عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-13, 08:14 PM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي






((البارت السابع عشر ))
&&&
&&
&
**أنا ما ابكي على الدنيا و لا عن خيبـة ظنونـي
و لا ودي أعبر لك و أخيـب فينـي ظنونـك
برغم إنك ضمن أشخاص ذبحتوني و بعتونـي
عسى الله لا يجيب أشخاص عقب موتي يبيعونك**



بعد اسبوعين ...
جود دقت على ملاك ..تسالها عن ...الامتحان
جود: كيفكم مع الفيزياء
ملاك: زفت ....زززززززززززززفت
جود: وليش ؟؟؟
ملاك: ماني قادره اركز ..كل شوي جايه فكره على بالي ..احس اني مشتته تفكيري ..مو بالامتحان
جود: اجل وين
ملاك: مرة افكر باهلي مره بخالتي وبنات عمي ..مدري ويش فيني يا جودي
جود: معاكي ...يومين للاربعاء ...ذاكري كويس
ملاك: ياليت اقدر يا ليت يا جودي ....الصداع مايفارقني من كثر التفكير
جود: هدي بالك ..وريحي اعصابك وبعدين فكري بس بعد الامتحان
ملاك: انشاء الله ....قفلت من جود ..وهي دايخه ..حطت راسها ونامت
بالمدينه
لمياء تتابع فلم ..وقطع بدر عليها انسجامها
بدر: اقول ...لمياء ...
لمياء بحده: ويش تبي ..قاطع علي الفلم
بدر: ابي اسولف معك ..ممكن
لمياء ((ويش ذا الادب ...بدر ..يتكلم معي كذا ...اكيد وراه شيء ..)): ممكن ...
بدر: امممممم ...طيب كيف افتح معك الموضوع
لمياء: شوف ..قول بدون مقدمات ..وبعدين ويش بك ..ويش عندك ..
بدر: بصراحه ..ودي اخطب
لمياء بدون اهتمام: بببببببببببببس
بدر: ايه بس ...اشوف الموضوع ما همك
لمياء: حسبت ..موضوع كبير ..مخليك ..تتادب وانت تحاكيني اثاريك تبيني ادورلك عروس
بدر ابتسم: شااااااااااااااااطره ..عرفتي على طول
لمياء: تبي الصدق ....ما اعرف بناااااااااات ...يعني روح لامي
بدر: لالا ..ابي رايك بوحده ...لفت عليه حست ان الموضوع فيه ان
لمياء : مين اللي تبي رايي فيها
بدر: عبير ....بنت ابو سلطان ..........ابتسمت لمياء
لمياء: اخص ..وين شفتها ...
بدر : لمحتها صراحه مزيونه عجبتني
لمياء: بس فيها شويت رجوله
بدر: وهذا اللي زايد حلاها بعيني
لمياء : باله ..طيب قم انقلع عن وجهي ....وتقلده ((هذا اللي زايد حلاها بعيني ))
بدر: علامك قلبتي علي
لمياء : اجل اذا عاجبتك ليش تشاورني بها
بدر: تتوقعين امي ..ترفضها
لمياء : لا ما اتوقع ...
بدر: طيب ....تتوقعيـــ ..قاطعته
لمياء بعصبيه: لا ما اتوقع ..خلني اكمل الفلم ...رمى عليها الخداديه ((المخده الصغيره))
بدر: مالت عليك ...يا تبن ...وروح عنها
بجده ....بعد تخطيط ..وتكتيك
فيصل : ويش رايكم بيوم الخميس
فاهد: حلو عشان الاثنين انت مسافر
ماجد: ايه الخميس التحليه زحمه ...وتصير ..حركه ملعون ابوها
فيصل : اجل ابرسل لها مسج ..بكره ...اقولها عن الموعد
ابراهيم: حرام ..يااا فيصل ...لا تنسى انك تحبها
فيصل :............................ طلع برى عشان ماينبه ضميره ويتراجع
فيصل((عُرٍَفٍتِ أبُگيً مٍَنٍ آلَفٍرٍحِـة
عُرٍَفٍتِ أضَحِگ مٍَنٍ آلأحِزٍآنٍ
عُرٍَفٍتِ إنٍ آلدُمٍَوٍعُ أرٍحِمٍَ
وٍأصِدَُقٍِ مٍَنٍ يًوٍآسِيًنٍيً
عُرٍَفٍتِ إنٍ آلوٍهُمٍَ دُرٍبُيً
وٍلآ بُــهُ مٍَنٍ يًَقٍِدُرٍنٍيً
عُرٍَفٍتِ آلآنٍتِظِآرٍ أصِعُبُ
عُرٍَفٍتِ أنٍ آلوٍعُدُ خٍوٍآن
عُرٍَفٍتِ آنٍگ أمٍَل عُمٍَرٍيً
وٍأنٍيً دُآيًمٍَ عُليًگ وٍلهُآنٍ))
صحت الساعه 2 ونص بالليل ...تحاول تتقلب لن النوم مجافيها ..قامت وفتحت الانوار وجلست على سريرها تقلب بالنت ...بعد ما ملت ...شافت جوالها على الكمودينه فرفرت بالاسامي ...وشافت رقمه
ملاك: يا مــــكانـهـ
هو .. وعـدني بـ انـه دايـم ينتظـرني .. مثل ما أنا وعدتـه ..
إني ..
برجـع لـهـ واحـن ..!
ليـه ..؟!! خيّـب هقـوتي فيـهـ .. وطعــنـي ؟؟
تسمع انت .. شلـون..
هـ الطعنـهـ تئـن!!.. الصباح راحت للمدرسه ..ولما رجعت ..كانت تعبانه ..ونامت ...صحت المغرب ذاكرت شوي ..ومابين هي منغمسه بالمذاكره للاختبار ...جتها راسله ...فتحتها ..
((سلااااام ..كيفك يا ملاك ..اتمنى انك تكوني بخير ..دامك لهدرجه بايعتني ..وانا فقدت الامل راح اسويلك مفاجاءه يوم الخميس بالتحليه الساعه 9 بالليل ..اتمنى انك تكوني هناك ..لانك بتشوفين ردي النهائي ..فيصل)
ملاك باستغراب : مفااااااااااجاءه ..وبالتحليه ...ويش بيكون ياترى ؟؟!!..جلست تفكر وتخمن ..
اليوم اللي بعده بالمدرسه ....حكت ملاك البنات عن المسج اللي وصلها من فيصل
شذى : والله غريبه ايش يبي ياترى
ملاك: مدري بس خايفه ..خايفه منه ...
لوجين : لا ويش تخافين منه ...مابيسوي شيء ..
جود: والله قلبي مو متطمن
ملاك: لاتزيدين خوفي جودي ..وانتم بكره بمركم تروحون معي
الكل: اكيييييييييييييييييد .....رجعت للبيت ..وهي تفكر ...وتفكر ..وتفكر برسالته ...وتتذكر كلامه ..
((راح اخلي تندمين انك حبيتني ))
ملاك: الله يستر من بكره ....الله يستر ..اخذت دفترها ....وكتبت
((لاتصدق ياعذابي..!

انك انت في حياتي...

شخص عادي لاتصدق ياحياتي..

لاتصدق ياعذاابي..!

اني لو ساعه نسيتك في غيابي....

لاتصدق ياعذاابي..!

لو زعلنا من بعض وكنت انا قاسي بعتابي...

ومن عنادي قلت انك شخص عادي...

لاتصدق ياعذااابي..}))
بالمدينه ...بدر كان بالصاله عند امه ولمياء وسطام
بدري مهد للموضوع : اقول يمه
الجده: هلا يمه ..
بدر: ويش رايك تخطبين لي
الجده: هذي الساعه المباركه يا يمه ....
سطام يغمزله : نويت تترك ..العزوبيه
بدر: مليت والله ...ابي اخطب واتزوج
الجده: في ببالك احد معين
بدر: اممممممم تقريبا ..هو مو يعني ..كيف اقول او اشرح
لمياء : انا اقول عنك ...يمه ولدك يبي عبير بنت ابو سلطان
الجده: يازين ما اخترت يا يمه ....وهذي بنت اصول
بدر: يعني انتي موافقه يمه
الجده: الشور شورك.. والبنت ما عليها كلام ....واهلها ناس ..نعرفهم ويعرفونا
بدر: اجل ويش رايك..نروح نخطبها بكره
سطام: وليه العجله ...اصبر ..اركد شوي يالمطفوق
بدر: اجل يوم الجمعه
الجده : صار ...بخليك اخوك ..يدق على ابوها ويخطبها ...
بدر: استعجلي يمه ..اخاف تطير تضيع مني ..وانا ودي فيها
لمياء: لا تخاف ...تحسبها عصفور بتطير ...تراها ادميه
سطام: ههههههههههههههههههههههههه ههه
بدر..عصب عليها : تنكتين انتي وجهك اللي كانه قاره
لمياء تتصنع الضحك: خخخخخخخخخخ ضحكتني مسوي فيها تعرف تسب
سطام : بس انت وياها ..ماتعرفون تهجدون
لمياء: قول له هالكلام... متحمس للزواج
بدر يطنشها : ويش قلتي يمه
الجده: اللي تشوفه يا ولدي ...
بالرياض
فاديا :فريده ... فريده
فريده بتأفف: ويش تبين يالرجه
فاديا .: سمعتي اخر خبر
فريده بحماس : لا ..ويش قولي ..
فاديا : عبد الكريم ..خطب
فريده: من صدقك ؟؟؟ من خطب ؟؟؟ ومتى ؟؟؟؟ وليه انا اخر من يعلم
فاديا : خطب .. ساميه ..بنت عمي ... ومتى صار قبل امس ...وليش انتي اخر من يعلم ..اسئلي نفسك ...
ماتخلين الواحد .. يسولف معك
فاديا : احسن افتكينا من اثنين ..عقبال الكل ...
فاديا حست بشي ..: ليش تقولين هالكلام
فريده : بقولك انتي اختي ...ومهما صار قلبي عليك وقلبك علي
فاديا: اكيد ..
فريده: انا حاسه ان ابوي بزوجنا من عيال عمنا ..
فاديا: عن نفسي مستحيل اوافق ..لو على موتي
فريده: انا خايفه ..الحين صرت بالكليه ..وكبرت ..واحس ابوي يلمح لي عن ذا الموضوع
فاديا: طنشي ..وذاك الوقت ...بنعلن عن الحرب ...
فريده: على قولتك ..احسن شي اطنش ....اما فاديا ...حست انها واختها ..ممكن تنتهي حياتهم على قرار ابوهم
فاديا بخوف: فريده تتوقعين ابوي ..يغصبنا على عيال عمي
فريده بنبره ما تطمن : مثل ماغصب فادي ..راح يغصبنا
فاديا: لالا مايسويها ..ابوي يحبنا
فريده: حبيبتي ...يحبنا ما قلنا شيء ..بس كمان لا تنسين ان فادي اغلى واحد منا عنده ..وفوق هذا غصبه على هند ...والحين شوفيه عايش في جحيم ... لا يتهنى بليل ولا نهار ...مسكين مايمر اسبوع الا ويجي ينام عندنا ..فاقد راحته مع هالنسره
فاديا: الله ياخذها ...اخوي مايستاهل اللي تسويه فيه
فريده: الله ينتقم منها ...
بجده ..
جالسه بغرفتها ...تفكر فكره تاخذها وفكره ..ترجعها ...
ملاك بتوتر: حسبي الله عليك ..قاصد توترني يا فيصلوه .....ياترى ويش المفاجاءه
رد عليها صوتها ((ويش فيك ياملاك ...لهدرجه متلهفه على شوفته ...اركدي شوي ...واتركي عنك التوتر ..ياخبر اليوم بفلوس بكره يصير ببلاش ...)
نزلت للصاله ..ولقت زوجه ابوها ..مضاوي
ملاك: سلاااااااااااام
مضاوي: وعليكم السلام .....اخيرا نزلتي من سجنك ..الانفرادي
ملاك: ليش ودك ندردش مع بعض
مضاوي: ياليت انا اطفش لحالي وانتي بغرفتك ..
ملاك: اوكي بجلس لعيونك .....جلست مع زوجه ابوها واخذتهم السوالف ..وطقت الحنك ...
حست انها مثل اختها ....وباين عليها انها انسانه خلوقه
ملاك: تصدقين مضاوي ...دخلتي قلبي ...رغم اني قبل اتحاول اتحاشاك
مضاوي: وانا بعد قلت اكيد بطفشيني ..لانه صعب عليك تشوفيني بمكان امك ..وقلت اكيد بتعب معك ..بس لقيتك غير ...واحس كأني اسولف مع اختي حنان ..
دخل عليهم فارس ...وشافهم مع بعض
فارس: سلااااام
الكل: وعليكم السلااااااااااام
فارس: الله يديم المحبه ..عليكم ....
ملاك : امييييييييييييين
فارس: ويش جالسين تسووون انشاء الله مستانسين
ملاك: الحمدلله مستانسين ..
مضاوي: راجع بدري اليوم
فارس: مليت من السربته بالشوارع ...قلت ياولد ارجع بيتك وريح فيه بدل السربته
ملاك: ومن متى صرت تحس ..انك سربوت
فارس: منذ اليوم الذي ولدتني فيه امي
ملاك: بااااااااااااااااااااالله ....
مضاوي : الله يخلف عليه من يوم شفته راجع قلت به بشي ..اثريه فاصل العداد اليوم
ملاك:هههههههههههههههههههه� �ههههه,......والله جبتيها ..
فارس: اقول الحق علي اللي جاي عندكم ..انتم وجيه اقابلها
ملاك: ليش ويش فينا .....جمال ودلال ..وحلى ..ومانقصنا شيء
مضاوي: العتب على عيونك يافرووووس ...اللي ماتشوف حلانا
فارس: صدقوا انفسهم ..اقول عن النصب
ملاك: نصب يخش بعينك
فارس :الله يكبرها عند الله ...ويش قالولك ..عيني عين فيل
مضاوي: ههههههههههههههههههه ..
ملاك: انت ما تنعطي وجه ...اسكت بس
مضاوي: وين عبدالله وثامر
فارس: مدري وينهم ...
ملاك: انا بروح غرفتي
بالشاليه ...
احمد : هاه كيف استعدادك لبكره
فيصل : كل شيء تمام ...مجهز كل شيء
ابراهيم : يعني خلاص ..بكره بتروح ..
ماجد: اكيد بيروح .....كان بيتكلم ...ابراهيم وقاطعه صوت جواله ...طلع برى يكلمها
ابراهيم: هلا شذاوي
شذى : هلا فيك ..كيفك
ابراهيم: بخير ...
شذى : وينك
ابراهيم: لاهي بالدنيا ...هاليومين مشغول
شذى : ليه ؟؟!
ابراهيم: لاني برجع الرياض
شذى : بترجع
ابراهيم : ايه انا وخوياي ..اللي معي
شذى : يعني بتروح خلاص
ابراهيم: أي والله بروح ...يعني بس راح اكلمك
شذى : اييييييييييه ..بس انا ما ابي
ابراهيم: ويش قصدك ..
شذى : ما ابي استمر بعلاقتي معك
ابراهيم: ليييييييييييييه؟؟؟ ويش سويت لك ...
شذى : بصراحه ... لانك صديق فيصل
ابراهيم انصدم: ويش عرفك بفيصل
شذى : اعرفه وبس ..لان مصيرك بتسوي مثله بتخون ..وانا ما ابيك
ابراهيم: ابركها من ساعه ...وانا مايشرفني ..اكلمك
شذى : ولا انا ... بس وصل لفيصل ...انه احقر انسان شفته بحياتي
ابراهيم: مو انتي اللي تحكمين عليه
شذى: نسيت انكم من طينه وحده ..... وقفلت وجهه ...راح بسرعه لفيصل
ابراهيم: فييييييييييييييييصل
فيصل: نععععععععععععم
ابراهيم: تعرف وحده اسمها شذى
فيصل يتذكر: لا ما اعرفها
ابراهيم: قالت انها تعرفك ...وقالت لي قول له انه احقر انسان عرفته ط
فيصل : من هذي بعد ...
ابراهيم: البنت اللي اكلمها
احمد: حاول تذكر فيصل ...تعرفها او مرت عليك
فيصل : لا والله .... ما اعرفها
شب ابراهيم ضو : كيف تعرفك ...وليش قالت لي اننا من طينه وحده
ماجد: ايد هذي تعرفنا كلنا ..مو معقوله تعرف فيصل واحنا لا
فاهد: اهدوا ..مجرد بنت ..تشككم كذا ..طنشوها
ابراهيم: بس نفسي اعرف كيف تعرف فيصل .. هذا اللي قاهرني
فيصل : يا شيخ طنش البنات
..كانت بغرفتها ...جالسه على سريرها .. تفكر ..وتخمن ..وتتوقع
ملاك: مآ ڪْنت آنآ آسئـل خآفقـي وش علآمـه..

سلمته ليـدّڪْ وآنـآ جيتـڪْ آبغيـڪْ ..

أخذت [وقتـه] .. و [آلغـلآ] .. و [آهتمآمـه]..

وآهديت له دمعه \..

على آلخد .. يرضيڪْ ؟؟

في ڪْـل لحظـه ڪْنـت تظهـر آمآمـه

يطريڪْ ..

حتى لو آنآ ڪْنت مـآطريڪْ !!

خيبت ظنـي .. ومـآ عليـڪْ آلملآمـه

أشره على آللي منخدع {ڪْآن يرجيـڪْ }
رجع .. لبيته ... وبدل ملابسه ... جلس على سريره
فيصل : اوووف ..... متى يجي بكره وارتاح
((مآحسبت حسآب دموعي الي بـ أفقدهآ
مآطرى فـ بآلك حالي وَ أنا من دونك
غيبتك وَ الله يآعمري أنآ مو قدهآ مآ بـ فآرق نظرة الطيبه الي بـ أعيونك
شلون أبقدر في بعدك أصبر
وَ انت حيآتي وَ كل شي فيهآ
بعآدك يألمني شوقي وَ حزني
من دونك أنا الدنيآ لآ مــــــآ أبيهاآآ)
يوم الخميس ..
اخيرا اشرقت شمس يوم الخميس ..وبدى العد التنازلي ...
المغرب .. دقت ملاك .. على لوجين :
ملاك: كيف جاهز امرك الساعه 8
لوجين: اوكي بجهز نفسي ونروح
ملاك: اجل بكلم باقي البنات ...سيو ...كلمتهم كلهم ..
لبست وطلعت بسرررعه ..مرت على البنات ..بعد ما اجتمعوا بالسياره
جود: شو فيك ميمي
ملاك: متوترررررررررره حييييييييل
لوجين: هدي حالك ...
شذى : راح الكثير ومابقى غير القليل
لوجين: شذى معاها حق
حاولت تهدي ..وصلوا الساعه 8ونص ودخلوا كوفي اخذت كوفي تروق فيه نفسها
التحليه زحمه مررررره اغلبها بنات وشباب ..وتجمعات ..والطريق مزحوم مرررره
ملاك بتوتر: متى راح يجي
شذى وجود يهدونها..., سمعوا صوت بوري سياره ..وصوت اغاني مرتفعه ..مرررره لفت كل انتباه كل الناس .., اللي على الرصيف ..يتفرجون ((الفرجه ببلاش)) طلعوا من الكوفي والناس بعد اللي بالكوفي
كانت صدمت عمرها
كان فيصل بسيارته ..الهمر ..وقدامه احمد وفاهد ..بدراجات ناريه ..وحده على اليمين والثانيه على اليسار
وخلفه ابراهيم ..وزياد..بدراجاتهم الناريه ..وهو وماجد بالهمر ..كان راسم عليها شكل قلب ومخترقه سهم ..وسكين ..وقطرات دم .. والالون ابيض واحمر واسود ...
وكاتب بالخط العريض ((ماتغير شيء
لكــن
صار فاضي هالمكان
يعني أنت شفت قلـــــــبي؟؟
/طحــت/ من عيني وعينه
كـــــــــان قلبي لك مدينه
ولاحــــــظ إني قلت كــــــان
يعني أنت الحين واحد خارج حدود المدينه
وبعد كاتب ...(( أفتـرقنا
ولا عاد الزمن يردنا ..... و هو الدم بشراييني
وأنجرحنا
والموت عيا يأخذنا ..... و ضاقت الدنيا فيني))..ومشغل اغنيه عمرو مصطفي ((انا نسيتك ))وهي على اعلى صوت
ملاك: انتم تشوفون اللي اشوفه ...سكتوا البنات ....نزلت دموعها
ملاك بداخلها هاجت العاصفه ...(( انا يتيم الحب يوم الناس كل له حبيبه،
يفرح معه في فرحته
ويشاركه معنى الحزن،
وانا. .
وليف الهم . . واللوعات . .
والجرح العطيب . .
{ والدمعه اللي حايره بين المحاجر . . والجفن }
وانا ... الذي... عيت حظوظه ..
لا تصيب"و"لا تخيب" ماعاد ..
يفرق لو .. يطول الوقت العصيب !
الا ؟ المواجع ... والتعب .. والغلب ..وانواع الفتن...
وما ضيع امالي وكدر عيشتي الا القريب ..
اللي كوى قلبي بنيران التعاسه والغبن .
وصرت { الوحيد } بدنيتي بين البشر كني { غريب }
اتذكر اللي قد مضى { وابكي } مع صوت الشجن
العله اللي في فؤادي ما يعالجها الطبيب ..
يمكن .. يكون بعد الرحيل ..
القى"دواها في {الكفن}






مرت سيارته ولمحت ملامحه ..اللي تنبعث منها القساوه
ملاك((طلبتــــك . . !
لا تردنيـ?
إذا ضـــآق صدرك !!
تـذكر إنيـ?(( أحبــك ))..))
شاف دموعها ..وانفطر قلبه عليها بس داس على قلبه ..
فيصل ((ماجيت أجمّع[ جروحي ] قاصد احراجك ..
.. جيتك أببكي وابيك الحين [ تسمح ] لي !!
بـ بكي على الناس و[ الإحساس ] لاماجك ..
.. بـ بكي على [ الموت ] يوم إنه [ يلمّح ] لي !!
بـ بكي على [ الجوع ] والموجوع لاداجك ..
.. بـ بكي على الكون و[ المدفون ] في وحلي !!
بـ بكي على الروح و[ المجروح ] لا هاجك ..
.. بـ بكي على [ الحب ] يوم الحب يلوّح لي !!))
راحت بسرعه لسيارتها ..والناس كلهم حاضرين وشاهدين على تعذيبها
دخلت السياره ودخلت وراها جود ولوجين وشذى ..اللي حزنوا عليها .....بكت وبكت ..وصلت البنات وهي مانطقت بكلمه ..
وصلت للبيت ..وراحت ركض لغرفتها ...وماتت من البكي ...
ملاك: ليه يا فيصل ليه؟؟؟!!.. ليش تتفنن بتعذيبي
جلست تبكي ...وتبكي ..الين مل منها البكاء ...هلكت نفسها بالدموع
ملاك: مالقيت من حبك غير الدموع والعذاب ..لو دريت بجرحك من البدايه ما حبيتك
حرام انك تكون ...انسان ..حرام بسواياك ...تشوه معاني ..الموده ..والمحبه ..وتكسر قلبي اللي حبك ..

يوم السبت
غابت عن المدرسه .....عايشه في ظلام ..واهات ..ودموع ..وندم على حبها اللي ولد لها العذاب ..والقهر ..
كان عبدالله ..مار من عند غرفتها ..ما سمع صوت ...ظن انها راحت للمدرسه ..لكن بالواقع هي ..نايمه ..من ارهاقها وتعبها ....صحت الساعه 11 الصباح ..وكملت مسيره البكاء ...الطويل ..
ملاك: كل شي له معنى بحياتي انتهى

كل احلامي تموت دام خلي ما وفى

ضاقت الدنيا فعيوني وزادني خلي جفا

انتهى عهد المحبه ما بقى حب ودفى

ليه دوم الناس تجرح .........بس نبي في يوم نفرح

انسى حزني والالم ....... دام احلامي وهم

كيف بصبر ... ما بقى فيني صبر

كله منهم ........ما عرفت الا الهجر

عشت في الدنيا غريب حتى لو اسكن قصر

القصور بدون خلي كنها مثل القبر

جدرانها حزن وكئابه ووفي غرفها جاني خوف

قصور فيها غرابه من راح خلي ما اشوف

الا الام والا حزن والا بقايا احلام رسمتها في عيونه

ما يوم قلبي نساه وما فكرت عيني تخونه

اتذكره وابكي قهر والدموع ترسم على خدي نهر

والعيد مر ما وصل منه سلام ولا وصل عنه خبر

ليتني ادري بارضه كان عزمت السفر

جا في النهايه واعتذر وما اظن يكفيني عذر

ابي اكتب ابي انثر حروف

معاها حزن بقايا خوف

ابي اكتب من الذكرى من الي شافته عيني

صدى ذكرى احس انها تناديني

ابي اتذكر الافراح ابي انسى بقايا جراح

اصيح ومن يداويني ....

جلست بين ..جدار الغرفه اللي ..شهد كل حكايتها معاه ..من بدايتها ..الى ان رأت ..كلمه النهايه
كتبت .. بلون احمر((كان ودي انك | تثمـّن | رحـلة الشـوق وتكافي
وكان ودي انك تحـس بخافـق عـيـّا : يبيـت :
مابقـالي غيـر ~ جـرح ~ موحـش وليـل و قـوافي
راحـت سنيـني حسـايف مانفعـني قـول | ليـت(( |
كان جالس بمكتبه ..يلم اخر اهم المستندات اللي يحتاجها ..لان ماعاد بيرجع لهالمكان
فيصل ((ادري مقصر معاك
. . . . . . , و في محبتنا
وادري ماتدرين ليه اسباب " تقصيري "
لو دام حبك ولو دامت علاقتنا ~
انا لـ غيرك ياقلبي / وانتي لـ غيري))
فيصل : هذي النهايه ...وصلت ..وياترى بنساها ...آآآآآه ..ياليت اقدر ياليت ..
رجع للبيت يمكل ..باقي اغراضه ...المغرب ...نزلت للصاله تغير عن جو الكآبه اللي عايشه فيه ...لما جلست شوي
ملاك: عبدالله
عبدالله: هلا ..
ملاك: كيف حال محمد من زمان عنه وعن اخباره
عبدالله الحمدلله بخير ...امس كلمته ...
ملاك: مشتاقه له ...
عبدالله: انشاء الله بتشوفينه ....سكتت وقامت تناظر التلفزيون لكن قلبها وبالها مو معاها ...ضاعوا ..في غابه .. ماتدري كيف ..توصفها ..
عبدالله(هذي فرصتي ..اسئلها ...يمكن تجاوب ..حالها منتكس ))
عبدالله: ملاك
ملاك: نعم
عبدالله: بسالك ..وابيك تجاوبيني بصراحه
ملاك: قول
عبدالله: اول اوعديني ..ان تقولين الصدق
ملاك: اوعدك ..
عبدالله: ليش انتي تبكين ...وتغيرتي ...مره ..ويش السبب يا ملاك ...سكتت ماعرفت ترد عليه
عبدالله: انتي بقلبك احد ...حاولت تتمالك نفسها وتغير نظراتها ..لكن ..نزلت دمعتها بدون شعور
ماقدرت تتحمل اكثر ....ورمت نفسها بحضن عبدالله وقامت تبكي..وقالت له عن كل شيء
عبدالله: وانتي ويش سويتي
ملاك: طنشته ..كرامتي الزم ماعلي
عبدالله: كفو ....هذي اختي
ملاك: عبود بطلبك طلب
عبدالله: امري
ملاك: ابيك تاخذ الاغراض اللي جابها لي وتوديها له بشاليهه
عبدالله: ومتى تبيني اوديها
ملاك: بعد العشاء
عبدالله: اجل ..بروح اخلص مشاويري ...واجي ..واخذك ..اوكي
ملاك: اوكي ......طلعت غرفتها وحطت كل شيء جابه لها ...بالصندوق ..واخذت ورقه ..وكتبت
((الله يرحم حبنا اللي قتلته ))....الساعه 10 ..دق عليها ..ونزلت له ووصفت له المكان
عبدالله: وكيف عرفتي المكان
ملاك: مره ..مريت من عنده وشفته عنده وقال لي انه شاليههم
عبدالله: لايكون ...........
ملاك: لالا ...لايروح بالك بعيد ما اسويها ..اعرف العيب والحرام((كيف لو درى اني رحت له بالبيت الله يستر)
وصلوا للشاليه ...وشافت سيارات وبينها الام بي دبليو حقت فيصل
ملاك: ويش بتقول له
عبدالله: بعدين ..بعدين اقولك كل شيء ...اخذ الصندوق ..واتجهه للباب اللي بعد ثلاث درجات ....فتحت الزجاج عشان تسمع كلام عبدالله ...دق عبداله الباب وفتح له احمد
عبدالله بلباقه : السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام ..هلا اخوي
عبدالله: فيصل ..موجود
احمد: ايه ...تفضل
عبدالله: مشكور....بس ممكن تناديه
احمد: طيب ....راح احمد ونادى فيصل
فيصل : غريبه ماقال لك مين هو
احمد: لا والله ؟...راح فيصل للباب اول مافتحه انصدم عرف انه من اخوانها ...بحكم مراقبته لها فتره
عبدالله: فيصل ....صح ؟؟؟
فيصل : ايه انا فصيل ..مين انت ؟؟
عبدالله: انا عبدالله اخو ملاك
فيصل خاف : خير ملاك فيها شيء ..
عبدالله: قلبك عليها ...انحرج فيصل وسكت
عبدالله: اكيد ماعندك جواب ...لانك ..ما تستاهلها ..ولا تستاهل دمعه من عينها ...وبعدين مين انت عشان ...تبكي اختي ..او تكسر خاطرها ...انت مجرد كائن ...محترف ...بالتجريح
فيصل : ماله داعي هالكلام يا عبدالله
عبدالله رفع صوته : اجل ..تقتل القتيل وتمشي بجنازه ..وين الرجوله ..والشهامه ..والا مالها مكان بهالزمن
احب اقولك ..اني عرفت كل شيء ...وتفضل هذي اغراضك ..كلها ... ولو سمعت او حسيت مجرد احساس انك ...لسى وراها ..لاذبحك بيديني هذا ...سااااااااامع ...ولو تقول لي جيب راسه اجيبه ...وما اتردد لحظة
رمى فيصل الصندوق
فيصل : انا قلت لها بشرح لها ...
عبدالله: ويش تشرح ...حط نفسك بمكانها ...ويش كنت بتسوي ...شف ...هالمره ..بتركك بمزاجي لكن المره الجاي ..مايشفي غليلي الا الموت ..جوا اصحاب فيصل على صوت عبدالله وفيصل
ماجد: مين هذا
ابراهيم: ويش تبي ..انت ....لف عبدالله بيروح ...مسكه فيصل بقوة ولفه عليه
فيصل : قول لها اني احبها ...
عبدالله: انت كلامك مع ملاك ...وملاك انهت كل شيء .....خافت على اخوها منهم ...ونزلت من السياره ..وقربت ..ولمح طيفها لكن تاكد لما شافها قدامه
ملاك: عبدالله..خلاص ..امش ...امش ...سحبت عبدالله من يده ..
ودخلت السياره ....وذرفت دموعها من جديد ...راقب سيارة عبدالله الكامري 2008 الين اختفت عن نظره
ودخل الشاليه
عبدالله: مايستاهل دموعك ..الغاليه
ملاك: بس انا لسى احبه
عبدالله: لو تبيني ..اجيبه لك اجيبه
ملاك: لا..كرامتي الزم من قلبي
عبدالله يحاول ...يفرفش شوي: بس تعرفين تصيدين يالنتفه ...ابتسمت من بين المها
ملاك: ليش ...عجبك
عبدالله: ايه باين انه رزة وهيبه ...وكمان مملوح
ملاك: ايه ولد راشد ...ال......
فتح عبدالله عيونه على الاخير : راشد ال... التاجر المعروف ..والمليونير
ملاك: قصدك الملياردير ...
عبدالله ماهو مصدق: ولد راشد وسويتي فيه كذا اجل ويشت سوين بغيره ..جد انك سوسه يا السوسه
حتى لما تطيحين ..تطيحين وانتي واقفه
ملاك: بسم الله علي ..لا تحسدني
عبدالله: لاتخافين عيني بارده
ملاك: واضح ....
بالشاليه ....شاف الصندوق ..طايح على الارض ..والورقه طالعه منه وواضحه ...سحبها وقراها ..
وصل ضغطه للمليون ...قطعها ...وقام يكسر الشاليه ..ويكسر كل شيء قدامه
ماجد: لايافيصل ..لا تصير مجنون
فيصل : ماعاد فيني عقل يا ماجد ...
ابراهيم: تعوذ من الشيطان ياخي ...بنت تسوي فيك كذا ...اتقى الله ياشيخ
احمد: ما يسوى على عمرك هالحب ... والخرابيط
فيصل بعصبيه ويدق صدره : انتم ما تدرون ..ويش بداخلي ..وما تحسون بالنار اللي شابه فيني ....واللي تلسعني ...ما جربتوها ..وصرخ ..ماجربتوها ..وطلع للغرفه ..وقفل على نفسه
يوم الاحد..... : داومت وكلها تعب ...كانت هذي الاسبوعين الاخير من الدراسه وبعدها المدرسه ...نوت انها تشد حيلها ..وتستانف كل شيء لبعد الامتحانات ..وتنسى أي شيء ..يعطلها عن ..دراستها ...
مر يومها كئيب ..وعادي ..ومافيه أي جديد ...اما يوم الاثنين
فيصل ((هذا اخر يوم لك هنا يافيصل ...كيف بترجع وانت ماشفتها او سمعت صوتها ..ما اقدر اصبر..كفايه اني ببتعد ..الى الابد ...)) راح عند المدرسه ...وكتب على سيارته من الخلف
((انا اليوم مسافر يا m )) وانتظر لموعد الصرفه ..طبعا كانوا البنات قليل الاغلبيه غايبين ...لكن ..هي وفصلها داوموا لان عندهم اخر امتحان ...قبل نهايه المدارس ...
لوجين: مدام انا انصرفنا بدري ..ويش رايكم نروح نفطر بمطعم
الكل: اوكي
ملاك: يالله خلونا نروح ...رميت الطرحه على وجهها ...وطلعوا ..لما طلعت شافته يلف بسيارته ...ويدور فيها ...وهو متقصد ....
شذى : ويش يبي هذا
جود: ما يمل ...صدق عينه قويه
فيصل : شكلها غايبه ..خلوني انزل للبقاله اشتري لي شيء ابل فيه ريقي ...
نزل وترك سيارته
لوجين: ويش بتسويين ..
ملاك: مدري ...لما شافته نزل ...خطرت لها فكره
ملاك: جود اعطيني جوالك ..وكلموا خان ...قولو له ..انا ادق عليه ..واحدد له المكان اللي يجي ياخذني منه
شذى : ويش ناويه عليه
ملاك: بتشوفون
لوجين : ميمي ..لا تتهورين
ملاك: لاتنسون اللي وصيتكم عليه
اخذت جوال جود ....وراحت ..باتجاه السياره ..ودموعها ماجفت ...كل ثانيه تزيد اكثر
شذى : مجنوووووووووووووووونه
لوجين : اكيد صار لعقلها شيء ...مومعقوله اللي تسويه ..
جود: ..انا اشك انها صايحه ..كيف تسوي كذا
راحت وركبت ..ورى مكانه على طول ...ومغطيه وجهها ....طلع فيصل من البقاله ..وكان لابس ..بنطلون اسود ضيق....وحزام جلد ..وبلوزه ابيض عليها رسومات بالاسود ..كم قصير وطالع شكله ..خطيرررر
ملاك((حي هالشوف ماتنمل دنياك
شف سواة العيون ليا لقيتك
عين تشربك شوف وعين تظماك
لاذبحني ظماك ولا رويتك
قمت اخيلك هنا ... وهناك .. وهناك
وين ترحل بي النظره نصيتك
ان تبسمت قلت الموعد شفاك
وان تمنعت بانفاسي دعيتك
وان طلبت الغلا قلت الغلا جاك
وان سكنت الخفوق البيت بيتك
وان نثرت القصيد بدرب لاماك
ذاع صيت القصيد وذاع صيتك
يارجا العمر لو حفتك الاشواك
ليتك اول طريق القلب ليتك))
دخل السياره ..وفتح علبه الببسي ...واخذ له كم رشفه ....شغل المسجل على اغنية ((لاتكتب رسايل) ..اخذ له كم لفه ..بس ماشافها ...وقف شوي عند المدرسه ..وشغل اغنية ((ليش انت مبعد ))...بعدها قام يردد بينه وبين نفسه بصوت واطي
فيصل : ياموت خذني كم بدنياي عانيت
خذني معك يا موت وأعلن وفاتي
خلي جرحي بالهوى يوم حبيت
والروح راحت ما بقى إلا رفاتي
مدري بيبكي صاحبي لا توفيت !
وإلا صاحبي ماتهمه وفاتي
أخاف ياقلبي لامني توفيت
يبخل عليك بجيته في صلاتي...
فيصل : شكلها اليوم غايبه ...خلوني ..اروح .. ...ابتعد عن المدرسه ...بمسافه
ملاك)هذي اللحظة المناسبه ...))كان في انسجام تام ..مع اغنيه في منتهى الرقه ..ويغني مع رابح
حطت يدها على عيونه.. تجمد بمكانه ...كان احد صب عليه مويه بارده ....وقف السياره على طول ..وقفل المسجل ...توقع ان السياره فيها جني ..او مارد ..بردت كل اطرافه ..عجز عن الكلام ...شالت يدها عن عيونه ...وبكل هدوء قالت
ملاك: بتساافر ....سمع صوتها ماصدق انها هي ...توقع انه بعالم ثاني ...كان عند السياره كيف قدرت تدخل ..ماتوقع بلحظة انه يشوفها ...لف بسررررعه عليها ..وتاكد لما شافها صدق انه بواقع مو بحلم
فيصل : ملااااااااااااااااااك
ملاك: مفاجاءه ....ماتوقعتها ....صح؟؟!! ومبين من صوتها انها تبكي
فيصل: توقعتك غايبه ...كيف ماشفتك لمادخلتي السياره
ملاك: لان عقلك مو معاك
فيصل : تعالي ..تعالي قدام ..عشان اعرف اتكلم معاك ..نزلت وركبت قدام ..عدت فتره صمت وسكوت ..
ملاك من تحت طرحتها اللي ببلتها دموعها: بتسافر
فيصل ببرود: ايه بسافر ...برجع للرياض ....سمع صوت شهقه طلعت غصب عنها ماقدرت تكتمها
ملاك بصوت مقطع ..من البكاء: ليه تسوي كذا ؟؟؟!!
فيصل : ماسويت شيء ...ماقدرت تتحمل ...وقامت تصارخ عليه
ملاك: شلون ...تنكر ..وتصرفاتك بالتحليه ...واليوم بعد ....على ويش تدل
فيصل : روقي ..هدي اعصابك ..ومد لها مويه ....خذي اشربي
ملاك: ما ابي ...
فيصل : ملاك اشربي
ملاك بعناد: قلت لك ...مابي .
فيصل : ليش ركبتي .....ماخفتي ..
ملاك: لا ماخفت ...ماني خايفه الا من شيء واحد ..
فيصل : اللي هو...نزلت طرحتها وشاف وجهها احمر من البكاء ..وعيونها متنفخه ..وخدودها رطبه من الدموع ..والدموع شاقه طريقها في وجهها ...حن قلبه عليها
فيصل : ماقلتي لي من ويش خايفه ....انهارت بهذي الللحظة ...ومسكته مع بلوزته ..شوي وتخنقه
ملاك: انت من ويش مخلوق ..ما تحس ...ماتحس ..ونزلت سيول من الدموع
فيصل : انا انسان مثلي مثلك ...
ملاك تدقه على صدره: ليش ماتفهمني ليش ...؟؟!! شنو ذنبي ...عشان تعذبني .....خبت وجهها بين يديها وصوت بكاها يقطع القلب ..ويكسر الخاطر ..
فيصل : انا شنو اقدر اسوي وماسويته بس انتي تكابرين ..وعندك عزة نفس وكرامه ...واعرف اني طعنتك بالصميم
ملاك: وليش كل يوم تزيد من طعونك ...
فيصل : لاني .... لاني ....سكت شوي ...لاني ما ابي اخسرك
ملاك: انت تبي تكفر عن غلطتك ..على حساب قلبي
فيصل بحده : انتي بس تبين تحرقين اعصابي ...
ملاك ناظرت فيه ..وقلبها يتالم على كلماته اللي تجرحها وقالت :
قول الصدق علمني وش اللي يعجبـك فينـي
مدام إني على قولتك دايم احـرق آعصابـك

تبيني نسخه من طبعك على كيفـك تمشينـي
تبيني رهن طوعك وافيـه آمـوت واحيابـك

حبيبي آصحى من حلمك ترى مافيني يكفيني
وجرح الوقت ياحالم عجز يشفى من اسبابك

أنا ماني ملاك الحب أنا مخلوقه مـن طينـي
مثلـك ولكنـي آبـد مـا اتحمـل إسهابـك

بعد هذا تجي ثاير علـى طبعـي وتكوينـي
ولا تخجل من اسلوبك ولا تخجل من اغيابك

حبيبي لو سمحت أرجوك مع قلبي تخلينـي
ابتحاسب أنـا ويـاه مـن فينـا فتـح بابـك

من اللي حدنـي للهـم والأحـزان تطوينـي
عقب ماكنت أنا اطويها الى من بان لي نااابك

كلامك وإعتذارك لي أبد مالـه آثـر فينـي
تعبت اساير أوضاعك مادام اوضاعك اعطابك

خلاص أبعد ولا توعد وش اللي بينك وبينـي
عسى ترتاح في بعدي عساها تهدا أعصابـك

وأنا ببقى على خبرك رفيعة شـآن ويكفينـي
ودور لك على غيري وشف منهي بترضابك...سكت شوي ..وبعدين قال
فيصل : جاء وقت الفراق يا ملاك ....خنقتها هالكلمه ..حست ان انفاسها تضيق ..كانت لابسه ايشارب على رقبتها ..نزلته وحطته جنبها
ملاك بصدمه: بتتركني يافيصل
فيصل : راح ابتعد عنك ..وعيشي حياتك ..لانك ماعاد راح تشوفيني ...ملاك تناظره ومانطقت بحرف مكتفيه بدموعها ...دقت على خان ..عشان يجي ياخذها ...كانوا ساكتين مرت ربع ساعه ..والجو كئيب ..
مسك يدها : تذكري اني احبك ...ماردت عليه ...
فيصل : لا تنسين اللي كان بيننا ..مهما كان كانت ايام حلوه ....ماقدرت تتمالك نفسها ضمته وجلست تبكي ...بحضنه ... بكت وبكت الين امتلى قميصه من دموعها
فيصل ((هذي النهايه ..))...وصل خان ..
ملاك: راح افقدك ....
فيصل: وانا بعد ...
ملاك: في امان الله ...جت بتنزل ..مسكها فيصل
فيصل : سامحيني ...راح ابتعد ما ابي اتعبك ...الله يوفقك بحياتك ...سحبت يدها ..ونزلت من السياره
رجعت للبيت ..ورجعت لحاله البكاء المستمر ...كان لسى بمكانه ماتحرك ابد ....من بعد ما راحت ..
جالس يصبر نفسه
فيصل ((و انتهينا ,
والزمن يضحك علينا / لا بكينا !
والوداع اللي دريت إنه نصيبي ..
يا حبيبي . مو بيدينا !
ما علينا ..
أدري ظروفك قويّة يا حبيبي
يا حبيبي
يا حبيبي
واكثر اللي بـأفقده كلمة " حبيبي "
, كانت شفاهك
تهاجاها علي . كنّها قصيدة !
مب جديده .. بس ما مرت علينا !!))..شاف ايشاربها ...اخذه وشمه ...كانت ريحت عطرها طاغيه عليه
فيصل ((أدري فراقي صعب !![ ماهوب عادي !
لكن شسوي دام هذي / ظروفك ؟
وش هو / [ عطـرك !
.
.
أبي لاذبحني / الشوق !
أشـمـه !!
.
.
وانتعش فيه / و أضمه))
اخذ جواله ودق على ماجد
فيصل : ماجد ...يالله تعال انت وابراهيم ..الحين بنرجع للرياض
ماجد: ماكان موعدنا العصر
فيصل : تغير ..يالله بسرعه ...والله بروح ..واتركم
ماجد: لاخلاص بنجي ...راح للبيت واخذ شناطه اللي كان مجهزها ..وكان ابوه مرسل له الطياره الخاصه حقته
بالطياره ..
ابراهيم: ليش استعجلت ..
فيصل : ظروف
ماجد: انت بك شيء ..صار معك شيء اليوم معكر مزاجك
فيصل : لا ماصار شيء ....وبليز راسي مصدع اسكتوا ...غمض عيونه ...
ابراهيم يهمس لماجدك اقص يدي اذا ماكنت ملاكوه ورى هالصداع
ماجد: نفس الاحساس يراودني
ابراهيم ابتسم: اخص ..من متى الفصاحه
ماجد: من زمن جدي ...
ابراهيم: معقوله
ماجد: انت تقوله
فيصل: تراني اسمعكم ...
ابراهيم وماجد: خخخخخخخخخخخ ...
كانت بغرفتها ...من بين دموعها ..والمها ...كتبت
((أحــس الضيقــــــــة بصــــدري مديــــــنه مالـــها أســـــوار
مدينـــــه
تعيــــــش بآعمــــاااقي وتتفـــــرع شوارعــــهـــا
في قلبي شـــــي ما يوصــــف حقيقــــــه لا ولا ينقـــــــال
حروف (ن) غصـــــت بحلقـــــي ولا أقــــــــــدر أطلعهـــــــا
كــــثر مــا أحــس بك تغييــــر أحـس إن الزمــــــن بي جـار
آداري حـــــزني بعينـــــــي وتفضحنـــــــــــي مدامعهـــــا
دخيـــلك لا تكـلمنــــــــي ولا تــــــــسآل عــــن الأحـــوال
آخــــاف انهـــــــــار قـــدامـــــك ونفسـي يبـــــان موجعها
آخــــاف اســـــــــرد لك حكايــــة وقصـــــة هالــزمن لا در
آخـــاف آكشفــلك أوراق (ن) عـــرفت شلـــــــون تلعبهـــا
آخـــافك تلــــمح بعينــــــــــي جــــروح بعمقهــا تخـــــتال
آخاف انك تشــــــوووف الـــروح في لحظــــــة منازعهـــــا
انـــــا ما ابـــــي ابينــلك وش اللي بي عشــــانك صـــــار
ولا ابـــي تظـــــن بأنك يـوم قـــدرت النفــــس تخدعهـــــا
انا أبقـــــى عزيـزة نفـس يضـرب في شمووخـي امثــــال
آصفع روحــــي لا حبتــــــك قبــل غـــــدرك لا يصفعهـــــا
انـــــا ابرحـــل فمـــــــان الله ولا تســــأل عن الأعــــــذار
خلـــي صـــــورتك تبقـــى بعـــد مـــــا الحــــب جمعهــــا
انـــــا برحــــل ولا ترجــــــي,, مني أي حــــبل لوصـــــال
يكفــــــــــــي ونــــة جـــروحـــي توصـــلّك مـســامعهــا
انـــــا برحل فمــــان الله ..وبخلــــي صـــــــورتك تذكــــار
ابروزهـــــا علـــى جــــروحي وتكــفيــنــي مــواجعهــــا))
وصل للرياض ...رجع لاهله ...لكنه رجع بدون قلب ..ولا روح
دخل البيت ..وشاف امه نازله من الدرج
الام: فيييييييييييييصل .....نزلت له ركض ...وضمته
فيصل : وحشتيني يالغاليه
الام: وحشتك ...اكثر ياحبيبي ...مشتاقه لك ..بغيابك البيت فضى علي
فيصل : تعالي نجلس ..بسولف معك ..ولهان عليك .....جلس مع امه ..وهي تسرد عليه اللي صار بغيابه
فيصل مصدوم: كل ذا صار وانا خبر خير ..حشى لو اني خارج المملكه دريت
الام: ويشن سوي يمه ..ابوك قال لانقول لك
فيصل : يمه ... جده حذفت حصى عن الرياض ...ساعه بالكثير وانا عندكم
الام: انا ما اقدر على ابوك ..تعرفه لا قال كلمه ..ومايكررها
فيصل : والحين .وين فادي
الام: نايم ...والله ان قلبي يتقطع عليه ..
فيصل : هين انا اوريها ..هالتبن اللي اسمها هند ..
الام: لاتنسى ان ابوك يحبها ويصدقها بكل كلمه
فيصل : كيف يصدقها ..ومايصدق ولده اللي رباه على يده
كانت فريده نازله وسمعت صوته ..وشافته ...وسلمت عليه ..واخذت اخباره لها
فيصل: وين فدفد
فريده :ايه ..حبيبت قلبك
فيصل: افا تغارين منها
فريده: ياربي لك الحمد اغار منها عليك انت ...خير ان شاء الله قالوا لك ...ما عندي ذوق
فيصل : يمه شوفي بنت تلمح اني ..ماني بمزيون
الام: وه ياحلاتك لاتصدقها ... وارث جمالك ..له مني ..ماهو مثلها طالعه على عمانها
فريده: ليش لاكون ماني حلوه
فيصل : عاديه لاانتي حلوة ولا انتي شينه
فريده: اخص ياتوم كروز على غفله
الام: حدك عاد الا فصولي ولدي الغالي ...والله انه مزيون والف بنت تتمنى ظرفه ..
فريده: اخصصصصصصصصصص ...يا يمه تدافعين بعد عنه
فيصل: ايه حبيبتي هذي الغاليه ..مو مثلك ..اللهم نفسي
فريده : اسكت ازين لك ..

ويش بيصير باحداثنا الجايه ....من جديد
ويش قصه فادي ...ومعقوله يقتحم روايتنا ؟؟؟
وابو فيصل ..بيتراجع عن كلمه قالها ...؟؟
وفاديا وفريده ..كيف راح يتقبلوا بعد اخوهم عنهم ...؟؟وامهم ويش بيكون موقفها ؟؟
ملاك ويش بيصير فيها ..؟؟ وكيف راح ..تعيش حياتها
وعبدالله اكيد بيساعد اخته بس بيسكت عنها ..او ويش بتكون رده فعله ..؟؟
راح نبدى باحداث جديده ...قد تكون اجوائها فرحه ..وقد تكون حزينه ..

اتمنى ان البارت اعجبكم
اجمل الاوقات اتمناها لكم مع من تحبون

((بقااااااااااااااايا حطااااااااام ))


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس