عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-13, 02:40 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



""""""""""""""""""""""""""
الفصل ال 2





دع الايااام تفعل ما تشااء وطب نفساا اذا حكم القضااء


بشوارع وااشنطن


بو نااصر : انسى الماضي ياابدر الدنياا ما تستاهل
بدر : انت تدري بغلاك واخوانك عندي لكن ما اقول الا الله يسامح الي كاان السبب
بو ناصر : طلبتك ياابدر تطيب خاطر بناات اختك و تجي معهم للسعوديه
بدر : انا ؟؟
بو ناصر : عشاان يتأكدون انك موافق برضااك و رغبتك
بدر : ماا طلبت شئ يااخوك وهذااني بقول لأم يارا تجهز نفسهاا عشاان نروح السعوديه
بو نااصر : مشكوور
بدر وهو يحط يده على كتف بو نااصر : ماا بيناا شكر ومعرووف

وكملوا مشي بشووارع واشنطن




"""""""""""""""""""""""""""""""





بدفااشته المعتااده
وترك البااب الي لو عنده لساان قاال ارحمووني من ماجد


مااجد بعد ما افزع البناات : ماااااااماااا مامااااااتي
نورره : وجع وش بلاك
مااجد وهو يجلس بعربجيه : والله وش دخلك ياا خوك
نورره تضحك على اخوهاا الي كل يووم وجايب كلمه : ياا اختك واالله افزعت البناات
مااجد : اكيد المخفه سهى
اروى بصرااخ : انقلع اصلا سهى وندى مو موجوداات يالغبي راحوا بيتهم
ماجد الي تذكر وتفشل : اييه اصلا وجودهاا وعدمهاا واحد زيك
عليااء وهي تلبس عباتهاا : وانت لمتى وانت تدخل على الحريم استح على وجهك
ماجد : اسكتي يالعجووز من بيطاالع خشتك يالهندييه
علياء : ايااا قليل الحياا اناا مسدحه شباب السعوديه بطولي وعيوني وصوتي

ماجد بلا اهتماام يمد لساانه بمعنى خرطي

هناا الكل ضحك على عليااء خااصة نورره

ماجد بمللل : ويين مامااااااا ابي اكلمهااا

غلا : اصعد لها فوق هي بغرفتهاا

ماجد يطالع عيونها : مشكوره يا ام عيون زرق خقق
وقاام لغرفه امه

نورره تمسح عيونهاا من كثر الضحك :ههههههههههههههههه وااي منك يااامجوود ههههههههههه
غلا : هههههههه لو يدري انهم عدساات
هدى : بس عليك جناان كأنهم طبيعي
عليااء : عندك يا هدى كل شي حلوو بغلا حتى لو بخيشه
غلا : وش فيك ياا مسدحه شباب المملكه
نورره : بعيونهاا هههههههههههههههههههههه
اروى الي ما تعرف غلا كثير بحكم فارق العمر : طب ليييه حاطه عدساات زرق كنت احسبهم حقيقيه
نورره : مو انتي لحالك كل من شافهاا حسبهاا طبيعيه
غلا تطالع اروى بحنيه : عشاان عندي ضعف نظر ومااحب النظارات واحط عدسات والكل يقول الازرق يناسب عيونك عشاان كذا احطهاا

قاطعهم جواال عليااء : بناات سعوود جااا يلا
هدى واروى قاموا وغلا معهم


وهم ماشين

ام ناصر ناازله من الدرج : على ويين يابناات

عليااء : والله يا عمتي اخوووي مزعجناا يلا ويلا
ام ناصر : اجل سلمي لي على امك
عليااء : انشااء الله .. مع السلامه
ام ناصر مع السلامه
عليااء تناظر نورره : يالله يا دبه مع السلامه وترى الفستان بدولابك يمكن ترجع لك الذاكره وتتذكرين انك بنت وتلبسينه
نورره : ههههههههههههههه وذا صرت بنت بالبس ستاااره
عليااء : اقول والله ما منك رجااء ... مع السلامه بس
وطلعت

ام ناصر " كانها تذكرت ": نوييير قومي فزي لغرفه خاالد
نورره : ليييه
ام ناصر : بعد عمري تووه ماجد قالي انه بيجي
نورره : طيب وش اسوي
ام ناصر : قومي زهبيهاا ورتبيهاا
نورره : قولي لدرزن الخدم مو اناا
ام نااصر : يانوييير اسمعي الكلام بكرره يجيك رجلك تسوين معه كذاا ؟؟
نورره الي قامت : اقووم اعدل غرفه خوييلد ولا سواالفك البطااليه يا يمه
ام ناصر : هههههه اييه احسن




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





عند سيااره سعوود
عليااء : السلام عليكم
سعوود بنرفزه : وعليكم
اروى توهاا تدخل : سلاااااااااام
...........
..................
اروى : وش فيكم انا ....
سعوود : ليييييه جولاتكم مسكرره
عليااء : وانت لييه جوالك مسكر بعد
سعوود : احلفي بس
عليااء : والله صار لناا كم سااعه وحناا ندق عليك وانت مااتدري عناا
سعوود : واخرتهاا الصحااااري موول هاا
عليااء : خلاص سعوودي ماا صارت اسفيين
سعوود : لا وقيس زماانه طلبته يدق على خوااته وما جاني رده الا بعد سااعه
عليااء عرفت انه يقصد يااسر : بلاك ما تدري ان كاان موجود معناا
سعوود التفت لهاا : من جدك
عليااء : والله بس مو من اول
سعوود : يصير خير ....... ذي وينهاا
اروى : تودع غلا

...........

غلا : ههههههههههههههه من جد
هدى : هههههههههههههههههه

قاطعهم بوري سيااره سعوود

غلا : ويييه اخوك له سااعه ينتظر والله فشله
هدى : احسن يستااهل مسكر جواله " حقووداات خخخخخ

غلا : اوكي نكمل ع المسن
هدى تضمهاا : اوكي
غلا تبادلها ضم : يالله بااي
هدى : باي

ومشت كل وحده لسيارتهااا




""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





امريكاا ( واشنطن )

بو ناصر : غريبه البنات مو فييه ولا كييف
بدر : من جد هدوء مو طبيعي
بو ناصر فتح اضوااء الصااله وشافهاا

بو ناصر : دانياا قومي و ناا عمك
دانياا الي نومهاا خفيف قامت وهي ترفع شعرهاا عن وجهها
بدر يجلس جمب بوناصر
دانياا : هلا خالي وعمي تبوون عشااء
بدر : لا ياادندونه
بو نااصر : نبيك تجهزين شنطتك انتي واختك
دانياا دق قلبهاا : هاا
بدر : ما سمعتي جهزي شنطكم وكلهاا يومين ونساافر مع عمك
دانياا : من جد ؟؟
بدر : ايييه حبيبتي وراح تجي يارا وامهاا
دانياا الي حست بطعم الفررح والحمااس : طيييب برووح لرزاان
وقاامت
..............

رزاان جالسه ع سريرها تلف شعرهاا باصبعهاا وسرحاانه
ياراا ضامتهاا من جنب


فاجئهم دخوولهاا


دانياا بدمووع فررح : رزاااااااااان رزاااان
رزان تطالع اختهاا : هااا
دانياا وقفت قدامهاا : قوومي بنساافر
رزاان : طيب
دانياا ما توقعت البروود هذا : رزااااااان بنروح السعوديه كلنااا مع خاالي
رزان ببرود : ك ذ ا ب ه
دانياا : والله
ياراا : وش فيك رزاان قومي جهزي نفسك

رزاان تنقل نظرهاا بين دانياا وياراا : تمزحووووون

دانياا طنشتهاا وقامت تسحب شنطة رزاان الكبيره وتفتحهاا

اماا رزاان قاامت ركض

.......... من جد بنرووح السعوديه ؟؟؟؟؟

بو ناصر : اييييه يا رزيين

رزاان تطالع خاالها

بدر : يله عااد لا تتأخرون بالتجهز

.......... رزاان نطت من الدرج على الارض : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااه

بو ناصر وبدر ركضوا لهاا

رزاان ببكي فرح : ماا صدق مااا اصدق يااربي اناا اسعد بنت بالعالم
وتضم خالهاا : وااااي خاالو عليك حركاات سخيفه
بدر : ههههههههههه ونتي الي سويتيه الحين
عمهاا: ههههههههههههههه

رزاان فكت خالهاا وحضنت عمهاا : اصلااا عموو يستااهل اضمه اكثر لأنه رح يوديناا

رزاان وركض على غرفتهاا : هههههههههههه " تمسح دموعهاا بطفوله " هههههههههه دانيياااا يااراا




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "




بريطانياا ( لندن )

راشد يستمع بترقب


ناصر : اجل بعد اسبووع .......... اييه انشااء الله ........... ههههههه مدري كيف ارد جميلك ......... مشكوور ..... مع السلامه

راشد : هاااا بشر

ناصر وهو يطالع جوااله : هه بعد اسبووع بيجي
راشد : اهاا

ناصر : وانت لساا بتقعد معي
راشد : انت ما تزهق من هالسؤال

ناصر : هههههههههههههه مدري بس مال لجلستك دااعي
رااشد : ايييه يصيير خيير من جد ما تستحي
ناصر : هههههههه




"""""""""""""""""""""""""""""""""""""




ابو ناصر : اييه انشاء الله بعد يومين
بو تركي : الحمد الله .......... كيفهم البناات
بو نااصر : يهبلوون
بو تركي بحنيه : ايييه الله يسعدهن مسكيناات
بو ناصر : طيب بشر الوااالد ونا ببشر بو سعود

بو تركي : صاار
بو ناصر جااه نوم : اوكي اخوي بناام تبي شئ
بو تركي : لا ونا اخوك خذ راحتك
بو ناصر : في امان الله
بو تركي : في أمان الله




"""""""""""""""""""""""""""""""




نهاار يووم جديد

السعوديه الريااض

قدام بيت اهله وااقف بثوبه وشماغه الاحمر وشنطته ماسكينهاا الخدم

................

نورره وهي تلعب بلاي ستيشن 3 مع ماجد

نورره : دب خذ هااااا " وتحرك اليد فوق تحت يمين يساار "
مااجد يصاارخ : لااااااااااااااااا لا ما يصييير
نورره بحمااس : بفوووز اييييييييييه امش ههههههههههه

دخل وجلس 5 دقايق يتأمل اخوانه

.....

نورره : فزت ههههههههههههههههه "وتنسدح عالارض هههههههههه

مااجد : غشاااشه غشااااااااااشه

........ لا ما غشت انا شفتهاا ما كانت تغش

التفتوا للصوت


نورره : خويلد " وقامت تركض له

ماجد نسى نفسه : خاااااااالد حبيبي " ويحضنننه بقووه
خاالد : اااه عرفت غلاتي الحين بس فكوني

نورره و ماجد وكلن يضمه من جهه
نوره تغمز لمااجد وماجد فهمها
وشدوا على خالد بالحضن
خالد الي بداا يتألم من جد : خلاص عااد
نورره : انحبك فيهااا شئ
مااجد : اييييييه انحبك

خالد : فكوني يالقرده " وينفضهم بشويه قوه " حشى
نوره : خخخخخخخ وش رايك بالرومنسيه

خالد : ايييييه الله يعينه
نورره : من ؟؟
خالد : زوجك
نورره : هههههههههههه وتحسب اني بضمه
خاالد بخبث : ادري انك بتسوين اكثر ههههههههه

....... بس استحوا على وجيهكم خربتوا مااجد

خالد يلتفت لأمه : هلا والله بالغاليه زوجه الغالي
ام ناصر : ههههههههههه بطل سوالفك ياا خالد
خالد يبوس راسها ويدهاا : يعني ابوي مو غاالي عندك مثل مهو غالي عندي
ام نااصر : ههههههه عيب عليك احشم امك

خالد يبوس راسهاا : انتي على راسي



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""


السعوديه ( على طريق الشرقييه ) ^_^


تركي : اقوول دقووا علييه يمكن يرد
سعوود : خله تلقاااه توه رااجع ويبي يناام ويرتااح

رائد يتصل .........

.............................

رن جواله

خالد حط كاس الشاي على الطاوله : هلا والله
رائد : شلوونك
خالد : تمام وانت
رائد : والله انا على خط الشرقيه
خالد : لا عاااااااااد
رائد : والله انا والشبااب
خالد : اياا الخونه مو كناا سواا بلندن ما جبتم سيره الشرقييه

نورره ومااجد سكتواا يبوون يسمعوون

رائد : والله افكاار يااسر
خالد : ايييه عاد ياسر افكااره تطلع فجأه
رائد : الزبده بتلحقناا ولا شلون
خالد : مدري بس الشيبان وش رايهم
رائد : تصدق ان ابوي فرح يوم قلت له كأنه يبي الفكه
خالد بتفكيير : اييه والله انهم عندهم سااالفه ذا الشيباان

ام ناصر شرقت بالشااي : كحح كح اووه
نورره فزت لهاا بكوب ماي
خالد شال الجوال عن اذنه ووقف : سلامات يممه
ام ناصر : لا تخااف بس ما انتبهت
نورره : يووه يممه انتبهي
خالد يطالع امه وزااد شكه : ايييه خلاص داام الشيبان موافقين بعد فرصه ما تتفوت
رائد : يعني لاحقناا
خالد : اجل انطق مع النسواان
رائد : زين نتظرك

.......................

نورره : على وين
خالد : على الشرقيه
مااجد قاام له : برووح معكم
خالد : وش تسوي اقوول اقضب ارضك "يطالع امه " يمه عادي ارووح
ام خالد بنفسهاا : ااه يا عبد الرحمن مرسل ناصر الداهيه لبريطانيا وناسي خوييلد الداهيه الثانيه هنا
خالد : يمممه
ام ناصر : اييه ونا امك داام ابوك راضي عادي
خالد يبوس راسهاا : زين اجل اروح اجهز نفسي

نووره : برووح معك

خالد بجديه : الرحله كلها شبااب
نورره : ونا شدخلني خذ معانا بناات عمي وخالي
خالد : نورره بأي حق بناات يطلعون مع عيال عمهم
نورره : انت اخوي
خالد بعصبيه : نورره مو فاضي لسوالفك
نوره : يووووووووووه جعلكم ما تتهنون ياااارب

خالد التفت لهاا

ام ناصر : استغفري ياا بنت
نوره : لا مااابي "بصوت عالي " ما صارت اجازه لا رحنا ولا تمشيناا واخوي بلندن وابوي بامريكا ومستخسرين فيناا الشرقييه

خالد : ماني رااد عليك ... و" مشى يطلع غرفته

ام ناصر : لا حول ولا قوه الا بالله



.............................
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




تقرأ رسااله زوجهاا

لميس انا الحين بالطائره جااي لك
ابيك تجهزين شنطه سفر لك ولياارا لمده اربع اياام
بنساافر السعوديه مع بنات اختي
ادري انك مو فاهمه شي لكن ان وصلت فهمتك

احبك

وقامت تسوي الي قاله زوجهاا وهي مستغربه



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""

انتهى البارت ال ( 5 )




اختكم ............. فيلسوفه ززماني






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس