عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-13, 01:15 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير

ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكــم هــذا

دنيــا : 20 ريـــال

العجوز بتكشيره :وليــــش غالي أنا اشتريه من بسطــه ثانيه بـ15 ريال

دنيــا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال

العجوز تنحي ظهرها: أيــه السعر غالي ,,ها وش قلتي

دنيــا بعناد :السعر ماينزل

العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بــلاشي اشتري منك

تركتها وراحت

اتأففت دنيــا من العجـــوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها
بدل ماتضيع وقتها

فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايــــه

:هي حجه بكم هـــذا

رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة

وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس

دنيــا ببرود: ايش هوا؟؟

الحرمة الأولى باحتقار:هــذا ماتشوفي

طالعت دنيــا في دهن العود وقالت: 50 ريـــال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت

الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحـــــــك_

نظرتها دنيــا من فوق لتحت

الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك

دنيــا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين

ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العــود_ تراه أصلي و جاااي من الهند

الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه

دنيــا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط

الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط

علينا وكمان ترفعوا اسعااار البسطة

لفت وجها دنيــا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا

وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كـــده بيطعنوها بكلامهم

الحرمة الثانيه بذهول: شووووفي الحجة ايش لون عيونها

الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية

دنيــا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء

الحريم بصوت واحد:لا

دنيــا بضيق:يالله انقلعو

حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك

دنيــا:لو فيكي خير تعالي سفريني

حرمه ثانيه :خلاااااص اتركيها

حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بـــــــلادنا ويتشــ

انقـــطع صــــوتها لمنـ دخــلتــ الحــي الثـــاني


رفعت عيونها القزازيه للسمــاء وناظرت في السحب البديعة

رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون

الفيــــروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض

لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر


مـــلامحها غريبة

بـرازليـه× افريقية


فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان

لملكـه أختها بـ5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غيـــر 500 ريال في شهــر



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



دخلت دانيــه الفصل وجلست في مكانها

: ليش جيتي متأخرة

سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر

:هيييي أكلمك ليش ماتردي

دانية بطفش: أيش تبغي

رشــا بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك

دانيــه بأسى:أشفق عليكي والله

رشــا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال وكل يوم وسواق يوقف قدام

المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميــــلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا

أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي

دفتها دانيــه بالقوة وطلعت من الفصل

غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل

نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت رشــا وراها بهدف تحتك فيها

راحت عند تغـريـد ورويدا

رشــا بمياعة:هاااااااااااي

رويدا وتغـريـد :هايااااااات

رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت
إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه

تغـريـد بذهول:واااااه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا

رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي

رشــا ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في ###

تغـريـد بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد

رشــا بخبث:لا وأمها إفريقيه

رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده

رشــا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي

دانيــه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع

افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري

تغـريـد بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج أســود

رويدا:يععععع انا مااتزوج الا ابيـــض وخشمه واقف

رشــا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه

افطس مثل سواقكم الصومالي

انفجروا ضحك

لفت دانيــه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا

عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا

في العبيد ليـــش تستحرقي في الأســود وعيونك خلقه سودا

اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها

وقالت من قلب_ يااااااااااارب

تغـريـد :الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه

رشــا ميته ضحك:بدافع عن امها

اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه

رشــا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه

ضربتها دانيــه وماخلتها تكمل سبـــها

خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي

___ (( في الإداره)))___

المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع

رشــا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا

المديرة تلتفت لدانيــه :وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه

دانيــه منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول

المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟

حكت دانيــه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وتغريد عشان يثبتو انهم قالو الكلام

جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيــه

دانيــه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله

المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء


الأحتقـــار والأستهـــزاء والحقــد على العبــــد

أصبـــح المــــوضــــوع عنـــدكم ؛؛ حـــريـــه في شخصيـــه،،


ضحكت دانيــه على اشكالهم ,,ماتلوم رشــا وتغريد ورويدا على

كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره

المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه

_تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها

دانيــه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب

وكتبت:انا طالبــه دانيــه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشــا لإنها

استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان

مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات

وشكراأأأأ

حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها

المديره :يالله اطلعي على فصلك

طلعت دانيــه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت

بارسيلوس تعاااااااااااااالي

كتمت ضحكتها وجريت على فصلها





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



فتحت محفضتها ومالقت غير 200 ريال,,كيف تجيب وايت للمويه وسعره 800 ريال

حمدت ربها على العيشه إلي عايشتها هيا وبناتها

دق جرس البيت المزعـــــج

ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآن

رحمه:لازم يتغير الجرس صوته مره مزعج

وصلت عند باب وقالت:ميـــــــن؟؟

:انا جاركم الجديد

استغربت وفتحت باب الشارع وقالت:هـــلا ولدي

أسامه منزل راسه : نحنا جيران جدد سكنا قبالكم وامي تسلم عليكم

وتعطيكم صينيـــه المكرونه

ريحه المكرونه الشهيــه بالجبنه السايحه عليـــها دخلت انف رحمه بشهيه:والله مني

عارفه ايش اقول لكم_ضحكت بخفه_ سلملي على امــك كثير

سلام وعساه الله لايقطعنا عنكم

أسامه بخجل ومنزل راسه:آآآميييين

بعد عن بابها ودخل بيتهم إلي قبالهم

حطت الصينيه في طاوله المطبخ وشهيتها مفتوحه

نفسها تاكلها الحين او تنتظر تاكلها مع بناتها

ووقفت تناظر في المعكرونه

لكنها اتعوذت من الشيطان,,شالتها وحطتها في الفرن

ولبست عبايتها مضطرة تنزل البلد تجيب وايت



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




بصراخ في شارع والكــل التفتت لها مستغرب:حرااااااام تموت حليمــه

استغرب الرجال العجوز إلي جنبها وفارد بسطته ويبيع مســـواك: من هذي حليمه

بحزن :مربيتهم حليمـه ماتت ياعم مرزوق

مرزوق متعجب:والله مني فاهم وش بتقولي يابنتي لكن الله يرحمها

دنيــا ماخذه على مرزوق كثير:هذا ياعمي رواية اسمها مربع برمودا وتتكلم عن

بنات,,ومربيتهم ماتت بحادث بس حرام ساره تدخل في مرحله خطره تخيل انه

الدكتور يقول انها بتحتضر والله احبهااااا ســـاره هذي

حط المسواك في فمه وجالس يسمع لكلامها المراهق

دنيــا:عـــــــم مرزوق معاي؟؟

مرزوق ينتبه:أيــه معاكي يابنتي كملي

دنيــا ترجع لرواية:بعدين اقولك ايش صار

:على كم القماش

بقله صبر لان الزبونه قطعت قرايتها:بـ30 ريــال

:حلو اعطيني اثنين

فتحت عيونها دنيــا لمن سمعت انه تباه اثنين يعني راح تكسب 60 ريـــال

قالت بفرح:خذي هذا كمان نوعيته حرير مررره والله اصلي مو تقليدي

الحرمه :على كم؟؟

دنيــا ناظرت في حرمه لابسه عبايه كتف وضيقه على جسمها ومتلثمه وشنطتها غاليه

مررره يعني منها هينه مررره خليني اكسب من ظهرها فلوس

دنيــا ترفع السعر: 50 ريــال لكنه ماتندمي على السعر لان مثل

ماخبرتك انه نوعيه اصلي

الحرمه تأشر بطرف اصباعها:اوكي حطيه في كيس واعطيني المجموع

دنيــا تحاول تكسب مره ثاني تأشر على العود والعنبر:طيب شووووفي هذا ريحته مره

قويه وماتخرج من الجسم بسهوله

قاطعتها الحرمه:حلــوه لكنه غالي صح

ارتبكت دنيــا ولعبت بااطراف يدها:هاه سعره شوي غالي يعني يوصل حده 100 ريال

الحرمـه:لا كويـــس حطيه في الكيــــس

_ناظرت في ساعتها المطرزة بالإلماس_

بسرعة تراني اتأخرت

حطت الاغراض في الكيس وقالت:بـ210 ريال

فتحت شنطتها وطلعت 210 :هذا سعر الاغراض

واعطتها 100 ريال وقالت:وهذي هديه مني

دنيــا بستغراب:هديــه ؟؟

الحرمه تسمع صوت جوالها يدق:اقبليها مني يالله مشغوله

وقفت دنيــا مصدومه ولحقتها إلين وصلت عند الفيـــاغرا مسكت باب السيارة,,التفت

الحرمه مستغربه وقالت:نسيت شئ

رمت الفلوس في وجهها وقالت بحده:مااخذ صدقه من يد احد

اعطتها ظهرها بعد ماطعنتها بكلمـــتها





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس