عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 01:52 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ( 3 )
الفصل الاول


بسم الله الرحم الرحيم
""""""""""""""""""""""""""""
دانياا وهي وااقفه قداام المراايا وتشيل الحجااب وتعدل شعرهاا : رزاان رزاان قومي عمي عبد الرحمن هنا
رزااااااااااااااان وصممه قومي عمي هناا اقولك
رزاان قاامت من ازعاج اختهاا : هااااااااااااه ابي اناام .. وتحك شعرهاا وهي مغمضه عيونها
دانيا التفت : قومي ااا
وشهقت من الي تشووفه



دانياا بصرااخ : هاااااااااااااه وش سويتي بروووحك ياامجنوونه
رزاان بدت تسوعب : هااا اناا هاااااااااااااااه وقامت للمرايه
طالعت نفسهاا وبلعت ريقها : هاذي اناا
دانياا تتأمل اختهاا الي صبغت شعرهاا الاشقر بالاسوود
والي بين بيااااض بشرتها اكثر" رزاان طول عمرهاا تفتخر انه مسلمه عربيه (( سعوديه ))
وتحب تبين هالشيء للكل وتتفاخر بين صديقاتها الاجانب انها سعوديه
وكانت مقهوره من شعرهاا الي يبينها اجنبيه مو سعوديه وهي من زماان ناويه تصبغه اسود
بس لماا كانت تلمح لاختها دانيا مجرد تلميح تعصب عليهاا

دانياا وهي مبهووره بشكل اختهاا المتغير : تصدقين عااد طلعتي حلووه شكلي بصبغ انا بعد
رزاان وهي شوي وتبكي : تتكلمين ججد والله احس نفسي غريبه
دانياا : لا غريبه ولا شي بالعكس حلووه
رزاان تتنهد بارتياااااح : اااااه كنتي عقبه بطريقي وتعديتك
دانياا : ههههههههه لهادرجه
رززان وهي تركض للباب: الا انتي شلون دخلتي
دانياا الي تذكرت عمها: اييييييييييه الله يقربعك عمي عبد الرحمن تحت
رزاان : جد عموو هناا يااااااااااااي

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""

قدااام بيت ابو ناصر

بسياره سعوود
عليااء : اوكي سعود تعال لناا بالليل متأخر
سعود : علياااا قولي من الحين لا تجي ادري انكم بتناامون عند نويير

( سعوود )
الولد الكبير لبو سعود
شاب طويل معضل حنطي البشره شعره مجعد شوي لكنه حلوو
عمره 25 رافض فكره الزوواج نهاائياا << عرفتو الحين قدوه رائد

هدى تساسر علياااء : من جد خليناا ننام عندهم بيتهم ما فيه احد غريب
علياء : ويااسر
هدى : يووه عااد الحين يااسر بيناام عندهم بالله
عليااء : طيب طيب وفتحت الباب تنزل
نزلو وراها هدى و اروى

سعوود : هييه يااحلوين جاايبيبن ذا الحلا والقهوه ع الفاضي
عليااء الي غمضت عيونها بسرعه : يوووه بغيت انساااه
سعوود : قالت بغيت قالت هههههههههه
دخلوا اروى وهدى وسبقوا عليااء
لكن وقفهم صوتهاا المعصب

بالمجلس

نورره : قلت لك وخر عن طرييقي
يااسر : نورره كفاااايه صرااخ سمعيني
نورره تنفض راسهاا يمين يساار بسرعه : لا لاا لااااااااااا قلت لك ابعد ابعددددد
عليااء توهاا تدخل : اشفيكم متصنماات عندكم ما اخبركم تستحووو
قاطعهاا صوت نورره المعصبه وصياحهاا

علياء : بناات بسرعه ادخلوا وخلوكم عااديين
هدى : لكن
عليااء تمسك مقبض البااب : بسررعه اقولك يلااااااا
وفتحت الباااب
و
و
طاحت عيونهاا على نورره الي دمووعهاا تمشي على خدهاا المحمر

عليااء : ايااا ال******** تضرب تضرب ؟ لا ومين حبيبتك نوووووره
نورره الي دفت ياسر من كتفه بقووه وتطنش عليااء طلعت ركض

عليااء من ورااء نقاابهاا وراافعه اصبعهاا بوجه يااسر: والله والله لو يصير بنوره شئ ماتلوم الا نفسك
انا سكت مرره مرااح اسكت دووووووووووم
وطلعت بعصبيه

اماا ياسر الي وااقف مصدووم طااح من طوله على اقرب كنبه
مستحيل وش سوويت اناااا


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

اليابان (طوكيو )

بمدرسه (( اوكيداا)) العليا

ملتمين حولينهاا الطلاب والطالبات
بالياباني .........
يارا : هذه صور من بلدي السعوديه
هاجيمي : اوووه ياله من بلد جمييل
هايبرا : اووو هل هذه انتي ؟
ياارا بفخر : نعم وهذا البرج يسمى برج المملكه وهو من اشهر ابراجهاا
تموياا صديقه ياارا المقربه وتتكلم عربي شوياات : هذاا المكاان قد زرته
ياراا : ياخائنه لم تخبريني من قبل
توموياا : مأليش ساامهيني < تتكلم عربي "معليش سامحيني

بقيه الطلبه يطالعون توموياا بأعجااب

دخل وقتهاا المعلم وقاطعهم
الكل رجع مكاانه متأففين

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بريطانياا ( لندن )

ناصر : هاا وش قلت ؟
رائد : بالنسبه لي هذا سهل لكن لازم نكوون متأكدين عشان لا تنقلب السالفه علينا
رااشد : نااصر هالكلام ما دخل مخي ياااااخي مدري وش تحس فيه
خاالد : ههههههههه صدقت احس نفسي في فلم امريكي
تركي: شبااب بالعكس هاذي طريقه كويسه عشاان نقبض عليهم
رااشد : ههههههههه كملت فلم امريكي لا ومدبلج بعد " كي نقبض عليهم
خاالد : ههههههههههههههههههههههههه ه
..............
خلصتم لعب

التفتوا لنااصر الي رابط حوااجبه من الجديه
راشد نااظر البااب
اماا خالد كان يطاالع الارض

راائد يقطع الجوو المميت : اوكي ناصر عطني الاوراق عشاان اقدر اهكرهم صح
ناصر يمد له الاورااق : حاول بسرعه تدخل بياناتهم السريه
رائد بجديه : حاضر والحين بروح مكتبي ابد شغلي
تركي : خذني معك ...والتفت لنااصر : يلا بالاذن
ناصر : اذنك معك

طلعوا

خالد ورااشد الي ما يدرون وش يسوون والي يرفع الضغط والسكر ان ناصر جاالس يشرب قهوته
ويقرأ ملفاات بأيده ومعطيهممممممم اكبر طااااف

راشد : اوكي يلا اناا طالع
وطلع

بعد مده

خالد : ناصر ليكوون من جدك زعلان
ناصر بجديه : بالله وانت ليكون تنتظر مني كلمه صااادوووه انا امزح مو زعلان
خالد : ناصر ترى مواصغر عيالك انا
ناصر :لا بالله اصغر عيالي لو يسوي سواتك انت و رويشد كان وريته شغله
خالد قاام لجهه اخوه يبي يبوس راسه : هاات راسك ابوسه
ناصر : اقول توكل على الله
خالد يمط شفته زي الاطفال
نااصر مو قادر يستحمل شكل اخووه
خالد : افاا ما تأثر فيك حركات البزارين
ناصر يطالعه وبضحكه سااحره : ههههههههههههه الا قول حركات بعارين
خالد : هههههههه ايه كذا اضحك وربي لما تعصب احس الدنيا ضيقه
ناصر الي يدري بغلاته عند اخوه : ههه وفر كلامك المعسول لزوجتك
خالد يطاالع السقف ويتنهد بقوووه : خلهاا خلهااااا تجي واخترع لهاا كلام اذا تبي بعد

............. طبعاا مو هي ام راااشد ..............

خالد و نااصر يطالعون راشد الي دخل وهم مو حاسين فيه

خالد : ما بقى الا هي اسمي بك
راشد : يرجاال ماتبي ولد يطلع مثلي وساامه واخلاق وحكمه ورومنسيه
خاالد : هي هي هي كثر منهاا بس

اعتلى رنين ضحكته الساحره ذات الوقع الفخم مع بحته الخوقاااقيه : هههههههه مو بصااحين الي يسمعكم ما يصدق انكم رجال طول بعرض

راشد الي ارتااح ان نااصر مروق : الله يقطع ابليسك احسبك زعلان اثاريك تتغلى مع خشتك
خالد : ولا اناا الي امطمط شفايفي ساعه عشان يرضى
ناصر :ههههههههه يلا كلن على مكتبه
رااشد : ههههههه اييه هذاا نويصر الي اخبره واعرفه
ناصر بجديه : ايه مو بس رائد الي يشتغل قوموا شوفوا اشغالكم
راشد يتوجه للباب وهو يتمغط ويتثائب : اوكي سلاااام
وخالد لحقه

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

السعوديه (الرياض )

جاالسه على كرااسي حديقه بيتهم وتطاالع الارض بسرحاان عميق

عليااء : نوره تكفين تكلمي قولي شئ
نورره وهي تتذكر الي صاار من دقايق
.......
..................

فكت الباب بدفاشتها المعرووفه وجوالها لزاال بأيدها وتناظر فييه : هلا والله ومسهلا ببناات الخااال...
رفعت عيونها عشاان تنصدم بالي موجود بالمجلس ويطالعها بترقب

نورره بهمس وتبلع ريقهاا : يااسر
ياسر الي يطالعهاا بلهفه وعيونه تنبض الحب بوضووح: نواارتي

نورره : لا تنطق اسمي ع لساانك
ياسر : نوره انا غلطت معااكي حق لكن .... وقاام توجه لهاا
نورره : سلماات وش تبي .... وتذكرت انهاا بلا حجااب ....
يااسر : لكن ما يستاهل انك تدمرين حبناا
نورره : ههههههههههههه ح ب ن ا هههههههههههههه
انت مااتحب انت الي فيك تملك بس تبي مني اكون ملكك
يااسر : نوره سمعيني والي رفع السمااا اني اموت فيك
نوره : ايييييه صح تحبني لدرجه انك خاطب بنت عمك سندس ... ايه صح ليه
ماا ترووح لهاا ترى تحبك ههههههههههههههه
يااسر : نوره محد بموقفي الا بيسوي مثلي
نورره تطالعه بعيونهاا الكحيله بعمق : وناا بعد محد بموقفي الا يسوي مثلي
نورره : ياسر لو ماكان بينا شي رسمي كاان ماقلت شيء
لكن ........... بهمس : انت الي جنيت على نفسك
ومشت متوجه للباب لكنه مسكهاا من يدهاا يوقفهاا
ياسر : نور
نورره تقاطعه : رووح الله" تبلع ريقها " يوفقك معها
يااسر يسد الباب بجسمه : نوره
نورره : قلت لك وخر عن طرييقي
يااسر : نورره كفاااايه صرااخ سمعيني
نورره تنفض راسهاا يمين يساار بسرعه : لا لاا لااااااااااا قلت لك ابعد ابعددددد

ياسر : نورررررره
نورره : مااا تفهم انت وشووووو يا حماااااار افهم اب..
قاطع كلامهاا كف
ياسر وبنظره غضب : ما عاش الي يذلني ويهيني
ولك الي تبينه ماتشوفين وجهي مرره ثاانيه
............
......................


نورره تطالع السماا : هااا وش رايك
عليااء : بصرااحه نووره مدري وش اقول لكن ... لكن انتي بعد تطاولتي عليه
حماااار ماالقيتي تقولين له الا حماار ياا حمااره
نورره وهي ترجع لوراا وتضحك : ههههههههههه شفتي شلوون
عليااء : وانت من قلبك تدعين له بالتوفيق مع غيرك
نورره بنظره لهاا الاف المعاني : تدرين الي على قلبي على لساني

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""



امريكاا ( واشنطن )

بو ناصر يطالع بنات اخوه يوسف وهم يفكرون بكلامه

دانياا بنفسهاا : معقوله اروح اعيش مع اهلي وعماامي وعياالهم اعيش معهم وبينهم
اخييراا بيكون عندي اخوه افتخر فيهم ويكوون لي سند وراح يكون عندي خووات
اسمعهم ويسمعوني و عماات بمكاانه امي
يمكن ليه لا
لكن بعد يمكن ما يتقبلوناا ويكونون يكرهوناا
لااا يااربي لا

رزاان بنفسهاا وبحالميه : يوووه اخيراا برووح اشوف السعوديه واقدر اقهر يارا مثل ما تقهرني
بس هي تقول انهاا حر ما فيها ثلوج خخخخخخخ بس عاادي
ودي اعرف كيف اشكاالهم يشبهوناا ولا احلى
يووه صح يمكن عندهم بنات على قدي صح صح
بس انا صابغه شعري اسود اكيد اشبهم ويييه مسكينه داااندونه بتطلع غريبه بيناا
بس يمكن يكونون شقر واناا اصير الغريبه وييييييييييه الله لا يقولهاا
اااااااااه وادرس معهم والبس عباايه واروح مكه ياااااااااااااااااااي مقدر استحمل :عموو
بو ناصر : سمي رزااني
رزاان : انا موافقه ودي اروح تكفى خذني
بو نااصر بفررح ماايوسعه الكوون : اكيد ياجعلني ماا افقدك بتجين
دانياا : عمي مو بهالسرعه بعدين رزاان صغيره و
رزاان بحماااس الدنيا كلله : لا لا رجيتك خليناا نعيش الي بقى من عمرناا مع اهلنا ونموت بأرض الخير
بو ناصر : هههههههههههههههههه بسم االله عليك جعل عمررك طويل وش هالحكي هههههههههه
رزاان : هههههههههههههه " وتلتفت لدانياا " هااا وافقي قبل لا يغير جدوو راييه
بو نااصر : ههههههههه لا مهو مغير راييه الا هو ميت على شوفتكم
رزاان الي من الحمااس شوي وتنفجر : عموو انت عندك عياال ؟؟
بو ناصر الي يطالع عيون رزاان المتلألأه وتنبع براءه : ايه عندي

وشوي لمعت بباله فكرره
ومد يده لجيبه وطلع جواله و على محياااه اكبر ابتساامه عذبه

دور على الرقم واتصل ........


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"

السعوديه ( الرياض )


نورره وعليااء يطالعون سهى واروى الي مسوين فريق ضد مااجد
سهى تشووت الكوره بكل ما أتاها الله من قوه وحيل
وتستقر الكوره بمرمى مااجد
ماجد بقهر : غشااااااشه وربي غشاااااااااااشه ما يصيير

نورره الي بدت تنسى همهاا قامت لجهتهم :ايه صح غش
سهى : بس احنا بناات ضعااف
اروى : صح وهذا اخوك الدبه يعادلناا
نورره تبوس خده : فدينته احلى دب
مااجد الي استحى شوي : ا اقول خلونا نكمل
نورره : اوكي وناا بكون بفريقكك مااجد اوكي
سهى بلعت ريقهاا : لا لاااااا ما يصير انتي تعرفين تلعبين غش
نورره : تلايطين مع وجهك " وقامت تجري بالكوره " يلا الحقووني

قاطعهم رنين جوووال نورره :الوو
بو ناصر حط السبيكر بسرعه وأشر لدانياا ورزاان يجون له :الوو

سهى واروى ومااجد مسوين ازعاااج بلد

نورره :لحظه شوي ..عماااااااااااااااااا انطمووا خلو الاوادم يعرفون يتكلمون
دانيا ورزاان تلقائيا رجعوا لوراا من صووت نورره
بو ناصر : نويير
نورره : هلا بغلاااي
بو ناصر : شلونكم يبه وش مسوين
نورره : ههههههههههههه ياحمااار شووت " تكلم مااجد
بو ناصر : من الحماار ؟
نورره : هذا مجييد يلعب لعب حميير هههههههههههههههههههه
بو ناصر : اييه وانتي اكيد معهم
نورره : اكيد يبه ما يحتاج ههههههههههههه

عليااء الي تسحب الجوال
عليااء : مسااء الخير عمي
دانياا ورزاان الي انبهروا من الصوت الي يسمعونه
بو ناصر : اي مساااء الحين نهار يا عليااء
عليااء بضحكه : ههههههههههههه نسيناا انك بأمريكاا
نورره تتدخل : الا يبه وش تسوي عند الامريكاان
بوناصر يطالع بنات اخووه : جايب لكم اكبر مفاجأه تخطر على بالكم
نوره : وش جاايب معك قوووول تكفى
عليااء : بعد تفكير عميق يانوير شكله جايب لكم عمه
نورره بدلاخه : عمه وشو
عليااء : يعني زوجه ثانيه وشكلهاا شقراا بو عيوون زرق
نورره :اقول ما بقى الا هي " يتززوج " بعدين ابوي يمووت بالعنووود "تقصد امهاا"
بو ناصر : هههههههههههه
مااجد الي شااف البناات متجمعين على الجوال

ماجد بصرااخ : اهاااااااااااا تكلموون رائد يالغشاشات عشاان يعلمكم اللعب
نورره : يبه سمعت ولدك الثور هههههههههههههه
مااجد بهمس : تكلمين بابا
نورره : اييه تبي تكلم تعاال
ويجي ماجد ويسحب الجوال : الوو بابا قصدي يبه
بوناصر بضحكه : هلا مااجد رجااااال البيت من بعدي
مااجد الي يلتفت عشاان يشوف سهى سمعت ولا لا : مشكوور باا ...يبه
وكمل بأدب : انت لساا زعلان مني ؟
بو ناصر الي نسى السالفه من اساسها: على وشوو ؟
مااجد : يووم افتح البااب بقووه
بو ناصر : اييه حبيبي نسيت بس لا تعيدهاا
مااجد : تسلم بابا ........... قصدي يبه
بوناصر : ههههههههه طيب خلاص تبي شئ من امريكاا
مااجد برجووله : مااانبي الا سلامتك ياا غلاي
بو ناصر : اجل يلا مع السلامه
ماااجد : في اماان الله


نورره تشمت مااجد : في اماان الله .. من قالك تسكرر هااا
عليااء : فديته وربي يجنن وهو يكلم ابوك " ومسكت رااسه وبااست خده

( ماجد )
اصغر عياال بو ناصر عمره 12 سنه صف اول متوسط
هو الوحيد بين اخووانه شعره بني "طالع على امه "
شعره طويل شوي ونااعم يشبه شعر اخوانا الشااميين
عيونه وسااع ولونهاا عسلي
بشرته بالاصل بيضاء لكن من كثر اللعب بالشمس صاارت حنطيه
حركي ومشااغب ويعشق الكوره ويحب يقلد اخووانه بكل شي ويحب يتمشكل مع سهى

ماجد : خير ماا تستحيين
عليااء : وش اسوي تجنن " وتلتفت لنووره : تدرين شكله مااجد بيغطي على ناصر وخالد اذا كبر
نورره : هههههههه فديته ليييه لا
ماجد الي من جد استحى : برووح عند الوليد ابرك لي من مقابلكم
نورره وعليااء :ههههههههههههههههههههههه
نورره : وييييييييه نسيناا بناات خالتي
عليااء : ايه والله جد

ودخلوا البيت بسررعه

***************************
*******************************
****************************************

التكمله ان شاااء الله انزلهاا بعد ردودكم وتعليقاتكم وانتقاداتكم
لا تبخلوني علي فيهاا تراها تفيدني



اختكم ....................... فيلسوفه ززماني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس