عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-13, 06:22 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الرابع..


وأقترب منها شوي..

زينه دقت على جوالها:هلا والله..الحمد لله طيبه طاب حالك أنت كيفك.. ؟؟ أخبار البضاعة ألي جبتها لك ..

محمد بق عينه(ززينه.!! ألي ما ينسمع صوتها طلعت هي ورى كل المشاكل) ..

زينه بابتسامه:فديتك..أهم حاجه أني وصلت البضاعه لك تمام التمام ..

سلطان بصدمه:مصدق أنا ..

زينه بضحكه:ابشرك البضاعة تجيني واعطيك اياه بكره .. باذن الله ..

محمد فتح فمه( معقوولة ألي آسمعه ..!!)


سلطان التفت لعزام وفارس ألي نايمين بالمكتب وبصراخ وجع طبله محمد:ووجع قووموا وطلعوا ملف زينه بسرعة ..

محمد بعد السماعة من أذونه:ووجع إن شاء الله قلت لك لا تصارخ ..

زينه حست بصوت وبخوف:به أحد هنا..

محمد كتم صوته ..

زينه حطت يدها على قلبها وركضت لسكن ..

سلطان بثقه:صدقني هي يا محمد .. خوفها يثبت هالشي ..

محمد بنظرات حادة:جهزوا انفسكم .. أمسكنا بطرف الخيط ..

سلطان:أسمع الخطة يا محمد ..

.
.
.

دخلت الغرفه وراحت للتوليت ولبست بجامتها ..

وكانت متحمسه تشوف رفيقها لسكن بس شافتها نايمة والنور هادئ وخافت ..

وجلست تفكر باليوم وسرعان ما نامت ..

صحت على أذان الفجر ..

وقامت خذت دوش سريع وستشورت شعرها وحطت تحت حواجبها اضائه فضية ..

وكثفت الماسكارا السوده وحطت حبه خال بخدها قريب من شفايفها .. وبلاشر وردي ناعم وروج مطفي وردي ..

ولبست بنطلون بلاك سكيني وبدي بلاك ومن ورى الظهر دانتيل على شكل فراشه

وقلاده ذهبيه طويلة ملفوف بعنقها ونازل بصدرها بطريقه عشوائية .. وحزام ذهبي وصندل عالي ذهبي ..

وفردت شعرها الأسود ..

وناظرت نفسها بالمرايه وابتسمت بلا شعور:يااي مكنت أدري أني حلوه لهدرجة ..

وينك شوشو شوفيني..امم بصور نفسي اجل..

وخذت جوالها وصورت نفسها صور عديدة .. وبعد الصلاة ..

خذت شنطتها وكتبها ولبست عبايتها ونزلت ..

وفتحت جوالها تقرا قرآن لما حلت الساعة 6وربع صباحا ..

قامت من كرسيها الآبيض..

ورفعت الشال على عيونها شوي وتمت تناظر السماء الصافية وحست بقشعريره وضمت نفسها (قرب البرد..او بمعنى اصح دخلنا بفصل الشتاء)

جاتها شمس متأخره كالعادة:راحت علي نومه ..

زينه:أنتي ما تتغيرين أنتي والسنة , والسنه ألي فات سوا والسنة وأنتي ما تتغيرين وألي فاتت أنتو ..

شمس بعدم استيعاب:وش تقولين ..؟؟

زينه:هههههههههههه ..

شمس:أشوفك هاليوم مروقه .. ما واجهتي أي حاجه لحد الان ..

زينه بابتسامه:لا .. والله , ولله الحمد .. ويارب ما أشوف حاجه منهم ..

شمس:الله يعين ..

زينه بحماس: اليوم تزينت .. وصورت نفسي لك شوفي ..

وفتحت جوالها .. وفرجتها حول 6 صور ..

شمس بصدمة: أنقلعي تكذبين علي , أولا أنتي جسمك مو كذا .. وثانيا مدري , مدري بس ذي مو أنتي..

زينه بقهر:ووجع إن شاء الله .. والله أنا ..

شمس: لو تحلفين ما صدقتك ..

زينه بنفس قهرها:مصورة عشانك وبالأخير تقولين كذا .. مالت ولامالت بس .. (وسحبت جوالي منها) ..

شمس:خلاص لا تزعلين .. ذي أنتي ..

زينه باندفاع:حلفي بس .. جالسه تسايريني أنتي ..

شمس بصراحة:الصراحة زينه من دون كذب , أللي بجوالك ما تثبت ولا واحد بالمئه أنك أنتي ذي ..

زينه:وليه ..؟

شمس:ذي غير حيل ذي سوبر ستار ..

زينه تقلدها:ذي سوبر ستار .. مالت عليك بس ..لهدرجة أنا ووع ..

شمس بضحكه:أنتي مو وع , بس ما توصل لجمالها .. أعترفي طيب ذي صور رفيقتك بالسكن صح ..؟؟

زينه رفعت حاجبها وبكذب:أي هي ..

شمس:واااو جميله مرة ..

زينه: يلا بقوم أنا أروح للقاعة ..

شمس:يلااا ..

ودخلوا القاعة ..

وجلسوا بمقعدهم الأخيري ...

وامتلت القاعه تقريبا...

ودخلت الأستاذة ..

وبعد 4 دقايق ..

دخل محمد ..

والكل التفت له ..

كان لابس تيشيرت أبيض نصف كم مشدود على زنده وبانت عضلاته وبه كتابات على التيشيرت بالأسود .. وبنطلون أسود ونعال رياضي اسود وابيض وحزام اسود والقلادة ما غيرها ..

زينه بهمس:جاء محبوب العنود الوسخة ..

شمس بضحكة:أتحداك تدخله .. عاد إلا الأستاذة جنيفر ..

زينه أكتمت ضحكتها: بيتفشل , مسوي نفسه داخل وأناقة وحالته حاله ..

شمس تشم ريحه عطره:يا يمه نفسي اعرف وش عطره..شكله يتسبح بالعطور ..

الأستاذة جنيفر طالعته بنصف عين: Learn how time now.??

( أتعلم كم الساعة الآن.؟؟ )

محمد اقترب منها وبابتسامة ساحرة:

I did not know there Miss beautiful explain the lesson ..

( لم أكن أعرف أن هناك انسه جميله تشرح لنا الدرس )..

الأستاذة جنيفر: .......

محمد غمز لها: If I know I do not come quickly

( لو اعلم لا اتيت مسرعا )..

الطلاب يصفقون ويصفرون..


الأستاذة جنيفر بحيا: What's your name ..?

( ما اسمك..؟ )

محمد: Love .. (الحب ..)

الأستاذة جنيفر استحت أكثر: Would you sat

( هلا جلست..)

محمد بابتسامه عريضة: Heard and obey ..

( سمعا وطاعة ..)

زينه بقت عينها:مصدق ذي جنيفر ألي نعرفها ..!!

شمس بصدمة:لا أكيد بدلوها مو هي أبد ..

وكل من بالقاعة يناظر بالثاني مو مصدقين ..

وبدت الأستاذة جنيفر بالشرح ..

زينه ألي كانت نوع ما , تفكر بالبضاعة ألي بتجيبها ..

شمس دزتها برجلها وبهمس:لا تسرحين خلك مع شرحها ..

زينه هزت رأسها بنعم ..

ومحمد كان يناظر زينه بطرف عين وعرف أنها تفكر بالبضاعة وكيف تسلمها لا أصحابها ..!!

وبعد الحصة قامت زينه ..

شمس:وقفي ..

زينه: معليش شمس أنا بطلع ما به وقت والله ..

شمس:طيب ما تبين نفطر ..!

زينه:ودي بس معليه خليها بيوم ثاني ..

محمد لحقها بخفيه بحيث العنود منتبهت عليه .. و خذت الترخيص وطلعت ..

وهو خذ الترخيص وتبعها ..

وراحت للمحل وطلعت بكيس ووقفت عند البيت وفتحت عطرها وعطرت نفسها من جواء وجات بتدخل إلا ..

ضلت تقاوم ولكن مفعول المخدر أقوى .. وفقدت الوعي .. !!

.
.
.

أشواق: لو آنه يبيك يا لخبله كان أعتذر من باب الأدب أو بلغك .. مو يسير على طول ..

نوف حطت يدها بكتفها: أنسيه يا بنت الحلال , وبعدين عندك ساري ..

العنود بين دموعها: محمد مو زي ساري , محمد غير أحس برجولته وتعاطفه .. حتى لما تكلم با أتفه الأمور يستمع لي من دون مقاطعه ..

نوف تنهدت: وبعدين معك أنتي ..

أشواق بقهر: طيب دقي عليه شوفيه ..

العنود بحزن: لو ما دقيت مكنت أناظركم أحين , أنا دقيت وخلصت وجواله مغلق .. اهئ اهئ ..

نوف تشرب الموكا الدافئة:طيب أنتي ما عليك إلا الأنتظار ..

أشواق: صح كلام نوفي ..

العنود مسحت دموعها: طيب طيب ..

نوف: وبعدين اليوم طويل ودحين الصباح خلك مروقه .. مردك بتقابلينه ..

.
.
.

بطلت عينها بشويش وهي تناظر السقف ..

وغمضت أعيونها بقوة وفتحتهم بسرعة تبا تميز وين هي ..!!

ونزلت عيونها بالأرض وحركت يدها وشافت نفسها مقيده بحبل وصارت تحركهم بقوة عشان تفك الحبل الملفوف

بجسمها بأحكام تام ..

والتفتت لصوت من وراها:لا تتعبي حالك ..

لأني ربطت الحبل با أحكام تام (وشد على الكلمة الأخيرة ) ..

زينه بدت معالم الخوف تسيطر عليها:من أنت وأنا وين , وليه جايبني لهناا ..؟؟

وصار يمشي ويدور عليها:أنتي الطالبة الجامعية المهذبه ألي صوتها ما يطلع ومجتهدة .. صح يا زينه..!

زينه بلعت ريقها:أنت كيف عرفت أسمي..!

خذ نفس عميق: وحطي ببالك أنتي هنا عشان تجاوبين مو تسألين .. وسالفة أسمك مالك شغل فيها ..

وحست بيده الكبيرة على كتفها وباندفاع: لا تلمسني بعد يدك عني ..

بضحكه وبسخريه:على ناس وناس يا زينه .. يعني حلال لتوم بشوفك ويلمسك وأنا مالي الحق حتى أني أمسك كتفك .. !! وبعدين قناع الأدب و العباية أبد مو لايق عليك ..

زينه بين دموعها:مدري ويش تقول أنت .. طلبتك بعد عني .. وليه جايبني هنا .. ؟؟

خذ الكرسي وجلس قبالها وبا بتسامه:أظنك عرفتيني يالطالبة العلم ..

زينه بصدمه:أنت ..!!

محمد بابتسامه:اجل توم..!! أقصد الأستاذ توم ..

زينه بخوف:أنت وش تبي بالضبط ..

محمد بضحكه سخريه:هههههههههههه و ههههههه وههههههه احين أنا وش أبي ولا أنتي ..؟؟

زينه:وربي أنا مو فاهمه حاجة ..

محمد يصفق:حلوو .. تعجبيني يا زينه , تبين تلعبين دور الغشيم حاضر بلعبها معك .. أنا شرطي دخلت الجامعه عشان أبحث ..

زينه:تبحث عن من ..؟

محمد:ابحث عنك أنتي ..

زينه بستغراب:كييف ..؟ بس انا مو ضآيعة ..

محمد:يعني مصره أنك تبين تلعبين هالدور ياحلوه , حاضر .. ما طلبتي حاجة , أنا أعشق اللعب والمغامرة والتحدي ..

زينه:.........

طقت الباب ..

محمد:ادخل ..

دخلت الخادمة ( أم مهند ) وحطت كوب الكوفي 2 ..

محمد:شكرا لك أم مهند ..

أم مهند بابتسامه:على الرحب والسعة ..


محمد مد لها الكوفي ..

زينه برفض تام:لا يمكن أشرب أي حاجة منك , مايندرى وش حاطين فيه ..

محمد حط الكاس بالطاولة ألي فاصله بينهم: مهوب لزوم وفرتي ..

زينه تحاول تفتح الحبل بين يدها: يوجعني الحبل ..

محمد قام وبحركة سريعة نزل برقعها وشالها ..

زينه بقت عينها وبسرعة قطت شعرها على وجها وبنفعال:أنـــــــت غبـــــــــي ..

محمد أنبهر بسواد شعرها , ومسك فكها ورفع وجها وناظر بوجها وهو مصدوم ..

زينه بقت عيونها وبخوف شديد:تكفى لا تسوي فيني حاجة , تكفى طلبتك ..

محمد مكنا يسمعها صار يناظر بملامح وجها الجذابة ..

زينه بين دموعها:بكون متعاونه معكم بس لا تقربون مني ..

سلطان بحده:قول لها التمثيل والسخافة ما يجدي .. ااخ بس ودي أدخل عندكم بس الله يهدي الرئيس ..

محمد كتم الصوت با أذانه ومسك كتفها:زينه صدقيني كتمانك للموضوع ما يجدي نفعا ..

زينه وهي وتشهق:أنا والله مدري وش تقول بس تكفى بعد عني ..

محمد بحده:أنا جيتك بالطيب وأنتي ما تنفلين , ومصره تنكرين ..

وقام من الكرسي ..

زينه:اهئ اهئ ..

وبعد دقيقتين وبحده: ما خلصتي بكى..!

ما صارت والله .. قولي الصدق وبينتهي كل حاجة ..

زينه بنوحه:ياليتني ما سمعت كلامك يا مبارك اهئ ..اهئ..

محمد:ايوو برافوو ..من مبارك ذا..قولي الصدق لا تخافين ..

زينه بين دموعها:أمس باليل كلمت مبارك عشان يستلم البضاعة ..

محمد جلس بالكرسي أللي قبالها وباأهتمام:أي ..

وشغل التسجيل عشان أعترفاتها ..

زينه كملت بصدق:وأنا ما كان لي نيه بها لشئ .. بس أنا كلا أوعده ولا أعطيه , وبعدين زعل مني وبعدهآ قررت أني أسلمه البضاعة ليحدث حاجة لم تكن بالحسبان ..

محمد باهتمام شديد:وأنتي من شويات رحتي تسلمينه البضاعات ..

زينه باندفاع:كنت بسلمه البضاعة بس حسيت بحد يكتم نفسي وفقدت الوعي ولقيت نفسي هنا ..

محمد بابتسامه:حلو حلو..وين المخدرات آحين ..؟

زينه بصدمه:أي مخدرات ..!

محمد:ألي بتسلمينه لمبارك ..

زينه با أندفآع:لا , لا أنت فهمت غلط .. البضاعة مهيب مخدرات هي ألعاب له ..

محمد بصدمه:كيف , كيف..!!

زينه: صدقني هي ألعاب وأنا مالي شغل بالمخدرات ..

محمد مصدقها وفتح الحبل وسحبها لعنده ونزل عبايتها بكل وحشيه ..

زينه تقاومه وبخوف:بعد عني .. بعد عني .

محمد بعصبيه تامه:لا تتحركين عشان افتشك صح ..

ونزل العبايه وكشفت عن جسمها المخصر .. وصار يفتش بجيوبها ولا حصل حاجة ..

ورجع شعره لورى بقهر ..

زينه بعدت عنه وبسرعة لبست عبايتها وبرقعها:طالمة أنا مالي شغل بها المسأله أنا بطلع , وأنتهت المسألة ..

محمد ببرود:تظنين دخول الحمام زي خروجه يا حلوو ..أنتي بعد سماعك , وبعد ما شفتي كل حاجة مراح نسيبك كذا ..

زينه با ندفاع وبصدمه:وعد والله أني مقول لحد حتى لذبابة ..

محمد بضحكة:حبيبتي أحنا في منظمه سرية نبحث عن العصابة ألي كانت بالسعودية .. وأنتقلت لدبي وهي ما زالت هنا ومايندرى متى تروح وتنتقل لمكان ثاني ..

زينه:............

محمد كمل:وأنتي بعد ما عرفتي مراح نخليك كذا ..

زينه بتردد: كيف يعني مراح تخلوني كذا ..!!

عبد الكريم فتح الباب:المسأله واضحة يا زينه ..

زينه ارتبكت من تجمعهم ورفعت آلعبآية فوق رآسها .. وكان ورى عبد الكريم سلطان وعزام وفارس ..

زينه بكت زود: طلبتكم لا تقربون مني , والله بسوي ألي تطلبونه مني .. بس تركوني بسلام ..

عبد الكريم غمز للعيال ..

فارس ناظرها من فوق لتحت: ما تطلعين إلا بعد ما ناخد حقنا منك ..

زينه ضمت نفسها وبتردد:كيف يعني ..

عزام غمز لها:يعني كلنا سوا بالغرفة ذي وأنتي معنآ ..

زينه فهمت قصدهم وبصراخ:لا لاااااااا ...

وراحت لعند محمد نزلت لعند رجله: أنا معرفك إلا أنت هنا .. وطلبتك لا تسون فيني حاجة وأنا مستعده أقبل بالي تطلبونه بس لا تقربون مني ..

عبد الكريم: أي حاجه نطلبها ..!!

زينه التفتت له:أي حاجة تطلبونها ..

عبد الكريم بابتسامه خبيثه:طيب..واذا قلت لك..........

زينه ومحمد وسلطان وعزام وفارس بصدمه:كييييف..!!




انتهـــــــى آلبآآرتـــــ ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس