عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-13, 07:32 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. آلبآرت آلخآمــــس عشــر ..


محمد ناظر عينها بحده: وتوترك وش تسمينه , مو حب , تكلمي مو حب .. !!

زينه بعدت يده من يدي وبنفعال: حب ولا مو حب بحتفظه لنفسي ,

ولو عرفت أني أحبك أو لا وش بتستفيد , ورجاءا لا تفرع

موضوعنا لحاجات خاصة , أحنا بشغل ..

محمد بستغراب: دخلك مو أنتي ألي وجهك مو وجه مهمات ,

ووش ألي غير رآيك أحين صرتي مهتمه حيل بهالقضية , أظن أن

لي حــق أني أعرف السبب الحقيقي , ورى كل هالشــيء ..

زينه تنهدت بقله صبر: قلت لك السبب ليه تلف وتدور عليه , وكلامي وآضـح معك ..

محمد قرب منها: بعتر أني صدقت ادعائك وبسايرك بكذبك , بس

أنا لي شرط وأن ما تنفذ أحلمي أني أرجـع للجامعة ..

زينه باندفاع:ووش ..

محمد: أن عقد زوآجنآ يطول إلى ما بعد سنه بس ..

زينه بصدمة: كيـــــف .. !!

محمد كفت يده: وش ردك .. ؟

زينه بلعت ريقها: طبعا لا ..

محمد: اجل أنسي الموضوع ..

زينه بتفكير: طيب , طيب والعقد بنجدده , ولي الحق أني أكتب ألي أريده ..

محمد: طيب مآبه خلاف ..

وبآلجنآح , بعد مشلحت عبايتها ..

كانت لابسه بنطلون أسود سكيني , على حزآم ذهبـي به فصوص

لامعه , وبلوزة تون بدون حمالات , وكاشفة من الصدر , وشعرها

الأسود اللامع مسيحته وفاردته على أكتآفها , وصندل عالي ذهبـي

, حلق نآعم ذهبي وأساور عريضة ذهبــي ..

وطلعت من شنطتها عطر وتسبحت بيه ..

وهو ما نزل عينه عليها , ورفعت من شعرها جزء منه بتوكـه ..

زينه أنتبهت لنظرآته: أنا ملاحظة أنك ما نزلت عينك علي من أول

مشلحت عباتي ( وهي ترمش) لهدرجة أنا جميلة .. !

محمد أنتبه لحاله: بآلعكس ..

زينه فتحت عينها على الآخر: نعــــم .. !!

محمد ناظرها من فوق لتحت:ولابسه بدون حاجة تسترك ليه ..؟؟

زينه تخصرت: ألي يسمعك يقول طآلعة بدون عباية ..

محمد: أقصد أن الجو بارد , ولابسه خآلع ..

زينه كتمت بسمتها: لهدرجة تخآف علــي ..!!

محمد كشر: لا تصدقين نفسك بس ..

زينه بهمس: مايجي منك كلام حلو , وعند التبن تقولن قصايد بيها ..

محمد مسمها: وش تقولين أنتي ..؟

زينه ناظرته وبقهر: مالك شغـل , بكتب وش شروطي وأنت أكتب

شروطك يامحمد ( وبسخريه) أوبس أقصد ياشرطي محمد ..

أخذ كل منهم ورقة وقلم وصارت تكتب وهو بنفس المثــل ..


وبعد ربــع ساعة ..

محمد جلس بالجلسه قبالها ويفصلهم عــن بعض طاولة ..

زينه ضربت الورقة بالطاولة وبحماس: البند الأول: يمتنع الشرطي

محمد عن تلقي الأوأمر المختصه بـ

أ - با أنشغال البيت والتنظيف والتغسيل , وغيره’ من أعملب البنت الشاقه ..

محمد بنفعال: مرفوض بتاتا ..

زينه: وليه إن شاء الله ..؟؟

محدم: فكري أن هالشيء من وآجبآتك كا زوجة وأحنا ننظر

للفائدة العظمــى بالمسآلة , يعني ( سحب ورقتها غصب

وشطب على البند الأول بكل قوته) هالبند مرفوض بتاتا ..

زينه سحبت الورقة منه وبقهر: البند الثاني , يسمح بالجميلة

زينه أن تسآل الشرطي عن كل مايجول بذهنها , بدون رفض

أو تزمر ( وشدت على الكلمة الأخيرة )

محمد سحب الورقة منها وبضحكه: يا الله عليك , مسحي

كلمة الجميلة , حامت كبدي من جد ..

زينه عضت شفتها بقهر ورجعت الورقة بحضنها: البند

الثالث يحق للجميلة زينه بمعرفة الرقم السري للباب واللابتوب ..

محمد ضرب بالطاولة: مرفوضو , وذا من خصوصياتي على مظن ..

زينه با ابتسامه: والله عاد ذا من البند مارضيت , ماهوب للزوم أطيل بالزواج ..

محمد ببرود: وأنا منيب رآجـع للجامعة ..

زينه تنهدت بقهــر: أوفـــــــــ , لنشوف حضرتك وش كاتب بالقعد ..

محمد رفع الورقة عند وجهه وباندفاع: البند الأول: تمارس الزوجة زينه جميع حقوقهآ ووآجبآتها أثناء زوجها ألي يكون

هو الشرطي محمد ..

زينه رفعت حاجبها: وآجبات وش ..؟

محمد: زي أي وآجبات التغسيل , الطبخ , التنظيف ..

زينه بحماس: حلو , حلو , زين أنه كان من أول شروطك

وأنا بعد بالبند الرآبـع كاتبة ( ورفعت الورقة) أن يساعد الشرطي محمد زوجته الجميلة زينه با واجباتها , وقوم تعاونون ماذلوآ ..

محمد قام من الكنب: نعـم , ياهانم وش قلتي ؟؟ أنا الشــــرطي محمد أنظف وأغســل وأكــوي ..

زينه حطت رجل على رجل وبا أبتسامه: وتكنيس وتمسح بعد ..

محمد بق عينه: بعـــــد .. !!

زينه: البند الخامس , أن نجلس بالجناح زي الأخوآت بدون لا أحم احم ..

محمد بسخرية: لا يآشيخه , حلفي بس , مرفوض بندك ..

زينه بتوتر: يعنــي شنــو .. !

محمد: يعني بأخذ حقوقـي غصبن عنك .. والبند الثاني حقي : لا يسمح لزوجه زينه أن تظهر أو ترجع

أو تذهـب لمكان إلا بعلم الشرطي محمد ( ناظرها) أظن هالشيء من حقي مو ..
زينه: ما عندي أي اعترآض عليه ..

محمد: حلــو , البند الثالث , فـي حالة رفض الشرطي محمد أمرا حتى لو كان عادي أو مهم لدى الزوجة زينه , تآكل تبن وتقولن حاضر , ولا تنآقشه ..

زينه بقهر: يا سلآم عليك بس ..

محمد: أظن أن هالشـيء طبيعي جدا عند المتزوجين صح أو لا ..

زينه: أي صح بس ....

محمد قاطعها باندفاع: حلــو , والبند الرابع لاتدخل الزوجة زينه بشؤؤن الشرطي محمد على سبيل المثال , وين جيت ووين رحت وليه او كيف ..

زينه با أقتناع: ما تهمني أنت وبندك صحيح ..

محمد رجعت ناظر بالورقة : البند الخامـس أي طلب يطلبه الشرطي محمد تلبي الزوجة زينه , كلامه بدون نقآش او حوآر ..

زينه: بندك مرفوض , وهالشـي يعآرض بندي الأول ..

محمد يناظر بورقتها: ما ختلفنا , انتي سآلي بس أنا منيب رآد عليك ..

زينه بقهر: أحلف بس ..

محمد ببرود: والله , وأظن أن بنودك خلصوا .. !

زينه: لا مابعد , البند السادس أنك تعلمنيالدفاع عن النفس , وتعلمني أني اقنص ..

محمد بنظرات غريبة: وش تريدين من هالبند .. !

وجاء بيشطبه إلا بيد زينه تمنعه: إلا هالبند , وهالبند رئيسي ولا يمكن ألغيه ..

محمد: طيب مآبه خلاف و وأظن أن شروطك خلصت ..

زينه ترآجع ورقتها: أي , وأنت ..؟؟

محمد والقلم بفمه: أي خلص العقد حقــي ..

زينه: وأنا خلــص ..

ووقعوآ ( ومدت يدها )

محمد رفـع حاجبه ومد يده تصآفحوآ وهو مستخف ..

زينه قآمت وخذت العقد , وحطته بالدولاب وآلتفت له: أنا فاضية أبا أخذ دروس دفاع عن النفس ..

محمد: منيب فاضــي أنا ..

زينه باندفاع: تونآ كاتبين العقد من شوي ترى ..

محمد تنهد: أعتبريه منلغــي ..

زينه كفتت يدها: اجل عقدي وعقدك منلغــي ولا صلاحية له , وفمان الله ..

محمد مسك يدها قبل لا تروح وباندفاع: لا لا خلاص , يلا على التدريب ..

زينه أخفت ابتسامتها: أي يلا اجل ..

.
.
.


بآلجآمعة ..

كآن جآلس مع شلته وهو سرحآن , وبآله مو معهم ..

عمر: زي ما تشوفون , إلا وش رآيك يا ساري ..؟؟

ساري يده على خده وسرحان ...

عمر حط يده على كتفه: هيــــه وين رحت يا أبو الشباب ..!

إبرآهيم: لآه , ده مش معنآ أبدا ..

ساري انتبه لهم: هه , معليش شبآب وش كنتم تقولون ..

فوزي جلس جنبه وبهمس: حتئول من البنت ألي خذت عقلك كده .. !

ساري بنفس لهجته المصرية: دي بنت زي السكورة يا فوزي ..

فوزي با أبتسامه: ومين البنت المخفوس حضهآ دي ..

عمر كتم ضحكته: أي بالله , انا معك يا أوستاز فوزي ..

ساري حط يده بقلبه: أعمل آيه يا فوزي , بحبهآ آوي ..

عمـر بحماس: ومن هــي ..؟؟

ساري ناظرهم: زينـــه ..

عمر وفوزي: ميــن دي ..؟؟ساري بحب: الي لابسه عباية , ومتغطية وتمشي مع شمـس ..

عمر وفوزي ناظروا ببعض مصدومين: آيه .. !!

فوزي: هو أنتا بتحب البنت دي , دنت أمتى لحئت تحبها أصلا ..

عمر: أول مرة بيحب , زيحب زينه عاد .. !!

ساري باندفاع: زينه ما فيها عيب , ولا عشان لابسه عباية وخلاص ..

فوزي: يا رآجل , أحنا منقصدش كده , بس أنتا عارف البنت دي وسمعتها بالحضيض , أنتا ناسي ألي عملتوا مـع الاستاز توم ..

عمر بسخريه: لا بالله يافوزي , ذكره أمكن ناسي ..

ساري قام من الكرسي: لامنيب ناسي , واكيد ذول اشاعة عنها , زينه مستحيل تسوي هالأمور , أنتو ماتعرفونها اساسا ..

فوزي: أنا نصحتك وأنتا حور , يبآ دوري أنتهـى لهنآ ..

عمر تنهد: أصحــى يا ساري , هي نفس غيرها , نفس العنود وشلتها , صدقني ..

ساري ألتفت له وبحده: زينه غير, وأشرف منهم ومن شله قيلز , وبعدين أنتو وش عرفكم فيها , أنا أعرفها وأنتو مالكم شغل فينـــــي ..



ورآح منهم ..

فوزي: يا آآه دي البنت المدعوة زينه , سحرتوه وطيرت نفوخو مرة وحدة ..

عمر تنهد بقله حيله: الله يستر بس , ذه الهدوء قبل العاصفــة ..


عمر ( صديق ساري , ملامحة عادية ونفس عمرهم , وانيق بس مو زي ساري با أنآقته )

فوزي( جنسيته مصري , عيونه رمادية وشعره بني لامــه كثيف ومموج شوي , طويل زي ساري وعمر , وابيض البشرة وانيق )

.
.
.

شلح ملابسـه ولبس سروآل بلاك مطاط من البطن وشد عليه , وبدي بلاك بدون أكمآم وبانت تفاصيل عضلاته , ورجع شعره لـورى ..

زينه حبيت شكله بس ما حبيت أبين له , ماكان لي ملابس غير ملابسي , لذآك شلحت أسآور العريضة ..

وأنا أناظر المكان , كان خاص بآلتمآرين تقريبا , به آله للجرى على جنب وآله لرفـع الآثقآل ,

ومعلق من فوق لضرب لبست قفازات ألي عطآني أيآه , وكانت مقطنين من تحت حسيت أني لارآ كروفت بفلم توم رآيدر عليهم هههههههه ..

محمد ناظرني بنصـف عين: علامك تبتسمين .. !!

زينه كشرت : مالك شغــل ..

محمد ولا كنا سمعها : الدرس الأول , هو أني أشوف مدى تحملك ..

زينه بحمآس : بشنو طيب .. ؟؟

محمد بخبث: بالضرب طبعا ..


وقرب منــي وضرب كتفي بقوة ..

زينه بآلم شديد: آآآآآه ..

محمد آخفــى أبتسامته: ما شفتي حاجة أنتي , يلا دآفعي عن نفسك ..

وضرب كتفي للمرة الثانية با أشد من كذا

زينه بقهر:أنت ألي دافع عن نفسك ..

ورفعت يدي:قرب وشوف ..

محمد قرب منها بسرعة , ووقف بلا حراك ..

زينه اشهقت منه بقربه الشديد لي ..

واستغربت لأنه ما عمل حاجه ..

محمد ابتسم ومسك كتفي بقوة وحط رجله على رجلي ومايلها وطاحت ..

زينه: آآآه ..

محمد ضحك بهستريا:ههههههههههههههههه� �ههههه وهههههههههههه ..زينه قمت بشويش من

الأرض وأنا أحس أن ظهري مكسور وأنقهرت لمآ شفته ميت من الضحك ..

وبصرآآخ:آآآآآه

محمد رفع وجهه ونطت فوقه وضربت رآسه وشدت شعره ..

محمد بضرآخ: آآآآه , وش تسوين قومي عنــي ..

زينه بكل قهــر وكره جلست تضربه ضرب قوي , وتعض يده بقــوة ..

محمد بآلم شديد: آآآآآآه .. يا متوحشـــــه ..

زينه ضربت رآسه وظهره لما حسيته تجبس بالأرض .. وقمت وأنا نفسي منقطـع ..

زينه تحاول تلقط انفاسها: الدرس الثاني يلا ..

محمد وهو بالأرض وجسمه متكســر :بكره الدرس ..

زينه عدلت شعرها وجات بتطلع من المكان , مقدرت لأنها شافته يون ون من الألمـ ..

وأقتربت منه: محمــد , محمــد ..

محمد: وقمـــــه ..

زينه أخفت بسمتها: يلا قومـ ..

محمد: ,انتي شآيفه أن وضعـي يسمح لي أني أقدر أحرك حاجة .. ؟

زينه بضحكه: هههههه , مو لهدرجة عاد , أجل نجحت با أول مرحلة لدفاع عن النفــس ( ونزلت نفسي لمستوآه ) تحتاج مساعدة ..

محمد:لأقدر أقوم أنا , ( ورفـع نفسه شوي وحس بوجــع ) آآآه ..

زينه كتمت ضحكتي: سيبني أساعدك وبلا تكبر ..

وأسندته وقط ثقلــه علي ..

محمد بآلم: مسكيني عــدل لدفنك ..

زينه التفت له:صدق ألي أستحوا ماتو , ولك عين بعد تهدد ( وجيت بنزل يده من كتفي ) ..

محمد باندفاع: خلاص , خلاص ..

زينه ناظرته بنصف عين: أي زين ..

ووصلته لين الجناح ..

وسدحته بالسرير ..

محمد وظهره يوجعه: آآآآه ..

زينه بقلق: لهدرجة يعورك محمد .. !

محمد:أنتي كسرتيني ..

زينه بخوف: طيب , تريد بدلك ظهرك أمكن يصير تمام ..

محمد برفضك لا , لا مشكور, أنتي بس بعدي وأنا أصير تمام ..

زينه:ههههههه يا حليلك يا محمد , لا تقلق منيب بموجعتك ..

محمد برفض تام: بعدي عني لتوطى بكبدك ..

زينه بضحكه: أنت قوم عشان تتوطى بكبدي على قولتك ..

وقربت منه وشلحت قميصه رغم عناده ..

وأخذت مرهم خاص لآلآم الظهر ..


محمد: لا توجعيني ..

زينه حسيت أنه بيبي وابتسمت بلا شعور : أنت با أمان ..

ودلكت ظهره بشويش وتميت ادلك , لمآ حسيته أسترخـى وبعـد عشر دقآئق خلصت ..

زينه غسلت يدي من المرهـم وبا أبتسامه: هاه بشـر كم تقيمني على تدليكي .. !

محمد:...................

زينه أستغربت من سكوته قربت منه وشفته رآح بنومه عميقة , كتمت أبتسامتي العريضة , ولحفته , وخفت على النور ..

وكلمت ام مهند وفتحت لي الباب ببطاقتها , وشكرتها على لطفهآ ..

ودخلت للمكتبة بعد متآكدت أن مابه حد , توجهت لسطح المكتب ولا لقيت الملف وتميت ادور بيه و وكني أدور أبره بكومه قــش ..

زينه بستغرآب ( وين رآح هالملــف , من خذه من هنا .. !! ) وشلحت ساعتي لأنها بدت تشد على يدي وحطيتها بجيبي ..


وجلست على الكنب وضميت اصابعي وأنا مقهورة , والتفت وشفت كتاب طويل بني ..

خذته وحطته فوق حضنها وشافت مجموعة صــور ..

وشخصيات غريبه ما عمرها شافتهم..

وركزت على شخصيه محدد لونها با أحمر شفاه أمعنت النظر وبصدمة كبيرة مقدرت تتكلم وطاح الملف من حضنها............





انتهـــــــــــــــــــــ ـى آلبآرت |






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس