عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 01:17 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


التكمله
الفصل الثاني من (( البارت الثااني ))


جالسه مع عمهاا بحديقه واشنطن العامه تطالع الرايح والجاي وتفكر بكلام عمهاا
بو ناصر ( عبد الرحمن ) وهو يطالع بنت اخووه يحاول يستنتج رده فعلهاا من كلامه وهو مازاال يطالعها
لاحظ انه فاتنه و ملفته بشكلها وهي سرحاانه كانت عليهاا هااله جذااابيه قويه
ونظراات الناس الرايحه والجايه اكبر دليل محد يمر جنبهم الا يلتفت يطالعهاا
الله يهديك يا يبه بنت زي هاذي تتركهاا بالغربه لا سند ولا عون الا مباارك الشايب ومرته
من كل قلبه دعى " يالله انك تحفظها و تصونهاا " والحين صرت مصر اكثر على قراري
عممممي وش فيك ؟؟
بو ناصر : سمي نااديتيني
دانياا : ههههه ايه عمي صار لي سااعه اناديك
بو ناصر : هاا وش ردك
دانياا : ...........
بوناصر : يا بنتي هذاا طلب جدك الوحيد منك بتردينه ؟؟
دانياا :..............

بعد 10 دقايق من الصمت
دانياا : ...... اا عمي بصراح
قاطعها صوت جوال عمهاا
بو ناصر : معليش بنتي برد .. الوو
خالد : هلا والله بالوالد
بوناصر : اهلين وش تبي
خاالد بضحكه قوييه سمعتهاا داانياا : هههههههههههههههه افاا يايبه ما عندك وقت ع طول وش تبي
بوناصر : خويييييلد قل وش عندك ترااني مو فاضي
دانييا ولسبب مجهول نبض قلبهاا للي قاعد يكلمه عمهاا
خااالد : اااه بصراحه بسااافر
بو ناصر : لوين انشاء الله ؟
خاالد : لبريطانيا
بوناصر الي بدا يفهم خالد : اييه داام كذاا ع راحتك لكن امك واختك
خاالد : ايه انا موصي ولد خالتي ياسر عليهم
بو ناصر : يصير خير يلا تبي شي ولا اسكر
خاالد : هههههههه شكلك جد مشغوول لا تسلم مابي شي بااي
بو ناصر : مع السلامه

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

نااصر :يوووه ذاا وين طس
قاام متوجه لمكتب رااشد

(( نااصر ))
شاب عمره 26 سنه اكبر عياال بو نااصر
طويل و جسمه رياضي بسبب السبااحه ( هوايته المفضله )
عيونه كباار سود و رموشه كثيفه يشبه اخته نوره كثير لكن يختلف عنها برسمه حواجه
شعره اسود نااعم مقصص يوصل لأخر رقبته
ابتسااامته سااحره والكل يحب صوت ضحكته لكنه مو على شيء يضحك
والبناات خااقين عليه دووم
صوته مميز بين الناس فيه بحه فخمه تخليك غصب تسمعه
شخصيته قيااديه جرئ لكنه غاامض ما يبين مشاعره بسرعه


فتح مكتب خوييه راشد بعصبيه وصدمه منظره


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

امريكاا ( واشنطن )
طلعت من الحماام وهي مرتبكه من الي سوته
رزاان بنفسهاا : يوووه وش فيني الحين اختبصت مو هذا الي ابي اسويه من زماان
بس لو درت دانييا وش بتسوي يووووووووه هي اكيد بتشوفني الحين ولا بكرره
بس اناا للحين متحمسه اشوف رووحي
قااطعهاا صوت البااب : رزاان رزااااان
رزاان تجري للباب تتأكد انه مقفل وتحط اذنهاا على الباب : هلا خاالتو سعديه في شيء
سعديه : لا بس تعالي سولفي معي جاالسه لحالي
رزاان بربكه : اووه سعديه الحين انا تعباانه بناام
سعديه : ع راحتك بس مو كنك تنامين كثييير
رزاان : هههههههههههه تدرين مراهقه ههههههههه
سعديه : اوكي نوم العوافي
رزاان وهي تنط ع السرير و تتلحف: يوووه لهادرجه خااايفه حتى اني اشوف نفسي بالمرايه
ياااربي وش فيني كذا متحمسه ااااااه بناام شوي بعدها اشوف شكلي
وتدفت زييين وناامت

"""""""""""""""""""""""""""""""""""

السعووديه ((الرياض ))
بيت بو سعود ( عبد الله )

عليااء منسدحه على كنبه الصاله الطويله وسرحاانه تفكر ..
(عليااء)
بنت عمرهاا 19 سنه مسجله بالجامعه مع بنت عمهاا نوره
طويله ونحيفه وشعرهاا بني غاامق وكثيف لنص ظهرها وناعم يشبهونها بالممثلات الهنديات نجمات بوليود
وخاصه عيونهاا البنيه الواسعه رموشها مو ذاك الكثافه لكنهاا طويله و فمهاا صغير
وهي ثاني وحده بالعايله تتميز ببحه صوتها الفخمه بعد ناصر ولد عمهاا
ماتختلف عن نوره بشخصيتهاا لأنهاا صديقه نوره المقربه
لكنها اعقل منهاا واحيانا تغلب عاطفتها عليهاا بعكس نوره

عليااء بنفسها : يااااه يا نوره بأيش تفكرين الحين
هدى تنزل بسرعه : بنااات بنااات
عليااء الي صحت من تفكيرها : وش فيك
هدى : اول وين اروى
علياء : خلصيناا قولي وش عندك

( هدى )
بنت عمرها 18 صف ثالث ثنوي
طولهاا متوسط وجسمهاا حلوو شعرهاا بني غاامق وقاصته لأخر رقبتها من وراا ومن قداام طويل ينزل شوي على كتوفهاا
بيضااء البشره و عيونها مثل اختها عليااء حتى لما يلبسون نقااب ما حد يميز بينهم الا من طولهم او بصوت عليااء المميز
هااديه وخجوله شوي وتحب وااحد رح تعرفونه بعدين

هدى : تدرين عمي عبد الرحمن وعياله ناصر وخاالد مسافرين
علياء : حتى خالد ؟ مو كان امس موجود
هدى : ايه بس اليوم سافر
اروى بمقاطعه : والزفت ماااجد وش فايدته

( اروى )
بنت صف ثاني متوسط مسجلينها بدري ولا هي عمرهاا 12 مفروض اول متوسط
الصديقه الصدوقه ل سهى وتدافع عنها ضد مااجد
شخصيتهاا قياديه وتحب المغامرات على قولتها وتمووت بهانا مونتانا
تشبه خواتهاا بالملامح لكنهاا طفوليه اكثر

علياء راافع حااجب : هههههه البزر هذا وش بيسوي يعني
اروى بقهر : ايه ادري هو بس فالح يطلع رجولته على سهى
عليااء : هههههههههههههههههههههه
هدى :يوووه منكم هم مو لحالهم سمعت ان ياسر بيقعد عندهم
عليااء : اييييييييش ياااسر
هدى : اييه وش فيك
عليااء : بنات ما يصير لازم نروح عند عمتي ونوره
هدى وهي داريه انه في شئ بين نوره وعليااء لكن ماتحب تتدخل : كنت افكر كذا بعد
اروى : مرااح اجي معكم
عليااء و هي تطلع الدرج : بكيفك
هدى : يالغبيه ياسر عندهم اكييييييد سهى وندى معه ولا ما تبين سهى
اروى : هااا الا خلاص برووح
وقاامو لغرفهم يتجهزون

""""""""""""""""""""""""""""""
ناصر وااقف مصدووم يناظر

راشد على كرسيه المواجه للمكتبه الي رووز جالسه عليه بكل جراائه تضحك معه

راشد بالانجليزي : اووه روز المعذره لكني الان مشغول
روز الي للحين معطيه ظهرها الباب ولا تدري بناصر : لماذا حبيبي ؟؟
راشد وهو يطاالع ناصر المقهور وماسك ضحكته عليه : اخشى ان يرانا المدير نااصر انتي تعرفين غضبه
روز بخوف : اااه صحيح
وقامت تبي تطلع وانصدمت ووقفت مبلمه وفاتح فمهاا وبعدهاااا ركض على مكتبهاا

ناصر وااقف على جنب وميل جسمه على الباب ومكتف يدينه
رااشد : هههههههههههههههه وش فيك تطالعني كذاا
نااصر : لو اني تأخرت اكثر كاان الله اعلم وش بتسوون بعد
رااشد : وش دعوه مو لهادرجه بعدين هي الي جتني تغاازلني

( راشد )
شاب عمره 26 سنه وصديق نااصر المقرب
طويل وعريض وجسمه رياضي لانه يحب السبااحه << مو صديق نااصر المقرب ^_^
عيونه عسليه وحواجبه كثيفه لكنهاا تزيد وسامته
جريء مرره

نااصر : رااشد ما علينا منهاا خلناا بالمهم
راشد : لوين وصلت ؟
نااصر : عرفت كيف اجيبهم
راشد : منهم ؟؟
نااصر : ترى مو قت دلاختك مين يعني الي اختلسوا
رااشد : ههههههههه ايه ايه
ناصر : الله يستر عليك قم ونا خوك تعال لمكتبي والله اني شاك بروز انها سوت لك حركه للحين باقي تأثيرها عليك
راشد : ههههههههههه شكلك خبرررره .... ويغمز له

ناصر : اقول لا يكثر...
قاطعهم الازعااج الي بكتب نااصر
نااصر عصب من الي بكتبه بدون اذنه وفتح معصصصب

..........................
..........................

ناصر : خاالد
خالد : اشتقتلك ياابعد رووحي
رااشد :هههههههههههههههههههههههه� �
ناصر : وانت ليي .. وتوه ينتبه للي جالس على كرسيه
راااائد ..... خير ليه جاايين ولاحقيني لبريطانيا
رائد : افاا ذي طريقه ترحب بخوك و ولد عمك
راشد: ههههههههههههه قسم بالله اني شاك ان ناصر جايته سكته قلبيه من المفاجأت اليووم
خاالد: ليه وانت وش مسوي له
راشد : ابد كنت اغازل سكرتيرته
رائد : ههههههههههههههههه لا تقوول روز
راشد : الا هي
رااائد يطاالع خاالد ويضحكوون ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ناصر : خير وش السالفه
رائد : بلاكم ما تدرون ان خاالد كاان يغاازلها بعد
خاالد : يالكذاب هي الي كاانت تغازل مو اناا

( خالد )
اخو ناصر عمره 24
طويل و بشرته حنطيه من كثر لعب الكووره
مررح ويحب اخواانه مرره وطيب لكنه مغازلجي شويااات
وعيونه السود الواسعه تسااعده على مهمته << خخخخ
لكن وقت الجد ناادر ما ييمسك اعصاابه وينخااف منه وقتهاا

ناصر وهو يحس براحه بوجود خويااه جنبه : ايه عااد انت بالمره مظلووم يا خويلد
خالد : تعرفيني ماحب الحركاات هاذي

قاطعهم دخوووله : سلام عليكم
كلهم ردو السلام االا نااصر الي يطاالعه بصدمه
هههههههههههههههههه وش بلاك ناااصر مو مصدق اني جيت
ناصر الي طنشه وطللع برى يتلفت ورجع : اقول ليكون مااجد بعد جبتووه معكم
خالد وراشد ورائد وتركي :هههههههههههههههههههههههه� �هه
ناصر ابتسم على اشكاالهم : ههه مدري عنكم كل شوي يطلع واحد
تركي : لا لا انا اخر وااحد
راشد : ووين كنت
تركي : والله كنت اسولف مع المزيونه رووز
الكل ضحك ههههههههههههههههههههه
رائد : اكلهاا اخوي الكبير بعد ههههههههههه

( رائد )
اخو تركي عيال عم ناصر وخالد
شاب عمره 23 يعشق الكووره
بشرته حنطيه وجسمه مايل للنحافه لكنه حلو
شعره ناعم ويسويه سبايكي احيانا وكذاا يطلع خقق
راافض فكرره الزوااج نهاائيااااا

تركي : ليه وش سوت رووز من ورااي
خالد : ابد مغازله ..ويمد اصابيعه بطريقه طفوليه .. راشد ورائد وانا وانت يا حظي
راشد : بس الي مستغرب منه ليه ما تقرب صوب نااصر
نااصر وهو يقوم راائد بدفاشه عن كرسيه ويقعد : هه والله من ثقالتي مو زيكم مخفاات
خاالد : الا قوول من شينك
نااصر : اقول شبااب اجلسو وخلونا بالمهم

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

امريكاا ( واشنطن )
دانياا : عمي بصرااحه ما اقدر انا بسجل بالجامعه هناا
بو نااصر : يا بنتي .... اثر الكلمه بدانياا كثيير ياا بنتي ياااني اشتهيت اسمعهاا من ززماان..... يابنتي يادانياا تقدرين تدرسين بالرياض
دانييا : وش ذكره فينا الحين بعد ما خلانا هناا وش يبي فيناا الحين وبدت عيوونهاا تدمع
عمهاا : والله ادري انه ظلمكم لكن كل هذاا عشاانه يحبكم صدقيني
دانياا : شلوون وهو متبري مننا وتاركناا هناا حتى خاالي منعه ياخذنا معه وتقوول يحبناا شلوووون
بو ناصر وهو ينااظر سماا واشنطن الصافيه والجو المغيم والهوااء البارد الخفيف : يابنتي ابوي بعمره ما كرهكم كل الي سوااه عشان يحميكم من اخواانه وعيالهم
انتي ماتدرين كيف كاانوا يعاملون ابوك وهو ولد اخوهم شلون بيرحمونك وانتي واختك وهم مو حاسبينكم من العايله اساسا
دانياا : عمي تكفى لو كاان يحبنا فعلا خله يتركنا هناا احنا مرتااحين
عمهاا : انا مرااح اخذ ردك الحين وخلينا نروح لرزااني ابي اسلم عليهاا
قاامت دانيااا مع عمهاا متجهين لبيتهم


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

السعوديه ( الرياض )
بيت بو ناصر
نوره توهاا طالعه من الحماام وتجفف شعرهاا بالمنشفه كانت لابسه بنطلوون بني غاامق وفييه خيط ذهبي على طوله من اطرافه
وفانيله واسعه بلون البيج فيهاا تطريز بالذهبي
ردت على جوالها الي ثاني مره يدق : الوووو
عليااء : الو وينك سااعه ادق
نورره بروااقه : يوووه انتو يالسعوديين تحبون المبالغه كلهاا دقيقه
عليااء : ما علينا انا الحين جايتك مع خوااتي
نورره : جد زين والله لأني زهقاانه مرره
علياء الي تحسب نووره زهقاانه من وجود يااسر : اكيد حبيبتي ونا اقدر اخليك بوضعك هذا اوكي الحين بركب السياره
نوره : اوكي يلا بااي
عليااء : بااايات

بالصاله
ام ناصر : هلا والله بندى وسهىى شلونكم
ندى : الحمد الله نسأل عنك خالتي
ام ناصر : بخير تسلمين .... بعدها طالعت سهى الي جالسه تهز رجلهاا بعصبيه وااضحه
ام ناصر : علامك سهى
سهى : الي استحت من خالتها : ههه لا ولا شيء
مااجد : الحمد الله والشكر معصبه من لا شيء
.... ماجد هو السبب من الاول الي كان يطالعها بتكبر
سهى مطنشه
ام ناصر تطالع ماجد بنظره هو فاهمهاا : اقول مجييييد " وشدت على مجييييد قم نااد اختك تسلم على بنات خالتك
قاام مااجد مقهور بعد ماشاف ابتسامه سهى على تصغير امه لأسمه : حاضر

ويفتح البااب بعنف زي عاادته
نورره شالت المنشفه عن راسها وشعرهاا السايح عل وجهها وتطالع الباب الي يروح ويجي من قوه فتحه: خيييييييييييييييييييييييي ر
انشاااء الله يعل ايدك الكسر
مااجد بلع ريقه وهو يعرف ضرب نورره لا عصبت : اييه امييي تبيك احممم لأن شسمه
قاطعهم رنين جوال ماجد : اااا امي تبيك تسلمين على بنات خالتي بالمجلس ..وحط رجله وهرب
نورره : اووه بنات خالتي بعد زين على زين .... ومشت متوجه للمجلس الكبير ببيتهم
والي ما كانت تدري ان امها وبنات خالتها كاانو بصاله العاديه

نزلت من الدرج ولفت للمجلس من جهه اليسار والصااله الي فيهاا بناات خالتهاا بجهه اليمين
فامحد انتبه للثاني
فكت الباب بدفاشتها المعرووفه وجوالها لزاال بأيدها وتناظر فييه : هلا والله ومسهلا ببناات الخااال...
رفعت عيونها عشاان تنصدم بالي موجود بالمجلس ويطالعها بترقب

""""""""""""""""""""""

امريكاا ( واشنطن )
بعد ما تركت عمهاا بالصااله طلعت تناادي اختهاا رزاان
خمس دقايق وهي تدق الباب بأدب ما تبي تخرع عمهاا الي تحت عرفت ان اختها نااايمه لأن نومهاا ثقيل
فا جابت النسخه الثانيه من المفاتيح عشان تفتح الباب
وفتحته
دانياا وهي وااقفه قداام المراايا وتشيل الحجااب وتعدل شعرهاا : رزاان رزاان قومي عمي عبد الرحمن هنا
رزااااااااااااااان وصممه قومي عمي هناا اقولك
رزاان قاامت من ازعاج اختهاا : هااااااااااااه ابي اناام .. وتحك شعرهاا وهي مغمضه عيونها
دانيا التفت : قومي ااا
وشهقت من الي تشووفه

************************
******************************
************************************


انتهى البارت الثااني
توقعااتكم تفيدني كثير
بلييز افيدووني بردودكم وتوقعاتكم


ان شفت تفااعل نزلت الباارت الجااي بكرره

اختكم ................... فيلسوفه ززماني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس