عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 01:15 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

^^^^^ *** ربيع عمري ****^^^^^^

البارت الأول


في شوارع العاصمه الامريكيه ( واشنطن ) ....
كانت تمشي بكل حيويه ونشاط تسابق اختهاا (رزاان) ... محد يشوفهاا الا يقول انهاا بنت سعيده وعايشه بسعاده
قالت وجهها المحمر من الحر : هيييه دانيا انتظريني وجع ما تشوفيني اربط خيط الجوتي
ردت عليها : هههههه ساعه ياختي
رزاان : والله انتي اللي استعجلتيني ولا انا ما كنت بالبسه
داانيا بعد ما اختفت ابتسامتهاا: مو كفايه اني ما اشوفك الا يومين بالاسبوع
رزاان وهي عارفه ان اختها بتفتح سيرتها المعتااده اللي مالها نهايه : اوكي ماعليناا الا اقول دنوو متى رح يجي عمو عبد الرحمن
داانيا وهي تعدل الكاب اللي لابسته فوق الحجااب وتناظر السمااء : مدري رزوون مدري
رزاان وهي تجري بسرعه وتطاالع ورااها : ههههههههههه يا متنحه بسبقكك هههههههه
دانياا وهي تلحقهاا وبقلبها تقول : ياارب انك تحفظهاا لي غااليه علي وربي غاااليه

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""

يمشي مستعجل الجواال بأيده واليد الثانيه ماسك فيهاا الملفاات ويأشر على السكرتيره تجيب له قهووه ويدخل مكتبه الكبيير بعجله وبكل دفااشه يرمي الملفاات على المكتب
وجلس على كرسيه يلقط نفس
بعد تنهيده قصييره : يا يبه هذاني وصلت ...... ايه انا شيكت على الموضوع ... لا لا مايحتااج ترسله .. يبه الله يخليك ليه تجي ... خلاص انا بتفاهم معاهم ... طيب حاضر .. على هالخشم .. مع السلامه

بعد ما نزل شمااغه اللي مستحيل يتخلى عنه حتى وهو ببلد اجنبي الا انه يلبس الزي السعودي بكل فخر
نزل راسه وهو يفكر بالورطه اللي هم فيهاا || فرع شركتهم الموجود بهالبلد واللي يمثل نص ارباحهم ولهم فيه اسهم كبييره تعرض لعمليه اختلاس كبيره لازم لها حل سريع حتى لا يأثر على بقيه فروعهم
رفع راسه وهو ينادي سكرتيرته : رووز روز

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""

خوييلد خلووووووود خلوودي
جاها صوت من وراهاا : انتي متى بتستحين على وجهك وتحترمين اخوك
نورره : يمه وش فيك علي امززح معه لا اكثر ههههه
امهاا : ههههههههه وليه ما تمزحين مع ناصر وتنادينه نويصر بعد
نورره : هههههههههههههه لا بالله يمه تخيليني اسويها و اضرب كتفه واطيح المياانه كلهاا
خاالد وهو طالع من المطبخ بكوب نسكافييه وراافع حاجبه : ولييه لا
نورره : هاا خااالد يابعد هلي والله وينك لي ساعه ادورك
خاالد :وش تبين
نورره : بروح السووق
خاالد وهو يجلس ويحط رجل على رجل ويشرب من كوبه : واناا وش دخلني
نورره وهي تنزل بدفاشه وعصبيه من الدرج : شلون وش دخلك من رح يوديني السوق غيرك
خاالد : روحي مع اقبال ولا شمس <<< السواقين حقانهم
نورره : خلوود عااد كنك ما تدري انهم ماخذين اجازه من ابوي
خاالد : زين انتظري حتى يرجعون
نورره : يااربيه خلاص ما بي منك شي يلعنها روحه سوق اذا بقعد اترجااك
خاالد طنشها وطلع جواله لقى 9 اتصالات
نورره تتحلطم بداخلها : ااف الحين وش بقول للبنات لكن اوريك خويلد مو انا اللي تقول كلمه وترجع عنهاا
مشت وهي حدهاا معصبه من تصرفات اخوهاا هاليومين ورن جوالها
نورره: الوو ... مين هدى ...خخخخخ ونا شسوي مع اصواتكم ... اييه اكيد .. لا بجي مع تاكسي .... وش اسوي بعد .. اوكي على الموعد ... باااي
خاالد اللي ما همه من المكالمه الا كلمه وحده قااام بسرعه يلحقهاا



<<<<<<<< تاااكسي >>>>>>

خالد: نويير بتروحين مع تاكسي هاا
نورره : ايه وش اسوي بعد اااذا اخوي مو فاضي لي
خاالد : احس اني روقت بعد السكافيه اااااه
التفت نوورة بسرعه : يعني بتوديني ؟؟
خاالد الي مستحيل يرفض لاخته الوحيده طلب : اجل تروحين مع تاكسي واخووك بالبيت احسن
نورره : فديتك والله

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""

في بيت مو بعيد عن عن نويير وخاالد
بيت عمهم (( عبد الله ))
جالسه على الكنبه تنتظر اخواتها
اروى وهي تنزل بالدرج : هد هد من بيرووح معناا
هدى: نويير اممممم ويمكن بنات خالاتها
اروى : اهاا
عليااء : وهي تسكر عبايتها : ما اتوقع ان بنات خالاتها بيروحون معناا
هدى : ليه؟؟
عليااء : لو بيجوون معناتها ياسر راح يجيبهم ونورره مستحيل تقبل
اروى : بس يمكن نويير تمر عليهم وتجيبهم
هدى رن جوالهاا : بنات اكيد نويير مشت يالله نلحقها
مشوا هدى و اروى وعليااء لسيارتهم
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""

بواشنطن

و بمحل من محلاتهاا

رزاان والسماعه على اذنها : الله يساامحك يا خالي .....هههههههههه والله ما نسيتك ......... الا انت ليه ما جيتنا هالشهر .. هههه ..... صح على سيرتها كيف حاالها ياراا
دانياا وهي تختار ملابس وتجربها وكل شوي تطلع توريها اختها رزاان طلعت من غرفه التبديل بعد ما خلصت : رزوون من تكلميين عماا قاعده تلفتين الانتباه
رزاان : لحظه خالوو شوي .. اكلم خالي بدر تعالي سلمي عليه
دانياا نطت جمب اختها وسحبت الجوال منها : اهلين خااالي شلونك
خالهاا بدر : هلا والله وغلا بدندووونه الحمد الله بخير نسأل عنك
دانياا : تماام مشتااقين لك متى تجيناا
بدر : تشتاق لك العافيه قلبي تدرين المسااافه بين شرق الارض ومغربهاا مو هينه دندوونه
رزاان وهي تأشر لدانياا تحط سبيكر عشان تسمع
دانيا بعد ما حطت سبيكر : محد قالك خاالي تعيش باليابان .. اليابان عااد والله بعيده
بدر : ادري بس وش اسوي بعد اليابان عشره عمر
رزااان :هههههههههههههههههه اماا عشره عمرر خاالو ليكون حاط عيونك على البيض الناعمات الي عندكم ترى اعلم خالتوو عليك
بدر : مايملى عيني بعد ام يارا حد فديتها وفديت عيونهاا
رزاان : عااد خاالتو لميس عيونهاا كبار مشاء الله اكيد تقهر اليابانيات هههههههههه
بدر : فديتها طبعاا تقهرهم
دانياا : الله الله كل هذا غزل بعيونها بس
زوجه خالهم لميس السوريه جت جمب زوجهاا وبدر حط سبيكر عشان تنضم لهم
رزاان : محظوظه خاالتو لمووسه وين نلقى بهالزمن رجال اوفيااء
لميس : هههههههههههههه اكيد وين بلائي متلو ( اكيد وين الاقي مثله )
دانيا ورزاان بترحيب مختلط كل وحده ترمي بكلمه
لميس : ههههه تؤبروني حبياتي شلونكن
دانياا وهي ماسكه روحها ماتضحك
على خالتها اللي تحاول تتكلم سعودي ومو ظابط : ببخير حبيبتي
رزاان : الا خالتوو وينهاا ياراا ؟؟
بدر : حبيباتي الساعه كم عندكم هههههههههههههه
رزاان اللي اتذكرت انهم بهذا الوقت باليابان يكون باللليل ومتأخر بعد : اييه اكيد الشيخه نايمه هخخخخخخ
لميس : اي والله نايمه بتؤبرني تعبت من كتر الدراسه
دانياا : خالي متى راح تجينا
بدر : انشاء الله احاول هالاسبوع اجيكم
رزاان : وانتي خالتوو بتجين معه ترى حدناا مشتاقين للتبوله
لميس : هههههههه ع حسب ياارا ودراستها
دانيا : ما عليك خاالتي يوم يومين مرح تأثر
بدر : الا اقول بنات عمكم عبد الرحمن ما زاركم ؟
دانياا : لا بس هو قال بيجي قريب
بدر : اهاا
دانياا : خاالي يالله ما اطول عليك
بدر : بدري حبيبتي .. توك تتذكرين
دانياا : هههههههههههه وش اسوي بعد ههههههههه الواحد ينسى روحه معكم
بدر : اوكي يالله تأمرون بشئ
دانياا : لا تسلم
بدر : اوكي حبيبتي مع السلامه
دانياا: مع السلامه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""

وهو جاالس يحووس بالملفاات والتقارير الي قداامه تنهد بقووه وهو يحضن راسه بين كفييه : اااخ وش السواات مع ذا المصيبه ياربي وذا الثاني وش فيه ما يرد
رجع راسه على ورا وهو يفتح ازارير ثوبه مع ان الجو بارد الا انه يحس انه بيختنق من الحر
براا عند السكرتيره كاان فيه ازعااج

هو واااصله معااه لدرجه انه ما تحرك
شوي انفتح الباب
بدون ما يفتح عيوونه ( بالانجليزي ) : رووز ماذا هنااك ؟
تردد صدى ضحكته بالمكتب : اجل انا روزز هااا يا ناصر
نااصر فتح عيونه على صديق عمره وابن شريكهم بالشركه والي هو بحسبه اخووه : رااشد
راشد وهو يجلس : ذي الرووز مع انها تجنن الا انها عنيده
ناصر : وش سوت فيك
راشد : ساعه وانا اطلبها تدخلني عندك وهي رافضه اخرتها دخلت غصب
نااصر: ههههههه ياخي متى بتترك الهمجيه تراناا بين بشر نظامين
راشد : صدقت هه
نااصر وهو يطالع الاوراق بضيااع : عرفت وش صاار
راشد وهو يطالع الناس من زجااج الدريشه : ايه
ناصر : طحنا طيحه بس ربك ستر
رااشد : اااه بس لو اعرف الحثاله الي اختلسواا اااااااخ
ناصر : ربك يجيبهم ويكشفهم
راشد : يالله انك تحفظ شغل 23 سنه ما يضيع مناا
نااصر : اامين

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بأحد مجمعات الرياض

نورره : ااااه تعبت مراح امشي معكم
هدى : يوووه نويير مو وقتك قومي عااد يالله
عليااء وهي تجلس جنب نويير : الا وقته ونص روحو لحالكم وبعد شوي نلحقكم
اروى : بس قاال سعوو
عليااء تقاطعهاا : يوووه مو وقت مثالياتك اروى روحي خلاص
هدى الي فهمت ان علياء تبي تجلس مع نورره لحالهم : اوكي اروى تعالي نرووح ذاك السوق الي من شوي
اروى : اوكي
بعد ماراااحو هدى و اروى
عليااء : نويير وش فيك ؟؟؟
نورره : مافيني شيء
عليااء : مو علي يا نورره مو علي قولي وش فيك
نورره وهي تتذكر الي صار قبل ربع سااعه
..................
نورره : ههههههههههههه من قال انها رجاليه بالعكس
هدى : بذمتك في بنت تلبس سااعه كذا
عليااء : نويير من جدك
نورره الي بدت تعصب شوي : وش فيكم الساعه عاجبتني وباخذهاا عندكم ماانع
اروى اللي مو معهم قاعده تطالع الي صار له مده وهو يراقبهم
علياء : شوفي سعرهاا
نورره : مشت تحاسب وطنشتهم
علياء : ما فيها فايده نوير
هدى : اروى وش فيك متسمره محلك
اروى رفعت اصبعها لفمها بعفويه : مو تقولون انه سهى وندى مرااح يجون (( تقصد بنات خالة نورره )) طيب اخوهم ياسر هناا صار له سااعه
علياء التفتت بسرعه تدور نويير ما تبيها تنتبه له
لكن
نورره وهي تحاسب ع الساعه الي شرتها
بصووت اقرب للهمس يقترب لنورره : كم مرره قلت لك لا اشوفك متلثمه
نورره تغمض عيونهاا لعل الصوت يكون سراب او شبيه لصوته
لكن أيده وهو يلفها لجهته ماخلت لها فرصه تفكر : ما تسمعين اكلمك اناا
نورره : ....
عليااء وهي تمسك ذراع نورره وتسحبهاا : نويير تأخرناا على البناات
نورره : دور الرجل الغيور ترااه ما يناسبك.. وتطالعه من فوق لتحت
يااسر : نورررره احترمي نفسك
نورره : اقول جاي تعلمني احترم روحي طس عني بس
ومشت مع عليااء وطلعووا من المحل


ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاي
عليااء: نوير وش فيك الناس تطالعنا
نورره : من يظن نفسه
عليااء : مو قلناا خلاص ننسااه رجعنا للطير يالي
نورره : لا هو ولا عشره امثاله القلب عااافهم عااافهم
عليااء تطلع جوالها : نواااره بتصل على سعوود يجيناا
نورره : اوكي ونا بكلم خالد
عليااء : اوكي برووح اشوف خواتي وين طسووا


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""

خالد : يبه اجل بكره بتسافر ؟
ابوه : ايه
خاالد : انا بروح معك
ابووه بارتباك ماغاب عن خالد وامه : لا وانا ابوك ما يحتاج بعدين اخوك نا صر موهنا من بيقعد مع امك واختك
ام ناصر : ايه صح كلام ابوك ااقعد وش له تسافرون كلكم
خاالد مامشت عليه ترقيعات ابوه وامه : اوكي على راحتكم

طرااااااااااااااااااااخ.... .. انفتح باب بيتهم الداخلي بعنف
ياااانا يااانا يااانا ياااانااااااا <<< تعرفونهاا اليي يغنيهاا منااحي ^_^
ابو ناصر بعصبيه : ماااااجد
مااجد تسمر بمكاانه : باااباا أاااقصدي يبه
ابو ناصر : وش فيك انهبلت ليه تفتح الباب كذاا
مااجد : اييه اناا كنت هذااا شسمه مستعجل
ابو ناصر وهو يطالع اصغر عياله ماجد باول متوسط : لا حول ولا قوه الا بالله
وقاام طلع لغرفته
ام ناصر : عجبك كذا زعلت ابوك هااا
ماجد : ماا ماا والله ما كنت ادري انكم بالبيت الدوبه نوووره قالت طلعتوا السوق
خاالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه مو بصااحي ههههههههههههه
ماجد : خير انت بعد
خالد : لا ابد سلامتك خيي .... ورن جواله : الوو .. ايه نويير .. خلاص جاايك الحين ... باي
قاام خالد ومر جنب ماجد ومسح على راسه بسرعه __ يدري انها حركه يكرهها
ماجد وهو معصب : كمممم مررره اقول لحد يلمس راااسي يووووووووه منك حمااار
خاالد : ههههههه دامك تقول ماما وبابا بمسح ع راسك زي البزارين .. ومشى
قامت ام ناصر بتطلع لغرفتهاا ..
مااجد : ماما والله اسف لا تخلين بابا ينام زعلان علي تكفين
ام ناصر : حبيبي ابوك مو زعلان عليك لكنك عصبته قم بعدين على صلاه العشاء بوس رااسه اوكي
ماجد : اوكي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""

بغرفه بو ناصر وام وناصر
جالس على كرسيه والسبحه بيده وواضح من شكله انه غاارق بأفكاره
ام ناصر تجلس على كرسي التسريحه مقابله : خلاص معزم على الي بتسويه
ابو ناصر : ااه يالعنود ذي اواامر الوالد ما منها رجعه
ام نااصر : طيب تهقى يوافقون
ابوناصر : اكيد انا بروح لهم بنفسي
ام ناصر: عبد الرحمن اناا ودي بصرااحه ااا
ابو ناصر : وش فيك تكلمي
ام ناصر ودي اقول للعيال عن اا
ابو ناصر يقاطعها : انتبهي بس تلمحين لهم حتى والله ما تلومين الا نفسك
ام ناصر مستغربه عصبيه زوجهاا : خلاص كلمه وسحبناها
ابو ناصر : على العموم انا حجزت تذكره على واشنطن والرحله بكره الساعه 8 الصبح فاجهزيلي شنطتي الحين الله لا يهينك
ام ناصر : حاضر


"""""""""""""""""""""""""""""""
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""

ادري انه باارت قصير ويمكن ما وضحت الروايه لكم
لكن بالبارت الثاني رح تتوضح لكم الروايه صح



^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس