عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-13, 07:59 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الجزء الثاني من روايتي

بعد ان سحبتها غصبا عنها الى الطابق الثاني .. ادخلتها غرفتها ودار بينهما هذا الحديث



أمل : والله ما انتبهت لهن .. نسيت ..

سامية : انا خايفة من سلوى .. اكيد بتقول لامي .. ومنو اللي بيفكني من اللسانها

أمل : مثل ما قلت لج قولي انه مغازلجي ..

ساميه : الله يستر ..

أمل : انا مستغربه من شيء .

سامية : من شوو ؟؟

أمل : عمتي نورا .. ليش ما يت ؟؟

سامية : والله عمتي وراها سر عوود ومحد يعرفه غير ولد عمي فهد .. لانه دايم معها .. خلينا نسأل مريووم يمكن تعرف ..

ينفتح الباب : اسمع اسمي .. هاااا شو تريدن في .

تنقز ع الشبريه ( السرير ) وتربع ريولها وتتكلم باهتمام : هاااا .. شو تبن ؟

أمل ( وهي تحاول ما تضحك ) : والله انج سالفه يا مريووم .. الحين متى بتعقلين .. والله اللي يشوفج يقول عمرج 15 مب 20 خخخخ

مريم : سكتي سكتي .. لا تعيبين علي وانتي اردى مني

كلهن : ههههههههههههههههههههههههه هه

مريم : انزين لا تضيعن السالفه ,,, شو كنتن تريدني .. والا ما كنتن تتكلمن عني ؟؟

ساميه : كنا نريد نسالج عن عمتي نورا .. ليش ما يت معكم ؟

تغير شكل مريم وتنفست بعمق : آآآآه .. عمتي الله يعينها .

أمل ( بخوف ): شو فيها ؟؟

مريم ( وهي تهمس ) : شكلها عشقانه .

تضربها ساميه بالمخده : صدج غبيه .. الحين عمتي نورا تفكر بهالاشياء .. هذي من باب حجرتها يالله تطلع ..

مريم : والله تصعب علي .. تصدقن ان ابوي مانعنها تدخل النت .. بس مرات اتي عندي وتفتحه بس اطلع اشياء تحتاجها ملابس اكسسوارات وتقرا وااايد

امل : الله يكون بعونها .. بس ليش عمي ما يبيها تدخل النت .. شو هي صغيره ويخاف عليها

مريووم لا تزعلين مني بس ابوج اللي هو عمي متخلف

مريم ( وهي تضرب امل بالمخدة ): انا ابوي متخلف .. صدج ما تستحيين

الكل : ههههههههههههههههههههه

.................................................. ...............

في بيت ابو فهد وفي غرفة نورا بالتحديد .. تجلست نورا على التسريحة وتناظر نفسها بالمرآة .. وتحرك اصبوعها السبابه تحت عيونها وتحاول انها تشدهن ..

نورا ( في نفسها ): تغير شكلي واايد .. اللي يشوفني يقول عمري فوق 30 مب كني فالاربعة والعشرين .. آآآآآآآه سنين مرت ..( تنهدت )

نورا ( وبصوت خفيف ) : اشتقتلج يدتي .. ليش رحتي وخليتيني .. عايشه ومب عايشه بدونج والله

نزلن دموعها الحارة على وجنتيها .. مسحتهن ومشت نحو درج الكوميدينا واخرجت دفترها الصغير .. واخذت تكتب :

تعبت من الانتظار .. دقائق الساعة لا تتحرك .. والزمن واقف

ارغب بالبكاء والنحيب والصراخ .. ولكن عقلي يقول لا ..

الحياة اصبحت بلا طعم وبلا لون .. كنتم انتم طعمها ولونها

آآآآآآآآه .. كم وحدتي تعذبني .. الناس من حولي ولكني سجينة الماضي السعيد

.....

رن موبايلها منبأ بوصول رسالة قصيرة .. اخذته من على الكوميدينا وفتحت الرساله

الرقم مجهول .. ولكن الرساله جعلتها تبتسم .. فهذه ليست المرة الاولى التي تصلها رسالة من نفس الرقم .كانت فحواها :

شوق .. وله .. ولهفة قلب يعشقك

يبعث لك صباحات حبه .. ويقول لك :

صباح الخير



...

نعود الى غرفة أمل بعد ان تناولوا طعام الغداء ..

هند : امووله بتخبريني وين بتروحين والا شو ؟

امل وهي تاخذ عباتها من الدولاب : لا ما بخبرج ..بس اريدج تغطين علي اوكي

تحطي العباة ع الشبريه ( السرير ) وتاخذ شباصة كبيرة مصنوعه من الشيفون والريش وتلف شعرها الطويل الناعم بها .. تلبس عباتها وتسكر الازرار اللي فوق الين فوق الركبه وتخلي باقي الازرار مفتوحه .. وتحط شيلتها ( غطاء الرأس ) وهند اطالعها وهي ساكته

امل : شوفيلي الصالة فيها حد ..

هند : اوكي .. بس لا تتهوريين .. ترا والله بديت اخاف عليج .

امل : لا تخافين .. بروح مع عزيز وبرجع بسرعه ..

طلعت هند تشوفلها الصالة والطريق للباب الخلفي للفلة .. ورجعت بسرعه

هند ( وهي تنافخ لانها كانت تركض ) : الطريج سالك .. ياللا بسرعه .

امل : وين البنات والعيايز

هند : هههههه العيايز برع فالحديقة مسويات برزه هههههه .. والبنات فالصالة الصغيرة يطالعن فلم ..

امل : حلوووو .. ادعيلي محد يحس بغيابي

هند ( وهي ترفع كفوفها ) : يا رب محد يحس .. عشان ما اتوهق

تضربها امل ع كتفها وهي تقول : لا تخافين .. ياللا باي ..

.........

في الحديقة كل الحريم يالسات .. ام راشد وخواتها وام فهد وام حمد ومعهن يالسه حمدة بنت ابو فهد وفحظنها ولد عمها حمد اللي عمره 4 سنوات

ام راشد : حبيبتي حمدة ليش ما تروحين تيلسين وييا البنات داخل وتستانسين وياهن

حمدة ( وهي موطيه راسها ) : مرتاحه هني عمتي .. بس اذا ما تبوني عاادي بروح

ام راشد : افااا عليج يا بنتي .. الا نباج ونباج

ام فيصل : اذا ما نبي حمدة من نبي عيل

استحت حمده وقامت تلاعب حمد عشان تخفي خجلها عن الحريم .. شوي قامت ومسكت ايد حمد : ياللا حموودي خلنا نروح داخل .. سمحلي

ام حمد : مسموحه فديتج .. وخلي بالج من حموود

حمدة : حموودي فعيوني الثنتين ..

عقب ما راحت وابتعدت مسافة عنهن

ام سعيد : ما شاء الله عليها بنت اخوي ادب وجمال يا ليت ولدي سعيد عوود كنت خطبتها له ..

الكلام والمدح اللي ينقال عن حمدة ما عجب ام فهد قالت وهي تقاطعهن : بنتي مريم احلى منها بواايد .. شو تبن فيها للحين كل اللي يتقدمولها ترفضهم وكنها ملكة لا عايبنها العجب ولا الصيام فرجب


ام فيصل : استغفري ربج يام فهد .. وان شاء الله نصيبها بييها ..

ام فهد ( وهي تحيس بوزها ع جانب ) : ان شاء الله

ام منصور : عيل شخبار نورا .. وليش ما يبتوها وياكم يام فهد ؟

ام فهد : ما طاعت اتي تقول راسها يعورها

ام سعيد : الا محد خطبها ؟؟

ام فهد : الصراحه واايدين يوو صوب بو فهد يريدونها بس هي ترفض

ام فيصل : ليكون حمده متاثرة بعمتها

ام راشد : والله مب بعيده .. هي دووم وياها .. وعاد نورا محد يرفض لها طلب من اخوانها لانها امانة ابوهم ..

ام سعيد : الله يرحمك يا ابوي ..

الكل : آآآآآآآآميييييين

حمدة بنت طيبه وحبوبه وجميلة واللي مجملنها بياضها وعيونها الوساع وخشمها الطويل كالسيف ..عمرها 21 متخرجه من كلية التقنية بس ما اشتغلت..لان ابوها رافض فكرة ان بناته يشتغلن وهو موجود ..

.............................................

في المطار يجلس ناصر وهو ينتظر من سياتي ليقله .. اخرج دفتر اشعاره الذي يحتفظ به منذ سنوات لانه هدية من شخص غالي عليه .. فتحه واخرج قلمه واخذ يخط الابيات التالية :



طال البعد والشوق ذباح .. وقلبي بالعتب مهلكني

اعشقك واموت فيك يا صاح.. والوله يمك ماخذني




شوي يرن موبايله .. تغيرت ملامحه وهو يكلم المتصل .. سكر الموبايل وقام وعلق شنطة الاب ع كتفه وسحب شنطة ملابسه .. وطلع .. كانت سيارة استيشن رصاصية موديل 2009 واقفه تترياه برع المطار .. نزل السايق واخذ شنطة ناصر وحطاها بالسيارة .. ركب ناصر السيارة وهو يسلم : السلام عليكم

...: وعليكم السلام .. هلا و...
وقبل ما تكمل قاطعها: انتي الحين بتفهميني شو هذا اللي تسوينه .. من متى عندنا بنات يطلعن بروحهن مع الدريول ( السواق ) من البيت .. شو بيقولون عنج الناس

ما خفتي ع ابوج وع امج واخوانج .. تخيلي لو صار شيء لسمح الله واهلج ما يدرون
شو بيكون شعورهم .. شو بتكون ردة فعل الناس .. بيقولون بنتهم هايته(ليس لها ولي) ..انتي ما تفكرين ....
وكمل كلامه بعصبيه مثل ما بداه .. وهي ساكته وموطيه راسها ..شوي تشهق لانها كانت تبكي .. انتبه لها .. وسكت وهو يستغفر ربه
ناصر : استغفر الله العظيم .. امل .. امل
ما ردت عليه وزادت بالصايح .. تكلم الدريول : بابا انت ليش يسوي زنجال ( صراخ ) ماما امووله يجي وهو واجد فرحان يقول بسوي مفاجأة .. انت ليش يكلم هو بهزا شكل ( انت ليش تكلمها بهالطريقه )
هني امل ما قدرت تسيطر ع نفسها ونحنت ع الكرسي اللي قدامها وقامت تصيح بزياده ..
ناصر: امل .. انا اسف .. بس والله من خوفي عليج .. خلاص عااد .. ياللا مسحي دموعج .. حرام ويهج الحلو يتسبح بالدمووع
استحت من كلامه وسكتت وهي تمسح دموعها بعشوائيه ..
ناصر : شحالج يا بنت خالتي .. وشحال الاهل كلهم
امل ( بصوت خفيف ) : بخير .. انت شحالك ؟
ناصر : دام ريولي ( رجولي ) داست ع هالارض الطيبه انا بالف خير ونعمه ..الا خبريني .. ليش ييتي بروحج .. انا ما قلت لج تقولين لراشد اييني ..
امل : حبيت افاجأ الكل .. بس لو عرفت اني باخذ هزبه ( كلام قوي ) محترمة منك كان ما ييت
ناصر : ههههههههههههههههههههههه يحليلج يا امووله .. بعدج مثل منتي .. ما تغيرتي .. ما تتحملين حد يكلمج ويصارخ عليج ..
امل اطالعه وهي مبتسمه .. يلتفت صوبها واتي عيونه بعيونها .. تنزل راسها وتلتفت ع قدام ..
ناصر : مشتاااااااااااااااااااااا اااااق والله اني مشتااق للكل .. مشتاق لحجرتي .. مشتاق لبيتنا .. مشتاق لبلادي .. مشتاق لامي ولفصول .. ومشتاق لناس غاليين وما ادري اذا هم حاسين بشوقي
يوم سمعت امل جملته الاخيره التفت صوبه : نصووور .. منو الناس ؟؟ والله وطحت فيدي يانويصر ..
ناصر : ههههههههههههههه وانتي بهالسرعه يت فراسج هالافكار الشينه ..
امل : ما تقدر تكذب علي .. بعدني اعرفك زين .. ما تقدر تكذب .. ياللا خبرني منو هالناس .. والا نقول منو سعيدة الحظ ..
تغير وجه ناصر ونزل راسه وهو يقول : ما عليج من كلامي .. الله يستر عليهم ويسعدهم ..
اكتسته سحابة حزن غريبة .. لم تستطع امل ان تفسرها .. اخذتها التساؤلات بعيدًا
وساد الصمت المكان .. الطريق مزدحم بالسيارات اليوم جمعة والكل فالخارج في هذا الوقت .. ارادت ان تقطع جو الهدوء فقالت : ناصر ..
ناصر : هلا .. آمري بغيتي شيء ..
امل ( وهي منزله راسها وضامه كفوفها ببعض ): لا تخبر حد اني ...
سكتت لانها ما عرفت تكمل ونحرجت تطلب من ناصر
ناصر: ولا يهمج .. ادري بخالتي بتسويلج محاضرة قد محاضرتي 10 مرات ههههههههههههه
ابتسمت امل وقالت : ترا امك واخوانك عندنا بالبيت وبيباتون عندنا لان امي ما خلتهم يروحون ..
ناصر :حلووو .. يعني بنجتمع مثل قبل يوم كنا صغار .. الله ع ذيج الايام .. والله لو ترجع بعيشها مثل ماهي بحلوها ومرها .. الا خبريني .. انتي ثانويه عامه صح ؟
أمل : هيه .. وان شاء الله اييب نسبة ادخلني الكلية اللي ابيها ..
طول الطريق وهم سوالف وضحك .. امل كانت مستحيه من ناصر شوي لانه غاب عنهم سنتين .. بس بسرعه قدرت تكسر المستحى وتكون معاه عاادي .. وصلوا الفلة ونزلت امل عند الباب الخلفي للفله انحنت وهي اطالع ناصر اللي يالس فالسيارة عشان يروح مع الدريول للباب الرئيسي .
امل : نويصر امانه لا تخبر .. وبعدين عزيز معنا من خمس سنين .. يعني خوفك وصريخك علي ما كان له داعي ( ولوت بوزها بزعل )
ناصر : زعلتي .. تسمعين الاغنيه اللي تقول :
ازعل ولا تفكر براضيك .. محد جبرك تكون زعلان ( قالها وهو يغني.. صوته كان حلوو وخلى امل تبتسم )
ناصر : هههههههههههههههه والله انج سالفه
امل : اوك .. انا سالفه .. وسالفه حلووة بعد (تقول جذي وهي ترمش بعيونها بسرعه )
امل : ياللا باي .. اخاف حد يشوفني .
ركضت لداخل البيت وبدون ما تنتبه الا سلطان بويها ( وجها )..
امل : ( برتباك ) : سلطان ..



شو السر اللي تخفيه نورا ؟؟ ومن هو صاحب الرقم المجهول ؟؟

من هم الناس الذين اشتاق لهم ناصر ؟؟ وهل ستتوصل امل اليهم ؟

ماذا سيحدث لامل بعد ان كشفها اخيها سلطان ؟؟

كل هذا ستعرفونه فالجزء القادم


تحياتي


ملاحظه : جميع الخواطر والشعر التي فالرواية والتي تكون ع لسان الشخصيات من كتاباتي









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس