عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 02:32 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



****************************************
•.★*... ربيع عمري ...*★.•

البارت ( 5 )
الفصل ( 1 )




بسم الله الرحمن الرحييم


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"

ناديت مـــــــن الغــــرب مــــحـــد سمع صوتي
لا بوي لا امـــــي ولا هلي
بالغربه احس اني مختنق و ابي اصرخ حيل
و مـــرات احس انتهــــــت روحي وقرب موتي


درت الشـــــوارع مشـــــي والحيره بأقدامي
وظنتي بهذا المـــشي تتــــحقـــــــق احلامي
وش جابـــــــني للغــــرب و ليش اتركت هلي

ناديت من الـــــغــــرب و تذكــــــرت حالي
يا روحي منهم هلـــــــــي و اشقد رقم بيتي




امريكاا ( واشنطن )
في غرفه رزاان

ياارا : ياااااااااااي محلاكي طاالعه أمر ( ياااي ما احلاكي طالعه قمر )
رزاان : يعني شعري من جد حلوو
يارا : اي والله لك بيجنن
رزاان : عشاان اصير زي اهلي الي بالسعوديه
يارا : وش تقصدين """ رجعت للهجتها الاصلييه خخخ
رزاان : اييه ما قلت لك صح ترى بنرووح عند اهلناا خلااص ونعيش معهم
يارا : من جد ؟؟
رزاان : والله جد ما أمزح
ياارا المتفاعله معها: يعني بتروحون السعوديه ؟؟
رزاان بأمل : اييييييييه اكيد وش على باالك ترى جدي عصبي اذا مارحناا جاء بنفسه وسحبنا من كششنا
ياارا : طيب اختك وش رايهاا ؟
رزاان : قااعده تفكر بس غصب عنهاا تواافق
ياارا :يعني انتي ودك مررره تروحين
رزاان بحماس : اييييه واااي تخيلي عمي اتصل على عيااله وحط سبيكر وسمعنااهم بصرااحه رسمت لهم اشكاال في مخي
ياارا نزلت راسهاا وبابتساامه : يعني حبيتيهم قبل لا تشوفينهم
رزاان : ااااااااه ايه والله حبيتهم اخيراا بشوف وطني واعيش فيه ومع اهلي
ياارا ترفع راسهاا تداري دموعهاا : ههههههه يعني بتقل زياراتنا لبعض وبتنشغلين بأهلك الجديدين
رزاان : وليييه تقل ؟؟ بالعكس تكثر مو خاالي يروح السعوديه كثيير
ياارا : اييه ماا علييه اهم شئ سعاادتكم
رزاان : وش فيك ياارا احسك مو على بعضك
ياارا : لا عاادي .... اقول خليناا نرووح لدانيا

ياارا بنفسهاا : هه يااربي من وين طلعوا اهلهم بعد السنين هاذي كلها ورااح ياخذوهم مني
ياااربي اناا ماعندي الا هم لا تحرمني منهم ياارب ما يروحون


بصاله بيتهم
بو ناصر : والله هاذي رغبه الوالد
بدر يمسك اعصاابه : ابي افهم شئ وااحد وش يبي منهم بعد العمر هذا
بو نااصر : ياابدر هاذي اللحظه الي اتمنيناها من زمان
بدر : قلتهاا من زمااااان والحين البنات كبروا وكل وحده بتشووف حياتها ومستقبلهاا
بوناصر : وانت قلتهاا بعد ... البنات كبروا وما يصير يجلسن لحالهن اكثر من كذاا

دانياا تطالع الموقف وهي خايفه من عمها وخالهاا انهم يتزاعلون وتكبر السالفه بينهم

رزاان ويارا نازلين من الدرج
رزاان اختفت ابتسامتهاا وتبخرت امالهاا من كلمه خالهاا الاخيره .....




""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






إيـِه أنَّـآ بِنّتٍ مَآ بَهْآ نَقّص أوُ خَسَّآرهـْ ، دّآمِنّي بِنّتٍ لـِ أُبُويْ أّفْتِخِر إنّي بِنَّيـِهْ ،،



السعوديه ( الرياض )
يقرأ رد سعود على رسالته


تعبت رووحك توو الناس
لا بالله منت صااحي حرقت اعصاابي يال.......
نص سااعه انتظر ردك
لكن بسيطه بمشيهاا بمزاجي

يااسر يضحك بقووه مع انه مايستااهل كل هالضحك لكن حيااته ما لها لوون بدونهاا...
ياسر يتذكر...
بعد مانتهى من مكالمه سعود
توه بيدق على ندى يسأل عن البنات
الا يجيه اتصااال من الولييد
ياسر رد : هلا بو يااسر
الوليد بعجله وهو يطالع سيارته اخوه الي توهاا تحركت : بالله ترى مو وقتك وقم بسرعه تعاال لبيت عمي عبد الرحمن
ياسر فز قلبه وتلقائيا عدل جلسته : وش فييه
الوليد : ياااسر عجل نبيك توديناا للصحاري الحيييييييييييين
ياسر : اقوو
الوليد وهو يرووح ويجي ومااجد يطقطق اصابعه : تكفى بسرررعه كلهم رااحو اخواتك وبنات عمي عبد الرحمن مع فيصل
يااسر بعصبيه : زييين هذاني جااي

ويفسخ بلوزته ع السريع ويلقط وحده غيرهاا وسحب مفاتيحه ومشى

وهو بالسيااره : مو توي كنت ببيتهم بس ماجابو سيره السووق ااااااااه منك ياانورره اكيد انتي الي رافضه اوديكم لكن مالومك

ويوقف عند بيت عمه عبد الرحمن : وهذاني وصلت ..
ما امداااه يكمل كلامه الا الوليد و مااجد بسيارته
مااجد : يلا يااسر عجل
الوليد : بسرررعه
ياسر يطالع اشكالهم ويبتسم : طيب طيييب
وزي عااادته مشى بسررعه جنونيه مع الخط الاقرب للمول

............
ياسر وهو جالس قريب من امه وخالته وبنفسه : يالله ميت على ما اشوفهاا لكن خلاص انا وعدتهاا ما
تشوفني بوجهها .... يكفيني اني قريب منهاا

ماجد بصرااخ : مامااااااا الحقي البنات تمشكلوا مع شباااب بنص المجمع
ام نااصر وتحط يدها على قلبهاا :وييه ياحسرتي
يااسر بصوت اشبه بالصرااخ : وينهم الحين
مااجد المرتبك : هنااك مع الوليد فوق عند ذااك شسمه
يااسر : انطق
ماجد : فوووووووق تعاال معي .... وركض وياسر وراااه

عند البناات

مطوووول يالاخ معهم

التفتو البناات متفاااجئين من البدي القاارد الي محااصرهم
والي اول مرره يشوفونهم

نووره : بععععععععد كملت من هم ذوول
عليااء : ياارب سترك .... وتطاالع الناس الي يأشروون عليهم والسكرتاريه الي جاايين ركض لهم
هدى وهي تتنهد برااحه : ااااه يابعدي والله
ورااحت ركض لهاا وضمتهاا بقووه
هي : خلصناا هدهد لييه البكي .... وناظرت البدي قاارد : وانتو شوفوا شغلكم معهم
عليااء الي ما استحملت : من هااذي .. وتطالع هدى
هدى : وش فيك عليااء مااعرفتيهاا
عليااء تطالع البنت النحيفه الي لابسه عبايه ما تقل فخامتهاا عن عبيهم ورابطه لثمتهاا بدقه و
توهاا تنتبه لعيونهاا الزرق
نورره شهقت : هاااااااه غلاااااااا ههههههههههههه رويعتيناا ههههههههه
عليااء بضحك : ههههههههههه ياادبه ماله داعي البدي قاارد ذا الله يهديك
غلا : لا والله انا بنت حلووه واخااف على روحي
نورره : عشتواا ... وتكش عليهاا

يااسر الي انهبل لماا شاف الرجال الضخاام الي لابسين اسود باسود
يااسر وهو يدخل غصب بينهم : وجع اقوول ابعد ايدك عني يال........
نورره بلعت ريقهاا من منظر يااسر المعصب
عليااء : يوووووه غلا خليهم يفكونه
غلا تأشر لهم بيدهاا
ياسر وهو يعدل تي شيرته الاسود وشكله ما يبشر بخيير
عليااء وهدى التموا على بعض
نورره واقفه تطالعه وهو جاي عندهاا
يااسر وهو يطالع عيونهاا : وش صااار
نورره ببروده اعصاب تذبح : ابد صفقت وااحد بشنطتي
يااسر وهو راص على سنوونه: نووووره لمتى الاستهتاار و"بصرخه : لممتى
نورره الي انتفضت من صرخته : وش دخلك
يااسر ويطالع عيونهاا وبنفسه : وفي احد يشووف عيونها و يتركهاا
ونزل شيلتهاا على عيونهااا بقوه : لا اشوفك باللثمه مره ثاانيه
نورره بصراااخ :مو اناا الي تتحكم فيني رح تحكم بسندس هه
قاطعتهاا امها وهي تضمهاا : وييه وش صاار نويير انفجعناا عليكم
ام ياسر : خلونا نطلع من السووق يا ام ناصر " وهي تناظر البدي قاارد بخوف"
ام ناصر : وهي فيهاا كلام يلا بس
غلا : يالله هدهوده برووح
هدى وهي مااسكه اغلى صديقاتهاا : لا تعالي معناا البيت
غلا : بس ما اقدر اخلي اخوي لحاله
هدى : بلييز عاااد تعااالي
غلا : خلاااص عشاانك بس
غلا تطالع البدي قارد الي ماسكين الشابين وقاعدين يتكلمون مع موظفين المجمع : طيب وش نسوي بهذوول
هدى ماهمهاا احد : خلهم يولوون بس
غلا : يا هوووووووه خلاص اتركوهم
البدي قاارد تركوهم بعد ما عطوهم نظررره

بعدهاا طلعوا




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""






............ .............

لبس ملابسه بعد ما خذ له شوور
ومسك جوااله الي مور اضي يوقف من الرساايل
قعد يقرااهم اغلبها مو مهمه وكلهاا من اصحاابه
هي : حبيبي مرااح تفطر
هو يطالعهاا بابتساامه : نو
هي :طيب
هو يطالعها بنظراات مو مفهومه
هي جالسه ببجامتها الحمراا وحاطه رجل على رجل : لييه تناظرني كذاا
هو : قررت اطلقك
هي بفرح لكن اخفته : لييييه
هو ماامشت عليه : بعطيك ضعف المبلغ وش تبين بعد
هي : اييييه كذاا خلناا كباار هه
هو مشى لعندهاا ويقرب وجهه من وجهها : تعجبيني والله





"""""""""""""""""""""""""""""""""






مالله خلقنا لعبة في يدين الغير ,,, حنا سبيع غصب نامر وننهى



بريطاانيا ( لندن )

وقفت سيااارته المرسيدس 2012 السوداا والفخمه قداام
مبنى فرع (شركته ال...... القابضه ) الاجنبي

نزل من سيااارته وشال نظاارته السوداا عن عيونه وهو يعدل شماغه الابيض : والله وطحتم يا ال......

وعطى البواب مفتاح سياارته ودخل متوجه لمكتب المدير

بالنجليزي
السكرتير البريطاني وهو يطالع نااصر الي واقف بهيبه : هل لديك موعد سابق
نااصر : لا
السكرتير بدون ما يطالع ناصر : اذن اسمح لي لن تدخل بدوون موعد
ناصر وهو يمد بطاقته الشخصيه قداام وجهه : اعطي هذا المدير وقل له اني انتظر
السكرتير مسك البطااقه وهو حاس بثقه الي قداامه : حسناا
وقاام متوجه لمكتب مديره
نااصر وهو يبتسم وبنفسه : الحمد الله كشفنااهم وظني ماخاب انهم هم
السكرتير بابتسامه : تستطيع الدخوول
قام نااصر ودخل المكتب
هلا والله وغلا بناصر ال......
ناصر وهو يناظر بالي يمشي له وهو مبتسم كان رجل ثلاثيني وهو لابس بدله رسميه
ناصر : اهلين سلطاان شلوونك
سلطان : الحمد الله بخير وانت اخباارك
ناصر وهو يجلس على الكنبه وبتنهيده : ااااه ونا اخوك لا تسألني عن اخباري
سلطان بجديه : وش فيك ناصر عسى ماشر
ناصر وهو يطاالع بعيوونه بقووه : تعرضناا لأختلاس
سلطاان : حسبي الله عليهم و"بجديه ورجوله " ونا اخوك اي خدمه او شئ اقدر اسويه لا يردك شئ
ناصر بابتساامه ع جنب : مشكوور سلطان بس انا شغلي مع الوالد
سلطاان باستغراب : ابوي .... بس تدري هو ما يساافر برى السعوديه
ناصر : ادري وهذا الي ابيه منك ابيك تطلبه يجينا بريطانيا هنااا
سلطاان ولساا باستغرابه وهو يجلس مقابل ناصر : نااصر انت شكل المشكله اكبر من كذا
ناصر بنظره مافهمهاا سلطاان : لا مشكلتي حلهاا عند ابوك
سلطان : اوكي انشاء الله احاول اطلب منه يجي
ناصر وهو يقوم : مشكوور سلطان تعبتك معي
سلطاان : لا ناصر ماسويناا شئ
ناصر : اجل مع السلامه
سلطاان : اقعد شوي حتى قهوه ماشربت
ناصر : المره الجاايه اوعدك اشرب قهووه



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





آه من هم الفراق وعيشة الغربة



امريكاا ( واشنطن )

بدر وهو يوقف : البنااات مراااااح يروحون معك
عبد الرحمن بطول باال : ياابدر افهم البنات كبروا ما يصير يقعدن هنا اكثر صاير ينخااف عليهن ذوول بناات مو شباب
بدر : زيييين على زيين البناات يروحون معي لليابان
عبد الرحمن : يابدر بتطلعهم من غربه لغربه ثاانيه اناا متأكد انهم يبون ديرتهم وارضهم و اهلهم

بدر وهوو حده معصب بكل بسااطه رمواا بناات اخته بالغربه ومانعينه منهم والحيين بكل بسااطه اكبر يبوون يرجونهم وكأن شئ ما صاار



بدر : اسمع يااعبد الرحمن و ربك وربك الي رفع سمااااه البناات ما يتحركون من هناا الا بمووتي



رزاان اختفت ابتسامتهاا وتبخرت امالهاا من كلمه خالهاا الاخيره .....ما يتحركون من هناا الا بمووتي

رزاان بهستيرياا تنزل بسرعه من الدرج وتطيح وتقووم ودموعهاا على خدهاا سيوول ووقفت مواجهه لخالها : لااااااا ليييييييييييه خااالو لييييه تحرمني منهممممم
وتمسك شعرهاا بكفوووفها وعيونهاا مغمضه وصيااحهاا يقطع القلب : ليييييييييه لييييييييه ابي اهلللي لا تحرمني منهم زي ما حرموني

..........لا تحرمني منهم زي ما حرموني

...... لا تحرمني منهم زي ما حرموني


كلمتهاا اثرت بعمهاا وخالهاا اثر عميق

دانياا اللي تحاول تتماسك لكن عيونها الزيتيه الرماديه فاضحتها وهي تضم اختهاا : اهدأي رزاان مايصير الا الي تبينه
رزاان تمسك بلوزه دانياا من قداام بارتجااف : ما سمعتيييييهم خااالو يبي يمنعناا منهم
عبد الرحمن : اهدي وناا عمك
رزاان : لا تتكلمون معي لاااااااااااا
دانياا الي ميته خووف من حااله اختهاا الغريبه : خلاص رزاان خلااااااااااص
رزاان : ابي امي وابووووي اكيد ماا يكرهوناا لكن هم " وتأشر لخااالها وعمهاا : هممم يكرهوونااا
وتكمل : دانييا قوليلهم يدروون لماا كناا نناام وحناا نرتجف خوف اسأليهم يدروون لماا كاانوا العيال يعايروناا بالمدرسه و يضربوناا
وكييف نتجنن لماا خاالو او عموو يقولون لناا انهم جايين لناا قولييييييي لهممم
دانياا : خلااص مرااح يصير الا الي تبينه رزاااان خلاااااااص عشاااني

رزاان وقفت : خلاااااااااص ابي اموووت وارووح لامي وابووي " تشااااااهق من البكي

ياارا وهي تبكي وتمسك يد ابوهاا : بابا خلاص خلهم يروووحون بابا لا تزعلهم حرااااام هم يبغونهم

قامت دانياا وقومت رزاان معهاا : يالله رزوون نرووح الغرفه عشاان تنامين
رزاان تمسك اختهاا بقووه : ما بقى لي الا انتي لا تتركيني
دانياا تبلع ريقهاا وتداري عبرتهاا : خلااااص كفااايه دلللع

وياارا تلحقهم

بو ناصر : هااا عسااك على كلمتك يا بو يارا
بدر .............

بو ناصر يجلس على الكنب : لا اله الا الله



"""""""""""""""""""""""""""""""





السعوديه ( الرياض )

بيت بو ناصر

ام ناصر : يا حياا الله غلا وشلونك يمه
غلا : بخير الحمد الله خالتي وانت كيفك
ام ناصر : بخير يا حبيبتي وشلونهاا امك
غلا : بخير لساا بألمانيا
ام ناصر : و اخوك الصغير فهد اخبااره
غلا : الحمد الله قاعد يستجيب للعلاج
ام ناصر : الله يقومه بالسلامه
غلا : اامين
ام ناصر وهي تقووم لغرفتها : سلميلي على امك ياا حبيبتي
غلا : يوصل انشاء الله


هدى : رح ترجعين تدرسين بالسعوديه
غلا : اكيد خلاص كفايه سنه بألمانيا
هدى بفرررح جنوووني : وااااي اخيييراا والله المدرسه بدونك زباااله وناا صرت بعدك وحيييده
نورره بنذاله : تتكلمين جد هدووي ... طيب سلمى و مناال و ريماا من هم ذوول
هدى : اياا الكذاابه اول مرره اسمع اساميهم اصلا
نورره : غريبه ولا نسيناا ما اكلناا
هدى : كذااابه نووووره يا كذابه يااا دووبه
عليااء وهي تنزل من الدرج : والله الدبه السمينه اناا
نورره : اسمعواا بس انتي دبه هههههههههههههه
غلا : حرااام عليك انتي جسمك مرره حلووو
عليااء : روحي ززين اي حلوو
غلا : لا جد انتي حلووه ولو اخوي الكبير يسمعني كاان خطبتك له
عليااء الي استحت : يالله عاااد
هدى : طيب قولي شلون اكتشفتي سمنك
عليااء وهي تتجنب نظراات نورره : احمم الفستاان الي شريته اليوم ما ضبط لي
نوره :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
قصدك الستااره هااذيك الي " بصووت عاالي اشبه بالصراااخ " ب 11 الف

عليااء : ههههههههههههههههههههههههه هه اصرخي ليين تموتين امي مو هناا هههههههههههههه

نورره وهي تنسدح على الكنبه بالطول : ادري لكن اناا قصدي ....

وقاطعتهم اروى : هاااااااااااااااااااه علياااااااء شريتي ملابس ب11 الف والله اعلم ماما عليك
عليااء :خييييير يالبزر وان فكيتي فمك اذبحك
اروى تحرك راسهاا بطفوله : لا لا لااااا ماااافي بعلم لو انا ولا هدهد كاان علمتي عليناا
نورره :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه اااه يا برده اعصاابي فديتك اروى ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عليااء : انقلللعي بسيطه .. " وكأنهاا تتذكر " هههههههههه ان ما علمت اخوك نااااصر بالي سويتيه اليووم
نوره تخيلت مجرد تخيل لو اخوهاا نااصر درى مرااح يمشيهاا لها
عليااء بخبث : وزووود الفارس المغووار مرااح يقدر يحميك
نوره : هه سوي الي تبينه ..... و " ضحكت بخبث " ههههههههههههههه ياا زوجه اخوي المستقبليه
عليااء تبلع ريقهاا من الاحرااج
غلا : لا ماا يصير انا ابيها لأخوي
هدى تزيدهاا على عليااء : لا غلاااوي اخوك مثقف و طول عمرره برى ماا يصير يااخذ اختي الي الانوثه بديره وهي بديره ثاانيه
نورره : ايييييييه لازم لهااا وااااحد يعرفهاا ززيين ويأدبهاا
اروى الي عجبهاا الموضووع : ايييه وااحد عصبي زي نااصر

علياااء: تلاااايطوون اقوول انطموووا والله الي تفتح فمهاا احشي الفستااان فيه

البناات سكتووا وهم ميتين ضحك
وعليااء مشت للدرج زهي تتحلطم : قاال نااصر قاال الموت احسن لي منه




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """





بريطانيااا ( لندن )

يفتح مكتب المدير


خاالد : سلماات يالطيب وش تسووي
رااشد : ههههههههههه انتظر اخووك
خاالد باستهباال : يااخوفي انك انت الي اختلست الامواال
رااشد : ههههههههههههههههه لا تخيل

نااصر يدخل مكتبه وهو يدندن وهذاا النادر انه يكوون بروااقه زي كذاا
راشد فااك فمه مع خاالد

نااصر : يااالباا الخاقين انااا يالبهههم
راشد يناظر خالد : الحق اخووك قم يلا
خالد : هذاا مو اخوي ماعرفه
نااصر وهو يرمي شمااغه الابيض وانتشر عطره : هههههههههههههه مابقى الا خطووه واصيده
رااشد : من
ناصر : الساارق
خاالد باستهبال : يااااه احسب عندك ساالفه " ويناظر راشد " قد صدت الحراامي قبلك لااا وبالجرم المشهوود

ناصر وهو يجلس بأرتيااح على كرسيه ويفك ازارير ثوبه : ااااااااه هم وكنت شايله
خالد : نااصر انا برجع اليووم للسعوديه
رااشد : ليييه
خالد :خلاص مليت وبعدين البيت مافييه احد
نااصر تعدل بجلسته : اييه خلاص من جد ارجع ماا صارت كل ذاا وياسر و سعود هم شايلين اهلناا
خالد : زيين اصلا حجزت اناا
نااصر : وانت راشد ارجع بعد
راشد بجديه : نااصر مرااح ارجع الا ورجلي على رجلك
نااصر المرووق ع الاخر : زيين خلاص ما يحتااج تدعس رجلي
خالد :ههههههههههههههه والله انه القضيه فيهاا خير
راشد يناظر نااصر المبتسم : اييه والله شفنا الوجه الثاني لنااصر




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""




امريكاا ( واشنطن )

دانياا تطالع اختها رزان وهي تمسح على شعرهاا وتبتسم بين دموعهاا: كاانت تبي تصيير زي اهلناا
ويكوون شعرهاا اسود مثل ما كانت تتخيلهم
يارا وهي تشااهق : اسسفه والله اسفه وغطت وجهها بكفوفهاا
قامت دانياا ليارا وتضمها : بس خلااااص يارا كفايه رزان بعدين لييه البكي والاسف
ياراا : اناا تمنيت بقلبي " وزادت شهاق " اناا قلت انشاء الله ما تروحوو ترووحون
دانياا بذهوول لكن اخفته : خلاااص عاااد انتي ورزاان صايراات دلوعاات

دانياا : يالله عااد صار لي ساعه ونا هنا بنزل اشوف عمي وخاالي ليكوون تضاربوا بعد


ونزلت وتفاجأت انهم مو موجودين

وجلست على الكنبه تبكي بهدوء : اي اي شئ بالدنياا يهوون الا دمووعك يا رزاان والله ما تهوون




"""""""""""""""""""""""""""""""""""




السعوديه ( الرياض )

بملعب الحي

الولييد : يااااهووه مرر مرر لي

ماجد الي رن جواله وبصوت عاالي : باطلع

ماجد : الوو
خاالد : هلا والله برجاال البيت بعدي
مااجد : بسرعه وش تبي ورااي مبااره
خاالد : افاااا تقول لأخوك الي بالمطاار وبعد كم سااعه بيكوون بصاله البيت ذا الكلام
مااجد بفرحه لكن يحاول ما يبينهاا : جد اهاااا زيين
خالد يبتسم على اخووه : اسمع قم واطلع من الملعب وتنظف
مااجد بحمااس : لييه
خالد : عشاان تدخل غرفتي وتجهز لي ملابسي و الجاكوزي حقي وكذاااا
ماجد بعصبيه وقهر واضحين : ليييييييه خدامتك ولا زوجتك على غفله
خالد بضحكه هززت المطاار : هههههههههههههه وناا لقيتهاا عشاان تسوي لي ذي الاموور
ماجد : انقلع بقوول للخدم
خالد : تدري اني ماحب الخدم يلمسوون اغراضي
ماجد : اجل اانطق انتظر لييين توصل وسوه بنفسك
وسكر بوجه اخووه

خالد يطالع جواله وهو يضحك : الله لا يحرمني منكم يا هلي ههههههههه




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس