عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-13, 06:34 PM   #19

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

و هذا بارت عشان محد يزعل علي


البارت الحادي عشر

سيف بجد ضاع غرق فيهم غرق فبحر عيونها الي بلون السما لورين يوم عرفته
تجننت بجد وعطته كف وبكل قوتها ضربته بركبتها فمكان حساس ^ـ~
سيف دموعه نزلت من الألم حشا ذي مو بنت رجال ؛>>>خخخ يستاهل
لورين بصوتها المبحوح : صدق قليل ادب انت ما تستحي
سيف عرفها من صوتها انصدم ما اتوقع ولا واحد في المية انه هالبنت تطلع بنت عمته لورين ما غيرها والي ما كان يطيقها ودايم يطقها وياخانقها وهم صغار والله البنت كبرت واحلوت وصارت تطيح الطير من السما يومتها حلف سيف انه لورين ماراح تكون لأحد الا له
لورين ما هي بعارفة اش تسوي لابسة قصير ومتمكيجة وبدون غطا ومن الربكة صارت تدور على نفسها ما هي عارف كيف تتغطى
لورين بقهر وهي تحط الاشارب على شعرها الي ما غطا منه شي : انت ليه واقف هنا اطلع برا
سيف بلعانه : أعتقد انه انا فبيتي ياحلوة
لورين فتحت عيونها على وسعها صدق قليل حيا ووقح وجات تخرج من الغرفة سيف يطالعها ويطالع خصرها وهي تمشي وهو خاااااق الا على دخلت اخته شهد الي جاية وفي يدها صحن في تشيز كيك بالفراولة والي لورين تموت فيه شهد انصدمت يوم شافت اخوها سيف واقف يطالع فلورين من غير ما ينزل عينه ولورين وجهها احمر وعيونها صايرة زرقاء غامقة عرفت انها فقمة عصبيتها
شهد : سيف وش جابك الحين وبعدين ليه واقف قذا تقز بالبنت انت ما تستحي
سيف طالعها بنظرات خوفتها وقال :اقول انكتمي بعدين ليه صوت المسجل عالي كذا ها انتو ما تستحو وين احنا فديسكوا
وطو الصوت ولا عاد اسمعه عالي مرة ثانية وطلع على فوق لغرفته طربان وفرحان
شهد لفت على لورين ما لقتها شهد (ياربي هذي وين راحت اكيد شكلها في المجلس) شهد راحت علـ مجلس ولقت لورين تطقطق أصابعها بعصبية وخدودها حمر
شهد : خلاص لورين لا تزعلي الموضوع ما يستهال
لورين : مايستاهل !!! أخوك هذا ما يستحي على وجهه..قليل الادب قاعد يطالع فيني ولا تحرك ولا حاول يلتفت يمين شمال يستحي على دمه شوي وفوق هذا كله سوا حركة باااايخة بجد ما توقعتها منه ابد ليه هو وش شايفني ا نشا الله عشان يتجرأ معايا بذي الطريقة بنت شوارع ولا بنت شوارع ولابعد اقوله اطلع برا يقول اعتقد انه انا فبيتي
شهد تحاول تهدي فيها : اهدي لورين خلاص حياتي حصل خير وبعدين اش هي الحركة البايخة إلي سواها
أنا والله لا اشتكي عليه بابا ها أنتي بس قولي لي !!
لورين وهي تاخذ نفس عميق تهدي بيه نفسها :شهد بلييييز كفاية كذا وجيبي عبايتي وخليني أروح البيت
شهد :لورين لا تكبري الموضوع حصل خير
لورين بغضب كاسح: الخير يجي من وين بعد الي صار وبعدين مو انتي تقولي انه محد جاي اليوم من اخوانك و خذي راحتك على الاخر هيا هذا وش جابه الحين هاا؟؟؟
شهد وهي تهز كتوفها : والله مدري هو المفروض يجي بكره مو اليوم حتى أنا تفاجأت يوم شفته ما توقعته يجي اليوم بالمرة
لورين : تيب خلاص جيبي عبايتي بروح بيتنا
شهد : لورين اشفيك تو الناس
لورين : معليه شهودة سوري انا نفسيتي الحين زفت
شهد : تيب بس ياريت تنسي الموضوع
لورين : مستحيل


يوم الخميس بعد ماصلوا العصر اتفقوا البنات يروحو ايكيا عشان يساعدوا شموخ في تأثيث غرفتها واخذو رهف معاهم الي فرحانة ما تدري شموخ اش ناوية عليه >>>خخخخخخ
في ايكيا
رفا: شوفي شموخ مفرش السرير هذا مرة حلو
كانت تاشر على مفرش سرير وردي وعليه قلوب باللون الأبيض كان مرررة كيوت
شموخ : وااااو حلو ووردي بعد خلاص ابيه
اشتروا الاشياء الاساسية سرير و دولاب كان لونه رمادي وكمدينو وردي وسجادة باللونين ابيض ووردي
لورين : بنات تعبت خلاص رجولي تكسرت
رفا: حتى انا تعبت والله
شموخ : خلاص اجل يالله نروح البيت ونكمل فيوم ثاني
البنات : اوكيه
شموخ : الا بنات ما شفتو رهف (البنات كانو مطنشين رهف من يوم ماركبت معاهم السيارة ولما تتكلم ولا وحدة ترد و يـسوا نفسهم ما يسمعوها وفي المحل طفشت وصارت تمشي بروحها خخخخخخخ )
لورين : اش رايكم نروح ونخليها
رفا: هاي انتي بلا نذاله يكفي التطنيش المحترم الي كلته مننا حرام
شموخ : ههههههههه والله الفكرة ما هي بشينه بس من جد حرام
لورين : دقي على الغرابة واساليها هي وين
شموخ دقت على رهف
رهف : الو
شموخ : وينك
رهف : في البيت
شموخ : نعم ؟ وكيف تروحي لوحدك ها
رهف : هذا شي ما يخصك يا حلوة والحين بدق على ابوك واقوله انك تركتيني في السوق لحالي واني ضعت بسبتك هههههه وبعدين وريني اش بتسوي يا قمر
وقفلت السماعة فوجه شموخ
شموخ >>> نو كومينت
بجد انصدمت هي صح اتمنذلت فرهف بس مو لذي الدرجة انها تتبلى عليها
رفا: شموخ وش فيه وجهك انقلب
لورين : خير وش قالتلك غراب النحس ها
شموخ : شفتو الكلبة الحقيرة
رفا: وش سوت
شموخ : الحين هي في طريقها للبيت وتقول انها ناوية تقول لبابا اني تركتها وضيعتها وكلام زي كذا
رفا: صدق حيوانة
لورين : ياويلي عليك ياشموخ الحين وش بتسوي
شموخ بقهر : مدري والله مدري
رفا: الله يا خذها خربت علينا اليوم
لورين : هي دقت على ابوك
شموخ : قالت انها الحين بتدق
لورين : يعني ما دقت
شموخ : وانا يالفالحة وش يعرفني
لورين دقي على ابوك بسرعة الحين قبلها
شموخ : وش اقوله صاحية انتي
لورين : ايوه صاحية عشان كذا اقلك دقي بسرعة قبل لا يضيع الوقت
شموخ : لورينو قولي بسرعة يالله
لورين : اوكيه علميه
^
^
رفا: يقطع ابليسك يا ام الافكار
شموخ وهي تبوس لورين:الله يخليكي ليا يارب
شموخ دقت على ابوها بعد الرنة الرابعة
ابو شموخ : ايه شموخ
شموخ وهي تبكي بكى تماسيح : اهئ اهئ بابا اهئ اهئ لحق علي
ابو شموخ خاف : خير شموخ وش فيه
شموخ : رهف
ابو شموخ زاد خوفة : وش في يابنت قولي
شموخ : اهئ اهئ قالت انها بتروح دورة المياه ويوم قلت ابي اجي معاها زعقت عليا وقالت ماتبي احد معاها وانها مو نونو عشان اجي معاها فكل مكان قلتلها بس انتي امانة فرقبتي بابا مأمني عليكي اهئ اهئ زعلت وقالت ابوك ذا انا اتفاهم معاه اهئ اهئ
ابو شموخ : طيب وبعدين
شموخ : تأخرت في دورة المياه ولمارحت انا والبنات ندور عليها ما لقيناها اهئ اهئ
ابو شموخ : نعم ؟
شموخ : دورت عليها فكل مكان ما حصلتها وادق على جوالها ما ترد ولما سألت عنها في واحد قال انه شافها ركبت تاكسي لوحدها وفي شباب كانوا يلحقوا وراها وراحت اهئ اهئ انا خايفه عليها يابابا اهئ اهئ انا مدري ليه هي تسوي كذا مع اني احبها واموت عليها
ابو شموخ : وهذي الغبية وش مخليها تروح لوحدها مع سواق
شموخ : مدري عنها يمكن ضيعتنا
ابو شموخ : طيب تدق عليكم تدوركم
شموخ : مدري عنها يمكن ما فحالها تدور
ابو شموخ :كيف ما فحالها انا بدق عليها الحين
شموخ : بليز بابا اعطيني خبر انا ما بتزحزح من مكاني لحد ما اعرف هي وين بالضبط
ابو شموخ : على خير ان شاء الله
شموخ قفلت من ابوها وفقعت ضحك هههههههههه
لورين : ههههههههههههههههههههههه
رفا: ههههههههههههههههههه والله محد ما كلها اليوم الا هالرهف
لورين : تستاهل هههههههههههههه
شموخ : دام كذا تراكم معزومين على حسابي فالصيرفي مول الحين هههههههههههههههههههههه
رفا: وااااااااو وناسة
لورين : هههههههههههههههههههه والله شي احنا فالمول نتمشى
ورهف في البيت تاخذلها كم درس في الأدب والاخلاق
البنات : ههههههههههههههههههههه
راحوا البنات المول وهما مبسوطين علـ آخر اتمشوا شوية واشترو اكسسوارت واشياء بسيطة وبعد كذا عزمتهم شموخ
جلسو وطلبو طلباتهم
شموخ : قهوة اسبيريسو ودونات
رفا: ايس موكا
لورين : عصير فراولة و2تشيز كيك بالفراولة >> لازم ولا ما تكون لورين
البنات فكو اللثم عشان ياكلو
رفا وهي تشرب من الايس موكا : بصراحة بجد بجد ولد خالك هذا مررررة وقح أنا لو كنت مكانك مدري كيف راح يكون رد فعلي
شموخ : هههههههه اتوقع يغمى عليك
لورين : ههههههههههههههههههههههاي من جد ما استبعد هالشي عن رفا
وفوسط مناقشة البنات واندماجهم فموقف لورين مع سيف رن جوال شموخ اللي رفعت الجوال ولقت المكالمة من ابوها يقول فيها انه رهف في البيت ولا تشيل هم وانه تفاهم معاها >>مسكين ما يدري انها عارفة
فطاولة جمبهم
سعود يشاور خويه : نواف لا يفوتك ثلاث قماري وجالسين في الطالولة الي جنبنا
نواف بصوت واطي عشان خويته لا تسمعهم: وين وين
سعود : الطاولة الي يسارك
نواف لف واتهبل : ولللل ذولا صواريخ
اريام : حبيبي الي ما خذ عقلك يتهنابو
نواف وهو عيونه مو معاه : محد ما خذ عقلي غيرك حياتي
اريام تشققت من الوناسة (هبلة مصدقة وما هي دارية انو يلعب عليها )
اريام :هههههههههه لهدرجة تحبني
نواف (أنا مرقمهم مرقمهم اليوم لو ايه ما يصير ): معقولة تشككي بحبي يا قلبي بس لحظة الظاهر انه اختي هنا بروح اكلمها وبجي اوكي
اريام:اوكي
نواف وبكل ثقة راح لطالولة البنات وهو شاق الابتسامة نواف(26 سنة وسيم متوسط الطول عيونه عسلي وشعره اسود مجلجله ولا بس بنطلون جنز اسود وبلوزة بنكي )
نواف : السلام
البنات لفو عليه ولا ردو
نواف : السلام لله ياحلوين
البنات وهما يعدلو طرحهم
لورين : وش تبي اختصر
نواف : ابي اخذ رقم أي وحدة فيكم
شموخ :نعم ؟ وش قلت
نواف : ابي ارقامكم يا حلوات
رفا: لا والله الحين انت جاي لهنا وراز الفيس حقك عشان تاخذ ارقامنا بس
نواف : وشفيكم معصبين انا ما قلت شي غلط
شموخ تبي تنهي الموضوع : اوكي تاخذ رقمي
نواف ما صدق خبر : ايوه
شموخ : اوكيه
وعطته الرقم وراح وهو طاير من الوناسة
رفا: بنت انتي صاحية ولا ايه
شموخ بلا مبالاتها وغرورها : عادي يا شيخة اصلا انا بغير الرقم
لورين : وليه بتغيرينه كان ما اعطيتي الرقم من الاساس
شموخ : ههههه بابا قال امس بيطلع لي رقم مميز
رفا: مبروك
شموخ : هههههههههه الله يبارك فيكي
لورين : بس برضوا هذا مو معناه انك تعطيه الرقم
رفا: ولا وبكل برود تبي الرقم خذ رقمي
شموخ : شوفوا انا ا ماعطيته الرقم الا وانا عارفة اني لو ما عطيته كان جننا هو واصحابه ولحقوا ورانا لحد البيت فعشان كذا قلت اختصر الموضوع
رفا: الي يسمعك يقول انك مو متعودة على ملاحقة الشباب لنا
شموخ : أي نو بيبي ..بس اليوم عندي غيييييييييير مبسوطة من الي صار لرهف
البنات : هههههههههههههههههههههههه
وراحو بيوتهم

عند بيت شموخ
شموخ :يابنات بليييز انزلو ولو شوي
رفا: سوري شوشو ما يمديني بالمرة
شموخ : وليه ما يمديك توها الساعة 9 الليل
لورين : انا نازلة
شموخ : هههههه هذولا هما البنات الشاطرات
رفا: ولا ني ما بنزل معاكي صرت مو بشاطرة
شموخ : يـب
رفا: خلاص اجل بنزل واصير شاطرة
شموخ وهي تبوس خدها : يسلملي الشاطر انا
رفا: هههههههه
لورين غارت : يعني انا مالي رب
شموخ : وشبك
لورين وهي تأشر على خدها : وين بوستي ترا انا اشطر منها لأني قلت بنزل قبلها
رفاوشموخ : هههههههههههههههه
شموخ : ههههههههه ولا تزعلي وهذي بوستين مو بوسة وهي تبوس خدها اليمين وخدها الشمال
لورين : دام كذا خلاص رضيت
واستقبلتهم رهف من عند الباب ويدها فخصرها
رهف وهي توجه كلامها لشموخ : خير انتي ان شاء الله راصتلي اكاذيب عند ابوك بالجملة
شموخ وهي تطالع فرهف من فوق لتحت بتعالي وغرور: والله يا حلوة انا قلت خليني اتغدى فيكي قبل لا تتعشي فيني هههههههه
رهف : قليلة ادب والله لا اردها لك وان ما رديتها ما اكون رهف بنت ابوي
شموخ ولا كأنها تسمع : يالله يا بنات علـ مجلس الجلسة هنا خنقه
لورين وهي تتصنع الكحة : كح كح وانتي الصادقة فكو الشبابيك
رفا: ههههههههه الظاهر حتى لو انفكت الريحة مرة خايسة ومراح تتطلع بسرعة
شموخ :ههههههههههه سوري بنات بس يالله بسرعة لأنه حتى انا مو قادرة اتحمل
دخلو البنات المجلس وهما يضحكوا على شكل رهف الي لو طولو عندها اكثر اكيد بتجلط>>>خخخخخخخخخ
شموخ : فصخوا عباياتكم يا بنات
لورين وهي تفصخ عبايتها: اصلا كنت بفصخ قبل لا تقولي البيت بيتي>>> خخخ الأخت مصدقة نفسها
رفا: اوفكورس حنفصخ
فصخو البنات عبيهم وهما يهرجوا ويسولفو
لورين كا نت لابسة بنطلون جينز سماوي فاتح سكني وتيشيرت اخضر عليه كتابة بالانجليش ورافعة شعرها كله
رفاكانت لابسة بنطلون احمر سكني وبلوزة بيضاء وكانت رافعة شعرها باهمال شباصة حمرا لكن لمن دخلو البيت تركت شعرها مفتوح على راحته وكان شكلها فاتن وبقوووووووة
شموخ كانت لابسة : بنطلون سكني ازرق غامق وبلوزة وردي ورافعة شعرها ذيل حصان وكانت طالعة مرة كيوت
شوية كذا دق جوال عندهم في الغرفة بنعمة خالد عبد الرحمن
ضيقوا صـدره وشــكك في غـلاه
وابتعد عنــي وكنـي لا احــــد
مادرى اني في هواه اطـلب رضــاه
اعترف لي في غأنس أو جحــد
السؤال اللي قهرني وش بـــــلاه
كيف ظـن كيف صــدق واستفــد
رفا:واااو ياحبي لخالد عبد الرحمن بالله خلو الاغنية
لورين : صدق انك فاضيه وتكلم شموخ : هذا جوال مين
شموخ وهي ترفع حاجب وتشيل الجوال : مدري الظاهر انه جوال سامر
لورين : ردي شوفي مين >> ملقوفة
رفا: خيرترد .......بلا لقافة ...انتي وهي
شموخ : انتو عارفين اش اسم المتصل
لورين : لا قولي
شموخ : فوفه
رفا: لا يكون اخوك حق بنات
شموخ : والله مدري عنه
لورين : ردي امانة ردي
شموخ وهي ترفع الجوال : الو
جاها صوت بنت ناعم : الو
شموخ : مين معايا
البنت : هذا مو جوال سموري هو وينه
شموخ تقلد نعومة البنت : ايوه جوال سموري وهو الحين مو موجود
ويقطع عليهم صوت سامر وهو يدق باب المجلس
سامر : شموخ فين جوالي
شموخ وهي تضحك وتغطي سماعة الجوال : معايا وفوفه تبيك
وتكمل بدلع زايد : وتقول سموري وينو
سامر بعصبية : طيب هاتي الجوال
شموخ : تيب تعال خذه
سامر وهو شوي ويصارخ: شموخ جيبي الجوال احسلك
لورين بلعانه: سامر لا تدخل ترا احنا نغطي
رفاتزيد عليها : ولللل يا سامر ماتوقعت هالحركات منك تكلم بنات لا والله ما هقيتها منك
سامر طق فيه عرق وماهو عارف يحط حرته فمين دخل وهو معصب وقال لشموخ : كذا كذا تشوهين سمعتي عند صحباتك
شموخ ببرود : اهدى حياتي اهدى ترى والله هما يمزحوا معاك
لورين: وش فيك يابو الشباب ما اخذ الموضوع بجدية
سامر : وكيف ما اخذو بجدية ترا انا بجوز
رفا : هههههه اسمها بتزوج مو بجوز
شموخ: وكمان انت رجال والنعم فيه
لورين : وكل الشباب يكلمو بنات يعني عادي
سامر وهو يطالع فيهم : يعني عادي اكلم
شموخ وهي تقز صاحباتها : لا مو عادي وحرام تلعب فبنات الناس كذا
سامر : وانتي وش عليك اهم شي انك ماتقولي شي لصحباتك عني
لورين : لا تخاف يابو الشباب ان جابت سيرتك ماراح نصدقها
رفا: لا ..راح نصدقها
سامر :افا عليك بس
رفا: وانا صادقة وان كان عندي اخت اصغر مني ماراح ارضى اخليها تتزوجك اذا ما جزت عن حركاتك هاذي
سامر بجراءة صدمتهم :اصلا لو كانت عندك اخت انا ما بيها انا ابيك انتي
رفاغصب عنها خدودها حمروا لكنها ضحكت من قلب:هههههههههههه بس انا كبيرة مررررة عليك
سامر بجدية : 6 سنوات مو ذاك العمر ال يفرق
لورين: هههههههههههههه ليه انت كم تحسب عمر رفايالفالح
سامر : 18 سنة
شموخ: هههههههههههههه 18 سنه هههههه
رفا: هههههههه حبيبي انا عمري 23 سنة
سامر بصدمة : نعم؟ بس انتي شكلك مايدي اكبر من 18
رفا: هههههههههه من ذوقك
لورين : والله يا شوشو اخوك شي ....يكبر براسك غصب هههههههههه
رفاوشموخ : هههههههههههههه
سامر>>نو كومينت انصدم
خرج من الغرفة بخيبه امل قوووية وكملو البنات ضحك وتريقة




فمكان ثاني
نزل من الدباب وشال الخوذه السودا من راسه وبعدها قال أنس وهو يطالع بالدباب : ياهوووووووووو وش ذاااااا
ماسك الخوذه بيده :وش رايك بس
أنس : دبااااااااب رهيب بس مدري ليه انا مشبه عليه
قرب من عند الدباب وماترك شي إلا اتفحصه
أنس : فواز حتخليني اغير إللي عندي
فواز بثقه: اتحداك تلاقي واحد مثله صدقني يالحبيب هذا الدباب مافي منه اثنين
أنس : اشوف الأخ واثق من نفسه
فواز : طبعاً واثق
أنس : وليه ان شاء الله
فواز : لأنه دباب بدر الـ (.....)
أنس وهو فاتح فمه وعيونه علـ آخر : لا يكون قصدك بدر الـ(....) اخو طلال الـ (..........) ما غيره
فواز بلا مبالاة : ايه هو
أنس : يلعن شكلك كيف قدرت تاخذه
فواز : عادي طلال الـ(....)اعطى ابويه مفتاح القصر حقه عشان يجبله من هناك اوراق مهمة لأن طلال الـ (......) برا البلد يخلص مناقصة مهمه بنفسه وانا قدرت اسرق المفاتيح من الوالد ودخلت القصر وهناك لقيت ذا الدباب محطوط فجراج ما صدقت على الله واخذته
أنس : ومالقيت الا هالدباب تاخذه
فواز : واش فيه ذا الدباب يعني
أنس : انت نسيت ان ذا الدباب الي كان بدر الـ (..........) راكبه يوم صار عليه الحادث ومات
فواز : لا مانسيت ولا نسيت بعد انه كان متصدر صور الجرايد
أنس : شهر كامل والتلفزيونات والجرايد مالها غير هالسيرة (وفاة احد ابناء الرجل السياسي المهم منصور الـ (........) في سباق دبابات انتهى بمصرعه )
فواز : اقول فكك من هالسيرة هما وش يدريهم من اصله
أنس : مدري بس هالعايلة نفوذها من جد يخوف بذات هالطلال الـ(............) يقولوا ما يرحم
فواز : يا خي فلها وربك يحلها ههههههههههه
الساعة 2 ظهراً رجع البيت وهو تعبان منهك بعد السباقات الجامدة والي كان بطلها اليوم
فواز (انا لازم اخلص من هالبنت سنه كاملة و لاقدرت اخذ منها الي ابي بس خرجات وطلعات غير كذا لا .......قال ايه انا بنت ناس ومحترمة وشريفة ... هو لو كانت كذا كان كلمتني من الاساس ولا كان خرجت معايا.... هالبنت راسها يابس حيييييل ومحد منزله للأرض غيري )
دق عليها جوال وبعد الرنه الثالثة
أنهار : الو حبيبي
فواز : يا احلى الو
أنهار : هههههههههه كيفك
فواز : بخير دامك بخير
أنهار : ههههه ترا انا مقدر على هالكلام
فواز : مشتقلك
أنهار : حتى انا
فوزا : حتى انتي ايه
أنهار بحيا : مشتاقتلك
فواز : اموت في الي يستحوا انا
أنهار خدودها صارو حمر : فوفو تراك تحرجني
فواز : هههههههه انا لازم اشوفك اليوم
أنهار : خلاص مكان ما تبي
فواز : مكان مابي
أنهار : يب
فواز بحماس قدر يخفيه: خلاص اجل تعالي معي اليوم عشان تشوفي البيت الي حيجمعنا سوا
أنهار بتردد : بس
فواز بسرعة يبي ينهي ترددها : من غير بس
أنهار بخوف: حبيبي انت تعرف ان انا مستعدة اخرج معاك في أي مكان عام تقول عليه لكن شقق لا مستحيل
فواز وهو يمثل الزعل قال بعتب : يعني ما تثقي فيني حياتي
أنهار بصدق : حبيبي انا لو ما اثق فيك ما كان كلمتك او خرجت معاك وانت عارف
فواز عصب منها لكن حاول يمسك نفسه : نونو صدقيني يا قلبي انا قد هالثقة ......(ايه هين ) .......وانا ما قلت كذا الا لأن الأسبوع الجاي امي حتجي تخطبك من اهلك .........وانا قلت لا زم تشوفي البيت قبل لا اخذه.......... انا يالغالية ابي رايك فكل شي مو احنا روح وحدة فجسدين .........وقريب ان شاء الله راح نكون جسد واحد ..........وماراح اسمح يفرقنا شي عن بعض
انهار حدها مصدقته وميته عليه (لكن الي يطلبه صعب .....هي سمعت قصص كثير عن بنات راحو شقق مع شباب......... والنهاية كانت دماااااار ........لكن هذا غير هذا فواز حبيبها .....سنه كاملة تعرفه فيها .....ولا حست مرة وحده انه خدعها او حب وحده غيرها .........بعدين هي كلها نص ساعة ماراح يصير فيها شي ...هي حتتفق معاه على كذا)
أنهار : تيب انا حوافق على شرط
فواز (اخيرا ما بغت) : انتي تامري امر حياتي
انهار : ما يامر عليك عدو يا قلبي بس كلها نص ساعة بعد كذا تردني البيت
فواز (وهذا المطلوب يا حلوة ): الي تشوفي ....ها متى حشوفك؟؟
أنهار : خلها بكرا بعد العصر
فواز : اوكي يالله باي
انهار : باي



البارت القادم

بصراخ : لا ماني برادك وبسك بكى اوووف

ـ دخلتك السجن الحين ما منها فايده لي لأن(.....) مات وهو مقطوع من شجرة مثل مانت عارف وما عنده من بيتضرر لكن انت يا (...) لا عندك اهل بيتضرروا لا دخلت السجن وبتصير سمعتهم في الحضيض وبناتك مارح يتزوجواوحيقعدوا فحلقك والي سويتوا حيصير وصمة عار تلاحقهم طول العمر

ـــ ترى ما بعدت عنك عشان الناس انا بعدت بس لأني رحمتك ومرة ثانية لعد تطنشيني
اش هو الشي اللي اناوي عليه فواز وهل راح ينجح مخططه؟؟

لورين وسيف هل راح يكون لهم مستقبل مع بعض ؟

خالد ورفا مختفين من الساحة بيرجعون لبعض ورفا بتسامحه ولا ؟

شخصية جديدة راح تظهر في البارت القادم هل سيكون لها اثر كبير في احداث الرواية ؟؟

انتظر توقعاتكم


loonytony غير متواجد حالياً  
التوقيع