عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-13, 06:49 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..آلبآرت آلتآســــع ..

مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدآ كبره وثقلة

( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهــم مرة )

وجآت بتفتحــه ..

إلا بيد تمنعهآآآ ... !!!

سحب يدها من الملف وبحده: وش تسوين هنا ..؟؟

زينه أرتبكت من حده صوته:قلت أمكن به حآجآت تحتاج لتنظيف
و.....

محمد شد على آصآبعها وسحبها لعنده وبنفس حدته قاطعها:دخول

المكتبة ممنوع ..

زينه بلعت ريقها وبتمتمه:جيت بحسن نبه وشفت غبار منا ومناك وقلت أنظف وبعدين أنت ما قلت لي الممنوع والمباح لي ..

محمد سحبها من يدها لبرآ الغرفة وبنفس حدته:دخول لهالمكتبة ممنوع ..

زينه بفضول:وليه طيب ..؟؟

محمد بق عينه:البند الأول ممنوع السؤال لغآية أو بدون غآية ..

وبعد مدخل معها بالجناح التفت لها:أنتي تعرفين كيف أنك مصعبة

الأمور علينآ ..

زينه كانت جالسه وتناظر فيه:......

محمد بقهر وحقد: أنتي بلآ فآئدة , توآجدك معنآ خرطي بخرطي ,

وحطي ببآلك أني آنتظر آلفرصة ألي تخلص آلمهمة عشآن أعطيك

حريتك , وآفتك منك ومن بلآويك ..

زينه :.........

محمد بنفس كرهه: أنتي دم ضروسي , محبك أكرهــك حيل

يآ عديمة أحسآس , يا مدري وش أقولن عنك , ليه دخلتي بحيآتي

منيب عآرف .. !!

زينه أنصدمت من كلامه ودمعت عينهآ بلا شعور ..

وهو ظــل يهزئ بيهآ وهي سآكته ..

محمد بعصبيه شديدة : تكلمي يا عديمة أحساس ..

زينه كآنت منزله عينها وشعرها نآزل على وجها بحيث ميشوف

حآجة من وجهآ ..

محمد عض شفته بقهر: مآبه فايدة منك وآلله ..

وطلع من الجنآح ورقـع آلبآب ..

زينه غمضـت عينها بقوة ونزلت دمعه آخرى من عينهآ ..

بكت بحزن وآلم على حآلهآ ..

وبعد مضــي ربـع سآعة قآمت بهدوء ودخلت التوليت تزيد من

نشآطهآ بدوش دآفـئ ..

وعندي طبـع من آطفش أو أكون حزينه أخذ دوش لجسمي ,

وبعدها عملت شعرها ويفي بتموجآت كبيرة وفردت شعرهآ على

آكتآفهآ لينزل لنصـف ظهرهآ ..

وخذت جوآلها وحط السماعة بذونها ..

شمس باندفاع:بالتبن وينك فيه أكلمك وآتس آب ماتردين , وآدق

عليك مقفل وش عندك هآآه ..

زينه خذت نفس عميق ولا تريد تحسس شمس ان بهآ حآجة :هلا

قلبوشتي .. معليه فديتك جوآلي ضيعه أخوي مبارك , ودوبني

آشوفه ..

شمس:آها ..

زينه تحط الآضآئه الفضية تحت حآجبها:بشريني عنك ..؟

شمس:الحمدلله , بس مشتآقه لك وخآطري نطلـع نتمشـى سوا ..

زينه:ودي بهآلشيء , بس آجليهآ لبعدين لأن ورآي تنظيف وحآله

وأن عرفت مرت أبوي أي منظفت بتعصب علي ..

شمس تنهدت:يا آلله .. طيب حآولي أنتي ..

زينه بقهر:بس أنا ما أبا أكلمها توهآ من نصف ساعة تقول أني

عديمة أحساس << تقصد محمد ..

شمس: ماعليك منها مو أول مرة تقط عليك كلام مو طيب .. أنتي

حاولي معها اليوم ..

زينه بتفكير : طيب .. إذا ما وآفقت منيب دآقه عليك وبكره بإذن

آلله بنتمشى بآلمولآت وكذا ..


شمس بحماس:طيب تم .

زينه تكثف الماسكآرآ:فديت روحك بس .. كل حاجة ولا زعلك

يا عسل ..

شمس:يا بختي فيك على هالكلام الحلو , أقول زيزي , أنتي أن

تزوجتي زوجك بيموت فيك , على لسآنك آلعسل وروحك الطيبه ..

زينه:..........

شمس بحماس:متى بس تتزوجين , وآلله لعمل لك حفلة لا صآرت

ولا ستوت , وبعطيك هدية محد سوهآ .. ورآح تعجبك حيل ..

زينه تقيس النبض على قولتهم:طيب مثال , لو أنا تزوجت من دون

مقول نلك وش رده فعلك ..؟؟

شمس با أندفاع:إذا سوتيهآ رآح أنســى أن عندي صديقة آسمهآ

زينه , وحتى لو مريتي صوبي رآح أطنشك ولا كني آعرفك ..

وبنكون بطريق وأنتي بطريق ..

** كلام شمس زآد صعوبة آلموضوع لدى زينه .. !

ولا قدرت تكلمها بالموضوع بسبب خوفهآ من أنها تفقد آغلــى

صديقة لهآ ,

زينه غيرت الموضوع:محتآره وش آلبس شوشو , لآن صديقة

مرت أبوي رآح تجي ..

شمس بحمآس:حلو , لزوم تكشخين حيل أمكن تخطبك لولدها

ههههههه ..

زينه بضحكه بآهته:ههه .. وش ألبس عآد ..

شمس:لبسي آلفستآن ألي شريته معك بآلمول , ألي لونه أسود ..

زينه بتفكير وباندفاع:لا .. ذا لاصــق بجسمي مررة ..

شمس:عآتي يا بنت الحلال , بزعل أن ملبستيه وصوري نفسك

وبكره بشوفك بجوالك .. بدعي عااد , يلا سلام ..

زينه: بس ..

مخلتها تكمل كلامها ..

وفتحت الدولاب وطلعت آلفستآن ..

ولبسته مـع أكسسوآرآت وتسبحت بالعطر وآلتقطت كم صورة لهآ
..
وقامت على المكتب تتصفـح كتبهآ .. و محآضرآتها ..

وبعد ربع سآعة أنفتح آلبآب وحست بدخوله بس معطته وجه وتمت

تتصفـح بالكتآب ..

محمد أول مدخلت لفحت علي ريحه عطرهآ ألي أنتشرت بآلغرفة

كلها ..

آلتفت لها وشآفها تتصفـح ألكتاب , توجه لهآ ورفع

حآجبه:يالمجتهدة , وليه ما سويتي شغلك ..!!

زينه بدون متناظره:بكره ورآي جآمعة وأنا محضرت ولا أستعديت
..
محمد رفع حاجبه:ومن أهم بالله , زوجك ولا جامعتك ..!!

زينه: أنت مؤقت والجامعة لا ..

محمد بعصبية : لما اكلمك اتوقـع انك تناظريني وتسكرين هآلكتآب
..
زينه خآفت من صرآخه وسكرت الكتاب وقآمت من الكرسي ..

محمد ناظرها من فوق لتحت ..

كآنت لابسه فستآن كلاسيكي , لنصف الفخذ بلاك كآشف من
الصدر وعلاق ولابسه اسوآره عريضة ذهبـي , وصندل عالي
ذهبي وحلق طويل جذآب ذهبي , ولابسه عدسات رمادية وتحت
حاجبها اضآئة ومكثفه آلمآسكآرآ البلاك , وغلوس لامع جذآب
وردي , وشعرها الاسود المزروقي على اكتآفهآ ويفي ..
زينه مرت قدامه: أنا ما أبا أتكلم معك , وبعدين أظن أن به أسلوب
تكلمني بيه يا زوجي العزيز ( وشدت على الكلمة الأخيرة ) أنت
دآئم تجيني بآلصرآخ والصيحة , ولا تتعب نفسك مع وحدة عديمة
أساس زي ما قلت لي ..

محمد فهآ من شكلهآ آلخرآفي , وريحتهآ ألي دآخ بيها , وقرب
صوبهآ ..

زينه كملت: أنا أعرف وآجبآتي بس حسن أسلوبك معي مو كلا
صرآخ وعصبية ..

محمد ناظر بعيونها:طيب , لا تصآرخين ..

زينه خذت نفس عميق: طيب ..

محمد: أنتي تعرفين العقوبآت صح .. !!

زينه: أدري بس ..

محمد قآطعها:حقوقي آبيها ..

زينه بعدت عنه وباندفاع: لاا ..

محمد قرب منها زود :أنتي زوجتي وبعدين لا ترغميني على
أجبآرك بهآلشيء ..

زينه برفض تام: لا تقرب مني وبنظف كل حآجة ..

محمد قرب منها زود , وألتطم ظهرها بالجدآر وبهمس:سوآ نظفتي
أو لا حقوقي بتوصل لي ..
زينه بلعت ريقها من الخوف : لا , تكفـى , ما كان آتفآقنآ من
آلبدآية كذا ..

محمد ناظر بشفتها اللامعه: كل هالزين ولا تبين أخذ حقوقي ,

وبعدين لزوم يصير هالشيء مو أحنا متزوجين يعني مو حرام ..

وعادي موو .. !!

زينه بعدت عنه:لا يآ محمد , لا ما أبا يصير حاجة بيننآ و ....

زينه بقت عينها وحآولت تبعده ولا قدرت ..
زينه مقدرت تقآومه و.........
.................................................. .....
.................................................. ...................
........................... ^,* .................................
.................................................. .

<< لا اريد وصــف تلك ألموآقف , وسآ أدع ألنقط تقوم بذلك أحبتي =)) ..

على آذآن الفجر تقلبت بالسرير وهي تسمــع صوت الأذآن ..

بطلت عينهآ بشويش وهي تسمـع صوت صنبور المويا لما آقبل

عليهآ , غمضت عينهآ بسرعة ولما لبس وطلع ,

فزت من السرير ودخلت التوليت بسرعة وخذت دوش سريــع ..

وتوجهت لتسريحة تجفف شعرها بالمنشفة , وهي تفكر بألي صآر

أمس وبأحرآج:غبية , غبية .. مآلي وجه أطالع بيه بعد ألي صار

.. يآويلي أحس أني بموت من آلحيآ ..


وجآء بيصعد فوقف الدرج إلا بصوتـ ..

عبدالكريم: محمد ..

محمد آلتفت له:هلا رئيس ..

عبد الكريم:يتقبل آلله صلاتك بإذنه ..

محمد:منا ومنك صآلح الآعمآل ..

عبد الكريم: كيف الشغــل معك ..؟؟

محمد:اليوم أو بكره اعطيك آلتقآرير ..

عبد الكريم قرب منه وحط يده على كتفه : لا تخذلنـي يا محمد ..

محمد آكتفــى آنه ينآظر فيه ..


لبست بنطلونهآ آلجنز سكيني آلرصآصي المسحب على آبيض ,
وبلوزة با أكمام طويلة ومن الصدر زرتين لونهم رصآصي بيهم

كرستآل وقبعة من ورى , وحلق لؤلؤ أبيض متوسط الحجم بيها

فصوص لمآعه , ولا تعطرت لآنها بتروح للجآمعة ,

وكما قآل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( كل عين زانية , والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس

فهي زانية )) وفي رواية (( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا منها ريحا فهي زانية )) صحيح أبوداود وأحمد والترمذي والنسائي .


وحددت حوآجبهآ وكثفت روموشهآ , وغلوس وردي لامــع ..

شآفــت نفسهآ بآلمرآيه ..

وآنفتــح الباب .. !!

زينه غمضــت عينها بقوة من الآحرآج ..

محمد ناظر فيها من فوق لتحت ورفع حاجبه: للحفلة .. !!

زينه بحيا :لا ..

محمد: اجل ليه لابسه هاللبس وحآلتك حآله ..

زينه وعينها لتحت : أنا علي عبآية ترى , مو بدونها .. !!

محمد: حتى ولو , لبسك مو عاجبني اساسا , وبعدين ليه المكان

وسـخ ..
زينه ناظرته: المكان مو وسخ بس السرير ما بعد ارتبه ..

محمد بحده : وذآ أهم حآجة ولزوم تنظفينهآ وقدآمي لشوف ..

زينه محبت نقاش معه من صباح الله خير , وقآمت ونفظت السرير

..


..
وجآء من ورآهآ وبنفس حدته : لا مو كذا , رتبيه صح يلا ..

وصارت تعدله وهو يصآرخ عليهآ بـ يمين و يسار وهي ساكته ..

محمد بعصبيه : أنتي غبيه ولا وش.. أقولن لك ميليه على جنب ..

زينه نآظرته بقهـر : طالمة غبيه ضبطه لشوف , جايني من

صباح الله خير تتهآوش معــي وأنا مالي دخل ..

محمد: والله وصرتي تردين ..

زينه التفت له: وش مشكلتك أنت بآلضبط .. أحسك تدور أي زله

علي عشان تتهاوش معــي ..

محمد سكت لآن كلآمها صحيح ..

رتبت السرير على السريــع وعطرته وخذت شنطتهآ وعبآيتها

وكتبهآ , وطلعــت من آلغرفة وتركتــه بصمته ..

تلفتت بآلفيلا وشآفت وحدة وآقتربت منهآ وبا أبتسآمه:هلا حبيبتي ..

آلتفت لها السودآنيه:هلا يا قمر ..

زينه بنفس ابتسآمتها : ممكن تطلعيني من هنآ ورآي جآمعة قلبي ,

وتدرين أنا جديدة هنا ..

السودانيه ردت لها الابتسامه: ابشري ..

وزينه لبست عبايتها على السريــع ونزلت معها لتحت ووصلت
لبرآ ..

زينه مسكت يدها:الله يعطيك العافية يا ....

السودآنيه بااندفاع: أم مهند ..

زينه شدت على يدها: الله يسعدك .. ويعطيك آلعآفية ..

أم مهند صافحت زينه وبحب:ويسعدك يارب ( وبصوت عالي
نسبيا ) يا أبو مهند , أبو مهند ..

وطلع أبو مهند من الملحق ..

ام مهند:ود الطيبه للجامعة ..

ابو مهند: أبشري ..

زينه انبسطت مرة بشوفتهم أم مهند وأبو مهند , شوفتهم تجيب

العافية وترتآحين لهمـ من أول نظرة ..

صعدت لورى ..

آبو مهند حرك السيارة:تروحين على الجامعة ألي يروح لها السيد

محمد ..

زينه: أي يا أبو مهند ..

أبو مهند با أبتسامه : ما شاء الله عليك نفس السيد محمد ما يقول لي
إلا أبو مهند ..

زينه: ...........

أبو مهند كمل :عكس الموجودين ..

وسرعآن ما وصلت للجامعة وطلبت منه أنه ينزلها بعيد عن
الجامعة بشوي , وصآرت تمشـي وأبو مهند يناظر فيها لما دخلت

الجامعة وحرك آلسيآرة ..

زينه توجهــت للمقهــى وشفتـ شمس بمكآنآ آلمعهود وسرعت

مشيتي وأنا أناظرهآ إلا .......

آلتطمتـ بكتفه بقوة لدرجة أني فقدت توآزني :آآه ..

آلتفت لها بحده : ما تشوفين أنتي ( وشآف عينها لأول مرة ) ..

زينه قامت من الآرض ونزلت الشال من عيونها ألي أرتفــع بعد
مطآحت وبهمس : أنا آسفة منتبهت ..

ساري سبحان من صورها , رموشها كثيفة مرة ما شاء آلله ..

<< ترآها مكثفه رموشها , مو رموشها الطبيعية ..


شمس أول مشآفت زينه قامت: علامك تآخرتي هآآه .. !!

زينه: اعذريني زحمة الطريق ..

جلست معها ..

شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

زينه:...........


شمس باابتسامه: ما قولتي لي ..كيف مبارك وصحته ..؟؟

زينه:الحمدلله ما عليه أي خلاف , أنتي بشريني عنك ..؟؟

شمس: الحمدلله , وانتي كيفك ..؟؟

زينه تنهدت :الحمدلله .

شمس لاحظت التعب عليها : علامك زيزي ..؟؟

زينه بتعب: سيبيها على ربك شوشو , كلا شغل بشغل ومحـ

( انتبهت لنفسها )

ومرت آبوي دبلت كبدي نظفي ونظفي ..

شمس: يا حياتي أنتي , تصبري لما تخلصين من الجامعة

وتتزوجين برجال يستحقك ..

زينه ( كل ما حاولت أغير الموضوع , ترجــع وتطري آلزوآج

×,× , يا آلله بس أنك تسترها معــي )

.
.
.


أم مهند بتمتمه: أنا .....

محمد بحده:من ألي نزلهآ لتحت ..

أم مهند غمضت عينها بخوف : أنا ..

محمد ألتفت لها وبق عينه: ومن ألي سمــح لك ..

أم مهند بخوف: مكنت أدري أنك بتعآرض , وبعدين آلبنت حره

بحيآتهآ ..

محدم بعصبيه: يا أبو مهند , لما تطلع أو تجي أم مهند مو بتشآورك

ولا لا ..؟؟

أبو مهند باندفاع:أكيد مو أنا زوجهآ ..

محمد بابتسامه: حلو .. ونفس الشيء أنا , ما تطلع ولا تجي زينه

إلا بشوري ..

أم مهند بصدمه: يعني أنت زوجهآ .. !!

محمد بنفس عصبيته: أجل أخوها .. مو موضوعنا ذا , السؤال هنا

مع من رآحت .. !!

أبو مهند ناظر بزوجته وتآره بمحمد : والله يالسيد محمد , أنا ألي
وصلتها ..

محمد التفت له: نعـــــم ..

أبو مهند باندفاع:وأنا وش عرفنـي أنها زوجتك وأنت ما عطيتنا
خبر ..

محمد بقهر: خلاص خذوها معلومية ما تطلع إلا بإذن منــي ..

أم مهند وأبو مهند: أبشـــر ..

محمد خذ جواله ودق عليها ..

زينه تمشــي ورن جوالها وسكرت بوجـهه وكملت سيرهآ ..

محمد انقهــر منها: هيـن يا زينه هين ..

وصعـد فوق يبدل ملابســه ..

.
.
.

شمس بابتسامه:وناسه والله .. أنا عاجبني جاكيت فضيـع مرة

وخاطري به , ومتحمسه لروحه السوق ..

زينه ردت لها الأبتسامه: أي بالله حتى أنا ..

شمس: مقدر أتسوق بدونك ..

زينه بدلــع: يآآي فديتني , آجل قبل مـع من تتسوقين ..؟؟

شمس: مو لذاك الزود الصراحة بالتسوق قبل , يعني آتسوق بيوم

وآحد وآخلـص حق شهور كثيرة لآن مآ عندي أحد ولا أجد متعة

مرة بيه ..

زينه: آهاا ..

ودخلوا القاعة وآلتفت بساري وجها لوجه , وهو ناظرها وهي

ناظرته وسرعان ما شآلت عينه عليه , ومنتبهت لنظرآته الحادة

وكملت مشيتهآ ..

وجلست بآ أخر القاعة مـع شمـس ..

وبعد لحظآت آمتلئت القاعة ودخل والكـــل ألتفت له ..

زينه كانت تتصفـح كتآبها وشمت ريحته وعرفت انه بالقاعة

وعملت حآلهآ كنها مو منتبهه ..

محمد يناظرها بطرف عين وهو مقهور منها ..

العنود أول مشآفته فزت من مكانها:محمـــــد ( وضمته بقوة )

شمس تناظر فيهم وبقهر: صدق أنها قليلة تربية , تضـم رجال

متعرفة ولا يحـل لها ..

زينه رفعــت عينهـا وشـافتهم بمنـظر مخـل للآدآب ..

محمد لما شآف زينه تناظره حـب يقهرها , وشد عليها بقوة :

وحشتيني عنوو ..

العنود انبسطت مرة أنه ضمهآ وبحيآ:وأنا أكثر , ليه مو معبرني

ولا تدق علي , حتى بحفلة البويآت ما كلمتني ..

محمد جلس جنبها وشلح جاكيته الأزرق النيلـــي وبآن تيشيرته

الأسود ووضـحت عضلاته وسآعة جلد بلاك , وبنطلون بلاك ..

شمس عضت شفتها من القهـر : ولا كنا أحد هنا .. صدق أنها

سخيفة , كل يوم عند رجال , يا آلله تستر علينآ بس ..

زينه كنت أنآظرهم وهو جالس يقهـرني وهي مقربة منه حيل

وشوي وتجلس بحضنـه على هالجلسة , وهو يتميلـح عليها , كآن

ودي أقومـ وأنتفهآ تنتيف ..

إلا بدخلــه الأستاذ تومـ ..

الأستاذ توم:
( صباح الخير )

الطلاب : Good morning, Professor

( صباح الخير أستاذ )

وعد آسمآء آلطلآب , وعند اسم زينه جلسوآ يصفرون ويضحكون
كآلعآدة , ومحمد أنقهــر وآلتفت لها بنظرآت مقدرت تفهمهآ ..
وبدأ يشرح الأستاذ الدرس وهـي تناظر فيهم ومقهورة , وحبت
تفشلهمـ ..

ورفعت يدها ,

أستاذ توم ناظرها: Yes Zina
( نعم زينه )

زينه : Question What are the main areas of psychology ..?
( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

الآستاذ توم: Easy question, and a basic concept of psychology, did not raise the question ..??
( سؤال سهــل , ومفهوم أساسي لعلم النفس , لمـ تطرحين آلسؤال ..؟؟ )

زينه وهي تآشر عليهآ ,

آلعنود قاطه سؤالف مـع محمد ومندمجة بالكلامـ ..

الأستاذ توم قرب منها : Protect .. Hala Ogelta talking important to him beyond the lecture, and Ajpta her question ..??
( احم .. هلأ أجتتي حديثك المهم معه لما بعد المحاضرة , واجبتي على سؤالها ..؟؟ )

العنود ناظرته وبا أحراج : I did not hear her question ..
( هه . لم أسمع سؤالها .. )

زينه باندفاع : Question What are the main areas of psychology ..?
( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

العنود بتمتمه: Aa .. The answer is .. Ommm ..
( آآ .. الجواب هو .. أممم .. )

الآستاذ توم: Mohammed duty
( محمد اجب )

محمد ورجل على رجل : Perception, learning, motivation, Social Alengs, educational, industrial, and growth and other sciences
( الإدراك , التعلم , الدافـع , علم النغس الاجتماعي , والتربوي , والصناعي , والنمو والعلوم الأخرى )

الأستاذ ناظر العنود: Pay attention to the lecture please, so you do not ask me about the versions of the certificate Brsopk ..
( أنتبهي للمحاضرة رجاءا , لكي لا تسآليني عن اصدارات الشهادة برسوبك .. )

الطلاب ضحكوآ , العنود انقهــرت من زينه بآلحيل ,

شمس آلتفت لزينه وباندفاع: وش عرفه بالجوآب وهو مو مـع

الآستاذ اساسا ..!!

زينه: هآلسؤال أساسي بعلم آلنفس أساسا , وحتى بآلثانوية درسنآه
..
شمس بهمس:أي صح كلامك ..

وبعد المحاضرة , طلعوآ الطلاب وزينه كانت آخرهم كالعادة ,

عشان تتفادآ الأختلاط ..

الآستاذ توم: Zina
( زينه)

زينه التفت له: Yes professorial
(نعم استاذي )..


الاستاذ توم باابتسامه: How was the lecture ..??
(كيف كانت المحاضرة .. ؟؟ )

زينه انحرجت من سؤاله : Reality was fun, and all of lectures amusing lecture by me ..
( بالوآقع كانت ممتعه , وكل محاضرة من محاضراتك مسليه بنسبة لي .. )

الأستاذ توم عدل نظارته وبا ابتسامه : Good, then you busy after lectures ..?
( جيد , إذن هل انتي منشغله بعد المحاضرات ..؟ )

زينه استغربت من سؤاله: Can I serve you ..?
( هل بوسعــي خدمتكـ .. ؟ )

الاستاذ توم: I do not mean mortification .... pet
( لا اقصد الاهانه زينه .. )

زينه باندفاع: I am a Muslim, and I can not go out with a man who is on ..
( أنا مسلمة , وليس بوسعـي الخروج مع رجل غير علي ..)

الاستاذ توم نزل من الكرسي : Believe me, I do not mean to insult, I wanted to go out with you and .....
( صدقيني انا لا أقصد الاهانه , كنت اريد الخروج معك و..... )

زينه رفعت عبايتها فوق راسها: Ear professorial
( بالأذن استاذي .. )

وطلعت من القاعة ..

الاستاذ توم تنهد وقلق كونه سبب لأحرآجهآ او أسأء لها ..

وتوجهت للحديقة تبع الجامعة المطله على المقاهــي ..

جلست على الكرســي وهي تسمــع كلامه ..

محمد أنقهــر لما سمــع المحادثة بينها وبين الاستاذ توم , عبر

السماعة وبحده:وينك فيه أنتي هآآآه ..؟

زينه مسحت وجهي بـيدي : منيب ناقصتك والله ..

محمد يصر على اسنانه:أن ما قلتي وينك فيه متلومين إلا نفسك ..

زينه: منيب فاضية لك ولنصايحك وكلامك .. وأي كلمة ثآنية بقفل

سماعاتي ..

محمد رفع حاجبه: أشوف لسانك طآل .. وبعد المحاضرة الثانية

خذي تصريـح وبكون برا أنا انتظرك فاهمه ..

زينه: اعذرني منيب طالعة معك , ومآلي مزآج أطلع بعد ..

محمد يحاول يمسك اعصابه : لاتجبريني على التصرف معك

بتصرف آخر ..

زينه تنهدت: أنا عطيتك الرد وخلاص , لا تجلس تهدد ..

وشلحت السماعات وحذفتهم بشنطتهآآ ..

زينه ألي فكرها مع الاستاذ توم ( من أولها بدأ يواعدني , اعوذ بالله

بس ناسي ألي لابسته , آلله يستر بس ) ..

جلس جنبهآ وهـي ملاحظت نفسها ,

آلتفت لها: آحم , آحم ..

زينه آلتفت لجنبها وأبتعدت عنه وصارت طرف الكرسي ..

ساري :منيب ضارك ..

زينه بلبكه: وش تريد ..؟

ساري ناظرها : ابد , حاب نصير اصحاب ..

زينه بسخريه: احلف بس ..

ساري : أي بالله .. أريد أصير صاحبك , أدري أنك لابسه عبايتك

وما ترضين بهالأمور , وأنا منيب أطالبك بحاجات , بس نصير

اصحاب ..

زينه:؟؟؟

ساري كمل : يعني لما نحزن نلتجي لبعض , ونتكلم وهكذا ..

زينه برفض تام: الله العالم أنك ناسي مع من تتكلم وناسي ,وحاب

احد يذكرك ..

ورن جوالها وخذت شنطتها وطلعت جوالها انصدمت من المتصل

وقامت ,,

ساري با ابتسامه: خذي وقتك ..

زينه ابتعدت عنه شوي وبهمـس: نعم أبوي ..


زينه: أي جديد .. !!

الرئيس: لا ترفضين طلب صدآقته ..

زينه بصدمة: وش عرفك أنت ..؟

الرئيس: مو مهم , الأهم أني عرفت .. لا ترفضين صدآقته ..

زينه: بس ..

الرئيس قاطعها : مو تبين تتخلصين منا ..؟؟

زينه بتردد : بس أنا مقدر عشان ....

الرئيس قاطعها مرة ثانية: القرار لك أنتي ..

وسكر السماعة بوجها ..

زينه آلتفت لساري وشافته مكانه وأقتربت منه: معليش تأخرت

عليك ..

ساري با أبتسامه: لا عادي قلبي ..

زينه با ابتسامه سخرية : أول حاجة كلمة قلبي ما أريدها ..بنصير

أصحاب مآبه خلاف بس بحدود ..

ساري بفرحه: صدق .. !!

زينه استغربت من فرحته: أي صدق , لزوم تتقيد بالتعليمات , ولا

مهوب صايرين أصحاب طبعا ..

ساري بنفس فرحته: أنتي تآمرين أمر ..

زينه خذت شنطتي : وأحين أنا بروح ..

ساري قام بسرعة: لا بدري , لزوم نعرف عن أحوآلنآ ..

زينه باندفاع: وأول شرط أنك ما تدخل با أمور ما تعنيك إلا إن

كنت حابه أطرح هالشيء من البداية ..

ساري تنهد: وليه كذا طيب ..؟

زينه بقت عينها: كيفي أنا كذا بعد , وإذا مو عاجبك من احين

انسحب ..

ساري با اندفاع: لا لا خلاص موآفق ..

زينه: أي زين , واحين اسمح لي ..

ساري بعد عن طريقهآ لما رآحت ( إن مأ سبتك تترجيني يا زينه , وتحبيني مكون أنا ساري ) ..


كانت تنتظرها بالمقـهى ..

وشافتها من بعيد : توو آلناس والله ماكان جيتي ..

زينه: اعذريني قلبي , بس ...

العنود بضحكه عالية سمعت كافه الموجودين بالمقهـى

:هههههههههههههههههههههههه , يا حبني لك يا محمد , وبعدين

وش صار ..؟

محمد ناظر زينه بنصف عين: وش رآيك نطلع من هالمقهــى ..؟؟

العنود تناظر زينه بغرور: صارت ريحته تقرف ..

زينه انقهرت بس محبت ترد عليه وعليها وجلست قبال شمس

وبهمس: اعذريني انشغلت شوي ..

شمس مسكت يدي : ما عليك منهم , أنا عملت بحث منا ومناك

ولقيت محل فيكتوريا سيكرت عاملين تخفيضات , دخلته من

موقعهم , وبجاماته روعه حيل ..

زينه: أنا بعد أريد اشتري بجامات ..

شمس بحالميه: ياني شفت قمصان نوم رهيبه عندهم , ياليتك

متزوجة ..

زينه وهي تشرب العصير كحت: كح كح ..

شمس: بسم الله عليك ..

زينه خذت منديل ومسحت فمها بيه ..

شمس با أبتسامه: مدري ليه يتغير وجهك من اجيب موضوع

الزواج ..

زينه باندفاع: لا مو كذا , بس تدرين يعني محب هالأمور ..

شمس بشك: احسك متغيرة حيل , وبجعبتك حاجات ولا تريدين

تقولينها لي ..

زينه تورطت: لا فديتك , وش هالكلام , وأنتي تدرين إذا صار

ببيتنا مشاكل انا أتحسس وأتغير وهالشيء طبعا مو جديد عليك ..

شمس بعدم اقتناع: آمكن ليه لا , بس هالمرة بزود ..

زينه: يعتمد على نوع المشكلة وحدتها ..

شمس: الله يسهل ..

تميت أسولف نعها لما دخلنا القاعة وبعد أنتهــى المحآضرة الثانية ..

شمس: أنا جوعآنة حدي , خاطري بباستا إيطآلية ..

زينه با أبتسامه: وأنا بعد ( ولمحت محمد من بعيد وتلاشت بسمتي)

سمعي شوشو نروح نطلع من احين ..

شمس:لهدرجة جوعانة ..

زينه باندفاع:آي مـــرة ..

وأخذنا التصريح وطلعت من الجامعة , وعشان أقهره حطيت

السماعات بذونـي , دخلنا للمطعم الإيطآلي وطلبت بآستآ بالخضآر

وشمس فوتشيني بالمآشروم بجبن البارمزآن ,,

وجوالي احتراق من آتصآلاته ويتكلم ويهذر بالسماعة وأنا أضحك
وقرقره مع شمس ..

وكان الحساب علي أنا طبعا ..

وبالمولـ ..

شمس وقفت قبال محل القمصان النوم: الله متى ندخل هالمحلآت ..

زينه:.......

شمس بخبال:بدخل اتفرج , وإن عجبني حاجة بشتري لك ..

زينه باندفاع: لاا .. شمـــس وش هالكلام .. ؟؟

شمس معبرتها ودخلت المحــل ..

صآحبه المحل لبنانيه تقيم بدبي من زمان وأقتربت منهم ..

اللبنانية: آهلا وسهلا بيكم , متجوزآت ولا بتئضو لجوازكم ..

شمس تورطت وناظرت زينه وبهمس: يووه وش السوآت أحين ..

زينه بنفس همسها: تستآهلين , أنتي ما تسمعين الكلامـ ..

اللبنانيه: شو خجلانين .. أنا حا فرجيكم , أمصآن نآعمة وجزآبين

كتير , وحا يزيد حب أزوآجكم ..

شمس باندفاع:أنا مو متزوجة , بس صاحبتي هي العروس ..

اللبنانية بابتسامه:الف مبروك حبيبتي ..صدقيني حا تدعين لآلي ,

زوجك بيحبك كتير , تعو معــي .. ( والتفتت )

زينه بقهر: وش سويتي أنتي ..!

شمس:وش آلسوآت بعد .. وعادي اشتريهم وسيبيهم لتزوجتي ..
وصدقيني مرت أبوك مهوب سآيبتك كذا ..

ولحقت اللبنانية وجات معها الفلبينيه ,

وفرجتني قمصآن نآعمين مرة وجرئين ..

زينه جلست اتخيــل وأنا لابستهمـ .

محمد جالس بالمكتب وقرب القلم من فمه وبق عينه: وش هآللبس

يآلغبية , أحنا بآلشتآء مو بالصيف ,

غطي نفسك بس ..

زينه هزت رآسها برفض تام: لا ماعجبني غيره..

اللبنانية: غريبآ هالموديلات كتير بيشترو منو , لانو حلو كتير ..

زينه: أبا موديل سآتر شوي ..

وفرجتني الموديل الثاني ..

زينه بقيت عيني , ورآح فكري للبعيد .

محمد حاط رجل على رجل : يعني مفكرة انك تغربيني , ولا

حركتي شعرهـ وحدة , ( وبحده) قومي نظفي يلاااا ..

زينه ضربت خدي برفض تآم : لا أستر شوي لو سمحتي ..

وفرجتني القطعة الثالثة وكان طويل وقطني وتوب ..

وراح فكري لبعيد ,

محمد قرب منها وناظرها من فوق لتحت: أنتي لابسه فوطه أستحمام ولا ملابس , تعالي نظفي رجلي بسرعة , ( وبصرآخ ) يلاااا ..

زينه بقهر: ما أبا حاجة , شكرآ حبي ..


وطلعت من المحل ,

اللبنانية انصدمت من حركآت زينه:بهآ شــيء .. !!

شمس با أحراج:معليه هـي فديتك , زوجهآ نآوي يتزوج عليهآ ,

وهي ودها تغير رآيه ..

اللبنانيه بحزن: يا حيآتي , أنا فيني بسآعدهآ , وكتير عم يشرفوني نسوآن بدهم يجددون حيآتهم الزوجية .. ببعت لألك قميص حا

تشرفني بنفسآ وتتشكرني , وممكن حا تشتري كمان ..


شمس باندفاع: أي فديتك ..

زينه برا المحل: حتى بالتخيل أسلوبه وقــح , أووف منهـ ..

محمد: وبعدين معك , ما تريدين تردين علي ..

زينه بكل برود:وش تريد..؟

محمد بتريقه: وليه رايحه لمحل القمصان ..؟

زينه بدهشه:ترآقبني .. !

محمد:أنتي غبية من جد , نآسيه السماعات ..؟

زينه ضربت جبينها با أحراج:مالك دخل فيني, ولا تصدق نفسك

بس ..

محمد بخبث: أجل ليه مخذتي حآجة , على الاقل تحسسيني أنك

متزوجة ..

زينه بحيآ:وجـــع إن شآء الله ..

محمد:يوجـــعك ..

زينه بقهر: ويوجعـــك بعد .. ولا تفكر نفسك عاد ..

محمد:لا يكثر بس , لاتطولين بالسوقـ ورآك مهمة ..

زينه: يبدوأ أنك ناسي , أني مهمة معكم مريد ..

محمد:أنا قلت ألي عندي ..

زينه انقهرت منه وجات بترد إلا بجيه شمس ..

شمس:توخرت عليك ..؟؟

زينه:لا عاتي ..

شمس:جابت لك قمصان حلوة مرة ..

زينه رفعت حاجبي: رجعيهآ لهآ ..

شمس بحماس: مقدر , طلبتك زينه خذيهم , لا ترديني عاد ..

زينه برفــض: آسفــة , وليه أخذهم اساسا , منيب متزوجة ولا

حاجة ..

شمس بحزن: هذا جزآتي يعني , آلله يعطيك العافية بس ..

زينه كسرتـ خاطري حيل , كوني تزوجت ولا بلغته آخذت الكيس

عنها:طيب عشآنك بس ..

شمس بفرحه:فديتك بس..

زينه تشوف الساعة أعلنت عن دخول 4:30 , طيب حبــي نرجع

للجامعة احسن و......

شمس سحبت يدي: ما بعد نخلص , به صنادل روعه زيزي ..

زينه:بس ....

شمس التفتت لي: مو أنتي وعدتيني و أن نتمشـى آليوم زي ما أبا ,

ليه تعارضيني احين ..

زينه تنهدت بصمت: طيب ..

وتوجهت محل الصنادل , وكانت قمة بالروعة , شريت لي ثلاثة

صنادل , با الوان جذآبة جدا ورآقية لابعد مدى ..

توجهنآ لمحل الفساتين , والجلابيات , وخذت لي جلابية ناعمة

كنهآ فستآن..

وشريت فستان شتوي وبلايز شتوية , وعلى الساعة 8 بالليل ,

وبعد متعشينآ رجعنآ للجآمعة ..

وصعدت لسكــن على طول وغطيت بنومــه عميــقة من التعب ..




على الساعة 8 صباحا , الكل بالقاعة ..

ناظرهآ من فوق لتحت وهي منتبهت له , وبعد آنتهــى المحاضرة ..

طلعت وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟

طيب بجيك و.....

خــذ جوآلهآ وسحبهآ منهآ: منتي برآيحــه لمكآآن .. !!




.. آنتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــى آلبآرتـــــــ ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس