عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-13, 07:11 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الواحد والثلآثون ..

مثل الزجاج في رقته احساسي قابل للكسر

مير الزجاج لآنكسر حآذر تقربه يجرحك ..~



بطلت عيونها واهي تشوف ايديه محتظنتها ابتسمت واهي تحاول تبعد عنه بهدؤ عشان ماتصحيه

واول ماسحبت نفسها من حظنه حست بيد تشد فوق كتفها بقوه

رفعت راسها وشافته مضيق عيونه وبصوت غليض: على وين ان شالله

بللت شفايفها واهي ترفع شعرها المتناثر حول وجهها: على وين باللهي الواحد مايقوم من نومه ابد

ابتسم ابتسامه جانبيه واهو يبعد يده عنها : طيب شوي شوي علي كليتيني بلسانج والله اشك انج خوخه الي عرفتها بكندا من اول ماخذيتج وانتي صايره قويه

وسعت ابتسامتها وبهمس: ماعاش الي يقوى عليك حبيبي بس انت اأسألتك مال اوم اوم اوم امها داعي هههه

دخل اصابعه بشعره وبزفره: طيب اوامر ثانيه

هزت راسها وتناثر شعرها حولها وبدلع: مايامر عليك عدوو ولو عندي امر ثاني راح اقوله لك

همس لها بصوت حنوون: امم طيب نسيت اقولج جهزتي الشناط عشان السفر

طالعت فيه وببلاهه : اي سفر

رفع حاجبه وببتسامه: مسرع نسيتي

عقدت حواجبها واهي تهز راسها : ايش

خذاله نفس طويل واهو يطالع بعيونها البريئه وبهمس: مو انا امس قبل لآنام قايلج انا بنسافر طوكيو

ضربت راسها بخفه وببتسامه: هههه ايوه صح توي اذكر

طالع فيها وبهمس: الي ماخذ عقلج

ابتسمت وبخجل: تدري تركي مو حابه اسافر حابه ابقى هينا

سحب يدها ودفنها بيده وبهمس: ادري ان الجوء العائلي دايم يجذبج بس انا واعدج ولآزم انفذ وعدي انا حاب اسعدج خوختي

بأي وسيله اقدر عليها

قربت شفايفها من يده واهي تطبع بوسه خفيفه عليه وبهمس: عسى الله لآيحرمني منك قول امين

ابتسم ابتسامه جانبيه وبحنان: ولآمنج خوخه

تلآقت النظرات وانفجر تيار كبير من الحـب الي ماعرفته خلود الا بحظن تركي ..

::
::
::

جالسه قبال تسريحتها وجاالسه توزع البودره حول وجهها بالقطنه

طالعت بخدها وابتسمت ابتسامه حزينه

يالله شقد هالخد انضرب لكن الوجع مابقى فيه وبقى بقلبي

انجرحت من ابوي وانجرحت اكثر من اخوي فارس

ماتوقعته يسوي فييني كذا ويرضى باللي يصير بي

اكبر غلط واجهته اني رضيت بالزواج

واكبر غلط سويته اني كتمت حبي لراشد

ياترى وش حاله وش اخباره

ياترى اهو مشتاق لي الحين ولآلآ

ورب البيت والله يشهد علي

ان قلبي عجز ينساه وان روحي دوم تطراه

عيوني تدمع كل ليله تمر بدون مااشوفه ولآاسمع صوته
الي يرد لي الروح

شفايفي فاقده البسمه الي يرسمها راشد على شفاي

تزوجت ولآ تركتها عشاني

سمعت بالي حصل بي ولآلآ

حسيت بعيوني تغورقت بالدمع وقلبي زاد الشوق فيه وانفتح جرح رافض انه يبرى ابد

بللت شفايفي بعد ماحسيت ان كل ذره بجسمي تتغير من اجيب طاري راشد

سحبت المنديل وصرت امسح دموعي الي رافضه توقف من الهطول

كل يوم احكي لها ان راشد راح وماعاد يرجع

والدموع ماعادت تنفع لكنها رافضه ومصره انها تذرف
وماراح توقف لمن يرجع لها راشد

تنهدت من القلب تنهيده كانت طويله

سحبت شنطتي الورديه وعدلت حجابي الاسود

طلعت من غرفتي وانا ادعي بسري اني مااشوف ابوي

والحمدالله اول مادشيت المطبخ مالقيت الا كوماري

: كم كم فديتج سويلي حليب نسكافيه وبيض بالفلفل حوبي

هزت راسها وطلعت من المطبخ عشان اجلس بالصاله

سحبت الجرايد الي على الطاوله وجلست اقرا

: السلآم عليكم

همست بدون مااطالع فيه : وعليكم السلام

: ياحي هالصباح الي فيه ريوم

ابتسمت ابتسامه جانبيه بدون مااطالع بأبوي

همس بصوت حزين: ريوم للحين وانتي زعلانه مني

بللت شفايفي وبهمس: لايبه ماني زعلانه ولآهم يحزنون بس مو حابه اتكلم وحابه انعزل.. فيها شي يعني

هز راسه بالنفي وبحنان: اسف يابنتي الشيطان لعب بعقلي وهذا فارس حالف انه مايطب البيت الا لين ترضين عليه يالغاليه

ابتسمت وطالعت فيه : يبه قلت لك ماعاد يهمني شي لآفارس ولآغيره

عقد حواجبه وبهمس: ليه

طالعت فيه وبزفره: فارس الي سواه شي طبيعي لكن الي سويته انت غير كذا مو انا دلوعتك وحبيبتك يبه مو انا الي تثق فيها ثقه عمياء طيب لمن سمعت الحكي ليه ماكلمتني ليه ماعطيتني فرصه اشرح لك

ليه صرت مثل فآرس وغيره ليه يبه هجمت بدون ماتسأل

همس بصوت حزين: اسف والله الشيطان لعب بعقلي والتفكير كله انشل

وادري ان المفروض اكون واثق فيج يالغاليه لكن الشيطان اقوى مني ومنج

سحبت شنطتي وابتعدت وبهمس: تكفى يبه لآتكلمني دام الثقه ماهي مزروعه بصدرك

شفته ينزل راسه ويحط ايديه عليهم بحزن

عورني قلبي وتمنيت اروح واحظنه

لكن شي بداخلي منعني ابوي شك فيني ولآزم امحي الشك من صدره

الله ياخذك يافارس ان كان ماجاني من وراك الا المصايب

::
::
::

لبست دراعتي بعد ماقمت ولا لقيت هيف موجود

طلعت من الغرفه بسرعه

اول مانزلت للصاله لقيته جالس ولآحظت ان الجبيره الي كانت بيده ماهي عليه

: السلآم عليكم

هيف بهمس: وعليكم السلآم

عقدت حواجبي وانا اجلس يمه وبهمس: متى شلتها

طالع فيني واهويصب القهوه: من شوي توي راد من المستشفى

وسعت ابتسامتي اكثر وحسيت براحه : وش قالك الدكتور

قرب مني فنجال القهوه وببتسامه: مافيني الا العافيه وقال يمكن تحس بألم وهذا شي طبيعي لآنك توك فاك الجبيره ويبيلك وقت لمن ترتاح من الالم

لآحظت بام هيف ماسكه سماعة الهاتف وتتكلم بصوت واطي

ارتشفت القهوه وبهمس: توديني اليوم لآهلي

بلل شفايفه وبزفره: على حسب مزاجي

سكت بعد ماشفت ملآمح وجهه اعتفست

وسمعت عمتي واهي تسكر التلفون وتصرخ بصوت عالي: مبروك ياهيف

التفت عليها انا وهيف وحسيت بضلوعي بتتكسر من دقات قلبي القويه:على شنـو

طالعت فيني وبصوت حاد: بتصيـــر خال

حسيت بدقات قلبي تهدا وسمعت هيف يٍسأل بستفسار : منو
من خواتي

ابتسمت ابتسامه حاده وبصوت عالي: فوز وعقبال مااشوف فطوم حامل فديتها وان شالله افرح فيك لكن الظاهر اني بطول لين افرح فيك

ابتسم هيف وبفرح : ياحليل فوزوه مابغت تحمل اختي واخيرً

ظليت صامته وكلآم ام هيف يوجع قلبي

همست بصوت عالي اكثر وبهمس: ايه الحمدالله وعقبال مااشوف عيالك الي تأخرو

هيف ببتسامه بارده: لآ ان شالله بتفرحين فيهم بس اصبري عليهم

جمدت مكاني وافكار كثيره بدت تدور ببالي

اتكلم عليها ولآ اسكت

لكني بالاخير فضلت اسكت لآنها بالاول ولااخير ام زوجي ومقامها ومقام امي واحد

همست بضيقه: الى متى ياولدي ترا ان طولت بجيب الثانيـــه

قمت بعد ماحسيت ان الكلآم يقتلني وهيف صامت ماينطق بحرف واحد ويحاول يلهي نفسه بالجوال

لكن صوتها استوقفني : على ويـــن

همست ببرود : تبين شي ياعمه

: ايه تعالي اجلسي وين منحاشه ولآ كلآمي مااعجبج

ابتسمت بصوت بارد : الا ياعمه معجبني كلآمج واولدج زوجيه الي تبين تراي ماني معترضه ابد

طالع فيني هيف بنظرات للحظه وحده حسيت انها بدت تحرقني

همست بصوت حاد: ايه هذا البلآ مشكلة ولدي متعلق فيج

همس هيف بحده: منو قال اصلآً انا مفكر اني اتزوج بس خليني اتوظف وابشري بالثانيه يمـه

ابتسمت وبهمس: وانا الي بختارها لك

ابتعدت بسرعه وانا احس باطرافي حاره وصدري يشتعل بالنار

يبي يتزوج علي والله ثم والله لو فكرت بكذا ياهيف اني مااجلس وياك دقيقه وحده

::
::
::

وكأن ايام المراهقه ترجع بالنسبه لهم

جالس على سريره والجوال بأذنه

وماينسمع الاصوت ضحكه العالي

يلعب بأصابع رجله ومايدري كم الساعه

ومايدري اذا اهو قايم ولآ سهران

همس لها بحب: طيب اذا بتطلعين مكان قوليلي ماشي

همست بصوت كله دلع: لآه ياخي اخاف فيصل يشوفك

زفر بحده: وش يبي فيصل يروح وياكم مو انتي بتروحين ويا السايق

: ايه لآن اخته ويانا اهو مايخليها بروحها

عقد حواجبه وبهمس: وليه ان شالله لآيكون مايثق فيها

: لآوالله مو عن بس فيصل كذا من النوع الغيور جدً

ابتسم لها وبهمس: ماعلينا من سيرة فيصل ماقلتيلي وش صار عليك اربك تاكلين زين وتفطرين زين ووزنك زاد

تعسست جسمها وبهمس: لآوالله هذا انا مثل ماانا لآزدت ولآنقصت

يمكن الكيماوي اثر علي

حك دقنه وبستغراب: من اي ناحيه

طالعت بنفسها بالمرايه وحست بعيونها تنطق الفرح والسعاده

رغم ان جسمها هزيل الا انه فيه نور انرسم على وجهها

ياترى اهو نور الحب ولآ نور الراحه : على الكترونات ونيترونات جسمي

وسعت ابتسامته وبحده: هههه عن المصاخه عاد اقول هيوفتي الحلوه عندي طلب

: ايش هوآ

قام من سريره وبهمس: ابي اشوفك الحين ابي هالصبح يشرق بوجهي على حساب خشتك

: هههههههههههههههاي لآه عاد بوافق على هالحكي

وسعت ابتسامته وبحب: طيب حبيبتي ممكن اشوف وجهك المشرق عشان دوامي اليوم يكون خير وفرح وسعاده

بللت شفايفها وبهمس: اممم طيب ماشي بس نظره خاطفه اوكي

هز راسه وبفرح: اوكيه ياقلب كيود

: طيب كيود وانت جاي جيب لي معاك صبه وبيبسي من البوفيه الي تحب تاكل منها

وسعت ابتسامته وبهمس: من عيوني بجيبها لك بس شلون تاخذينها

: تعرف الباب الوراني حق الحديقه تعال منه وحط عند الباب الصبه اوك

همس لها بحنان: ماشي يلا الحين ابدل واجيك

رمت الجوال من ايديها واهي تفز من سريرها وتلبس شحاطتها وتجري بسرعه لبرا الغرفه

ارتجفت اول ماشافت شمه قبالها وبهمس: يمه خوفتيني

طالعت فيها شمه بستغراب: وش فيك انتي

ابتسمت هيفا بسحى وبصوت خافت: كـآيد بيجي بعد شويه

زفرت شمه بحده: يالله عليك يعني متى بنتابع الفلم اذا باليل وانتي سهرانه معاه والصبح وانتي معاه متى اجل نسهر ونسولف زي اول

طالعت فيها هيفا وبطيبه: ماشي ولآتزعلين بفضالك لآتاكليني بس زي منتي عارفه مشتاقين لبعض وتو ماالدنيا فضت لنا مكان عشان ننبسط فيه ولآزم نستغله

تنهدت شمه بضيق: اوف منك انتي اصلآً مادري ليه معجبك هالملحط

ابتسمت هيفا وبصوت حاد: شموم ترا ماارضى تتكلمين عنه بهالطريقه

طالعت فيها شمه وبستهزا: عشتوا والله لآيكون موكلك محامي وانا مدري

مسكة اذنها وبدلع: امم واللهي من غير لآيطلب انا اصير له (اشرت بيدها ) شوفي ان مااسكتي الحين واحترمتي نفسك ترا بوريك الويل

شمه بحزن: والله وجا الوقت الي يفرقنا به رجال ياهيفا

هيفا بستغراب: امزح معك انتي قلبتي حكي لجد

هزت شمه راسها واهي تمد بوزها : ايه بجد انتي ماتشوفين نفسك وانتي تتكلمين واللهي لو ماتكلمتي الحين كان اخذ شدي وارجع لبيتنا

وبلا سهره وبلآ نيله

وسعت ابتسامة هيفا وبصوت حنون: اسفه شموم واللهي اضحك معك بس انتي صايره هالفتره حساسه بشكل لآينتصور

شمه ببتسامه: ادري فيك عسل دوعن يالدوبا امشي نسهر وخلي زلمتك يولي

طالعت فيها هيفا وبهمس: بس شوي شموم

شمه ببتسامه خبيثه: بشرط

هيفا بهمس: وشو

شمه بخبث: اكون ويآك

ابتسمت هيفا ببراءه وبهمس: ماشي بس هاه ماابي يحس فيك كايد اوك

هزت شمه راسها وبهمس: طيب بروح للصاله واحط الفوشار والبيبسي واجيك ماشي

هيفا: اوكيه تراي جالسه ورا

ابتعدت شمه وابتسامه خبيثه زينة شفايفها

::
::
::
كانت ريف جالسه بالحديقه وابتسامه مرسومه على شفايفها واهي تشوف واوا يداعب اخوانها الصغار

ذبلت هالابتسامه بسرعه اول مالمحت زول فارس يقرب صوبها

سحب الكرسي وبهمس: السلام عليكم

ارتشفت الشاي بدون لاترد عليه واكتفت انها تشتت نظراتها لبعيد

همس بصوت عالي: صباح الخيـر يالوجه السموح

ارخت بجسمها على الكرسي واهي تكتف ايديها: وش تبــي اوف الواحد مايتهنى على هالصبح

حط ايديه على الطاوله وقرب وجه منها وبهمس: ترا مايليق عليج الزعل ابد ريفاني

زفرت وبصوت حاد: من شافك يقول ماسويت شي اسم الله عليك

سحب كاس الشاهي حقها من يدها وقربه لشفايفه على طول واهو يرتشف منه

همست بصوت حاد: قسم انك مليغ

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: قسم انج عسـل

فزت من طولها واهي تبي تبتعد لكن صوته شدها

: ريف ابي اكلمج

همست واهي واقفه: اتوقع الكلآم انتهى يافارس

رفع عيونه صوبها وتركز على عيونها الناعسه: لآه ماانتهى لآتنسين انا نحب بعض ولآتنسين ان الي صار اصبح من الماضي

حست باعاصير تجتاح مشاعرها وبصوت مكبوت: وش الي ترجيه مني يافارس

همس بصوت مخنوق: انج تسامحيني ريوفتي

حل الصمت ثواني والعيون اهي الي نطقت

اهي مسامحته من زمان لكن مستحيل يكون فارس لها

مستحيل يكون لها عقب الي حصل كله

يااما ياخذ ريم يااما ينسى ريف

هذا الحل بالنسبه لها وبالنسبه لأهلها بعد

بللت شفايفها وبهمس: خلصت حكيك

هز راسه واهو كله امل انها تنطق الكلمه الي مشتهي يسمعها من فمها المليان

همست بصوت خافت: وانا قد قلت لك يافارس تزوج ريم وانسى ريف واقولها لك الحين حتى لو ماعدت تتزوج ريم

انا مستحيل اكون لك

ابتعدت وتركته مجروح من غير سبب

اهو خسر ريم وريف وماخذا اي وحده من بنات عمه

::
::
::

جلست تقلب بجوالها وهالرساله مدويه تتردد على مسامع اذونها

ياترى وش يقصد

مافهمت وش يقصد ولآفهمت الرساله

اصلآً ماهي وقت رسالته

ماصدقت افتك من هالسالفه تنفتح من جديد

وش عنده ذا

معقوله يحبني

مسكينه ريم مالقيتي الا فيصل يحبك اصلآً وش يبي منك

ابعدت جوالها عنهآ بعد ماسمعت صوت باب غرفتها يندق

همست بصوت خافت : تفضل

ابتسمت واهي تشوف البنت الصغيره ومعاها ابوها

وبهمس: حياك وش المشكله

همس ابو البنت : والله يادكتوره بنتي ضرسها يبي يطيح وكسرت نصه ونصه لاه

ابتسمت واهي توقف: ماشي تعالي يالحلوه واجلسي على السرير

واول ماجلستها على السرير

انسمع صوت الجهاز الي يخلي كل ذره من جسمك تقشعر والخوف يدب من طبيب الاسنان

غضمت البنت عيونها وصارت تبكي واهي تحط يدها على فمها

ابتسمت ريم واهي تتذكر ايام اول اكره شي بالنسبه لها دكتور الاسنان والحين اهي دكتوره بالمكان الي تكرهه

ردت الاله وبهمس: حبيبتي لآتخافين مارح استخدمها بس حبيت اجربها

بشوية اغراء ودلع قدرة ريم تخلي نفس البنت تطمئن وتقشع لها سنها

وبهالطريقه قدرت ريم تنسى فيصل ورسالته



::
::
::
دشت للمطبخ والارتباك بدى يتلون بوجهها

خذت كاس ماي بارد وسحبت ادول من الثلآجه بسرعه

طلعت تجري لغرفة امها

بطلت الباب ولقت تركي جالس يم جدته والحزن بدا يتلون على ملامحه

انتفضت خلود بمكانها وبهمس: خذ شربها يمكن تنخفض الحراره

طالع فيها بعيون يملآها الحزن وبصوت مكسور: جدتي ماتت ياخلود

طاح الكاس من يدها وفمها تبطل وعيونها توسعت بالدمع

صرخت بوجهه واهي تقرب من امها: لآه تركي امي ماتت امي حيه تكفى تركي خذها للمستشفى

نزل تركي راسه واهو يحط ايديه على راسه من كبر الصدمه

طاحت دموعه بدون ماتتوقف لحظه وحده

صرخت خلود واهي تحاول تحرك بتركي : وش فيــك تبكي خلنا نوديها للمستشفى تركــي

صرخ تركي بوجهها وبحده: خلود جدتي ماماتت تفهمين انتي ولا ماتفهمين حطي يدك على قلبها وشوفي اذا حيه ولا

قام تركي وترك خلود مرميه بحظن الانسانه الي ماحسستها بيوم انها غريبه بالانسانه الي كانت احن عليها من امها

من الانسانه الي قضت معها فتره قصيره وحسستها بهالفتره انها تعرفها من زمان

صرخت خلود واهي طالع بوجه جدتها المبتسم والنور يملآه

قربت وجهها من صدر امها ودفنته

وصارت تشم ريحتها ودموعها بدت تغرق ثوب امها

سمعت صوت خلفها كان اصوات بكى هدى وفهد وابو تركي
والعايله كلها

قرب تركي منها واهو يحاول يسحبها لكنها تعلقت بأمها الي كانت منسدحه على فراشها

واندمج صراخها مع صوت بكى وصراخ اهل تركي

وفجأه غطى الون الاسود المكان الي اهي فيه وحست بيديها ترتخي عن امها

::
::
::

بمنع شعوري عن شعورك لين اخليك
تقدم فؤادك بالهوى لي هدية
وان قلتلك اني احبك لا اوصيك
حط بالك تصد وتخليني بأذيه


ترددت تبطل الباب وتشوف كايد ولالآ

نزلت له بدون ماتلبس باروكتها

كل هذا لآن كلام شمه اثر بنفسها

تبيه يشوفها بكل حالتها الشينه والزينه

سمعت صوته : يعني تبين تأخريني بطلي الباب

ابتسمت بشقاوه واهي تمد يدها الي ترجف وتبطل الباب وبهمس: ياويلي على هالصباح الي تبي تصبح به على وجهي

ابتسم ابتسامه عريضه اهو يشوفها قباله وببتسامتها وغميزاتها

الي رغم التعب الا انها مازالت عذابه واكثر شي يحبه فيها

همس بصوت خشن: وش مسويه ببريطانيا اشوفك محلوهـ

وسعت ابتسامتها اكثر واهي طالع فيه بثوبه المنسكب على جسمه بكل دقه والغتره الي مزينته ومخليته رزه
وبسحى: ايه قص علي الا انت الي محلو

بلل شفايفه واهو يطالعها وبهمس:بما اني صبحت على وجهك متأكد ان الشغل راح يعجبني

شبكت ايديها واهي تنزل راسها وبهمس: جبت لي الصبه

مد لها الكيس وبهمس: ايه بس ماحسبت( ولمح شمه الي كانت وواقفه ورا هيفا وطاله براسها ) الا انتي وبس

خذت منه الكيس وبهمس: وربي شبعانه بس بجبر نفسي اكل يكفي انك جايبه لي

سحب يدها ورص عليها وبهمس: آحبـك هيوف

تلون وجهها بالاحمر وبهمس: ماودك تروح للشغل ولآ من اول يوم تأخير ههه

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: وعد مني اول مااستلم الراتب راح اعشيكـ يالدوبآ

رفعت حاجبها وبخبث: والله لو يجي الراتب وتخلف وعدكـ تراي بدعي عليكـ ليل ونهار

وسعت ابتسامته وبحنان: اهون عليك عآد

هزت راسها بالنفي واهي تضحك: ههههههههههههاي

همس بحب: يلآ هيوفتي مااطول عليك لآتحرميني من دعواتك يالغاليه

همست له واهي تودعه : الله يحفظك ويوفقكـ كويد

سكرت الباب واهي ترخي بجسمها عليه وبهمس: وهـ والله احس برجولي ماهي قاويه تشيلني وانا قدامه

ابتسمت شمه واهي ترمي بثقلها على الثيل: ولآ انا

طالعت فيها هيفا واهي تعقد حواجبها: معجبـك

هزت شمه راسها واهي تبتسم : انتي شايفته ياخذ العقل باللهي ياشيخه من مايعجب فيه هذا

هيفا بتوتر: يعني حبيتيه

طالعت فيها شمه وبرتباك: ههه لاه وش احبه بعد انتي هذا لك انتي هالملحط بس شكله حلو ولآ جيبه خاوي زي حظه بالضبط

اصلآً انتي شايفه سيارته الفورد المقربعه

الحين الناس تهتم بالكاش مو البآش

ابتسمت هيفا وبهمس: احسن انا ابي كايد عشان مايقدر يتزوج علي ثانيه

شمه واهي تسحب الكيس من يدها: ايه انتي غنيه وتاخذين فقير باللهي بكرا من يصرف على من

شي واحد ابيك تفهمينه كايد طمعآن ولا

طالعت فيها هيفا وبستهجان: ولآ وش له يرضى بوحده زيي تراي ياشمه حفظت هالاسطوانه ممكن تسكرينها وماتبطلينها ابد

شمه واهي تتلوى بذراع هيفا : طيب طيب اسفه ياحضرة المزموديل ممكن ندش ونتابع الموفي وننبسط شويه دام حضرة الطفران رايح لشغله وانتي راح تكونين فاضيه

ابتسمت هيفا وبهمس: ممكن وليش لآ بس هاه ابي اتابع الفلم الهندي

شمه واهي تجري: ابي امريكي بلآش حركات الهنود الي مالها سنع

هيفا واهي تتخصر: اجل تابعي بروحك



::
::
::




طلت شهد براسها وشافت شوق جالسه تقطع السلطه

ابتسمت واهي تهمس بصوت خافت: هلواتوووو

رفعت شوق راسها ورجعت تنزله واهي تقطع

سحبت شهد الكرسي وجلست يمها: يابعد هالروح ياشوشو (خذت لها نفس ) وهـ وش هالريحه الزينه يالبى طباخج الي ياخذ العقل

وهـ بس فديتج يااحلى مرت اخ بهالدنيا

طالعت فيها شوق وبحده: وش تبــين

همست شهد بخبث: اشـــــشــش لحد يسمعج

خليج بالاول ريلآكس وهدي اعصآبج يالحلوهـ عشان اقولج شبي

تنهدت شوق وبهمس: وش تبين

ابتسمت شهد وبصوت مبحوح: ابيج توديني للسوق

عقدت شوق حواجبهاوبهمس: تبين تروحين خلي اخوج يوديج

طالعت فيها شهد وبرجى : بليز شوشو ابيج انتي ماابي اخوي ويعني لو ابيه كان رحت له وماجيتج

شوق بزفره: انتي ماتوبين حتى بعد ماحطيتني بموقف شين وربي ياشهد ترا اقدر اعلم لكني حابه تتركين هالشغلآت من غير لأحد يجبرج

ومو حابه اشوفج متأذيه

طالعت فيها شهد وبزفره: يووووه جتنا مطوعة بريده هيه انتي بتوديني ولآ بتوديني غصبً عنج

عقدت شوق حواجبها وبصوت حاد : يعني شلون غصب عني وش هالوقاحه الي فيج

قامت شهد وبصوت حاد:تدرين الظاهر انتي مايمشي معج الا الشده

ابتعدت شهد وتركت شوق مصدومه

ياه وش هالوقاحه الي فيها اصلآً انا غلطانه اني سكت من البدايه على سوالفها

::


يمـــه يمــه

همست امها بحده: خير خير وش عندج جايه وتصارخين

شهد بصوت باكي: يمه شوفي شوق تتمنن علي اقولها وديني للسوق ابي اشتري اغراض ناقصتني تقول روحي لهيف وهيف تعبان ويده مكسوره ومايقدر يسوق فيها وماله خلق يدور معاي ثُلآُث اربع ساعات واهو تعبان

ضمت ايديها على وجها وانهارت تبكي

همست امها بصوت حاد: طيـب يابنت جابر تبكين بناتي والله ماعاش الي يبكيهن

طلعت من غرفتها والنار تشتعل بصدرها

صرخت بصوت حاد: هيــف هــيف

همس هيف بخوف: هلآ يمه

طالعت فيه امه واهي تتخصر وبصوت حاد : شف بنت جابر تبكي بناتي اول طلب يطلبونه منها واشتغلت المنه عندها

قسم بالله ان ماوقفتها عند حدها ولآ انا الي اوقفها

طالع فيها هيف وبصوت خافت: يمه يالغاليه هدي بالج وبعدين اذا بينكم سوالف تفاهموا من غير لآتجييني

ابتسمت ام هيف بداخلها وبصوت حاد : يكون احسن

راحت للمطبخ ولقت شوق قبالها وصرخت بصوت عالي: شوفي يابنت جابر ماعاش من يبكي بناتي وانتي الظاهر داخله على هالبيت والشر داخل معج

تروحين الحين وتعتذرين من شهد وتودينها للمكان الي اهي تبيه

بللت شوق شفايفها وبصدمه: وش مسويه انا

صرخت ام هيف بوجههآ: الله يلعن البراءه الي تعرفينها عن حركات النص كم وروحي لبنتي الحين

وقفت شوق وبصوت حاد: ماسويت شي عشان اعتذر ومارح اروح لأي مكان

سحبت ام هيف طرف دراعة شوق واهي تجرها وبحده: بتمشين وغصب عنج بعد

صرخت شوق واهي تبعد يد ام هيف عنها: وخــري عني وماهو انتي الي تجبريني

التفتت ام هيف وشافت ولدها قبالها وبصوت حاد: والله والمره ياولدي الي ترفع صوتها على امك وتنابح بوجيه خواتك وتبكيهم

هذي الي فرشت لها الكنوز ولحفتها بالفلوس هذي اهي

ظلت شوق جامده مكانها بدون ماتنطق بحرف واحد

همس هيف بصوت حاد وبركان يثور بصدره: سوي الي تقوله امي لج

بلعت شوق ريقها وبصوت راجف: مارح اتحرك من مكاني انا ماسويت شي غلط

هيف بصوت حاد: شوق تحركي من قدامي ولآ تخليني اسوي شي لآيرضيج ولآ يرضيني

همست شوق بصوت راجف: قلت لك مارح اتحرك من هالمكان

ظلت ثواني وشوق تحس بغرابة تصرفها والعناد الي تمسكة فيه

ونظرات هيف لها الي خلت كل ذره ترتجف بالخوف

همست ام هيف بحده: قسم هالاشكال يبيلها قص ارقاب من شين الوجه وعاد الطبايع خايسه

همس هيف بصوت عالي: شوق روحي

شوق واهي تحس برعشه ترجف بجسمها: مارح اتحرك

قرب منهآ هيف وشوق ظلت تطالع فيه

همس للمره الاخيره: روحي شوق

شوق بصوت حاد: قلت لك مارح اتحرك من مكاني تفهم هذا الي ناقص اعتذر لوراعيـن

ومايمديها تكمل كلمتها الا بكف ينطبع بخدها

تناثر شعرها حول وجهها وحست بحراره تاكل خدها الايمن

حطت يدها على خدها واهي تطالع بهيف

وحست باعيونها تتوسع بالدموع

تحركت من مكانها وشي واحد ينسمع منها صوت شهقاتها الي نبعت من قلبها

::
::
::
طالعت تحرير بالناس الي لبست ثياب الحداد وحست بمغص ببطنها

وابتسامه جانبيه انرسمت بنفس الوقت

جتها فرصه فرصه عمرها ماتكرر

وبنفس الوقت حزينه وقلبها يعورها على جدتها الي ماتت صحيح جدتها ماكان يجي منها لآشر ولآ خير لكنها مع ذالك كانت راسمه بصمه سعاده بهالبيت

بلعت ريقها واهي ترسم الحزن بوجهها وتدور بعيونها على خلود

همست تحرير بصوت مكبوت : يمه وين خالتي

ام سعود واهي تمسح دموعها : يمكن انها جالسه تبكي بغرفة العجوز

راحت ام سعود وتركت تحرير واقفه مكانها

حست بضيقه غريبه بدت تداعب صدرها

من منظر البيت الموحش واصوت البكى الي انتشرت وسط البيت

بلعت ريقها واهي تمشي لفوق وتدور بعيونها على غرفة تركي

واول ماشافت الغرفه سمعت صوت من وراها

: تحرير

التفتت وشافت هدى تتعلق فيها وتبكي: شفتي الي صار بيوم وليله تختفي جدتي من الوجود (انهارت تبكي )

مسحت تحرير على ظهرها وبهمس: ارتاحي انتي حامل مايصير تنفعلين هدي

هدى بحزن :تدرين انها ماتت بحظن خلود وتركي اهم اخر اثنين شافوها قبل لآتموت تدرين منقهره لآني ماشفتها ولآ قدرت اودعها والله منقهره

نار اشتعلت بصدرها وبحده: وهذي خلود نلقاها بكل شي

هدى بحزن: والله هالبنت اجوديه ورب البيت اني حبيتها وحسيتها مثلك ياتحرير طيبه حيل وعلى نياتها

طالعت فيها تحرير وبهمس: طيب طيب انا بنزل تحت الحين لآزم اوقف مع خالتي الظاهر انها تعبانه

هدى بهمس: مو بس اهي حتى خلود انهارت

همست تحرير : طيب هدو روحي ارتاحي بغرفتج عشان البيبي ياقلبي انتي تدرين انج باخر شهرج ويبيلج راحه

هزت هدى راسها وابتعدت وتركت تحرير تنزل تحت وتحاول ترتب للعزء والناس الي بتمطر عليهم بعد شوي

::
::
::

بطلت عيونها بهدؤ واهي تشوف نفسها بغرفتها

تنهدت بضيق وامتلت عيونها دموع وصورة امها تنرسم قدامها

خلاص امها ماتت ومارح ترجع للحياه مره ثانيه

ليه الناس الي تحبهم دوم تخسرهم

ليه

ليه كل ماحست انها بدت تسعد بحياتها يجي من ينغص عليها

انفجرت عيونها بالدموع

وحست حاجه بيدها

طالعت باللزقه الي مزينه بيدها وحست بألم واهي تثني يدها

حست بأحد يقرب صوبها

رفعت راسها وطالعت بانوار تجي صوبها

همست بصوت خافت واهي تجلس على طرف السرير وبصوت باكي: قولي ان لله وان اليه لآ راجعون

وادعي عليها بالرحمه ياخلود الي تسوينه مايجوز

همست بصوت متقطع: ان لله وان اليه لأراجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرً منها

حسيت بيد انوار على راسي وانا اسمعها تتلى ايات وصوت بكاي حسيته بدء يهدء

غمضت عيوني ورجعت انام وانا احس بنفسي تهدء

::
::
::
طالعت ريم بأمها المبسوطه وبهمس : وش فيج يمه

همست بصوت خافت: ام احمد لبى روحها ولدها بيعرس

سحبت جوالي وببرود : الله يوفقهم

ابتعدت امي واهي تضغط بجوالها

انتبهت لبطاقة زواج

شعور بداخلي خلآني اسحب البطاقه

تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولآ اشوف الي اشوفه

رآشد ...آل..

لا اكيد مو اهو لا مو راشد

راشد يحبني ومارح ياخذ غيري ابد

اكيد تشابه بالاسماء

لكن راشد قالج انه خذا غيرج

راشد باعج

( ياويل حالي مالت عليه مسرع اعرس يخطب منا ويعرس منا )

التفت وانا اشوف ريف الي جلست على طرف الكنب وطالع بالبطاقه الي بيدي وبستغراب:شنو

ريف بصوت خافت : هذا راشد الي خطبني ياويلي اشوى اني ماوافقت كان عرسي بعد يومين

التفتت عليها ريم وبصدمه: وش قاعده تخربطين انتي

ريف ببتسامه: وش فيج انتي هذا الي خطبني ورفضته امي

ريم واهي تحس بضلوعها راح تتكسر من لطمات قلبها القويه: متأكده ان هذا الي خطبج

ريف بهمس: ايه متأكده واذا مو مصدقه اسألي امي

ريم واهي تحس انها راح تنهار بأي لحظه

وقفت بطولها واهي تحاول تهرب لغرفتها وملجأها

همست ريف : على وين مابدكـ نطلع نتمشى

طالعت فيها ريم واهي تتمنى لو تبكي او تنهار وبصوت راجف: مابي شي ابي ارتاح

ابتعدت ريم بسرعه واهي ترمي نفسها بسريرها

وتحس بالقهر يسري بعروقها

معقوله ياراشد خطبت اختي ياويل حالي

شلون لو اخذها وش راح يسوي فيني راح يذبحني وانا حيه

ليه ياراشد كنت حاب تعذبني ليش

انهارت تبكي واهي تحس بحرارة دموعها وصدمه كبيره اهدائها لها راشد وماتدري اذا راح تكون الاخيره ولآلآ

حست بشهقاتها رااح تقتلع روحها من كثر مااهي قويه

ابعدت الدب عن وجهها واهي منهاره وتمنت لو ترميه للأبد

تمنت للحظه وحده انها تقدر تشلع حب راشد من وسط صدرها

يالله شقد الحظ يلعب معاها

ياليته يوم يصف يمها ويسعدها

راشد صار لغيرها واهي صارت للسراب

اهي مطلقه ومحد يبيها

اهي صفر على الشمال

اهي ولآ شي

بس لآنها ريم

همست بصوت خافت : يارب نسيني راشد ونسيني حبه

ظلت تبكي وتبكي وتبكي وشي واحد قاهرهآ

ليه راشد سوا معها كذا

ليه ماحافظ على شعورها

ليه مااهتم على قلبها لاينطعن

ليه خلآها تبكي وماتدري متى تقدر توقف عن البكاء وتواجه الواقع

::
::
::
طالعت فيها شهد وببتسامه: مدري ليه تحبين تحطين نفسج بمواقف بايخه

شوق بصوت خافت: وين تبيني اوديج له

شهد ببتسامه عريضه: ابي اروح لآفنيوز

طالعت فيها شوق وبخبث: ماشي اوامر ثانيه

هزت شهد راسها وبهمس: مابي غير سلآمتج ياحوبي

تدرين شوشو ورب البيت عورني قلبي عليج لمن طقج اخوي

طالعت فيها شوق وببرود : تعودت ماهو شي جديد

شهد بستغراب: طيب ليه وديتني بعد ماسويتي هالهيصه والليصه

شوق بحزن: اخوج مو راضي يسمع وانا ماعندي استعداد اشرح لأنسان مايسمع

شهد برتباك: كنتي بتعلمين علي

شوق واهي ترفع حاجبها: لا حياتي ولافكرت اعلم عليج لاني بالاصل مالي خص فيج وسوي الي يريحج

انزلج بالسوق وانا راح اكون بالسياره ماشي

ابتسمت شهد وبهمس: ماشي صدقيني مارح اطول

::
::
::
ظل يطالع قبر جدته بعد ماانتهى من الصلآه عليها

حس بصدمه سرت بأرجاء جسمه

ظل جامد وعيونه تتفجر بالدموع ورافضه تهدء وتوقف

اهو دلوعها وحبيبها وكل شي بحياتها

يصبح على وجهها يغتمر بحظنها وريحتها الزينه

يتنفس انفاسها ويسمع حكاويها

يسمع لنصايحها وتوجيهاتها

ينطق بعصاتها

تعصب عليه وبلحظه تناديه وتبوس راسه وايديه

تحبه وتخاف تنام وماتصحى واهي زعلآنه عليه

كان كل ليله متعود يمر عليها يسمع كلماتها

لكن كلماتها الاخيره كانت كلها توصيات

حس بحاجه قالها تشوف الطبيب لكنها رافضه

مشتاق لها ومو صدق انه راح يتركها مدفونه تحت الارض

مو قاوي يبتعد عنها لآنه خايف يفقد ريحتها العطره وريحة العود الي متعلقه فيها

صوت يناديه من وراه

: تركي الى متى بتظل هنا

التفت وشاف سعد الي لابس نظاره شمسيه ويخفي عيونه المتنفخه بالبكي وبصوت راجف: مو قاوي اتركها بروحها

همس سعد بحزن: ادعي لها بالرحمه وامش مايصير تظل هينا مارح ترجعها للحياه بهالطريقه

همس تركي واهو يحظن الارض: روح واتركني مع جدتي روحــــ

تناهش الحزن صدر سعد ابتعد وترك اخوه يبكي بكل ألم وحسره ..

::
::
::



طالعت فيهم واهم بالمطعم

ترددت تصور ولالآ

لكن شي بداخلها قرر انه يسوي حاجه خلتها تشغل الكاميرا وتصور

لمسات بالايدين وابتسامه عريضه راسمتها شهد ماكانت خايفه ان احد يشوفها مع شخص غريب

كان كل همها تحصل على الهديه الي مع حبيبها الاسمر حتوم

وقفت التصوير بعد ماشفت شهد توقف

واسرعت بالجري لبرآ

ترددت اوري هيف او امحي التصوير ..

لكن خبث تصاعد بأنحاء جسمي وقرر اني اوري هيف

وابري ذمتي

رميت بثقلي بالسياره وشفت انعكاس المرآيا شهد تجي صوبي ..

::
::
::

آتنفسك مثل الهوء واحتاجك لقلبي دوء مادام انا وانتي سوء مابي انا من حياتي شي

كانت تتمتم ريم بهالكلمات بصوت خافت ودموعها للحين ماجفت

بطلت الصندوق ورمت فيه كل ذكرى حلوه وشينه قضتها مع راشد

طالعت بالدب وشدت قبضتها عليه واهي تتمنى لو راشد الي قبالها كان عرفت شلون تقهره مثل ماقهرها

دفنت كل شي يخصه ويخصه بهالصندوق واهي تتمنى لو تدفن قلبها لجل تمحي راشد منه

طاح دفتر ذكريتها من يدها وطاح منه ورده مجففه

تنهدت بضيق واهي تتذكر هالورده

الي عطاها اياه راشد ..

ردت الورده بكتاب الذكريات الي كتبت فيه لحظه بلحظه شعورها واحساسها كل ماشافت رآشد وكتبت فيه لحظات الضعف الي حصلت لها ومشاكلها مع هالحب

ترددت تكتب الي حصل لكنها عجزت تكتب

رمت الكتاب وباقي الاغراض وسكرت الصندوق وقفلته

واهي كلها امل انها بيوم راح تبطله

ياترى ياريم بيجي اليوم ولا مارح يجي ..

تردد هالسؤال ببالها كثير وتعبت واهي تدور له جوآب ..

اكتفت بالصمت ..



يمر اسمك على أوراقي يفيض بقلبي اشواقي
واشم عطرك على سطوري وهاله نور بأحبابي::



::
::

كانت تشوف هيفا واهي تلبس الفساتين الي من خالتها

وتحس بقهر يداعب عروقها

شلون راضي ييطالع بوجهها واهي بهالحاله
شلون راضي يحب انسانه وراضي يتزوجها واهو متاكد انها ماتجيب عيال

ماني مصدقه انه يحبها اكيد طمعان

ولآ هيفا مافيها شي ينحب
والله والله لو تلبس ولو تسوي الي تسويه البنت شينه وتخرع

مادري ليه مستحملها

لكن الي قهرني نظراته لها كانت نظرات غريبه

اكيد ياشمه يحبها واكبر دليل انه ماقالها عن سوالفك معاه

يقدر يخرب علآقتك ببنت خالتك لكنه ماخربها لآنه يعرف ان هيفا تحبني وماتنبسط الا وانا معها

ومايبي يزعلها يخاف على مشاعرها

وقفت بطولها قبال المرايا وبهمس: امانه ياهيفا قوليلي ماني حلوه

طالعت فيها هيفا وببتسامه: الا قمر اسم الله عليك

همست شمه بحزن : طيب وين الرياجيل عني ليه مايشوفوني

ابتسمت هيفا وبستغراب:توك صغيره ليه مستعجله على هالسوالف

طالعت فيها شمه وبصوت مكبوت: ابي اعيش الي تعيشينه الحين

رمت هيفا بثقلها على السرير وبهمس: تبطين عظم والله تلقين زي كايد

كايد مافي منه الا واحد واهو لي انا وبآآس

طالعت فيها شمه وبقهر: وليه مو لي آآآنآآ

انفجرت هيفا ضحك وبهمس: ههههههههههههاي تخيلي عاد انا وانتي ناخذ كايد قسم اشكالنا غلط

شمه واهي تلعب بشعرها: بالعكس ليش غلط الا حلو انتي بنت خالتي وانا احبك مارح نتهاوش عليه وكل وحده لها ليلتها

وش رايك

هيفا بتفكير: لآه مقدر انا اموت لمن تكون عندي شريكه تبين انتي وخشتك تشاركيني بكيودي

شمه بخبث: والله ماتدرين يمكن كايد يبيني

هيفا بستخفاف: امحق طاح حظه قولي امين اذا فكر فيك
قسم انه حقير لو يسويها

شمه واهي تلفت عليها: ليه حقير يعني الرياجيل مايشبعون من الحريم والظاهر كايد من هالنوع

هيفا بحده: انتي من اليوم تحورين وتدورين على كايد وش سالفتك

شمه بهمس: يمه كليتني امزح معكــ

قطع كلأمهم صوت جوال هيفا

ابتسمت بفرح وردة بلهفه: ياهلآ والله بهالصوت وصاحب الصوت ..
طلعت شمه وتركت الحبايب مع بعض ..

::
::
::

مر اسبوع والحزن غيمه تمر على بيت آهل تركي

طالعت خلود بوجه تركي الذآبل ومرسوم الحزن بتقاسيمه وبهمس: يلا بطل فمك واكل حبيبي تراك ماكليت شي

طالع فيها واهو يبعد فمه من يدها المحشوه بالعيش : مابي خوخه مالي نفس بشي

ردت العيش بالصحن واهي تقوم وبهمس: طيب اذا تبغى شي تراي موجوده

طلعت من الصاله وتركته جالس لوحده

بللت شفايفها واهي تبطل الماي وتغسل ايديها

سمعت صوت تركي

سكرت الماي بسرعه واهي تمسح ايديها بطرف بجامتها

وتجري صوبه بسرعه

اول ماشافته يبكي واهو حاط يده على وجهه حست بضلوعها راح تتكسر

تراوغت عيونها بالدموع

واهي تجلس يمه وتحظن راسه صوب صدرها وبصوت باكي: آدع لها بالرحمه

وحست بأيديها تشد خصرها اكثر وبصوت مبحوح: كل يوم اصحى وانزل لغرفتها بدون لآاحس وانادي اسمها

جدتي وش فيج متأخره على قومة الصبح

واطالع والقى فراشها خآلي

ماتدرين بآيش احس ياخوخه وانا اشوفها ماهي موجوده

ريحتها تعج بالغرفه رغم انها ماهي موجوده

وكل يوم وانا على هالحال انطق اسمها وانا اظن انها للحين عايشه معنآ ولآ تركتنا

حطت خلود يدها على فمها واهي تمنع شهقاتها وتحس بدموع تركي الحاره تحرق لها صدرها

ماتدري كم مر من الوقت واهم يبكون سوء واجسادهم متشابكه ببعض ..

::
::
::

دخل بيته والنار تشتعل وسط عيونه

صرخ بصوت عالي: كايــــــــــــــــــــــ ــــد

فز كايد بطوله واهو يطلع من غرفته ويهمس بصوت عالي: هلآ يبه

طالع ابوه بولده ورمى قباله اوراق وبصوت حاد: وش رايك بالي تشوفه

عقد كايد حواجبه واهو يشوف صدر ابوه الي يعلى ويهبط وبصوت راجف: وش ذا

صرخ ابوه وبحده: وش تشوف باللهي

كايد بخوف: وش فيك يبه وش صاير لك

صرخ ابوه : اقرا الاوراق وراح تعرف

نزل كايد بجسمه واهو يسحب الاوراق وجلس يقلب فيها واهو مو فاهم شي

رفع راسه وطالع بشافي وانجود وصنهات وشريفه واقفين ورا ابوه وبصوت راجف: مو فاهم شي مادري شله هالاوراق

ابوه بحد واهو يرمي بثقله على الكنب: هذي يافالح طلب فصلي من الشغل

عقد كايد حواجبه وبهمس: وش له تبي تفصل

صرخ ابوه واهو يحس انه يختنق: ماهو انا الي طالب اني افصل ناس طالبه فصلي

وللأسف تم فصلي وهذا انا صرت عاطل باطل حالي من حال اخوانك

كايد واهو يحك ذقنه: وش هالكلآم منو الي طالب فصلك وش له دخل فيك

صرخ ابو كايد واهو يرمي بثقله على الكنب ويحاول ياخذ له نفس: تعرف ابو الهانم هذي الي انت عاشقها ومادري وش قصتك معها

بنت ...

هذا اهو خلآني عاطل باطل بس لآنك ياولدي العزيز جالس تطارد بنت الناس من مكان لآمكان

ارمش كايد ببلاهه واهو يحاول يستوعب وش الي يقوله ابوه
همس بصوت خافت : متاكد انت

ابو كايد واهو يرفع حاجبه: وش له اكذب اصلآً انا ماربيت رجال ربيت واحد مايخاف على عرضه ويجلس يطارد عرض غيره ويتحرش فيهم

استح على وجهك ياخي رجال طول بعرض وهذي سوالفك

صرخ كايد بحده: يبــه وش هالكلام الي تقوله ماسويت شي والي حصل اكيد غلط او تشابه اسماء

مااتوقع انه راح يسوي هالشي وش له مصلحه انه يحرمك من الشغل اكيد انت غلطان وفي احد ثاني مسوي هالحركه فيك

صرخ ابو كايد واهو يأشر بأصبعه :اسكت ولا كلمه انت ماكنت موجود لمن كلمني ابوها وجهاً لوجه واهو الي عطاني ملفي وقضبني الباب

شفت مو قلت لك اتركها هاه وش استفدنا

وش حصلنا

هذا احنا تدمرنا والسبه انتـ

وينها تنفعك الحيـن..

انا عندي عيال ومحتاجين اني اعينهم وبسبة تهورك وطيشك

ضيعتنا كلنا ياكايد كلنا

هذا وانت ماطلتها وصارت هالسوالف اجل لو طلتها وش راح يصير

كايد للمره الاخيره اقولك اتركها وان ماتركتها فبيتي يعذرك

شد كايد قبضة ايده بقوه واهو يحس بقهر

وش يبي ابوها ليه يبي يحطمهم

وش هالحقاره الي تسري بدمه وش عرفه اني اكلم بنته وراجع لها

وكيف عرف اني كنت ببريطانيا

رفع راسه صوب ابوه وبهمس: ابشر يبه مارح يصير الي يرضيك ولا تضيق خاطرك الشغل بداله شغل والاهم اهي صحتك يبه

ولآ تنسى انا موظف ونقدر ندبر امورنا لين اردك لشغلك

طلع كايد بسرعه ونار بدت تشب وسط صدره

همست شريفه واهي تقرب الماي وعلاج ابو كايد صوبه: هد نفسك ماله داعي تتعب عمرك وتزعل ولدك وشكله ماله ذنب بالي صار

طالع فيها وبحده: ابعدي عني ولآتفتحين فمك بكلمه ولدي يبيله تربيه من جديد ..
::
::
::
حطت يدها تحت راسها واهي طالع بالفرآغ

ماتدري شعور غريب اجتاحها متندمه انها مامحت التصوير الي بجوال هيف

والي قهرها اكثر ان هيف للحين مابدر منه اي ردة فعل

ارتجفت اول ماحست بخطوات تقرب صوبها

رفعت راسها وشافت هيف واقف قبالها

وظل يطالع فيها

ابعدت نظراتها عنه واهي تقوم من السرير لكنها حست بيد تلامس يدها

حست بدقات قلبها تنبض من جديد

نزلت راسها وبهمس: وش تبي مني بعد

لآمس خدها بنعومه وبهمس: مايستاهل هالخد انه ينضرب شوشو

لكن مشكلتج انج عنيده وماتسمعين للحكي

رفعت نظراتها صوبه وبهمس: مثل الحمار تضربه يتحرك انا

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: حشآك شوشو وبعدين يخسى الحمار يكون زيج

تنهدت بضيق وبهمس: ممكن امشي الحين

ضيق عيونه وبهمس: للحين ماخلصت كلامي

رفعت راسها وبزفره: ياكثر ماتتكلم لكن مشكلتك عمرك ماتسمع اذا جاي تعتذر فصدقني مارح يغير اعتذارك جرحك لي

لآني مليت ياهيف تضرب وتعتذر

الى متى باللهي انت مبسوط بهالعيشه الي عايشينها ازواج احنا وبالنفس الوقت مو ازواج

احنا مجرد لوحه فنيه مرسومه لكن بدون اي ابداع او فن

لوحه مجرده من الاحاسيس هيف

ضغط على يدها واهو يقربها صوبه وبهمس: مشكلتج مارح تفهميني شوشو

امتلت عيونها دموع وبصوت باكي: كيف تبيني افهمك وانت مو فاهم نفسكـ

صارحني قولي هيف وش فيك كذا وش الي صار بك

ورب البيت عجزت افهمك عجزت هيف

اتركني لو سمحت ومثل ماكنت ماتكلمني طول هالاسبوع ياليت تكمل هالمعروف ولآ تكلمني الا لمن ترجع لي هيف الي اعرفه زيـن

ابتعدت وتركته واقف ثواني يستنشق بقايا عطرها الي تناثر بالهوء

ياترى اهي صادقه

انا متغير

واهي طيب وش اقول عنها

مو اهي الي جارحتني واهي الي تمثل دور المجروح

مو اهي الي خانتني وطعنة حبها وسط قلبي بيديها

انا مجرد انسان ينتقم لكرامته الي داستها شوق برجولها

::
::
::

حكت راسها وحست بشعرات بسيطه تداعب اصابعها

ابتسمت بفرح وبهمس: شموم مو تحسين اليوم غريب

طالعت شمه فيها وبستغراب: وش فيه

عدلت بجلستها واهي تطالع بشمه الي جالسه تمنكر اصابعها: مدري كايد مااتصل وماارسل ولمن دزيت له رساله اني تطلقت ماقال شي

رفعت شمه راسها واهي تبتسم بداخلها: آآيش انتي صادقه

هزت هيفا راسها بخوف: اي والله

شمه بخبث: وربي توقعت انه بيفرح ويطير لمن يعرف انك تطلقتي تدرين عاد قايله لك من االاول شكل نيته نية لعب وطمع اما الي براسك مااتوقع انه براس كايد

فركت هيفا يدها ببعض واهي تحس بعبره بدت تخنقها وبهمس: تكفين شمه تراي مو ناقصتك يمكن ماعنده شحن

شمه بستهبال: ارسلي له بطاقة شحن وشوفي اذا بيرد ولالآ

بطلت هيفا درجها وطلعت منه بطاقة الشحن واهي ترسل له رقم البطاقه وبهمس: واذا مارد يمكن صار به شي

شمه واهي تحط المناكير على الطاوله: هذا قطو ابو سبع ارواح يااختي تلقينه لقى صيده ثمينه غيركـ

داعب الشك صدر هيفا وثواني مرت واهي تطالع بجوالها

وتنطر انه يشع بأسمه

بأي لحظه

::
::
::
مايدري كم مر من الوقت واهو يفتر بشوارع الريآض والشوارع حفظته من كثر مايدور فيها

وقف سيارته عند مجمع قريب وظل جامد مكانه

مسك جواله وعقد حواجبه واهو يشوف بطاقة الشحن

حذف المسج وظل يطالع بالفراغ

شي واحد عجز انه يسويه انه يقطع علآقته بهيفا

تنهد بضيق واهو يحس بحلقه مفقوده

كيف راح يعرف ابوها اني قطعت العلآقه فيها
واذا عرف اكيد راح يرد ابوي لشغله

وبكذآ ابوي مارح تتعب نفسيته وصحته

لكن هيفآ اهي الي بتتعب وتتألم

يارب تسامحيني ياهيفا وربي غصب عني ولآ هو برضاي الي بسويه فيكـ

كتب مسج ومحاه

لازم تسمع صوته ولآزم تسمع الكلآم الي راح ينطقه لها

لآزم يحطم حبه لحساب غيرهـ

لآزم يتركها واهو متاكده انه مستحيل يتركها

ياكيف ابصبر على فرقاها وياكيف ابصبر على العيش من دونها

ادري اني بقتل روحي هاليوم لكن ساعات القدر يحتم علينا نسوي اشياء نكره انا نسويها

ضغط على شفايفه واهو يحط السامعه صوب اذنه

ومايمديه يرن الا واهو يسمع صوتها يغرد بأذنه

ودقات قلبه تشتعل وسط ضلوعه

همس بصوت خافت: لآيكون صحيتك من النوم

: لا ياقلبي عجزت انام و انا ماسمعتك تقولي تصبحين على خير

ضغط على شفايفه بقوه اكثر وبهمس: شخباركـ ان شالله بخير

: الحمدالله تمام وانت شعلومك

بلع ريقه وبصوت خافت: على حطت يدك

: قولي كيف الشغل معآك ان شالله مرتاح

تنهد بضيق وبهمس: الحمدالله كل شي زين

حل الصمت ثواني وحست هيفا ان في حاجه غريبه

وبصوت خافت: كايد فيك شي

زم شفايفه واهو يحس بضلوعه راح تتحطم وعيونه بدت تلمع بالحزن وانفاسه اعلنت الاضطراب

: كايد معآي انت

طالع باليل الدامس وبصوت مكبوت: ايه هيفا حاب اكلمك بموضووع

انقبض قلبها وبخوف: ايش هوآ

رص على اسنانه واهو يحس بصعوبة نطقه للحروف: ابي اقطع علآقتي معكـ

ابتسمت ابتسامه جانبيه وبهمس: ياكرهي لك ولسوالفك الماصخه ههههههه

همس بصوت حاد: ماامزح معك اتكلم جد انا

: كويد وربي مالي خلق لسوالفك عن المزح الثقيل

همس بصوت بارد : هيفا تسمعيني زين اقولك ماامزح معك انا ماابيك تفهمين انتي

ماابيك وان بقيت معك ترا رحمتً بك مو حبًُ فيك

لآتتصلين علي ولا ترسلين لي شي وانسي كل شي فات وكل واحد منا يروح بطريق

ارتجفت شفايفها وتقوست بحزن وعيون انفجرت بالدموع وبحده: آآآيش هذا اخرةً حبي لك هذا اخر ثقتي فيك

تتركني كذا وبدون سبب

قولي وش الي حصل وش الي خلآك تقول هالحكي

قولي سبب واحد يخليني احس اني مااستاهلك

قولي كايد قولي ولآ تسكت

همس كايد واهو يحس بانهار تجري على خدهـ وحرآره بدت تصدر من وسط صدره وبصوت مكبوت : انتهينا هيفآ والسبب انتي عارفته مااتوقع اي انسان يقبل بوحده مثلك

سكر الجوآل واهو يحس بخناجر تقتل له قلبه

ليه جرحها ليه قسى عليها

ليه خلآها تتوجع

كل هذا يهون ولآ انه يشوف دمعه تذرف من عيونها

اهو عارف هيفآ زين قويه وراح تظل قويه

ومارح تهتز لآي رجل كان حتى لو كان كايد

انهار يبكي وكانت دموعه حارقه

واهو عارف انه بهاللحظه فقد هيفا للأبد

اهو خسرها والسبب يعلم به الله

السبب غصبً عنه

والله حسيب على الي كان السبب الله حسيبه وينتقم منه

كلمات رددها كايد بصوت عالي واهو يدعي على الي فرق بينه وبين هيفآ ..

::
::
::
انصدمت شمه باللي تشوفه واهي تشوف هيفا تكسر جوالها

وتصرخ بصوت عالي

الله يلعنهم الله يلعن الي يسلم قلبه لهم

كلهم حقآرى كلهم واحد

هذيلآ الشباب مامنهم امان ابد

الله ينتقم منك ياكايد ويوريك باختك نجود

الله ياخذ بحقي منك

اقتربت منها شمه وبصوت خافت: هدي بالك مايستاهل انك تبكين عليه

رفعت راسها واهي تشوف شمه وبصوت باكي:
كنتي صادقه اهو طمعآن فيني الحقيـر ..

ماكان يحبني الا عشان الفلوس ولمن حس انه صعب يوصلي تركني

والله كايد طاح من عيني وربي ماتوقعته كذا توقعته غير شمه

وانهارت تبكي واهي بأحضان شمه المصدومه

ماتوقعت ان كل شي جاها بهالسرعه

ابتسمت ابتسامه خبيثه وبصوت مكبوت: هدي بالك وخليه يولي والي خلقه ياهيفا خلق غيره لاتكدرين خاطرك وكبيه

ابتعدت عنها هيفا واهي تطالع فيها وبهمس: اتركيني بروحي

شمه واهي تحس بقلبها يعورها: مقدر اخليك بهالحاله هيفا

ارتجفت شفايفها وبصوت باكي: تكفين شمه خليني بروحي تكفين

شمه بهمس: طيب بتركك بس لمن تهدين مو هالحين

هيفا وهي تضرب نفسها وبصوت باكي: ليتني مت ولا شفت هاليوم

ياليتني مابعت رحمي عشان كايد

ياليتنـ . ( وتوها بتكلم لكن شمه حطت يدها على فم هيفا وبصوت باكي) تكفين لآ تكملين كلامك

تلوت هيفا بشمه وبصوت مقهور: حرآآم عليه الي سواه فيني والله حرآآم

::
::
::
::
نزلت الدرج وانا اسمع صوت عنود واهلي

طليت براسي وشفت ابوي متوسط الصاله ويمه امي وعمي على شماله ومرت عمي وعنود واختهم جوهره

ابتسمت ابتسامه عريضه وبهمس: ياهلآ والله

سلمت عليهم وقربت من ابوي وانا اشوف بعيونه الحب

قربت شفايفي صوب راسه وطبعت بوسه طويله

سحبت يده وقربتها لفمي وبستها

شد ابوي على يدي وبهمس: تعالي يمي ريماني

ابتعدت امي وجلست يم ابوي وبهمس : وش عندكم مجتمعين اليوم سبت ماهو خميس

ابتسم عمي واهو يطالع بالعنود وبهمس: بلآج ماتدرين وش سبب جمعتنا

عقدت حواجبي وانا اطالع بامي: وش الي صاير

ابتسمت امي وبصوت يملآه الفرح: اخوج خطب عنوده

رفعت عيوني وشفت عنود الي اشتعل وجهها احمر

واحس بعلآمة استفاهم كبيره بدت تنرسم فوق راسي

لاه مايصير هالشي حرام نظلم العنود مع اخوي
حرام ندمر مستقبلها
حرام نخليها تعيش الهم واهي صغيره

مستحيل يصير هالشي مستحيل

حست امي بنظراتي الي ماهي مصدقه وبصوت خافت: اسكتي ولا تفضحينا بعدين اقولج

بللت شفايفي وانا اطلع من المجلس بعد ماحسيت بالضيقه تتناهش صدري

شلون عمي يرضى بهالزواج لبنته ولآ عشان المصلحه كل شي يهون

حسيت بيدين تحاوط خصري وصوت قريب لأذني

: يعني مافي مبروكـ

ابتسمت وانا اطالع بحديقتنا: على شنو على الغم والهم ياعنود

ارخت يديها من خصري واهي تلف جسمي صوبها: وش فيج انتي ليه صايره كئيبه انتي مو ريم الي اعرفها

انتي متغيره

عقدت حواجبي وببرود: يمكن تغيرت ويمكن نظرتي للحياه تغيرت عنود لكن الي اشوفه انج تذبحين نفسج وانتي ماتدرين

طالعت فيها وبصوت حاد: انتي موافقه على الي يصير

سحبت يدي واهي تلامس اصابعي وبهمس: اسمعيني زين ياريم صدقيني فكرت بطلآل كثير واستخرت الله كثير
وماحسيت غير بالراحه

وشي واحد دار ببالي اذا اخوج طلآل صار ضحيه حرام احنا نكون الجلآديين

عشان قلبي الي حبه وعشاني اعرف اخوج زين انا راضيه اعيش وياه لو بالجحيم صدقيني راضيه

انتي ماتدرين يمكن اخوج تغير يمكن وعى على الي يسويه

خلي أملج بالله كبير تراه قادر على كل شي ..

طالعت فيهآ وانا احس بكلآمها اكبر منها بكثير

ابتسمت ابتسامه جانبيه وبصوت محبوس بالعبره: الف مبروك وعقبال ماازفج لأخوي

ابتسمت وبهمس: نفسي اطلع ريماني تكفين وديني اي حته ابي انبسط بهالخبر

طالعت فيها وبهمس: من عيوني انتي اطلبي المكان الي تبينه وانا حاضره

(انتو هينا وانا لي ساعه ادوركم )

التفتنا على صوت ريف الي واضح عليه انه مكبوت بالقهر

طالعت فيني عنود وبهمس: باللهي مانبي ناخذها ويانا

وسعت ابتسامتي وبخبث: تعالي ريف شوفي عنود ماتبيج تروحين تتمشين ويآآنا

حطت عنود يدها لفمي وبخوف: تكذب عليج تبي تحرش
اصلآً انا قايله مااروح الا ومعاي ريفآآن

صرخت ريف واهي تتخصر: عن المصاخه انتي وياها وبروح وياكم لو للمريخ مالي خص رجلي برجلكم

::
::
:
نزلت وانا لآبسه تيور اسود وبدي اسود وفوقي جلآل مدموج باللون الابيض مع الاسود

دشيت للمطبخ بسرعه وانا ابطل الفرن بسرعه ياخوفي لاتحترق صينيه الخضار

ارتحت اول ماشفت ان الصينيه للحين تتقمر

خذيت البيز وسحبت الصينيه

حطيتها على رف المطبخ ورشيت عليها جبنه فرنسيه

التفت على الخدامه وبهمس: وين مدام انوار وهدى

طالعت فيني واهي تغسل وبصوت هامس: ماما انوار روح بيت ماال اهي وماما هدى روح صبح ومافي يجي للهين

زميت شفايفي وانا احس برتباك يسري بعروقي

طلعت للصاله عشان اشوف منو حاب يتعشى معآي

ولقيت سعد جالس

تراجعت خطوات لورا لكن صوته استوقفني

: خلود

تقدمت وبصوت خافت: هلآ سعد

: وش تبين

حسيت بعيونه بدت تحرقني بلعت ريقي وبهمس: مابي شي

توي ببتعد لكن حسيت بخطوته تقرب مني

همس بصوت خافت: اذا الاهل ترا مابه احد بالبيت

ارمشت وبهمس: وين راحوا

طالع فيني وبهمس:الظاهر انج ماتدرين

تراجعت لورا وبخوف: وش الي صاير

همس بتوتر: لآتخافين ماصار الا الخير انتي ماتدرين ان هدى ولدت اليوم

وجابت ولد يشبهلي قمر فديت عمره

تنهدت براحه وبهمس: عساها بخير

هز راسه واهو يمر يمي وبصوت غليض: ايه وسمته على آبوي ناصر الحين صار بالبيت اثنين ناصر واحد كبير واحد صغير

هههههه

ابتسمت وانا اسحب جوالي واضغط على رقم هدى لجل ابارك لها

طرى ببالي شي

الله خذا روح جدتي وقدم لنا روح جديده

ياعساها خير وسعادهـ علينا

وياعسى الله يرحم آمي ويسكنها فسيح جناتها

حطيت السماعه باذني وانا اصعد لغرفتي ..
::
::
::
رحت للكوفي وانا احس برجولي ماعادت تشيلني من كثر ماافترينا بالسوق

طلبت كابتشينو وسبينون وجلست انطر الطلب

كنت صاده ومايبرز مني الا لمحه بسيطه

سمعت صوت يمي خلى جسمي يرجف وقلبي ينبض بسرعه

غمضت عيوني وانا اقول لنفسي وهم وهم وهم

( لو سمحت عطني قهوه سآده )

صدري بدى يعلى ويهبط والصوت بدى يرن بأذني

(وش تبين حبيبتي )

بللت شفايفها وعيونها بدت تلمع بالحزن

يارب حلم

يارب حلم

(تفضلي طلبك اختي)

التفت وتلآقت عيوني بعيون رآشد

ارتعش قلبي وصدري حسيت به يعلى لفوق فوق من كثر ماانفاسي مضطربه

سحبت الطلب وصوت خلآني للحظه وحده اتمنى لو افجر فيهم اثنينتهم

( حبيبي آبي سيبنون مع تشيلك ملك )

( اوكي حيآتي شي ثاني )

( لآه)

رفعت عيوني صوبه وانا اشوفها متعلقه بذراعه

شفايفي حسيتها بدت تتقوس وعيوني امتلت دموع

وقلبي مات وسط صدري والنبض مافرح برعشته

شديت على قبضتي بكيس الطلب وعيوني للحين بعيونه

شي وسط عيونه لمحته

ابعد عيونه واهو يطالع بالي معلقه بذراعه

ابتعدت بخطى سريعه وانا مو عارفه وين اروح ولا اشوف احد قبالي ابد

ماحسيت بنفسي الا بصادمه بشي قوي

طاح الكيس الي بيدي وتناثر الكابتشينو

عدلت حجابي وبصوت حاد: الله يلعنك ماتشوف

نزلت بجسمي وانا اجمع السبنون والكابتشينو واول مارفعت راسي سمعت صوته : ريوم

طالعت فيه وانا احس بالعبره تخنقني

: فيـــصـــل

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: وش هالصدفه الحلوه

ابتعدت عنه وانا ارمي الكيس الي بيدي وبصوت مخنوق: وش جابك قطر

بلل شفايفه وبهمس: مافي الحمدالله على السلآمه ولا كيفك

رفعت راسي له وبصوت هآمس:آسفه للحين مو مصدقه الي اشوفه

همس بصوت خافت وعيونه معلقه عليها :فيك شي

ضغطت على شفتها بقوه واهي تطالع فيه وببتسامه: ولاشي ماجاوبتني جاي زيآره ولآ شنو

ابتسم ابتسامه واسعه ابرزت شفايفه المايله وبصوت مليان حب: للحين مو عارف لأيش

طالعت ريم بريف وعنود يقبلون عليها من ورا فيصل

همست ليفصل بصوت واطي:لازم اروح الحين عشان مااحد يشك فيني

نورت قطر بحضورك مستربوصماخ

ابتعدت واهي تبتسم من عنده و حزنها على راشد تلآشى

::
::
::




ياليتني قلت هيفا قبل لااجي

وش فيني استعجلت

توها مطلقه مو معقوله راح تاخذني على طول

وبعدين ماعلقت على المسج الي ارسلته لها ولآ قالت شي

يعني اهي مو عارفه او مستحيه تقولي

طالع بالمجمع وبصوت مبحوح: الظاهر انها مو لك فيصل

::
::
::

حست بخطواته تقرب صوبها

رفعت راسها وشافت هيف يجلس يمها

طالعت بالتلفزيون واهي صامته لكن انفاسها كانت تلهث

همس بصوت خافت واهو يحط يده فوق يدها: يعني مارح تنامين وياي

آسبوع مخليها تنام على الغنفه وش يبي منها اليوم بعد رديت بصوت بارد : لآه اصلآً نومتي يمك مالها داعي

شد على يدي وببتسامه : الا لها داعي انا تعودت اشوفج يمي وتعودت اطالع بوجهج كل صبح

غزى الدم وجهها وبصوت هامس: آنت للحين تحبني هيف

عقد حواجبه من سؤالهآ وبصوت غليض: لو مااحبج ماجيت اطلبج تنامين معي

ارتجف قلبها وافكراها راحت لبعيد وبصوت راجف: مافهمت

قرب منها وانفاسه الحاره تحرقها وبهمس: تعالي وافهمك

سحب يدها وقومها معاه واهي كانت تتبعه بدون ماتحس

زعلها عليها تناثر بالهوء اول ماحست انه قريب منها

حست بخده يلآصق خدها ويهمس بأذنها بكلآم كانت محتاجه له من زمآن

تلآقت النظرات وابتسامه بسيطه تلونت بوجه شوق وبصوت خافت: آحبـك

وبعدها حست بيدين هيف تطوقها وانفاسه تضطرب اكثر واكثر

ليله رآح تذكرها شوق طول عمرها هاليله ..

::
::
::

نزلت والخوف بدا يتلون بوجهها

وين راح له تركي

من اول ماماتت جدتها واهو حالته حاله

متعلق فيها حيل وصدمه واجهته

ياعساه بخير

حسيت بالخوف بد ياكلني اكل عليه

سحبت جلآلي ونزلت لتحت

اتصلت عليه ولقيت جهازه مغلق

ارتجف قلبي والخوف اعماني

طلعت لبرا اشوف سيارته وزي ماتوقعت مالقيت سيارته

يعني تركي طلع والى الان مارجع

ظليت واقفه وانا احس بالخوف يجفى النوم عن عيوني


مكاني غلط المفروض ادش لكن عجزت رجولي انها تتحرك ثانيه وحده

فجأه حسيت بيدين تحاوطني من ورآ

وهمس صوب اذني خلآني للحظه وحده اتمنى لو اني اصحى من هالكابوس

( والله اني عجزت امنع الرغبه الي تاكل صدري كل ماشفتج لآزم تطلقين عن اخوي وتجين معآي صدقيني بعيشج احسن عيشه بس انتي وافقي انا مو حاب الطخ عرض اخوي من وراه )

حست بنار تاكل اذنها من كلامه ودقات قلبها اسرعت

صرخت بحده واهي تبعد ايديه عنها : ابعد عني ورب البيت لو تسوي هالحركه مره ثانيه ورب البيت لأعلم اخوك ..

طالعت فيه واهي تحس بالقرف منه وتوها بتبتعد حست بيده تشدها لور: صدقيني غصبً عني ياحلوه الي اسويه وادري فيج مارح تعلمين اخوي بأي شي صح

حست بريحته مقرفه وعيونه ماهي طبيعيه سحبت يدها من يده وابتعدت تجري لداخل

ماهي مرتاحه له وعمرها ماارتاحت له والحين عرفت سعد من يشبه

يشبه جاسر لكن الاختلآف بالادوار

يارب تسترني وتحفظني منه

سكرت باب غرفتها واهي تسند ظهرها عليه وتحاول تهدي دقات قلبها السريعه

: وين كنتي فيه

انرسم التوتر بوجها واهي تشوف تركي وبصوت راجف: انت الي وينك

طالع فيها وبهمس: عند جدتي خليتها لمن نامت وارتاحت وبعدها قالت لي روح لبيتك

توسعت عيونها بالدمع وبصوت هامس: اها

قربت منه واهي تحظنه وتحس بوجع بصدرها

تركي ماهو طبيعي وياخوفي ان يكون صار به شي من الصدمه

حست بيدينه تشد على جسمها وبصوت هامس: آشتقت لج خوخه

ابتسمت ابتسامه بارده وبهمس: وانا بعد ومره ثانيه لآتتركني اقلق عليك

همس بصوت خافت واهو يداعب وجهها بيديه: ماشي واسف حبيبتي ان سفرتنا تأجلت

رفعت عيونها واهي تحس بصدرها يكبر بحب هالانسان وبهمس: عادي حبيبي صدقني اكثر شي يرحييني اني اكون قريبه منك

::
::
::

عيونها توسعت بالدمع واهي تشوفه يبتعد من السرير وعيونه تنطق بالشر

شدت على الشرشف وبصوت هامس: والله ياهيف اني..

قطع كلآمها وبصوت حاد: ولآ كلمه ماابي اسمع منج شي فاهمه

صدرها بدى يعلى ويهبط وشعرها تناثر حولها وبصوت باكي:اكيد انت فاهم غلط اكيد

صرخ بوجهها وبحده: الا الحين بس تأكدت انج واطيه وخاينه

دوري على الي لعب فيج خليه ياخذج شوق

طالعت فيه واهي تحط يدها على فمها وبصوت مكبوت: وش تقصد

لبس ثوبه واهو يطالع فيها وبحده: اقصد دعيج ياحلوه مسويه نفسج تقصين علي وتخونيني من وراي تراي عارف كل شي سويتيه وعارف انج خاينه

لكن الي عجزت اعرفه شلون قدرتي انج تخليني انام معج

صرخت بوجهه واهي تحس بالصدمه وعيونها تتوسع بالدموع : وش تقول انت وش دخل دعيج

انت موب صاحي قلت لك اانت فاهم غلط

طالع فيها واهو يتمنى لو يقتلها بيده بس مو حاب ايديه تتنجس بدمها همس بصوت خافت: شوق انتي طآآآآآآآآآآلق

ابتعد وتركها ميته بفراشها

قتيله ومو فاهمه شي واحد

صرخت بحده ودموعها تغطيها : ليه ماصارحتني ليه رضيت تعذبني ليه قتلتني هيف

ليه خليتني لعبه بيدك

ليه استغليت حبي لك

ليه طلقتني بعد مآ حسيت اني مو قاويه اعيش بدونك

حطت يدها على وجهها وانهارت تبكي بقهر

ياترى معقوله دعيج سوى معاها شي

معقوله وثقت فيه واهو مو قد الثقه

صور كثيره بدت تمر عليها وكل الي حسته ان قلبها مات ..

::
::
::
حل الصبآح واشرقت شمس من جديد وغطت الاحزآن و اصبحت من مطويات الماضي

السمآء صافيه والهوء عليل مشحون بتيارت الحب والحسد والحقد والكره

رفع راسه واهو يطالع بالشركه

شلون طاوعه قلبه يتركها

ابوه ورد ضابط من جديد

مثل ماتوقع في احد له يد بالموضوع

ياترى اهي شمه

رفع راسه واهو يشوف معاذ يبتسم له: وش فيك سرحآن

ابتسم ابتسامه جانبيه وبهمس: تعرف توي ماخذ علآوه لآزم اسررح هههه

ومااكتملت ابتسامته واهو يتذكر وعده لهيفا

مافرح باول معآش يستلمه ولآ بالعلآوه الي حصلها لآن هيفا ماهي يمه
::
::
::
ومتى سافر النذل

شمه بضيقه: يمكن له يومين الدوب والله تمنيت اروح وياه

هيفا بقهر: لآه وربي لو داريه رحت معاه هناك ريموهـ جد اخوك هذا نذل مايحب الا نفسه

شمه بخبث: ايه ادري طالع عليك هههههههه

هيفا ببتسامه: شب زين ماعلينآ انا ماقلت لك ان امي قالت لي في خطيب جايني

شمه واهي تبقق عيونها: آآيش منهو

هيفا بحزن : واحد يشتغل عند ابوي بس تدرين حسيت ابوي الي مناديه عشان يخطبني او جابره مادري ليش

شمه بضيقه: مااتوقع عمي بيسويها وش له مصلحه بعدين انتي مافيك الا العافيه ليه هالتشاؤم

هيفا بزفره: قلت لأمي لآتفتحين الموضوع ماابي اتزوج وحطي تحت ماابي خط عريـــض بالون الاحمر

شمه واهي ترتشف العصيبر وبهمس: يعني حتى لو كايد جاك راح ترفضينه

تنهدت بضيق وبصوت مكبوت: كرهت الرياجيل كلهم على حساب كايد

ابتسمت شمه بداخلها واخيراً فرقتهم

واخيراً صار الي براسها

بس الحين شلون تكسب كايد صوبها

وتخليه يحبهآ ويموت فيهآ

آفكآرها رآحت لبعيـد وماتدري يمكن هااالافكآر راح تعذبها يومً مآ

::
::
::

وسعت ابتسامتها الخبيثه الحين لها فرصه تدش للغرفه وتاخذ الي تبيه

طلت براسها وشافت خلود وتركي وخالتها بالصاله

سحبت رجولها لفوق واهي تجري

راحت لغرفة اختها وسحبت الكيس الي فيه ملآبسها

طلعت من غرفة اختها وراحت لغرفة خلود ودقات قلبها ترجف بقوه

واول ماطاحت عينها عليه شافت قميص تركي الي كان لآبسه امس

اكيد فيه عرقه وفيه الي ابيه

سحبته بسرعه ودورت على ثوب لخلود لكن حست بصوت برا

بسرعه طلعت واهي تدفن قميص تركي بكيسها

وتوها تطلع من الغرفه الا وتشوف خلود قبالها

وش تسوين انتي ,,

حست بالتوتر يلآمس وجها وبحده :مااسوي شي وابعدي عن طريقي لو سمحتي

عقدت خلود حواجبها وبستغراب : وش هالكيس الي معكـ

صرخت تحرير واهي تبعدها : تبين تفتشيني انتي ابعدي ترا مو رايقه لج ..
تراجعت خلود بخطواتها لورا وبصوت هامس: ماله داعي ترفعين صوتك انا سألتك سؤال وانتي جاوبيني

طالعت فيها وبزفره: اجيب ملآبس اختي ولآ حرام بعد

تنهدت خلود واهي تحس بضيقه ترسى وسط قلبها: طيب من الاول كان تكلمتي وبلآش الصراخ والازعاج

ابتعدت تحرير بخطوات سريعه بدون ماترد عليها

اما خلود ظلت جامده ثواني وقلبها مقبوض عليها

::
::
::

حطت شناطها كلها بسيارتها

طالعت بالبيت ثواني وسمعت صوت وراها: شوشو على وين

طالعت شوق بشهد ونوف وبهمس: مبروكـ اخوكم طلقني

حسيت بالصدمه تنرسم بوجيهم وبصوت واحد : وش الي حصل

هزيت كتوفي وانا اطلع من البيت وبهمس: لقمه ووفت.. انتبهو لأنفسكم حبايبي

واول ماصعدت شوق سيارتها انهارت تبكي

النوم جافاها والقهر بدى ياكل قلبها

حركت سيارتها واهي تسوق بجنون وتتمنى لو تموت وترتاح من الخوف الي صابها ان هيف يعلم اهلها بالي حصل

وبكذا راح تطيح من عيون الكل ..

وقفت قبال بيتهم ثواني واهي ماتدري وش تقول لأهلها

نزلت من سيارتها ومثل ماتوقعت

اول مابطلت باب بيتهم لقت ابوها وامها جالسين بالحوش

ابتسمت لهم واهي تغطي عيونها بنظاره شمسيه

وبهمس: السلآم عليكم

همست ابوها بحنان : تجينا مره وحده وبعدها تقطعين عنآ ولآ انتي من تزوجتي نسيتي اهلج

ابتسمت لها وانا اجلس يمها وبهمس: مآعاش الي ينسيني اياكم

مدت ام شوق كاس وبهمس: اشربي الماي وش في ويهج اصفر

طالعت بأمي وبهمس: ماي زمزم ذا

هزت امها راسها سحبت شوق الماي وشربته واهي تحس بالماي يطفي لهيب الخوف والقهر بوسط صدرها

ابعدت النظاره عن وجها وبصوت باكي: هيـف طلقـــنـــــي

تلاقت نظرات امها وابوها وعيونهم تبوح الصدمه

وماينسمع الا بكى بنتهم الي واضح عليها القهر ..

::
::
::

فيني العواطف صبرها خلص وتبغيك
وخايف ابوح ابيوم سر العاطفية
ودي اقول اشعار بعيونك واغنيك
بس مابي تدري عن غرامك اللي في

قرت رسالة فيصل مره ثانيه وثالثه

والخوف بدى يتسلل صدرها

وش جابه قطر ياريم

مو انتي قلتي له كل شي صار لك

مو اهو وقف يمك

وش تظنين سوء كل هذا عشان الصداقه الي بينكم ولا عشان شي ثاني

رفعت راسي فوق وانا اشوف سقف غرفتي

واسمع لدقات قلبي

انا للحين افكر براشد وعجز قلبي ينساه

مستحيل اأذي فيصل معاي خايفه اخسره مثل ماخسرت راشد

منو قال انه حبج

انتي الظاهر كليتي المقلب رساله راحت ولآ جت مجرد رساله لآ يروح تفكيرج لبعيد

عضت على شفتها وبهمس: يكون احسن انها رساله واتمنى انه مايحمل لي مشاعر

::
::
::

آآوف بروح للشغل وانت تبي تحبسيني بالبيت

طالع فيها وبهمس: وش فيج حنان تونا معاريس على شنو مستعجله تردين للشغل

طالعت فيه وبدلع: اوف قلت لك ياخي اذا مارح نسافر ولآ اقطع اجازتي وارد لشغلي

عقد حواجبه وبهمس: يعني ماتبين تجلسين معاي وتبين الفكه مني

ابتسمت ابتسامه جانبيه واهي تطالع باصابع يدها: امم مو عن كذا لكن بينقص معاشي لو طولت ومو حابه يقصون من معاشي شي

طالع فيها واهو يهمس لنفسه

لاياربي لآطيحني ببخيله

همس بصوت راجف: طيب امشي نزلي تحت امي جالسه بروحها

طالعت فيه من فوق لتحت وبصوت كله غنج: عيال اختك يناقزون بالبيت ماهي بروحها تبي تروح انت روح

طالع فيها واهو يحس بغلطته

يارب صبرك وش خلآني اتزوج دامني مو قد الزواج ولآ عواره

ابتعد وتركها بالغرفه تسرح وتمرح فيها

::
::
::

طالعت بجوالها

واهي متردده تتصل ولآ ماتتصل

لكن اهي تبي تعرف

اتصلت عليه واول ماسمعت صوته حست برجفه بأرجاء جسمها

: الو

همست بصوت مبحوح: شخبارك دعيج

: ياحي من سمع هالصوت وينج ياقلبي وين الغيبه

ارتجفت شفايفها وبهمس: موجودين بهالدنيآ

: وش فيه صوتج

طالعت بغرفتها وبهمس: هيف طلقني

انتظرت تسمع رده

لكنها ماسمعت الا صوت انفاسه

انهارت تبكي وسكرت الجوال ورمته لبعيد

::
::
::



طاوعك قلبك وتخليني وتروح ...
وانا احسب آني غلاك ودنيتك
كنت احسب اني بداويلك جروح ...
ما دريت اقسى طعوني طعنتك
جيت انا عندك وانا كلي طموح ...
رجعت اعاني من عذابي وغلطتك
شفني من همي ومن جرحي انوح ...
وانته ناسي والليالي غرتك
من عليه اشكي بعد هجرك وابوح ...
آه يا مقسى حبيبي غيبتك
بس انا لي قلب يالغالي سموح ...
لو جرحته ما تذكر زلتك .. !!

::
::

...
انتهى البارت

لآتحرموني من رايكم ونقدكم

اعذروني على القصور ..



تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس