عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-13, 03:14 PM   #139

kholoud.mohd

نجمة روايتي و لؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية kholoud.mohd

? العضوٌ??? » 224452
?  التسِجيلٌ » Feb 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » kholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
افتراضي

اقتباس:
جمل يلقوها علينا في المدارس .... فنحفظها في مكان مخصص بين زوايا عقولنا مع بعض الجمل و الحكم المشابهة .... كالمرء على دين خليله ... و العقل السليم في الجسم السليم .... لنستخدمها بعد ذلك .... في احد مواضيع التعبير ! .... و لكن من منا تأمل هذه الجملة .... غاص فيها ... او حتى فكر بمعناها ......... لتمر بنا الايام .... و تنتهي مرحلة المدرسة .... ترحل عنا بحكمها و مواضيع تعبيرها ..... و تقزفنا الحياة من مكان لأخر .... نتلاشى وسط طيات الزمان .... فتمدنا هذه الحياة بالخبرات .... لنكتشف ان ما تعلمه لنا مدرسة الحياة .... ما هو الا نسخة عملية ..... من كل ما هو نظري درسناه في المدرسة !!
اوافق وبشدة على هذا الكلام من الصعب على عقلنا الواعي مقاومة اشياء اختزنت في بواطننا منذ الصغر , فالعقل الباطن تقريبا يقدس كل مايدخله ويحيطه بهالة تحميه .

خطوبة بين حازم ابو كنبه ومنة..!! فهمنا ان منة واية مستعدتان لبذل الكثير من اجل شفاء كريم لكن هل حازم يائس للحصول على مريض لدرجة تجعله يوافق على هذه التمثيلية !!

رأفت كما قالت هبة اشعر انه سيتسبب ببعض المشاكل لايه ان عرف و مستقبلا لو اكتشف امر كريم وعرف ان ايه فضلته عليه ستكون كارثة

اقتباسي المفضل من الفصل
اقتباس:
حازم بسخرية : اسبوع !!!! .... ده انا لو ساحرة و نازل لك من السقف بشمعة و عرف ديك .... مكونتش هعرف اعالجة في اسبوع ..


kholoud.mohd غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس