عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:32 AM   #26

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



سوري على التاخير بس امنعوني من النت وربي عشان جذي ما صرت اشبك وبعد عشان فتره الامتحانات عشان فتره الامتحانات بدت

بارت صغيرون :/:
فاطمة : احمد فهمني بليز
احمد : انتي الي افهميني طومي حياتوو العمليه مهمه وبعدين مو انا الي مفروض اشرح انتي بتصرين دكتوره وتفهمين يعني شنوو اذا انتي خاايفه عيل شلون بتقولين لنااس بعدين
فاطمة : احمد وربي ما اقدر
احمد : حياتوو انتي غلاتي وربي ما اقدر اشوفج تتعذبين واسكت وربي ما اقدر
فاطمة : عمليه ما راح اسوي ما راح اسوي
احمد عصب : قلت لج بتسوين يعني بتسوين .. لا اقسم برب البيت الي خلقني تشوفين شي ما يسرج
فاطمة خاافت من عصبيه احمد اول مره يعصب جذي ومعروف على احمد الهدوء : بس
احمد : لا بس ولا شي
فاطمة ودموع بعيونها : اوك
احمد ما قدر يشوف دموع فاطمة : طومي لا تبجين وربي خايف عليج
فاطمة ضمته : احمد لا تتركني
احمد : اذا تركتج يكون يوم موتي
فاطمة : لا انشالله يعل يومي قبل يومك
احمد : بس عاد مسحي دموعج وخلني اطلع اقول لهم عن العمليه
فاطمة : اوك

احمد طلع قال لهم وافق اهو وامه انه يسون العمليهـ عقب باجر بس ما يقلون لفاطمة عشاان ما تخاف

ثاني يوم الفجر :
طرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررن
السستر يت تركض : في ايه
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ الم فضيع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ
السستر اربكت : سواني انده لدكتور
بعد دقايق يه الدكتور وقال للمرضه تتصل على الدكتور حسين والدكتوره اشواق
وفاطمة بس تصرخ الام فضيعه
بعد اقل من ربع ساعه
حسين : بشر يا دكتوور
الدكتور سامي : حالتها جدااا حرجه الكلى عندها بدت تتعب اكثر ضروري نسوي العمليه قبل ساعتين
اشواق : سستر سوسن اتصلي على احمــد
السستر: اصل الاستاز احمد قه من بدرين
اشواق : اوك وينه الحين
السستر : موقود مع المريضه قواا
اشواق وحسين ادخلو
كانت فاطمة نايمه من المخدر
احمد بهم واضخ : هلا يمهـ
اشواق : روح تجهز للعمليه
احمد : اوك بس اقعد معاها شوي
اشواق : احمد روح ما في وقت
احمد : اوكـــ

الساعهـ 9 الصبحـ
بطل عيونه ببطئ
اشواق : الحمد الله على السلامه
احمد : الله يسلمج وين فاطمة
اشواق : بالغرفه الي يمك
احمد : بروح لهاا
اشواق : اول شي نايمه ثاني شي شنو تروح لهاا انت تعباان
احمد : آآآآ يعور شوي
اشواق : عادي امر طبيعي بتعورك اسبوع وبعدين مثل الحصاان
احمد : يمه الله يخليج بشوف فطوم
اشواق : اوك بس مو الحين ليما تصحى وليماا انت ترتاح
احمد : راحتي بشوفتهاا
اشواق : الله يخليكم لبعض انشالله
احمد : اميييييين عساا ربي ما يحرمني منهاا
اشواق : يلاا خلني اتصل على خالتك تذبحني الحين
احمد : ليش ما قلتي لهاا
اشواق : لا ما قلت كناا خبصه وبعدين الفير
احمد : شتهدي على نفسج
اشواق : مو هذا الي بسويه
احمد : هههههههه

ثاني يومـ :
دانه : تيمون بعد قلبي
فاطمة : ههههه حتى الحين دنوو كبرناا مع كرشج تقولين حوت
دانه : ويعه انشالله
مها : اقول طوم ما تبين تشوفين ناس
فاطمة : لا حبي ما احتااج ولا ابي اشوف كلتهم عندي ههه
سارا : ايه من قدج الحين
فاطمة : هههه
شوي البناات كلهم طلعوا فجأه
فاطمة : وين رايحين
طنشوها ومشوا
فاطمة : احمـــد
احمد : قلب احمد روح احمد كلى احمد
فاطمة : هههه يسلم لي احمد
احمد : شلونج اليوم
فاطمة :ا لحمد الله وانت
احمد : بخير بس عوار شوي
فاطمة : هء هء حتى اناا
احمد : اتحمل عشاان الغلاا
فاطمة ابتسمت ونزلت راسها

بعد اسبوع :
احمد حدد سفره بعد يومين
بو فهد بيسوي عزيمه على سلامهـ احمد وفاطمــة
ضاري وراكان واسيل وهناء بعدهم ما يدرون عن فاطمة

راكان : هنااااء يلاااا تاخرنااا
هناء : اوك دقاايق
راكان : هنووووووو
هنااء : يااااا ربي عليك راكان ثواني قلبوو ثواني
راكان دخل : سنـــــــهــ
هناء : أي سنهــ ولا حلال عليك وحرام على غيرك
راكان : شقلت انا الحين
هنااء : لا بس ما خذني بصرااخ وليما انت تاخرناا سويتهاا بسيطه وانا عظيمه
راكان : لا ينط لج عرج قلبوو
هنااء : لا تخاف حياتوو ما ينط
راكان : هههههههههه اقوول مشيناا
هنااء تخشن صوتهاا عشان تقلده : سرينااا
راكان : ههههههههه تقليد

%

%

%

%

ضاري : اسول نطريني هني بروح اشتري وارجع
اسيل : بروح معاك
ضاري : شوفي المحل زحمه خليج واقفه هني اروح اشتري وارجع مو تتحركين اوك
اسيل : اوكي


بعد مرور سنتين :

فاطمة واحمد : تزوجـ بعد رجعه احمد بعد 3 شهور من زواجهمـ كساا الحزن قلبهمـ ؟

ضاري واسيل : عندهمـ اسرار عمرهاا سنه وشهور

راكان وهناء : عندهم تؤام ملاك و محمد

فيصل : ؟؟؟

لميااء : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لين : توفت بحادث سيااره و رائد تغيــــــــــــــر وااايد بعد موتهااا


فاطمة : هـــــــــئ
احمد قعد من النوم مخترع : فطوم شفيج
فاطمة واهي تبجي : نفسه ياا احمد نفسه كااابوس والله كابوس فضيع
احمد : سمل عليج ياا قلبي سمي بالرحمن ونامي
فاطمة اقعدت تبجي مو قادره الحلم تحلم فيه كل ليله تقريباا
احمد ضمهاا لصدره وقعد يهديهاا

ضاري : اسوول اسووول وينج
اسيل : هلاا
ضاري : وين حبيبه قلبي
اسيل: نايمه
ضاري : قعديهاا
اسيل : لا حبي توهي نامت والله مالي خلق بجيهاا
ضاري بتحلطم : زين زين ديايه بنتج نايمه من 1
اسيل : هههههههههههه ضااري
ضاري : اقول اسول ما كلمتي فطوم اليوم
اسيل : لا والله ما كلمتهاا يا قلبي عليهاا من يوم الحادث لي الحين حالهاا متبدل 180 درجه
ضاري : ياا رب يرزقهاا
اسيل : اميييين

ثاني يوم :
فيصل : تفضل
السكرتير : استاذ فيصل المحامي عبد الله ومعاه وحده يبونك براا
فيصل : خلهم يدخلون
السكرتير : انشالله بس حبيت اذكرك بموعد الجلسه للمتهم عبد اللطيف
فيصل : انشالله نكون بالمعود هناك

دخل المحامي عبد الله و بنت معاه
فيصل : حياا الله من يا ... نااا
سكت من الي شاافه شاف الي حبهاا وسكنت قلبه مرام جدامهـ آآآه ياا مراام عذبتيني اكثر من سنتين
المحامي عبد الله : الله يحيك شلونك يا استاذ فيصل
فيصل : بخير دامك بخير
عبد الله : والله ياا استاذ فيصل مرام من احسن الطلبه عندي اهي السنه متخرجه
فيصل : ما شالله
عبد الله : واناا بطلب منك طلب صغير
فيصل : تامر ياا بو محمد
عبد الله : اناا ابي مرام تدرب عندك وبعدين تفتح مكتب اذا صارت تمام مع اني اظن انها مو محتاجه
فيصل : طلبك مقبول يا بو محمد الانسه مرام تستاهل كل خير وانشالله تكون من الكبار وانشالله من باجر تبداا تداوم عندنا ما في مشكله
مرام : تسلم من ذوقك وطيب اصلك
فيصل ابتسم لهاا
اقعدوا يسلفون شوي بعدين استاذنوا

* * * *

فاطمة : دانه رجااء مالي خلق
دانه : انتي لو شنو يسير ما تتركين عنادج
فاطمة : قلت لا يعني لاا
دانه : فاطمة حرام عليج الي تسوينه بنفسج والله حرام
فاطمة : شنو الي سويته
دانه : شوفي حالج شلون صار

فاطمة راحت بعيد عن دانه بالتفكير ولا انتبهت معاها اقعدت تتذكر قبل سنتين

فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وما قدرت تسيطر على السياره

احمد بشر يا دكتور
الدكتور : للاسف الضربه يت على الرحم واثرت عليه وعلى الجنين و ادى الي سقوطه
احمد بحزن : وفاطمة شلونها الحين
الدكتور : حالتها جداا سيئه وخاصه ان نقلنا لها دم وبنسبه 95% ما تحمل ثاني مره لانهاا تسقيطهاا كان وايد صعب وسكان السيااره طاح عليهاا والحمد الله اطلعت منها سليمه من غير الي جم كسر ورضوض وهذاا من ستر ربك
احمد بحزن : الحمد الله على كل حال
الدكتور : استاذن
احمد : مشكور

احمد " لااااااااا يا ربي لااا والله لو درت فاطمة ليصير فيهاا شي ربي رحمتك فيني وفيها"

فاطمة : شنووو تقول انت اكيد تقص علي احمد بليز قولي الصج
احمد : ربي يعوضناا يا فاطمة
فاطمة : انت تدري يعني شنو 95% يعني نسبه كبيره
احمد : ربج كبير ياا فاطمة
فاطمة : احمد الضربه يت بالرحم يعني خلااص لااا ياربي
احمد : استغفري يا فاطمة الله ما يرضى الله بيعوضنا انشالله
* * *
دانه : فاطمة فطووم
فاطمة : هاا
دانه : لا انتي مو معااي اقول بس خلينا نلحق على المحاضره قبل لا تبداا

سوري على التاخير بس امنعوني من النت وربي عشان جذي ما صرت اشبك وبعد عشان فتره الامتحانات عشان فتره الامتحانات بدت

انشالله انزل لكم بارت ثاني بعد الامتحانات

ادعولي باجر علي جيلوجياا صعبهـ هء هووء هيء على قوله قوت القلوب خخخخ



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس