل فتحت الباب المصدي بشوووويش ع شان مايطلع صووت دخلت وشفت رجال يقرب من عند البوابه ركضت بسرعه لجوووى الفله مالي غيرها شفت رجال يسحب بنت لجووا وهي مثل الدميه بيده عصبت وولعت قهرني ونرفزني بس الحق ينقال رغم الدم .. والجروح بجسمها الا انها كانت آيه من الجممممااال فهييت ع جمالها صحيت من سرحاني ركضت لغرفه من الغرف وشكلها مكتب من شكله بس فوضوي جيت بفتش بالملفات بس طاح قلبي يوم سمعت صوت الباب ينفتح واصوات ضحك و........

------------------------------------------------------

عنــــد الثــــــلاثـــي

تسللنا لداخل الغابه الغامضه والمهجوره وانا مُصر على اللي في راسي شفت بنت دخلت جووا البيت بدوون لا ينتبه لها احد جاني فضووووول كبير ان اعرف مييين هي؟!،. بس ما اهتميت يووم سمعت صررخة كلب بوليسي وهو يناظرنا طاح قلبي وانا اشووف ظل رجال يقربوون مننا ومعاهم كشافاتهم بلااا شعوور نقزنا وتعلقنا فوووق الشجره تجمعووا البوودي قاارد حوولناا وماشافوا احد وراحوا تنهدنا بارتياح اشرت لهم ع شان نكمل الخطه الثانيه وابتسموا يعني موافقين…

يــــــزيـــــد"مشيييت بكل ماعندي من قوووه وانا اركض للباب الخلفي شفت مافيه احد ودخلت بهدوء شفت الدرج اساساً كل شي ظلاااااااام سميت بالله ورقيت فووق بسسرعه وانا منتبه لـ اشد شي…

مشـــــاري"عقب ماراح يزيد تقسمنا لكل واحد شغله وانا ركضت بسرعه للملحق لآن كل عاده حاطين جرائمهم وظلمهم بالمساكين في الملحق دخلت وشفت شي الله لااا يوريكم المكان دمااااان فضييييعه ماتشووف الا احمر سمعت صوت وراي لفيت الا شفت بنت صغيره تعطيها9-8 سنوات…

سلمـــــان"راحوا مشاري ويزيد وانا قمت ادور ع الغابه ع شان أأمنهم اذا جاء احد او زي كذا شفت بنت صغيره لابسه فستان ابيض شكلها مرطخ بالمويه وشعرها اللي لنص ظهرها رطب من الماء تمشي حافيه من عند الملحق استغربت مين هذي ووش جايبها هنا جيت بآدخل الملحق بس رفعت راسي وانا اشووف شخص يطيح من الشبآگ من القصر المهجور وصوت ضحكات.

يــــزيـــد"سمعت اصووات صراااخ وضحك قربت من الاتجاه وانا اشووف زجاج منتثر بالغرفه وبـ وسط هالزجاج زجاجه صغيره فيها نقطةة دم استغربت ...! الزجاج الباقي مافيه دم بس هذي فيها نقطه وليش نقطه بس ؟؟ شكيت وقام التفكير يروحني ويوديني انتبهت لـ نفسي وانا اسمع ضحك قووووي تحت وشخص يطيح من الشباك بلا شعوور صرخت وجيت امسكه لكن تجمدت من الصصدمه يـــوممم....…

------------------------------------------------------

كنت جالسه اكنس ممر من احدى ممرات هالقصر تنهدت وانا امسح العرق اللي نزل من جبيني .. هذا ممر واحد ولي ساعه وونص وانا ماخلصته كييف بالممرات الثانيه ااخ الله يعين ...!
التفت وانا اناظر الممر اللي باللون السكري والبني الدآكن لمحت امرأه تقدمت لـ جهتنا ...

اتت المرأه التي رأيتها اول مادخلت القصر:ساندي جودي لقد اتى سمّوو الوزيــر ( ومشت للخدم الأخرين بالجهه الاخرى )
ساندي/وااااااوو لقد اتى الوزير
جودي باستغراب:ماذا؟
ساندي تسحب يدها وتركض لـ برا:انه وسيييييم جداً جماله يقتل ويدهش
وصلووا وشافوا كل الخدم صافين جنب بعض وصفووا معاهم انفتح باب الروز رايز اللؤلؤيه وخرج منها وهو يمسح ع شعره الحريري
الخدم جميعهم وهم منهبليين ع جماله:مممرحباا سيدي
رد بـ جممود:اهلاً(وفتحوا له طريق وانفتحت البوابه ومشى ووراه البودي قارد ورئيسةة الخدم متجهين للاصنصير)
ساندي:هيا بنا
جودي:الى اين بعد
ساندي:الوزير يريدنا ...!
جودي تنهدت:حسناً(وراحوا للدور الثالث طقوو الباب وسمح لهم بالدخوول دخلوا لـ مكتبه)
رواف ببرود:ساندي انصرفي
ساندي:حسناً(وراحت)
رواف:هل انتي من كسر التحفه؟
جودي باستغراب:تحفه اي تحفة تقصد؟؟؟؟

نرررجع لـــ قبل خمس سااعاات بالظبط...!

"…بحقد:سوووف اريهااا الـ سخييييفه(وكسرت التحفه)
….. شهقت:ماااذاا فعلتي انهاا اغلى تحفة بهذا القصر
…. بصدمه:ماااااذااا!!!!
سمعووا صووت السيده مانشل ...!
…..:سوووف نخبرهاا بأن جووودي من كسرهاا
….. بخووف:حسناً "

رواف شبك اصابعه:لا تكذبين لن ينفعك الكذب ابداً
جودي بتوتر:لست انا لماذا لا تصدقني ....!
رواف:وكيف اتأكد ؟؟
جودي وتجمعت الدموع بعيونها وطاحت ع ركبتها:لا تظلمني ياسيدي لسست اناا بالاساس انا منذ امس وانا في المطبخ واسأل ساندي والسيده غاكس
رواف خق ع جمالها ولف وجهه:حسنا لا تبكين سوف اسآل غاكس لـ اتاكد من صحة كلامك ..
جودي نزلت راسها وهي تمنع شهقاتها ..
رواف:اذا اصبحتي انتي سووف تذووقين الوويل ..
جودي:من قال انني كسرتها ،،
رواف تأفف ومسك التليفون ودق عـ غاكس وجت بسسسرعه

*غاكس:لا ياسيدي جودي كآنت معي وتحت انظآري ،.،
رواف لف ع جودي اللي مسحت دموعها وهي ترتجف بخوف خق معاها ماينلآم مسسستحيل احد يشوف جـودي ولا يخق
رواف شبك يدينه ببعض:حسنا انصرفا ..
وطلعت جودي وهي تبكي وبنفسها" من بدايتها كذا..؟!"


الوزيــر روافــــ 29 .. بليونير وغني جداً جداً جااااااامد وباااااارد موووووت "ويا جبل مايهزك ريح" مايهزه شي ابداً متهوور وعصصبي وعنييييد واللي براسه يسوويه غصبااً عن الكل حااازم بقراراته وجاد في معظم الامور """ طوويل ابيض جسمه رياضي معضل شعره كستنائي سبايكي خشمه سلة سيف عيونه واسسعه رمآآدي غـآمق"

------------------------------------------------------

بـــــ المستشفى مشى لـ جهتهم بـ كل حـزن وآلم ع بنته ..

صالح بخوف:بشر يبه
الاب هز راسه يمين ويسار
صالح:يبه؟؟ جنى شفيهاا؟؟
الاب بـآلم:الحمدلله بس يقولون(وبلع ريقه)راح تتعالج طبيعي
ابو احمد باستغراب:تتعالج طبيعي؟؟!
ابو صالح مسح دمعته بـ شماغه:ايه من الزلقه صارت معاقه
صالح يصارخ:ممممسسسسسستحيل جنــــــــى(وجلس وهو منهااار مررره واحمد وسعود ويوسف وعمر يهدوونه)
ابو بتال:لا حول ولا قوة الا بالله
ابو صالح بـ حزن:اللهم اجرني بـ مصيبتي واخلفني خيراً منها
واخوانه قاموا يهدونه ويخففوون عليه،،
ابو صالح:وانت يـ ابوو بتال وش صار ع بتول ..
ابو بتال تنهد: رضـوض بسيطـه وضيق في التنفس
ابو صالح باستغراب: ضيــق بالتنفـــس ؟؟؟،.
ابو بتال بـ خوف ع بنته المحببه لديه : ايه من الربو والنفسيه
ابو صالح : الله يقومها بالسلامه يارب
ابو بتآل من قلب :آمين
ابو عبدالرحمن:تعوذوا من ابليس وهذا ربي كاتبه لكم
ابو عناد:والله سبحانه وتعالى ما يحب عبداً الا ابتلاه
الكل بحزن:والنعم بالله
سعود صرخ:صـــــاااااااااااالــ� �ــح
صالح طاح من هول الصدمه اخته معاقه اللي دايماً يسوولف معاها ويضحك ويستهبل وتسوي مقالب فيه معقوله تصير كذا بهالسهووله؟! حس الدنيا سووداء وطاح عليهم وتجمعوا عّمانه وعيال عمه عليه …


"" ابتسمت وهي تطلع لسانها: ماااعليه هالمره انكسسرت رجلــي من الكوووره حسسبي الله على بليسسك المره الثانيه اتوووقع معااقهه من شوووتاااتك الخياااليه
ضحك صالح عليها: اترركي اللقافه عننك
حسوون: الله شي حلووو جنييين معااااقه بـ نفتتك منهاا ومن ازعاااجهاا
جنى بعصبيه : نععمم نعممم مسسستر حسسسين ... بسسم الله علي ... في عدوووي ان شاء الله اللي هوو انت ....!
صالح: ان لله وحتى وهي مريضه ما توقف عن المحارش
جنى بعصبيه: انت انثبرر لـ حالك سسسالفه اوووريك وانت وكووورتكـ انكسسسرت رجلي بسببها اااخ بسسس يالقهرر
ضحكووا عليها وعلى عصبيتها وقهرها "

------------------------------------------------------

بـــ المزرعـــه جااهم ثاامر وقال لهم ان ابوو صالح أمرهمم بالخروج من المزرعه وان كل واحد يرووح لـ بيته…

الكــل استغرررب ليييش مـا عـدا(هيام النآيمه��+اريج المنهآره)

وطلب من عمر يوصل عائلةة ابو صالح ووافق ورجع الكل لبيته وهم مستغربين حيل من رجوعهم المفاجئ ..

عنـــــد سيارة عمـــر

ام صالح:والله يـ وليدي اني مستغربه منهم
لجين:من جد غريبه,الا وين جنى؟؟
ام صالح:مدري عن ابوتس رسل لي رساله لا تخافون ع جنى وبتول تراهم معاي والله اني مو مطمئنه ...!
لجين:هدي يالغاليه وماراح يصير الا الخير ان شاء الله
ام صالح تنهدت:الله يسمع منك
جنان:الله حلااااوهه ابييها
عمر ابتسم:تبينها؟؟ هذي حقت عماد خذيها
جنان:ايييه ابيييها
لجين بـفشله:جنووون اوووش آسفين عمر ازعجناك
عمر ابتسم:لا عادي
جنان:ماما ابي انووم مثل حسوون
ام صالح شالت جنان لـ حظنها:حسوون نام؟؟
لجين:اييه ماتشوفين السياره هاديه
اريج تنهدت بآلم وهي تكتم دموعها وشهقاتهآ ..
عمر ابتسم وهو يشوف حسوون نايم وبحظنه الببي:ياحليله
ام صالح تنهدت:الله يحفظه(وقامت تسولف وقلبها مو متطمن)

------------------------------------------------------

فــي قصــر ابـو عبــدالرحمـن وعنـــدهـا بــالذآت ..

صصدع راسها من التفكير ودهاا تترك هالصديقات بس مااتقدر ماراح يخلوونها بـ حالها .. وبنفس الوقت ودهاا تتغير وتصير زيهمم ومطنششه الدنيااا وصل لها التفكير وبدوون شعوور حست انها واقفه امام باب اختها ....

كانت جالسه ع الكرسي والغرفه مظظلمه ماعدا ضووء شمعه خفيفه وبيديها اووراق الماضي ابتسمت بـ حزن وقلبها ينزف تنهدت بـ آلم وحزن " صح هدمتني وحطمتني وجعلتني بـ وسط آحزاني وآلآمي بس عطتني درس ... درس من مدرسةة الحياة ان مــ اوووثق بـ اي احد وان الصديق ممكن يصير خــآين مايبحث عن السعااده لـ صديقه بلـ يبحث للتعاااسسه هذا بـ وجهة نظري ليش ابكي ع شانها ،..! ليش نزلت دمووعي لـ اجلها ليش صرت انطوائيه بسبتها ليش حزنت وتألمت وكرهت الدنيا ع شانها ما اقووول الا يــــ حسسسسسافةة كل دمععةة نزلت من اجلــــكـ وي حسسسافةة كل نبضه تنبض بـ اسسمكـ
عررفت حقيقتكــ وغيــــر هذآ مااابي اكتششفت ان القرريب يممكن يصير اغــــدر من الغــــريب ( وقف قلمها عن الكتابه وجف الحبر من الألآم والاحزان التي تعيشها ابتسمت بـ آلم وهي ترمي القلم بـ الزباله ( الله يكرمكم ) وتآخذ القلم الثاني تووها بـ تكتب لكن وقفها طرقآت البــإب ....!

تنهدت لها ثلث سساعه وهي متردده تدخل ولا تروح لـغرفتها رجعت خطوه ،،، وتقدمت خطووه ...! تنهدت وبـ لآ شعووور مدت يدها للباب وطرقت الباب بهدوء يسبق العواصف ....!

وضعت القلم بـ جانب الورقه وشغلت النور وفتحت الباب وبابتسامة هادئه " شاافت اختها وهي لآبسه بـ جامتها الورديه انصدمت مــدى بـ كبرهاا جااايه عنـــد غرفتي ....!

توترت وماتدري وش تقول أنبهاا ضميررهاا انهاا جت لها لوو راحت لـ ندى افضضل بس مدري ليش رجولي جابتني لها بدون لا احس

قاطعت هالصمت بـ صوتها الحنون الهادئ : تفضلي شـ فيك واقفه عند البآب ...

خجلت ودخلت للغرفه وجلست ع طرف السرير وهي تلعب بـ اناملها بارتباك

جلست ع الكرسي وبابتسامه: مآبغيتي تجين ...!
مدى تنهدت: بلآ شعور جيت لـ غرفتك لا تخليني اتندم
قربت من عند اختها وجلست جنبها وهي تضع يدها ع يد اختها وبهدوء: فضفضي وانا اختك ...!
مدى ودها تقوول كل شي لها لكن تضيع الكلمات اذا جت تتكلم فـ اكتفت انها تحضن اختها بالخفيف وتغمض عيونها بقوه وتعض ع شفاتها السفليه ...!
رمشت بهدوء بطبعها هادئه مسحت ع شعر اختها بـ حنان

مدى بلعت ريقها وبتوتر: امم وجــــد ...!
وجد التفتت لها وبحنآن : آمري يـ روحها
مدى تناظر لـ فرآغ معين: اذا ودك تتركين اشخاص معينين بس ماتقدرين لاسباب كثيره فـ وش راح تسووين ؟؟!،
وجد: امم ليش اتركهم فـ ـجأة كذا ؟؟
مدى: لأنو سيئين هما ...؟ وبنفس الوقت ودك تجلسين معاهم بس مـا ( وتاففت بـ ارتباك) اوووف ما راح تفهميني ( وقامت ومشت لـ عند الباب وحطت يدها ع مقبض الباب بسـ وقفها )
وجد بهدوء وبابتسامه: اغيــــر سلـــوكهم اللي مآعجبنـــي للأفضــل ..>$
مدى التفتت لـ مدى اللي كانت مبتسمه لكن ابتسامةة حززن تنهدت مدى وفتحت الباب وطلعت من غرفة اختها وهي ماشيه لـ غرفتها رن جوالها ..! وكــــآن المتصـــــــل .....!

امــــــا عنـــد دحــــوم وهيــوم بنفس القصر لكن بغرف اخرى

دحووم بإنزعاج:هياااام ترااك اقلقتييني رووحي ناامي
هيام صاحت:مااابي اهئ اهئ
دحوم قام من سريره بخووف وحظنها:هيووم حبيبتي شفيك؟،
هيام بخوف وبرائه وهي تمسح دموعها:شفت شي يخوف اليوم
دحوم:وشوو؟؟؟
هيام:دم
دحوم عقد حواجبه:دم؟؟؟
هيام وهي تسوي حركات بيدها تدل على التهويل:جنى طاحت وصب دم
دحوم طنشها وانسدح ع سريره:حبيبتي جنى نايمه اللحين عند بيتهم ومافيها شي نوومي بس خربتك افلام الرعب
هيام:والله صدق
دحوم باسلوب آمر:هياااام برااا
هيام تاففت ببرائه:تيب بروح انام عند ماما(وطلعت)
دحوم:ووش علي منك انا ووش دخل جنى اللحين ؟؟ اووف اقوول بس رااسي مصصدع وموو ناقص لـ تفاهة بزران(ونام)


وجــــد17وونص.... ومآ ادراك ما الوجد ... انسسانه غاااااامضه قليله بـ حقها كانت من اسسعد المخلوقات بالماضي لكن الحاضر عكــس الاوراق والاقدار اصبحت انسسانه حززينه متآلمه حنووووووونه بششكل فضيييع تخبي ورا صدرها الكثييير من الاسرار والاحزان لكن بابتسسامه ...! يحسبوونها سعيده ولكنها بالحقيقه تعيسسه ... اجممل اخوواتها وتقريباً اجمل بنات عمها جمممميله جداً ولكن ليس كل شي كاملاً والكمال لله سبحانه وتعالى ... انجرحت جرررح مستحيل يبرى وكان هالجرح من اغلى الناس لها من ..... خلووه مفاجأه مع الاحداث تعرفون ** طويله بيضضاء جداً خدودها حممراء من شدة بياضها عيونها رمـآدي فاتح مايل للعسسلي خشمها سلةة سيف فمها حبةة فراوله صغيير واحمر شعرها ناااعم حرير قاصته لأول كتووفها ولها غمازتين جذآآآآبه بـ شككل ...


------------------------------------------------------

وعنـــــد عبيـــــر الــــورد ���� ..

منسدحه ع الكنب وتلعب بالسواره اللي بيدها بهدوء .. وباين على ملامحها الحــزن والألــم ...!
دخل للصاله وهو مرهق يحس جسمه تفتت من التعب يدور بس سريره انتبه لـ حركه خفيفه عند الصاله الثـانيه مشى بهدوء وشافها تطالع السقف انتبه لـ ملامح وجهها الحزينه قرب منها

عمر بـ حنان: عبووره فيك شي ياقلبي
عبير التفتت لجهة اخوها الحنوون والمحبووب وبثلث ابتسامه: مافيني الا العافيه يـ اخوي
عمر باهتمام: خذتي الأدويه والبخاخ ..!
عبير بضيق: مابيها
عمر بـ عتب: كيف ماتبينها ...! عبيير انتي كبيره وواعيه وعارفه اللي فيكـ تگفين عبوور مابي افقدك اذا تعزيني قوومي وخذيها ولا وينها انا اروح اجيبها ...،
عبير تأملت ملامح وجهه اخوها الجميله باين عليه التععب ابتسمت بحزن: لا انا بـ اجيبها .. ريح انت شكلك مره تعبان
عمر بعثر شعره الحريري الاسود: اااخ ايه والله تعبت ... الا عناد جاء ،..
عبير رفعت كفوفها بمعنى " مدري "
عمر تنهد وبابتسامه: يالله عااد قوومي خذي أدويتك،,
عبير قامت بابتسامه: أوكيه ( ومشت وراه للاصنصير .. دخلوا للاصنصير ضغطت ع الدور الثاني .. وشافت عمر مسند ظهره بتعب ومغمض عيونه بقوه " عيونه الواسعه العسليه شعره الاسوود الكثيف والناعم خشمه السيف بشرته البرونزيه الجذآبه رموشه الكثيفه والطويله .. طوله وجسمه الريآضي " جميل جداً بس بآين ع ملامحه التعب الشديد وضعت يدها ع جبينه وبـ عطف : عمووور حرارتك كأنها مرتفعه ولا اتوهم ؟؟
عمر فتح عيونه وبثلث ابتسامه: تتوهمين .. تصبحين ع خير عبوره ( وطلع من الاصنصير لـ غرفته .. ابتسمت بهدوء وتنهدت ومشت لـ غرفتها ...!

------------------------------------------------------

فـــي قصــر ابــو صــالح

دخلت غرفة اختها وماشافتها وراحت للبلكونه وفتحتها وشافت اختها وشعرها الناعم يتطاير مع نسسائم الهواء ..
لجين بهدوء:اريج حبيبتي شفيك احسك مو طبيعيه
اريج مسحت دموعها وابتسمت بآلم:لاحبيبتي مافيني شي
لجين:اكيد ياقلبي ؟؟
اريج هزت راسها للتأكيد
لجين تنهدت ومسكت يدها وببتسامه:تعالي بدا غريب الدار
اريج:اوكيه بصلي الوتر واجيك
لجين:طيب انتظرك بـ غرفتي(وطلعت من عند اريج لغرفتها)
اريج تنهدت بآلم وبنفسها(وينك يـ جنى ؟اشتقت لك يـ روحي)

امــــا عنـــد لجيــن

دخلت غرفتها ورفعت راسها وهي تشوف اللوحه الكبيره المعلقه بالغرفه لـ صورة لجين وجنى وهم ضامين بعض ووراهم برج ايفل وشعورهم الحريريه تتطاير مع الهواء وابتسامة الشقاوه راسمينها بالجوو الباارد وكل وحده ضامه الثانيه يحتموون من الجوو البارد تنهدت بـ حزن(جنى وينك يـ اختي مو متطمنه ابداً وينك اشتقت لك يـ توأمي شووقي لك ماايوصف وين رحتي فجأه كذا تروحين بدوون ماتقولين لي ولا اروح معك مستحيل( ونزلت دمعتها ورفعت يدها باتجاه القبله(يااااارب انك تحفظها وتحميها من كل شر الله يحفظك ياقلبي جنوو)
صحت من تفكيرها وراحت لـ جنان اللي كانت نايمه ع سرير جنى بكل برائه وشعرها الاشقر مبعثر ع الفراش وخدودها الموورده لشدة بياضها باستها مع خدها ولحفتها زين وطلعت وهي تشوف اريج تسفط السجاده وراحت للصاله وشغلت البلازما…

------------------------------------------------------

����������������





♥♥♥ ..

فــــي قصـــر ابـــــو احمـــــد وبالصالـه مجتمعين التوآئـم

نواف نقز:اوووونووو فزززززت
وجدان:كل تببن غشااااش انت والزفت اللي جنبك
نايف:هييييه وجدانووو احترمي نفسسك
نواف:من التبن يالخروف
وجدان تخصرت:لا والله يالتيس
نايف يقلدها:اييه والله يـ بطه
نواف:هههههههههههاااي كفك حلووه .. يـ بطه ...
وجدان صرخت:كلوووو ترااااب يـ بهاااايم(وراحت)
نواف:وجدااااااااان تعااالي من يلعب معااي
وجدان بصراخ:عنندك الثوووووور اللي جنبك
نايف بهبال:خفيي عليناااا يـــ بقرره
نوواف :ههههههههاااااي مااا اقدرر اناا
نايف:وين ابحار ( امواج )
نواف:نايمه
نايف:ماتشبع نووم هذي
نواف:اقوووووول شرايك نلععب فيفااا
نايف/اووكيه تحدي
نواف:قداااام…


آمممآ بــ تلگ الغـــرفـــةة ذآت اللون الازرق والابيض >> هلاآليه هع > وصــور لآعبين الهلال بـ كل جهه نآيمه ع سريرها الازرق وهي موو لمم اححد باختصصار بـ ساابع نووومه لكن قاطع هالسكوون صووت جوالها .. تأففت منه وحطته ع الصامت رن الآيفون وحطت الوساده فووق راسها ورن الجالكسي تاففت وهي تسب وتلعن بـ داخلها خذت الجالكسي نوت وردت بـ غضضب : نعممممم ،، خييييير
نجـود: نعاااامه ترررفسسك ي مااال منيب قايله
امـواج: نجووودوو تررررى خلقه خلقه مووو رايققه لك
نجوود باستهزاء: لييشش شـ عندك يـ آنسسه اخاف من ورانا شركات وعمارات ..
امواج بصراخ: نجيييد والله لوو انك قداامي لـ خليتك تتفلين العااافيه
نجوود : عآآآدي فيه زيت شمسس هههههههااااااي
امواج بقهر: هيين هيين تشووفين ،( صكرت الجوال وخذت جوالاتها كلها وصكرتها وحطت الوساده فوقها ونامت امااا تححت )
دد
نواف بحمااس: رااااحت عليييك شفت يووو..
نايف بانزعاج: دقييقه هالتليفوون اقلق امي مين يتصصل بهالليوول ( راح لـ للصاله ورد) الوووو نعمم من المتصل ...!
نجود: نعاامه ترفسسك انت واختك الثوووره
نايف: من معــي ؟؟،
نجوود: اقووول طسس نااد امواجوو مااالي خلقك ترى كلش
نآيڤ: نجيييد صح
نجود: نوويف صح
نايف: افف وش تبين بهالليول يالسووووسسه
نجود: هييييه احتررم نفسسك مااالت بس ( وصكرت ودقت ع وجدان )

وجدآن بصوت مبحوح من البكي: الووو
نجود: اخق انا ع ( وتقلدها) الووو (وترجع ع صوتها) هييه اسسمعي رووحي لغرفةة اموواجوو وحططي سبيكر اووكيشن
وجدان: اووكي ( وراحت لـ غرفة امواج وجلست ع سريرها) هااه حطيت ؟؟
نجوود: سسسمعتووووا آخخخر خبببر .....!
امواج وهي نايمه/ صرصور في المختبر
نجود: لالالالا شي مهممم جدااااً ع العااائلةة وصدمه قوويه
امواج نقزت من السرير وبـ لقافه: وشش
نجود: قمتي ي ملقووفه هاااه .. حنااانوو بـ تبتعث لـ للندن بس بششرط ....! ان اححد يرووح معاها مننا ...،
امواج فتحت عيونها ع آخرها : شنوووووووو
وجدان ببرود: عادي شفيها هماا نيووف ونوفي بيـ يبتعثون لـ الامارات ...
امواج: يالهبلاااا بتسسسافر برررا للندن ....! تعاالي انتي كييف واافق جدي وعمي عبدالله
نجود: آوووهـ هنا القضييه ..( وجدان قامت بملل تكمل روايتها
وامواج خذت الجوال)
امواج: كلمممي
نجود: يوووم حنااان قالت انها بـ تسافر برا وطبعاً جدي قال لازم احد معاها قآلوا اليس ولميس بـ نسافر لـ كندا عندنا شغله وهديل تقول أمريكا .... تتوقعين كل هذي جت صدفه كذاا ...!
امواج بتفكير: وانا سمعت من احمد ان عصصام بيسافر لـ امريكا كمااان
نجود: شفتـــي ؟؟، جدي قال انا مالي رآي الرآي رأي عبدالله وعمي عبدالله قـــآل ....!
امواج بحمماس:وششش قاااال
نجوود: تفووو عليك يـ حماااره توو ادق عليك وماتردين واللحين نقزتي فماا رااح اقوولك الا ليين تجيين بكره لـ بيتنا
امواج بقههر: نجوووووووووووود تكفيييييين
نجوود : تقلعي ( وصكرت الجوال )
امواج تاففت بـ قهر: حيوووانه كلبـــه زفتـــه .. بس دقيقه ليش كلهم مره وحده قرروا يسافرون حنين هذي وراها سالفةة اكيد لانها كانت ماااتواطن السفر بررا ماعلي من حنين هديل وعصام كييف مع بعض بيسافرون لامريكا ؟؟، يمكن نقول أطباء نفسيه ووراهم شي هناك .. بسس لميس وآليس شـ عندهمم .. لميس معروف لااازم تسافر وعمي مدلعها اي دوله تبي تسافر لها عآدي .... بسس آليــــس دقيييقه اللحين نجوودوو هالتبن مو اختها آليس بس حيو### تبي تقهرني ...! اوووووف ياااربيه ووش علي منهمم حدي مزرعتنا وتخب علي بععد( وتلحفت ونامت)

------------------------------------------------------

وفـــي قصــــــر ابــــو بتــــآل

فاتن تكلم دلع وتصيح:دلع موو من عاادتهاا ترووح كذاا
دلع:يـ فتوو ياحبيبتي يمكن شي ضروري او نست تراك مكبره السالفه ع الفاضي
فاتن انفجرت عـ دلع:انتيي ماااعندك خوووات ع شاان تقوولين كذااا وانا مااكبرت الساالفه وولا شيي هذي اختتي لووو اختتك فييييه وصاار لهاا زي بتوول ماارااح تلووميني
دلع بـ ضيق شديد:اوكيه اسفه
فاتن حست بخطأها وخصوصاً ان دلع حساسه:دودي انا اسفه بس والله بدووون شعووور مووو قصصدي يعني ساامحيني
دلع:لا عادي ياقلبي
فاتن تنهدت:دلوعه بااي لو تكلمت بـانفجر فيك واعتذر مره ثانيه
دلع:باااي شدعوه فتوو مابيننا زعل
فاتن ابتسمت بهدوء:فديتك سي يو
دلع:سي يا
صكرت من دلع ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي ...!

------------------------------------------------------

صكرت من فاتن وفتحت الدرج البينك وشافت صورتها وصورة اختها توأمتها {…….} اللي لها اكثرر من 12 سنه مخطووفه ومن سابع المستحيلاات تنسااها هي نبض رووحهاا نزلت دمعه حاره مثل الجمر ع خدها وهي تتذكر تعليقات البنات ع اسمها وردّ اختها المسسسكت لهم وهبال اختها بكت اااه يـ (………) وينك اشتقت لك مووووووت

دخلت غرفة اختها وشافتها تصيح وبيدها صوره
لمى:دلع مين هذي؟؟
دلع خبت الصوره وراها:محد
لمى:دللع وريني
دلع:مافييه شيي
لمى:الااا فيه شي(وخذت الصوره وشهقت)
لمى………)
دلع نزلت راسها بـ حزن
لمى:تدرين يـ دلع لوو امي شافت الصوره وش بيصير لهاا؟؟؟
دلع:انا اسفه...!
لمى:دلع انتي ضعيفه هذا الشي مو حلو فيك
دلع اشرت ع نفسها:انا ضعيفه؟؟
لمى:ايه حبيبتي مو تعتذرين ع اي شي خلي لك شخصيه حازمه وواثقه واذا اعتذرتي اعتذري بـ شمووخ لا تصيرين كذا
دلع تنهدت وهي تمسح ع شعر لمى وهي تتذكر توأمتها ضمتهاا بقوووه احياناً تستحقر نفسها او تحس لمى اختها الكبيره بـ تفكيرها الكبير واحكامها من الحياة رغم صغر سنها دايماً تناظر فيها توأمتها وهذي اللي مخليها تعششقهاا زيااده

------------------------------------------------------

فـــي قصــــر ابــوو يـــوسسف ..

تركض لامها وتتخبى وراها : يمممممممممه شوووفي ولدك هذااا القبيييح جااااب لي الهممم
موسى فتح عيونه ع آخر شي وهو يأشر ع نفسه: انااااا يالتسذووووبه ... يمممه ترررى بذبحهااا جننتنــــي ...!
اليس بابتسامه هادئه: انا معـ نجوود ..
موسى بقهر: اييه واجتمعوووا سمووو الاخوووات الكررام ... (وراح عند الدرج وصرخ بقوووه ) يــووووووووسسف يووووووسفوووه يووووسف فندي ... جعلك منيب قايله
اسيل ضحكت: مو لمك نايم بالعسسل
نجوود وهي تآكل الشبس: صدقت ...! ولـ اول مره بـ حياتها
موسى يسحب الشبس منها : كفااااااايه يــ دووووبا شووفي كم وزنك بسس اتوووقع صاااك الـ180
نجوود صرخت : يممممممه شوووووفيه ....!
نزل يوسف من الدرج وهو يتثاوب وبنعاس : نعم خيـر ان شاء الله سيد موسى تراك جبتا لي الهممم
موسى ركض له وبـ طفاقه: اهلااااً بـ اخووووي واخيراً تكررمت
ونزلتت لناا ياخي وقسسم بالله شووي وانسسى ملامحك( وخذ الكاميرا كانون وصوره) ايوووه كذااا ع شاان اتذكرك ،.!
يوسف يسحب موسى مع ياقة بـلوزته: اسمع انت ..! ترى راسي مصدع وبـ اناام ومااابي اسسمع حسسك اووكيه ..!
موسى غمز له وبهمس: رح عند سدوومتك لـ تنهبل علينا ...،
يوسف رفع حاجب وابتسم وضرب موسى ع الخفيف بـ كتفه: لا تنطق اسمها قل حــرم يوووسف
موسى يصارخ ويسحب شعره: يآآخي مااا اتحمممل ورربي (وركض عند امه) يممممه زوجيني لوو اثيووبيه خلاص ما اتحمل ..
نجود بابتسامه: شوووله ندور لك عندك شغالة جدي صوبيآ تهببل اثيووبيه تجنن
موسى تووه بـ يتكلم بس قاطعه رنين جواله رد بدوون مايشوف الاسم: اررررحب

جالس بالكوفي ويشرب القهوه الساخنه بكل رواقه وهدوء قرر يتصل على ولد خاله يناديه يجي .. سمع صووته المحبووب لديه

.....: اررررحب
ابتسم بـ رواقه: مسسسائك اناا ...
موسى ناظر جواله باستغراب: من معي شكلي مخبص في الارقاام+*
معاذ : رجاءاً موسى لا تعكر مزاجي لـ اتووطى فـ بطنك اللحين
ع شان تتأكد انك مخبص ولا لا ،،،
موسى: ايوووه هذا ولد عمتووو ... خير شـ عندك
معاذ تنهد: اااه يـ حبي لهااا اعششقهاا ي موسى اعششقها
موسى يركب سيارته اللكزس العنابيه وبصدمه: معاااذ يححب بكبرك انت تحححب معقوووووله ...'
معاذ ضحك بـ روقان: ايه اححب القهووه بـ كل انواعها....!
موسى بتحطيم: يـ اخي انت من اي انواع الحشيش تستخدم،،
معاذ: عــــ تبن تعال لـ كوفي ......... ،،، ويالله طسس ( وصكر)
موسى ناظر الشاشه وابتسم: ايه ططلع ع حقيقته الحب بجهه وهو بجهه خخخخخ ( حط السماعات بـ اذنه وشغـل سيارته وانططلق مسسرع لـ كووفي {............}

------------------------------------------------------

فـــــي قصـــــر ابـــو عصــــام

دخل للقصر وهو تعبان تمنى يرتمي بِ حظن ابوه بهاللحظه دخل للحمام (اكرم الله القارئ) وغسل وجهه وطلع لغرفته تنهد تنهيده طويله وهو يفتح البووم الصوور شاف اول صوره صورة ابوه"كان لابس بدله رياضيه وبحظنه عصام اللي تقريباً كان عمره8سنين وهو يضحك كان بـ لندن هالصوره ابتسم بآلم وهو يشوف ابتسامة ابووه اااه قد ايش اشتقت لهالابتسامه تنهد وهو يشوف الصوره الثانيه صورته وعمره13 سنه وبيده الكوره وهو رافع حاجب ومعصب واخوه سعود اللي عمره9سنوات ميت من الضحك ومطلع لسانه ضحك اول هو وسعود طقاق 24 ساعه فتح الصوره الثانيه صورة ريانا وعمرها5سنين,ع قولة عماته وعمانه هذي الامريكيه من بياضها وشقارتها كانت معصبه ومتكتفه وشعرها الحريري الكستنائي مبعثر بطريقه عشوائيه وعيونها تلمع من الغضب وشوق عمرها4سنين تاكل الشوكلاته ووجهها مليان شوكليت كان شكلها مضحك … ابتسم بهدوء يحب الذكريات والماضي وضع آلبوم الصور فوق التسريحه وذب نفسه بقوه للسرير وهو يحاول نسيان الحاظر المؤلم …

------------------------------------------------------

التفتناا ورآآ ع صرررخةة فيصل وانصصدمنآآ شفناا ثلآث سيارات سوداء محاوطه لـ fj من جميع الجهات نزلوا الاشخاص
طوول x عرض .. سسماار البشرهه ايييه كانت هذي صفاتهم مالنا الا ننزل ... لأن مهند وزيز وهلال نزلوا نزلنا وجاء واحد وسحب فهد وطاح فيه ضرب وفهد اللي فيه مكفيه من الحادث وهو فيه رضوض بسيطه وآلآم فـ ماقدر يدافع عن نفسه ..

مهند صرخ وركض لـ فهد بـ يدافع عنه بس مسكوه اثنين لكن معروف مهند بـ هالاموور ضرربهمم بقووووه .. رفسس واحد مع بطنه والثاني رماآه ع الارض وجاء سلططان وقال خله علي ..
مشى مهند لـ فهد وقام يتهااوش مع الرجال ..

جاء خالد بابتسامه: شببااااب مييين يبي عجــــره ؟؟!.
أنس فتح عيونه ع الاخر: مهبــ
جاء واحد وسحب انس للسياره وانس يحاول يصارخ بس ماقدر
هلال صرخ : أنــــــــــس ( ركب سيارته ولحق السياره )
فيصل: ياااااااا حقييييييير ( وضربه بووكس ووقف جنب عبدالعزيز)
سلطان بصراخ: خااااااااالد الحق ع عمممرك شفه ورااااك...


وبدووو هووواش ومضااااربه وهلال والرجل مطـــآرده فـ احياء الريـــآض ليــن جووو الششرطه ومسكووهم للـ القسسم ..


** وبعد الحوار والمقدمات والهواش اللي صار **

مهند بصدمه : عمممممي كييييف تسجنننّاااا هممم اللي بآديين موو احناا وواحد خططف أنسس
هلال بعصبيه: رااااااااششد احناااا عيااال اخووانك تذبناا بالسسجن مااهقيتهاا منك والله ...!
راشد ابتسم : انا ما راح اسجنكم الا ع شان تتأدبوون
تركي: معلييييش نتأدب من ايييش وشش سووويناا اححناا ..!
راشد سند ظهره ع الكرسي: مو كل شي لعب وهستره يـ شباب اكبروا شوي واتركوا عنكم هالحركات صدقوني ماراح تنفعكم شوفوا لـ وين ودتكم للشرطه وانتوا عيال عوايل ومحترمين وكل الأدله تنعكس عليكم ...!
سلطان: عمممي اي ادله؟؟؟!، هممم عصااابه مشترركين مع العصصابه اللي بـ المانيا خطفوا اخوو صديقنا هيثمم .. صدقنا ي عمي والله ان نيتنا مو كذا لا تفهمنا غلط ...!
راشد: سلطان انا عارفكم وما ظلمتكم ...! بس ابيكم تتركوون هالحركات ... اوعدووووني تتركوونهاا....
الشباب :............
فيصل نزلت دمعته: عمي اعذرنا ي نعيش سوا ي نموت سوا .. اما اننا نشووف خويناا هيثــم يتعذب ويعيش حيآته بـ احزان وآلآم بسبتهم ونكتف ايدينا ( وصرخ ) مسسسسستحيل
خالد: خااالي سوو فينا اي شي ... بس موو من طبعنا كذا .. مو واثق فينا عآآآدي بسس نشووف وااحد مظلوووم ونسسكت مسسسسستحيل كماااان
عزوز : ايه .. هيثم ما قصر معانا كم مره دافع عننا ووقف معانا وشاركنا احزاننا وافراحنا وبـ كل سهووله نتركه لا والف لا بعد
راشد كبروا بـ عينه بس غصباً عنه يبي يـ أدبهم يبي يفهمهم درس من الحياة: انتهــى النقــآآآش ... يـــ عسسكري
دخل العسكري ولووح له بـ تحيةة العسكر ..
راشد شبك اصابعه : خذهمم للسجن ...! واذا وديتهم تعال ابيك شوي ..!
العكري: ان شاء الله ... ع أمرك
مشوو الشباب للسجن

وبعـــد 5 دقايق

خالد يلتفت للشباب الصامتين ابتسم بهدوء/ تصدقون شباب ..
التفتوا له كلهم بسكووت ...!
خالد بابتسامه: تعجبوووني وصدقووني خآلي مـ سووا كذا الا وراه شي غير هالسالفه
أنس ينسدح ع فخذ سلطان: وحششني البلاي ستيشن ..
فهد يضحك: وسعووا صدووركمم بسس حالتكم كئيييبه وتجييب الهمم وانتووا ساكتين وحزينين ..
مهند يبتسم : صصصراحه كااان اكشششن وناااااسسه
سلطان ضحك: ههههههههههههه وش شعوركم يووم دخلتوا وشفتوا عمي راشد
هلال بقهر: تووقعته يططلعناا ويتووسط لناا وبكل برووود ( وهو يقلده) تنسجنوون ع شان تتأدبون (ورجع ع صوته) والله يقهرر لوو بسس فيه تلفزيوون نشووف مباراة الهلال عادي ااخ بس ..
فيصل يضحك: تخيلوا سجن وفيه تلفزيوون
أنس يبتسسم: شي حلوو وبلاي ستيشن وااااو وناااسسه
خالد ضحك: هههههههههه فندق 5 نجووم مو سجن

وكملوووا سوواليف وهمم يضحكوون ما همهم بالسجن ولا بـ غيره شالوا شوي ع عمهم بس قالوا يمكن لـمصلحتهم اما راشد ابتسم وهو يسمع سواليفهم وضحكهم ورجع لـمكتبه ..

------------------------------------------------------

ابتسم وهو يناظر الناس مجتمعين عـ هالحفل وهو مقرر يسووي اللي براسه كآن مخفي شكله بـ كاب ع وجهه وشعـر مستعار
شاف المقدم يقف امام الجمهور فووق المسرح وبابتسامه: اهلاااااً ومرحبااا بـ جمهووورنا الكرآآم اليوووم سووف ..... >>~ وقاطعهم اصوووات تفجيير وصرااااخ النااس.. ركضووا الجميع من الخووف وصارت حالات انغماء وزحمممه وكتمممه ابتسسم بـ حمماس نجححت خططته ....! رمى الكآب بسسرعه للارض وركض بسسرعه بدووووون لاآآ ينتبه له اححد ... جااء ورا الشخص المعين وحط المنآديل اللي بـ يده ع فمه وخشمه وابتسم وهو يهمس بـ اذن الشخص : وقعـــت بـــ يــــدآاآي ايهاا الـــذكــــي ... سمع اصووات الشررطه سحبه بسرعه وهو يشوف سيارة سكرتيره اللي قربت من الحفل .. دخلووه للسياره بدوون لا اححد ينتبه وانطلقووو لـــ .........

------------------------------------------------------

ضحك بقووه وهو يعدل اللثمه: علاااااااوي تححدي
علاوي يلتفت لـ عبوود: قييييدااااااااام ..
مشعل/ يالله 1 ... 2 ... 3 (وانططلقوووا بالدبااباات )
وائل صرخ: مششششششعل .....!
سامي تووه بيشغل دبابه بس سمع صراخ وائل والتفت له: هلا وائل
وائل نزلت دموعه: قل لـ مششعل يرجع والله اسسف اذا زعلته بسس لآ يروووح مششششششعل ...!
سامي رحمه : تركب معي ..! نروح له ،،
وائل يمسح دموعه بـ كف بلوزته/ بسس بابا يعيي
سامي تنهد"ياربيه شـ اسوي اللحين" وبتهور : خلاص اركب وانا اكلم ابوك ،,،
مشعل ابتسم ومسح دمعته وركب ورا سامي وتمسك فيه بقوه: لآآ تسسرع ع شان ما نطيح
سامي ضحك ع برائته وشغل الدباب ولحقهمم " هجووووله في الشووراع " >p

علاوي يصااارخ ع شان يسمعوونه: عبيييييييد وووجع كل ماتقدممت تجي خاااش عرررض انقققلع
مشعل: هههههههههههااي كانت بتروووح جبهتي من السياره اللي سقطت علينا
علاوي: اقووووووول رووووقنااا بسسس
عبدالله: دقييقه عياااال وين سسامي اخووي ..!
مشعل باستغراب: صح وينه ؟؟ ..
( ووقفوا دباباتهم جنب بعض )
جآهم سامي ووقف جنبهم وبابتسامه: شكل جتكم تهزيئه محترمه ،،
علاوي/ هههههههههه لا كنا ننتظرك .. جبت وائئئل
وائل اللي كان متمسك بـ سامي بقوه وبابتسامه: والله فلله
مشعل بعصبيه: وائئئلووو ماقلت لك انقققلع لـ غرفتك
وائل خاف وتمسك بقوه بـ سامي
سامي تنهد: مشعل ع شاني خلآآآص
مشعل قام من دبابه وسحب وائل مع يآقة بلوزته: لاا تححدني اعلمم ابووووي عليك يالله ررح
وائل مسح دموعه : مااااابي
مشعل مد يده عليه وبقوووه وطاح وائل ع الارض وهو يصيح ..
عبوود: سامي خلك مع وائل .. ( وسحب مشعل) والله حررام عليك ي اخي و........الخ
مشوو عبدالله ومشعل وعلاوي
سامي مسح ع شعر وائل وبحنان: خلاص وائل يكفي
وائل يبكي: ليش كلهمم مايحبووني
سامي يسحب يده وبابتسامه: بس انآ احبگ
وائل رفع راسه وبابتسامه رغم دموعه: والله ..! تحبني زي ميثم
سامي انصدم: ميثــــــم ... تعرررف ميثممم انت......!
وائل خاف: لالالا تطقني زيهمم انت تقوول انك تحبني لا تطقني
سامي ابتسم مجامله: مآرآح اطققك بسس مين ميثم هذا

" جالس عند البحر ويصيح تقدم له وبكل هدوء ومسح ع شعره بـ حنان: حبيبي ليش تبكي ؟؟
نزلت دموعه انهار وهو يشاهق: بابا طقني ومححد يحبني يقولون مجنوووون انا مو مجنووون صح ...!
جلس جنبه وبحنان: لا ي حلوو منتا مجنوون بس وش اسمك ي بطل ..!
ابتسم ببرائه: اسمي وائل .... يعني ماني مجنوووون والله ...
ضحك على برائته: والله موو مجنوون هههههه انت أحلى واحد!
ردف بـ ابتسامه واسعه: احبكــ يــ
.......: ميثــــــــم اسمـــــــي ميثمم .. " ووقف "

سامي بـ صدمه: وبعععديين
وائل بخووف : جلس معاي كثيير ومن زمااان راح ومالقيته
سامي رمش بعيونه بسرعه " معقووووووله هوو ميثممم اخوو هيثمم ماااغيرره ( وناظر وائل اللي كان يناظر الشارع بابتسامه ) اللحين اتووووقع رااح اعررف مكاان ميثمم من واائـــل انــا متآآآكد انه حـــي ورآح اثبت هالشــي للجميع ...

------------------------------------------------------

اسستغرب وردف: ولماذا انا بالذات ؟؟،
نوسين ابتسمت: لأنك تستحق هالمهمه ،..
عقد حواجبه: لم افهم الى الآن ...!
ابتسمت بهدوء: افعل الذي قلته لك فقطط ...!

تنهد من بـ رودة الجوو وهو مـاشي لـ احدى البيووت التي وصته نوسين يذهب لها والف سؤال يدور بـ راسه ليش وصته للذهاب ؟؟ وليش هو بالذات ،،، ماحس بنفسه الا وهو قرب من البيت المهجور > مو الغابه لا ترخبطون احبائي��> عدل لثمته وربط معطفه الاسوود بـ قوه وتنهد وطرق باب البيت وانصصدم من اللي شافه .... طلع/ت له ....................

------------------------------------------------------

( انتهــــــــــــى)


تووقعااتكمم ماراح اقيدكم فـ علقوا باللي تبوون حبايبي❤؟؟!

1/ ريتــاج & منـار & فــواز & الســـائق ..
2/ يـــاسمــــين & يـــزيـــد & مشــاري & سلمـــان & كــادي & الطفلـــةة الصغيــرهـ ..
3/بتــــول & جنـــى & صـــالــح ..
4/جــودي & روافـــ؟؟
5اريــج&لجيـن&مـدى&وجـد&عبي� �ر&موسـى&معـاذ&نجـود&
عمـر&عصـآم&دلــع&فــآتن&الت ـوائم = اختاروا اي شخصيةة وعلقووا عليها ^_^
6/الششبآآآب & العـــم راشـــد ..
7/الشخـــص المجهـــول & السكرتير ..؟!،
8/علــآوي&ســآمي&عبدآلله&مشع� �لٓ&وائــل ..
9/الشخص الذي اتى بآخر البارت ومن فتح له الباب ؟؟^_^ ..
10/هـــل اعجبكــــم البــــآرت ؟؟ وما افضل شخصيةة؟؟
اعذروووني ع القصصور واذا مــآنـآل البــارت اعجــابكم ،، ودي ووردي لـ ارواحكم النقيةة


آللهــم انـي اسـألگ رضآك والجنــه واعــوذ مـن سخطـك والنـار
............❤...........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس