عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-13, 03:53 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صحيت دنيــا مفزوعه وناظرت في الساعة المعلقة في الجدار

:يااااربي الساعة دخلت 8 وماما قالت لي أبيع الثياب على ساعة

7 الحين متى أرجع البيت

قامت من الفراش بتفكر إذا بتروح ولا لاء

دنيــا:خليني اكسر الكسل وأروح

قامت ودخلت الحمام ,,غسلت وجها وأتوضت

طلعت من الحمام وغطت أختها بالبطانية البنية القديمة

دنيــا:انشالله أكسب فلوس وأحاول اشتري بطانية تدفينا إذا جا البرد

لبست جلابية بسيطه وظفرت شعرها الطويل ولبست عبايتها وصلت المغرب والعشاء


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



فــــي أحــد الأحياء الفخمة في منطقة مكـة المكرمــة

أنفحت الأنوار الخارجية لتضئ القصــر

مــوضي:وليـــش ماشغلتي الأنوار قبل

الخدامة:سوري ماما انا في انسى

أشرت مــوضي بطرف اصباعها:خلاص يالله روحي كملي شغلك

هــزت راسها وراحت على المطبخ

جلست عالكنب الفخم وتنــاظر في فخامة البيت

سمعت صوت رجــــالي خلفها

استدارت للخلف وشافت ولدها الكبير ينزل من الدرج

مــوضي:وين طــــالع ياجــابــر ؟؟

جــابــر :رايح على جده مـع شباب

مــوضي:ومــتى راجع انشالله

جــابــر :مني صغير حتى تحاسبيني _ جلس جنب أمه _

أنا كبر عيالك

مــوضي بملل:لكنك متهور وراعي بنات

جــابــر :تبيني أصير مثل ولدك المعقد جسوم

مــوضي تمسك يد ولدها:ولي يعافيك ولاتكون مثــل هالمتخلف

مدري مع مين مصاحب ربعة هالولد حتى بيطلعلنا بأفكار

غريبه,,حتى أخته رشــا مـو راحمها

جــابــر يخوفها:انتبهي على ولدك بكرة تشوفي وجه في جرايد

ضمــــن قـــائمــــه الاراهبيـــن

مــوضي بخوف :لاتقول الحشي هــذا ياجــابــر مني نــاقصه

الناس يحشون فينا وياكلوننا بعد ويقولون هذا بيت الاراهبين

جــابــر يبوس راس أمه:أقطعهم إذا اتكلمو في الغــالية

مــوضي:بــس قوم بس نادي على أختك رشو خليها تتعشى معاي

جــابــر يأشر على عيونه:من هـالعيون ياكويتيه

مــوضي:بلا طنازة وثقـاله دم

يقـــوم جــابــر ويـاخذ تلفون ويدق على غرفة أخته

جــابــر :رشــا انزلي أتعشي

رشــا:حاضر يالله باي

جــابــر :باي

قفلت الخط ورجعت تكمل مكياجها

عملت شــدو وردي فاتح وحطت قلوز وردي لمـاع

قفلت علبه مكيــاجي

وفتحت دولابــها إلي يأخذ مساحه الغرفة كلها

طلعت قميــص وردي وعليــه صورة مينــي ماوس

احتارت تلبسه ولا لاء

إذا لبسته راح ينكد يـومها جــاسـم

:يالله لعنه يلعنه هـذا الجــاسـم وبعد يدخل في ملابسي بعد

لبست القميص إلـي يوصل فوق ركبتها

طلعت من غـرفتها ونـزلت من الدرج عـلى غــرفة الطعــام

رشــا بدلع:هآآآآي

مــوضي:احشي زين يابنت شنو هاي هذي بعد

رشــا تجلس في الكـرسي وتصب عصيـر الكيـوي في كاسه: وين

جبروي وجسوم

مــوضي تـاكل:جــابــر طلع جده مع ربعه وجــاسـم راح المسجد

يصلي العشاء

رشــا بنرفزة: يروح جده مع ربعه وانا محبوسة بين أربعه جدران

مــوضي:وأنا بعـد طفشانه وخلقي مقفل

يدخـل جــاسـم غرفة الطعــام بعد مـارجع من دوامه

لحيته كثيفه وتـــوصل عند صدره وثــوبه واقفـــ..وطـــاقيــه فـــوقـ راسـه

نـزل الطـاقة من راسة:السـلام عليكم ورحمـه الله وبركاته

مــوضي ورشــا:وعليكم الســـلام

جــاسـم يبوس راس أمه:كيفك يـمه

مــوضي:الحمد الله تمام

جــاسـم :وأنتي يارشــا صليتي العشاء ولا لاء

رشــا بطفش:اوووف مني بزر حتى تسـأل عني

جــاسـم بجدية:هـذي صـلاه يارشــا وأنا أعرفك تلعبي بصلاة

رشــا بتأفف تكمل أكلها:أووووف منك

جــاسـم يعصب:لاتخليني أجيب العقــال وأفك ظهرك

رشــا بتحدي:إذا في أمك خيـــر تعال مد يدك علي

مــوضي:هييي أنتي على هــو أشفيكم تتناقرون مع بعض وكأني

مني موجوده

رشــا تأشر على جــاسـم :هـذا ولدك بيغا يضارب

جــاسـم يعصب ويضرب الطاولة: والله لااربيكي ياكلبه

رشــا تقــوم مـن الكــرسي:آوووو يعــني الــواحــد مــايـاكــل بــراحتــه آآآووف منـك

جــاسـم منصدم:أيش هــدا إلي لبسته يالي ماتستحين على

نفسك,,هــذا لبس تلبسيه قدام أخــوانك

_ يقوم ويشـــد شعرها بالقوة_

رشــا تصرخ:ااااااااااي أترك شعري جــاسـم

مــوضي تمسك جــاسـم :اترك أختك لابارك الله فيك

جــاسـم يشد شعرها بالقوه ويضربها على ظهـرها:يالله أطلعي فوق

ولبسي عـدل ,,وإذا شفتك لابسه مثل كـدا

بعقال على ظهـرك يارشــا

رشــا تبكي وتطلع من الغرفة

مــوضي تصـرخ:ارتحت الحين ياجسوم لابارك الله فيك

جــاسـم ينفجر:لازم البنت تمشي على صراط المستقيم

مــوضي تدفة:بالله فكني من سوالفك الفاضية
جــاسـم يتنهد :ويهدكي بعد ياامي



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




طلع العــم مرزوق من بيته وهــوا في طريقه على المسجد أستغرب من

الهندي الواقف قدام بيت رحمـه

أتقدم عنده وأتكئ على العصايا: ياود أش تسوى هنا

شــوهار بربكه:هاها مافي سوي شئ

العـم مرزوق يرفع حاجب: واقف قدام البيت وماتعمل شئ _ رفع

العصايا عليه بيضربه_ يالله أنقلع من هنا

شــوهار يعمل نفسه رجال:أقوول أنت في انقلع مال صلاح

انا يالله روح

العم مرزوق بعصبيه:والله اناديلك عيال الحارة ياقليل الأدب

دق جوال شــوهار ولقي المتصل نجــوى وقال:حلاس حلاس انا في روح أوف

راح شــوهار واتخبى خلف البرادة حقه المسجد ورد على نجــوى

شــوهار:ها ماما

نجــوى:ها ينفخ كرشتك يارب,..خطفتها ولا لاء

شــوهار يضرب الجدار:انا في اخطف بس هـزا رجال عجوز في

شوف انا

نجــوى بقهر:حسبي يالله عليك وشافك ولا لاء

شــوهار بخبث:لا مافي يعرف أيش انا يسـوي

نجــوى:شــوهار حاول بأي طريقة تخطف البنت حـــاول لازم

اليوم تجيبها

شــوهار:حلاس ماما انا في معلوم

طلعت دنيــا من البيت ولقت قـدامها العـم مرزوق

دنيــا باستغراب:آهلين عمي

العـم مـرزوق:هلا والله بنتي كيف حالك وكيف حال أمك وأختك

دنيــا:تمام الحمد الله ياعمي

العـم مرزوق:وين طالعه يابنتي في هـذا الوقت

دنيــا تضحك:بدري الوقت ياعمي,,انا رايحه أبيع القمصان

العــم مرزوق: أنتبهي من نفسك يادنيــا ترا في واحد هندي

واقف قـدام بيتكم قبل شوي وأنا قلعته

دنيــا باستغراب: ومن هـذا الهندي وإيش يبي مننا

العـم مرزوق يهـز راسة:والله مـدري بس أنتبهي على نفسك

يادنيــا

دنيــا ترفع الكيس:حآآضر تأمر على شئ

العــم مرزوق يمشى على المسجد:ســلامتك

مشيت دنيــا وطلعت من الحــارة الضيقة

ووقفت في شــارع العآآم تنتظر تـاكسي

شــوهار يعض شفافية:هـز بنت في يوقف في شارع العام انا كيف

في يخطف هـو

مافي إلا اركب سيارة وألحق ورا هيا

دنيــا تأشر:تـــــــاااكسي

تــوقـف سيـــارة التـــاكـسي وتــركــب دنيـــا: وديــني على حــي الشـــوقيـــه

راعـــي التـــاكـسي:10 ريـــــال

دنيــا:عارفة بس اسكت وكمل طريقك

وصــل التــاكسي على حي الشوقيــة

راعي التاكسي:وين روح

دنيــا تنــاظر في القصر الفخم تفكر إذا نزلت عندهم بتشتري ولا لاء

أكيد مايشترو منها ....


يقطع تفكرها راعي تاكسي:يالله انزل

دنيــا :اوووف لاتدف عاد _ فتحت شنطتها_ خذ فلوسك

طلعت من سيـــاره وراحت على القصـر الفخم:انا غبيه والله أيش

يخليني انزل عندهم الحين,,بس يارب يشتروا مني

دقت الجرس

ترررررررررررررن

جــاسـم مستغرب:يمه من جاي في هــذا الوقت

مــوضي مستغربة:مـــدري ياولدي روح أفتح باب

جــاسـم يقوم ويفتح الباب ويشوف حرمه متغطية,,بســرعة نزل

راسة وقال:مين يا أختي

دنيــا:وحده بياعة

جــاسـم وعينه بالأرض:حـاضر بس اكلم الوالدة

دخل عند أمه وقال:وحده بيــاعة واقفة عند باب

مــوضي تقلب في جريده:شكلها حجية قفل الباب عليها

جــاسـم :لا يمــه شكلها سعودية

مــوضي مستغربة:وأنت شفتها

جــاسـم بتوتر:أستغفر الله العظيم يايمـــه,,باين من صوتها

مــوضي:روح قول لها نحنا مانشتري منها

جــاسـم :حرام يمـه هــذي مسكينة جـالسه تدور على رزقها أشتري منها

مــوضي:وش اشتري ياجسوم تبغاني اشتري ملابس بـ10 ريــال

جــاسـم :مايخالف اشتريه على حسابي وأتصدقية

مــوضي تشرب الشــاهي:أنت روح أشتري منها

انا مزاجي مقفل

جــاسـم :يمــه حرام عليكي البنيه واقفة في شــارع لاتكسري خاطرها

مــوضي بستسلام: خلاص خلاص دخلها وأمري لله لكن هـــا على حسابك ياجسوم


دنيــا بتأفف:وين راح المطوع هــذا دخل ومــاطلع

شـــاندو ينزل من السيارة بعد مااتلثم ولبس قفازات وفي يــده المخدر

علشان يخدرها بسـرعة

دنيــا تنزل الكيــس في الأرض:يعني اجلس قدام بيتهم لمن يطلع

طـــلع جــاسـم وراسة في الأرض:ادخلي ياختي

دنيــا تشيل الكيس:شكرا


شـاندو بعصبيه:أيـــس هـزا حظ

_ يضرب الكفر برجولة ويتعور _ آآآآآآآآآآآآآآآآي

تــدخل دنيــا البيت وهيا متغطيــه لكن عيــون الفضول تترقب

أثـــاث البيت وتصميمه

أشــر لها جــاسـم وهــوا منزل راســه:ادخلي المجــلس

دخلت دنيــا المجلس بدون ماتتكلم

فتحت وجها وجلست في الكنب الفخــم وعيونها موزعه:مشالله بيتهم

مثـــل بيوت الأمــراء ياليت لو كان عندي الكاميرا علشــان أصوره

وأوريه لي دانيـة

تـدخل مــوضي بطفش :سـلام

التفتت دنيــا لمصــدر الصــوت ونآآظرت في حرمــه الكبيرة في السن

ولابسة جلابية خضرا فخمه وعــامله ميك أب صــارخ

وقفت دنيــا :وعليكم سـلام يـاخاله

نـاظرتها مــوضي باستغراب :أنتي تحشي عربي

دنيــا تميل فمها:أيوه

جلست دنيــا بسرعـه وفتحت كيسها وطلعت القمصـــان,,بســرعة

غيــرت الموضوع عشان لاتسألها اسئله كثيرة

أما مــوضي الفضـــول ذابحها من صــاحبة العيــون الفيـروزية

بـاين عليها أجنبية مرررة مـلامحها مـو شـامية ولا عربيــة

حـتى لون بشرتها البرونزي داخل على عيونها

اخخخ من هــذي العيــون الواسعــه ولا رموشهـا الكثيفه

وحــواجبها الملتصقه مع بعــض,,ياناس في عــالم يملك هــذي العيون

الفضيعه,,كفــاية انه عيونها لوحــه لكن ملامحها غريبه,,نفسي

أعــرف شنـــو ملامحها

أشــرت لها دنيــا:شـوفي القميص هــذا ناعم وحرير وسعره 20

ريـال ,,تراه أصـلي

مــوضي مانزلت عيونها من وجها: عجبني شكله,,

أعطيني منه 3 قمصـان


عيــــــــــون دنيــا إعلان كبير

الكــل يشتري منها بس عشــان يناظروه في عيــونها ولكن بتضايق من

نظراتهم وكل مره بتحصن نفسها عشان لا يصيبها العين

بخبث دنيــا:إشــرايك في القميص هــذا _ تأشر على القميص

الأســود _ إذا أخذتيه راح يعيش معــاكي طول العمر ونوعيته إيراني

وسعره 40 لأنه جـاي طلبيه من إيـــران

تضيق عيونها الواسعة:عجبك ولا لاء

مــوضي تنتبه:هـاه لا عجبني أعطيني منه

دنيــا:خـذيه واحد ثاني عندي منه ألوان

مــوضي بحماس: أعطيني أثنين

نـاظرت دنيــا في سـاعة ولقت علــى 9

دنيــا:ياااارب اتـــاخــرت على البيـــت خــليني أخــلص بضـــاعتي وأطــلع بسـرعه

مـــوضــي :الحيــن طــالعه

دنيــا تعدل طرحتها:أيــوه

مــوضـي تقـــوم :أعطيني دقيقة عشان أجيب الفلوس

دنيــا:خـذي من وقتك

طلعت مــوضـي من الغــرفة ولقــت قــدامها جــاسـم :بسم الله من وين طلعت ياولد

جــاسـم :كنت بمر على المطبخ وأنتي طلعتي فجأة _ بفضـول_

أشـوفك أشتريتي من عندها

مــوضـي تبعده عن المجلس عشان لا تسمعهم دنيــا :البياعة يــاجسوم

تجنن وتــذوب العقل يـا ولدي

جــاسـم :يمــه أيش إلي تقولي حــرام توصفي البنت قدامي

مــوضـي بجنان:إذا شفت عيونها تقول زرقاء وممزوجة بالأخضر

,,مــدري مدري لون عيونها غريبة وكبيره واسعة _مسكت يــده _

والله دخلت قلبي هـالبنت ياجسوم

رشــا نزلت من غرفتها بعد مالبست قميص طويل :ماااامي وين شــومي

مــوضـي :مدري عن بستك الحين _تنــاظر في ولدها _أخطبها لك

رشــا باستغراب تقرب من عندهم:تخطيبي لميــن؟؟

جــاسـم منزل راسة:لكنك ماتعرفيها ولا تعرفيه أيــش أسمها

مــوضـي :راح أخــذ رقــم تلفونهم وأخطلبك البنت صح إنها من عـايله

فقيرة مرره لكن البنت مااتتعوض

رشــا بقله صبـر:مين هيــا _ تنـاظر في باب الحديقة الزجاجي _
شــــــــومي

تفــتح البــاب الزجـــاجي وتشيل البســه من الأرض: وينك حبيبتي

خوفتيني عليكي

تحظن بستها إلي شعــرها كثيف جدا وكثيـــر ولونها بيج وعلى

رقبتها حلق مكتوب عليــه (( شــومي ))

جــاسـم :والله مــدري يايمــه انا ودي أكمل نص ديني..

بس أتـزوج وحده بياعة بسطة؟؟؟

مــوضـي :إذا خطبتها راح توقف عملها,,وهيا ماأشتغلت

ألا عـشــان حياتهم التعبانه ...ها وش قلت؟؟

جــاسـم ينزل رأسه ويمســك لحيته:والله مــدري يايمــه..أعملي إلي

تشــوفيه مناسب


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



صحيــت دانيـة من نــومها ونـاظرت في ســاعة 9

قــامت من فــراشها كسلانة:دنيــاااا مامااا وينكم؟؟

تدور عليهم في البيت:وين راحـــوا هــذولا

مسكت راسهــا:آآآي راسي يعورني

دخلت المطبخ وفتحت الثــلاجه وطلعت موية صحه ودورت على حبــه بندول لكن

مالقته:يالطيف حــتى بندول مافي أيش الفقر هــذا

شربت المويـه وحطتها في طــاولة:أيــش الصــداع هـــذا إلي جاني فجأه

انفتح باب البيت

دانيـة طلعت من المطبخ وشافت امها جات ومعاها أكيــاس

دانيـة تبتسم:أهلين ماما قضيتي للبيت

رحمـه:أيــوه تعـالي شيلي الأكياس ,,وين أختك لسه مـارجعت

دانيـة تفتكر:اهاااا وهيا راحت تبيع البضاعة

رحمـه تجلس في الفــراش وتفسخ عبــايتها: ومتى راحت؟؟

دانيـة تأخذ الأكياس:والله مدري انا كنت نايمه

حطت الأكياس في المطبخ وجــالسة ترتب المقـاضي

ترررررررررررررررررررررررر ررن

رحمـه بتأفف:كـل مااقول أغير الجرس انسه بسرعة

طلعت دانيـة من المطبخ متعجبه:تتوقعي مين جــاه

رحمـه:والله مــدري,,قــومي أفتحي الباب

راحت دانيـة وفتحت الباب

لقت حــرمة كبيره في سن ومعاها بنت متغطية

الحرمة:ســـلام عليكم

دانيـة مستغربة:وعليكم ســلام ياخاله

الحرمة:انا جارتكم الجديدة إلي أعطيتكم في الصباح مكرونه بالبشميل

دانيــه بفرح:هــلا والله فيكي يــاخالتي حياكي الله البيت بيتك

الحرمـه: أخـاف تكون أمك مـو موجوده

دانيـة:أمي موجودة ادخلــي حياكي الله

دخلت الحرمة ومعاها البنت على المجلس

فتحت دانيـة الأنوار والمكيف

حجم المجلس صغير لكنه شكله بسيط وعــادي جدآآ

جلسته بــدوية والكنب لونه أخضــر غير الدولاب إلي فيه أثاث الزينة تحت الطاقة

وفوق الباب في لوحـه مكتوب عليها سورة الإخــلاص

أخذت دانيـة العبايات منهم

حرمــة كبيرة وباين من وجها الطيبة

والبنت إلي معاها تأخذ من امها

نـاظرت في ملابس البنت

لابسه تنــورة جنيــز وبلوزه ليموني بأكمام وشعــرها يوصل عند كتفها وشكلها جدا عادي

ابتسمت البنت وقال:مااتعرفنا على بعض

دانيـة تسلم عليها:أسمــي دانيـة وأنتي

البنت:كـوثـر

دانيـة:أهلين كـوثـر أجلسي

أخذت العبايات وطلعت من المجلـس راحت عنـد امها

رحمـه طالعه من الحمام بعد مااتروشت:من هذولا إلي دخلتيهم

دنيـه تعلق العبايات:الجيران الجدد إلي اعطوكي مكرونه بالبشمل

رحمـه:اها ياقلبي عليهم

في المجــلس

كـوثـر معجبه بشعر دانيــه الثلجي:طلعو عندنا جيران امريكان

فــريدة:لكن أســامه قال انه أمهم بشرتها سوداء

كـوثـر متعجبة:أمكن تكون شغالتهم

دخلت رحمـه والفرحة مهللة وجها ووراها دانيـة معاها صينية القهــوة والتمر

رحمـه:هـــلا فيكم هــلا نــورتو البيت

فــريدة تقوم وتسلم عليها

رحمـه:اجلسي وارتــاحي ياأختي كيف حالكم وكيف أخبارك

فــريدة نسيت الكلام إلي دار مع بنتها وغاصت سوالف مع رحمـه

قدمت لهم دانيــه القهوة وجلست جنب كـوثـر

دانيـة تناظر في كـوثـر وهيا تشرب القهوة

لازم أكون صـداقة معاها والله منها حـاله في المدرسة ماعندي لا صحبات ولا جيـران

كـوثـر :أنتي وين تـدرسي

دانيـة :المـدرسة إلي خلف الحـارة

كـوثـر بفرح:نفس مــدرستي إلي أتسجلت اليــوم

دانيــه بفرح: يعني تكوني معاي في المدرسة

كـوثـر :أيــوه وسنه كم؟؟

دانيــه :3 توجيهي قســم ادبي وأنتي

كـوثـر :انا مثلك لكن تأخرت سنه

دانيــه :يعني المفروض تكوني أولى جامعه

كـوثـر :ايوه

بعـد السوالف والضحك

كـوثـر ميتة ضحك:هههههههههههه خلاص دانيـة ارحميني ضحك ههههههه

دانيـة تمسح دموعها:عشان كــده أنفصلت

كـوثـر : أظن بنات مـدرستكم يمشوا المديرة بطرف اصباعهم

دانيـة تأشر لها:الفلوس تعمل أي شئ _ تقوم دانيـة_ تعالي نطلع الصــاله ناخذ راحتنا

كـوثـر تقوم وتعدل تنــورتها :أيوه خلينا نطلع هـذولا الحريم سوالفهم ماتخلص

دانيــه : نحنا طالعين صالة

فـريدة:رحوا أنبسطو مع بعض

دانيـة وكـوثـر :حــاضر

طلعو الصالة وجلسوا في الكنب

قـامت دانيــه ودخلت المطبخ عملت عصيـر برتقال وهيا مبسوطة أنهم أول ضيـوف

دخلوا بيتهم ,,لان مافي احد لايزورهم ولا يدخلـو عندهم

طلعت دانيـة والابتسامة شاقة حلقها

أعطتها العصير وجـالسين يشربوا

دانيـة:ماقلتي ليــش جيتو في هـذا الحارة؟؟

كـوثـر تناظر في كاس العصير:تخيلي يـا دانيـة قبل خمسه سنين أبوي أتزوج علـى أمي

بعد ماأستمرو 20 سنـة راح أتـزوج عليها ونحنا ماندري وحط مــرته قـدام أمر الواقع

فــريدة مصدمومه:حــــــرام عليك ياسلمان أنا أيش عملت لك حـتى تتزوج علي

سلمـان:وتقولي بعد أيش عملتي يافــريدة,,تبيني اقعد معاكي بعد ماوقفتي أنجاب لا

يااااا فــريدة انا ماابغا اثنين وبس انا ابغا عيــال كثيرين

فريدة منهارة:هــذي حكمه من ربي إني وقفت اجيب عيال ياسلمان

واحمد ربك بعد انه عندك أثنين

سلمــان يدفها : لعلمك انا أتزوجتها من 4 شهــور

فريدة مصدومة:أيـــــش من أربعه شهــور وأنت جالس تخونني

سلمـــان يعصب:أخونك ليـــش هــذي مرتي يافــريدة والحمد الله أنها حــامل

فــريد تصيح:حراااام عليك ياسلمان حـــرام أنا أيش عملت لك انا مرة في حيــاتي

ماخليتك زعلان ولا معصب وكنت أوفر لك كل شئ وكنت احبك مرررة

سلمــان:بلا صياااح يافــريدة ترى الشرع حلل أربعه

فريدة:وأنت نـــاوي تتزوج ثاني

سلمــان:إذا ماجابت عيال كمان بتزوج ,,وثاني شئ ناظري نفسك

في المرايه خــلاص يافــريدة انتي كبرتي ووصلتي سن اليأس يعني

مرره ماتنفعي وأنا أتزوجت وحده

عمــرها 25 سنه وبعد سورية تجنن

فــريدة:طلقني يــاسلمان طلقني مستحيل أعيش معــاك

سلمــان يعيطها كف:لاتقولي كلمـــه طـــلاق ياكلبه انا مااتزوجتها

علشــان أطلقك يافــريدة ويــاويلك أسمع سيرة الطــلاق على لســـانك

فـريدة تصيح:تبـغـاني أعيـــش معاها في نفس البيت يافــريدة

تبغاني أتعذب وأمــوت ألف مرره

سلمـــان بسخرية:يعني راح تغاري إذا شفيتها جالسه معاي,,

أي غيره وأنتي عمرك وصل 50 سنه ههههههههههههههه

طلع من الغــــرفة وترك فريدة تبكي منهــارة

كـوثـر تبكي:حــرام يابابا ليش عملت كــدا ,,والله أمي ماتستاهل

سلمــان يشد شعـــرها :أسكتي أنتي ولا كلمه بعد

تمسك يده سوزان وتقول:خــلاص ضرب سلمومي ماينفع تعمل كدا

سلمـان يبتسم: لاتعبي نفسك ياسوزي انتي حــامل ولازم ترتاحي

_ مسكها من ظهرها _ تعــالي اوريكي غرفتك

ســـوزان بدلع:تؤبرني يــاسلومي

سلمــان يضحك:هــذا الكلام العدل وين الدلــع عند فريدة

أســامه بعصبيه:لاتقول عن أمـــي كــدا

سلمــان يعصب:وأنت نـاوي تنضرب مثل أختك ياطويل

اللسان وانا اعتبرتك رجال طلعت بزر بعد

ســـوزان :لاتعب روحك سلومي خــلاص أتركه وأدخل الغرفة ونام

كـوثـر تتنهد: وبعدها بأسبوع جدتي مرضت وأمي طلبت من أبــوي
أنها تروح عند أمها عشان تهتم فيها لان ماعندها أحــد ورحنا عند

جــدتي من هــذاك اليوم وحرمــت أمي تروح بيته لأنها ماتبي

تشــوف وجه ولا وجـه مرته ,,ولمــن أبوي عرف بقرار أمي

يحرق قلبها ,,كان عمــري 14 سنه وأسامة أكبر مني بسنه جلسنا

عندهم سنــه بعدماشفنا العذاب والضرب وحــرمنا من المدرسة,,

لمن أمي عرفت راحت للمحكمة علـى أنها تتطالب الحضانة عندها

وهــوا وافق بعد ماضغطت علية مرته لأنها ماتقدر تعيش

معانا على قولتها ,,وبس جالسين عند جــدتي من 5 سنين

دانيــه :وابوكي بيصرف عليكم ولا لاء

كـوثـر :أيــوه بيصرف علينا

دانيـة:مااقول غير الله يصبركم

كـوثـر تبتسم وتمسك شعر دانيـة الثلجي وتتأمل فيه:مشالله شعرك مرة حلو

دانيـة تضحك:عيــونك الحلوة

كـوثـر تمسك يدها وتتأمل في بشـرتها:انتي مرررة بيضه مشالله بياضك

غير عن بياض العرب_ طالعت فيها_ شكلها دنيــا تشبهك

دانيـة بحماس:لا دنيــا بشرتها برونزية لكـن شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها

_ تأشر على ظهرها _ وعيــونها فيــروزية واسعة,,

دنيــا عنــدها جاذبيه غير طبيعية وانا اخذ الجمال

كـوثـر : تــدري انه الرجــال كلاب

دانيـة بحقد:لمن حكتيني قصتكم اكتشفت انه الرجال كلاب

ابوكي خان امــك واتزوج عليها من 5 سنين,,أمــا ابويا كان حقه

مخدرات وحشيش وسهــر وبنات _ بقهر _

هــذولا المفروض يندعو عليهم

رحمـه:يالله ياكـوثـر أمك قامت لبست العبــاية

كـوثـر تقوم وتسلم على دانيـة:انشالله نتقابل مرة ثانية

تحظنها دانيـة: الله يخليكي لاتقطعنا

كـوثـر تبوسها في خدها:أوعدك راح نتقابل بعد 3 أيــام في المدرسة

دانيـة تفتكر وتضحك:هههههههه بعد 3 أيــام


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس