عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-13, 09:00 AM   #2

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي الفصل الثاني

الباااااااااااااااااااااا ااااااااااااارت الثاااااااااني


جالسه في غرفتها ةتصرقع بالأشياء وتدور اغراضها :يالله وين راحت هاذي سيتي ستي يالمقروده تعالي بسرعه
جات الخدامه :يس مدام
هديل :ساعه عشان اتجين
ستي :انا اسف مدام بس انا كنت سو
قاطعتها:بس بس رح تحيلي قصه حياتك انتي خلصيني ودوري بلوزتي اللي جايبتها من سويسرا اخر مر .
سيتي اتناظر في الغرفه لقت البلوززه مرميه على الكنبه راحت واخذتها وادتها ايها :هادا مدام
هديل عصبت اكثر:ايوا خلاص انقلعي عن وجهي وقولي للسواق يجهز السياره مالي نفس اسوق اليوم
الخدامه بطاعا :ok
تجهزت بسرعه لبست بلوزه لون سكري وبنطلون جينز ورتبت شعرها القصير ونزلت جري .لقت ابوها يفطر
:صباح الخير يأحلى بابا باسته اخدوده وجلست
:صباح النور ببنتي الحلوه
هديل :كيفك اليوم
ابوها :انا بخير مداد انتي بخير
هديل أبتسمت

هديل:ملامحها حلوه شعرها لون ذهبي لين رقبتها ابتسامتها محليتها اكثر شايفا نفسها كثير بفلوسها تحس انها ملكت الدنيا ابوها كل شي في حياتها

ابوا هديل :انسان عصبي ماعنده رحمه فلوسه معميا عليه يموت على بنته وعنده بالدنيا يسوي اي شي علشانها

منسدح على السرير وهيا بحضنه جالس يلعب بشعرها
:أياد
اياد:همممم
هند :تحبني
اياد :اموت فيكي انتي كل شي بنسبه لي
هند :اخاف يجي يوم وتتخلى عني
اياد قام :لاتقولي كدا انا احبك والدليل اني مخلي الجامعه وجاي اجلس معاكي .
هند أبتسمت :الله لا يحرمني منك
اياد قام من السرير :انا لازم امشي
هند قامت بسرعه وحطت ايديها على رقبته خليك شوي ماشبعت منك.
اياد باسها في خدها:لا حياتي لازم اروح اعوضك المره الجايه وغمزلها
وراح دخل الحمام اخدله دش وطلع لبس ملابسه وسلم عليها وخرج من الشقه مبسوووووط يعشقها عشق صار له معاها سنتين وكل يوم يحبها زياده بس
ياترى رح يدوم هذه الحب

جالسه لحالها وفاتحه كتابها وتكتب وبالغلط كتبت اسمه وابتسمت
:صبااااااح الورد
حلا ارتبكت وسكرت الكتاب :خوفتيني
هديل :ليه في ايش كنتي بتفكري وغمزت لها
حلا:بلا هالحكي
هديل :ههههه الا تعالي وين الباقين مااشوفهم لسى ماجوا؟
حلا :الا جوا بس انتي اللي متأخره
هديل بكسل :والله راحت علي نوما
حلا :هههه الا تعالي قوليلي كيف حبيب القلب
هديل تتنهد:ااااااه بس حبيب القلب تمام بس ياحلا مو معبرني
حلا:والله هو الخسران وين رح يلقى وحده مثلك
هديل بحزن :مشكلتي احبوا وماتخيل نفسي مع احد غيروا
حلا :طب هو مالمحلك بشي
هديل :كيف يعني
حلا:يعني هو مالاحظ حبك له ماقال شي
هديل :لا والله بتعرفي احيانا افكر اقوله
حلا: ايش تقوليلوا
هديل :اني احبه
حلا قالت بأنفعال:لا انتبهي ياهديل صدقيني لو قلتيلوا رح يذلك بحبك له خليه هو اللي يبداء لاتذيلي حالك
هديل حركت راسه بحاظر


جالسه في بيتها الواسع الفخم ماعندها شغل غير تتأمر على الخدم تنادي بصوتها:كاترينا تهالي ياهبله
كاترينا جات:يس ماما
:سويلي مساج بس شوي شوي
كاتريناجلست تسويلها مساج اين ماظغطت على العظم
:ااااااااه انتي ماتشوفي تبغين تكسري ظهري
:انا اسف ماما
:روحي اذلفي عن وجهي
راحت ركض من الخوف
:خير خير ايش صاير
أم مازن :هادي الحماره تبغى تكسر ضهري
دينا :ياماما خلاص هدي الموضوع مايستاها
امها:ايش هو اللي مايستاهل بقولك كانت رح تكسر ظهري
دينا قامت:طيب خلاص انا رايحه غرفتي
امها:روحي روحي انتي ماعندك غير هادي الغرفه متربعه فيها 24 ساعه
دينا :احسن لي مااوجع راسي
امها :انا صرت اوجع راسك
دينا:انا ماقلت كدا
امها :قلتي ولا ماقلتي انا اعرفك تمام
دينا تعبت من امها وتبغى تقوم الا سألتها :وين اخوكي
دينا :ماعرف
راحت جري على غرفتها دخلت وسكرت الباب ورمت حالها على السرير وهي تبكي من يوم ماكانت صغيره وامها بتعاملها كدا عمرها ماحضنتها
او سئلتها محتاجه شي مفكره انه الفلوس اللي تعطيها ايها مخليتها مو قاصره شي

ام مازن(امينه):انسانه تموت على الفلوس زوجها مات وخلالهم فلوس اتكفيهم العمر كله مو قريبه من اولادها بس اذا طلبوا شي بيلقوا على طول


بعد مرور يومين على أبطالنا

جالس في البيت يشرب شاي رن تلفونه ورد:الو .هلا وعليكم السلام يأبني.الحمدالله .انت كيفك وكيف الأهل .خبير ان شاء الله.بجد هاذي
هادي الأخبار اللي تفرح .اكيد ماعندي مانع .طيب متى رح توصل .اها خلاص استناك وسكر منه وهو مبسوط
نزلت من الدرج وشافت ابوها مبسوط :ايش سر هادي الأبتسامه
ابو أياد :خبر فرحني كثير
حلا بأبتسامه :خير ان شاء الله
ابوها :ولد عمك زياد جاي بكرا على دبي ورح يجلس عندنا
حلا بأستغرب :يجلس عندنا ليه ؟
ابوها :لأنه رح يشتغل معايا وانا قلتله تعال من اول بس هو ماحب يثقل علينا والحين اتصل يقولي انه جاي بكرا
حلا:وايش اللي خله يغير رايوا؟
ابوها :واله ماعرف يابنتي بكرا يجي ونشوف





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 22-05-13 الساعة 09:46 AM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً