عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:54 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الرابع عشر


الله اكبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر ..
الله اكبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر ..
الله اكبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر ..




>>>>>>>>>> عمـــــر <<<<<<<<<

كانت الدنياء تتقفل في عيوونه كاان يشووف الضلاااام قادم نحووه كاان يحسس بدمووعه تحرق خده

ويحسس بقلبه ينطعن بسيف الحب ...!!

كان يسممع اصوات الزغاريط والتباريك والفررحه ,, بس هوو بعااالم ثاني ,, منو الي ياخذ مني ملاك

منو هذا الجاسم انا الي ضليت اسهر الايالي وحاتيها ونفسي اعرف اخبارها باي طريقه وهي طلعت

ماتفكر حتى فيني انا الي اعطيتها قلبي ولمن اكون حزين سيرتها تفرحني وتنسيني هموم الدنياء كلها ..

والله العضيم ماحد ياخذها مني يا انا اموت يا ملاك يا جاااسم ......!!!!!
********************

>>>>>>>>> فيصــــل <<<<<<<<<

اخذ تذاكر الطايره وعقله عند عممرالي لين الان ماسامحه حسس بذنب حتى لو غلط مايستاهل هذي

المده كلها ,انا لازم اسامحه بس بعد مرجع من فرنسا .. وراح الفندق ..

>>>>>>> ميســون<<<<<<<

من بعد ماخرج فيصل وعقلها عنده تفكر فيه تحسه شوي تغير معها هذي الفتره نفسها انها تعيش معه

حيااه عديه ومسالمه زي أي بنت تتمنى تعيش بسسس...!! بس هي غير في مازن وفي خالد بقصتي

تخربت حياتي وانا السبب فيهاا نفسي اصلح غلطتي بس شلووون ومافي امل .. فكرت تفااجاء فيصل

باي طريقه المهم تشوف ولو مره الابتسامه في وجهه وهي سببها .. قامت وراحت المطبخ فكت الثلاجه

ولقيت خضار واخذته وبدات تطبخ وهي مااهره في هذا الشي

ومتعوده عليه وسوت له كبسسه الشبعاان بياكلهاا كااان منضرهاا جميييل ومزينتها بزلطه المشكله

والدجاج المحنوذ (مقلي على الزيت) وشالتها وهي تشم ريحه البخار الي يطلع منها وحطتها على

الطاوله جمب ال tv

ابتسمت لمن تخيلت فيصل مدهووش ,بس سرعاان مااختفت لمن سمعت صوت الباب وراحت غرفتها

بسرعه وقفلت على نفسها خااايفه مرره وبنفس الوقت مسستغربه من خوفها

دخل فيصل وشم ريحه الكبسه وستغرب "ريحه اكل .مين الي طابخ" دخل الصاله وتفجاء من منضر

الطاوله المزينه والكبسه والتلفزيون مشغل على الاخبار وبنفسه " منو الي كاان حااس اني جوعااان "

ورااح بسرعه وجلس على الكرسي وبدا ياكل بسررعه وهو حتى ماكان جوان مره بس منضره جوعه

وطعمه خلاه ياكله كله .. ميسون فكت الباب بشويش وشافته ياكل بسرعه ومسكت ضحكتها ..
بعد ماخلص وشبع : اااخ يا بطني

ميسون وهي متكيه على الجدران وبصوت واطي وخجول: قول الحمدالله

فيصل لف بسسرعه مفجووع توه يستوعب انها هي الي طبخت لا موحاال : ا.. انتي وش تسوين..وش قصدك

قام فيصل وميسون لفت بدلع وهي مبتسمه: ولا شي بس قلت احمدربك اني طبخت لك ولا مين كان
طبخلك وكان ضليت جوعان ..

فيصل ابتسم (والله انا لازم اجازيها , بس انا ناكر معرووف وبتشوف وش بسوي فيها ) مشاء فيصل

بسسرعه تجاها ومسكها بقوه من ذراعها : وش تقصدين ماحد يطبخلي غيرك .انا مو بحاجتك وماحد طلب منك تتعبي نفسك

ميسون حززنت من كلامه وبان عليها , قالت بصوت مخنوق وهي منزله راسها : بلعافيه

فيصل كسر قلبه منضرها "يووه ماعندي احساس" : آ.. ميسون مااقصد اجرحك بس انا ..انا ..<< معاده عارف ايش يقول

ميسون ابتسمت على كلامه وهي عارف انه مو عارف ايش يقول ورفعت راسها تتامل وجهه وقالت: شكرا فيصل

فيصل حسس ان هذي الكلمه خرقت قلبه وخاصه لمن قالت اسمه : عـ..عفون..!!

مسكت يده الي ماسكه ذراعها ووخرت بها وردخلت غرفتها .. اول مره فيصل يكون طيب معهاا كانت

وايد فرحاانه

*******************

>>>>>>>>> تركي <<<<<<<<

توه وصل البيت وشاف طيف تركض لحضنه :باااااااابه وصـــل

ونطت بحضنه وهو حضنها بقووه يحس كلمه بابه تكفيه من الدنياء ومافيها :ياقلب بابه

منتبه لعيون احلام الداامعه والحزينه ..تحسس بذنب لمن تسمع طيف تقول له بابه .. الله لا يوفقك يا

ســـآمـــــي!!

الله يحرقك زي ماحرقت قلبي الله لا يرويك السعاده يا كلـ####

تركي : احلاااام .......حبيبتي ......حلوومه ويينك ...!!

احلام مسحت دموعها خلاااااص تبي تصاارحه والي يصير يصير ....جات عنده: تركي

تركي ركض وحضنها بقووه : وحشششتيني ياا قلبي

احلام مجاااهله حبــها لتركي اكيد بيتركها لمن يعرف الحقيقه :..........

تركي بعد عنها وطبع بوسه على وجهه : شنوو ماوحشتك

احلام تحاول تمسك دموعها :آ...بلا...وحشتني

تركي : حلومتي شفيكي زعلانه ياقلبي .. منو مضايقك يارووحي

احلام مو قادره تتكلم ونفجرت دمووعهاا :............

تركي مسسستغرب وش فيها تبكي : احلااام حبيبتي وش فيكي ليش تبكين يا قلبي

احلام : مافيني شي .. مافيني شي

تركي سحبها معاه للمجلس وجلسها : احلام والله العضيم لتقولين وش فيكي يله تكلمي

احلاام غمضت عيووونها للواقع وستسلمت اخذت نفسس عمييق وقــآلت : تركــي . ..............................!!

********************

>>>>>>>>>> آميره<<<<<<<<<<<

نزلت امييره بمسووطه مرره وباست راس امها : هلااا بماماتي الغاااليه

ام حسن : هلا ببنتي الغااليه مبروووك

اميره: الله يبارك فيكي

ام حسن: بتروحي بكره الدواام مو كانه بدري

اميره : لا يمه بس عشان الشركه الي بشتغل فيها مشغوله ومحتاجه مساعدتي وايد .. وتعرفين يمه انا

مساعده المدير اكيد بكوون مهمه ..

ام حسن : الله يوفقك يا بنتي ويبعد عنك عيال الحرام

اميره بثقه: لا تخاافي يمه علي , ماحد يقدر يقرب مني وانا محجبه..
****************

>>>>>>>> فيصــل *ميسـون<<<<<<<<

جهزو لسفر وكانو وايد مستعدين وراحو على المطاار .. وجلسو ينتضرون فيصل لف على ميسون: لا

تقولين انك تبغين ماي

ميسون :هههههه بس هذي المره بتجيب لي صح

فيصل : اييييه طبعا ,خصرتينا الرحله عشان الماي

ميسون :ههههههههه احسسن

ويعد شوي اعلان ان الطايره الي على فرنسا بتقلـع...

قامت ميسون وفيصل وشالو شنطهم وفيصل مسك يد ميسون ,,فيصل بخبث: عشان ماتضيعين

ميسووون حمممرت وصارت الوااان : لييش شنو قالو لك بيبي

فيصل سحبها معه : خلينا نسرع واسكتي لين نوصل فرنسا..

وبعد ماركبو الطايره بسلاااام صلحو حزام الامان و انطــــــــــلقوو على فرنســــــآآ....**

*******************

>>>>>>>>آحـــلآم<<<<<<<<

احلاام غمضت عيووونها للواقع وستسلمت اخذت نفسس عمييق وقــآلت : تركــي... انت لازم تعرف الحيقيه

تركي مستغرب: أي حقيقه...انتي شنو تقولين يااحلام ..!!

احلام رفعت عيونها على تركي تبغى تتامل وجهه تحس انها اخر مره تشوفه او تشوف حنانه ماتبغى

تجرح قلبه بس غصب عنها حراام تخليه جاهل موضوع زي كذا . استسلمت للامر الواااقع وقالت:.....تركي الحقيقه هيي ان طـــيف مو بنـــتك ...!!!!

تركي ابد مو فاهم الي تقوله مو مستوعب الكلام : هههه..احلام انتي تمزحين صح .. سوتيها علي هههههههه..

احلام تاشر له على طيف : تتركي طييف موو بنتك انا ماامزح طييف لها ابو ثآني طيييف موو بنتك ياتركي انا خنتــــك..

تركي ناضر لـ احلام بصدمممه يحس النار اكلت قلبه يحس كان حجر كبيير طاح على راسه من هووول

الي سمعه ,,طيف مو بنتي ....واحلام خانتني ..... شلون هذا كله ومتى ....اكيد تمزح هذا مقلب اكيد

احلام بصوت مخنوووق وهي تبكي: تركي سامحني تركي انا انخدعت بسس ياتركي كان لازم تعرف هذا الشي

تركي بصوت شبه مسموع: طيف بنتي وانا ابوهاا

احلام تموعها زي الشلال: اااهـ ياتركي ساااامحني والله العضيم ندمتت ,,بس طيف مو بنتك موووبنتك

تركي بعد مستوعب ان السسالفه من جد ,,قاام زي المجنوون ودموعه على خده وبدا يكسر كل شي

قدامه ويضرب احلام ضرررب مبرح : شلــــــــووووون .. شلـــوون خنتيني شلوووون .. طييف بنتي

طيييف بنتي انا الي ربيتها انااا ابوهااااا

احلام مو قادره تتكلم تحس كل عضم في جسمها مكسور: تتتركي ...انا ....(وماقدرت تكمل)

تركي نزل لمستواها وشد سعرها بقووووه وهو يهزها: تتتتكلمي مع مين خنتيني منوه هذا الي فضلتيه

علييي تكــــلمي..

احلام بين شهقاتها وهي ماسكه يده الي يشد بها شعرهاا: مـ...مـــع ...ســآآمـــي....!!

تركي يعض على شفايفه من القهههر: ساااامي.. سااامي يااحلام فضلتيه علي لييش ليشش

طيف لمن شافت المنضر ضلت تبكي ورااحت بسرعه عند امها وحضنتها بقوه: ماااماا انا خايفه..

تركي لمن شاف طيف حسس بشعووور الخيانه يعني طوووول هذي السنين وانا افكرها بنتي وفي

الاخير تطلع مو بنتي اااااهـ يا احلاام كسسسرتي قلبي

تركي يناضر في احلام نضره حااقده وقال : انـــتي طــــــآلـــق .......!!!

الله اكبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر ..
الله اكبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر ..
الله اكبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر ..

السمووحه ماقدرت انزل البارت في الموعد الي حدته لني كتبته وبقي شوي وابغى اعدل عشان كذا

ماقدرت.. سوووري

آميره هل بيكون لها دوور في الروايه , وهل بتكون لها قصه بشركه **

احلام هل بتلتقي مره ثانيه مع سامي وماذا بيكون موقف طيف اذا كبرت وعرفت انها بنت بلحرااام وهل بتسامح امها

عمر حيقتل نفسه ولا حيقتل ملاك ولا جااسم ...!!

وشنو بيحصل بشهر العسسل هل فيصل وميسون بيكونو سعيدين ولا العكسس ..


اتمنى اشووف تفااعل هذي المره ..وارجوكم بلا الردوود السطحيه ,,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس