عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-13, 04:07 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




)) جــــــــــــــده (((

الشبــــــــاب جالسين قبـــــــــال البحر

شــوي على الفحـم,,ولعب بلـــوت,,وطـــرب وأغـــاني,,وتفحيط سيــــارات

عبدالله:يالله جــابــر اطربنا بصوتك

طـارق:أيــه والله من زمان ماغنيت

جــابــر يضحك:أنا من زمــاااان هجرت الفن وأهله

عبدالله يضحك:عــلى مين هامان يافرعون

طــارق:بس حشي وكــلام فاضي الحين أقــوم أجيب العود من السيارة

قـــام طـارق وراح عند سيـــارته وجاب العــود ورجع لهم

طـارق يعطيه العـود:يالله أطربنا ياطـلال مـداح

جــابــر : راح زمـان طلال مـــداح ياسيدي

طـارق:الاخ ماعــنده نيه يغني _ قام من عندهم_ خليني أروح عند

الشباب أشــوف تفحيطهم

لمن راح طـارق منهم,,جلس عبـدالله جنب جــابــر

وحــب يفتحه في المـوضوع لانه صـاحبة ومـايحب يشـوف أخــوه وصــاحبة وحيــاته

يكون متشتت وأفكاره مضــاربة

عبـدالله:ماعندك نيه تــزوجها؟؟

جــابــر : بــدري ياعبـدالله على زواجي

عبـدالله: مــو حرام عليك تعلق بنت خالتك عليك وتخليها تنتظرك

جــابــر :بــدري ياعبـدالله على الزواج بــدري

عبـدالله بخبث:لاتقــول أنك موقف الزواج علشان نجــوى

جــابــر يعصب مرررة ويصــرخ: نجــوى مالها صــلاح في موضوعي,,

وياويلك تجيب سالفتها على لسانك

قــام عبـدالله: انا بروح عند الشباب بس حبيت أقـولك أكبر وأعقل ياجــابــر

جــابــر يشرب الشاهي:بس يالله يالله انقلع

رفع اصبــاعه ونــاضر في دبلته

ملــك عليها قبل اربعـــة سنوات

بــــــــس

لمن عـــرف نجــوى وقلبت حيــــاته رأس على رجـــل


نجــوى بدموعها: انا وين أروح الحين وين أروح مالي أحــد في الكون

ابــوى مسجون وأمـــي ماتت وأعمـــامي اتبرو مني وإذا شــافوني راح يقتلوني

وماعنــدي خال غيـــر هالملعون

جــابــر يهديها: خــلاص يانجــوى مسحي دموعك وهــدي بالك المهم

أنك تــولدي وتقومي بســلامه

نجــوى بترجي:الله يخليك يــادكتور حــاول أنك تجهض إلي في بطني

حــاول أمكن في طريقة تخلي الطفل ينزل ويمــوت

جــابــر : للمـــره المليون أقولك أنتي في شهــر التاسع يانجــوى يعني قــربتي على

الولادة وإذا عملنا أجهاض راح تخسري نفسك وتخسري البيبي

نجــوى بشفقة:ومتى اولـــد يادكتور

جــابــر مترئف لحالها: يعني أسبوع أو أسبوعين

نجــوى كانت قريبه من الدكتـــور جــابــر مرررررررة

وقالته كـــل شئ عن خــالها وهــو كان يساعدها مررررة

وبعد ماولدت وجــابت بنت

جــابــر : ها يـانجــوى ماتبي تشـوفيها

نجــوى لافة راسها:لا وبعـدها عني

جـلس جــابــر في الكـرسي وفي حضـنه البيبي:مــاودك تسميها

نجــوى: تبي تسميها سميها أنت

جــابــر سكـت ويفكـر في أســم يسمي الطفـله

أفتكــر كــلام خطيبته ولاء لمـن سمعها تتكلم مــع أخــته رشــا

رشــا:إذا أتـزوجتي وجبتي ولـد إيــش راح تسميها

ولاء: وش دراكي أمكن بنـت مو ولد

رشــا:طيب إذا بنت أيش راح تسميها

ولاء تغمض عيـونها:إذا بنت راح أسميهـا بــانه أمــا إذا ولــد أبـوه راح يسميه

مــدري يـا رشــا أحب الاسم هــذا مرره

رشــا:بـــــــانه ؟؟أول مرة أسمع الاسـم هـذا

نجــوى: دكتـور وين رحت

جــابــر يفوق:معــاكي – يبتسـم _ إشــرايك في بــانه

نجــوى باستخفاف:لبــانه

جــابــر بجـدية: بـانه مـو لبـانه

نجــوى بملل: بـراحتك

جــابــر : نجــوى انا استأجرت لكي شقه فخمه و مفروشة بعد ,,

وقــدمت بعد سواق و خـــادمه علشان تهتم فيكي وفي البـانه

نجــوى: وليش هــذا كله يادكتور ليش تعمل معاي كــدا

وأنا مـاعرفك ولا تعرفني ليــه

جــابــر يبتسم:لأنك أنسانه طيبه ومظلمــومه

نجــوى تبكي:بس انا مــابي البنت يادكتور ماابيها ومابغا شئ إلا

أن أقضي على يـــزيـــد وبس

جــابــر :هــذي بنتك يانجــوى ولاتقولي كــذا وأتركي يـــزيـــد

في حــاله أخاف يعمل لكي شئ,,لاتنسي يـــزيـــد مجرم خطيــر

مثل مااغتصبك راح يقتلك إذا انتقمتي منه

نجــوى بحقد: والله مــااتراجع عن فكرتي راح أقضــي عليه لكن مـو الحين ؟؟

جــابــر أتنهد وناظر فيها


نجــوى إذا حطت شئ في راسها ماتنزلها..

وكمــان حقودة يعني ماتنسى

ولا شئ إلا لمن تنتقــم من الشخص

لكن عــندها جمــال عربي أصيـــل

شعـــرها أســود وطويل يوصل نهاية ظهــرها وبيضـــه مـرررررة

وخشمهـــا واقف مثل الصــقر وجسمهــا حلو بعد

وعمــرها 19 سنــه والمصايب كلها في راسها


جــابــر يضحك:يالله أضحكي يــانجــوى وحبيت أعــزمك

على حفـلة عيـد ميلاد أختي

نجــوى تبتسم: مبرووك وعقبال 100 سنه

جــابــر طـلع محفظته وفتحها وخـرج صـورة صغيـرة

رشــا تنـاظر في الصـورة:هـذي أختك

جــابــر : أيوه هـذي رشــا الصغيـرة وداخله على 14 سنه

نجــوى:شكلها كيوووت مرره



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




فتحت باب الحــديدي إلي يصدر الصوت مزعج

فتحت دانيـة باب غرفتها :دنيــا

دنيــا تبتسم:ايوه

راحت عند أختـها وحضنتها بالقـوة

:خوفيتنا ياااااهبلة اتوقعناكي انخطفتي أو صـار لكي شئ

دنيــا تحضن أختها: أنا خطفت ههههه حبيبتي رحت دورت على شغل بدال من

جلوسي على البسطة ولقيت على شغلة كويسة

دانيـة:لقيتي على شغل وكم الراتب

دنيــا بمكر: اليوم اعطوني 5000 وبعت البسطة كـلها بـ 3000 فما

بالك بعدين لمن انجح في شغلي

دانيـة بذهول:الحين عندنا 8000

دنيــا تحضن أختها:راح أدخلك الجامعة ونخرج من الحارة واخليكي تروحي

المدرسة بسواق عشان تقهـري رشــا وتذليها

دانيـة بفرح:ابغا اشتري الفرو حقة البرد من المراكز العالمية

دنيــا بفرح:أكيـد راح اشتريلك واشتري لماما بعد ونسافر

البرازيل ونعيش هناك أغنياء

دنيــا بحماس: انا فرحااااانه مررررة خلينا نشتري ...

رحمــه تفتح باب غرفتها:دانيـة تكلمي مين عند باب

دانيـة بفرح:مـاما دنيــا جات

رحمة بفرح:بنتي جاااات

تروح تحضن دنيــا

رحمه:وين رحتي يابنتي خفت عليكي انك انخطفتي انا مالي في

دنيــا غيرك انتي واختك _ وصارت تصيح _

دانيـة تبكي:خلاص ياماما نحنا جنبك ومستحيل نبتعد عندك حتى نحنا

مالنا غنا عندك ياامي بس الله يخليكي لاتبكي

دنيــا تمسح دموعها:ماما انا رحت ادور على شغل بدال من البسطة

ولقيت على شغل وكسبت 5000

رحمــه بفرح:5000 يابنتي وين اشتغلتي مشالله عشان يعطوكي من أول يوم

دنيــا تضحك: في مشروع وانا قدمت مهاوبي وافكاري وهما عجبوا باافكاري

واعطوني مبلغ بسيط علشان ابداء من بكرة

رحمــه:والبضـاعة ؟؟

دنيــا بفرح:تصدقي ياماما رحت عند ناس أغنياء وطيبين مرررة وأعجبتهم

البضــاعة كلها وأشتروها بـ3000

دانيـة: هـذا مبلغ راح يطلعنا من الحارة

رحمـه سكتت ومانطقت بشئ

دنيــا مستغربة: ماما ودك نخرج من الحارة

رحمة: اتمني لكن مستحيل ابعد عن الجيران الطيبين إلي أتعرفنا عليهم

دنيــا:من الجيــران؟؟

رحمـه:إلي عملو المكرونه بالبشمل جـو عندنا واتعرفنا عليهم

دانيـة نزلت راسها: هــذا سنه الحياة ياماما انه كل شئ مايدوم على حالة

_ بترجي_ بليييييز ماما خلينا نخرج من الحي بلييييز

دنيــا: أيش قلتي

رحمة:إلي تشوفه انتو الاثنين

دانيـة بفرح:أذن من صباح نروح ندور على شقة مفروشة

رحمة:تقصدي من صباح اجر أذنك ونروح المدرسة راح أشوف

المديرة انه عندي رأي شخصي

دنيــا ودانيـة يضحكوا

رحمـه تحضن بناتها:الحمد الله أنكم رجعتو ويارب لاتــاخذهم مني

دنيــا ودانيــة متأثرين مرره بكلام أمهــم...

مستحيـــل رحمة تنسى بنتها إيـمي

دنيــا تبوس رأس امها :وربي لايحرمني منك يابعد قلبي... توصيني بشئ

رحمــه:سلامتكم

دانيــه :يالله ماما تصبحي على خيـــر

رحمــه تروح على غرفتها:وأنتي من أهله

دخلوا الأختين على غرفتهم

انسدحت دانيــه في الفـــراش ومبسوطة مررررره

دنيــا تغير ملابســها ولبست قميص

وانسدحت جنب أختها

دانيــه :منتي مبسوطة مثلي

دنيــا تغمض عيونها:أكيد مبسوطة لكن راح أفقد العم مرزوق,,

ومافي احد راح يذلني مثل أول ويستحقر بضاعتي وما يشتروا مني

,,الحين كل شئ أتغير

قــالت بين نفسها:مهمتي إني اهــدم يـــزيـــد وخططت

نجــوى غريبة جدآآآآ وذكيــة

أكيد بتكون عبقرية لان بتدرسها 4 سنوات

دانيـة تناظرها بغموض : عارفة انه المهمة إلي مقتنعة فيها أمكن

راح تضيع نفسك ونضيع نحنا وراكي

فتحت عيونها من كــلام أختها وقالت:آآيــــــــش

دانيـة بخبث: أنتي أختي وأنا فاهمتك أكثر من أمي

سكتت دنيــا وماقالت شئ

ودانيــه تناظرهــا بغمــوض

قـامت دنيــا من فراشها وقالت: يادانية هـذي الطريقة الوحيدة إلي نقــدر نعيش

يااختي..والله انا أفضــل إني أمــوت أو أغتصب بس

عشان تعيشوا حيــاه سعيدة ومرتاحين

دانية تقاطعها :تضيعي نفسك على حســاب نجــوى..

ليــش ماتسأجر وحده تنفذ خططها

دنيــا:ربي كتبلي أني أنفذ خططها.. ربي ماحطني في البــلاء إلا عشــان

أســاعدكم ومستحيل ربي راح ينساني

دانيــة: خــايفه عليكي يادنيــا

دنيــا ترفع حاجب:إذا بــلاشي اعمل مع نجــوى وتأخذ فلوسها ونرجع لحياتنا

الفقيــرة...مــو تبي مثل كــدا

دانيــه نزلت رأسها :لا..مابي مثل كــدا

دنيــا:مــو تبي تحطي روج وكحل لمن تروحــي المدرسة ولا لاء

دانيــه :إلا أبي

دنيــا:مــو تبي تلبسي أحســن الملابس وتســافري وتتمشي بعد

دانيــه تصرخ:إلا أبي وأبي ..لــكن مـو هــذي الطــريقة

دنيــا:إذا خلاص ننتظــر انا وأنتي الفــرج لمن يجينا ويطلعنا من الفقــر

دانيــه بعصبيه:أنتــي ليش تتكلمي مثل كـــدا

دنيــا:وكيــف تبيني أتكلم ..ها

دانيــه تنسدح وتعطيها ظهــرها: أحســن لاتتكلمــي..

عشــان لانقلب الفــرح زعـــل

دنيــا:طيب قفــلي فمك بس..خليــني أنام بــدري

دانيــه :أيــوه نــامي ياختي.. بكــره عندك أشغــال مع يـــزيـــد

دنيــا بصـراخ:أقــول قفلي فمك قبل لاأدوس في بطنك الحيــن

دانيــة:يووووو.. خوفتيني والله ياعمتــي ..

بالله أسكــتي قبل أنا لا أدوس في جسمــك يــامسمار

دنيــا:أنا مسمــار ياقصيرة..يــاقــزمة..يادبه

دانيــة تضحك:انا دبــه ههههاااي ..حبيبتي جسمي ملكــان والكــل

يحب جسمــي مـو مثلك عظــم على جلد

دنيــا:اوكي ياملكــان ممكن أنــام

دانيــة:أيــوه تقــدري تنــامي..يالله تصبحي على خيــر

دنيــا:وأنتــي من أهله



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






(( يــــــــــــــوم الأحـــــد ))


عـــلى بـــزوغ الفجــــر

يـــــــــوم جديد ومشــرق لأبطالنا....


خليــنا نعمل مشــوار شوي ونشــوف أيش جالسين يعملــوا

\\ \\

جــابــر رجع البيت متــأخر ونـــام على طــــول

رشــا في غرفتها جــالسة تبكي وما نامت طــول اليــل

جــاسـم في المسجــد بعد ماصلاه الفجــر جــالس يقرأ قـــران

\\ \\

نجــوى في حمـــام بتعمل شـــور لان عنـــدها مشــوار...
\\ \\


كـوثـر في مطبخ بتعمل الفــطور وأمها وجدتها في صالة

وأسامة في غرفته يرتب كتب الجامعة

\\ \\\

أمـا يـــزيـــد مشغووول بشـركته



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



الســـاعة 6 صبـــاح

رحمة تفتح باب غرفتها: يالله دانيـة قومي علشان نروح المدرسة

دانيــه مغمضه عيــونها:مـــاما بدري أبي انااااام

رحمــه تفتح اللبات:نامت عليكي حيطـــه يالله قــومي صلي الفجــر

دانيــة تتغطى بالبطانية:بلييييز قلت دقيقة خليني أنــام بس دقيقة

رحمـه تجر البطــانية:بلا دقيقة بلا ثــانية.

.يالله قــومي قبل لاأكب سطــل المــوية على وجهك

دانيــة:ولــيش ماتصحي دنيــا مــوهيا كمــان عندها شغل في أول يــوم

رحمــه تصرخ:دنيــااااااااا دنيــااااا

دنيــا نــومها ثقيــل مرره

رحمــه تجلس وتضربها على خــدها:قــومي من النــوم ولا كأنك ميتة

دنيــا تتحرك:ها ماما مــو الحين أبيع البسطة

رحمــه:أي بسطــه يابنت قــومي يالله _ تلتفت وتشوف دانيـة

رجعت وكملت نــومها_دخلت الحمــام وعبت السطــل بالمــوية

وكبته على وجيهم

دنيــا ودانيــة قاموا مفجوعين

دنيــا تشهق:بسم الله أيش صــار

رحمــه:ماصار إلي نــومكم ياملحين ياحبكم لي نــوم .

.يالله قــومي أنتي على الخبله الثــانية

دانيــة تمسك رأسها لانه رجـع الصـداع مره ثاني :أوووف ..

أصبحنا وأصبح الملك لله..نفسي اصحي من النــوم وأنا مروقه..

كل الصبــاح النفسية زفت وصــراخ

رحمـه تصرخ:وقســم بالله يادانية لاحط سلك التلفون في ظهــرك

.. صــار لسانك طــويل وعاجبك كــل مرره تتأففين

دانيــة بسخرية:أما عــاد تضربيني لا والله

رحمــه بتهديد:إذا لسانك طــويل ومنتي متربيه وقليله أدب ..

أكيــد تنضـــربي عشان تتربي.. وأشوف مين راح يروح معــاكي المدرسة

دانيــة:أحســن لاتروحي المدرسة..وأنا بروح المدرسة بداوم مثل خلق الله

رحمــه:أيــوه المديرة فاصلتها من المدرسة وتبي تــداوم

دنيــا تصرخ بعصبيه:أووووووووووووووووو� �ه ماصــارت عيشه أنتي على

هيــا..ماتملــون بعد من الصــراخ والزعيق _ قــامت من الفــراش_

حسبي يالله ونعم الوكيـــل


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))









(( لــو يقولو أنتــي حــلوة.. جــاوبيهم دي قــديمه..لــو يقــولو أنتــي روعة...

قولــي أدري بس قــديمــه..أنتــي قــولي مافي زي))

ضغط على زر الأخــضر ورد بصــوت نــايم:هــلا حيـــاتي

ولاء:الحين نــايم ياعمري ..بسك نــوم جيجي

جــابــر :ايوه نــايم..أمس طلعت مع الشباب على جـده ومــارجعت ألا متــأخر

ولاء:ومتــى تــروح على دوامك

جــابــر : الســاعة 7

ولاء بزعل:كــدا تقولها

جــابــر يبتســم:الســاعة 7 ياحبي

ولاء:أيــوه ..مــو كل مرة تنسى وأنا أحشي أذكــرك ياجــوجي

جــابــر :حبيبي ممكن طلب

ولاء تمـد بوزهـا:خلاص فهمت بلاش تقولها

جــابــر يضحك:الحمد الله أنــك فهمتني

ولاء:يالله نـــام حياتي ولاتنسى راح أصحيج بعد سـاعة

جــابــر :حــاضر ولوش..يالله بــاي

ولاء:بـــاي

قفــل الخط ورجـــع كمـــل نــومه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس