عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-13, 08:40 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــتبع

وئام تبغى تتكلم بس تخاف تتكلم وامها تحرجها
شهد :يؤ بسم الله قومو ندورهم الحين ليل
اياد :اوف ليكون راحو محل البعيد لانه في كلاب (انتو بكرامه )
مايا :خواااااتي
اياد :مايا قومي معاي
مايا:انا خايفه
اياد :لاتخافين دامني معاك تعالي
وئام واخيرا تكلمت وبعد مالحظ احمد وبهدوء:مايا الله يخليك روحي معه خواتي راحو بعيد
نرمين :يالله مايا تكفين
مايا بحراج :ان شاء الله
وزياد :يالله وئام تعالي معاي ندور جهه ثانيه
وئام :لا انا بنطركم ماراح اتحرك من هنا الى اذا جات ميساء وليساء خـذا معك نرمين
نرمين :لا مابي
زياد سحب ايد نرمين :امشي بدون دلع
فارس انقهر كل واحد رايح مع وحده وهو جالس >>>تفكير مو في محله
فارس سحب ايد نمارق وقال :حنا راح ندورهم بـعد
نمارق:مين قال اني راح اترك وئام لحالها
شـهد :نمارق روحي معاه عشان كـل واحد بطريق
نمارق :بـــس مابي وئام تروح معاي
فارس ناظرها بقـهر:يعني شنو بسرقك انا
نمارق :لاوالله موقصدي
احمد :يالله انا ومحمد برووح ندورهم بعد
وئام بخجل :تعبناكم معنا مشكورين
احمد ماصدق خبر ولتفت عليها :لاتشكرينا ع الواجب هـذا واجبنا
فارس قرب من نمارق شوي:يعني مو رايحه
نمارق بعناد:لا مابي
فارس بهمس لنمارق:طيب انا برووح لذيب والكلب (انتم بكرامه ) واذا اكلوني مابيك تبكين طيب لانك تكرهيني
فارس قبل مايسمع رد من نمارق الي مقهور منها ليه تجافيه كـذا وراح
ونمارق ماتوقعت فارس كـذا ماتدري ليه تحب تعانده
نروح عند الي يدورو ع البنات
اياد فــرح كثــير و مسك ايد مايا ومايا موقادره تتحرك من الخوف
اياد:وش فيك واقفه
مايا :رحنا بعيد وينهم
ايااد :دقيقه - بصوت كبير- ميساااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء
عند ميساء وليساء
ميساء وهي تبكي :ليساء سمعتي الي انا سمعته
ليساء :ايه كان ذيب
ميساء:تعرفين الطريق
ليساء:وين اعرف طريق حنا جينا نركض وماحسينا وين وصلنا
ميساء وليساء يبكون
ميساء:تتوقعين انه راح يدورو علينا
ليساء :لاماتوقع هم يحسبون انه حنا خايفين منهم
ميساء:ليساء لاتتركيني
سمعو صوت الذيب يقرب
ليساء:ميساء لاتركضين لانه مافي امل للهروب
ميساء:بس ياكلني انا اول مابي اشوفه يكلك انتي
ليساء:يعني انا اتحمل اشوفك بقايا
ميساء وهي للحين تبكي:عاادي انا طلعت من دنيا قبلك يعني انا الكبيره
ليساء وهي تبكي :لا انا الا كبيره وانتي راح ياكلك اول
ميساء:لا يماما امي قالت اني انا اول طلعت
ليساء:لا انا اول امي قالت لي
ميساء سكتت من البكي وهي مو مستوعبه :هو بكيفك انتي طلعتي اول
ليساء وهي تمسح دموعها :ايه انا طلعت اول
ميساء:كــذابه انا طلعت اول
>>>انتم وين وهذي السالفه وين
جـاو اثنين من وراهم وحطو ايدهم بفمهم
ميساء وهي تبي تتكلم بس مو قادره
وليساء:اهممممم وتتحرك مو قادره
:اوش انا جني
:لو تتكلمون الحين بتشفون
ميساء ضربت الي وراها بقوه بأيدها
ميساء:مين انتم
ليساء:الله يخليكم حنا جاين مع اهلي واولاد عمي
زياد ونرمين مو قادرين يتحملون :ههههههههههههههههههههههه
نمرمين:تستهالو احــد قالكم ترحون بعيد
ليساء:طيب تكفون نبي نرجع الله يخليكم
زياد:توكم تفكرون ترجعون مو كانه توكم تتهاوشون مين الاكبــر
ميساء:ايه صح تذكرت نرمين منو الي اكبر انا ولا ليساء
نرمين وشووي تذبحهم :انتم هــي فاضين قسم بالله قومو نرجع
زياد:طيب بس اتصل ع اياد واحمد ومحمد وفارس واطمنهم
نرمين :لا وحنا نمشي
زياد مشى هو ونرمنين
وميساء وليساء يمشون ببطيئ عشان نرمين وزياد ياخذون راحتهم بسوالف ^ــ^
زياد يتصل ع محمد :الو محمد
شهد بخجل:محمد موموجود
زياد :ايوه انتي اخته
شهد :ايه
نرمين تاخذ من الجوال بـقهر :بعد يكلم بنات
زياد مستغرب منها :هــــــــا
نرمين :الو شهد
شهد تبتسم :هــلا والله
نرمين :اهلين المهم قولي لهم ان البنات معانه الحين شفناهم والحين بنرجع
شهد بفرح:صـــــــج اوك يالله الحين راح اتصل ع احمد ومحمد وحنا ننتظركم
نرمين :اوك يالله بااي وسكرتها
عند شهد اتصلت ع خوانها واحمد اتصل ع اياد
احمد :اياد وينك
اياد :اووووف بعيد رحنا ولا لقيناهم
احمد :هههه مسكين خلالاص زياد لقاهم يالله رجعو
اياد بقهر :بــس تعبت ع الفاضي
احمد :هههه طيب يالله رجعو
اياد :دقايق وحنا عندكم
احمد:اوك بالانتظار
عند زياد ونرمين
زياد :ليه تاخذين الجوال مني
نرمين مو قادره تتحمل :كيفي بنت عمك وكيفي والمره ثانيه اذا سمعت صوت بنت تسكره بوجهه اوك
ميساء وليساء مشو عنهم لانهم عرفو طريق
زياد وهو فرحان من غيرتها الواضحه :لاوالله احلفي بــس منو انتي الي تقولين لزياد لاتكلم بنات
نرمين :يعني تكلم
زياد يبغى يعرف ردت فعلها :ايوه اكلم خمس تحبين تسمعين صوت وحده منهم
نرمين :لامشكوور بااي
زياد مسك ايدها :نرمين
نرمين وشووي وتنزل دموعها من القهر :خـــير
زياد يستهبل:وش فيك
نرمين :يالله اشووف اتصل ع اي بنت
زياد مسك تلفون واتصل ع بنت :هــلا ميشو
مشاعل :الحين زياد كيف حالك
زياد :بخير الحمد الله وانتي
مشاعل :تمام الحمد الله
زياد :دوم يارب
مشاعل :يدوم عزك وغاليك
زياد اول ماشاف دموع نرمين :ميشو بااي
مشاعل :ع وين يالحبيب توك متصل
زياد :يؤ ميشو خلالاص بعدين اتصل فيك
مشاعل :طيب قولي ليه تبغى تسكر
زياد سكر من غير مايرد عليها ومسك نرمين :ليه كـل هل دمووع
نرمين بغيره واضحه وتمسح دموعها:مين هذي ميشو
زياد يبتسم لها :هذي خالتي مشاعل عمرها 28 سنه
نرمين :كــذاب
زياد :وليه اكذب
نرمين:هي متزوجه
زياد :لا
نرمين :احلف انها خالتك
زياد :قسم بالله واذا مو مصدقتني روحي اسألي خواني ولا ابووي
نرمين نزلت راسها بحيه
زياد :تحبيني
نرمين بكل قوه:لا مين قال اني احبك
زياد :ودموعك الي توه نزلت
نرمين وهي تكابر:لا اصلا هـذـا من القهر لانك ولد عمي وكنت ابكي عشان البنت الي تلعب عليها
زياد يبستم لكبريائها :اهممم صدقتك
نرمين :اقوول مش معااي
زياد ونرمين راحو لداخل
ميساء:صباح العسل
نرمين فهمت قصدهم :حنا باليل مو بالصباح
زياد :ههه يالله انا الحين برووح داخل بااي
الكل :بااي
عند اياد ومايا
مايا :ونااسه يعني عرفو مكانهم
اياد بفرح لفرحها :ايوه احمد اتصل وقال انه زياد اتصل عليهم لانه هو الي عرف مكانكم
مايا دنيا مو ساعيتها من الفرح:والله وناااسه
اياد :فرحانه صح
مايا :بموووت يالله قوم نرجع ابغى اشوفهم
اياد :لوكنت انا الضايع ولقيتوني راح تفرحين مثل كـذا
مايا بدون شعوور :واكــثر بعد
اياد:مايا
مايا نزلت راسها :لبيه
اياد:تحبني
مايا :تحبني
اياد:سألتك وجاوبيني تحبيني
مايا نزلت راسها مو غ=عارفه وش تقول
اياد :طيب براحتك قومي نمشي ومسك ايدها
وقبل لايوصلون مايا ضغطت ع ايد اياد
واياد التفت عليها :مايا
مايا بخجل :هــلا
زياد ابعد ايدنه عن ايدينها وقرب منها وبهمس قال :مو مهم تحبيني بس المهم انا احبـــــــــــــك مووت
وراح ومايا مومصدقه بالي سمعته زياد يحبني مثل ما انا احبه ونااااااااااااااااااااسه
دخلــت داخل والكل نايم بس نمارق وفارس
فارس:اصلا رجعت عشان اخواني
نمارق :مو مهم عشان منو رجعت المهم انك رجعت انت
فارس :انتي شنو حجر
نمارق برود:لا ماي
فارس :بذبحك
نمارق :ماتقدر
فارس يناظرها :وليه ان شاء الله
نمارق :اهممممم مادري كذا اقوول
ساره جايه لهم :نملق (نمارق)
نمارق تبتسم لها وترفعها :هلا سرونه
ساره :ابي انام معاك انا احبك
نمارق وهي تبوسها :وانا اموت فيك
ساره :تحبيني صح
نمارق :اموت فيك انتي
فارس بقهر من ساره :نمارق تحبيني صح
نمارق :ههههههه
ساره :ويو ماتحبك
فارس :صح نمارق ماتحبيني
نمارق:عيب سارونه انا احـب الكــل وماكره احد
فارس بصوت صغير مقهور منهم:والله زين منك تحبين الكل
نمارق لفت عليه :ايش تقول
فارس:سلامتك روحو نامو قبل لايطلع الشمس
نمارق:يالله تصبح ع خير
فارس:وانتي من اهل الخير
نمارق وسارونه صعدو فووق ونامو
فارس:يالله انا بعد بقوم انام بكرا اخر يوم ياويل حالي
يوم الجمعه الكل صحى بدري عشان اليوم اخــر يووم
شهد:وئام عندك جواله
وئام تبتسم لها :ايوه
شهد :ممكن تعطيني رقمك اذا تقدرين عشان نتواصل
وئام :اكيد اقدر خذي ....056
وئام ( الجوال من فارس تذكرون يوم عطاها والي علمها ع شغله هي ميساء وليساء لانهم يعرفون من الطالبات الي بالمدرسه)
شهد يرن جوالها :هــلا حمودي ...ههه ايوه .....طيب يالله الحين جايه ....باي
وئام:ويالله عاد نبغى نشوفك لاتقاطعينا
شهد :ابشري من عيوني
وئام راحت تسلم ع خالتها وكان عندها خاتم من ابوها وامها دايم ترميه اذا شافته بأيدها
وئام :خالتي
ام محمد :هلا بنتي
وئام :ممكن ايدك
ام محمد:بسم الله وش تبين فيها
وئام:خالتي انا عندي خاتم من ابووي وامي اخر مره رمته بالارض وقالت لي لاتلبسينها واذا شافتني لابسته راح ترميه بالبحر
ام محمد :فديتك ولا يهمك هذي ايدي وحطي الخاتم منه والله لاخلي بعيوني
وئام :تسلم عيونك
ام محمد :ابغى عجوز النار تقهر
الى بدخلت ليلى وهي تسمع عجوز النار:شوفي شكلك انتي بالاول وبعدين قولي عجوز النار
ام محمد :يالي ماتستحين ع وجهك بايقه رجال من عياله ماتستحين وانتي عجوز
ليلى :مالك دخل ياجليسه (يعني ماتقدر تمشي )
ام محمد :انتي شوفي رجلك شعره والقبر
ليلى:مادري وش الي مجلسني مع وحده مثل قديمه وطلعت
وئام حست بالاحراج قدام ام محمد :خالتي امسحيها بوجهي امي ماتقصد
ام محمد تمسح ع راس وئام :لا يابنتي امك تقصد بس انتي ماعليك منها ربي يوفقك ويجي لك رجل الصالح
وئام استحت ع دعوة ام محمد :يالله خالتي تحبين اوصلك لعيالك
ام محمد :والله اعلم ان انتم حسبت عيالي
وئام :مشكوره ياخالتي
ام محمد:الله توصليني
وئام :من عيوني تامرين امر
(وئام تتمنى يكون عندها ام تحس فيها وتحن عليها وتمسح ع شعرها مثل ماسوت ام محمد)
طلعو وشافو احمد بوجههم
احمد:السلام
وئام بحراج:وعليكم السلام ورحمه
احمد:اخبارك .؟؟
وئام:بخير الحمد الله
ام محمد :يالله احمد وصلني سياره
وئام :لا خالتي انا الي راح اوصلك مثل ماوعدتك
ام محمد :والله مابي اتعبك
وئام :تعبك راحه يالغاليه وباستها ع راسها
ام محمد ركبت السياره مساعدت احمد وئام
بعد ماركبت السياره
احمد:سامحينا وئام تعبناك معانه
وئام :لاعادي وش دعوه هي مثل امي ونزلت راسها
احمد حس فيها :يالله عن اذنك يالغلا وانتبهي ع نفسك
احمد ركب السياره قبل ماترد عليه هو مايبيها ترد عليه هو يبي يحسسها انه يحبها موووت
راحو عايلة الضابط محمد ومابقى غــير بوزياد وعياله وام وئام وبناتها
ميساء:والله ونااسه ليتنا نجلس هنا بعد اليوم
وئاام:لاتنسي اني عندي شغل يوم السبت وانتم عندكم دراسه
زياد والفضول ذابحه:طيب وئام انتي وش تشتغلين
وئام ولي اول مره احد يسألها هــذا سؤال ونحرجت وسكتت والبنات وراها اسكتو
فارس باستغراب :وش فيكم
ميساء بكل شجاعه >>>وهذا الشي من طبعها لازم تنقذ خواتها بكل سهوله
ميساء:هــي تشتغل عاملة نظافه في المدرسه الابتدائي
العيال استغربو منها وماحد رد
وئام ع طول بكت بصمت
ميساء:ماتوقع الشغل عيييب وهي تشتغل عشان تصرف علينا
زياد يتمنى احد يكذبه:صدق
اياد :وئام لاتبكي وخليك قويه ومن بكرا تطلعين من هذي المدرسه وهذي الشغله تنسينها طيب
وئام وهي تبكي لانه تعبت من البنات ونظراتهم والمعلمات كيف يذلونهم:بــس هـذا الشغله توكلني وتوكل خواتي
فارس:وحنا وين رحنا فيه
وئام:انتم اولاد عمي وماقصرتو معانه كافي انكم غيرتو علينا الجو وجبتونا هنا
زياد:وئام ولو هذي شغله تنسينها انتي بنت ال... ومايصير تشتغلين هذي الشغله
وئام:الى عادي وامي ماراح ترضى اني اترك شغل بعدين نضيع كلنا
زياد:كم يعطونك ..؟
وئام بحزن:1000
فارس واياد وزياد:1000 بــس
وئام:ايوه الحمد الله ع كـل شي
زياد:طيب انتي اي سنه طلعتي
وئام :كملت اول ثنوي وطلعت لانه بذاك الوقت مكان عندنا الي يوكلنا ويشربنا
اياد بفضول:يعني انتي باول ثنوي تشتغلي هذي شغله
وئام:لا بثاني ثنوي يعني كنت المفروض ادرس ثاني بس طلعت وشتغلت
زياد:خلالاص وئام اطلعي من هذي شغله وحنا كل شهر راح ننزل لكم 5000 ريال
وئام:لا مستحيييل تصرف علينا مانبي
زياد ماقدر يتحمل :الفلوس الي انا راح اعطيكم اياها فلوسكم فلوس ابوكم فلوسكم
الكل :كيييف
زياد:ايوه ابووي شافكم بس انتم بنات واخذ فلوسكم وحنا تونا من سنه عرفين وكان يبغى يبعدنا عنكم عشان لانقولكم
وئام:صـدق
زياد:اييووه والله والله ياوئام انه من عرفنا كلنا صرنا نشتغل عشان ماناخذ ولا ريال منكم
نرمين :بس فلوسنا فلوسكم واذا انتم تبغون شي لاتمنعون نفسكم منه انتم اول من عمي الي مافكر فينا
مايا تناظر اياد يعني الكلام ولا لا بس اياد نزل راسه ومن فعلت ابوه استحه كثير من مايا وقام مايا ماقدرت تصبر وراحت وراها
مايا :ايااد
اياد :والله يامايا ان ماكنا ندري وانا من عرفت ماخذت ولا ريال من ابووي
مايا :اياد انا مجيت احاسبك ع الفلوس انا مايهمني الفلوس انا يهمني انت انت وبس
اياد مافهم قصدها بس مايا عرفت انه مافهم
مايا:والله انا حقي متنزالتها من الحين بس تكفى لاتطالعني بنظره اسف انت مو اياد الي تنزل راسك ع بنت
اياد :مايا انا من حرج منكم عشان هو ابووي الي اخذه فلوسكم وانتم عايشين كــذا
مايا :هـذا انت قلتها ابوك مو انت ليه نظرت الخجل لي ليه
اياد رفع راسه وناظر بعيونها واهي ناظرت بعيونه لمدى قصيره بس بنسبه لهم طويييله


اخواني واخواتي الكرام >>>مسويه فيها مذيعه بالمدرسه
المهم اشركم كثيرا ع تشجيعكم لي وردودكم الي تنور صفحات روايتي
واعتذر منكم لو كان في خطئ املائي لاني مارجعت النص مره ثانيه >>>وهذا كل عشانكم وعشان ماتاخر عليكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس