عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-13, 06:39 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن

محمد بق عينه وشلح قميصه:يبدوا أنك نسيتي العقوبات ألي تخلف

الوساخه ..

زينه ناظرته ببرود:اشلح بالتواليت مو هنا (وصارت تتثاوب) ..

محمد سحب يدها وبحده:باخذ حقوقي يا عروس ..

زينه بقت عينها:كيييف ..!!!

زينه بعدت يده بشراشه:لا تقرب مني .. وأساسا ليه أطبق العقد

السخيف ..

محمد مسك يدها وبحده:بتعرفين ليه تطبقينه بعد ما خذ حقوقي

واحين..

زينه بقهر:بعد عني ولا تقترب مني يا حضرت .. أن قربت بذبحك ..

محمد رفع حاجبه:والله منتي بهينه يالغبيه والله صرتي تهددين بعد..وريني شطارتك أجل ..

وقرب منها ومسك يدها الأثنين بقوة وهي صارخت من الخوف وبعدته يدها بقوة ..

ما قدر وترك أثر على معصمه من شده يده ودفعها لسرير, وهي ضربته لصدره وهو يحاول يمسك يدها وبحركة سريعة وبلا شعور شمخت خده بظفر يدها ..

محمد بألم:اااااح ..

زينه قامت من السرير وشعرها منثور على وجها وبحده:أنا حذرتك من البداية تراني شرسه حيل وأي واحد يقرب مني ما يلوم إلا نفسه ..

محمد حط يده على خده وناظرها بغضب شديد:أنتي تمدين يدك علي ..

زينه بقهر:وأكسر راسك بعد ..

محمد قرب منها وشرار يطلع من عيونه وبحركة سريعه مسك فك وجها وشد عليه وبحده:سكوتي لك مهوب ضعف والله وألي خلقك أني أقدر أكسرك

, وأنتي واقفه ولا تقدرين تعملين حاجة , بس لأنك بنت ما قدر أأذيك .. بس أن تجاوزتي حدودك ووصلت للعصبيه الزايده ما أعرف أميز احد لا أخوي ولا عدوي .. سامعه يا حقيرة ..

زينه حست بألم شديد بفكها وبين دموعها وتحاول تبعد يده بس مقدرت:بعد يدك عني يا واطي ..

محمد من فكها دفعها على ورى بالسرير وناظرها من فوق لتحت:صدق أنك حقيرة ما عندك أسلوب بس ما تنلامين طالمها أن ألي مربيتك مرت أبوك ..

تربيه شوارع ..

زينه كان ودها تتكلم بس مقدرت بسبب الالم الشديد بفكها .. وصارت تبكي بألم شديد ..

ومحمد جاء كلامه بجــرح ..

والتفت لها:أبا المكان نظيف وأسمعي زين يا بنت , أن ما تقيدتي بالعقد راح تشوفين العواقب تجيك ..

زينه تتكلم بصعوبه شديدة:وش .. ألي .. يحدني .. أني أطبقه ..

محمد بحده:ألي يحدك أنك مراح تحصلين على حريتك معنا ..

وبتظلين بذمتي لما ياخذك المووت ..

زينه بكت زود ..

محمد توجه للمرايه وشاف خده آصابه جرح مائل شوي ..

وطلع من الغرفة بعد مسكرها ..

.
.
.

بالكراج ..

الرجل الأول:زيدوا الكمية ..

هناك الكثير من يرغب بالمخدرات ..

الرجل الثاني بابتسامه:جميل جدا سيسعد كثيرا الزعيم..

الرجل الاول:بالتأكيد ..

.
.
.

نزل عندهم وعزام ناظر سلطان وبحماس دزز برجله ..

سلطان يناظر بالأوراق:هاااهه ..

عزام أقترب منه وهمس له ..

سلطان رفع عينه بسرعة وبضحكه:أجل سويتها ههههههههههه ..

عزام وفارس اكتمو ضحكتهم ..

فارس:الله يهديك كان جيتها بالين مو تموتها ..

عزام:أي أسمع كلام الدكتورة فوزيه الدريع ..

سلطان قام ومسك وجه محمد وبحماس:واااو شوفو شباب كيف انقضت عليه ..

فارس وعزام فزو من مكانهم ..

واقتربوا من محمد وماتوا من الضحك ..

فارس:قوية والله هالزينه ..

عزام غمز له:هاااه بشرر عجبتك ..

فارس باانفعال:اكيــــــــــد عجبته ..

شوف كبر الشمخة أكــيد مبسوط حده منها ..

محمد كاتم غيضه من خبالهم ..

سلطان:هههههههههههه .. بارك الله فيك يا عميد العائلة ..

فارس بغرور:احم احم..وأن واجهتك أي عوائق أحنا هنا .. نرشدك ..

سلطان وعزام ناظروا بعض وهزوا روسهم:اي صح كلامه ..

محمد ناظرهم بحده وخافوا من نظراته ..

سلطان باندفاع:أنا عندي متابعه الملف ساري ..

فارس هز راسه:أي وأنا بساعدك يا خوي ..

عزام التفت لهم وبعدين ناظر محمد وطير عيونه لفوق وبتهرب:وأنا بجيب لكم كوفي ..

بعد هالبحوثات الطويلة ..

وشرد منه ..


محمد تنهد بحده وبغضب شديد ..


بينما زينه ..

بعد صلاه المغرب .. تمت تدور بالغرفة جوعانة حدها وفتحت البراد ألي جنب التسريحة وشافت بيها بيره هولستن رمان وخذتها من دون تردد أو تفكير ..

وشربتها وفتحت فمها بشويش لأن فكها يوجعها ..

وألتفت لشنطتها ألي يم الباب وفتحها , وطلعت لها بجامة ورديه بلوزتها بدون أكمام وبه جيب با آسفل آلبلوزة ومرنقط بالأبيض .. آلبرمودا وردي مرنقط بنقط صغيرة أبيض ..

بلت شعرها بالمويا شوي وستشورته وفردته على الآكتاف وتسبحت بالعطر ..

وحددت حواجبها وحطت اضآئه هادئة تحت حآجبها وكثفت الماسكارا البلاك لما صاروا كثيفين مرة وكحلت عينها بالكحل الأبيض وحطت غلوس

وناظرت بوجها بالمرآيه وهي تشوف أحمرار بفكها وكان شبه وآضــح , حتى لما حطت كريك الأسآس ..

زينه ( جعل يده الكسر شوهنـي هالشرطي الغبي , مآلت بس ولا مآلت ) وشربت البيره .. وجلست بالكنب وشافت الأورآق فوق المكتب وقآمت سحبتهم ورجعت مكآنهآ وصارت تتصفحهم ..

زينه ( ذول تبع التحقيق بالقضية .. والله وجهه مو وجه تحقيق وجهه حفآر قبور.. يا سلام لو يحفر القبور كان يسوي خير لشعب هههههه ) وأبتسمت لما وجعها فكها: آآح ..

وأنفتح الباب فجئة ورفع نظره للغرفة ,

وآلتفت لها وبحده: خبله أنتي ولا تتخآبلين ..!!

زينه تشرب البيره وتتصفح الأورآق ولا عطته وجه ..

محمد أقترب منها وسحبها من زندها وبعصبيه: أنتي ما تفهمين يا بنت ..

زينه بعدت يدها بنفعال وبصعوبة بالكلام: لا .. تقرب .. مـ..ني ..أنا .. ما .. سويت حاجة ..

محمد رفع حاجبه:حلفي بس .. أظن كل حاجة وآضحة بآلعقد ..

زينه بنفس صعوبتها بآلكلام:أنا..ما أبا .. أطبق .. ألي .. بآلعقد ..

محمد بق عينه:صحــــــيح .. وليه إن شاء الله ؟؟

زينه:لاني .. ما أبا أطبقها وبس .. وبعدين .. تقدر .. تسيب .. أم مهند ..ألي تنظف مهيب بمعآرضة ..

محمد بحده:أظن أن كلامي وآضـح معك .. وقلت لك محب أي أحد يدخل غرفتي أو يلمس حاجة منها (وطاح نظره على الورق ألي بيدها وبعصبيه ) ومن قال لك خذي الآوراق من المكتب ..

زينه بخوف من صراخه:لا تعصب .. أنا أسوي .. زي ما قال .. لي الرئيس .. وزي ما طلبت .. أنت ..

محمد بسخريه:لا بالله خلك مكانك أبرك .. ما به فايدة منك غير السخآفة والتعب .. وطوله اللسان ..

زينه بهمس مسموع:أنا .. جوعانه ..

محمد بحده:مابه لزوم تاكلي خلك كذا آحسن حافظي على لياقتك ..

زينه انقهرت منه وعطته ظهرها ..

لفت انتباه جسمها المخصر المتنآسق بمعنى الكلمة .. وشآف جمالها ألي من عصبيته منتبه لهالشيء .. أو بمعنــى أصح لم يعطي اهتماما بمجآلهآ ..

زينه خذت جوالها ودقت على المطعم:هلا مطعم......

محمد سحب الجوال من يدها وقفل الخط:خبله أنتي ..

زينه: علامك معصب .. أنا بطلب لي حاجة لأنك ما تباني أكل ..

محمد بعصبيه: مابه مطاعم من اليوم ورآيح .. جوعانه روحي طبخي لك ..

زينه:بس .....

محمد قاطعها: روحي المطبخ وصلحي اكله عدله لك .. بدل هالدهون آلي بتترآكم بجسمك أن أكلتي من هآلمطآعم ..

(ومسك يدها بشده وتوجه للباب) وبزمره:صدي ..

وصدت زينه ..

وكتب آلرقم آلسري وانفــتح الباب ..

وشد زود على يدها وتوجه للمطبــخ ..

زينه توجعت من شده يده وبعدت يدها من يده ونآظرت بآلمطبـخ, أنبهرت من جماله ,

كان مو فخم مرة كان هادئ وبسيط ولآكنه وسيـع وشرح ..

محمد جلس على الطاولة وحط رجل على رجل: اليوم مشتهي اكله زي مشخول أو كبسه ..

زينه بتررد:بس أنا معرف آطبـخ ..

محمد ببرود: طيب طبخـي ألي تعرفينه ..

زينه بلعت ريقها وبنفس توترها: أنا معرف أطبـخ غير البيض المسلوق والاندومي ..

محمد بق عينه: حلوو.. حلوو .. متزوج وحدة متعرف بالطبآخ حآجة .. يا آلله ما علمتك مرت أبوك الطبآخ يا بنت أبوك ..

زينه بلعت ريقها من الخوف :الخدامة أو مرت ابوي هم ألي يطبخون مو أنا ..

محمد يصفق بحرارة:الله .. الله .. ماشاء الله على التربية والتوجيه بنت سنها سن زواج مالهآ بالطبخ أبد ..

هذا مشكلة بنات الأيام ذي دلع وسخافة ومصاخه بس بالمسؤؤلية صفــــر .. بس ألحين على جوالاتكم والبيآره ..>> صدقت يا أيها الشرطي

زينه بقهر: لا تجلس تصارخ .. أنا أعرف بس أمزح ..

محمد بسخريه: لا تكذبين .. ماتعرفين حآجة أنتي بس لما شفتي أني عصبت جلستي تكذبين ..

زينه سكتت لأن كلامه صــح ..

محمد تنهد بعمق: وش أعلم فيك بس ..


ولبس المريلة وصآر يلقي عليهآ الأوآمر ..

محمد : قطعي البصل كذا .. وآباك تطبقين آلي آسويه لك ..

زينه هزت رآسها بنعم ..

ومد لها السكين:يلا قطعي البصل لشوف ..

زينه خذت السكين وعيونها تدمع من البصل , قطعت جزء شوي ورمت السكينه على جنب : كلا آدمع .. ما أبا أقطع ..

محمد ببرود: قطعي ولا والله مهوب صآير حآجة طيبه ..

زينه خافت من تهديده وقطعت قطـع غير مرتبة ولا متوآزيه وحطتهم بطنجرة زي ما قال وحط لها الزيت وبعدين الدجاج وصار هو ألي يتكلم ويحط وهي ترآقبه عن ذي قرب ..



وبعد نصف سآعة جهز الآكـل ,,

كبت زينه الآكل وقدمته وجلس على الطآولة وبعد متذوقه وبفخر: تذوقي الطهـي الفاخر ..

زينه كلت وبا اعجاب : يمي حلو مرة ..

محمد بغرور: تعلمي مالت عليك .. بس فالحة بكثر الكلام ..

زينه با أندفاع: أنت أساسا ما سألتني كنت أعرف أو لا .. وبعدين أنت ما خذني عشان الشغل وبس ..

محمد: على آلعموم أنتي آليوم تعلمتي كيف تحضير الكبسه وحطي ببآلك أني محب أكل ألكبسه أو أي حآجة من دون سلطة وآظن أنك تعرفين تقطعين آلخس قطع صغيرة ..

زينه طيرت عيونها لفوق: ما أعرف ..

محمد ناظرها وبصدمة: لا أنتي مش معقولة.. وش تعرفـــين بآلطبـــــخ أجـــــــــــل ..؟؟

زينه بخوف: قلت لك أسلق البيض وإندومــي ..

محمد بق عينه: بعد تسلقينه يعني متعرفين تقلينه صح ..؟

زينه هزت رآسها بـ نعم وهي خآيفة ,

محمد تنهد بقله صبر وكتم قهره ..

وبعد العشاء , ملت بطنهآ زينه , لمآ شبعت ..

محمد رفع حآجبه:صدق لقآلوآ عيآل النعمه مشآحيف , مكنآ شفتي خير ..

زينه بدون مبآلة: مالك شغـل با أكلي ..

محمد مسح فمه بالمنديل وقام: على فكرة يا حلوة .. نظفي الدوشه ألي عملتيها بالمطبـخ ..

زينه بصدمة: كيــــف .. !!

محمد توجه للبآب ونآظرهآ:لك حلو 10 دقآئق وآتوقـع آلفرن والمجله وآلطآولة والصحون نظـاف , مع تمنيآتي لك بآلتوفيق ..

وسكر آلبآب وقفله ,,

زينه آلتفت للمطبـخ وفتحت فمهآ ..

آلفرن وسـخ وصحون فوق آلطآولة والمجلـى متروس صحون وطمآطم معصور تحت الأرض ..

زينه انهآرت وبتعب: لااااااااا ..

ولبست مريلتها وخذت الصابون وهي تنظـف الطآولة وتمسحها ,

وبعد مضــي 10 دقآئق بآلتمآم .. !!



فتـح الباب وبق عينه:يعني ما خلصتي هااه .. !!

زينه تركت الصحون من يدها والتفت له:حرام عليك .. مو أنت ألي طبخت , وأنا ألي ارآقبك اجل ذي عفستك مو عفستي , هلكتني بآلشغل ..

محمد: تدرين كل ذه ليه آسويه معك .. ؟؟

زينه بحماس:ليه ..؟؟

محمد:لأنك ما عندك آحترآم لزوجكـ ..

زينه:بس بالورق و.....

محمد قاطعها بشده: حتى لو كان مجرد ورق لزوم الآحترآم بالعلاقة الزوجية , وبعدين معك أنتي يعني مآ تبين تتقيدين بشروط آلعقد أبد , كم مرة آقول لك لا تقآطعيني ..

زينه عضت شفتها من القهر: ما صآرت وآلله , كرهت هالعقد ما أريدهـ ..

محمد اتكــى على الباب وبسخرية : من قالن لك أني بشآورك أساسا .. مالك شور أنتي , والعقد تم وخلاص ولا جدآل فيه والمكان آبآه يلمــع ..

زينه بتعب: تكفـى والله تعبت . أنا خلصت الفرن وكنست ومسحت الطآولة وباقي الصحون ..

محمد ببرود: وليه منظفتيهمـ ..؟؟

زينه بكذب:لأني معرف أغسلهمـ ..

محمد بحده: لا عاد زودتيهآ ..

زينه غمضت بقوة من صوته العالي: طيب علمني ..؟؟

محمد بقهر سحبها من يدها ووقف جنب المغسلة ولبس قفآزآت ..

زينه اقتربت منه : وش أسوي ..؟؟

محمد بنفس حدته: راقبيني ونفذي ..

وخذت آلليفه وصآر يفرك الصحون وهي ترآجعت للورى من دون ميلآحظهآ ورآحت بسرعة لعند الباب وفتحته ..

محمد من سمع فتحه الباب , التفت لها: على وين.. ؟؟

زينه مدت لسانها:مالك شغل فيني ..

وشردت برا , وهي تركض بقوة ولا هي عارفة وين تروح ..

محمد رمـى المريله والقفاز ومشى بكل برود وطلع من المطبـخ وبصوت عالي: والله لو تركضين , منتي بباعده

وإن نزلتي لدرج به رجال إلا إذا كانك نآويه تنزلين عندهم , وتتقهوين معآهمـ ..

زينه نزلت لتحت الطاولة وهي خآيفة أن يكمشهآ ( يصيدها ) ..

محمد قرب يم الطاولة وحط يده على الطاولة بقهر وضرب فيها ,

زينه غمضت عينها بقوة وهي ترتجــف من الخوف , وحطت يدها على فمها عشان متصآرخ ..

محمد بصوت عالي: صدقيني أن ما طلعتي أحين , وبهآللحظة بيصير حآجة مهيب طيبه والله ثم والله منيب رآحمك ..

زينه خآفت وعلى طول طلعت من تحت آلطآولة ..

محمد التفت وصفق بحرارة:آحيكـ على شجآعتك يا زينه ..

وآقترب منها وزينه غمضت عينها بقوة من الخوف ..

محمد مسك زندها وبحده:تحبين المغامرة صح يا بنت ..؟؟

زينه بتمتمه:لا مو قصدي .. أني أشرد.. بس أنا قلت أني تعبت و....

محمد قآطعهآ بحده: ومالك حق أنك تشردين وتسوين نفسك خضتي مغامرة .. ويلا قدامي للمطبـخ لشوف ..

زينه مشت قدامه وهي خآيفة حيل ..

وصآرت تغسل صحــن صحـن , وهو ينآظرهآ وبصرآخ: سوي هآلجهة ولا أنتي عميه .. ترآه وسخه ..

زينه بخوف:طيب , طيب ..


وبعد خمس دقائق تقريبا , خلصت من التغسيــل وتوجهو للغرفة..

وبتعب: أبا أريح أنا ..

محمد يناظر الساعة: بدي ترى ..

زينه تسطحـت بالسرير وتلحفت:بنام معليش ..

محمد قرب منها وسحب اللحاف منها وبا اندفاع: باقي لك خير .. لزوم تتعلمين أسس آلتنظيف يآ شآطرة ..

زينه بعيون نآعسة:والله أدري .. بس سيبني أنامـ ..

محمد عدل جلسته:بكرهـ عليك تغسيل الملابس , وتنظيف التسريحة والكوي , وأكيد الطبـخ ,

وعشآن ما تتحججين أنا جمعــت لكـ الملابس الوسخة , بغرفة الغسيل حطيتهم بالسلة ,(وسكت حول 9 ثوآني ) مشوفك علقتي .. !!

ونآظرهآ , وشآفهآ غآطه بنومه , كآن بيقومهآ بس , كسرت خآطره ولحفهآ زين , وخفــت آلنور عليهآ ..

وتوجة للمكــتب تبعه وولع آلنور عليه , وجلس يفرفر بآلنت وآلبحـث بالملفآت آلطلبه ..

لمآآ نآمـ فوق آلمكتب بلا شعـــور ,,



وعلى آلسآعةة 1:34 ص ,,

قآمت للتوليت تقـضي حآجتهآ , وشآفته نآيمـ بآلمكتب , كسر خآطرهآ ودهآ تقومه بس خآفتـ من صرآخه ,

خذت وسآدة مربعة صغيرة ورفعت رآسه من آلطآولة وحطت آلوسآدة تحته , وخذت آللحآف غطـت به جسمهـ ,

ورجعــت آنسدحــت بآلسرير وكملــت نومهآ ,,

.
.
.

جلس يتصفـح بآلآورآق , بصمــت شديد .. !!

سلطان بتردد:تظــن آنه قد آلمسؤؤلية يآ رئيس ..

عبدالكريم: ...........

سلطان كمل: هآلمهمة صعبة على محمد مرة , أنآ مو قآعد آقلل من مهآرآته , بس ....

عبدالكريم قآطعه: آدري وش بتقول يآ سلطان .. بس أنا وآثـق أن محمد بينجـح ..

سلطآن بقهـر: بس زينه مو رآضيــه أنهآ تتآبــع آلمهمة معكم , ولا تريد تتعآون يآلرئيس .. ويد وحدة متصفـق , وحتى لو مسكهم تظن ببسآطة وبسرعة .. !!

تذكر يا رئيـس أن هآلعصآبة حآولنآ وبآلآخص آلنقيب أنه يمسكهم , ولا قدر وأنت بعد , وتظـن أن محمد بيقدر .. !!

عبد الكريم قآم وآلتفت له: آلطلاب يتفوقون على معلمينهمـ .. أنآ آشوف أن محمد مهتم للقضيـة بزيآدة وبإذن آلله يقدر ..

سلطان:بس ..

عبد الكريم قآطعه: سكر آلبآب بعد مآ تطلــع ..

سلطان تنهد بصمت , وطلع وهو محزن على آلرئيس والكل عآرف أنه يكــن محبه خآصـة لمحمد ..

لســـــــــــبب وجيه لآ نعرفـــه .. !!

.
.
.

على الساعة 10:30 ص ,, بيوم آلجمعة ..

وعــى على منبه جوآله , وشآف نفسه بآلمكتب واللحآف بجسمه تعجب من ألي حط له آللحآف والوسآدة ,

ونآظر السرير وشآفهآ غآطه بنوم عميـق وهز رآسه برفض ( مستحيل ذي تعمل حآجة آمكن أنا قمت وجبت لي آللحآف والوسآدة ) << ,,

وقآم على التوليت مبآشرة يأخذ دوش ..

زينه سمعت صوتـ آلمويآ بالتوليت , وتحركت للجهة آلثآنية وشآفت آلسآعة آلحآئط , وقآمت بشويش وخذت الديشمبر تبعهآ وجهزت آلسشوآر وملآبسهآ ..

وسمعــت صوته ألي يصدر من التوليت :وينكـ ..

زينه أنتبهت له: نعمـ ..

محمد يلف الفوطة بخصره وطلع من التوليت: آتوقـع أني أشوفك وآقفة تنتظريني آخلص , صح ولا لا ..؟؟

زينه:...........

محمد جلس عند التسريحة :صدق أنك ماتفهمين حاجة .. يعني مصره على عنآدك ولا تريدين تفهمين وآجبآتكـ ..

وآنتبه لـ رقعه بآب آلتوليت بق عينه ..

زينه ( فاضي من صبآح آلله يتشرط , أعوذ بالله بس )

محمد قام لعند التوليت:إن مآ طلعتي يآ زينه , آقسم با آلله بتشوفين حآجة مهيب طيبه مني ..

زينه بكل برود:بعد الصلاة نتنآقش ..

محمد بقهـر:هين .. هين ..

ولبس ثوبه , وشمآغة وتعطر عشان متفوته خطبة الجمعة , ولبست الديشمبر وطلعت بعد محست مآبه حد بالغرفة ,



جفتت شعرها بالفوطة وستشورته

ولبست عدسآتها الزرقآء التركوآز وبجفنها حطت من المقدمة فضي لامع ودمجت البرآون عند نهاية الجفن وسحبته على ورى ,

ودآخل العين كحل التركوآز ورسمت عينها , كعين القطة بالاي لينر الكريمي وكثفت الماسكارا البلاك , وبلاشر رودي وغلوس وردي لامـع بنكهة التوت المنعش ,

وفردت شعرها وعطرت جسمها ببخآخ جسم , بنكهة الشاي الآخضر , من زهور الريف ,

ولبست فستآن تآيقر بني مفصل جميع جسمهآ وكآن مآسك مرة علاق ويميزه عند الصدر ثنيه رآئعة

ويمسك من جسمها الفستان لين تحت ركبتها , ولبست صندل عالي بني جذاب , وآسوآره عريضة ذهبي لامع وحلق طويل نآعم ذهبي ,

وتسبحت بعطرهآ آلمفضـل ليدي مليون , ودهنت رجلها ويدها بآللوشن بخلاصة الفوآكة المنعشة ,

وقامت رتبت السرير ونفضته وعلقت فوطته ومسحت التسريحة وطآولة المكتب وضبطت الكنب ,

ومسحت الطأولة تبعه , ورفعت المجلات وصلت صلاة ربهآ , وجلست تقرآ سورة آلكهــف ,

وبعدها قامت وحطت مناكير تركوآز جذاب وجلست تهف آصآبعهآ إلا بدخله محمد ..

زينه أول مرة أشوف بثوب وشمآغ , شكله صاير حلو مرة ومكحل عيونه العسلية ,

محمد بحده:هلا والله ..

زينه باابتسامه: هلا وغلا , يسعد لي مسآك يآ ورد .

محمد بستغراب:أشوفك مروقه ..

زينه بنفس ابتسامتها:مآبه حد يقر كتآب الله ولا يروق ..

محمد:اجل على هالكلام الطيب , وكآد سويتي وآجبآتك ..

زينه:أي تقدر تشوف بعد ..

محمد ينآظر بالغرفة ويشوف كيف هي نظيفة: زين صرتي تتقين وآجبآتك ..

زينه تهف على أصابعها:أي الحمدلله ..

محمد جلس جنبها بالجلسة:أجل وش عندك معارضة قبل لروح صلاة الجمعة ..

زينه سبلت عينها عليه:يعني أول ما تصحى من نومتك , لك خلق لحآجة . وأنا كنت حسرآنه , ولزوم اتروش وهكذا ..

محمد باابتسامه:شيء طيب وآلله , أجل أنتي آحين مروقه وقاريه كتاب الله زي ماقلتي ( وشلح جزمته وأنتم بكرامه) رجلي تحتآج لعناية ..

زينه بااندفاع:إذا تعورك بلها بمويآ دافية , رآح ترتآح ..

محدم بنفس اندفاعها:أي زين, برافو عليك . يلا لا هنتي . قومي أنتي وتولي المهمة .. وياليت لو تحكين رجلي صح ..

زينه بقت عينها:نعم , نعم..!!

محمد يمسح على رجله:من حسن حظك أن رجلي مآبه شقوق وآجد ..

زينه برفض تام:انســـى ..

محمد:صدقيني أن رفضتي بلتجآ لنقطة الثانية ( وغمز لها) وش قلتي ..؟؟

زينه قامت وبااندفاع:بجيب المويا ..

محمد رجع ظهره لورى وبا ابتسامه:خذي راحتك ..

.
.
.

تنهد بقهر:وين راحت ذي .. لا أتصال ولا حاجة .. آآوف منك يا زينه ..

من تجي العطلة تنسين صاحبتك شوشوو..بس هالمرة بقطعة حتى ما ترد علي ..

بكره بندرس وبقآبلها وبنشوف وش سآلفتهآ ..؟؟

.
.
.

نفذت كلامه زي مطلب منها وهي تدلك رجله بهدوء ..

محمد رفع حاجبه:شكلك نايمة أنتي .. شدي أكثر على رجلي يلاا ..

زينه زادت من همتها وشدت اكثر وصارت تدلكه .. ولما انسجم محمد ورآح فكرة لبعيد

(الله يسامحك يالرئيس , هذا أنا تزوجتها ولا لها نيه بالمساعدة وكل يوم مشاكل معها ولزوم أنا اتفاهم معه اليوم قبل بكره .. )


وبعد مضــي 5 دقائق ..

زينه بقهر: تعبت ترى ..

محمد انتبه لها:أي طيب .. خلاص سمعي أنا بفتح الباب وأباك تنظفين الأماكن من دون تحديد ولا أريد آرجع من هنا إلا والمكان يلق لـــق ..

زينه اكتفت انها تناظره وطلع من الغرفة وقامت على طول ورآه عشان ميسكر الباب , ويقول نسيت أو ميسمعها .

ونزل لتحت وهي لقتهآ فرصة أنها تتمشــى وتتعرف على الآمآكن ..

وتوجهت للمكتبة مبآشرة , وشآفت ملفآت وأورآق مبعثرة بسطح المكتب وبهمس: وجالس يتفلسف علي ويقول انه

نظيف وحالته حاله وهو فوضوي ..

جلست على الكرســي وشآفت ملف كبير آسود ..

.
.
.

نزل من الدرج وكان متردد انه يكلم الرئيس ,

وأول مشآفه طآلع من الغرفة نزل متحمس يقول له وكآن على طرف لسآنه:يآلرئيــ ...

مقدر يكملها لما شاف سلطان ورآه وباندفاع:صدقني المهمة صعبة لحآله , سيبني ادخل هالجامعة عشان أساعده ..

عبدالكريم برفض تام:أنا قلت لك محمد وزينه .. مآ قلت محمد وسلطان .. وأنت دورك بالمرآقبة وعزام يتابع الملفات وفارس مساعدكم .. ولا تنآقشني بهالمجال رجاءا

سلطان ناظره بقهر: لفشلت المهمة وسدت الابوآب وقتها قول زينه ومحمد ..

محمد ألي كآن ينآظرهم من الدرج , ومحب يسمـع كلمه ثآنية وقآم ..


.
.
.

مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدآ كبره وثقلة

( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهــم مرة )

وجآت بتفتحــه ..

إلا بيد تمنعهآآآ ... !!!






أتنهـــــــــــــــــــــ ـــى آلبآرتـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس