عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-13, 11:34 AM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي





هاني وهو عند الباب التفت وقال : عندك ساعه تتصحصحي وتستحمي وتتلبسي بروح باسكن روبنز ,, واذا ماخلصتي بــ...

ماكمل كلامه الا انا اعزكم الله بالحمام ,,

واسمع صوت هاني وراء الباب يضحك ويقول : والله يااختي للان ماعقلتي بكرا لا تزوجتي بتسوي حركاتك القرعه بيرجعك زوجك لنا ويقول

مازوجتوني مرأة ,, حشا زوجتوني نونو كل شوي ابغى أيس كريم ,,

رفعت صوتي وقلت : اخ هاني ايش رأيك مو احلى نونو ؟؟؟

هاني بحنان : احلى واحلى نوونو بجدة ياعروس جدة ..

مشاعل " ياحليلي من قدي كل يوم والثاني جرعة مدح من بابا ودحين من هاني حركااات ياشعوله ,, خبله ادلع نفسي , هذا كله كنت اشجع نفسي

فيه ابغى انسى كلام ماما "

مشاعل : هاني قلت لماما ,, رد علي هاني : ايوة قلت لها بس خلصي بسرعه ..

خلصت حمامي ومثل العادة دهنت جسمي بكريمي المفضل واكيد صرتم تعرفوه موووو ؟؟ ,, لبست وتعطرت ولبست عباتي ونزلت..

نزلت الصاله ادور ماما وشفتها بغرفة التلفزيون سلمت عليها ..

مشاعل " بإبتسامة مشرقة , وكأن اللي امس ماصار": صباح الخير يا عسل .

ماما " صباح النور , على فين ان شاء الله ,,وكاله بدون بواب ,, اشوفك لكي يومين رايحة جايه ,, عاد قلنا عرووسه مصختيها .

مشاعل "بحزن حاولت ماتبينه واستغراب واضح " : بروح مع هاني ,, ماقال لك ؟؟

ماما : لا ماقال لي يعني كنتم بتخبوا علي هاا؟؟

مشاعل " استغفر الله من اللي بيخبي عليكي انتي كمان ياماما " : المهم ماما ياقلبي ممكن اروح مع هاني باسكن

ماما : لا حول ولا قوة الا بالله من الصبح لابسه عشان ايس كريم وانا اقول يمكن ناقصها شئ عشان يوم الخميس اتراكي ولا على بالك بكرا زوجك

ايش بيقول ..

مشاعل : الحمد لله مو ناقصني شئ ,, وبعدين اللي يبغاني مثل ماانا اهلا وسهلا واللي مايبغاني مع السلامه اللي جابه يجيب غيره ,, اروح ولا لاء ؟؟

ماما : فارقيني , والخروج احلمي فيه , فهمتي .

مشاعل " بببرود ": حاضر أي اوامر تانيه , اومأت ماما براسها لااا.

خرجت كالعاده للحديقة عشان اسقيها بسرعه قبل مااطلع واشوف الاخ هاني حاط رجل على رجل بالجلسة وبيده كوب نسكافيه ..

مشاعل " تطالعه بنص عين " : استأذنت من ماما هاا يابكاش .

هاني : هههههههههههههه ههههههههههههههههه هههاااااااااااااااااااااا ااااااااااي

مشاعل " بقلة صبر " : ماقلت نكته ,,

هاني : "زاد ضحكه " : ههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههاااااااااا اااي

سكت وماتكلمت لما الاخ هاني يهدء ,, وقل له : ليش الضحك ؟؟

هاني "بضحكه ": لانك يااختي الغاليه مخفة وبريئه مثل الاطفال تصدقي أي شئ بينقال .

مشاعل " ببراءة " : كيف يعني ,, مو فاهمة ؟؟

هاني : قلبي بأزيد صفه ثانيه لقائمة الصفات المميزة لمشاعل الملقبه بورد جدة وهي صفة الغباء,, لانك صدقتي اني بوديكي باسكن روبنز ومع صباح

رب العالمين ,," بإبتسامه " من جد اختي انتي مررة هبله ولا بالعقل في احد يوديكي الصبح باسكن ؟؟

مشاعل " بعصبيه وزعل " : دحين انا غبيه ومخفة وبريئه ,, اوريك يا هاني بكرا تندم انت وكل البيت كلكم " ولمعة حزن بعيني " وانت اولهم ,,

بتفقدوني وتحسوا بقيمتي بس يكون الوقت فات لاني بكون بعيدة عنكم ,,

هاني " حس انه زودها وحاول يلطف الجو ": ايشبك قلبتيها مناحة ,, والله كنت امزح معاكي ,, شوشو خلي روحك رياضيه " طالعته بنظرة " اقصد

ياورد خلي روحك رياضيه , وبعدين محد قال لك ان شكلك وانتي معصبه احلى من انتي مبسوطه ..

مشاعل " طنشته ورحت المطبخ وقمت اسووي شوكولاة ساخنه , بيني وبين نفسي اقول " ليش كلهم يكذبوا, ويستهبلوا وانا اصدقهم من جد غبيه,

احسهم يتضايقوا مني,,ايش ذنبي نيتي سليمة واصدق اللي ينقال وماافكر بالناس الا بالطيب , نسيت ان الدنيا فيها الطيب والبطال "الزين والشين ".

وبعد اذان العصر صليت وتجهزت عشان اروح تحفيظ القرآن " لي حوالي ستة اشهر حافظة خمس اجزاء ومن اسبوعين موقفه روحت

التحفيظ كنت شوي تعبانة و بعدها نشغلت بس دحين قررت ارجع لاني اتمنى اخلص حفظ القرآن كامل " " مااقدر اوصف لكم ان روحتي

للتحفيظ افادتني لدرجه ماتتصوروها , وحفظ القرآن شرح صدري وشال همي رغم الذكرى اللي بقلبي ,, احمد الله جعلني ممن يحفظ ولو جزء بسيط

من كتابه الكريم " خلصت من التحفيظ على الساعه 6 ونص قبل اذا المغرب رجعت البيت وانا اشوف صالون الحريم شغال المكيف والانوار..

استغربت دخلت المطبخ شفت سالي سألتها : مين بالصالون ؟؟

سالي : مابي اهد ( مافي احد ).

مشاعل : سالي صالون الحريم مولع ليتاته والمكيف ...

سالي : اها هدا في ماما سوااد ’ بنت اتنين هقه ( هذا في ماما سعاد وبنت اثنين حقه ).

مشاعل " بفرح " : والله .

وركضت وانا بعباتي لهم وسلمنا على بعض " سعاد تصير بنت خالت ماما خاله سعاد انسانه جدا صريحه واللي بقلبها على لسانها وبناتها مرام و

فاتن ,, فاتن الكبيرة عمرها 31 سنه مطلقه , انسانه رائعه بس نصيبها كان تعبان وا شاء الله ربي بيعوضها احسن من اللي راح , مرام اصغر مني

بست اشهر مخطوبة لولد خالتها وقريب ملكتهم , هادئة ورقيقه وبالمررررة ضعفانه عكس فاتن المليانه يعني شوي دباا,

فاتن ومرام ماكملوا دراستهم بحكم انهم اجانب " عندنا بالسعوديه نظام مايدخل الجامعه الا السعودين او اذا الام سعوديه " وعايلة خاله سعاد عايله

فقيرة بس قلبها كبير" .

فاتن " بمرح كعادتها " : فينك ياحلوو من زمان عنك ولا تسألي ولا شئ , ولا خلاص شفتي نفسك علينا معيدة بالجامعه لا وماجستير خلاص مانقدر

عليكي..

مشاعل "بزعل مصطنع" : عمري ماشفت نفسي على احد واذا فكرت اشوف نفسي واتكبر مو عليكم انتم الغلا وتدروا ايش قد معزتكم بقلبي

فاتن : يؤ يؤ زعل القمر والله ياقلبي لا تزعلي خلاص بعطيكي بوسه ,, اففف صدق اللي قال بنات اخر زمن كل هالزعل عشان بوسه ادري انك تحبيني

بس خلاص عاد ابو العيال ايش اعطيه اذا كان كل الدلع لكي ..

مرام : هههه والله وصاير دمك خفيف .

مشاعل " تغمز لمرام " : صحيح يامرام اللي قالو كل مايطخن الانسان كل مايخف عقله .

مرام : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلووووووة .

فاتن " بنص عين " : تصدقي صاير دمك شربااات بس قلبي مكثرة سكرة وانا ادوخ من السكر .

مشاعل " طنشت فاتن " : مرام ها استعديتي للملكة ..

مرام " بخجل " : ايوة

مشاعل " بتردد " : مرام ممكن اسألك واذا ماعجبك سؤالي واعتبرتيه حشريه في خصوصياتك ...

قاطعتني مرام : انتي تدري انك اغلى بنات خالاتك عندي ولكي معزة غير.. قولي وماعليكي ..

طالعت فاتن فأبتسمت لي وكأنها تقول لي خذي راحتك ..

مشاعل : مرام انتي تشوفي ان ثامر ينفع لكي ,, قبل ماتقطعيني انا اقصد من ناحية انه بيعيشك بأمان بدون مشاكل مالها معنى مع اهله و اهلك

وماقصدت من الناحية المادية او الاجتماعية ؟؟

مرام : مشاعل انا فكرت واخترته لانه قريب ويعرف عاداتنا وحياتنا يعني مابتعب معاه وابرمج حياتي من جديد هو من جنسي ومن نفس الطبقه وغير

كذا اتربى معانا ,,

مشاعل " بصدق واضح بعيونها " : اذا انتي اخترتيه بقناعه تامة وشايفه ان هذا هو اللي بيسعدك , " بإبتسامه " فالله يوفقك ويجعله من نصيبك

وتخخلفوا صبيان وبنات .

مرام : امين .

مشاعل : ماما .

ماما: نعم .

مشاعل : فين رواء ؟؟

ماما : عندها اختبار تذاكر ؟؟ المفروض انتي اختها وتعرفي كل شئ عنها ولا بس الاسواق .. " وكأنها تذكرت اننا مو لوحددنا ".

مشاعل " بإتسامه اخفي اللي اعانيه " : ايوه صح ,,

مشاعل : مرام , رواء نزلت سلمت ولا.... " ماكملت كلامي الا قاطعتني ماما "

ماما : اكيد سلمت , تربيتي .." طبعا فهمت تلميح ماما "

مشاعل" بغير الموضوع عشان محد يحس" : فتووونه يافتنه ..

فاتن: فتونه بعيتنيك ياشيخه , وفتنه بخشمك ,, ليش يااختي شايفتني ابو مسيلمة الكذاااب ..

مشاعل ومرام : هههههههههههههههههههههه ههههههههه

مشاعل : سلامتك من الفتنه ياقلبي , كنت بسألك على الخواطر والاشعار اللي كنتي تكتبيها عندك للان ؟؟

فاتن " بإحباط " : الله يسلمك كنت ببيت خالتي ولما رجعت البيت شفت امي العزيزة حارقه دفاتري حرق بسلة الهملات ,, وكأن مشاعري مالها قيمه

مشاعل " بتعاطف وزعل على خالتها سعاد " : ولا يهمك اكتبي غيره وانا بساعدك في نشره بالنت طبعا ,, " بإبتسامة "ايش رأيك ؟؟

فاتن : اصلا من بعد اللي سوته ماما خلاص ماعاد صرت اكتب دام مشاعري مو مهمة .

مشاعل " بتشجيع " : مين قال لو مشاعرك مو مهمة كان ماطلبت منك تعطيني اشعارك انشر لك هي بالنت(انترنت) ,, يالله فاتن قلبي بتشعري لنا ولا لاء,, الله يخليكي ؟؟

فاتن : حزنتيني وربي زي الشحاتين .

مشاعل " مسكت المخده و رميتها عليها " : شحاته بعينيك ,, اوريكي ( اراويك ) و سويت اني زعلانه ..

فاتن : دقي راسك بالتماني(8) جدران اللي ببيتكم واذا مافي فايده عندك اطول نجفه ببيتكم علقي رقبتك فيها وطيري زي سوبرمان واذا مانفع ناديني

اشنقك وانا موجودة بأي وقت ولعيونك بفضي نفسي كم مشاعل عندي ..." قالت اخر كلامها بإبتسامه عريضه تقهرني فيها ".

مرام : هههههههههههههههههه

مشاعل " تخاطب مرام " : وانتي ماعندك غير ههههههه,, ايشبك معلقه على حرف الهااء

مرام " انحرجت " : لا بس نتفتك اختي تنتيف ..

فاتن : اقوول لا تسوي فلاحه وانتي من جنبها ,, اسكتي , اذا قدرت انتف مشاعل على قولتك قادره اقطعك تقطيع , واحسن لكي تتقي شري ..

مشاعل : ههههههههههههههههه حتى اختك ماسلمت منك.

مرام : اعوذ بالله لسانك متبري منك ..

وكملنا سوالف للساعه واحده بالليل وتعشينا , بعد العشاء خاله سعاد بالحمام( عزكم الله ) ومرام بتأكل حلى بغرفة الطعام , جاتني فاتن ومسكتني مع

ايدي ورحنا على جنب وانا اطالعها

فاتن : مشاعل ..

مشاعل : هلا .. فاتن قلبي تبغي شئ؟؟

فاتن : سلامتك عمري ماابغى الا سلامتك بس حبيت اسألك , ايشبك متضايقه من شئ ؟؟

مشاعل" لهالدرجه انا شفافه ": من قال الحمد لله مافيني شئ انتي اللي فيكي شئ؟؟

فاتن : مشاعل لا تغيري الهرجه ( لاتصرفي), انا مافيني شئ , انا مثلك عانيت من اهلي , صحيح اللي يشوفك يقول هذي وحده جمال ومال وسعاددة ,

بس انتي صح جميله وعندكم مال بس السعاده مااعتقد , وانتي اكثر وحده تخبي عالناس مشاعرها ولا يبان عليكي بس الناس اللي مثلك عانوا هم

اللي بيلاحظوا,, انتي غامضه قدام اللي حولك , وغموضك يجذب البعيد قبل القريب ,, انا ادري ان خالتي زينب قاسيه معاكي رغم انها ماتبين قدامنا

وانتي بعد بس بلحضات الانسان يكون على طبيعته ويظهر المخفي وانا شفت ولاحظت وادري انه مو شغلي بس , مااحب اشوفك حزينه لان قلبي

يوجعني عليكي , اللي يشوفك يقول رقيقه ماتتحمل بس انتي مثل الجبل والصخر واقوى رغم رقة مشاعرك .." مارديت على فاتن لان كلماتها كانت

عالجرح

ابتسمت لها " كملنا كلنا قصص وحكاوي ,, بعدها راحت خالتي وبناتها .

توجهت لفراشي وحطيت راسي عالمخده ونا بعالم ثاني وبسابع نومه ..

و عدى يوم الاربعاء ثقيل على الننفس والخاطر هذا بالنسبة لي ,, وانا ولا على بالي وكأنه شئ مايخصني يمكن بسبب انهم يحاولو يفرضوا رأيهم

بدون شوري ..

,,,


...



التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 11-05-13 الساعة 10:45 AM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس