عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-13, 12:12 PM   #34

أميرة الحب

مشرفة وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة في فريق الترجمة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أميرة الحب

? العضوٌ??? » 53637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 14,442
?  مُ?إني » فرنسا ايطاليا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك fox
?? ??? ~
https://www.facebook.com/الكاتبة-أميرة-الحب-princesse-de-lamour-305138130092638/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

القى 'فرانكو' نظرة قلق على رئيسه الذي يبدو مسترخياً في مقعده وهادئاً أكثر من اللازم، منذ ساعة لا ينفك المحامي على ترديد الكثير والكثير من الشروحات لكن النتيجة واحدة... على دراكو أن يبقى بعيداً عن محيط 'فلورانس ريتشي' بكيلومتر على الأقل.
فرانكو يعرف جيداً هذه النظرات الجليدية، دراكو يتآكل غضباً في الداخل، لكنه لا ينكر قوة ادواردو ريتشي على منصة محكمة، بسرعة البرق حصل على موافقة موثقة من السلطات بشأن حماية أبنة شقيقه... وإذا لم يحترم دراكو هذا الأمر فالعواقب ستكون وخيمة بلا أدنى شك... بالإضافة عليه دفع ثلاثمئة ألف يورو كغرامة للجميلة الحامل إذا لمحته في محيطها ولو مصادفة.
سمع فرانكو المحامي يقول بعصبية "لا يمكننا فعل شيء الآن سوى الانتظار... نستطيع الحصول على موافقة المحكمة لتحليل نووي... بعد الولادة بالتأكيد لأن قرار السلطات بشأن حماية خصوصيات فلورانس ريتشي غير قابل للتفاوض "
هز دراكو حاجبيه الكثين في حركة متهكمة يعرفها فرانكو جيداً سمعه يتمتم:
"غير قابل للتفاوض؟"
"دراكو..." تدخل فرانكو أخيراً بدى المحامي ممتناً لهذه المقاطعة "الأمر معقد لأنك رجل متزوج.. 'ادواردو ريتشي' لعب بإحترافية بفضل نقطة ضعفك"
منذ أسبوع لا يجد دراكو السبيل للحصول على معلومات تخص فلور، لكنه على الأقل يعرف بأنها ما تزال مختبئة كالفأرة في مزرعة عائلتها بأوكسفورد.
"إنه محامي ذو سمعة وهبة 'دون دراكو' " قال المحامي بصراحة "لكنه يتفق معك على إبقاء ما يحدث سرياً... ليس من مصلحة الجميع أن تكتشف الصحافة شيئاً"
ادواردو ريتشي سد في وجهه كل الأبواب بإختصار وهذا يجعله يكاد يفقد رشده من الغضب... للآسف... كلام المحامي صحيح لكنه يرفض تقبل الأمر.
ترك مقعده أخيراً أمام نظرات الرجلين المختلفة التعبير وسمر نفسه أمام الواجهة الزجاجية لمكتبه.
كان حانقاً لأنه ليس أمامه أدنى أختيار، من الممكن جداً أن يلعب مع فلور لعبة القط والفأر لو كانت ديامانتي خارج حياته، لكنه متزوج ولا يريد إخراجها بهذه السرعة من حياته قبل أن يحقق هدف جلبها مجدداً إلى صقلية.
إذا كانت فلورانس ريتشي وعمها المحامي يظنان بأنه محصور بسبب غرامة باذخة في حالة عدم أحترام أحد البنود فهما مخطئان... إن أراد رؤيتها فسيفعل... أين ومتى أراد.
الحرب ابتدأت اللحظة فحسب... وسينتظر ولادتها بفارغ الصبر.


أميرة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس