عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 01:53 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



********************
*************************
*************************************

البارت ( الثالث )

الفصل الثاني
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

بريطانياا ( لندن )

رائد بذهوول ينادي تركي وعيونه معلقه بشاشه الكمبيوتر : تركي تركييي
تركي لابس نظارته ويطالع اخوه : نعم وش تبي

( تركي )
اكبر عيال بو تركي عمره 26 سنه
من يوم يومه عاقل ورااكد وكلمته تنسمع وراايه مهم بأي سالفه لكن مايمنع انه يكون شبابي
طويل وابيض شعره ناعم لكن موطويل جسمه معضل وشكله العاام خقق
عنده اخوان : رائد و فيصل و الوليد

تركي : نعم وش تبي
رائد لساا عيونه بالشاشه : تدري بعد ما هكرت الشركه الي ناصر قالي عنهاا وش طلع لي
تركي باهتماام :من
رائد : شركه ال ......... القابضه
تركي قاام بسرعه : انت تمزح ؟؟
رائد: تعال شووف

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""


السعوديه ( الريااض)

كااانو يلعبوون بلاي ستيشن


ياااا بنت ركزززي خلاص بموووت من الضحك ههههههههههههههههه
اروى بعصبيه : انقللللللللعي يالعجووووز
نورره : ههههههههههههههههه شووفي شوفي فزززت هههههههههههههه
اروى ترمي يد البلاي ستيشن بعصبيه : اصلا انتي في شي حق عياال ماتعرفين له
نورره تتفقد اليد الي رمتهاا اروى : وجع تراهاا حقت مااجد لو يدري ياااويلك
اروى واااصله معاهااا : رووحي بس ماأردى منك الا اخوك
نوره الي قامت تشد شعر اروى : عيدي عيدي مااا سمعت ززين
اروى : خلاااص اسفه بس فكي شعري اااااااااااه
نورره : ايه كذا تعدلي

ندى بعجله : نويير تعاالي وين الخلاط الكهرباائي سااعه وحناا ندوره
نووره : ويييييه انتو لساا بالمطبخ ما خلصت كيكتكم للحين
ندى : نويير مهوو وقتك
نورره الي تطالع بنت خالتهاا كانت لابسه تنووره ضيقه شوي من فوق وتبداا توسع تدريجياا لونهاا عناابي
والبلوزه نص كم الضيقه البيضااء بزخااارف وشعرهاا الي رافعه ذيل حصاان مع كذاا يوصل لنهايه ظهرهاا
والقصه ( القذله ) الي منزلتهاا على نص وجهها مستحيل ترفعهاا
نورره : ويالله هذااني جاايه

دخلت نووره وندى المطبخ
نورره تضحك على البناات هااذي يدينهاا فيهاا طحين وهااذي كل شوي تتذوق وهاذي تعدل الفرن :ههههههههههههههههه
عليااء الي تلحس الشوكلت من اصبعهاا : خيييير وش عندك تضحكين
سهى الي جالسه على طااوله المطبخ تتفرج عليهم : ايييه والله بدل ما تسااعد
نورره تسحب كرسي وتجلس عليه بالمقلووب :عدااال عدااال عاد انتي الي مسااااعده بشيء
سهى بنظره برااءه : والله اني كسررت البيض وخلطته معاااهم
نورره ترفع ضغطهاا : منهم الي معااهم
سهى : الطحين والسكر والزيت " والتفتت لندى : وش بعد حطيناا
ندى : شوكلاته و بكنق باودر واا
سهى بمقااطعه : اييه وهذول بعد
نورره ميته ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه
نورررررررررررررررررررره
التفت نوره لهدى : نعم يالناعمه ليه تصاارخين
هدى حااطه يدهاا على خصرهاا وتميل رااسها بدلع فطري : باااالله اقوول وين الخلاط
نورره : وناا عمري دخلت مطبخ وش درااني والتفتت تناادي الخداامه : سولااين سولاااااااااين

عليااء الي خلصت خلط : نويير يالمهبل تحسبينا ماا سألناها " والتفتت تطالعها : على العمووم خلصت خلط بدوون خلاط

نورره : اجل بطلع انا واروى و سهى نتظركم
سهى تمد راسهاا لقداام : مااااااااااااااابي
نوره : احسن مو لازم تروحين السووق معناا
سهى : لا لا لحظه " وتمد رجولهاا تنزل : بجيي معك اصبري


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



اليابان ( طوكيوو)
بمدرسه ( اوكيداا ) العليا

توموياا : هييييه ياارا هل ستأتين لمنزلي اليوم
ياارا بالعربي : مدري على حسب
توموياا بالعربي : ليش
ياراا بالياباني : ابي سيسافر بعد يومين لأمريكاا واريد الذهااب معه
توموياا : وما المشكله ان زرتيني اليووم ؟؟
ياارا : ابي قال لن يأخذني ان لم يرااني اجتهد بدروسي
توموياا : هههههههه اووه حسناا "وانتبهت توموياا للطالب تمااكي يطاالع بياارا : انظري انه تماكي
يحدق بكي
ياراا تطاالع تمااكي ,,,, تماكي طالب سنه ثالث ثنوي وهو اجمل طلاب المدرسه وله معجباات من مداارس اخرى
طويل وجسمه مملوح وشعره اسود ناااعم لكنه يسرحه بطريقه شبابيه
ومنظره العاام رجولي اكثر من غييره الي تحسهم قليلين رجوله بنعومتهم
قليل الكلام مع البناات والبناات ميتااات على نظررره منه
ياارا بتطنيش مع ان قلبهاا يدق طبووول : لا يهم

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""


امريكاا ( واشنطن )

بعد مااراح عمهم عشان يعطيهم فرصه يفكروون

رززان بحننننه : تكفيييين تكفييييين خلناا نرووح معه والله زهقت من حياتي هناا

دانياا : عمي صحيح يحبنا لكن ......... بقيه اهلناا يمكن مايحبوناا
رزاان : انتي قلتييييها اهلنا يعني اكيد بيحبونا اصلا وش سوينا لهم عشان يكرهونا
دانياا: مدري مدرري يارزاان خااايفه انصدم فيهم
رزاان تجلس جنبهاا وبحمااس : يالله عااااد دندوونه ابي اشوف نوره و " تحاول تتذكر " عااليه وماااجد والله تشوقت لهم
دانياا : طيب نتظر يجي خاالي ونستشيره اوكي
رزاان مع انه ماكان ودهاا تأجل اكثر: طيب انشوف النهايه معك


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"

بريطانيا ( لندن )

الكل متجمع بمكتب نااصر

ناصر وهو يلعب بمكعب الصور : راائد تاكد ززين
رائد وااقف قداامه : ناصر تشك فيني ؟ ترى مو اول مرره أهكر شركات تدري اني اعرف شغلي زين
راشد : مو معقول لهادرجه مافي الدنيا اماان
تركي : من جد .. والا بوسلطاان من يشك بأخلاقه
خالد : ياشباب يمكن مو هوو ليه نظلم الرجاال الشركه موله لحاااله هو شرااكه مع اخواانه وعياال عمه
رائد : انا ما ادري لكن " ويطالع ناصر " طلعت الاموال المختلسه في حساباتهم
ناصر وهو يحط لعبه المكعب على المكتب : اوكي رائد انت تأكد مرره ثانيه وان طلع هم بعد
اعطيني اي اثبات عليهم وانا بتصرف
راائد : اوكي
رااشد : اقول شباااب عندي فكرره
تركي : اتحفناا
راشد : خلونا نااخذ وقت مستقطع ونطلع نتمشى " وغمز لهم ^_ *
خالد : رجلي على رجلك
تركي : والله حتى انا ابي اريح
راشد يطالع ناصر : وانت يالمعزب
نااصر يطاالع سااعته ويضبطهاا : انا موافق ..... لكن بشرط !!!!
رائد : الله يستر من شرووطك
راشد : وشو
نااصر بابتساامه وهو لساا عينه على ساعته : نطلع كلناا معداا رائد عشاان يكمل شغله
رائد بلا تعليق .............
خاالد : موافق
رااشد : ماطلبت شيء
تركي : واناا مووافق
راائد : ااياا النذل " يطالع اخوه تركي " ترى يمدحوون الاخوه
ناصر : هههههههههههههههههههههههه امزح معك يااخي
رائد : لا بذمتك مصدق اني بقعد هههههههههه
راشد وهو يطاالع السماا من براا زجااج الدريشه : اقول يااشباب قوموا ترى الجو ما يتفوت

وقااموا يطلعون يغيرون جو المكتب الروتيني


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""


السعوديه ( الريااض )

نورره وااقفه بعبايتهاا الكتف الوسييعه وشنطتهاا الطويله ع جنب تعدل لثمتهاا : هااا سهى جهزتي
سهى تلبس عبايتهاا الكتف المزخرفه : ايييه
نورره : والدبه اروى وينهاا ؟
سهى : تنظف نظاارتهاا الشمسيه : مدررري
ارووى بدخوول سريع : بنااات تقول عمتي ( قصدها ام نورره ) ماافي رووحه
نورره تلتفت لهاا : وشوو ... وطلعت تدوور امهاا

امهاا جالسه بغرفتهاا تنظفهاا وتسمع صراااخ نورره وهي تنااديها : الله يهديهاا
وطلعت تشووفهاا : نعم نورره وش تبين
نورره وهي لساا لابسه اللثمه " واااثقه الاخت " : يمه ليه ماسمحتي لنا نرووح السوق لساا الوقت بدري
ام نااصر : والله .. من بيوديكم طيب لا اخوانك هنا ولا سوااويق عندناا
نورره : برووح مع تاكسي
ام ناصر واااصله معهاا من استهتاار بنتهاا : مو ورااسي يشم الهواا
نورره تعرف امهاا عنيده : يااااميمتي ترى سهى واروى معااي
امهاا:..............
نووره : يممممه روحي معانا انتي طيب
امهاا : مع تكاااسي لا
نورره : اجل مشي مثلا !!!!!
امهاا : يااسر يوديناا
نورره : يمه تكفين رجيتك ماابي معه
ام ناصر الي تعرف بنتهاا ماا تترجا حد بسهووله " وبحنااان :لييه وانا امك

طلعت لغرفتهاا بدوون رد


سهى : يووووه ليييه كذااا شكلنا مرح نطلع المول
اروى : الشكوى لله

سمعووا صووته ينااادي امه بعجله

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """

اليابان ( طوكيو )

ترتب شنطتهاا بفرح 3 شهوور ما شافتهم مشتاااقه لهم مررررره

امها (لميس) : هاا شو خلصتي ولا لساا
ياارا : اييه قربت انتهي
امهاا : اهاا ....... بس بتكووني خلصتي فرووضك
ياارا : يب خلصتهم
امهاا : اوكي يلا نامي هلا عشاان الرحله حتكوون بكيير
ياارا تبوس راس امهاا : حااضر ولك انتي بتأمريني أامر
امهاا : ههههه الله يحفظك



""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بريطانياا ( لندن )

في احدى المنتزهااات المشهووره

رااشد الي لابس بنطلوون جينز و تي شيرت رصاااصي مبين عرض كتااافه : يووووه وش ذا الاوادم

خاالد الي لابس برموداا بني و تي شيرت سمااوي وكااب بني مقلووب ويطاالع ببريطانيه تتبسم له : ايييييييه واحلى اووادم

تركي الي لابس بنطلوون رصااصي مقلم ببني و فانيله نص ذرااع بيجيه ويدينه بجيووبه ويلتفت : وين رائد ؟؟

نااصر الي لابس بنطلوون اسود و قميص ابيض فااتح ازاريره الاولى ويطقطق بالأيبااد حقه ونظارته على السود الفخمه على عيونه
ويبتسم مع سكسووته الحااده : هههه ارسلته الشركه يكمل شغلله

تركي : ايييه زيين خلله يكف شررره عن بناات بريطاانياا

جااه صوته من ورااه : ونعم الاخ والله

رراااشد يااخذ اكوااب الكوفي من ايدين راائد : ايييه تررى شااك بشي من زماان

رائد الي لابس بنطلوون للركبه بني فااتح و تي شيرت رياااضي كحلي فااتح : وشوو يااطويل العمر
راشد : يااااخي اظن انك متبنى
خااالد وهو ياخذ له كوب : اييه من جد شف شكله ما يشبه لاحد من اهله
راائد : اييييه صبااااااااااح الخير توكم تدروون
تركي : اقول وش راااايكم نلعب كووره هنااك " ويأشر بعيونه على براااحه كبيره

رائد : يلا
راشد : توكلناا على الله " ويلتفت لنااصر المشغوول بالأيبااد : هيييييييه يالحبيب معاانا الاخ ولا
نااصر ولا عبرهم
خاالد : نااصر وش عندك مع من تحكي
ناصر : ماابي العب كووره بامشي شوي ........ ومشى ولا انتظر ردهم

راشد يكلم خاالد : اخووك ذاا ورااه شيئ
خاالد يرفع اكتافه بلا اهتمام : اخوي واعرفه ماورااااه ...ويغمز له *_^ .. اشياااء من الي انت خااابرها
رااشد : اقول يلا .. ويطالع تركي ورائد الي سبقوهم
ولحقووهم



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

امريكاا (واشنطن )

بأحد اكبر وافخم فناادقهاا يكلم اخوه
بونااصر : انتظر شوي ياخووي
بو تركي ( منصور ) الاخ الكبير : ياا عبد الرحمن وش انتظر انت مااشفت حاله الواالد عجل يااخوي
بونااصر : يعني اسحبهم معي غصب
بو تركي : اذا استلزم الامر ليييه لا
بونااصر : البناات شبه موافقاات لكن بتركهم يتخذون الموافقه بدوون تدخل عشاان لا يحسون اني اضغط عليهم
او اني اغصبهم
بو تركي : الي تشووفه يااخوي
بو نااصر : زيين
بوتركي " تذكر : الا اقوول متى نقوول للعايله عن الموضوع
بو ناصر : والله الوالد مايبي الا بعد ماا يشوفهن
بو تركي : الله يقدم لناا الخير
بو ناصر : انشااء الله



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


السعوديه ( الريااض )


وسمعوو صوته يناادي امه بعجله : يممممممممممممه يماااااااااه ميمتي ماااامااااااا
سهى تسكر اذانها بيدينها الصغار : الله يرجه المزعج
اروى مااهمهاا احد زعلانه تبي ترووح السووق ..........

مااجد دخل بشورته الجينز وتيشرته الهلاليه الي مليااانه رمل من لعب الكووره : يوووه "ويرفع كفوفه ينااادي : يممممممممه
يمااااااااااااااااااااااه ماااااااامااااااااا وينك

ام نااصر الي نزلت مفجووعه وايدهاا على قلبها : وييييه ماااجد وش فيك " وتنااظر فيه

مااجد يحك راااسه ويمد لسااانه : ههههههههه ابي ارووح مع الوليد للملااهي
ام ناصر تتنهد برااحه على ولدها : اااه فجعتني يااامك
مااجد رمى غرشه الماااي الي بأيده وركض يبوس رااسهاا : أاخسي ياا قلب ولدك
كل ذااا تحت نظر سهى المستغربه من بر ولطف مااجد

سهى بعد تفكيييير سريع : خااااااااااالتي
ام ناصر : سمي
سهى : خليناا نرووح مع مااجد والولييد للسوق
ام نااصر تطاالع ولدهاا مااجد : مدرري

مااجد برجووله : من يبي السووق
اروى الي حست بأمل : احناا احناا نورره وانا وسهى
ماااجد : ماعندي ماانع " والتفت لأمه : خلهم يجهزوون على ما ابدل ملابسي

ام ناصر تبتسم على ولدهاا الي يتصرف برجوووله
قالت وهي تبي تحسسه برجولته واهميته : زييين

سهى حطت رجل على غرفه نووره

وتفتح بكل دفاااشه : نواااااري بنطلللللللللع بنطلع
نووره الي تاكل من الكيك الي خلصووه البناات وجالسين معهاا بغرفتها : بذمتكم " وتبلع لقمتهاا ": للحين تبووون تروحون!!!!!
عليااء المنسدحه : ايييه بالله خليناا نطلع نويير
هدى : من رح يوديناا
سهى بعجلله : مااااااااجد
ندى : ميين
نورره : هههههههههههههههههه مصدق عمرره بعد حييي خيي

ام ناصر مااسكه عباايتهاا بأيدهاا : عااادكم تبوون تسوقون

نورره الي قاامت ونطت من ع السرير للأرض تسحب عبايتهاا : قداااااااااام يلاااااا

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بريطانياا ( لندن )

وهم يلعبووون

رااشد يمسح العرق من جبينه : شبااااب استرااحه طلعت رووحي
تركي : صدقت
راائد : اوكي
وهم مااشين متجهين لنااصر الي يمشي ولساا الايبااد بأيده
.
.
مااحس الا بألي يصدم بصدررره

نااصر : ااااااخ
.............

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


اليابان ( طوكيو )

بمطااار طوكيو

بدر يقطع التذااكر
ياارا الي لابسه فستااان لين الركبه سمااوي و بوووت للركبه فضي وجاااكيت جينز لتحت الصدر فوق الفستاان وشعرهاا الاشقر المخصل بالبني
يتحرك بكل حيويه


مانتبهت للي لابس كااب ومنزله على عيووونه ويسترق النظر لهاا

وسمعته ينااديهاا والتفت له ...........

...............................

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



السعووديه ( الريااض )

قداام بيت بو نااصر
في سيااره فيصل الي يتظرهم مع مااجد ويطقطق بجواااله

نورره المتلثمه : يممممه مو قلتي برووح مع تااكسي
ام نااصر : ولد عمك احسن من التااكسي
نووره : وليه سعوود مااجانا على الاقل اخواته معناا
هدى : دقينا عليه ماايرد
سهى : هييه حتى احناا اخونا موجود و حناا خواته موجوداات
نووره وهي راااصه اسنانهاا : انت بالذاات انطممممي
ام ناااصر : اقوول عيب الولد جاالس ينتظرناا ساااعه
وتوجهت للسياره
ولحقوهاا البنات ( عليااء وهدى واروى و ندى و سهى

نووره وهي تلحقهم بدفااشه : اااااااف يااربي
..............

الكل التفت للي ينااديهم : هييييييييييييه وانا

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "

انتهى البارت الثاالث



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس