عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-13, 10:36 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ღღالجـــــــــــــــزء الثــــــــــالث عشـــــــر ღღ



في بيت ام ريم
ناصر: ألــــــــــــف ألـــــــــــف مبروووك يا أحلــــــــــى عروووس شافتها عيني
ام ريم ( ابتسام ): الله يبارك فيـــــــــــــك انت مستانس
ناصر: و حد ياخذ هالقمر و ما يستانس
ام ريم: يعني ما بتقول انا كبيرة عليك او انك تعايرني
ناصر: و شووو يعني عااااادي حبيبتي غيري سواها و عايش احلى عيشه يعني يت عليه انا
ام ريم: الله لا يفرقنا عن بعض قول اميــــــــــــن
ناصر: امين يا رب
ام ريم: و لا انت زعلان لان العرس سكاتي
ناصر: لا ابد مب زعلان حبيبتي
ام ريم: عيل عن اذنك بروووح اغير ملابسي
ناصر: اذنج معاج حبيبتي
و استغل ناصر روحتها و اتصل على سارة
سارة: الو
ناصر: هلا هلا و الله
سارة: شخبار شهر البصل معاك
ناصر: امرة لا تخبرين كل شي ماشي بالتمام
سارة: اقول خلك ذكي و العب دور الزوج المحب عسب تلهف عنها كل شي هي تملكه و عقب شوتها برع البيت
ناصر: و عقب انتي بتصيرين زوجتي مثل ما نحن اتفقنا
سارة: صح بس لا تنسى اول شي املاكها و عقب تطلقها و عقب انا و انت بنتزوج
ناصر: اقول خلاص اكلمج بعدين هذي رجعت
سارة: خلاص برايك.. باي
ناصر: بايات






في بيت خالد من بعد ما رجع من المزرعه
خالد دخل البيت قبل أمه
و عقب هي دخلت
أم خالد: يا سلاااام هيه هذي هي القعده اللي تونس
خالد: هيه و الله صدقتي ناس طيبين و ينحبون بسرعه
شوي الا تطلع لهم شيخة و كانت مبتسمة و كاشخة آخر كشخة
ام خالد: يالله بالستر أم الدويس بنصايف الليالي
خالد تم يطالع مرته من فوق لتحت و قال: غريبه كاشخه
شيخه: و في وحده متزوجه مثلك و تبيها تكشخلك
ام خالد استغربت: تكشخين له.. انتي اكيد وراج شي
راحت شيخه و مسكت ايد زوجها: هاه حبيبي عسى استانست
خالد مبهت مب عارف شو يقول
شيخه: شو فيك يا عمري ساكت
خالد: آآ لا و لا شي
شيخه: تعشيت و لا
خالد: هيه تعشيت و انتي
شيخه: تبي الصراحه ما قدرت اتعشى
ام خالد: اونج عاد عيارة وحده
شيخه اصلا ودها تذبح ام خالد بس مستحملتنها عسب خطتها تنجح
شيخه: شو فيج عموه عليه اذا انا زعلتج انا آسفة و لا تزعلين
ام خالد بققت عيونها: لا مرتك اكيد ناوية على شر
خالد: هههه حليلها.. ما قلتيلي ليش ما تعشيتي
شيخه قالت بدلع: جبدي كانت لايعة
ام خالد تقلدها: جبـــــــدي كانت لايعه
خالد: اماية الله يهديج شو فيج عليها
شيخه: ما عليه يا بو سيف خلها على راحتها
خالد و ام خالد طالعووووا بعض
ام خالد: بو سيـــــــــــــف و وينه هالسيف يا حظي
شيخه: ببطـــــــــــــــــــني
محد استوعــــــــــــــب موووووول
خالد حط ايده على بطن شيخه: سيف ببطنج
شيخه بدموع التماسيح: ايه حبيبي و اخيرا أنا حــــــــــــــــــــــام ل
خالد تشقق: و اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــه انتي حااااااااامل
شيخه ابتسمت: من جيه انا ما قدرت اكل شي
ام خالد بحده: و انتي شدراج انج حامل
شيخه: اليوم سرنا أنا و امي نشوف التحاليل بالمستشفى اللي كنت مسوتنها من اسبوع
خالد: و انتي حبيبتي ليـــــــــــــــــــــــ ـــــش واقفة قعدي مب زين لج الوقفة
شيخه قعدت: ما عليه حبيبي لا تحاتيني رووح انت نام و انا بدبر عمري
خالد: شووووو لا مستحيـــــــــــــل اخليج بروووحج من اليوووم ابغيج ما تتحركين موووول و ابغيج تحافظين على اكلج و لا ترهقين عمرج مووول و اللي تامرين عليه حبيبتي انا حاضر
شيخه: فديتك انا الله لا يحرمني منك
خالد: و لا منج حبيبتي و اللحين عشان خاطر هالبيبي اللي ببطنج ابغيج تاكلين شوي و لو كان خفيف و لا اقولج انا اليوم بأكلج بيدي
شيخه: اوكي عيل خلنا نروح بغرفتنا احســـــــــــن
خالد: من عيوني فديتج ما طلبتي شي
شيخه و خالد قبل ما يروحون صدت شيخه على ام خالد و قالت: ما باركتيلي على حفيدج
ام خالد من غير نفس: مبروك
شيخه: الله يبارك فيج عموه
و عقب مسك خالد ايد مرته و ساروا غرفتهم
و ام خالد تمت متشككه: معقوله هذي شيخه تكون حامل لا لا انا ما اصدق اكيد هذي وراها شي و لا من متى حملت اصلا الله يستر منها الله يستر الا انا اخاف يهون عن مها و لا يتزوجها بسبة هالساحره لكن يا ويله خالد ان هون عن مها يا ويل ويله مني





اليــــــــــــــــــــــ ـوم يوم الجمعـــــــــــــــــة عرس ( ميثة & فيصل )
ميثة و فيصل اليوم الصبح عقدوا القران عليهم بالمحكمة و ميثة للحين متوترة
و اللحين بفترة العصر يت راعية الصالون تعدلها
ميثة: بمووووت منووووووول بمووووووت
منال: للمرة المليون اقولج لا تكبرين السالفة
ميثة: عيل فيه واحد بيوم عرسه يكون مبوز حتى كلمة مبروك ما قالي و الله بصيح
راعية الصالون: و في حدا عندو هالملاك و مو مبسوط
ميثة: سكتي انتي الله يخليج انا اشكي الحال بس لمنال
راعية الصالون: هههههه مثل ما بدك مدام ميثة
ميثة: اويـــــــــــــه منال صرت مــــــــــــدام تصدقين توني انتبهت
منال صدت عليها و ابتسمت: و انتي ما تلاحظين انج بالعة راديو من الصبح سكتي ريحي لسانج شوي
ميثة: لا خليني شوي ابربر عقب عند فيصل اكيد بكون مثل الصنم ما بتكلم
منال: ههههههههههههه يالله يهالفيصل اللي مسببلج عقدة
ميثة تنهدت: الله يعيني علـــــــــــــــيه منوووووول فديتج و الله بشتاقلج
منال: اقول انطبي بروحي ما ابغي افكر بهالموضوع سكتي عني لا اصيح
ميثة: حرام هناك بكون بروحي
منال: نسيتي ام فيصل
ميثة: لا ما نسيت بس بعد غير يوم انتي معاي
منال: عيل انتي بعد شهرين او شهر بتطلعين ببيت بروحج شو بتسوين
ميثة: شو رايج تييين عندي
منال: و شو رايج انا و انتي ننام بغرفة بروحنا و فيصل نقلعه بغرفه بروحه
ميثة: هيه و الله فكرة
منال: انتــــــــــــــــي تخبلتي شوووو.. يا ميثة يا حبيبتي انتي خلاااص صرتي حلال فيصل بلااج مب متقبله الوضع
ميثة: انا متقبله لكن فيصل هو اللي يخليني اخاف من كل شي عيل الكل يباركلي و الكل مستانسلي الا هوو ما عبرني بكلمة حلوة مول الله يعيني عليه




مهره و ميرة و نورة
نورة: و الله هامتني وايد فديتها
مهره: و البارحه بالليل كانت تصيح يالله يالله سكتتها منال
نورة: منال و ميثة ما يفترقون موول يا ترى شو بيكون حالهن يوم بيفترقون
ميره: يالله كيف الايام تركض اذكر لما كنا صغار كانن ميثة و منال يسيرن الدكان و انا و مهره نلحقهم و يوم نرد البيت امي و يدووه كانو يهزبونا هزاب ههههه بس لان كنا نشتري حلاوة وايد و هي مضرة لنا
مهره: و لا تذكرين بعد يوم كانن بالروضة ميثة ضربتها بنية و سارت بالفسحه لين منال تخبرها و عقب سارت منال و شلت دبتها و ترستها رمل و راحت للبنت و صبت الرمل كله على راسها
نورة: هههههههههههههههههههههههه صج اويه
مهره: و فيه بعد موقف مرة منال شافت واحد بالروضة شل دبة الماي مالت منال بالغصب كان تسير ميثة و فلعته بدبتها على راسه اونه يالحرامي شله تشل دبتها بالغصب
نورة & ميره: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
مهره: مب جنها تأخرت الي بتعدلنا
نورة: انا اتصلت لها.. ربع ساعة و بتكون بالطريج.. هو اهم شي ان اللي بتعدل ميثة واصلة الحمدلله لانها العروس و اهم وحده
دخلن ظبية و مها
ظبية: بنات اللحين الساعه خمس و عقب الساعه سبع بنطلع اوكيك ما في وحده تنسى شي
ميره: و ميثة متى بتتحرك
مها: ميثة بييها الليموزين على الساعه ست
نورة: شووووو مب جنكم مستعيلين وايد
مها: عمي عازم ناس من اخر الدنيا و هم بيووم و لازم يباركون للمعرس و العروس من وقت لان وراهم درب و ثانيا لازم ميثة تسير تتصور و هذا يباله وقت
ظبية سمعت صوت الجرس و قالت: يلااا هذي شكلها جوانا مع طاقمها يووو انتو تعدلوو و انا بسير شوي اقرا قرآن و عقب برجع
مها: بس لا تتاخرين اوكيك
نورة: و انا بسير اخلي الخدامة تييبهم هالحجرة





راحت ظبية غرفتها
قبل ما تفتح الدرج اللي فيه القران راحت للدرج الثاني و طلعت
صورة غلا و تمت تصيح بصمت
و تذكرت هالموقف
غلا ماسكة الدبدوب و طاح عنها
راحت ظبية و يابته لها
غلا: ماما
ظبية: هلا قلبي شو تبين
غلا: أنا ليش ما اقدر امشي من يوم ما طاحت السيارة علي
ظبية:غلا حبيبتي أنتي قوية صح
غلا: هيه أنا قوية لانج انتي ماما تحبيني و لان بعد بابا يحبني
ظبية حضنتها: يا بعد عمري عيل مدام انتي قوية بتمشين يوم الله بيكتب
غلا: عيل يوم بمشي ابغي هدية كبيرة حقي انزين
ظبية: من عيوني يا بعدهم كلهم حبيبتي انتي و الله احبج
غلا باست ظبية على خدها و ظبية باستها بعد
دمعت عيون ظبية لما تذكرت غلا
ظبية قررت و قالت: اوعدج يا غلا من انج راح تشوفيني قريب اوعدج و راح تمشين بعد مرة ثانية و انا راح اكون معاج
ظبية طلعت القرآن و قرت لها خمس صفحات من الجزء السابع اللي هي واصلة لعنده و بعد ما خلصتهن تمت تستغفر و راحت عقب تاخذ لها شور و عقب عاد راحت عند البنات





أم سعيد: لا يعـــــــــــــــــــــــ ـــني لاااااااا
سعيد: بس غـــــــــــــلااا ياهله ما لها ذنب
أم سعيد: و أنا قلتلك ما ابغيها ببيتي تفهم و لا لاااء
سعيد: حرام عليـــــــج يا اماية ترا مهما يكون هذي يتيمة
أم سعيد: صدقني ان يت بيتي ما برحمها
سعيد: لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ام سعيد: انت ما تقول ان عادي يخلونها بالمستشفى خلاص عيل خلها هناك تكمل علاجها
سعيد: بس يا اماية هم قالوا لو كانت من بينا بتكون احسن
ام سعيد: هذا اللي ناقص بنت زوجة ابوك تكون ببيتي
سعيد: بس مهما يكون تظل غلا اختي و تكون بنت زوجج اللي هو ابوي
ام سعيد: و الله عاد انا ما يخصني
سعيد: حرام اللي اتسوينه يا اماية و الله حرام ترا ربنا ما يرضى بالظلم
ام سعيد: يعني انا الظالمة
سعيد: و انتي شو تسمينه هذا
ام سعيد: و الله من حقي لو قلت اني ما ابغيها ببيتي
سعيد: بس عاد يا اماية ارحمي حالها تراها فقدت الام و الاب و محتاجه رعاية و اهتمام
ام سعيد: قلتلك انا مب مسؤوله عنها و ما ابغي اشوف رقعت ويهها هالمعاقة بعد ناقصة انا هالاشكال تدخل بيتي
سعيد: الله يسامحج يا اماية الله يسامحج







في بيت بو فهد
اتصلت ام فهد على البنات و قالت لهن على الساعه ست لازم تتجهز ميثة للتصوير
و البنات كلهن تجهزن بس باقيلهن لبس الفساتين
و منال و مها دخلن مع ميثة يساعدنها بلبس الفستان مالها
فستان ميثة كامل أبيض يتخلله لمعات ذهبية و الذيل كان
طويل و بعدين فيه كريستالات تشد الفستان
و الفستان من تحت خصرها كان منفوش شوي مب وايد و الطرحة كانت شفافه يتخللها
بعد لون ذهبي و طبعا راعية الصاون ثبتت لميثة الطرحة بشعرها
و لبستها ظبية طقم الألماس كامل و آخـــــــــــر شي طلعت ميثة للبنات
ميثــــــــــــــــــــــ ــــة كانـــــــــــــــــت آيـــــــــــة من الجمــــــــــــــــال >> ( شي طبيعي تكون كل عروس حلوة و مميزة بليلة عرسها )
نورة: اويــــــــــــــه انتي شو ناااااااااااااوية على فيصل بيتخبل و اللــــــــــــــــــــــ ـه
ميثة استحت
ميره: ميثـــــــــــاني و الله انتـــــــي قـــمر
مهره: ما شاء الله عليج الله يحفظج
ميثة بصوت خافت: خلاص بصيح و الله
منال مسكت ايدها: انتــــــــــــــي اليوووووووم خبااااااااااااااااال
ميثة: منال بس عاااااااد
منال: هههههههههه الله عالمستحى
مها: منال هذي ام فيصل اللحين بتدخل و ابغيج تسيرين مع ميثة و لا تهدينها عن تشرد من العرس بعد
الكل ضحك: ههههههههههههههههههههه
دخلت ام فيصل و طاحت عيونها على ميثة: بســـــــــــم الله اللهم صلي على النبي ما شاء الله ما شاء الله الله يحفظج يا رب عيني عليج باردة و راحت عقب حبت راس ميثة و باركت لها و ميثة حبت ايدها و كانت من الخاطر مستحية
ام فيصل: تبارك الرحمن يا ميثة عيل شو خليتي للبنات من الجمال كان انتي ظويتي عليه كله
ميثة: ههه عموه بس بروحي استحي لا تزيدوني و الله استحي دخيلكم
ام فيصل: و وينها بنتي الثانية ( تقصد منال )
منال: انا هني عموووه
لفت عليها ام فيصل: يلااا عيل فديتج انسير و خلج مع اختج لا تروحين عنها بروحها تستحي
ميثة: انزين اذا ياها فيصل يتصورون انا وين اروح
ام فيصل: في غرفة خاصة انا بدليج عليها لا تخافين بس اقول اماية
منال: هلا فديتج امري
ام فيصل: ليش فاله شعرج بياكلونج البنات بالعرس
منال: لا جيه احلى خالوه انا ابغيه جيه... اقول نورة عندج عبايه احسن عن هالعبايه اللي انا لا بستنها
نورة: صبري بييبلج من غرفتي اللحين
و عقب سارت نورة و فسخت منال العباية
و شافتها ام فيصل: انتــــــــــــــــــــي لا يكون بتطلعين جيه جدام الاوادم
منال: هيه عادي
ام فيصل: عيل خلي الشال عليج على طووووول لا تطلعين بدونه جدام الاوادم
منال: و الناس شو لها خص فيني
ام فيصل: منال اماية وين الشال مال الفستان
منال: بس انا ما اريد اشله
ام فيصل سارت لها و عطتها الشال مالها اللي كان مفرور على السرير: لا لازم تلبسينه و لا تخوزينه مول بالعرس لان مثل ما قلتلج الناس بتاكلج بالكلام ما بيخلونج بحالج كفاية انج بعد فاتحة شعرج
منال: بس عشان خاطرج
مهره كانت صوب البلكونة: اللحين هالليموزين لميثة
ام فيصل: بعد فيصل هالخقاق قال لازم ليموزين و لا هو عادي اي سيارة و خلاص و يلاا منال عجلي لبسي عباتج و انتن بنات لا تتاخرن عقب انزين
مها: ان شاء الله خالتي






و بالسيارة تمت ام فيصل تقرا المعوذات على ميثة
و ميثة تمت ساكتة و منال ما حبت تكلمها عسب ما توترها و
خصوصا انها راح تتصور مع ريلها بعد شوي
و بعد ما وصلوا ودوا ميثة بالغرفة الخاصة للتصوير
دخلت ام فهد
ام فهد: لا اله الا الله لا اله الا الله قل اعوذ برب الفلق
ميثة ابتسمت: يعني ما ازيغ خالوه
ام فهد: لا فديتج و الله الحلا و الجمال كله فيج الله يحفظج ان شاء الله
ام فيصل: فديت مرت ولدي و الله
ام فهد: يلااا عيل خلونا نطلع ترا فيصل اللحين بيدخل عليها بيتصورون
منال سارت للمصورة اللبنانية و قالت لها
منال: اقول ما اوصيج خليهم يسوون حركات من الصح ههه
المصورة: ايه لا توصي حبيبتي اكيد بيعملو هيك حركات
منال غمزت لها و طلعت
دخل فيصل على ميثة
فيصل أول ما طاحت على عيون ميثة تم فترة جيه يطالعها
فيصل سار عندها و باس راسها و قال: مبـــــــــــروك ميثة
ميثة قلبها طاااح من الخوووف حست بشعور غريب لما حست بقربه ما عرفت بشو توصفه
فيصل مسك ويهها بيده: عنبــــــــــوووج من وين لج هالجمـــــــــــال ما احيدج جيه
ميثة انصدمت ما توقعت هالكلام من فيصل و تمت ساكتة
ميثة عيونها وساع و لونهم عسلي فاتح و بشرتها كانت حنطاوية صافية و على شكل دائري صغير
فيصل خوز الخصلات من على عيونها و هي ساكته
مووووووول ما تقوووول شي حست عمرها ذايبـــــــــــة و خايفة و ميته من المستحى بنفس الوقت
و يت على بالها هالكلمات الشعرية

المقطع الاول

قمــري طل على داري بنوره يمدنــي
يسري نوره بعروق شوقي و يعانقني

يهنيني على معشوقي و بالود يدعيلي
مــزج حنيني مع جنون حبي يداعبنـي

نفض الغلا و لذة الدفا و سلمها لقلبي
بليلــة زفافــي بغناوي الغرام يهنينــي

المقطع الثاني


غــرد الطيــر لشيــخ الرجــال يزفنــي
بتغريدة هـوى الغــرام و حــلا مجـدي

زفوني لحبيبي و بألحان الود عزفولي
مـع طرب الأحباب على الأوتار غنولي

بليلـة زفافـي لغنـاة روحـي سلمونـــي
مسـك ايـدي بحنيـة وترك ويله يدثرني

المقطع الثالث

أحبك يا سيد الغـلا و انت بشوفتـك تحيينـي
أحبك لأنك عيونـي اللي ابصـر بها دروبــي

تعال حبيبي لحضنـي برويــك من ود حنانـي
لأن جنتـــي بيــدك و أنا لك فــدوى بعيونــي

بخدمك باخلاص الحب و بأنفاسي لك بضحي
بقلـب لك وفي و ودود بزمن الغدر يـا حبيبي
(هالشعر من كتاباتي: نية صافية)



فيصل كل ساعه يهمس شي بأذن ميثة و هي تحس عمرها بتمووووت من الحياااا عاد ما ادري شيخرط عليها
ميثة حست ان قلبها يدق بقووو و حست ان ودها تملك فيصل و تسعده

بهاللحظة تمنت انها لو حبت فيصل من زمان
ميثة عفيفة ما حبت الا زوجـــــــــها صح كانت خايفة منه بالبداية بس من شافت ردة فعله اليوم استانست و
طارت فررررررررررح ودهاااا تعلن للعالم كله بانها فرحانه حيل
فيصل قرب منه ميثة و همس لها: اقــــــول ميثة
ميثة: همم
فيصل: ليش حارمتني من صوتج ما ترمسين
ميثة سكتت
فيصل: انتي مب مستانسة
ميثة باندفاع: لااا مستانسة حيل
فيصل: هههههههههههههه
ميثة طالعته بعيونها: تضحك علي
فيصل: هههههه
كملو التصوير
و المصورة: خلاص باقي صورة نهائية






راشد: ريموووووه لا تخبلي فيني
ريم: قلتلك ما اقد و الله صعبة
راشد: لا بتقدرين
ريم: راشد و بعدين وياك
راشد: الا هي صورة وحده بس
ريم: كيف تباني اصورها بالعرس و الله ما بطيع
راشد: انا ابغي اشوف صورتها و انتي عاد تشطري و شوفي مهمتج
ريم: اصورها يعني من غير ما تعرف
راشد: هيه عادي
ريم: يا ربي انا ليش قلتلك ان هم عندهم عرس
راشد: انتي اللي بلشتي بعمرج
ريم: الله يعيني عليك




في بيت خالد
أم خالد: مرتك اذا راحت العرس اخافها تسوي شي بخطيبتك
خالد: لا ان شاء الله ما بيصير الا الخير
أم خالد: عاد مرتك راعية مشاكل و انا مب مرتاحه لسيرتها ويانا للعرس
خالد: اماية فديتج تفائلي بالخير
ام خالد: اتفائل بالخير و شيخه مرتك اللي من يوم ما حملت و مسويه عمرها ملاااااك
خالد: فديتها البارحه تعبت بغيت اوديها المستشفى بس ما طاعت
ام خالد: ما فيها شي الا بزاااا و بطرة
خالد: حرام عليج اماية لا تسيئين الظن فيها عطيها فرصة و الله انها طيبة
ام خالد: فعينها الغبره كان هذي طيبه
شيخه يات لهم
شيخه: اقول حبيبي
خالد: امري فديتج
شيخه: شو تبا السفرة البيج و لا البيضه
خالد: البيج فديتج
شيخه: خلاااص فديتك بكويها لك عسب تلبسها
خالد: لا خلي الشغالة هي اللي تكويها انتي ارتاحي
شيخه: ما عليه حبيبي اللي تشوفه
و عقب راحت شيخه
ام خالد: ترااااااااااك ان وحرمتك لوعتووو جبدي و الله.. مسويلي فيها روميو مع جووولااااا ما ادري منوو كل ساعه يتغزلون ببعض حبيبي و فديتج و يا عمري و ما ادري شووو عافان الله
خالد: هههههههههههه
ردت شيخه لهم
ام خالد: هه ردت ام البرطم المحمر
خالد: ههههههههههه اماية شفيج
شيخه: اقول عمري
ام خالد: شفت ما قلتلك لوعتو بجبدي كل ساعه يا عمري و يا عمري افففففففف بسير اتلبس واتجهز ابركلي
خالد: هههههههه.. هاه فديتج شو بغيتي
شيخه: شو رايك البس هالفستان و لا هالفستان
خالد: لبسي العنابي احلى
شيخه ابتسمت: خلاص اللي تشوفه







في القاعة
عند الرياييل يايبين لهم فرقتين و
غير هذا كله ما تم حد مايا العرس يعني كان زحمة من الخاطر
و حمدان و محمد بصرااااااااااحه مسكتين الكل باليووووووله و بالربشه و جاسم و أحمد عقب يوو و شاركووهم
و فهد حليله طاير من الفرح لفيصل اللي و اخيرا تزوج و افتك
البنات تأخرن و سارن القاعه على الساعه ثمان تقريبا
و ظبية أول ما شافنها ربيعاتها شلنها
من الخاطر اشتاقولها لانها مول ما تظهر من البيت من عقب اللي صار لها
و اللي تمت تتخبر عن احوالها و اللي تمت تعابها ليش انها قطعتهم
و ظبية كانت مستانسة وسطهم حست انها اشتاقت لايام قبل
و نورة و منال ارتبشن بالمعازيم و غيره و مهره و ميره
كانن مستانسات مع هالاجواء
نورة: منال منال
منال: هلااا
نورة: شو رايج نصعد الاستيج
نورة: عيل متى بنروح لميثة
نورة: يا بويه لا تخافين بنروح بس مب اللحين يلااا تعالي
منال: يلااا يايه يايه
نورة مسكت ايد منال: يلا بنرقص
منال: نعم
نورة: بنرقص
منال: لا و الله
نورة: ههههه هيه و الله يلااا عاد منال و الله الاغنية ربشه لا تفوتينها
منال: لا انا استحي شو ماشي شغله ارقص
نورة: انزين بنرقص رقص عادي مب اللي بالي بالج
منال: اوكي عيل دام جيه
مها كانت مع ام فيصل و ام فهد و شوي يتهم ام خالد و مرت خالد
شيخه بققت بمها من فوق الين تحت و قالت فنفسها: خيبه تخيبها لا من حلاتها عسب يتزوجها يا ربيه صدقت امي لما قالت انها تشبه زينب الممثله لكنها عادية مب حلوووووووووووة افففففف منها لو اذبحها
الكل سلم على الثاني و أخر شي عرفتهم ام خالد بشيخه مرت خالد
مها ارتبكت و بان هالشي عليها
و ام خالد تلومت ما عرفت شو تقول
ام فهد و ام فيصل عسب ينقذون الموقف تمو يسولفون عادي و لا كأنه شي صار
مها قامت بتروح الحمام بتعدل مكياجها و عقب بتسير صوب ظبية احسن لها
و لما كانت بالحمام تفاجات بوجود شيخه
مها كانت بتروح لكن شيخه وقفتها
شيخه: وقفي
مها وقفت بس ما صدت صوبها: بغيتي شي
شيخه: انتي ما تستحين على ويهج
مها تفاجأت من هالهجوم: و انا شو سويت لج
شيخة: اقول يا سراقة الرياييل لا تسوين عمرج بريئة و لا كأنج تعرفين شي
مها: انتي عن شو تتكلمين وضحي
شيخه: سعيد تذكرينه و لا لاااء
مها استغربت: أي سعيد هذا
شيخه: ليش انتي جم سعيد تعرفين
مها تذكرت: طليقي
شيخه: عليــــــج نور
مها:و انتي شو تبين به سعيد
شيخه: سعيـــــــــد يطلع اخووووي يا محترمه
مها شهقت: ما اصدق
شيخه: صدقتي ما صدقتي نفااااد ما يهمني اول شي مل منج اخوي و طلقج و عقب ييتي و سرقتي مني ريلي
مها قاطعتها: لو سمحتي احترمي نفسج
شيخه: انتي اللي احترمي نفسج و حاسبي عمرج الف مرة خالد انسان متزوج و انا زوجته ليش تيين انتي و تخربين علينا يا خرابة البيوت
مها خافت: انا ما كان قصدي اخرب بين اثنين
شيخه: هالاثنين اللي تتكلمين عنهم هم زوجين كانوا مرتاحين لكن من ظهرتي انتي بطريج زوجي خربتي حياتي
مها تشجعت: لو انتي كنتي صاينه عمرج كنتي بتقدرين تصونين ريلج لكن انتي ما فلحتي
شيجه: ايا جليلة الحياااا
مها: لو سمحتي حاسبي على الفاظج
شيخه: سمعيني عدل ابتعدي عن طريج ريلي احسنلج و اذا تزوجتي ريلي صدقيني بتطلقين باقرب وقت و قد اعذر من انذر
مها: انتي شقاعده تقولين
شيخه: اقول هالشي لان لمصلحتج و لمصلحتي
مها: و مصلحتج من انج تهدمين سعادة زوجج
شيخه: لا فديتج جريب ان شاء الله بييب لزوجي ولدي سيف اللي بيسعد فيه
مها اتفاجأت: ولدج سيف
شيخه: تراني حامل شو ما خبروج
مها: انتي حامل لا ما خبروني قالولي انج ما تييبين عيال
شيخه: غلطان من قالج هالكلام و بعدين لا تفتكرين ان خالد بيتزوجج لانه يحبج لا يا حبيبتي لا هو بيتزوجج بس عسب جمالج اللي بصراحه انا اشوفه جدا عادي و عقب لما يمل منج راح يطلقج فهمتي و لا افهمج زوووووود
مها رااااحت عنها و هي معصبة و مضايجه و كل كلام شيخه كان يدور ببالها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس