عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-13, 05:35 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس

أبو يوسف بنفس همسه:قول لها أنها طالق..


طفشت من شوفه الدكاترة داخلين وطالعين ع الغرفة..
وجاء الدكتور:الأخت جيهان هنا..
جيهان باندفاع:أي..
الدكتور:أبيك بموضوع شوي..
جيهان قامت معه ولما ابتعدت عن أخوها وأمها التفتت له وبخوف:وش صاير يا دكتور؟؟
الدكتور تنهد بصمت:مدري وش اقول لك..ألي عرفته من يوسف انك أنتي زوجته..
جيهان:..........
الدكتور:حالته صعبة جداً جدً..والاحتمال ضئيل جداً انه يعيش..وأن عاش فهذا معجزة من الله..وكالوجه نظري كالدكتور أن عاش اليوم معاش بكرا..نسبة الكحول بجسمه عالية جداً..ادعي له..
جيهان بصدمه:كيييف!!!!
فهد ألي يناظر اخته جيهان تتكلم مع الدكتور وعلامه الخوف والصدمه بوجها والتفتت لامه:وش السالفة؟؟ الدكتور كل شويا ماخذ واحد..نبو لعبة!!
ام فهد بهمس:قصر صوتك..احين بيقلون لنا..

وفي الغرفة...
أبو يوسف شد يد ولده:جيهان لا تقصر عليها.. لا تقصر عليها..
سعود حزن على أبو يوسف..
يوسف:ماني مقصر عليها بإذن الله..
أبو يوسف بتعب:سعود أنت الشاهد..جيهان لها نصيب من الورث ..جيهان لها نصيب من الورث..حالك من حالها وحال أخوانك..هي الوحيدة من ألي تزوجتهم صبرت علي وخدمتني..سعود "شد على يده"قول لها أنا راضي عليها ليوم الدين..
..وصار يكرر أن جيهان لها نصيب من الورث..
.
.
.
رجعت جلست يم أمها وأخوها وهي مصدومه..
فهد:وش قال لك الدكتور؟؟
جيهان:........
فهد بنفاذ صبر:جيهان عاد تكلمي..
جيهان التفتت لأخوها وبضياع:يقول الدكتور أن عاش اليوم معاش بكرا..نسبة الكحول بدمه عالية..
أم فهد تنهدت:إن لله وإن إليه راجعون..
وبعد دقيقتين..
طلع عمي سعود ويوسف يبكي..
ع طول أول مشفتهم بهالحال جاء ع بالي أنه مات..قمت من مكاني وجيت بدخل إلا بيد عمي تمنعني التفتت له وهز راسه بـ لا..
.
.
.
وقامت العزاء وبعد 4 شهور وشويا<<< اعرف أني تسرعت ولكن أحداث الرواية يحتم علي الأسراع..

كان يوم الجمعة وكالعادة في كل يوم جمعه..
يجي فهد وزوجته بدريه تتغدأ عندنا..
وبعد الغداء جلست بدريه ع الكنب ولا لمت السفره معها..
جيهان تنهدت بصمت..
أم فهد التفتت لها:بدريه تعالي ساعديها..
بدريه بغرور:ودي اساعدك واساعدها يا خالتي بس الحمل متعبني..
دخل فهد وجلس بجنب زوجته
رحت اغسل الصحون بدل أمي
وأمي جلست وياهم تتقهوة..
أم فهد تنهدت..
فهد التفت لها:علامكـ يمهـ؟؟
ام فهد:نسيت مجبت المبخر روحي جيبيه يا بدريه..
فهد:وش حضرتك أنتي!! أتركي حرمتي تستريح مكانها..
ام فهد انصدمت من كلامه بس ما بينت..

،



فهد:وش حضرتك أنتي!! أتركي حرمتي تستريح مكانها..
ام فهد انصدمت من كلامه بس ما بينت..
.
.
.
في الجوال:أي الحمدلله..
سعود:الله يرحمه يا رب..
ابو راكان:امين..وموته رحمه لها..
سعود:صادق يا ابو راكان..بس لما شفته منسدح في السرير قبل لا يموت حسيت انه مو ابو يوسف ألي اعرفه..
ابو راكان:لزوم كذا..الواحد لما يمرض يتغير ويصير طيب وما في منه..هي أللحين وش أخبارها؟؟
سعود:الحمد لله آخر مرة شفتها بصحة وعافية ولله الحمد..حسيت انها بدت ترجع زي قبل..قبل ما تزوجت ابو يوسف..
ابو راكان:إن شاء الله..
روان تهمس لأختها:من يكلم ابوي..
روعه:يكلم صديقه..يعني من يكلم برايك؟؟
روان:ادري انه يكلم صديقة بس منو؟؟
روعه:وأنتي وش ألي يخصك؟؟
روان:لأني سمعت ابوي يسئله عنها..اقصد يسأل عن بنت"وبشك" تتوقعين أبوي تزوج على أمي؟؟
روعه برفض تام:لا مستحيل..ذي البنت ألي قلت لك عليها..جيهان..
روان بتفكير:جيهان!! ااااي تذكرتها..
روعه:زوجها مات..
روان باندفاع:احـسن فكها من العذاب ألي معيشها فيه..
روعه:الله يرحمهـ...
ابو راكان سكر جواله والتفت لهم:صبي لي قهوة وأنا ابوك..
روان:ابشر يبهــ..
روعه بحماس:وش قال لك عمها؟؟
ابو راكان:يقول ان وضعها زين ولله الحمد..
روعه:ربي كافئها ع صبرها الطويل..
روان باندفاع:انا خاطري اشوفها؟؟
روعه:وأنا بعد..ابوي كلم عمها وقول له ان نبي نشوفها..
ابو راكان:.........
روان:أو انت أعزم صاحبك وقول له انه يجيب جيهان واهلها..يعني حفلة تعارف..
روعه باندفاع:لاا..احنا نروح لهمـ احسن..
ابو راكان:خلاص..انا بكلمه وبحدد وياه الجيهـ..
روان وروعه بحماس:طـــيب..
.
.
.
في اليوم التالي..
عند الدوام..
بعد منتهت حصتها دخلت لغرفتها.. ومشافت إلا اريج بالغرفة...نزلت عينها وجلست بمكتبها..
اريج قامت من مكانها وجلست قبالها:كيفك حنان؟؟
حنان بهمس:طيبه..أنتي كيفك؟؟
اريج:الحمدلله..علامك مصرتي تكلميني زي قبل؟؟
حنان:...........
اريج:إذا انتي مو موافقه على أخوي..هذا ميعني ان نقطع صداقتنا..
حنان:بس أنا جاء ع بالي إذا رفضت....
اريج قاطعتها:ذا النصيب عادي..
حنان:كان ودي اكلمكـ بس كنت خايفة من ردك..
اريج:ولا تخافين ولا شيء..وتبين الصراحة..انا احس أن أبوكي هو ألي معارض ع اخوي إبراهيم ولا أنتي موافقه صح؟؟
حنان(صادقة يا اريج)بتردد:هه..لاا..مو كذا الموضوع..
اريج قاطعتها:لا تكذبين يا حنان..أنا اعرفك زين..
حنان:........
اريج تنهدت بصمت:طيب..أنا علي حصه احين..
حنان:طيب..
وراحت اريج لحصتها وخلت حنان ترجع تفكر بموضوع ابراهيــــم..
.
.
.
وجاء يوم الموعود..في بيت ابو فهد..
بعد مخلصت من الدوش السريع..لبست تنورة طويلة جنز..ع بلوزة صفراء بدون أكمام وأسفل البلوزة مزمزمة..وعدسات زرقاء وكحلت عينها وحطت غلوس زهري وفردت شعرها ليسترسل لآخر ظهرها..ولبست صندلها العالي ألي كان بلون الأصفر..
شكلها صاير خيـــــــــــــــــــال..
وعطرت بعطرها المفضل..ونزلت تحت راحت المطبخ تشوف امها..
جات بتدخل إلا بيد أمها تمنعها:على وين إن شاء الله..
جيهان:بساعدك...
ام فهد:لااا.. الريحه راح تصبغ فيك..أنتي بس استريحي..
جيهان هزت راسها بنعمـ..
ام فهد بابتسامه:صار لي مدة مشفتك كذا يا بنتي..من مات أبو يوسف..


،


ام فهد بابتسامه:صار لي مدة مشفتك كذا يا بنتي..من مات أبو يوسف..
جيهان:تدرين العدهـ<< جيهان ما تعرف أن ابو يوسف طلقها قبل ما يموت..
ام فهد قاطعتها:أي ادري..بس أنا اقصد حتى من قبل ما يموت..
جيهان تنهدت:ومن يحب يتزين يا يمه..وهذا كلهـ طق وصراخ فيني وكلا جروح وكدمات بجسمي ووجهي..
ام فهد:الله يرحمهـ..يلا يا بنتي روحي اجلسي بالصاله..
جيهان:جاوا..
ام فهد:أي توهمــ..
جيهان:تيب..
شيكت على نفسها بالمرايه..ودخلت الصاله بخطوات واثقة..وبابتسامه تعلوا على شفاتها..
روعه(تبارك الرحمن)
جيهان بترحيب:هلا بكم..توا منور البيت..
أم راكان:منور بوجودك يا بنتي..
وبعد السلامـ..
جلست تقهويهم..
روان تهمس لأختها:احين ذي جيهان ولا أختها؟؟
روعه:مدري بس ألي اعرفه أنها موووت..ما شاء الله عليها..
جيهان التفتت لهم:متعرفناا..
روعه:أنا روعهـ..وهذه أختي الكبرى روان وهذه"وهي تاشر" أمي أكيد..
جيهان باإبتسامه:وأنا جيهان..تشرفت بيكم..
ام راكان:االشرف لنا..
وبعد دقيقتين..نادتني امي منشان اساعدها بترتيب المائدة..مقدر أنا ع الفصحى ههههه..
المهم..وزعت السلطة في زوايا السفرة والشوربة والمعكرونة بالباشميل وكل ما هو طيب..
وجات مرت عمي ريم ومرت أخوي بدرية ..
وندهت لهم للعشاء..
*****
وعند مجلس الرجال..بعد ما تعشوا..
ابو فهد:حيا الله أبو ناصر..
ابو ناصر:الله يحيك..
وسكتور شوي..
ابو راكان قام:اجل احنا نترخص..
ابو فهد:توا الناس يا ابو راكان..
ابو راكان قام:اكرمكم الله..
ابو فهد:عاودها مرة ثانية..
ابو راكان:بإذن الواحد الأحد..
وفي الصاله..عند النساء..
روعه:معليهـ خليها مرة ثانية..
وبعد السلام...
ام فهد:حياكم الله بأي وقت..
ام راكان:الله يحيك..
ووصلتهمـ لعند الباب..ورحت مع امي للمطبخ وانظمت ويانا ريمـ..
وفي مجلســ الرجالــ..
أبو ناصر:طالمهـ أن ضيوفكـ راحوا وما بقى غيري وغيرك وأخوك سعود..بدخل بالموضوع..
ابو فهد:امر يا ابو ناصر..
ابو ناصر:ميامر عليك عدوا.."وسكت شويا"أنا جايك وأن شاء الله منت رادني خايب..أنا أبا بنتك لولدي ناصر..
ابو فهد:ذي الساعة المباركة يا ابو ناصر..
سعود:..........
ابو ناصر بابتسامه:الله يبارك فيك يا ابو فهد..
سعود باندفاع:امهلنا كمـ يومـ نسئل عن الولد..
ابو ناصر:اكييد ذا من حقكمــ..
.
.
.
اروى بهمس:وأنا أحبكـ بعد يا عزوز..
عبد العزيز:يا بعد قلبي..
أروى:متى بس نتزوج؟؟
عبد العزيز تنهد بهم:أنا مرتين تقدمتـ لك وأبوكي كلا يرفض..
اروى سكتت..
عبد العزيز:بس مراح أستسلمـ راح احن على أبوكـي..لأني أبيك لي أنا..
أروى بحب:يالباك بس..
.
.

في اليوم التالي..عند الغداء..
روعه:مدري وش أقول..جيهان ملكة جمال..
روان بتأيد لكلامـ اختها:صادقة روعه..تجنن بسمـ اللهـ عليها..
أم راكان:أي..ما شاء الله..
وسكتوا شوي..
روان بسخريهـ:منزلت لكمـ الأخت شريفة..
روعه:لاا..اصلا هي تأخذ بالأسابيع متشوفنا ولا نشوفها..
روان بقهر:ماالت عليها بس..تدرون وش ألي يقهرني..أن أخوي مشيري كلا واقف معها..بس من تقول "وهي تقلدها" ميشوو..حبيبي..ميشوو انا ابا مطعم مقدر اطبخ الطبخ يخرب يدي...ماااالت بس..
ام راكان:خلاص بنات..كلوا وأنتوا ساكتين..
روعه تغير الموضوع:يمهـ..آيش رايك نعزمـ بنات خالتي خلود؟؟


،



ام راكان:خلاص بنات..كلوا وأنتوا ساكتين..
روعه تغير الموضوع:يمهـ..آيش رايك نعزمـ بنات خالتي خلود؟؟
أم راكان بابتسامه:والله فكرة حلوة..بس خليها الأربعاء الجاي...
روعه ردت لها الابتسامه:ما به خلاف..
روان كشرت لما جابت أختها طاري خالتها خلود..
*روان كثير تكره أروى على غرورها وتكبرها..وزاد الكره على كلامها عن راكان...
.
.
.
مدتـ لها بيالهـ الشاي..
ريم بابتسامه:تسلمين يمه..
ام ريم:الله يسلمك يا رب..أقول يا يمه..ما في شيء بالطريق..
ريم بحزن:لا يا يمه..
ام ريم:ما حللتوا!!
ريم:بلى حللنا..
أم ريم:طيب وش صار؟؟
ريمـ:قال لي سعود أن الدكتور قال له أن كل شيء طبيعي..
أم ريم بستغراب:سعود قال لك!!! المفروض أنك تسمعين هالكلامـ من الدكتور نفسهـ..
ريم ما فهمت مقصد امها:وش مقصدك يمه؟؟
أم ريم:أنا قصدي يالخبله يمكن العيب من سعود..بس محب يقول لك..يمكن لأنهـ خايف أنكـ تطلبين الطلاق لما تدرين...




انتهـــى البارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس