عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-13, 12:18 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر

اســــــتغفر الله ..
اســــــتغفر الله ..
اســــــتغفر الله ..


كان بمكتبه يفكر ويفكر ذاابح نفسه بتفكير ..وفجاه قال :اااف انا بسس ليش افكر فيها ااف يا كريم هذي مو اول مره

تطرد بنت شفييني .. بسس اول مره احد او بنت (وهو يقولها بستهتار) بنت يا كريم ترفع صوتها عليك ..عييونها

هزتني بسس انا كريم الي الكل يحسب لي الف حساب وبتشوفي يا اميروه ... "وبدا يفكر بخطه يوصل ل اميره"

*********
جهزت شنطتها وكل الي تحتاجه وجلست على طرف السرير وهي تذكر امها او تذكر حنان امها كل لحضه قضتها معها كانت تذكرها كانت تتمنى انها تشوفها ولو اخر مره او تودعهاا بسس هذا حال الانسان كلنا بنروح زينها ماحد باقي على
الارض .. شوي ودخل فيصل وشكله جاهز : ميسون جهزه ..
قامت ميسون وهي تشل شنطتها : ايه انا جاهزه

فيصل لاحض دموعها بسس هو وش يسووي مابيده شي مشامعها وطلعو من الفندق وتوكلو ليين وصلو على المطار ومن هنـا .. ركبو الطايره ووصلو ..

فيصل لف على ميسون : شرايك تروحين البيت وبعدين تروحين عند تركي

ميسون بسرعه : لا تكفى ابي اشوفه الحين ..ضروري

فيصل ماحب يجبرها وبتسم: حااضر ..

ووصلها على بيت اهلها ميسسون نزلت دموعها بسسرعه لمن شافت البيت ونززلت بسرعه قبل تودع فيصل .بسس هو مالامها من حقهاا ..ابتسم وحرك الفرامل ومشاء ....

ميسون دخلت البيت بسرعه وهي تنادي : تركي ...تركي ..تركـ..

قطعها وهو يجي من خلفها : ميسون انتي هنا..

ميسون لفت بسسرعه وحضنته : اهئ ترركي اخووي وحششتني

تركي مااتحمل منضر اخته وهي تبكي ..حضنهااا بقووه وهو يحااول ياخذ دفا منها دفا فقده كثيير وبحجته اكثر

*********
كاان جالس بصاله يسمع لحكي اخته .. اسيل كاانت تحكي ل سوزان الي ماقدرت تحضر ملكه ملاك وكانت توصف لها
كل شي صار وتقول وش صار بسس منتبهت ل عمر الي كل كلمه تقولها تقتل قلبه وتحرقه كاان يحسس بناار بنااار القهر
والحقد وندم ..اسسيل وهي تحرك يدها لتوصف المشهد: كاان يا سوزان رووعه وطبعا ملاك اروع كاانت مرره لايقه مع جااسم ولمن لبسها خاتم وااااي عليهم يهبلوون ..

سوزان ابتسمت : الله يخليهم لبعض ولا يفرقهم ..

عممر معاد تحمل وقام بسس صدمه ..فيــصل لمن شافه بوجهه لا شعورين ركض لحنه وضمممه بقوه :فييصل اخووي ..ويينك يااخوي وخشتنا

فييصل ابتسم له مدده مايكلم عمر بجد بجد وحشه وندم على تصرفه وقسسوته .وضمه : وانا بعد اشتقت لكم واكثر

عمر ودموعه تنزل ندمممم : ساامحني يا خوي ساامحني

فيصل : سامحتك عمر .بس لا تبكي الرجال ماتبكي

بعد عنه وه يسح دموعه ..واسيل تصااارخ بفرررحه : واااااااو وش هل مفاجااه فيييصل

وركضت تحضضنه : فييصل فيصل حبيبي ..

سوزان ركضت تصحي آمهاا الي لمن عرفت نقزت من سريرهاا وراحت له ...وكاان يووم جمييل وشتياق بعد فرقه
ولــكن ميين الي ماااشتاقو له ولا حسو بفقداانه وكاان يتعذب ولا كانه اخووهم ...مـــــــآآزن..وهو يستحق هذه المعامله..

*******
كاانت جالسه بلحديقه مع فاطمه الي تبكي ومو راضيه تقول لها وش صاير معها ..اميره : فطووومه شفيكي يا قلبي ليشش بس ادمووع والله ماحد يستاهل دموعك

فاطمه : اهئ اهئ .. امـ ـيره ..

اميره : قلب اميره ..لبيه وش تبغين

فاطمه : اميره انا ...

قطعها جوال اميره الي يدق ..اميره بقلبها "ولييييه من هذا بعد " شالت جوالها وكان رقم غرريب !! ماردتت ولفت على فاطمه : شفيكي يا قلبي تكلمي

فاطمه تناضر بجوال اميره : منو هذا

اميره تتغشمر معها : زوجي ..ههه حتا وانتي تبكي ملقووفه هههههه

فاطمه ضربتها :هههه امييره تريكي سخييفه ..ماالت عليكي من يسالك

اميره فرحت لمن غيرت مزاج فاطمه : ههه يا روح اميره ..اتغشمر معك والله رقم غريب مالك منه

فاطمه تعرف ان اميره ماتكذب عليها وتنهدت لمن تذكر ..عـــمر و مـــلآك .. ياااخااين يا حقيير تااريك ساهر ايامك على ملاك وانا ساهره اياامي عليك تفووو عليك يا عممر كرهتك بجد كرهتك ..

اميره جات بتتكلم بسس جوالها قطعها :اااف منو هذا .
فاطمه : ردي يمكن شي ضروري

اميره ردت : هلا من معي

جااهاا صوته الغليض : هلااا امووره شلونك ليش ماتردين

امييره تووترت لمن سمعت صوت رجال وقالت بتوتر واضح: عفون من معي ..

قال بصوت مستهتر : اوووو ماعرفتيني .. فكره عدل

امييره تحااول تميز الصوت ..وفجااه صرخت : ااااااااانت يااااااااواطي ..ليش مطصل وش تبي شنو عندي لك هاا

كريم :هههههه توك تذكريني ..ليش يا امووره معصبه ههههااي

امييره بقههر : اسمع انا بنت محترمه وماني فاضيه لك ..شنو عندك خلصني

كريم بقهر من اسلوبها القااسي "والله يا اميره لخلكي خااادمه عندي بصييطه " : شرايك يعني وش ابي ..اقوول من بكره تدااومين فاهمه ...وبدوون تاخير مارح اقبل عذر

امميره : لااااوالله شاايفني لعبه تطردني وتردني لااا ياحلوو طيير ودور لك غييري لنو مارح ارجع لو على موتي

كريم : ههه بتجين يا امييره وبرجولك ساامعه .. وبذكرك تاك الاحضه انك جااايه جاايه ..سلاام يا قمر

وقفل الخط ..امييره نزلت الجوال وهي معقده حواجبها "وش قصده هل قرد ..يعنني اجباار اجي ولا شلون ..طييب يا كريم بنششوف من كلمته بتمشي "
**********
يـــــــــــــوم العــــــــزا ...
الكل اشتمع في البيت وطبعا مااهدي من البكاء والحزن والقهر ..ميسون كنو البنات كلهم حولينها يهدونها ..اسيل: خلااص حبيبتي اهدي الله يرحمها ياارب ..
فاطمه كاانت حزينه على حال ميسون الي يقطع القلب ..بسسس سرعان ماتغير لنضرات قهر وحقد لمن شافت ملاك جايه عندهم " هذي شنو الي جابها ...اااخ يا ملاك وانا الي اعتبرتك صديقه "

ملاك ركضت عند اسيل وحضنتها : ياابعدي ..الله يرحمها
وسلمت على البنات وجلست جمب ميسون ترحمهاا على حالها ...بس مانتبهت لعيون فاطمه الي دموعها على عمر وليس
على ام ميسون وكل من شافها فكر انها تبكي على حال ميسون وكلنها كاانت تشوف في وجها الخياانه والغيره وندم..
شوي وهم على نفسس الحآل دخلـــت وآحده الكل انصدم بحضورها ل العزا ..سوزان بصدمه : ا..احلام ..

ميسسون لمن سمعت سوزان رفعت عيوونها تناضر احلام وهي تمشي ناحيتهم ..قربت منها وقالت بحزن : عضم الله اجرك ..

ميسسون بصووت قهر وكره : وش جابك

غمضت عيونها احلام كانت متوقعه رده فعل ميسون جلست جمبها وقالت : بنات ممكن تتركونا لحانا شوي

البنات طبعا مو عارفين ان طيف مو بنت تركي ولكن عارفين انها مطلقه ..وراحو تاركينهم لحالهم ..احلام قربت من ميسون وحطت يدها على كتفها : ميسسون انا جيت بس عشان اوقف جمبك والله العضيم

ميسسون تبعد يد احلام بقوه : انقلعي يا خااينه ماحد طايقك بهذا المكان ..روحي

احلاام نزلت دموعها : ميسوون ادري مو مسامحتني بس والله يا ميسون انا كنت مخدوعه
تكفييين سامحيني ..

ميسون ناضرت فيها نضره قويه : اطلعي ..!!

احلام كانت بتتكلم بس قطعها جوال ميسون رفعته وشافت المصطل "تركي" ردت وهي مرتبكه :ه..هلا تركي صاير شي

تركي بس كان تبي تطمن عليها بس استغرب من صوتها : هلا ميسون ..لا مو صاير شي بس كنت بطمن عليكي

ميسسون تناضر في احلام : مشكوور اخوي ماتقصر انا زينه

تركي بتغراب : ميسون شفيكي صوتك مو عاجبني ..

احلاام تاشر لها ماتقول ..ميسون : لا يخوي مو صاير شي ..يله بقفل ..وقفلت

احلاام حضنت ميسون بشوق : تكككفين ميسسسون سامحيني تكفيين ..انا بهذي الدنياء مالي غيرك ..

اســــــتغفر الله ..
اســــــتغفر الله ..
اســــــتغفر الله ..

شنو بيصير بين آمــــيره وكريـــم ...

وهل ميسسون بتسااامح آحـــلآم ...

ارجوووكم ابغا ردود وتوقعات سسنعه حبيباتي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس