عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-13, 12:22 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر


قراءه ممتعه يا حلوووين :}

الحمـــــــدالله...
الحمـــــــدالله...
الحمـــــــدالله...

تـــــكمله يوم الغـــزا ....

كان جاالس بين الرجاال وكل من شافه راح يعزيه ويرحمه ..بسس هو بعاالم ثاني عقله عند ميسون

مستغرب من تصرفاتها واترباكها وش سبب هذا الاركتباك يا ترا اكيييد في شي صار لهاا انا حاااس حاسس بهذا الششي

بسسسس رفع راسه لمن شاف يد شخص قدامه وشااااف رجاال عــادي لكــنه كاان وسسيم جدا

جدا ..تركي بقلبه " وى منو هذا ماعمري شفته وشكله لسسع شاب ... غرييبه من وين يعرفني " ...الشاب: سلم شفيك

تركي قام وسلم عليه : هلا شلونك

الشاب : تمام ... وعضم الله اجرك ..

تركي : واجرك .. تفضل ..

جلس جمب تركي الي لف عليه : امم ..انت منو

الشاب يناضر ل قداامه بنضره غرييبه مافهمها تركي : انا ....تبي تعرف منو انا ...

تركي بستغراب : ايه منو انـــت....!!
********
ميسون تبعد احلام : تكفين احلام لا تلمسيني

احلام تمسح دموعها : مـ..ميسون ..تركي طلقني قبل يسمع عذري رغم ان ماعندي عذر بس انتي اسمعيني

ميسون : هم تقولين ماعندك عذر اجل وش تبيني اسمع
احلام ناضرتها بجديه : ميسون ... اول شي انتي تدرين ان طيف ضايعه

ميسون انخرعت هي تموووت في طيف : شنووووو .. متى وشلون ..تركي يعرف
احلام من سمعت طاريه حزنت : ايه يعرف .. وهسالفه صار لها اسبوعين ..

ميسون بخوف : وي يومه اجل ويننها ليش ماخليتو الشرطه تدور عليها .. احلام البنت سغيره و...
احلام تقاطعها : طيف مع ابوها

ميسون مافهمت في البدايه وبعد مافهمت توسعد عيونها على كبرها : شنوو انتي من جدك .. ومنو هذا ابوها وانتي شنو عرفك .. احلاااام انا مو فاهمه ششي وضحيلي

احلام فهمت ميسون كل شي ... ميسون الي انصدمت من احلااام : معقووله ...معقووله يا احلام يطلع هذا كله منك

احلام بدات تبكي : غصب علي غصصب...
ميسون : وشو الغصب وشو .. مااافي أي شي غصب عليكي الي سوييته اكييد براتك ..صح ولا انا غلطانه
احلام بتردد : ا...ايه ...انا رحت براتي ...
ميسوون قامت وهي تناضر لها بنضره استسغار: اطلعي يا احلاام ...صرت اتقرف منك واايد .. ممكن تشلين قرفك وتطلعين
احلااام هي غلطانه وعارفه انها غلطانه لذا حملت نفسسها وطلعت من البيت ...بسسسس انصـــدمت وااااايد لمن شاافت ... ســـــــــآممي هذا ..هذا شنو الي جاابه بيفضحني ... لا يا ربي لا ..يااارب استر..
وراااحت ركض له ومسكته من يده بقووه وسحيته معها لمكان ماحد يشووفهم ... لفت علييه وقالت بعصبيه وقههههههر وغضب كبيير : وش جاااابك يا الملعو****** الله يا خذك خررربت حياااتي .. وش جااابك انقققلع ..حراام عليك الي تسويه فيني حرااااااااااام .......
*************
اميره كانت مع اختها في الحمام <وانتو بكرامه> : فطووومه ياعممري شفيكي بسس .. حرام عليكي ذبحتي نفسك وانتي تبكين
فاطمه تزيد شهقاتها : ا.. اميره انا اتعذذذب..
اميره حضنتها : ياعمري ومن الي يعذبك ..جعله المووت مايتهنى
فاطمه : اميره انا ...........احب عمر...
اميره انصدمت بسس ارتسمت ابتسامه على شفايفها : يااحركاات ..فديت الي تحب
فاطمه لفت على اميره : بس... بس يا اميره هو ...
اميره بستغراب : شنو فيه
فاطمه : هو ياامير مايحبني ... اهئ اهئ..بسسس لو تعرفين منو يحب ..اهئ اهئ
اميير عقدت حواجبها بحزن وستغراب : مـ..منــو..
فاطمه بحزن اكبر : يـ.. يحــــب ... مـــلاك ....
امييره توسعت عيوونها بصدمه : شنووووو .. ملاااك .. وانتي وش عرفك " هنا اميره انصدمت حييل ومي مصدقه تعرف ان فاطمه وملاك صحباات بس الحييين اكييد بتتخرب علاقتهم مدام هذا الشي صااار"
فاطمه ردت تبكي : ا...انا سمعت كل شي ..سمعت كل شي ... في ليله ملكت ملاك
اميره عقدت حواجبها : شلوون سمعتي كيف صار ..شلون تكلمو ...وانتي شلون سمعتي
فاطمه تذكر تيك الايله : ذيك اليوم يوم الملكه كنت ابي اروح اشرب ماي ولمن كنت بطريقي لمحت عمر وهو يقول لواحد من خوياه على معتقد اسمه سعووود يقول ان جاسم بطريق يبي يدخل ..انصدمت حييل من الي سمعته وبعدين عمري تحرك وانا لحقته بس من دون مايشوفني كنت متخبيه ...ولمن ....وبدات تبكي ....لـ لمن شفته ..يدخل الغرفه ...وماقدرت تكمل.... اهئ اهئ
اميره فهمت السالفه وحزززنت على اختها " ااه يا فاطمه كل هذا الحب مخبيته ل عمر الي مايدري عنك اااه مااقساء الحب من طرف ,, وصعب انه يطلع حبيبك يححب صديقتك ااااهـ ماقسى هذا الحب وانا ايش اسوي يا فاطمه حاالي من حالك كريم شكله بيجيب العييد والله يعيني ويااريتني مادخلت هذي الشركه "
اميره حضنت فاطمه : خلااص ياعمري هدي حاالك هدي حاالك ... كل شي مكتووب .. عسى في ذالك خير ..




***********
سااامي ابتسسم بفرحه وهو يقرب من احلام : واخير شفتك
احلام تبعدعنه وفي عيووونها نضره النتقاام : اكرهك قد ماتحبني ... اكرهك وتقرف منك
سامي بلا مباله : هههه مايهمني المهم اني انا مشااق ...مشتااق حييل " وبدا يغنني بستهتاار "
احلام مكشره : وش الي جااابك ..ليش الحين ضهرت وييين اختفين طوول هسنين وييين ...
سااامي : اول شي صرااحه انا جيت اعزي بيت زوجك ...
احلام تقاطعه : انت مجنووون ... لا اكييد مجنوون رسسمي .. انت كلمت تركي هو عرفك قلت له اسمك
ساامي بضحكه : ههههه هدي هدي شووي ههههه ايه كلمته وكلمني وشكله حييل طيب هههههه
احلام : تستخف دمك .. اصلا تركي لو يعررفك والله ليخليك شرااايح
سامي : هههه مااني خاايف منه ... وبعدين انا قلت له ان اسمي مشاري يعني مو عاارفني ههههه..
احلام ... تناااضر فيييه نضراات تذكرررها بل مااضي قبل 20 سسنه اول حب حببته او نضره اعجااب او كلمه حلوه ... سااامي ..ساامي ااهـ يا سساامي رجعت بعد غياااابك 20 سسنه الحين رجعت ااهـ كببرت واايد .. صدق انك وسسيم واحلا من تركي واغنى منه بسس بينكم فرق فرررق ... انه حبني وهو صااادق بس سانت كااااذب ....
سامي بستغراب : شفيكي تناضريني شذي
احلام ابتسمت والذاااكره تعوود بها 20 سنه : اذكر كذبك لي وحبك الخاااين....
**********
كااان جاالس بغرفته اوحوش الحصان ومتكي على الجدران وعقققله وتفكييره كيف يصلح حياااته اااهـ ابي يعييش زي النااس ابي يحس انه عايش ليش الدنياء هم وغم علي ليش تكرهني ... جات في بااله فكره يقدر يوصل لاهله بسرعه ..ابتسم بفرح وهو يرفع جواله ويتطصل على صديقه القديم .. جاسم .. وشوي ورد ..
ماازن بفرح : هلا انت جااسم
جاسم بستغراب : هلا ايه انا ...عفون من معي
مازن بسرعه : انا مازن ....
جاسم ابتسم : هلا مزوون كيفك ويينك يا القااطع من زماان عنك ..اخباارك يا رجال
مازن تنهد : اااهـ يا جاااسم انا حاالتي حاااله ... انا تعبت من الدنياء ودي انتحر
جاسم تضايق حيل بنسبه ل ماززن صديق عممره : افااا يامازن تنتحروانا موجون.. وش فيك وش صاير لك يا خوي
مازن : بقول لك كل شي بس خلنا نتفق على مكان نلتقي فيه .. انا ابيك تساعدني يا جاسسم انا حييل حييل محتاج لك
جاسم ابتسم : ولا يهمك وانا اخوك .. وبنلتقي في مطعم ال.... اوكيه
مازن ابتسم : اوكــيه ... ومششكوور واايد يا جااسم صدق من قال الصديق وقت الضيق
جاسم : ههه العفوو وانا اخوك انت غاالي واذا ماسعتك اساعد ميين ...
مازن : تسلم يا جاسم ... ( وشاف ميري جااايه وشكلها مطرطعه ) اقول اخوي باي باي جات المصيبه
وقفل الخط ... وقام وهو ينفض ثوبه وناضر فيها : شفيكي ... خير ان شاءالله
ميري متخصره : اصلا في خيير بوجهك ... انت متى تففهم انا بولد قريب هذا شهري وعييالك يصيحون جوع وانت حضرتك جالس هنا وتكلم بعد ... منو تكلم هااا اكييد واحده من المعاارف
مازن يناضرها بقرف : وبببعديين معك .. طوول عمرك وانتي تشكين من حاالك ... انا ايش اسووي مو لاقي وضيفه مافي احد قابلني وش اسسوي برااايك هاا
ميري : انا معاد متحمممله هذي العيشه برووح اشكي عليك عند الشرطه وبطلق منك ..ورتاااح من العييشه الي انت معيشني ايها
مازن بلا موباله وهو يبتسم : هه تبي تطلقين ..اقول اقول مافي دااعي تروحين المحاكم عشان الطلاااق وهذي كلمتك انتي طــــــآآلــــق
ميري توسعت عيونها : شنوو طلقتني ..بس .... عيااالك وانا والي في بطني
مااازن وهو يدخل يده في جيبه ويلف يبي يطلع : هذا اديتك كلمتك ومن الحين لا اعرفك ولا اعرف عياالك ... و (لف يطالعها ) سوي زي ماقلتي تري فكرتك حلووه روحي عند المحكمه وهي بتعطيكي حقك هههههههههههااي...
****************
اميره اخذت عبايتها تبي تروح البيت بس لفت على جوالها من شافته يرن ...شالته وشافت رسااله ..ناضرت في الرقم وكااان رقم غرييب .. فكت الرساله وكــــآن مكتوووب ..." هلااا وغلااا ...كيفك يا اموووره ..وحششتيني حبيبتي حييل .. ليش ماتصلين او تسلمييين شرايك ازورك في البببببيت "
اميييره انخررعت يمه منو هذا ...وردت عليه ..." السلام عليكم ... عفون اخوي من معي انت غلطاان ... انا لا اعرفك ولا انت تعرفني ..."
ارسل لها " هههههههه عاااد اموووره على هذي الحركااات ... انا اعرفك من زماان وانتي تعرفيني لا تستهبلين "
اميييره خاااافت وبدات تبكي ...وارسلت " حسسبي الله عليك ..انا لا اعرفك ولاششي .. بعد عن طريقي تكفى..."
وشوي جات لها رساله بس رقم ثااني وغرييب بعد ..فكت الرسااله ...ولقـــيت ...." صــــــــوورتها "
ااااانصصدممت وبدات ترتجف من الخووووف ..وقلبببها صاار يدق بسسرعه ..صوووورتي هذي انا منننو هذا منو هذوول الي يعرفوووني يااااربي اسسستر علي ... ارسلت له " منوووو انت .. "
ارسل لهاا " هههههههه حلوووه يا امييره ... شكلك خاايفه صح ههههههه .. بترجعين الشغل ولا لا ... اذا رفضتي والله لفضخك يا امييره والله لندمك "
اميييره انننقهررت .. هذا الحقييير كرييم بسس شلون جاب صورتي شلوون من فين له ...الحقييير تستغل الفررصه اجل تبيني اشتغل عنندك طيييب والله لننندمك على اليووم الي حاااولت فيه تخليني اشتغل بسيطه ...ارسلت له " طيب يا كرييم يعني فيها اجباااار ...انت الي بنفسسك ... وررح تندم ..."
كريم ارسل لها " هههههههه من بكره ابكي تداااومين ...مفهوووم"
امميره ارسلت له " حااضر طال عممرك"
ابتسسم كريييم بنصصر وفررح هذا انتي بتجين برجيلك يا امووره هههههههه وبنشوف مين رح ينــدم ....
***************
حسسن خلاااص بدنياء ثاااانيه صااار يكره نفسسه ويكره العيشه ... من بعد مااعرف ان ملكه سوزان حبيبه الشهر الجااي اااهـ اككككبر هههم وااكبر مصييبه ... كان واااقف يستنى امه وخواته بيوصلهم البيت ...بعد شوي اتصلت عليه امه : هلا يا حسن .. بيجون معنا ام فييصل وبنتها لن فييصل حيل مشغول بششغله
حسسن قلللبه نقز "يعني سوزان بتجي .. ااااهـ ياااقلبي بيطلع من محللله " : طيب يمه حااضر على عيني ..
ام حسن : يسلمك رربي .. يله الحين بنطلع مع السلامه ...
حسن : مع السلامه.....وقفل الخط ... ياااقلبي ياااقلبي هدي نبضاته احسسه بيطلع من محلله ... معقوووله يا سووزان مااتحببني حراااام حرااام عليكي احرممممي حااالي ...
وبعد شوي جات ام حسن وام فيصل وبنتهم ... حسن ركب السياره وجلست قدام ام حسن .. وسوزان ورا ام حسن...
وبعد شوي ركبو كلهم السياره وكاااانت زحححمه سوزان بحضنها دينا .. وطووول الطرريق عييون حسن على سوزان واذا هي نضرته بعد عيونه واذا هو ناضرها بعدتت عيونها وضول كذا ليين قربو من الببيت وكل وااحد نفسسه ان الطرييق يطوول .. سووزان حسسست انها تحب حسن بقوووه وحب شديددد ومانفسها تفارقه ولا تفارق عييووونه الذاابحه نفسسها انها ماقبلت ناايف ااااهـ يااريت ماقبلته يااااريت ... وحسن نفس الشي كاااان حيييييل مشتااق لهااا وشوي بياكلها بعيوونه كان يتلذذ بنضر لها كان يحس ان نااايف واايد محضوون عشان بيوخذ سوزان ..
وصلهم ل البيت ونزلو وعيوونه تلاااحق سووزان ليين دخللت وعقققله بيينفجر من التفكير فيييها ...ياااربي سااعدني ..
بعد شوي حرك الفرامل وراح على اليت .....سووزان دخلت البيت واسسيل طلعت غرفتها بسسرعه لنهاا نعساانه ...
وعممر نفس الشي ... مابقي الا سوزان وامها ..سوزان : يوومه ممكن لحضه قبل ماتنامين
ام فيصل قربت منها : هلا يمه وش فيكي ياعمري
سوزان بتردد : ييمه صراااحه بس لا تزعلين ... انا مرتحت ل نااايف ابد ... وددي انك تفسخين الخطبه تككفين
ام فييصل عقدت حواجبها : وليش يا بنتي مو انتي قلتي انك ارتحتي لمن استخرتي
سوزان بكذب : لا يمه صرااحه مرتحت مرره انا ماودي فيه الحيين تكفيين يمه عشاااني افسخي الخطبه ماابيه ماابيه
ام فييصل ابتسمت بحنان : على رااحتك يا بنتي ... ماارح اجبر كليين تحسين انك تبين زوااج بنقوله انك مستعده .. والحين بنفسخ الخطبه وروحي ناامي ونتي مرتااحه ....
سووزان ابتتتسمت بفرررح وتحسس انها صااارت حررره وكانها عصفور بقفص ونفك الباب لهااا انفك عشاان تاااخذ حسسسن حسسن حبيبيهااا عششيقهااا روووحها ...رااحت تناام احلااانووومه.....


الحمـــــــــدالله...
الحمـــــــــدالله...
الحمـــــــــدالله...

ان شاءالله ان الباارت كاان طوويل وعجبكم ,, بنسبه ل المفاجاه هي عاديه بس ان شاءالله تعجبكم.... بنزل بااارت يووم الاثنيين بسس هذا البببارت الي بنزل يوم الاثنيين رح يكوون قصه احلاام مع سااامي وبسس..**

ان شاءالله يااااارب عجبتـــكم ..^^..

توقعاااتكم + اعجاابكم = يهمممني مووت *_*

هل حسسن هل بياخذ حبيبته سوزن ولا لا

ميــن رآح ينــدم ... آميره ...آو ..كريم....!!

جــآسم بيساعد ماازن .. وشنو بيصير ل ميري...

شنننو تتوقعون قصه احلام مع ساامي...**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس