عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-13, 09:25 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزا الثاني والعشرون..

ان تفقد احدا

تجربه لا تستطيع اختصارها ولا الهروب منها ... فهي غصة أبديه .. فضلٌت
السكنى في وسط الحلق

ان تفقد احدا


يعني انه كتب عليك وللأبد أن تتحمل طعم شجرة الصبار والتي تنبت على شفتيك
...
وأن تكحل عينيك بـا لملح كل صباح .. وأن تحمل الشتاء في داخلك في عز
الصيف !




عيونها غرقت بالدمع واهي طالع بهيفا ..

اجهزه تحاوطها شعرها متناثر بطريقه غير مرتبه على وجهها..
شفايفها بيضا ووجهها اصفر
كانت ورده ذابله بسرير المستشفى
يالله شقد الانسان ضعيف
بيوم وليله تغيرت احوالها 180 درجه يالله شقد اهي تكابر واهي بالمستشفى
يالله شقد هيفا قويه واهي بعز انكسارها

شدت ايد هيفا الي كانت بحظن ايدها وبهمس:ليش ماخبرتينا
طالعتها هيفا بعيون هالكها التعب وبصوت مبحوح:ماحبيت ازعجكم
:حرام عليج تقولين هالحكي هيفا مو احنا رفيقاتج مو احنا المفروض نوقف معاج وانتي محتاجه لنا ولا تبيناا للضحك والفرفشه وبس ..!؟مو الصديق وقت الضيق هيـ ـ ـفـ ـآ (انهارت تبكي بهاللحظه وماقدرت تكمل كلامها)

طالعتها هيفا واهي تحاول تغص بعبرتها وبهمس:تكفين ريم لاتبكين وربي ببكي معك خلاص انا قلتلك في شغلات مااحب ازعجكم فيها والي حصلي من ضمن هالشغلات

زاد بكى ريم اكثر وماقوت انها تتماسك اكثر من كذا ..

رفعت هيفا يدها صوب وجها واهي تمسح دمعه من انكسارها وبهمس: طلبتك ريم الخبر الي سمعتيه لاتقولينه لأحد هذا ابيه سر بيني وبينك فاهمه..

التفتت عليها ريم وبحده:شنـو من جدج انتي
هزت هيفا راسها :ايه
ريم بصوت باكي: هيفا انتي كذبتي علينا كلنا وخبيتي مرضج عنا وتبيني مااقول للبنات تبيني اسكت وانا اشوفج تذبلين يوم بعد يوم
وربـي ..
قاطعتها هيفا برجى:لاتحلفين ريم تكفين اذا تحبيني ريم ماابي الي سمعتيه يطلع ابد ابيه بيني وبينك

طالعتها ريم واهي تمسح ادموعها بيدها: انا احبك وعشاني احبك راح اخبرهم هيفا صدقيني مارح اسامح نفسي ابد وراح الومها لاني راح اخسر نفسي قبل لااخسرج بسكوتي
عشان كذا اهلج وصديقاتج وكايد لازم يعرفون باللي تمرين فيه

هنا بس انفجرت هيفا تصيح ببكى يقطع القلب ..

وبصوت هامس: تكفين ريم ابي ارتاح من هالدنيا بدون مااعذبهم معاي تكفين عشاني لاتقولين لأحد انا اذيت ناس كثير بحياتي والحين بس قاعده اعيش جزاي تكفين لاتخلينهم يعشيون الي عشته تكفين خليني انا الي اعيشه انا وبس
ريم انتي مو عارفه شقد امي وابوي غالين علي ابي افرحهم ومعاي شهادتي ماابي ابكيهم بخبر مرضي واخليهم تعيسين
مستحيل اعمل هالشي فيهم مستحيل اعمل حاجه بالناس الي احبهم
كايد وشوق وخلود وتمنيت ان انتي تكونين معهم ولااخليك تعيشين هاللحظه باللهي عليك ياريم مو انتي حاسه بالقهر مو انتي حاسه شعور الحزن يستوطن قلبك
تكفين ريم انتي حاسه بمشاعري اكثر تكفين لاتخلين الباقي يعيشون الي اعيشه خليهم مبسوطين وربي اني انبسط
لاشفت اللي حولي مبسوطين تكفين ريم خليه سر بيني وبينك

ضمت وجهها بيديها واهي تبكي ..

: لاتقولين عن نفسج هالكلام انتي عمرج اأذيتي احد منا
انتي طيبه هيفآ ليش مو مقتنعه انج طيبه وعمرج ماأذيتي احد بحياتج كلها ..
صدقيني لاشفتي اهلج والبنات وكايد معآج صدقيني راح تتغير حياتج راح تحسين بتحسن كبير بصحتج
ومـآراح ..

هيفا واهي من بين دموعها: بــس لاتكملين كلامك
ماابي اشوف الشفقه في عيونكم فاهمه
ابي اموت ولا اشوفها انا مو محتاجه منك ولا من غيرك أي شفقه فاهمه لكن يا ريم حلفتك بالله ماتقولين لأحد

بنظرات حزينه:فيـــًصل بالمستشفى وش راح نقوله لآشآفك

طالعتها هيفا وجهها احمر من كثر البكي وبهمس:مارح يشوفني لاني بطلع من المستشفى

:شنوووو انتي محتاجه للعلاج ماسمعتي الدكتور وش يقول

دخلت اصابعها بشعرها واهي ترخي بجسمها على المخده وبملامح جامده:حفظت اسطوانته لكني اعرف وش الصح وش الخطا وراح اتعالج بالرقيه الشرعيه

ريم بتوتر:ونعم بالله لكن هذا مايمنعج انج تتعالجين بالمستشفى بعد
هيفا ببرود: الله مايخلي عباده ياريم افضل اموت وانا اتعذب لكني بين اهلي مو بالمستشفى ولوحدي بعد..
ريم بحده: مجنونه انتي وربي مجنونه(عضت على شفتها عشان تمنع نفسها من انها تتكلم بكلام يصب بمصلحتها لكنه بالنسبه لهيفا كلام جارح)

طالعتها هيفا وبهمس: ابي اطلع ياريم ..نادي الدكتور بسرعه قبل لايشوفني فيصل ..

........

وعت على صوت القهوه الي فارت وانقطع حبل افكارها حست بدموعها بللتها مع هالافكار
طفت النار وشالت ابريق القهوه وصبته بكاسها كانت ريحة القهوه تنعشها دوم
مسحت وجهها بسرعه بمنديلها
شالت القهوه بعد ماحطت بالصينيه معمول بالتمر ..

كانت تحس واهي تاكل المعمول انه مو قادر ينبلع والقهوه الي تشربها كان طعمها مر وخاليه من السكر
بللت شفايفها واهي تحاول تهدي بقلبها الي بدا ينبض بسرعه
طالعت بشوق الي رمت بجسمها على الكنب
وبهمس: صباحوو بالحلوين
شوق واهي تاخذ معمول من صحن ريم: صبآحو باللي مبوزين

ريم واهي تشرب القهوه: شدعوا لو مبوزه كان ماتكلمت وياج
شوق بهمس:ادري بس الطاقه عندج منخفضه مادري وش فيج
: مشالله من متى وانتي تعرفين اذا الطاقه عندي زايده او منخفضه ياشوشو

شوق بتنهيده: اهــــ تكفين ريم لاتقولين شوشو مره ثانيه
ريم ببتسامه: واي
:آآآف ياريم قلتلج لاتقولين وبس
ريم بعناد: واي شوشو وش فيها لاقلت لج شوشو يااختي اسمج بايخ واحس شوشو حلو

شوق بزفره:ياكرهي لج بس يااختي انتي لانطقتي هالكلمه اعوفها واحس بجبدي بتلوع علي وانا ماابي اعوفها لمن ينطقها هيـوفـي

ريم بستغراب: وات من متى هالتطور ..
: مايخصج واللهي
ريم بهمس: بشري عسى انحلت امورج كلها
شوق وملامح وجهها تنعفس : لآه قولي زآدت وانتي الصادقه..
:اجل اسكتي لاتقولين شي لاني كارهه موالج مادري ليش تماطلين بالمواضيع ..

شوق بزفره: ريم انا ماماطلت بحاجه لكن الامور انفلتت وصارت بيد هيف ودعيج وماهو بيدي
ريم ببرود: قلتلج الحل وانتي شكلج سحبتي عليه
شوق بحده: ريم لاتقهريني ببرودج اقولج مو قادره مو قادره خلاص وصلت لحد العجز
ريم واهي تاكل: اها تراني موجوده لابغيتي مساعده راح ابلغ دعيج باللي تبينه اما هيف انتي لو بتقولين بوجهه طلقني اتوقع مارح يرفض هالخبر موـو ..
شوق واهي تضم رجولها فوق الكنبه وتلم نفسها:هيف كلم اهله واتفق إنا نتزوج ودعيج يبي يتزوجني بعد مايطلقني من هيف شفتي كيف الدنيا مختصبه ببعض وانا الي بروح ملح بينهم

ريم بتأفف: تكفين شوق وربي راسي مصدع لاتفتحين سيرتج انتي بعد خليني اشرب قهوتي وانا مرتاحه
شوق بهمس: اها دامج ماتبين تسمعين سيرتي ليش تسالين من الاول وبعدين مو انتي رفيقتي مو المفروض توقفين معي مو تجلسين تسكتيني والله السخافه..

ريم واهي تنزل كاس القهوه وبحده: اف ياشوق من شافج يقول ماكو احد عنده مشاكل غيرج يااختي كلنا بهالبيت عندنا مشاكل مو قادرين نحلها لكن انتي انسانه انانيه
اهم شي نفسج وماتفكرين غير بنفسج
حتى مالاحظتي حاجه لانج مو منتبه غير لنفسج
ناس كثيره بهالبيت تـمـوت وانتي ولا على بالج
(فجأه حست انها بدت تخور بالحكي ورصت على اسنانها بقوه )
طالعتها شوق ببلاهه وبحده: وش فيج وش الي حاصل
طالعتها ريم واهي تحاول تشتت نظراتها بالصاله وبهمس: انسي الموضوع
:وش الي صاير ياريــــــــــم
طالعتها ريم وبهمس: خلاص قلتلج انسي الموضوع
شوق واهي توقف: ريــم وش فيج

بللت شفايفها واهي تحس ان شوق تبي تعرف بس اهي وعدت هيفا ومستحيل تخبر احد بالسر مستحيل وبهمس: يعني ياشوق انتي مالاحظتي اني محتاجه اشوفج تسأليني وش صارلي وش ماصار احسج بس تجين تسولفين عن نفسج بس وتتركيني من دون مااتسأليني (طالعت شوق واهي توقف )انا انسانه احتاج للحنان واحتاج انج تضميني ساعات تراني اغار من دعيج وهيف عشان كذا اتكلم هالحكي

شوق واهي تضم ريم : يابعد عمري وكل هالموال عشانج تبيني اضمج ياعمري ياناس على الحلوين
ريم واهي تشد على خصر شوق وبهمس: تراني بنحرف يابنت بسبتج اموت على ريحة العطر الي دوخ باللهي منو رايق يتعطر من بكرة الصبح
شوق واهي تحاول تبعدها: ههههههه وصخه هالبنت تبيني اقوم من غير مااتنظف ياااي انتي انسانه مقرفه
ريم ببتسامه واهي تقرب من شوق: اجل جنيتي على روحج
شوق واهي تبعدها: وجعـ وربي انج تخوفيــن
ريم واهي تضحك: يالله شقد انتي مخفه و ينقص عليج ههههههههههه
شوق واهي تتخصر : ليــش
ريم واهي ترمي نفسها على الكنب: بآآس كيفي ياربي بتمسكين علي كل كلمه اقولها اليوم
شوق واهي ترمي المخده: هذي الي مصدعه وربي مارح تصدعين الا من لسانج الطويــل هههههه

دشت هيفا عليهم طالعتها ريم واهي تحس بأبتسامتها بدت تذوب
: السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام واخيراً القمر طل علينا تعالي اجلسي يمي وربي واحشتني
طالعت هيفا بريم واهي تجلس يم شوق : ياحبيلك ياشيخه بس وربي الدفآره ذابحتني هالسنه

دقات ريم بدت تزيد قامت بسرعه واهي تحاول تبتعد عن هيفا لانها كل ماتشوف هيفا ينرسم بوجهها الحزن ودموعها تنزل بسهوله مو مستوعبه الفكره للحين ومو قادره تفكر عدل افكارها مشوشه ماتدري سكوتها واخفاء حقيقة مرض هيفا صح ولا غلط ..

سكرت باب غرفتها واهي تحس بصدرها بدا يعلي ويهبط ودموعها بدت تخلي الرؤيه عندها ضبابيه
طاحت رجولها للأرض واهي متكيه بظهرها على الباب
فكرة الخاسره مؤلمه وفكرة انها تكون السبب موجعه

بكت ونست كل شي
ماكان في بالها غير صورة هيفا واهي بالسرير وبس حطت ايدها على فمها لجل تمنع شهقاتها من انها تعلى اكثر واكثر ..

::


وجهج شاحب فيج شي هيفا
ابتسمت هيفا واهي تاخذ كاس ريم : التغذيه عندي زيروو لزوم اشتري فيتامينات عشان يرد الدم لوجهي

التفتت على شوق وبهمس: غريبه ريم ماشربت القهوه اصلاً ماخبرت ريم تشرب قهوه خبري انها تشرب حليب نسكافيه وش سالفتها
شوق واهي تهز كتوفها: واللهي علمي علمك الا قوليلي شفتي كايد
حست بجسمها يرجف اول ماسمعت اسمه وكأن ماي بارد انكت عليها : لاه لـ ـ ـيـش
شوق واهي تهمس لها: امس الله لايوريك رجع للشقه وجهه احمر وكنه باكي مادري وش قصته والله ظنيت انج متهاوشه وياه عشان كذا كان معصب
هيفا واهي تقرب الكاس صوب شفايفها : اصلا ً انا وكايد منفصلين عن بعض من زمان ياشوق
شوق بشهقه: شنــو وليش وكيف وش صار وشـ ..
هيفا ببرود: مو لابقين لبعض من بدت علاقتنا واحنا بدوامه كبيره من المشاكل ومايوم تصافينا وان صفينا نصفى ساعه وباقي اليوم مشاكل فعشان كذا انفصالنا راح يكون الحل المناسب والله يوفقه بغيري وان شالله يلقى المره الي تحبه وتصونه ..(كانت تقولها واهي تحس بنار تشب بوسط قلبها)

شوق بهمس:ماصدق هالحكي كلها كمً يوم وتتراضون لاتجلسين تقولين هالحكي مره ثانيه انتي ماتدرين شقد كايد مناسب لج وانتي مناسبتله حيــل يعني بذمتج راح يلقى وحده مثلج وربي وربي لو تنطبق السما على الارض انه مارح يلقى مثلج ياهيفا ابد لاتظنين ان المشاكل اهي سبب فراقكم صدقيني حلات الحياه بالمشاكل لانها بهارات الحياه
فلاتتسرعين بقرارج فكري زين ..

طالعتها هيفا بملامح جامده مايتخللها غير التبلد غير عدم الاحساس ماكانت تسمع من كلام شوق غير صوت دقات قلبها
الي كل مالها تزيد بالنبض واهي تنطق باسم كايد
يالله شقد هالاسم يخليها تبتسم ويحرك ملامحها الجامده لملامح مشتاقه
ماحست انها تبتسم الا لمن سمعت صوت شوق
: اها دامج شاقه الحلق اجل ماسمعتي وش اقول لي ساعه
توردت خدودها وبهمس: معاج شوق
: أي هين
نزلت القهوه من ايديها وبهمس: أي كملي ألي كنتي تقولينه
شوق ببتسامه: مشالله هذا اكبر دليل انج موب يمي لاني خلصت الكلام وانتي سرحانه بحبيب القلب

:هههههههههههههههههههههههه� �اي

طالعتها شوق واهي تضرب كتفها: اخليج تضحكين بروحج احسن لج ولا اقول اخليج مع افكارج احسن

هيفا واهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه

طلعت شوق واهي تتحمد ربها وتتشكره

اما هيفا بهذي اللحظه اختلطت ضحكاتها مع دموعها

حاولت توقف بس ماقدرت يالله شقد اشتاقت له
يالله تتمنى يظل معها
يالله كيف بتعيش بدونه وكيف قلبها بيقدر انه ينسى كايد

حطت ايديها على وجهها واهي تبكي وتضحك وطيف كايد يمر قدامها

رحلت انت و تركت بداخلي طيفك و صبر طال
غدت ذكراك شمس ما تغيب و صورتك ظلي

::
::
::
طالعته ريم واهي تكتم ضحكاتها على شكله
كان راسه ملفوف بشاش ووجهه كراسه من الالوان اخضر واحمر كان تحفه شكله ..
بس مع ذالك مازال وسيم

وبهمس: هاه شخبارك الحين
رد عليها واهو يطالع بهيفا: بخير (التفت على هيفا وبهمس) طمنيني عنك
طالعته هيفا واهي تحاول تخفي الشحوب الي يملا وجهها : انا عال العال بس قولي كيف راسك مايألمك
هز راسه لها واهو يأشر بكيس الادويه : الا والله احس بدوخه بسيطه يمكن عشاني نزفت لكن زين انها جت سليمه وبعدين الدكتور ماقصر كثر لي منها
ريم بلقافه: أي اهم شي ماتدمن عليها يعني مو كل ماطق عود بحصاه كليتها
فيصل واهو يطالعها ببلاهه: ايه ايه صادقه بس وش دخل العود والحصاه
ريم تضحك: ههههههههههههههاي والله الضرب اثر بعلقلك الظاهر صرت غبي زياده على غبآئك
ابتسم لها واهو يمشي : امشي بس وحقي باخذه من الكريه
مشت وراه هيفا وبهمس: آيــش
طالع بريم واهو يزفر: وين مفاتيح سيارتي
ريم واهي تفتح شنطتها: معاي لحظه بس اطلعه
هيفا بحده: وش تقصد بكلامك فيصل
التفت عليها وببرود: ببلغ الشرطه عليه
ريم واهي تمد المفاتيح : مو المفروض ماتسوقها خلني اسوقها موب انا الي جيت فيها خلني ارجع فيها مره وحده
فيصل ببتسامه: شكلها اعجبتك
ريم تبتسم : تبي الصدق أي والله منو قدي ركبت سياره رنج لكن صراحه كنت ناويه اشتريها بس بعد ماشفت سيارتك هونت
فيصل بهمس: شدعوا وش فيها سيارتي
ريم بنحاسه: يعني بايخه
فيصل يضحك: يلعن خيرك من شوي تمدحينها والحين بايخه ههههههه

هيفا كانت جامده مكانها
مستحيل كايد يدخل السجن مستحيل واهو على نهاية السنه
مستحيل تسمح لفيصل يعمل هالشي راح توقفه اكيد
بس كيف راح تفهمه
مو مشكله الاهم ان فيصل مايبلغ وبس

: هيفـــــــــآ مشينا

وعت على صوت فيصل وراحت تجري صوبه وصوب ريم

طالعتها ريم وبهمس: فيج شي يعورج هيفا
هزت راسها واهي تطالع بفيصل
فيصل بهمس: بجيب السياره واجيكم خليكم واقفين هنا
ريم بهمس: خلني اجيبه وانت ارتاح يعني ماهي حلوه تجلس دور السياره بالباركينق خصوصاً اني انا الي سافطتها وانا الي اعرف مكانها
فيصل واهو يرمي المفتاح لها: طيب لاطولين علينا

ماصدقت ان ريم تخليهم بروحهم التفت عليه وبحده: لاتبلغ
طالعها بستغراب وبهمس: وليش ان شالله
هيفا وعيونها تتراوغ بالخوف: قلتلك لاتبلغ وبس وبعدين الرجال ماله ذنب باللي حصل يعني لحظة غضب وماكان يقصد
تنهد بقوه وبهمس: قوليلي هيفا منهو ..؟
طالعته برجى : تكفى لاتبلغ عشاني فيصل ماصار بك شي عشان تبلغ
ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: اجل تبين لين يصيبني شي عشان ابلغ لاعيوني انا مبلغ مبلغ ماعلي فيك دامك ماتعرفينه لاتدافعين عنه
همست له بحده : منو قالك اني مااعرفه الا اعرفه واحبه بعد ارتحت الحين
طالعها بنظرات غريبه وبهمس: اسمه كايد موـو
: دامك تعرف ليش تسأل
حك ذقنه واهو يطالعها بنظرات استكشاف وبهمس: بس حبيت اتأكد منك لكن اذا تبين الصدق ماتوقعت ان هذا ذوقك

طالعته بعتب وصدت عنه ..واهي تعرف وش يقصد..
همس لها : خبري فيك تحبين الطبقات الي اعلى من طبقتك مادري كيف نزلتي تحت
رفعت راسها له وبحده: وانت وش دراك اذا من طبقتي ولا لا هاه
: واضح من همجيته انه ولد شوارع
هيفا بحده: مااسمح لك تغلط عليه فيصل
طالع بريم الي كانت شاقه حلقها واهي راكبه الرنج وبهمس: نكمل موضوعنا بعدين
التفتت عليه وبزفره: مااتوقع ان فيه موضوع عشان نكمله

::
قطع عليه صوت ريم : وش فيك واقف
ابتسم بعد ماحس انه مفهي وبهمس: اسف كنت بدق الجرس بس ترددت
طالعته ريم بخبث وبهمس: يعني لو ماطلعت كان مادقيت الجرس

ابتسم وبهمس: يمــكن
ريم واهي ببتسامه: هههههههاي اجل زين اني طحت عليك
: مارح تقولين تفضل
ريم واهي تضرب راسها: اوه سوري تفضل
فيصل بستغراب: شكلج بتطلعين
ريم واهي تبعد عن طريقه عشان يدش :يب .. يبيلي اشرب نسكافيهـ
ابتسم فيصل واهو يسد الباب بيديه: اجل مافي طلعه
ريم ببرود : وليش
فيصل بهمس: لاني من خبرتك وانتي نسكافيه وحالتك وصلت لحد الادمان ولازم نعالجك يلا من اليوم وانتي محرومه
ريم بزفره: ول زين اقول
فيصل بهمس ينرفز: اقولك مافيه تقولي ول.. طيب نشوف ياريم من يولي
ريم بعصبيه: وربي فيصل ماني رايقتلك ولآرايقه لمزاجك البايخ خلني انزل والحق على الكوفي بقى نص ساعه ويسكرونه
فيصل واهو ياشر لها براسه انها تبعد: قلتلج لآومافي يلا ابعدي عن طريقي خليني ادش
ريم بحده : وربي بايخ ومزحك ثقيل ابعد عني وربي لأصك راسك بشنطتي الحين
فيصل ببتسامه : عادي صكيني بس روحه مافيه
ريم واهي ترفع شنطتها : وربي اضربك وازيدك غبا ودلاخه واحتمال كبير انك تطلع دجاجه صقها
فيصل انفجر ضحك واهو يشوفها واهي معصبه: هههههههههههههههههههههههها ي
ريم بتأفف: ياربي عليك فيـــــــــــــصل ابعد يلا بشتريلك يالبطه
فصل واهو يغمز لها: أي اموت باللي يعرفوني
بس قبل احلفي انك بتجيبين لي
ريم واهي تحلف: وقسم بالله لأجيب لك دونات وفرابتشينوا واي شي تحبه ارتحت يالبطه
هز راسه لها واهو يدش
اما ريم طلعت تجري بسرعه واهي تطالع بساعتها

ماكانت حاسه بالشخص الي واقف قبالها الا لمن صدمت فيه
رفعت راسها وحست بجسمها يرجف عيونها كانت تبوح الاحتقار ..صدت عنه واهي تحاول تبعد عن طريقه
لكنها سمعت صوته الي خلى قلبها يتراقص على اوتار نغمته الخاصه ..

ريـــمــي ..

لوتدري اشكثر تعني لي تعرف انك
اخر امل في حياتي واول مناها
ياكثر احس ان بك مني وبي منك
روح قسمها على شخصين مولاها




::
::
::

حست بجوالها يهتز راحت صوب الكمدينه وطالعت بأسمه الي ينور الشاشه
تنهدت واهي تحس بالتوتر يسري بعروقها

ارد ولا ماادر
ياربي وش يبي ذا مايشبع ابد لازم السامعه تكون لازقه بذني عشان يرتاح
آوف

توها بترد الا وتشوفه سكر

فكه زين جات منك مو مني ..

راحت صوب درجها عشان تطلع لها ملابس لجل تتسبح
فآجأه صوت الجوال يهتز راحت صوبه ولقتها رساله

بطلتها واهي تقرا الحروف وعيونها وسعت على كبرهم

الساعه ثمان راح امرج تجهزي لاني عازمج على عشآ خصوصي
ابيج ملكهـ هالليلهـ (:

شنــو من جده ذا يبيني اروح وياه بعشا خصوصي هذا الي ناقص والله

الحين اعلمك شغلك يادعيج

ضغطت الارقام واهي تهز برجلها من التوتر
اول ماسمعت صوته يهلي بسيفونيه اهي حفضتها

ياهلا ومرحبآ بشواقتي ياحيي من يشوف رقمج بجواله ويازين حظي دام القمر اصبح معاي ارحبي ياعمري .....الخ

شوق بزفره: بآآآس دعيج وربي مليت وانا اسمع هالحكي
: ياآه عليج ياانتي دلوعه بس وش نسوي لازم نرضي حضرة جنابج وهم بقى كلام كثير ماقلته
شوق ببرود: يالله عليك بليز اسكت ماابي اسمع حاجه
: ياربي عليج خليني اغرقج بكلامي المعسول الظاهر انج مو متعوده على الرومنسيه
شوق واهي تعض على شفايفها: دعيج ابي اتكلم وشلون
: طيب تكلمي
شوق واهي تجلس على طرف سريرها: مارح اروح للعشا
: هه ومنو قالج اني ماخذ رايج
شوق بستغراب: وش تقصد
: اقصد ياعمري اني راح اخذج للعشا رضيتي ولا مارضيتي لان انا ماطلبت وبالعكس آمرت

شوق واهي تزفر: شنــو ومن متى وانت تتأمر يادعيج
: من اللحظه الي بديتي تطلعين فيها من شوري
شوق بحده: اجل اذا السالفه على كذا شوف منو يروح وياك للعشا ياحلو غيري

:ههههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك اقول تجهزي فاهمه ثمان بمر عليج اوك

شوق بستفزاز: نجوم السما اقرب لك فاهم

طوط طوط طوط

سكرت بوجه وايديها ترجف من الخوف ماقد سوتها ابد

وش بيسوي الحين بيعلم هيف ياربي لايكون مسجل مكالماتي معه

معقوله يسويها دعيج
ليه سكرت بوجهه ليه

هيه انتي وين رحتي بفكرج بعيد بعدين من متى ودعيج يهددج بصوتج ومكالماتج انتي تعرفين عدل دعيج ماهو من هالنوعيه
لاتخافين هدي روحج
خليج ريلآكس ..

قطع عليها حبل افكارها صوت جوالها يهتز

قرت الرساله واهي تحس بقلبها الي بدا يرجف

لاه مو معقوله بتسويها فيني يادعيج
مو معقوله بتهددني بهالشي
وربي ماجا على بالي ابد
اكرهك دعيج اكرهك

الله ياخذك ويفكك مني ان شالله

ادموعها بدت تجري على وجهها واهي تحس بالذل الي بدا ينرسم بوجهها ..

رمت الجوال بعيد عنها واهي تحس باالاشمئزآز من دعيج

وكل يوم كره دعيج يكبر بقلب شوق ..



::
::
::
::
:


راحت للصاله وبيديها صينة الشاي

حست بعيونه بتاكلها من كثر ماهو يتأملها وبهمس: قولي متى بترجع للرياض

طالعهآ واهي تنزل الصينيه على الطاوله وبهمس: من بعد سالفتك اتوقع اني موب راجع الا وانتي وياي

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تمد له الكاس: لاتقولي خايف عليك لاني عارفتك زين وراك حاجه
خذا الشاي وبهمس:شدعوآآ هيفآآ انا فصول معقوله مو عارفتني زين

ارخت بجسمها على الكنب واهي تحط رجل على رجل وبحده : كم المبلغ الي تبيه وانا مستعده اعطيك اياه

هز راسه واهو يبتسم وبهمس: لاه معقوله انا بعيونك كذا ماتوقعتها منك يابنت خالتي

ابتسمت له ابتسامه صفرا : مبتز قليله عليك
:ههههههههههههههههههههاي

:ياربي عليك مبتز مره وحده ماطلبت منك شي للحين عشان تقولين هالحكي

ههههههههههههههههههه

ضمت ايديها ببعض وبهمس: اجل وش معنى كلامك

طالعها بعيونه الشعل وبهمس:قلتلك خايف عليك اتوقع الي شفتيه يأكد كلامي موـو
همست واهي تخفي توترها وبهمس: وش شفت اصلاً ماصار فيني شي وكاني قدامك ومافيني خدش واحد

وقف واهو يروح صوبها واصابعه تلمس رقبتها الي كان بها اثر ايدين كايد الحمرا: وهذا وش تسمينه

طالعته بخوف وبحده: ابعد ايديك عنــي

: قلتلك بجلس معاك ورجلي على رجلك مستحيل اخليك عند واحد حاول انه يخنقك ويذبحك فاهمه
طالعته واهي تتعسس رقبتها الي نست انها تخفيها وبهمس: مالك خص فيني فاهم واتوقع انت مو مسؤل عني
وزي العسل على قلبي لو اموت بيديه

اشر لها بأصبعه وبزفره: كلمه مالها ثاني ياهيفا لو بشوفه يقرب منك رآح اعلم عمي
واهو يتفاهم معاك بطريقته

طالعته واهي تحس بالضيقه تاكل قلبها وبزفره: فيـــــــــصل انت منقهر اني اخترت كايد عليك
صح
اعترف انك تغار
اعترف انك خايف لايكون كايد بيورث شي من حلالي صح

لكن بريحك وبقولك اني تركته ولاتظن اني تركته لاني خايفه منك انا تركته قبل لااشوف وجهك وارتاح لا كايد ولا غيره راح يحصلون من وراي شي ومارح احد ياخذ فلوسنا غيرك
وراح تشبع فيها

قامت بسرعه من الكرسي واهي تحاول تبتعد لكن يده شدتها لورا
: مادري ليش نظرتك لي عمرها ماتتغير مادري ليه احسك مو مصدقه اني تغيرت
هيفا انا لمن حبيتك قبل كان حب اخوي لااكثر ولااقل وبعدين انا لو مو خايف عليك كان خليتك ورجعت لكني كنسلت رحلتي عشانك بس

انا مااسوي هالشي الا خايف على مصلحتك ياهيفا
واذا هالشي بيخليك تكرهيني ماعندي مشكله بس اهم شي مااشوفك تموتين بعيد عنآ ومع شخص متخلف مثل هذا الي اسمه كايد
حتى اسمه بدوي ماادري على شنو معجبك هالطعس
ضربته على صدره واهي تبتسم وتحاول تبين له انها مو متأثره بكلامه : شب بس
ترىآ ماارضى

سحبها عشان تجلس : ترضين ولا ماترضين هذا الصدق ههههههه
هيفا واهي طالع فيه : الحب اعمىآ يا فيصل

: دامه اعمى ليش تركتيه
ملامح وجهها انعفست وبهمس: وش تبي توصل له بالضبط
ارخى بجسمه على الكنبه : ولاشي

بللت شفايفها وبهمس: فيصل وش الي جابك وانت ماعندك دراسه ولاشي لاتكذب علي بقولة اخوياي لآني ماشفتك تجلس معاهم ترا ماتمشي علي هالسوالف لايكون جاي تراقبني بس

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يخفي توتره من هالكلمه وبهمس: ههه وانا فاضي لك يا هيفا عشان ااراقبك ياعمي شايفه وجهك انتي

: وش فيه وجهي

غمزلها وبهمس: يطيح الطير من السماء يابنت انتي صآآآآآآآآآآروخ

::
::
::
::
أنا ما كنت أحسب إن القلوب الساهيه تشتاق ، ولا كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشواقي

طلعت من الكوفي وكان يتبعها التفتت عليه وبحده : وش تبي تتبعني

رآشد بهمس واهو يرص على اسنانه بقوه: منو الي كان واقف عند شقتكم

طالعته بنظرات احتقار وبزفره: وانت وش دخلك فينا اتوقع مالك صله بوحده منا عشان تقول هالحكي

مشت واهي تسمعه يناديها

ريــــــــــــم

لكنه بلحظه طلع بوجهها وبهمس: اسف ريم واتوقع ان السالفه الي حصلت بينا سخيفه

ردت ببرود : ادري انها سخيفه بنظرك لكنها بنظري ماهي سخيفه

ابعدت عنه وكملت طريقها لكنه همس لها : اعجبتني هديتج حبيت حرف r تصدقين توني ادري اني انا وياج نشترك بحرف واحد
على العموم مشكورهـ عالتعليقه حبيتها كثير لانها كانت بسيطه بس مع ذاك حسيتها قيمه حيل

ظلت جامده مكانها واهي تحس بدقات قلبها ترجف والحراره بدت تسري بعروق جسمها

: ريم ماابي اخسرج عشان سبب تافه خلاص لحظة غضب ..

التفتت عليه وبعصبيه: ليه خذيت الهديه مو انت ماتقبل هدايا من الناس الي تكرهم (حطت ايديها تحت حنكها ) اممم اتوقع انك ذكرت اني من ضمن قائمة المكروهين عندك صح
كان رميتها بالزباله وبعدين تراها ماتسوى دولآر واحد ..يعني عادي لو رميتها

والاهم من هذا ماعاد يهمني اذا تخسرني او تربحني خلاص النفس طابت منك يا راشد تعرف وش يعني طابت يعني خلاص الي بينا انتهى

طالعت بالاكياس ولقت النسكافيه انكب على الدونات والفربتشينوا بعد زفرت بحده واهي ترجع للكوفي: يــــــــــــالله

:قولي ان بحياتج شخص ثاني عشان كذا ماتبيني

حست بماي بارد ينكت عليها التفتت وبهمس: شنـــو

: الي سمعتيه لان السبب مايستاهل انج تتركيني ..اقصد انج تخسرين صداقتنا عشانه

طالعته وبهمس: طيب تذكر وش قلت لي
هز راسه لها بالايجاب : واتوقع انه عادي
بلعت ريقها وبهمس: بالنسبه لي شي مو عادي خصوصاً انك ضربتني على الوتر الحساس
اضحك معاك اسولف وياك نمون على بعض ايه
بس انها توصل لحد شعري لاه
يمكن تستغرب اني اقولك هالكلام بس انا حبيت اعدل لك فكرتك
واتوقع ان لكل شخص نقطة ضعف وانا نقطة ضعفي شعري أي احد يتكلم فيه ابكي وساعات توصل اني اترك صديقاتي لجل هالسبب
ولو انت عندك ذرة ذوق كان ماقلت هالكلمه ..

لكن الظاهر صورتك بدت توضح بالنسبه لي يوم بعد يوم

راح صوبها واهو يصرخ بحده: طيبـــ انا اعتذرت لج وها هذا انا اعتذرلج مره ثانيه انا اسف لو اني زعلتج بكلمتي واوعدج اني مااتكلم بشي يزعلج مره ثانيه
ولو انتي قايله لي من البدايه ان هالشي يزعلج وربي ياريم مااقوله

لحظة سكوت ..

: اشتقتلج ريـــميـ يلآ عآد ..


طالعته واهي تحس بنار بقلبها بدت تشتعل وبهمس : تأخرت خلني اشتري بسرعه راح الوقت على كلام فاضي لايقدم ولايأخر

اسرعت بجريها وتركته واقف وابتسامه تزين محيا وجهه ..

تأكد انها تتهرب لانها ماتبيه يشوف بعيونها الفرح والشوق ينرسم بعيونها ..

تحبه ومستحيل تكرهه بيوم ....

السكوت علامة الرضى ريمــــــي ..

::
::
::
::
ماتدري ليه خذاها من الفجر

كانت نازله له واهي خايفه تظن فيه شي
لدرجه انها ناسيه انها لابسه بجامتها وشعرها كان ماهو مرتب ..

حتى اهو ماهتم لشكلها وركبها السياره بدون مايخليها تلبس ملابسها

طالعت فيه واهي تتثاوب: هاه ماوصلنا
طالع فيها واهو يبتسم: لاه تونا مابقى لنا غير نص ساعه بس ونوصل
طالعته بعيونها الشعل وبهمس: ماودك تقولي وين رايحين
غمز لها : لاه بعدين ماتصير مفاجأه

مدت بوزها واهي تتأفف: ياسخفك بس ياخي قول عادي تراني ماني من النوع الي يحب المفاجأت

: شب زين ياشينك لاكذبتي مااحب المفاجأت هاه اجل وش تسمين لمن وديتج لويسنتر وش سويتي لي
مناحه صرتي تبكين وتنططين وتعلقتي برقبتي مابغيتي تفكيني قال ايش قال مااحب اسكتي احسن لج

خلود واهي مفتشله: ههههههههاي لاه ذيك امثل فيها ماهو صدق يعني ماحبيت افشلك واقولك اني مااحب المفاجأت واحنا تونا متملكين

: اها اجل تمثلين هاه عاش مصرف ههههه

حطت ايديها على بطنها وبزفره: جوعآآآنه تركــــي

التفتت عليها وبهمس: يخسى الجوع ياعمريــــ

ابتسمت له واهي تغمز له : طيب دامه يخسى قولي وين بتوديني
:ههههههههههههههاي وش دخل الجوع بسالفتنا هاه

خلود واهي تبتسم : كيفي بدخله يلا خلك قد كلمتك
التفت عليها وبستغراب: أي كلمه والله مااذكر اني قلت كلمه
خلود بعيون راجيه: قلت يخسى
تركي انفجر ضحك عليها اما هي كانت تضحك على ضحكه بطريقه غبيه..

افرح إذا شفت الفرح في محياك
وتضيق بي الدنيا إذا شان بالك::
::

منقهر للحين مابردة حرته
للحين بقلبه نار تشتعل
ياربي مو قادر يسامحهآ ليش تكذب عليه ليش
كل شي يتوقعه الا انها تكون من هالنوعيه
اهو مو قادر انه ينساها مو قادر

شلون واهو كان يحلم انها تكون زوجته
وشلون واهو يشاركها بأسرار عائليه
وشلون بينسى الانسانه المناسبه له
وشلون واهو مو مصدق انها حامل من غيره
وشلون كل هذا يحصل شلون

وش فيك

رفع راسه ولقى هيف واقف قباله طالع فيه بستغراب وبهمس: وشفيني

هيف واهو يجلس يمه: ملامح وجهك مو عاجبتني في شي مضايقك ..

طالع هيف بملامح جامده وببرود: هيفا حامل

ارمش اكثر من مره واهو يبي يحاول يفهم الجمله الي رماها كايد بوجهه : استغفرالله بس وربي ماتوقعتك ياكايد بتسويها ببنت خلق الله ماقدرت تصبر الين تعرس بها الحين بتتسبب على البنت
كايد بزفره: يعني بتظن اني بلمسها بالحرام والله ولافكرت حتى
هيف بصدمه: لاه ماصدق هيفا تسويها متأكد انت
التفت عليه كايد وبحده: لاه امزح معك انا
عآدي ياكثر الي سوواها غيرها
:مادري والله كل شي جايز بهالدنيا بس ياليت لو تتاكد وش بيضرك خصوصاً انك خابزها عدل وعارفها المفروض ماتبني على شكوك
ابتسم له كايد ابتسامه صفرا وبهمس: منو قالك اني كنت شاك فيها اهي بنفسها الي قالت لـي وهذا يقطع الشك باليقين ويأكد لي انها خاينه
حط هيف ايده على كتف كايد واهو يحاول يهدي البركان الثاير بقلب كايد

يالله شقد اهو يحس باللي يحس به كايد
معقوله شوق تخونيـ بس وش ترجي من وحده هذي صديقتها غير ان الطيور على اشكالها تقع

الى الآن كايد وهيف ماهو مقتنعين بهالفكره لكن شعور الانتقام عند هيف خلآ ثلجه كبيره ترسى على قلبه الحار وتبردهـ لحد مايوصل للجليد وهذا الي يبيه هيف يبي قلب جليدي عشان يقدر يعرف شوق على منو تلعب مره ثانيه ..

::
::

::
::




نثرت البلاشر على خدودها خذت القلوز وقربته صوب شفايفها سحبت شنطتها الفضيه
حطت فيها جوالها وعلبة المكياج العمليه ..

الفستان السمآوي بللون السما الصافيه كان مخصر على جسمها مبرز تقاسيمه الحلوهـ
شعرها متناثر ولامه بعضه بتوكه فضيهـ
قذلتها كانت ماتبعد عن رمش حاجبها الا القليل

الشوار افسكي كان يحاصر خصرها بشكل دائري ..

زمت شفايفها وبزفرهـ :وشلون بطلع بهالشكل للبنات اكيد بيعرفون ..

الله يلعنك يادعيـــــــج

هذا الي اهو يبيه ان الكل يدري عنا بس حلم ابليس بالجنه ..

خذت جوالها ودقت عليه ..

:ياهلا ومرحبآ و..
شوق بزفره: دعيج شلون بطلع بالفستان واهو عاري ..

: عادي حبي خليه بكيس واطلعي وهناك بدلي

شوق واهي تضغط على شفايفها بقوه: دعيـــج وين ابدل بمطعم

:ههههههههههههههاي ماعليك عمري انتي سوي الي قلتلك عليه ولاتحاتين

سكرت الجوال بوجهه وراحت تبدل الفستان وتلبس ملابس عاديه عشان تقدر تطلع فيها وهناك تلبس الفستان ..

حطته بكيس وصارت تتسحب عشان محد يشوف كشختها ماكان احد موجود غير هيفا وشخص ملفوف راسه بالشاش وجهه كان مبقع بكدمات ..

دخلت عليهم واهي تبتسم : السلام عليكم
هيفا +فيصل : وعليكم السلام

ضيقت عيونها واهي تنتبه لملامح الشخص عدل : فيصل اهلين سوري ماانتبهت عليك بالاول

فيصل ببتسامه: هلا والله شوق شخبارك

شوق بنظرات استغراب: بخير وانت

هز راسه لها وبهمس: بخير الحمدالله

طالعت بهيفا وبهمس: وش فيه فيصل

فيصل ببتسامه: مافيني الا العافيه بس تعرفين مسوي فيها سوبر مان افزع لخلق الله وجانا نصيبناا ..

ابتسمت له شوق واهي تروح صوب الباب: ماتشوف شر ..

: الشر مايجيك ..

هيفا بستغراب: على وين شوق

شوق بربكه: بطلــ ـع مع هيـ ـ ـف

تبين شي

هزت هيفا راسها : بحفظ الرحمن اجل

شوق واهي تطلع : يلا باي ..

::
::
::
انرسم بملامح وجهها الفرح يالله مو مصدقه الي حصل وياها اكيد حلم
ايه حلم مو معقوله هذا كلام راشد
مو معقوله اهو راشد نفسه الي امس
مستحيل يكون اهو وكنه شخص ثاني بهيئة راشد

غمضت عيونها لحظات واهي تسمع دقات قلبها تنبض بسرعه

اشتقتلج

يازين شفايفه واهي تنطقها
وربي صرت اطالع بشفايفه واهو ينطقها
يالله شقد هالكلمه محت كل الي حصل بيني وبينه وصرت اشوفه راشد حبيبي وبس ..

ارمشت عيونها واهي تحس بالوقت يمشي بسرعه

شافت سيارهـ البورش صافطه عند العماره

ضيقت عيونها عشان تشوف منو اللي فيها وحست بالصدمه تشلها اول ماشافت شوق الي ركبت معاه بسرعه واهو انطلق مثل الصاروخ


وسعت عيونها بقوهـ وبخوف: هيـ ـ ـف شآفهـ ـ ـآ

بللت ريقها وصارت تجري بسرعه اول ماشافت هيف يبتعد ويركب سيارته

لازم تفهمه لازم تقوله عن كل شي وماتسكت لازم

نادت بصوت راجف: هيــ ـ ـيف لحـ ظـ ـ ـه

لكنه ماكان يسمعها لانه حرك سيارته وراح

جمدت مكانها واهي تشوف الفراغ

لازم تعلم شوق لازم اكيد راح يذبحها اكيد

طلعت جوالها من شنطتها بسرعه واهي تضغط برتباك

::

::
::
غمض عيونها لها وصار يمشي وياها

ايديها كانت مثبته بقميصه

كان يمشي واهي خايفه لاطيح لانها ماكانت تشوف
ماكانت تسمع الا خرير الماء

يالله شقد هالصوت حلو تعسست ايديه وبهمس: يلا عرفت وين انا فيه

ابتسم واهو يهمس صوب اذنها : طيب يالحلوه قولي ويـــن

خلود ببتسامه: احنا بالبحر
تركي واهو يضحك: ههههههههههههههاي مشالله وش هالذكا الي عندج

خلود بلهفه: يلا شيل ايديك عني خلني اشوفه
شد ايديه على عيونها اكثر وبهمس: انا ماقلت اجابتج صحيحه عشان افتح عيونج
خلود واهي تزم شفايفها : اجل وين موديني

: قلت لج قولي عشان اخليج تشوفين
خلود بتركيز : طيب ممكن تسكت خلني اسمع عدل
: من عيوني

صوت تغاريد العصافير يعج بالمكان ممزوج بصوت خرير الماء الي يريح الاعصاب

حست بجسمها يرتخي على صدر تركي وبهمس: حديقهـ
: قربتــي
خلود بتأفف: يلا تركي بليز خلني اشوف وربي ماعدت افكر وين انا فيه
تركي واهو يرخي ايديه من عيونها بهدؤ: تفضلي يآحلى عروسـ بالدنيآ وتـأملي زين

كانت مضيقه عيونها من ضغط ايدين تركي على عيونها واول ماشافت الجنه الي كانت فيها
انرسم بملامح وجهها الاندهآش

شي ماينوصف شلالات نيآجر الشهيرهـ
رمشت اكثر من مره واهي طالع بشلالات الي كانت تنزل من ارتفاع عالي وتضرب بالماي بقوه
كيف كان رذاذ الماء ينتشر بكل مكان
كيف كانت الرغوه تملئ الشلال
يالله كيف حست بالمنظر خلاب
اشجار تحاوطها وغروب الشمس ينرسم مع شلالات بيضا تنزل بقوهـ ولو احد يكون تحتها يروح ملح ..

حست بيديه تحاوطها وبهمس: شرآيج
ابتسمت واهي مازالت تطالع بالشلال : روعـهـ شويه عليها ..

ظلوآ فتره واقفين واهم يطالعون بالجنه الي تحاوطهم ..

نزلت بجسمها واهي تلعب بالماي بأصابعها ..

:تــركيـ تعال شوف
نزل بجسمه يمها واهو يطالع بالماي وبهمس: وش فيه

خلود بخوف: قربـ عدل عشان تشوف
قرب وجهه اكثر وشوي

مآي بارد ينطش عليه

وبخلعه: هيـــــــــــه الله يرجج خوفتيني هههههه
خلود تضحك واهي ترش عليه الماي: ههههههههاي يالله خلني اخذ حقي منكـ يالدبـ

تركي واهو يمسح ايديه على وجهه وببتسامه : اها قولي انج حاقدهـ بس شغلج عندي

فجأه مسك ايدها بقوه وصار يطش عليها ماي

صوت ضحكها بدا يعلى : ههههههههههههههههههاي بآآآآآآآس تركي

فجأه طاح تركي على خلود واهي تحاول تقاومهـ ..طالع فيها ودقآت قلبهـ تترآقص على اوتار جمآلها ..

شعرها البني مغرق بالماي
ابتسامتها الواسعه ابرزت اسنانها اللؤلؤ
شامتها تعذبه شكلها واهي بين ايديه يغريه دوم

خلود بهمس: تركي ابعد عني
ظل يطالعها بتأمل وبهمس: تصدقين لاقلت انج خليتني مجنون
خلود بدلع : اسم الله عليك بعدوينك ان شالله
وسعت ابتسامته وبهمس: احبج خوخه

حست بوجهها ينصبغ باللون الاحمر وبهمس: كتمت نفسي يالدب ابعد

رمى تركي بجسمه على الارض واهو يطالع بالسما الصافيه الي بدت السحب الاورنجيه والسودا تغيم عليها وبهمس: خلود
:لبيه
وسعت ابتسامته وبهمس: تدرين سوسن تزوجت
خلود وملامح وجهها تشتد واهي تلتفت صوبه : آيش
طالعها وبهمس: ههههههاي وش في وجهج قلب
خلود بزفره: وش جاب طاريها الحين

تركي واهو يحضن ايدها بيده: حبيت آبـشرج بس

خلود بتنهيدهـ : آهــ اجل زين افتكينا منها

تركي ببتسامه: وبعد هجت من كندا بكبرها هههههه

خلود بستغراب: ليش

تركي واهو يقوم ويحاول يبعد التراب عنه والاعشاب الي ترست ظهره وبنطلونه وبهمس: مادري

قام واهو يسحب ايديها ويقومها معه وبهمس: يلا خلينا نروح ناكل انا جوعآن

خلود بغمزهـ : محد قالك انك زطيــ
تركي ببتسامه: لاوالله ماني ازط منج
خلود واهي تضربه: خير ان شالله انا زطيه
تركي بهمس: وبعد مايبان عليج مو زيي انا اكل ويروح مع السبورت
خلود بخوف: قل مشالله لاتتسبب علي بس

: مشآآآآآء الله ارتحتي الحين
هزت راسها واهي طالع بالشلالات الي تزين المكان بجمالها الخلاب..



::
ماصدق يسمع هالخبر ماصدق يعرف انه لقاها

دش للغرفه واهو مو مهتم انه بمستشفى

لقاها مرميه على السرير وكنها خرقه باليه كانت ملامح وجهها مروسم عليها التعب حيل
واضح هذا من وجهها وآضح عليه االانكسار

مااهتم انها مريضه غرس ايديه بشعرها وبعصبيه: وش تبيــــــــــن مني هاه وش تبيـــــــن يابنت .. وش تبين يااختي خليني ارتاح منج ومن بلاويج الي تجيني من كل صوب

عفست ملامح وجهها بألم وبصوت مبحوح: تركي شوي شوي علي
كان يحركها يمين وشمال واهو ماهو مهتم انه كان بيذبحها

حطت ايديها على بطنها وبألم : تــــــــــــركي ابعد ايديك

تركي واهو يقرب وجهه من وجه سوسن وبزفره: مارح ابعدها الين تبعدين عني وتطلعين من حياتي فاهمه

سوسن واهي تستسلم للألم وبصوت باكي:بـ ـ ـبـ ـ ـعـ ـ ـد عنـ ـ ـك بـ ـ ـس فكـ ـ ـ ـني

تركي واهو يرخي ايديه اول ماشافها تحاوط ايديها على بطنها وبحده: قسم بالله ياسوسن اشوفج تقربين صوب خلود مره ثانيه وترسلين لها ناس وربي لأذبحج فاهمه
خلاص خليني اعيش حياتي معها بسلام

طالعته بوجه مغرق بالدموع وبتعب: انا متزوجهـ يا حيـوآن (رفعت ايديها عشان يشوف الخاتم )

ابتسم ابتسامه جانبيه وبزفره: مو علي هالكلام فاهمه ياسوسن (اشر لها باصبعه وبحده ) افهمي زين ياسوسن مرتين عديتها لك وبكيفي ترا

ان شفتج تقربين لمي او لم خلود وربي أعرف كيف امحيج من الوجود فاهمه

مسحت وجهها بالمنديل واهي طالعه ببرود: اسفه تركي على الي حصل وصدقني اني تزوجت واذا تبي تصدق انا بالمستشفى لاني حامل

ياليت كلامي يخليك تصدقني وياليت تسامحني تركي وربي مابي شي غير انك تسامحني خلاص انا عفت الدنيا بكبرها
وماعادت تعنيني مثل قبل وربي ياتركي الدنيا ماتستاهل انا نبيع انفسنا عشاانها

طلبتك تركي سامحني تكفى .(انهارت تبكي واهي تضم ايديها صوب وجهها )

طلع بسرعه واهو مو مصدق الي يشوفه

معقوله هذي سوسن
معقوله هي بشحمها ولحمها
معقوله
كيف تغيرت بهالسرعه كيف

كان متوقع انهم يدخلون بمشاحنه كبيره
وعارف انه بيطلع من هالمشاحنه بدون فايده
لكن طلع العكس تمام وكانت سوسن اقل استسلام

::
وش فيك ماتاكل
تركي ببتسامه : احد يكون عنده القمر وياكل
خلود بهمس: لاهـ قمر أي قص علي شايف البجامه الي لابستها وكيف شعري منكوش وكيف الناس طالعني بنظرات استهزاء

تركي واهو يضحك: ههههههههههههههاي مشكلتج اذا انتي ماتهتمين بنفسج لاجيتي تنامين ههههههههههه
خلود واهي تعفس ملامح وجهها: بآيخ اقول اكل احسن لك البرد ذبحني

تركي بهمس: ليش ماخذيتي جيكيتي طيب
خلود ببتسامه: عشان يكرشونا من المطعم صدق شايف جايكيتك كيف طالع خيمه علي ههههه

::

جعلج تذوقين الموت بعيونج ..
حرقتي قلبيـ ياشوشو..
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيــل ..


::
::
::

اقبلت عليه واهي لابسه الفستان
كان يتأملها وماشال عينه من عليها ابد

كانت تمشي واهي تحس بالكره لنفسها وباالاشمئزاز من الي قبالها

سحب الكرسي لها وبهمس: تفضلي عمري

رمت بجسمها على الكرسي بدون ماترد عليه

طالع فيها واهو يجلس: يالله وش هالجمال
اسم الله عليك مزيونه قليله بحقج ..

كتفت ايديها وبزفره: اخلص علي خلنا نتعشى وبلاش هالكلام البايخ

ابتسم لها واهو يطالع بالمكان وبهمس: حوبي شرآيج بالمكان ..

شتت نظرها واهي طالع بالقصر الي قبالها والمسبح الي على يمينها والطاوله المزينه بالشموع والجوري الاحمر ..

وبهمس: عادي

اشر للخدامه عشان تصب لهم ماي وبهمس: والله ياعمري كنت حاب اطلعج بس انا بعد حاب اشوفج واملى عيني من جمالج وماكوا مطعم بكندا خآص
عشان كذا جبت لج اشهر طباخ بكندا لعيونج بس وبيتي اهو بيتج ياشواقتي

طالعته بملامح جامده وبهمس: اها

مد لها المنيوم وبهمس: وش حابه تتعشين

صدت بوجهها من غير لاترد عليه

حط ايده على خده واهو يطالع فيها وببتسامه: اجل بطلبلج على ذوقي ..

قال للخدامه الي يبيه وصار يطالع بشوق الي واضح عليها انها ماهي معاه

حط ايده فوق ايدها

سحبت ايدها بسرعه واهي طالع فيه بخوف وكنها ملسوعه وبحده: ماتفقنا على كذا
طالع بوجهها ألي انرسم فيه التوتر وبهمس: آسف بس حسيتج مو يمي وحبيت اصحيج بس

طالعته بعيون تبوح القلق: لاه لاه منو قالك انا معاك

بلع ريقه وبهمس: ابيج معاي بقلبج وعقلج مو بجسمج بس

ضمت نفسها وبهمس: معاك دعيج بس بردآنه الفستان عاري حيل

فصخ جيكت بدلته الرسميه واهو يروح صوبها ويحطها على كتوفها وبهمس صوب اذنها : خليج ريلاكس شواقهـ خلينا ننبسط ويا بعض حياتي

غمضت عيونها بقوه واهي تحس بسكاكين تقتل قلبها اهي تعرف زين ان الي تسويه غلط
وحرام بعد لكن دعيج مسكها من الايد الي تعورها

رصت على اسنانها بقوه واهي تسمع ضميرها يأنبها ..

زفرت بتعب واهي طالع بمكانه الخالي
التفتت يمين ويسار ولالقته

حست براحه انه تركها

اهو يعرف انها ماتبيه ومو طايقه نفسها واهي معاه بس مع ذاك راضي

ليه رضختي له شوق ليه ماتواجهينه ليه خليتيه يتحكم فيج ليه صرتي لعبه بيديه

اصحي شوق اصحي

الي يهددج مره رح يهددج مرآت راح يخلي حياتج عذآب وجحيم

اهربي اهربي شوق وخليه اهربي

صحت على صوت الصحون الي تنصف قدامها بكل الانواع ..مقبلآت ومشاوي ومقالي
وكأن يجلس على الطاوله اكثر من عشر اشخاص كانت الصحون كثيره حيل

طالعت فيه واهو يبتسم لها وبهمس: سمي بالرحمن

قربت عصير الفراوله من شفايفها وصارت تشربه
اما هو فصار ياكل بشراهه..

رغم ان ريحة الاكل كانت مشهيه الا انها ماكانت مشتهيه حاجه ابد

وكأنها مجرد زينه او فاتح شهيه بالنسبه لدعيج ..

دعت بسرها ان الوقت يمشي بسرعه وتنتهي هالسهره على خير ..

::
::
::


دشت الشقه بهدؤ عرفت ان مافي احد هنا

لكن صوت رجولي خلاها تختض واهي بمكانها: بسم الله الرحمن الرحيم

فيصل واهو يحاول يرفع راسه من على الكنب : الحمدالله على السلامه مابغيتي تجين

ريم واهي طالع فيه واهو منسدح وبهمس:الظاهر انك راعي طويله عندنا هاه

فيصل ببتسامه: ليه لايكون جالس على قلبج بس

: عوذه ان شالله هذا الي ناقص تجلس على قلبي

فيصل واهو يطالعها وبحده: وين الي وعدتينا فيه

ريم واهي تضرب راسها : اوه سوري سوري مستر فيصل واللهي نسيت

فيصل واهو ينسدح وبزفره: ايه مالت عليك نسيتي لو غيري الي طالب كان جبتيله

ريم واهي تضحك: ياربي وش فيكم علي اليوم انتوا ههههههههههههههههه

فيصل بستغراب: ليه وش صار وياك مسزز ريم
ريم بسحى : هاه ولاشي قولي بتنام ولا لاه

فيصل واهو يقوم : لاه بطلع بعد شوي بس نمت بعد ماكليت المهدئ وتوي صاحي قبل لاتجين
ريم بهمس: اها طيب تراني مستعده اوصلك لو حاب
فيصل واهو ياخذ مفتاح سيارته : ماني بايع سيارتي يكفي ذيك المره اعدمتي ام امها

ريم تضحك : ههههههههههاي شب زين الا سيارتك الي منتهيه صلاحيتها

فيصل بهمس: ايه لزقيها بسيارتي الي مالها شهرين لزقيها فيها هاه

:صح صح مو سيارتك الي فيها الخلل انا انا خلاص لاطالعني بهالنظرات ترا عيونك تخوف يكفي انها مبققه لاتبققها زياده

فيصل واهو يطلع : يلا تمسي على خير مسزز خبوول

ريم ببتسامه : ياسخفك للحين على هالاسم

فيصل : والى يوم الدين

ريم بهمس: تلاقي خير مستر بوصماخ

ابتعد فيصل وابتسامه حلوه ترسم على شفايفه ..

::
::

راحت ريم واهي تحس بالخوف ياكل قلبها شوق تاخرت وهيفا نامت لانها تعبانه
وخلود ماردت للحين

طالعت بساعتها ولقتها 12 بالليل اكيد دعيج سوا بها شي او هيف المجنون لحقهم واذاهم

ياربي ادق عليها وجهازها مغلق ياربي لايكون صار فيها شي

رجعت تدق مره ثانيه وثالثه ورابعه

ورفضت انها تيأس وراح تستمر بالاتصال الين تردعليها شوق ..


::
::





وقفت بسرعه بعد ماحست ان الوقت تأخر حيل
وبهمس: لازم ارجع الحين

دعيج ببتسامه حنونه: تو الناس عمري اجلسي وياي شوي وربي للحين موشابع منج

مشت وتركته بدون ماتعلق

راح وراها وبهمس: شوق وش فيج
التفتت عليه وبزفره :انت عارف عدل وش فيني يادعيج ماله داعي اللف والدوران

دعيج بزفره: يــــــالله لازم تخربين فرحتي انتي ماترتاحين
شوق بعصبيه: انت عارف انك جابرني على حاجه انا ماابيها
انت عارف عدل اني مو طايقه حتى اشوف وجهك
ومع ذاك مبسوط ماادري وين عزة نفسك وكرامتك ولالو شخص غيرك كان تركني من زمان

مسكها من وجها بطريقه هجوميه وبحده: ولآ كلمه فاهمه مو انتي الي تقولين هالحكي مو انتي الي تتكلمين معاي بهالطريقه فاهمه
كانت انفاسها يفوح منها الخوف والرعب طالعت فيه واهي تحس بالالم ياكل فكها وبرجى : اتركني دعيج عورتنـ ـ ـني

تركها وصدره يعلى ويهبط

طالعت فيه وعيونها تغورق بالدمع وبحده: ليه دايم تمد ايدك علي ليه يادعيج سهل عليك انك تألمني وتشوف الوجع بعيوني

ليش

ليش

قرب منها وبحنان : انتي تنرفزيني دوم انتي تقهريني بتصرفاتج معاي شوق
احسج تتمننين بنفسج علي كثير
مادري ليش يمكن لاني حبيتج بصدق او لاني كنت اجاريج بأي شي كنتي تبينه

خليتيني دوم اخاف من خسارتج
خليتيني استفزج غصب عني عشان تبقين معاي

شوق حاولي تفهميني عدل حاولي ياشوق

طالعت بعيونه واهي تحس بالرعشه تقتلها همست له : ابعد عن طريقي دعيج ابعد

صرخ بوجها واهو يقرب منها اكثر وبحده: ماني مبعد تفهمين ماني مبعد

شوق بعيون راجيه: انا غلطانه اني جيت من الاساس وياك وانا اتحمل خطاي
وثقت فيك دعيج
وثقت فيك لدرجه اني صرت مااخاف علي نفسي منك لاني واثقه فيك

بس الحين انا خايفه دعيج لاني اشوف بعيونك الرغبه

خلني ارجع للشقه دعيج

طالع فيها واهو يبعد عنها وبهمس: لاتروحين خليج هني شوق وان رحتي ترا مارح يصير خير

طالعته بخوف وبزفره: ماشي بس لاطول دعيج لاني تأخرت

تركها دعيج وصارت بوسط دوامه عاتيه

دق جوالها ردت بسرعه وبهمس: هلا
: انتي حيه.. انتي بخير

شوق بخوف: وش فيج ريم
: شوق وينج

شوق بتردد: مع هيف ليش تسألين

: بلا كذب شفتج ويا دعيج

شوق بزفره: اجل ليش تسألين

: قولي وينج بسرعه

شوق بعصبيه: ببيت دعيج

: لاه
شوق بخوف: وش فيج خوفتيني في شي ريم

: شوق هيف شافج مع دعيـــج

شوق بشهقه: شنــــــــــــــــو كيف وانا متأكده ان ماكان احد موجود لمن طلعت

: هيف شافج يعني هيف يعرف عنج وعن دعيـج

شوق بصوت باكي :لآتقولين لي خسرته

: اصلاً انتي خسرتي نفسج قبل تخسرينه من زمان ياشوق

سكرت شوق بوجه ريم واهي تبكي

معقوله كل شي تحبه بهالدنيا يعذبها
معقوله تخسر الي حولها بلحظه اهي محتاجتهم فيها

معقوله تخسر هيف حبيبها معقوله تجازي هيف بجرح عمره مايبرى ..
معقوله تكون بنظر هيف انسانه خآينه..

معقوله حياتها معفوسه حيل

انا عشت حياتي عذاب سبب حزني اهو هيف وسبب فرحي اهو هيف

شخص واحد كان يحزنني ويفرحني
شخص واحد لاكنت يمه احس اني املك الدنيا بكبرها

شخص واحد نبض له قلبي

بكت وش تبي تعيش بهالدنيا بعد مافقدت الغالي والحبيب وش تبي تعيش ودعيج يعذبها يوم بعد يوم
وش تبي تعيش واهي كارهه نفسها ومو طايقتها

راحت تسحب رجولها صوب طاولة الطعام

طالعت بالشيز كيك الي ماكلت منه شي

لمعة السكين بعيونها ابتسمت بيأس

هذي اللحظه الي تتخلص من هالعذاب
هذي اللحظه الي بتفتك منها من هيف ودعيج

بتفتك من شخصين عذوبها كثير
بتفتك من دنيا ماجابت لها الفرح يوم

بتفتك من دنيا مافيها خير

خذت السكين من غير أي شعور

ورفعت معصم ايدها واهي تشوف عروقها بارزه

غمضت عيونها واهي تغرس السكين بمعصمها

ماحست بلألم لان جسمها تعود عليه

طالعت بالدم الي بدا يغرق ثوبها السماوي

فجأه حست بأختلال بالتوازن

وماانسمع غير صوت ارتطامها بالمسبح

ماتعرف تسبح
الماي بدت تسحبها لداخل
ودمها بدا يصعد لفوق

بهاللحظه بس وعى عقلها

وعى واهي تصارع الموت

وتسمع صوت صوب اذنها

يآويلك من نآر جهنم
ياويلك من نار جنهم
ياويلك من نار جنهم

تبي تتنفس تبي هوا

الماي يسحبها لداخل

واهي مو قادره تحرك ايديها او رجولها
لانها تحس بجسمها ثقيل عليها

ماابي ادخل النار ماابي اتعذب بالاخره

يكفي الدنيا معذبتني اتعذب بعد بالاخره

ماابي ابي اعيش ابي اعيش

::
::
::
طالع بالخاتم الي كان مرصع بالألماس
ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: اكيد راح تعجبها المفاجأه
سكر العلبه الي بداخلها الخاتم وضمها بيده وصار..

يجري بخطواته بسرعه مايبي يتأخر عليها
طلع للحديقه ولالقاها مووجوده

لكن حاجه خلت قلبه يرجف

طالع بالدم الي يملى الارض وكيف المسبح تطلع منه فقاعات قرب اكثر واهو مو مصدق الي يشوفه

رمى العلبه الي بيده واهو يرمي نفسه بالمسبح

مسكها من خصرها واهو يشوفها فاقده الوعي
صعد السلم واهو مثبتها بيد وحده على كتفه

رماها على الارض بهدؤ وصارخ بصوت عالي: شـــوق حبيبتي انتي حيه

صاح بصوت اعلى واهو ينادي الخدامه ويقولها تتصل بالاسعاف بسرعه

انتبه ليدها الي تنزف دم طارت عيونه من الخوف واهو يشيل بلوزته ويلفها بيد شوق لجل ماتفقد دم كثير

طالع فيها واهو يحط ايده صوب خشمها وفمها

: ماتتنفس لاتموتين شوق

لاتموتين وتخليني لاه

تذكر انه طبيب ويعرف يعمل تنفس اصطناعي

بسرعه ثبت ايديه على صدرها واهو يضغط عليه :
1
2
3
وقرب من شفايفها واهو يعطيها اكسيجين

استمر على هالحاله واهو يهمس برجى

يلا شوق اصحي انتي قويه

يلا

شفط الاكسجين وقرب مره ثانيه لفمها

وفجأه

بطلت عيونها على الاخر واهي ترجع الماي الي دخل لرئتها

ابتسم واهو يقربها لصدره : ليش سويتي هالشي ليش ياشوق
حرام عليج تتركيني
خلاص ياشوق اوعدج مااخليج تزعلين

بس لاتذبحين روحج وربي لو ماصحيتي كان ذبحت روحي وراج

بكت على صدره بخوف واهي تحس انها بغت تقتل نفسها عشان وصخ دنيا

بصوت تعبان:ابي ارجع للبيت دعيج

طالع فيها بخوف: مايصير ترجعين ووجهك اصفر كذا انتي فاقده دم كثير عمري
طالعت فيه وبهمس: هيف ابي هيف دعيج جيب لي هيف

ماكملت كلامها لانه اغمى عليها

صرخ زي المجنون واهو يشوفها ميته بيديه

شـــــــــــــــــــوق لاتموتين

تمآآآآآآسكي شوق

بس ماكان في احد يرد عليه

صرخ بصوت عالي

ويـــــــــــــــــــن الاسعآآآآآآآآآآآآآآآآف


فجأه سمع صوت سيارة الاسعاف ..

طالع فيها واهو يبكي ويحس بالدنيا بدت تدور فيه ضمها لصدره بقوه وبهمس: مآبي اخسرج انتي بعد يكفي خسرت امي الغاليه
وانتي بعد ماصرتي غاليه وحبيتج
تبين تتركيني بعدــــــ

سحبوها من ايديه واهو بحالة انهيار تآم ..



::
::
::
::

من كثر ماتعضض اضافرها ومابقى غير اللحم
صارت تعضضه لين طلع الدم

التوتر بدا يسري بكل جسمها

صارت رجولها تهتز واهي جالسه بالصاله وتنتظرها ترجع

فزت بعد ماحست بصوت مفاتيح الباب

راحت بسرعه قدام الباب وبهمس:

وينج طولتي

حطت ايديها على صدرها وبخوف: بسم الله خوفتيني يالرجه

ريم بهمس: خلود وين طسيتي فيه بهالشكل

خلود واهي طالع بنفسها : هاه مدري تركي مسويلي مفاجأه وخذاني ببجامتي

ريم واهي تتعضض ايديها: اها

خلود بستغراب: منو تنتظرين ريموه

ريم واهي تجلس : محد

خلود واهي تشوف الارتباك والتوتر بوجه ريم وبهمس: لاتكذبين علي وش الي حصل تكلمي
ريم بزفره: قلتلج مافي شي خلاص روحي ارتاحي

خلود واهي تجلس يم ريم : مارح انام بجلس معاك ألين تنامين

ريم بحده: الساعه وحده ياخلود وشوق مارجعت


خلود بخوف: وينها رايحه

طالعتها ريم بنظرات جامده وبهمس: مآدري


خلود بربكه: خليني اتصل على هيف اكيد يعرف وينها

ريم بصراخ: لآه لاتتصلين خليج مكانج اهي شوي وبتجي وينتهي الموضوع

خلود بنظرات استغراب: ريم انتي تعرفين وين مكان شوق

حبت ريم تتهرب وبهمس: انا بروح لغرفتي

خلود واهي تمسك بجامتها: ريم تكـــــلمي

ريم واهي تلتفت على خلود وبعصبيه: شوق مو مع هيف شوق مع دعيــــج ارتحتي الحين

خلود واهي ترمي بجسمها على الكنب وبخوف: وش عندها مع دعيج

ريم بحده: لاتنرفزيني بعد انتي واسألتج السخيفه

خلود واهي مصدومه: معقولهـ شوق تسويها

ريم بخوف:مو مهم الي سوته المهم انها تكون بخير قلبي قارصني وعيني اليمين ترف

وعيني ماترف الا اذا في شخص بيموت

: اسم الله عليها لاتتفاولين عليها اذا ماجات ولا نروح ندور على دعيج


ريم واهي تصفق ايد بيد : وش يدرينا وين مكان دعيج احنا بهالليل

: الله يستر عليها ويردها لنا سلامه يارب

خلاص ريمي ثواني بس اكلم تركي واهو بطريقته راح يعلمنا وين مكانه

ريم بزفره: آهـــ بتجنني هالبنت ياناس اقولها يمين تقولي شمال

متنحه انتي غبيه تبين تفضحينها قدام خوي زوجها صاحيه انتي صاحيه ولا لاه

خلود بهمس: آآآف منك خلاص كليتني مارح اتصل على احد وبجلس احط ايدي على خدي انطرها وان صار بها شي انتي السبه

ريم واهي تشبك ايديها بتوتر: واللي يرحم والديج اسكتي وربي مالي خلقج

هيفا تتسحب بضعف: وش فيكم تصارخون كذآآ


::
::
::
::




أي خلني اقولك كويد

: هاه

وجعآه بعدويك ان شالله انا كم مره اقولك لاتقول هاه قول لبيه

: نسيت قولي وش تبين

ماني قايله شي ألين تقول لبيه وماتنسى مره ثانيه
: انتي مادري ليش تحبين تدققين بكلامي يااختي هاه ولبيه نفس المعنى
صح ولالا

لاه مو نفس المعنى يختلف

: لاه وش الي يختلف فيها

هاه معناها ان مالك خلق وجالس تجامل وبالعربي قلة ادب

: الله قلة ادب مره وحده

هزت راسها واهي ماده بوزها : ايه

: طيب ولبيه وش معناتها

لبيه لمن تنطقها تحس فيها نوع من الذوق والذرابه

: طيب لعيونك ياهيوف نقولها

هيفا ببتسامه: طيب يلا خلنا نعيد

ابتسم واهو يعدل بجلسته وبهمس: يلا

هيفا واهي طالع فيه وبهمس: أي خلني اقولك كويد

كايد بخبث: هاه

هيفا واهي تاخذ المخده وترميها عليه: سخيييييييييييييييييييف

كايد واهو يبعد عن المخده وبضحكه: ههههههههههههههههههههههههه هاي ياحبيلك والله

هيفا بزفره: اقوم احسن لي

قام واهو يبتسم لها وبهمس: خلاص خلاص وربي امزح

هيفا بدلع: خلاص لاتقولها اصلاً ماهي حلوه من بؤك

كتف ايديه واهو يطالع فيها وبهمس: دامها ماهي حلوه ليش تطلبين مني اقولها لك ساعه

هيفا بنظرات عبط: كــــيــفـي واي شي ابيه انت مالك الا تنفذه فاهم

اشر على عيونه وبهمس: من عيوني ماطلبتي شي ياعمري

هيفا بزفره : لآه تقول ياعمري

طالعها بنظرات تنرفز وبهمس: وليه ياعمري

هيفا بحده: كايد لاتقولها دامك ماتعنيها

كايد واهو يبتسم : ليه داخله قلبي وانا مدري

هيفا بصوت مخنوق : أي من غير لاادخل عارفه لاني كل مااقولك كلمه ترد علي بعشره وكني عدوتك موـو (بللت شفايفها واهي تحاول تخفي الكلمه )

: مـو آيش

طالعته واهي تتركه: ولاشي يلا اانا طالعهـ

كايد بصوت عالي: هيفآآآ

: هآآه

كايد بهمس: لاتقولين هاه قولي لبيه

هيفا واهي تلتفت عليه : الا بقولها دامك تقولها لي

ابتسم واهو يحس انه يكلم طفله وبهمس: طــيــب نعيد

هيفا ببتسامه وبهمس: أي خلني اقولك كويد ..

كآيد واهو يطالع فيها ويحس بمشاعره صوبها يوم بعد يوم تكبر وبهمس: لـــبــيـه

هيفا واهي تغمز له : أي تســنع حــيـآتـي

كايد واهو يعض على شفته: على ايدينك ماعندي مشكله اتســنع

هيفا واهي تنفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هاي الله يرجكـ

كايد بتأمل : ويرجكـ معآآآآآي

::

مشالله تذاكر والكتاب مقلوب وش هالذكا الخارق الي عندك

كايد واهو يفز بخوف وبهمس: بسم الله وشلون دخلت وماحسيت فيك

راشد بهمس: انت شكلك نايم وانت مفتح ههههه

كايد ببتسامه: ههه لاه وانت الصادق دخلت بجو مع الكتاب

راشد بضحك: ياكذبك ياشيخ الكتاب مقلوب وشلون دشيت بجوا معاه

ههههههههههههههههه

كايد واهو يحط الكتاب على كومدينته وبهمس: ههه ايه عشان تدخل المعلومه وماتطلع

راشد واهو يجلس على طرف السرير : ههه طيب اشوفك بكرا اذا حليت عدل اوعدك اني بقرا كل دروسي بالمقلوب

كايد بهمس: اجل بالتوفيق

طالعه راشد وبهمس: شكلك مالك نفس تتكلم يلا بخليك تنام

كايد بهمس: وانت الصادق النفسيه تحت الصفر لدرجه اني مو قادر اطيق نفسي

راشد واهو يبتسم له: الله يفك ضيقتك ان شالله يلاه تصبح على خير

كايد واهو يطالع براشد الي يسد الباب: تلاقي خير

مو قادر ينام وذكرياته مع هيفا تنسرد قدامه

مو قادر ينام واهو يفكر فيها

مو قادر ينام واهو مشتاق لها

يحاول ينام على جنبه اليمين ويطلع له وجه هيفا تضحك

ولمن ينام على جنبه اليسار يلقى وجه هيفا واهي تتدلع

ولمن ينسدح على ظهره يلقاها تبكي واهي وياه

صور تذكاريه خلت النوم يجفى كايد

وخلته يبتسم على ذكريآآت زمآن مع حبيبته..



وحشتني سواليفك ii\"
\" وحشة شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك ii\"
\" حبيب الروح أنا iiأتحسر
طاير من عيوني النوم ii\"
\" على ذا الحال أنا كل iiيوم
سمعني حبيبي الصوت ii\"
\" وسيرني على كيفك
كلامك فيه نشوة روح ii\"
\" يحرك فيني iiالوجدان
يعطيني أمل مفتوح \"
\" في لقياك مهما كان
ساعة يختفي صوتك ii\"
\" أعيش بعالم الحرمان
لا تقطع علي الصوت \"
\" أنا




::
::
::
::

مسك الدكتور من ياقته واهو يصارخ

What do you say you do not find blood because it Tngulwnh


وش تقول مو لاقين دم عشان تنقولنه لها

الدكتور واهو يتكلم بصوت متقطع بسبب ايدين دعيج الي شاده عليه صوب رقبته :

It has to receive the donor or die

لآزم نلقى لها متبـ ـ ــ ـ ـرع بأسـ ـ ـرع وقـ ـت ولا بتـ ـ م ـ ـوـ ت

دعيج واهو يتنهد بقوه ويرخي ايديه من الدكتور :OK IAM READY TO Donate it


طيب انا مستعد اتبرع لها

الدكتور واهو يعدل نفسه وبهمس:
Substantial likelihood fragile same blood type as well as time to take it has required more than one answer because Matamot

احتمال كبير ماتكون نفس فصيلة دمها وبكذا راح ناخذ وقت اطول ..

لازم تجيب اكثر من متبرع

عشان ننقذها بأسرع وقت وماتموت

دعيج بزفره : WHY and a good move and I stand CALL HER FREINDES

طيـب ليش واقف امش وانا بتصل بخوياتها

::
::
::

طاح الجوال من ايد ريم

وجهها كان مصدوم

هزتها خلود بخوف: ريم منو الي متصل فيك تكلمي

هيفا الخوف شلها ظلت جالسه مكانها وطالع بريم الي وجهها كان شاحب والخوف يسيطر عليه وبصوت مبحوح : شــوق مآآتتـــ

خلود بكت واهي تصارخ: ريـــــم تكلمي

ريم واهي ترمش اكثر من مره وبصوت رآجف: شـ ـ ـ ـوق بآالعنآيه المركزه

خلود + هيفا :لآه وش فيهآ

ريم واهي تستوعب المكالمه
لاتتأخرون محتاجين ننقل لها دم

لاتتاخرون

واهي تصارخ : بنات لاتبكون شوق محتاجه نقل دم لازم نروح لها الحين وانا بدق على هيف بسرعه خلونا نلحق عليها

صاروا البنات يجرون ورا ريم بدون مايهتمون بأشكالهم وانهم كانوا مو متحجبات

كان الوقت يداهمهم واي ثانيه تمر راح تضر شوق حيل

::
::
::
ظل جامد ويحاول يستوعب كلام ريم..

شوق بتموتـ الحق عليها ..

ارمش اكثر من مره واهو يبي يستوعب الي حصل

شوق بتموت

قدم رجل بس جسمه ماقوى انه يروح لأنسانه خانته

اخر رجل واهو يطالع بالبحر الي صار يشكي له همه واحساس الخيانه

خلها تموت وافتك منها

مو هذا الي تبيه
خلاص هذا ربكـ حقق امنيتكـ
واستجاب دعوتكــ

لاتروح لها خلها تموت

قدم رجل واهو يحس بدقات قلبهـ

بنت عمك زوجتك حبيبتك محتاجتلك

وقف معاها خلك سندها

لاتاخذلها خلك اطيب منها

روح لها روح لها هيــف

ماعرف وش يسوي طالع بالبحر واهو يحس بشعور غريب يخليه يجري بسرعه

لجل ينقذها ينقذ الانسانه الي خانتـه وجرحتهـ

بجرحـ الخيآنه..

مااهتم بهالشي كثر ماهو مهتم انه يشوفها
انه يوقف معاها

ويعرف وش الي خلاها تقتل نفسهآ ..

::
::

ضرب الجدار بيده واهو يحس بالغضب ينرسم بعيونه: بتمــوت وانا مو قادر اساعدها
خايف مايكون احد مثل فصيلة دمها
وش اسوي الحين لازم اسوي شي

الوقت يمشي بسرعه وحياة شوق مهدده بالخطر

توه بيتصل الا ويشوف البنات يجرون صوبه

خلود بصوت باكي: لقوا لها متبرع ولالا

دعيج بنظرات خوف : لاه بسرعه امشوا معاي خلونا نشوف دمكم يمكن وحده منكم تكون مثل فصيلة دمها

راحوا البنات وظلت هيفا واقفه التفتت عليها خلود وبهمس: وش فيك واقفه امشي معنا

: بنطر هيف

طالعتها ريم وبهمس: امشي خلود خليها تنطر هيف هني

::
::
يجري ومعاه كايد وراشد وتركي كانوا كلهم وياه

كان مثل المجنون يدور على الي اسمه دعيج

يبي يذبحه ويفتك منه

فزت من طولها واهي تشوفهم وبخوف: بسرعه كلكم دشوآ لاخلود ولا ريم مثل فصيلة دمها

بسرعه يارب واحد منكم مثل دمها

كايد بنظرات حاده: وانتي ليه مارحتي معهم

هيفا برتباك: واآآنـ ـ ـا بعد مو مثلهم

هيف بخوف: طيب (بهالوقت طلع دعيج وصادف هيف )

ثــآنيه مرـت وأثنيناتهم صآروا متعلقين ببعض

كل واحد ماسك ملابس الثاني

هيف واهو يشد دعيج صوب الجدآر: وش سويت فيها قولي يالواطي وش سويـــت

دعيج بزفره:أبعد ايديك النجسه عنــي يالرخمه

هيف واهو يشد اكثر على صدر دعيج: والله لو يصير فيها شي والله ماتلوم الا نفســك وقتلك حلالً يا....

صآر كل واحد منهم يهجم على الثاني بكلامات بذيئه والشر يطلع من عيونهم

راحت هيفا صوبهم واهي تصارخ : بآآآآآآآآآآآآآآس شوق بتموت وانتوا تتهاوشون اتركوآ بعض

هالكلمه بس هزتهم اثنيناتهم وكل واحد ترك ايد الثاني واهو ينفض ايده من الثاني

وبحده: اطلع مالك مكان هنآ

دعيج بزفره: مـــآني طــالع


طالعت هيفا بدعيج واهي تسحبه وبهمس: خلاص اطلع وخلنا ننطمن على شوق

رآحوا كلهم يحللون الا هيف طالعت فيه ريم ببلاهه وبهمس : وش فيك مارحت لايكون تبيها تموت

عفس ملامح وجهه وبتنهيده: غــبيه انتي زوجها انا

ريم ببلاهه: ايه ادري عشان كذا اقولك هالحكي

هيفا واهي طالع بريم : ريــم بلا تناحه قالج زوجها

ريم بأصرار : ايه حفظت هالاسطوانه ليه مايقوم

هيف بزفره: مآدري ليه انتي داشه طب وانتي مفهيه جذي

ريم واهي توها تستوعب: اوه سوري

رفعت هيفا بصرها وطالعت بكايد الي كان جاي صوبهم حست ان ودها تختفي تحت الكرسي
واهي طالع فيه

: بــشــر

كايد بهمس: مآآدري

حست بجسمها بدا ينمل عليها اول ماحسته يجلس يمها

انكمشت واهي تحاول تبين انها طبيعيه

كانت تحس بأنفاسه وريحة عطره الي بدت تنتشر حولها لدرجه خلتها تذوب اكثر وجسمها ييعيش بلحظة فتور ..
قلبها من كثر مايرجف حسته انه بيطلع من مكانه

ايديها بدت ترجف بسبت بركآن المشاعر الي انفجرت بداخلها ..

ضمتهم ببعض واهي تقربهم صوب خصرها

وطالع بالفراغ وساعات تاخذ لها نظرات خاطفه ..

::
::
يطالعهم من بعيد وكلهم جالسين ينتظرون خبر يفرحهم

كان ياخذ نظرات خاطفه من بعيد عشان مايشوفه هيف

الساعات بدت تصبح دقايق والدقايق بدت تتلاشئ لثواني

وباب غرفة العمليآت مغلق

غمض عيونه واهو يتكي بجسمه على الجدار


وصوتها يرن بأأذنه

هل راى الحب سكارى مثلنا........ كم بنينا من خيال حولنا !


ومشينا في طريق مقمر .............. ثتب الفرحة فيه قبلنا !


وتطلعنا الي انجمه ................. فتهاوين واصبحن لنا !


وضحكنا ضحك طفلين معا..........وعدونا وسبقنا ضلنا !


وانتهينا بعدما زال الرحيق ........وافقنا ليت انا لا نفيق !


يقظة طاحت باحلام الكرى.....وتولى الليل والليل صديق !


فاذا النور نذير طالع ........ واذا الفجر مطل كالحريق !واذا الدنيا كما نعرفها ...... واذا الاحباب كل في طريق

واهي تترنح قدآمه :يلآ غني ويآآآي

هههههههههههههههاي

بس قبل لأغني قولي لي تحبيني


:ايه احبك اصلاً من متى نسيتكــ

ظل جامد ويطالعها بتأمل ..

التفتت عليه بعيون حزينه :دعيج صح انت مو نفس هيــف انت غير عنه صح

قرب منها واهو يلمها لصدره: ايه ياروح دعيج ومآرح اخليج تسوين بنفسج مثل ماهيف سوابج الحيــن
طالعت فيه واهي تحس انها بعالم ثاني: كيــف يعني

تعالي شواقتي تعالي معاي خليني اخلي عقلج يرد لج

: وين بتآخذنـي

مو انتي من اليوم طلعتي حبيبتي امشي معاي وهيف راح اخليه يبعد عن طريقج للآبد

سحبها من ايدها وبسمه تنرسم بمحيا وجهه ..

::
::
::

ذكــريآت مـن آلمآضي آلبــعــيـد ,,


هيـــــــــــــــــــــــ ف

:حقتي ماني معطيج اياها

تكفى

هز راسه واهو متمسك بسيارته : لاه روحيـ خذي حقت فوز مآتبيهآ

مآبي حقتها ابي حقتكـ

:ماني معطيج اياها لانج ماتسمعين كلامي

مدت بوزها وبزفره: ليــش

:اخترتي منصور ولااخترتيني

ضربت رجلها بحده وبدلع: كيــفي اختار الي ابي مايخصكـ

طيب بكيفج بس لاتجين تاخذين العابي روحي خذي العاب منصور يالدبـــآ

بدت تتعبر قدامه واهي تحط ايديها ورا ظهرها بطريقه طفوليه شعرها كان مرفوع ذيل حصان
حواجبها كانت كثيفه ومتعاقده وشفايفها الصغار انرسم عليها العبوس
عيونها الواسعه بدت تتراوغ بالدمع..
وطالع في الي الولد الي قدامها ابيض واطول منها
عيونه حاده وفمه واسع كانت تتغير اول مايشوفها تتعبر ..

طالع فيها واهو يمد لها سيارته: خلاص خذيها لاتبكــيـن يالبكآيه

خذتها وابتسامه شيطانيه تزينها وبهمس: وانت ابو قريعه

انحشات واهو رفع ثوبه وراح يلحقها عشان يرجع لعبته ..

::
::

بطلت عيونها بهدؤ واهي ماتشوف احد جالس

رفعت راسها واهي تلتفت وبصدمه: كــآيد

التفت عليها وبهمس: اخيراً قمتي

فار الدم بجسمها واهي تحاول ترتب شكلها وبهمس: اسفه بسـ مـاكليتـ عـ ـ (عضت على شفتها واهي تبلع كلمتها )

: خلعتي كتفي علي مشالله عليك اول مره ادري ان نومك ثقيل خبري فيه خفيف

وقفت واهي تحاول تخفي ربكتها

لكنها وقفت اول ماسمعته ينادي بأسمها

:هيفا

دقات قلبها زادت واهي مو قادره تلتفت وتشوفه بعد ماجرحته..

:ليه آلــكــــذب

حست بصاعقه تكهربها من كلمته غمضت عيونها بقوهـ وبهمسـ :بآيش كذبت

حست بيدين تلاعب سلسالها بطلت عيونها ولقت كايد ماسك تعليقة السلسال الي اهدئها ايها وهنا بس حست بالدنيا بدت تدور فيها

رمشت اكثر من مره وبخوف: كـ ـ ـآيد
قرب وجه صوب وجهها وبهمس: لـبـيـه
بلعت ريقها بخوف وبهمس: كـيف عرفتـ ـ ـ
: وآضح بس انا غبي ماانتبهت ماله داعي اعرف منك او من غيرك

: ريموه قالت لك

توه بيشد السلسال من رقبتها لكن كلامها خلاه يرخي ايديه وبهمس: آيه

خوفها بدا يزيد وراسها بدا يوجعها من كثر الافكار طاحت من طولها

لكن ايدين كايد حاوطتها طالع فيها وبخوف : هيفا


::
::
::
شــريـط آلمآضي...


متمدد بالصاله وكتاب الرياضيات مبطل قدامه

وبصراخ: شـــــــــــــوشـــــــو

حطت ايديها على اذونها : وجعـــــه توجع عدوينكـ شله تصارخ وانا يمكـــ

حط قلم الرصاص بمفه بطريقه افقيه وبزفره: تعالي فهميني هالمسئله مو قادر استوعبها

تخصرت واهي تنزل الكولا من ايدها وبهمس: لاه والله اتوقع ماني مكلوفه فيك روح خل اهلك يجيبون لك مدرس يشرح لك

رص على القلم وبزفره: يلا لاتصريين لئيمه

: طيب بس بشرط

عدل جلسته وبهمس: شنهو

ابتسمت ابتسامتها الخبيثه وبدلــع : آبيـــكـ توديني ماكدونالز وتخلينا نروح للمجمع اشتري لي بدي نفسي فيهـ ...

طاح القلم من ايديه وبزفره: والله انج ليئمه بس هيـن ياشوشو وربي لأردها لك هــين

شوق واهي ترفع حاجبها: يعني موافق

رمى الكتاب بحظنها وبزفره: وفي حل غيرهــ

::
::
::

هــيــف كآهي شوق تموت قدآمكـ
كآهي دعوتكـ استجابت

قلبه انقبضـ

والخوف بدآ ينرسم بعيونه

دعى عليها بلحظة غضبـ

لحظة غضبــ

دعى عليها

ومعروف ان دعوة الزوج مستاجبهـ

جعلج تشوفيــن الموت بعيونج..


دعاوي كثيره كان يتخللها الموت كان يقولها واهو يسوق سيارته ..

دآيم ينسى الانسان ان الدعوه تستجاب حتى لو مكان يقصدها

تمنى لو قدر يمسك لسانه تمنى لو انه تعوذ من ابليس
ولا دعى عليها بهالدعآوي

شد على ايديه واهو يستغفر

استغفرالله واتوب اليك

استغفرالله واتوب اليك

استغفرالله واتوب اليك

اللهم ارحمها اللهم ارحمها

اللهم اغفر لها ماتقدم وماتاخر من ذنبها

اللهم بدا صوته يتلاشى والدموع تملى عيونهـ

دموع تغسل له قلبه

دموع تحاول تهدي قلبه المضطرب..

::
::
::
همست له واهي تحط ايدها على فمها: آبي الحمام
كايد بربكه: وش فيك
هيفا بخوف:آبـ ـ ـي آآ رجـ ـع
كايد بصوت رآجف: تـ ـ ـ ـستفرغيـ ـ ـ ـن
هزت هيفا راسهآ واهي تحس بدوخه ولوعه :بســرعه كايد

انكسر قلبهـ

ارخى ايديه من خصرها واهو يسحبها معاه
بملامح جامده

حملها حقيقهـ

هيفآ حامل

دشت للحمام بسرعه واهو يسمع صوتها..

غمض عيونهـ واهو يحس بالخذلآن ينرسم بعيونهـ ..
::
::


أنهيت قصة حبنا باختــيــــــــارك....وين الصبر يا قاسي القلب وشــلـــون
يازين قلبي من هواك استــجـارك....حبك عسرني ماطوى القلب بالـــهون



انتهى البارت

اتمنى انه يعجبكم خصوصاً اني طولتهـ لعيونكم بث (:


لاتنسون تعطوني رايكم ونقدكم بالبارت

تحياتي



قرآءه ممتعه للجميـع ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس