عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:59 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

آســـــــــــــــتغــفر الله ..
آســـــــــــــــتغــفر الله ..
آســــــــــــــتغــفر الله ..


وصلت الطايره على فرنسا ونزلت ميسون وفيصل ,, وركبو السياره وراحو على الفندق الي مجهز لهم

دخلو وميسوون عجبهاا الفندق مرررره كاان فقمه الجمااال والروووعه وضلت تتامل كل شي

فيصل ناضر فيها وبتسم دااخله " شكل ماعمرها شافت شي , بسس انا الي بوريها الي غاايب عنها"
ميسون :واااو تجنن فنادق فرنسا

فيصل:هههههه انتي لسع ماشفتي شي

ميسون راحت دور في البيت ودور لها غرفه لحااالها لنها عارفه ان فيصل مايبغاها تنام معه

لقيت غرفه حلوووه مرره ودخلت فيهاا كاانت كبيره وفيها تلفزيون وسرير كبيير لونه وردي ابتسمت

ورتبت اغراضها ودوشت ولمن جات بتنام سمعت صوت ,, طلعت وشافت فيصل يبغى يطلع ..

ميسون بستغراب: فيصل على وين

فيصل لف عليها : انا بطلع شوي .. برد لا تخافي مارح اتاخر

ابتسمت ميسون : تروح وترجع بسلامه

وراح فيصل وميسون راحت غرفتها ,, فيصل من يوم طلع وهو يفكر في ميسون يبغى يخلي شهر

العسل عسل لميسون مايبغى يضايقها يكفي الي سواااه لها يبغى يسامحها على الي صاااار بلماضي

ويسامح نفسه تعب من هذي العيشه الي تجيب المرض خلااااص خاالد ماات الميت مايرجع وانا لمتى

بقعد اكره ميسون هي بنت طيبه من جد وانا ليش اعذب نفسي ماازن رااح وان شاءالله معاد يرد .. وانا

ودي ابدا حياااه جديده مع ميسوون
*****
ميسون كانت مسدووحه على سريرها وحاضنه وسادتها وتفكر في خاااالد كلااامه وصورته مو رايحه

من بالها وش قصده بكلامه شنو يقصد لييش كان يحذرني اصبر بلعكسس حياتي بدات تتصلح واحس ا

ني سعيده لييش يضهر خالد من جديد اخااف يضهر وراااه ..مــآآزن ...حااولت تنفض الفكاار من راسها وتناام
*******

امير صحت الصباااح مستدعده لدواااام ومتحممسه وخاايفه هي شاطره وذكيه وماينخاف عليهاا بسس تحس انها بتدخل في مغامرات جديده وحياه جديده .. تروشت ولبست حجابها وشالت شنطتها ونزلت ..

حسن من شافها ابتسم : هلاوالله هلا والله تووها نورت الصاله

اميره ابتسمت : بوجودك الا اقول قم لا تارخني

حسن قام شال مفاتيح السياره ونزلو واول ماركبو السياره ..حسن : امووره سمعيني عدل انتبهي على

نفسك اذا احد اذاكي ضرووري تخبريني ياويلك اذا خبيتي عني سامعه
اميره تصلح حزام الامان : لا تخااف يا حسوون انا بنتبه على نفسي

حسن اطمن ووصل اميره على الـــــــشـــركــــه ..!!

نزلت اميره وهي تودع حسن ورااح .. اميره حست بمغصه في بطنها بس اخذت نفس عميق وتوكلت

على الرحمن ودخلت كااانت شركه كبيييييييييييره جدا ومنضمه والكل مشغووول بشغله متدري ليشح

ست برااحه .. جا عندها موضف : اذا سمحتي انسه محتاجه مساعده

اميره ابتسمت: ايه اذا سمحت بغيت مدير الشركه

الموضف : تعالي انا اوصلكي

وطلعها على غرفه المدير .. الموضف : انسه منوا قول له

اميره بخجل : ا..قول امير ال..

الموضف عرفهاا :اهااا انتي مساعده المدير الجديده

اميره: ايه

الموضف حزن عليها : الله يعينك

اميره استغربت : عفون ايش قلت

الموضف خاف يتورط :هاا ..لالا ولاشي

دق الموضف مكتب المدير ..ولا رد ..دق مره ثانيه ,, جااه صوته الثقيل: تـ تفضل ..!!

الموضف دخل وخبره ان الموضفه الجديده وصلت ..

المدير : خلها تتدخل وقفل الباب ...!!!!!

حرك راسه بجابه وجوااته حزيين على اميره

الموضف : ياانسه تفضلي اذا سمحتي

دخلت اميره وهي تاخذ نفسس عميق .. ولمن دخلت تقفل الباااب وسكنها الخووف غصب .. وناضرت

ل المدير ونصدمت مررره .."شكله سغييير وايد فكرته ابو الخمسينات طلع لسسع شااب ,, بس شنوو

هذا يدخن وريحه الغرفه مقرفه اااف "

اميره بصوت واطي وخجول: طال عمرك انا اميره الموضفه الجديده

المدير ..كريم ..قام من كرسيه متعروج بخطوااته ويقرب منها : هلا وغلا بااميره .. وانا اقول ليش

المكتب منوور تاار عندي القممر ....وقرب اكثر واميره تبعد...........................^_*
**********


تركي بغرفته وجالس على سريره ويناضر ل الشباك (النافذه) والهوا البااارد يطلع منهاا يحسس انه فقد

كل شي في حياته يحس ان ماله داعي يعيش خلااااص كل شي ضاااع .. بنتي ..بنتي..طيف اااهـ يا

طيف معقول معاد اسمع منك كلمه بابه معقول اسمعك تقولين لحد غيري هذي الكلمه لا لا مستحيل اسمح لهذا الشي يصير طيف بنتي انا انا ابوهاا

في مكاان ثاني وبيت ثاني كانت بغرفتهاا وجمبها طيف وختها ريم .. كانت تبكي بحرقه وقههر مي

مصدقه انه طلقهاا اااهئ جرحني تركي لييش يطلقني ليش يطردني انا وبنتي معقوله كره طيف لهذي

الدرجه ومعاد يبغى يشوفهاا مو معقوله مو مصدقه خلااااص يعني انتها كل شي

ريم اخت احلام : حلووومه كلميني هوو ليش بس طلقك وش الي صاار

احلام بين شهقاتها : ...اهئ يا ريم انتهى كل شي ..انتهى كل شي اهئ اهئ خلاااااص تركي كرهني مستحيل

نرد لبعض هو معاد يباني

طيف : مامه وين بابه وحشني

احلام زاد بكاها :اااهـ ياطيف سامحيني يا بنتي سامحيني

طيف مو فاهمه شي : ليش اسامحك يا مامه شنو سويتي

احلام ماقدرت تتكلم وضمت طيف بقووه وشهقاتها تعلا

طيف مستغربه: مامه شفيكي ليش تبكين ..وليش بابه ضربك ذاك اليوم شنو سويتي

احلام وخرت عن طيف تبغى تصارحها : طيف بابه تركي موو ابوكي اصحك اسمعك مره ثانيه تقولين

له ابوكي ابوكي الحقيقي سامي طيب

طيف ابعدت عن امها : لاااا مابغى بابه تركي ابوووي هذااك بابه وبسس

احلام تغمض عيونها بالم : طيف مو ابوكي ومعاد بتشوفيه مرره ثاانيه

طيف بدات تبكي وتحرك يدها مثل الاطفال: مااااابي انا ابغى باااابه ابغى بااااابه اهئ اهئ انا ابغى اشوفه الحين

احلام عصصبت وضربت طيف : سكتي ولا كلمه قلت لك مو ابكي ومارح تشوفيه مره ثانيه فهممه

طيف زعلللت كثير ورطلعت من الغرفه ...!!!
***********

كاان يحسس الدنياء تدوور عليه ماايشوف غيرر بنات عاريات وصوت الاغاااني الي تهز الجداار وهو

سكراااان ولا فااهم شي من الي يقوله صاحبه يحسس انه بيدووخ معاده قادر يشوف شي شال نفسه

بلقووه ووهو يمشي مد واحد رجله وتعثر مـــآآزن وناضر لشاب الي طيحه بعضبيه ممزوجه بتعب : خـ خير شفيك اهبـ ل..!!

كل الي كانو موجودين ضحكو على مازن الي بدا يعصب وقام ومسك الرجال من ياقته : آ.انتي تبيني اموتك

الرجال عاارف مازن ..وبتسم بسخريه وهو يدف مازن الي طاح بسرعه لنه حييل تعبان : مارح

استغربها من واحد قـــتـــل ولـــــد عمـــــتــه ..!!

الكل انفجع وبداو يقولن كلام خووف مازن الي صار يبغى يطلع من هذا المكان بسرع وقت ..

قام مازن وهو متوتر ويحسس بصدااع شديد :انت اهبل و..وش الي تقول..

الرجال : اييه تبرا يلا شوفو ياجمااعه هذا ماازن ال .. الي قتل خاالد ويقولن الي يقبض عليه له مبلغ قيمته .....

الكل اندهشش من قيمه المبلغ وصار كل واحد يبغى يمسكه وماازن هرب بس كان الكل يطارده وهو

يهرب ويحس انه خلاااص بيموت مستحيل يهرب منهم ,, بس اسرع واتخبى ورا شجره وماحد لقيه

وجلس ودمووعه تنزل على حااله تعععب ويبغى يرتاااح تنهد وهو يفكككر انــــه............!!!!
*****************

رجع فيصل البيت بعد ان اقنع نفسه انه يحسن علاقته مع ميسون ويفاجاها بشهر العسل ويخليها

سعيده .. دخل البيت ومالقي احد وهوو رجع بليل الساعه 2 ونص وحسس بهدوو في البيت ..فيصل:

ميسوون ميسوون

وماسمع رد دخل غرفتها ومالقيها استغرب وين راحت هذي :ميسوووون ميسسوون..!!

الا شوي سمع صوت من خلفه : هلا انت رديت (رجعت)

فيصل لف وشافها واقفه ولابسه بنطلون اسكيني احمر عليه جاكيت ابيض فيه صوره باربي ومسويه

شعهرها ذيل الحصان وكاانت طاالعه كوول ..: ايه رديت ليش مستغربه

ميسون لفت: لا ولا شي بس مو حاس انك تاخرت

فيصل ابتسم وقرب منها ومسك يدها : ليش واشتقتيلي

ميسون لفت عليه وهي خجلااانه من كلامه : لا بس .. لنو انا سويت لك العشاء بس شكله برد

فيصل سحبها لحضنه وحوط يده على خصرهاا : مو مشكله جهزي نفسك وبنتعشاء برا ومن هناك افرجك على فرنسا

ميسووون تحس انها بحلم "معقوله هذا فيصل الي تزوجته " قاالت وهي كلاها خجل ومبسووطه انها

بتتعشاء برا وببتفرج على فرنسا : وااااو وناااسه دقايق واكون جاهزه

وبعدت عنه وراحت تجهز وهي مبسووطه من وضعها بسس رساله خالد شاغله بالها ومخوفتها..

تجهزت ولبست حجابها وطلعت : انا جاهزه

فيصل ابتسم : اجل خلينا نمشي

وطلعوو من البيت وراحو على مطعم راااقي جدا وللغنياء بسس قدمو لهم العشاء الهادي وميسوون مبسووطه مرره

فيصل : هاا شرايك بلمطعم حلوو

ميسون: يجنن احس اني اول مره ادخل مطعم هههههه

فيصل :ههههه لسسع ماشفتي شي انا بروكي فرنسا كلها , انا بخليكي تشوفي احلا شهر عسل يا ميسون وعد مني

ميسون انصدمت من كلاااامه وش يقصد فيصل ويين الانتقااام والكره كل هذا اختفى وش غيرك يا فيصل

فيصل بستغراب: ميسون شفيكي

ميسون : ولا شي

فيصل كاان بيتكلم بس قاطعه جوال ميسووون .. رفعت الجوال وشافت المطصل "تركي" :تركي مطصل وش عنده

فيصل استغرب : شوفي يمكن شي مهم

ميسون ردت : هلااا وسهلاا بخوي الغاالي

جااها صوته التعبااان والشاحب : هلا ميسون كيفك..

ميسون حست ان فيه شي : بخير الحمدالله ..وانت شكلك تعباان هاا وينهاا حلوومه شكلها عند اهلها انت ماتتعب الا اذا راحت

تركي نزلت دمعه من عيونه بسم "الخيانه" وقال: ايه بضبط عنداهلها بس للابد

ميسون ضحكت في البدايه وبعدين مافهمت: تركي وش قصدك يمكن مره تعبت اتصل عليها ترا ههههه

تركي بحززن يقطع قلبه المجروح: ميسون انا طلقت احلاااام

ميسوون بصدمه : شنـــــووو ..!! انت مجنون لييش لييش تطلقها ..حراام عليك احلا..

"فيصل انصدم لمن سمع ميسون"

تركي يقاطعها: طيف مو بنتي يا اميسون ..تعرفين ايش يعني مو بنتي موبنتي

ميسووون مي فاهمه : شنو تقصد طيف بنتك يا تركي بس انت يمكن انجنيت

تركي ودموعه على خده: احلام خانتني يا ميسون خااانتني وانا الي احبهاا وعشقهاا ااخ بس ياالقهر

ميسون منصمه : احلااام خاانتك مو معقوله يمكن فهمت غلط

تركي معاد قدر يتكلم وقفل .. ميسون نزلت جوالها وهي مصدوومه من احلاام معقووله هذا كله يطلع منهاا معقوووله

فيصل قرب منها : ميسون وش الي صار شنو فيه تركي ..!!
**************
بهذا البيت الكل ناايم وهااادي البيت معاااد طيف الي ضلت سهرااانه عشان تهرب وتروح عند ابوهاا

اوالي تفكره ابوها

انتضرت لين صارت الساعه 3 في اليل واخذت دميتها ومشت بصاله بهدووو عشان محد يحس فيها

لين وصلت عند البااب فكته بشوييش وطلعت وقفلــت الــبــآآب..!!!

آســـــــــــــــتغــفر الله ..
آســـــــــــــــتغــفر الله ..
آســــــــــــــتغــفر الله ..


توقعاااتكم بليييييييييز مع اعجاابكم اذاعجبكم الباارت = شكرآآآآآ

شنو بيصير بعد ماهربت طيف ..وميـــن الي بيلـــقااهاا..!!

وهل بيكون لهروب طيف لقى تركي واحلاام ..^^..

شنوو بيصيرلـ آميره ......**

ومــآآزن شنو الي يفكــر فيـــه ..**


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس