عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 01:56 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباارت الراابع
الفصل الاول

.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

***********************************

السعووديه ( الريااض )

جاالس بغرفته وهو على هالحال من ساااعات

ااااااااااه لا اكيد جنيت ... شلوون مديت ايدي عليهاا هااذي مو اي احد
هااذي نواااارتي ......... الله يلعنك يا ابليس

( يااسر )
ولد خالة نورره واخوانهاا
اكبر اخوااته ( ندى وسهى )
شاب عمرره 24 طوييل و ابيض البشره وشعره اسود كثيييف يوصل لأخر رقبته
عيوونه سود و حواجبه كثيفه ورموشه طويله "" بالعربي الفصيح ملامحه سعوديه بحته


رن جواله للمرره ال3 وهو مااله خلق
سحب جوااله بغضب ورد : نعم
سعوود : يااشينك ياارجاال
يااسر رووق شوي بعد ماا عرف انه سعوود : هه وش اسوي انت ماا عندك ذووق اتصلت مرره ومااردينا لازم تعبي جواالي باتصالاتك
سعوود : ايااا الي ماا تستحي وناا اقول يمكن بسياارته ولا نااسيه بمكاان اثااريه جنبك
ياسر :هه وش الساالفه المهمه الي موقاادر تأجلهاا
سعوود : يااخي انا كنت بالشاليهاات مع الشبااب ونسيت جواالي بالسيااره ويوم رجعت لقيت 11 اتصاال من خوااتي
ويوم رجعت اتصل عليهم مااايردوون فاا قلت دق انت على خوااتك شف وش ساالفتهم
يااسر : بس بس الله يرجك ذي ساالفه ولا قصه حيااتك
سعوود : ههههههه اعرفك تهتم بااالتفاصيل
يااسر : طييب طيب خلاص فاااااااااارق
سعوود بجديه : مو كأن شبااب طولوا ببريطاانياا
يااسر : يمكن المشكله ماا انحلت
سعوود : ع العمووم اخليك يااا قيس زمانك
يااسر بضحكه حززن : ههههههههههههههه بس ليلااااي رااحت مني
سعوود : اصلا هم ماا اجتمعوا بالجااهليه بيجتمعوون الحين
يااسر : ههههههههه نواارتي اذا مو لي مو لغييييري
سعوود : الله يبلاناا بحب عميق وصاادق زي حبك هههههههههههه
يااسر بجديه حزينه : لا لا يااسعوود الله لا يقولهاا مو زي حبي لانه عذااب
سعوود الي حااس بيااسر : اووكي يلا طس عني هههههههه ولا تنسيك ليلااك ياقيس زمانك عن االي كلمتك عشاانه
يااسر : انشااء الله
سعوود ك مع السلامه


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

قداام بيت بو نااصر

نووره وهي تلحقهم بدفااشه : اااااااف يااربي
..............

الكل التفت للي ينااديهم : هييييييييييييه وانا

( فيصل )
فيصل رفع عيوونه العسلييه وهو يرفع كااابه
فيصل اخو ( تركي وراائد ) عمرره 21 سنه
طاالب بالجاامعه السنه الثاانيه تخصص حواسيب ولغه انجليزي
شااب طويل لكننه نحيف وعظااامه وااضحه لكنه مع كذاا يجنن
اكثر شيء يميزه ابتساامته وطلتهاا العذبه الكل يحبهاا
مااهر في فنوون الدفااع عن النفس

رفع عيوونه يطاالع اخووه الوليد الواقف ببنطلوونه الي واحده من اطراافه مرفوعه للركبه
وشعره الكثييف الاسود معفوووس وطرف من فانيلته تحت البنطلوون يعني حالته حااله
فيصل : خيير ياالحبيب وش تبي

( الوليد )
اخر عياال بو تركي واصغرهم عمرره 15 ثاالث متوسط
ملامحه بدت تنضج وبداا يطوول و صووته فيه بحه " تعرفوون المراهقين حالتهم حاله ^_^
يحب الكووره وقدوه مااجد الاولى
الوليد يطاالع اخووه بعيوونه الي ماتقل جماال عن عيووونه : والله وانا ليكون بتخليني هناا
فيصل الي طلع راسه من دريشه السيااره :شوفه عينك اتوقع ال ford kuga ياادوب تكفي الي معي
مااجد الي رااكب جمب فيصل : فصووووول خله يركب جنبي
فيصل : اقوول من متى وانت جنبي و"يطاالعه " اقوول حول معه ودبروا لكم دبرره "" ثانياا لا تناديني فصوول لا اتوطااك
وويكلم زوجه عمه بو ناصر بدوون ما يلتفت لهم : عمتي خلي وحده من الصغيراات تجي جنبي
ام ناصر من زماان وهي يعجبهاا فيصل : ززين ياا فيصل
ام ناصر : سهى حبيبتي روحي جمب فيصل
سهى الي حست انها بتقهر مااجد : اوكي
نزل مااجد متفشل : اصلاا من زينهاا سياااره
فيصل بضحكه وووووووووقفت قلب وحده منهم : هههههههههه يالبااا قلبك لبااااه
نورره " مقهوووره على اخووها : فصووول حراام عليك "وشدت على فصووول
فيصل الي ميت على ماايرد عليهاا ويأدبهاا لكن زوجه عمته والبناات
ام نااصر تدفهاا من يدهاا وعليااء تدعس رجلهاا
الوليد : الحين اوريك ياا فيصل والله ان ماا سبقتكم للسوق ما اكون الوليد
اروى الي فكت الدريشه : ههههههههه رح زززين اتحدى واتحدى واتحدى
الوليد "يطاالع مااجد : تعاال خلنا نسبقهم

وحرك فيصل سياارته

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""

اليابان ( طوكيو )

مانتبهت للي لابس كااب ومنزله على عيووونه ويسترق النظر لهاا

وسمعته ينااديهاا والتفت له ...........

بالياباني

تمااكي : المعذره .. انتي ياارا صحيح
يارا الي قلبهاا يدق : نعم ماذا هنااك
تمااكي بأبتساامه لهاا الف معنى ومعنى : ههههههه لا شئ لكنكي نسيت هذا بالمدرسه

ومد لهاا ملف النشاطات
يارا تطالع الملف الي لو يضيع بتكوون ضمن اااالراااسبات
يارا تبلع ريقهاا من فكره الرسووب : اووه شكرااا لك .... لا اعلم ماذا كان سيحدث لو انه ضااع
ورفعت عيونها له وبأبتساامه : اشكرك من كل قلبي
تمااكي يطاالع ابوها بقهر الي متوجه لهم : اووه لا لا داعي فنحن اصدقااء .. ومشى

بدر ولساا عيونه على تمااكي : من هذاا
ياارا تطالع الملف بأبتساامه وبعدها رفعت عيونها لأبوهاا : بابا تخيل كنت بارسب لو ضااع مني
هذا الملف لكن " ورجعت تطاالع الملف " تمااكي جاابه لي
بدر : اوكي يلا ياحبيبتي نركب الطايره
ياارا : يلا

تمااكي وهو يمشي ويفكر مااحس الا بالي صدم بكتفه ومنزل كاابه على عيونه
الشخص بابتساامه وهو يرفع كابه عن عيونه : اووه اسف لم انتبه
تمااكي : لا لا عليك انا ايضا لم انتبه
ومشى الشخص طالع من المطاار


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


بريطانياا (لندن )

مااحس الا بألي يصدم بصدررره

نااصر : ااااااخ
.............

الشباب واقفين يطاالعون الموقف

ناصر يطالع بالشاابه الي صدمت فيه ومعاها كوب كوفي كانت بريطانيه لابسه تنووره جينز لنص الفخذ
وبلوززه تكشف اكثر مما تستر لونها وردي
ناصر بتأفف وهو يبعد القميص عن صدره : يووووووه ذي العمييه

بالانجليزي
الشابه وهي تفتح قميص نااصر بكل جرأه : اناا اعتذر
ناصر المتعود على جرائه الاجنبياات .........
البنت طلعت من شنطتهاا الصغييره منديل ومسحت على صدره بشويش
..........
خاالد : وجع وطاااح نااصر على قمر
راائد باستهبااال : هي الي طااحت علييه
رااشد : يااويلااااه ليتهاا طاحت علي
تركي : هههههههههههههه وااضح انهاا متعمده

.........
البنت بعد مااخلصت مسح
تمرر اصبعهاا بحنيه على صدره المكشووف : اعذرني لم أرك
نااصر بعد ما شاال نظاارته السوداا عن عيونه ورفعها لشعره : هل انتهيتي ؟
البنت تنااظر فييه باعجااب
نااصر ابتسم على منظرهاا الي واضح انهاا خاااقه عليه : انا أسالك هل انتهيتي
البنت تأشر برااسها نعم
ناصر ابعدهاا عن صدره بعنف لأنه كانت لاصقه فييه واخذ المنديل من ايدهاا
.
.
وحطه على رااسهاا وقال : لا تكرريهاا مرره اخرى
وتركهاا تتحلطم مع نفسهاا
ومشى ورجع نظاارته على عيوونه
خاالد : ماااشاااء الله ايش المقاااومه هااذي
ناصر ابتسم
تركي : هه تلقوونه خااق معهاا
رااشد : من جد ما أثرت فيك
راائد : لو انا كاان ضميتهاا
نااصر التفت لهم : انتو من جدكم من متى تهمكم الاشكاال هاذي
رااشد في قلبه : هههههههه ايييه يااناصر تعرف عني كل شيء الا هذا الشيء

ناصر وهو يطاالع قميصه الابيض المفتووح الي انصبغ بلون الكوفي : خلوونا نرووح الفندق بعدهاا للشركه
راائد : يوووه
تركي : الا صدق ترى لنا 3 اياام هنا واهلنا معطينا الثقه ان حنا نشتغل ونحل المشكله مو نصييع

مشووا الشبااب للفندق


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

امريكاا ( واشنطن )

دانياا وااقفه بالبلووزه الطويله لنص الفخذ سوداا وعليهاا جاكيت جينز فخم وبنطلون جينز وااسع طويل
وحجاابهاا الاسود ع شعرهاا

ورزاان لابسه بنطلوون جينز زيتي و فستاان لفوق الركبه بدرجاات الاورنج وحجابها ع شعرهاا

ينتظروون خاالهم بدر






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس