عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-13, 07:57 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اول اجزاء روايتي



عذاب الحب ينهيني .. وانا مالي سواك انسان

بكيت ودمعي بعيني .. من المخطي من الغلطان

يموت الحب بيديني .. مثل موت الشجر عطشان

ابي منك تواسيني .. حياتي لو دريت احزان

حرام انك تخليني ... مثل قصة بلا عنوان



...: لاااااااااااااااااااااااا ااااا.. لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا



صرخات متكررة تعودت عليها عائلة ابو راشد منذ اكثر من ستة اشهر ..تاتي ام راشد مسرعة كالعادة لمصدر الصراخ .. مكانًا اصبح كئبا حزينا بعد ان كان يملأه الفرح .. غرفة ابنتها الوحيدة أمل .. أمل او كما يناديها الجميع أمووله .. دخلت عليها واحتظنتها وصراخها لا يتوقف وتوسلاتها لا تنقطع : أماااايه لا تخليني اروح .. خليني يمج .. دخيلج أأمااااايه لا تخليني

رجاء مع بكاء وشهيق يقطع قلب أم راشد .. اخذت تقرأ عليها وتسمي عليها باسم الله وهي بين شهقاتها وبكاءها المؤلم . ما لبثت ان فقدت الوعي .. منظر يتكرر امام ناظري ام راشد : حسبي الله علي كان السبب .. الله لا يهنيه ..حسبي الله ونعم الوكيل فيه اللي ضيع بنتي .. حسبي الله عليه

دعاء متكرر من ام راشد على من كان السبب فيما يحدث لابنتها .. دموع وحزن اكتسى به هذا المنزل بعد ان كان مليء بالضحكات والسعاده .. في الخارج وبالتحديد في حديقة المنزل وقف شاب في أوائل العشرينات ينظر لمكان الصراخ .. غافلته دمعة فسارع بمسحها .. ولوح برأسه بأٍسى وحزن .. وبعدها عاد أدراجه إلى الخارج ..



ما سبب صرخاتها المتكررة .. ومن هو خلف ما تعانيه ..؟؟ ومن هو الشاب الحزين ؟

اسئله ستجدون الاجابة عليها من خلال روايتي (عذاب الحب ينهيني ..من المخطي من الغلطان )..قصة حب .. قصة عشق .. قصة جرح .. وقصة ألم



قبل سنتين وبالتحديد في منزل ابو راشد .. وقت الضحى تجلس أمل مع بنات عمها ساميه وسلوى وبنت خالتها هند .. سوالف وضحك ..

امل : سمووي شو صار ع الريال ( الرجال ) ؟؟

ساميه ( وهي اطالع امل بنظرة غريبه ) : أي ريال ؟

امل ( وهي يالسه تلعب بفونها وبدون ما تنتبه لنظرة ساميه ) : اللي عطاج رقمه

طبعا انرسمت علامات الاستفهام على وجه هند ووجه سلوى .. سكتت سامية وهي اطالع امل اللي اخيرا انتبهت لها ..

سلوى : شو فيكن اطالعن بعض وساكتات .. منو الريال اللي تتكلمن عنه ؟

امل : واحد كان فالسوق .. وتعرفن الشباب المغازلجيه ما وراهم الا الترقيم خخخخخخخ

ما مشى الكلام ع سلوى : امووول قولي غير هالكلام

توقف ساميه وباين عليها العصبية : شوفي انتي وهي ( تقصد هند وسلوى اللي قامن ينغزن بالكلام ) صدقتن صدقتن .. ما صدقتن عندكن اربع يدران( جدران ) .. اختارن أي واحد وضربن روسكن فيه .. انا رايحه اشوف خالتي ابرك لي ..

طلعت من الغرفة .. وقفت امل وقالت : مثل ما قلت لكن مغازلجي .. لا تيلسن اطالعني جذي .. اعوذ بالله عيونكن تروع ..

هند وسلوى : شووو

أمل( وهي واقفه عند الباب .. اطلع السانها لهن ) : باي ..

ركضت وركضن وراها وهن يتوعدن انهن بيضربنها .. امل وهي تركض ونازله من الدري ( السلم ) : امااايه .. اماااايه .. ( تشوف ابوها داخل من الباب ) .. ابووويه .الحق علي ..

وتوقف وراه وهي حاضنتنه ..توقف هند وتوقف سلوى : السلام عليكم ( وبان عليهن المستحى ) سلمت سلوى على عمها وحبت راسه ..وهند سلمت ع ريل ( زوج ) خالتها

سلوى : عمي يرضيك اللي تسويه بنتك ؟ تقول عنا نروع !!

ابو راشد : ههههههههههههه هيه يرضيني .. هذي امووله فرحة البيت

اموله : فديت باباتي انا ( وتحبه ع كتفه . وادلع لهن ( اطلع السانها لهن )

هند : شوف شو تسوي عمي .. ترا والله اضربها ..

امل ( وهي تلصق بابوها اكثر ) : ما تقدرين دام ابوي الغالي ابو امووله موجود ..

ابو راشد : هههههههه .. الله يقطع بليسكن اخرتني ..

امل ( وهي تلف قدام ابوها ) : عن شو يا بو راشد .. اناديلك ام راشد ( تقولها وهي ترفع حواجبها )

ابو راشد : ههههههه وشو دخل ام راشد .. خليها فالمطبخ .. انا رايح اييب سويج ( مفتاح ) سيارتي الفتك من الحجرة ( الغرفة )

أمل : افااا عليك يا ابو راشد .. الحين يوصلك ( وتركض ترقى الدري رايحه صوب حجرة ابوها )

ابو راشد : شو اخبار الدراسة ؟؟ عسى شادات الهمة ؟؟

هند : لا تحاتي عمي . ان شاء الله بنييب النسبه اللي ترفع الراس

ابو راشد : ان شاء الله .. وانتي سلوى شو مسويه بمدرستج اليديدة ؟

سلوى : الحمد لله .. بس يبالي وقت اتعود عليها ..

........................................

مطار ابوظبي

نزل من الطائرة وعلى عينيه نظارة شمسية .. ويرتدي تي شيرت ابيض عليه بعض الكتابات باللغة الانجليزية .. وبنطلون جينز ازرق .. وفي يده حقيبة الحاسوب المحمول .. مشى بثقة .. انهى معاملاته وخرج من المطار وقف واخذ نفسًا عميقًا : يا حلاة هالريحه .. الحمد لله اللي اكرمني وشفت بلادي مرة ثانيه .. اللهم لك الحمد ..

ابتسم ابتسامة صغيرة .. واخرج هاتفه النقال .. وضع سماعة الاذن .. وضغط ع احد الارقام الذي خصصه لهاتف شخص غالي عليه .. انتظر احد يرد .. ولكن لم تاتيه اجابه .. طوط طوط طوط ..: غريبه وين راحت الغالية عن موبايلها .. خلني اتصل مرة ثانية ..



في بيت ابو راشد ولان اليوم جمعة الكل مجتمع عنده .. اخوه ابو حمد واخوه الكبير ابو فهد وعيالهم .. وخوات حرمته ام فيصل وعيالها.. وام منصور وبنتها هند واخته ام سعيد وريلها وعيالهم .. فالمطبخ كانت سامية واقفه عند الثلاجه تاخذ لها عصير برتقال سكرت الثلاجة الا تسمع صوت من وراها : انا اسفه

التفت وتشوف امل واقفه وكانت لابسه جينز اسود ضيق وبدي ابيض مع رسومات بلمعه ع الصدر وقميص حريري طويل ومحطيه تاج ابيض مع فصوص كريستال وفاتحه شعرها الطويل اللي يوصل الين خصرها .

ما ردت عليها سامية .. كملت امل : تعالي معي ( مسكتها من ايدها وسحبتها معها بالقوة )

هند اللي واقفة فالصاله وشافت امل ماسكه سامية ورايحه معها فوق لطابق الثاني .. حست بغيره فقلبها .. لانها تحب أمل مووت وتغار من أي بنت تكون معها .. هند بنت حبوبه طيبه لدرجة كبيرة .. بس اذا حد داس لها ع طرف تنقلب شخصيتها 180 درجه .. طويله وجسمها حلو وشعرها بني قصير الين الكتف عيونها صغيره عسلية وخشمها متوسط الطول واثمها ( فمها ) واسع شوي .. تمت تراقبهن الين اختفن وهي فداخلها تحترق وتريد تعرف شو اللي بينهن .. سرحت وعيونها ع اخر السلم ولا انتبهت لمريم اللي يالسه تكلمها

مريم ( وهي تحط ايدها ع كتف هند ) : نحن هنا ..

التفتت هند بعد ما نقزت من لمسة مريم لها : شو فيج .. خوفتيني ..

مريم : انا شو في .. والا انتي اللي ما اعرف وين وصلتي .. اكلمج ولا تردين علي .. ( تتقرب منها وتهمس فاذنها ) منو اللي طلع فوق وانتي شفتيه .. ياللا اعترفي

هند : والله انج فاضيه .. ( راحت وخلتها )

مريم فنفسها : علينا يا هنووده .. كل شيء بيبان

.............................

في مجلس الرجال يجتمع الشباب بعضهم يلعبون ورق والبعض الاخر يلعبون بلاي ستيشن

ماجد يرمي الورق الذي بيده بعد ان غلبه فهد

ماجد ( وهو يقف ) : والله مب حالة .. شو هااا كل شوي يغلبنا

حمد يمسك ايد ماجد : ايلس وخلنا نكمل .. بلاك عصبت .. تراها الا لعبه ..

يسحب ايده من ايد ولد عمته : لا ما في بروح .. وبعدين العبه صايره ممله ..

فهد : ههههههههههههههههههههه ممله لاني اغلبكم خخخخخخ

فيصل : والله انك حركات يا فهيدان .. اكييد مسوي سحر ..

فهد : اعوذ بالله .. أي سحر .. قول الا ذكا

ماجد : ههههههه قال ذكا .. انت وين والذكا وين ..

فهد : مجوود اقصر الشر .. وبلاها هالرمسه اللي ما منها فايده

ماجد : لو انك ذكي كان ما ..

قام فهد واقف وهو معصب ومسك ماجد من كندورته ( ثوبه ) : بتقصر الشر والا شو

تاح ( رمى ) سعيد الرموت مال اللعبه من ايده وقام صوبهم : شو فيكم ؟

فيصل اللي ماسك فهد : فهد هده ( اتركه ) وما عليك من كلامه

ماجد : والله لو فيك خير اضرب .. كان ما خليت سمعتك ع كل اللسان ما اكون ماجد

فهد وهو يرص ع اسنانه : مجوود ترا والله حاشمنك للحين ..

ماجد : هههههههههههههههه قول الا خايف ..

فهد قام يبي يضرب ولد عمه .. بس تدخل راشد اللي كان رايح اييب الغدا من المطعم وتوه راد

راشد وهو يمسك ايد فهد اللي كان ناوي يمدها ع ماجد اخو راشد : امسحها بويهي فهيدان

التفت لاخوه ماجد : وانت ما تستحي ع ويهك .. ترفع صوتك ع ولد عمك اللي اكبر منك

ماجد : اوووووووووووووهووووووووو .. اسمع رشوود ترا مالي خلقك

ينحني وياخذ غترته من ع الارض ويحطها ع كتفه ويكمل وهو يطالع فهد اللي معصب : انا رايح صوب ربعي ابركلي من مقابلة هالويووه ( الوجوه )

وهو طالع يضرب باخوه سلطان اللي اصغر منه باربع سنوات ( 16 سنه ) بس اللي يشوف ماجد يقول سلطان هو العود

سلطان : وين رايح .. الحين بنحط الغدا ..

ماجد : خل اللي داخل ياكلونه .. انا رايح صوب ربعي ..

سلطان : ماجد شو هالرمسه .. نسيت ان ابوي معتمد علينا ..

ماجد : اسمع سلطوون .. مب ناقص اسمع محاضره منك انت .. انا طالع .. باي

فالداخل وقف فهد وهو ما عارف شو يقول لراشد

فهد : السمووحه منك والله ما قصدي امد ايدي ع اخوك ..

راشد : فهيدان شو تقول .. هذا مجود رافع خشمه والكل يعرفه .. خل عنك .. وامسح سواة اخوي بويهي ..

فيصل : والله كفووو يا راشد ..

سعيد وهو يهمس لحمد : شو صار بالضبط .. وشو اللي كان بيقوله ماجد وسكت ؟

حمد : سعيد بلاها لقافتك الحين ..

بعرفكم ع شباب قصتنا .. راشد ولد بو راشد البكر وعمره 23 سنه متخرج من كلية الشرطة طويل وزنه حلوو بالنسبه لطوله .. اسمراني شوي ونظرته فيها هيبه .. ماجد اخوه اللي اصغر منه عمره 20 سنه عنده ثانويه .. اشتغل اكثر من مرة وطلع من شغله والحين هو عاطل .. ما فيه طول وابيضاني وضعيف .. سلطان اخوهم واخر العنقود عمره 16 سنه ثاني ثانوي وطموح ويحلم يدرس طب فالخارج مثل ولد خالته ناصر .. فيصل ولد خالتهم ابوه متوفي من سنة ونص عمره 22 سنه يشتغل فمطار ابوظبي فالليل ويدرس أي تي فالنهار .. ابيضاني وصار شكله رهيب بعد ما ما دخل نادي صحي ونزل من وزنه اللي كان فوق 90 ..سعيد ولد عمة راشد عمره 19 اول جامعه كلية القانون .. حمد اخو سعيد وعمره 17 سنه . اما فهد فهو ولد عم راشد عمره 22 سنه ..




هل سيؤثر ما صار بين سامية وامل على علاقتهما ؟؟ ام ستصلح امل ما افسدته بدون انتباه منها ؟؟

لماذا عصب فهد من كلام ماجد ؟؟ وما هو السر الذي يهدده به ماجد وانه سيفضحه ؟؟

ومن هي الغاليه التي يتصل بها ؟؟ ومن يكون هو ؟؟ وما دوره في روايتي ؟؟

كل هذه الاسئلة ستجدوان جوابها في الجزء الثاني


انتظروني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس