عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-13, 06:32 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





طول طريجي افكر فيه
كان وسيم لدرجة انه لفت نظري على انه اشيب الزلف !
كان عطره بيدي ! كل شوي شميته
بقلبي اقول يا بخت مرته فيه !
ومرة اقول ماتنلام دانو !
ياترى شنو بسوي شلون اتصرف ؟
فتحت باب الشقة اسمع ضحك بغرفة خواتي
دشيت والا المح بنوتة تلعب مع عبادي ولدي وخواتي يمها
قلت اكيد رفيجتهم سلمت والا دانة تقول سلمي تعالي ياية بسلم ولا امي
ههههههه يما ماعرفتج سوري
<< من داخلي كارهة اللوك اليديد وايد
امي : معذورة قلبي شلونج ماما
فاتي : بخير فديتج وانتي ؟
ماما : خلاص برد اعيش عندكم امري لله ما اقدر فراقكم
لميتها وقلتلها خو من اول يما ليش !!
قالت اتفقنا انا وابوكم انه لي في الشقة دار بروحي واهو بورحه
بتحمل هالجم سنة خل تتخرج اموت وازوجها وتكمل دانو دراستها
ونزوج اخوكم ونستركم وبعدين يحلها الف حلال !
قلت على البركة يما بدلت
رحت غرفة بابا
دخلت عليه كان يصلي خلص دعالي
بابا :مبروك ردت امج
فاتي : شكرا بابا انت اغلى اب في الدنيا
بابا : ماتتخيلين يا فاتي شنو استحيت منها لما شفتها مو لابسة عباية راس
فاتي : دري فديتك انا ماحبيت اقولك عشان لا اضيق خلقك
بابا : الله كريم بس عسى ما تأثر على خواتج
ياحلوه بابا كان دوم يعدني انا كبيرتهم
اي خو قبل اناجاسوسة عنده هههههههههه
عادت المياه تقريبا الى مجاريها !!
يمكن مجرى الماي هالمرة غلط لكن الناس مايعرفون شنو الظروف الحقيقة
داخل اليت !
امي ويهها خير علينا اتصلو ناس خطاب حق امون
ممم امون اهي الفقر طلعت مو دانة ههههههه
خايفة ماتبي تتزوج
لما اصرينا على السبب انا وامي
طلعت الاخخت تقول انها تخاف من اول يوم !!!
طبعا انا وامي مصخرناها اسوبع نتطنز عليها هههههههههههه
واحنا على العشا والا يطق الباب واخوي يقول شيلو العشا ادخلو داخل عندنا ضيوف
امبيه ضيوف شنو الساعة 11 الحين ؟؟
منو بيزورنا
مممم والا اسمع صوت عريس لغفلة زوجي
اف اف مابيه شيايبه هذا
بقلبي ميته عليه ابي اشوفه
بصراحة ابو عيالي لو شنو ماسوى
والا امه تدش علي الدار تحب راسي تقول يا امي ميخالف ترا مهما صار هذا زوجج
وابو ولدج لازم تردين
رديت وايدي على قلبي خايفة على بابا ودانة !
ابوي من تصرفات امي وخايفة على دوينة من تصرفاتها الطايشة !
كان وايد يعتذر
كان يمسح دموعي
حتى اني اذكر يومها طلب اني انوم ولدي عند امي بالطريج كان يتغزل فيني
يقول وين الكرش طيرتيها على جذي كل ما اتههاوش وياج اوديج عند اهلج بصراحة اقرف من اسولبه احسه مايعرف يتكلم
اميه وينه وين عادل كان فنان بالكلمة !ّ
وكل ما اذكر عادل اتعوذ من ابليس اقول بقلبي هذا حلالي هذاك لا
بس يابنت لا تفكرين بالحرام !
وايد كان يوم حلو حتى انه وعدني بيسفرني فديته بوعبدالله جنه يدري اني كنت تعبانة
كانت ردته لي بهالوقت مثل تكملة لقصة الفرح
امي ردت وانا رديت ودانو ماعاد تكلم لأنها اكيد بتحس بامي وابوي من يديد
يارب هدي سرنا والله احبهم مابيهم يفترقون !



للأقنعة بقية ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس