عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-13, 10:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




آلسـلآم عليكـم ورحمـة آلله وبـركـآتـه ..,
تفضلـوآ ..

[ قـرآءهـ ممتعـه ] ..




آلبـآرت آلثـآلث ..


آلصبـآح آلسـآعـه آلسـآدسـه وآلنصـف صبـآحـآ ..
فـي بيـت أبـو سلطـآن - جنـآح سلطـآن ..

../ سمـآح يـآ سمـآح .. تـرآك أقلقتينـي هـذي مـوب حـآلـه .. قـومـي بسـرعـه عشـآن أوصلـك آلمـدرسـه ..
سمـآح / أووف .. أبـي أغيـب ..
سلطـآن / نعـم !!.. مـآ عنـدنـآ بنـآت يغيبـوآ .. ويـآلله قـومـي بسـرعـه ..
سمـآح وهـي تقـوم / أووف كـل شـيء غصـب فـي هـآلبيـت .. // تـذكـرت // خلصـت كتـآبـة !!
سلطـآن / أيـوهـ ..
تـذكـر آلدفتـر .. قـآم لهـآ ومسـك يـدهـآ بخفـه بحيـث أنهـآ مـآ تـألمهـآ ..
سلطـآن / أنتـي وشلـون تقـولـي آلدفتـر ضـآع مـن صـديقتـك .. وهـو بـ شنطتـك ..!!
سمـآح بـإرتبـآك / هـآ .. مـدري .. هـي آآآ .. هـي قـآلت لـي ضـآع منهـآ .. بعـد يـدك بتجهـز ..
بعـد يـدهـ وتـوجهـت لـ آلحمـآم بـ أسـرع مـآ عنـدهـآ وهـي تحمـد ربهـآ أن مـآ سـوى لهـآ شـيء ..
سلطـآن تنهـد / أووف مـن كـذبـك .. آلله يصبـرني عليـك وعلـى كـذبـك ..



.

.

.



تحـت ..

نـزلـت شـآدن بـ عجـل ..
بـآست رآس أمهـآ وأبـوهـآ ../ صبحكـم آلله بـآلخيـر .. وشلـون أصبحتـوآ !!
أم سلطـآن / آلحمـدلله علـى كـل حـآل .. أجلسـي أفطـري ..
جلسـت تفطـر علـى آلسـريـع ..
أبـو سلطـآن / غـريبـه نـآزلـه متـأخـر ..
شـآدن / وش أسـوي مـآ نمـت ألآ متـأخـرهـ .. فـ عشـآن كـذآ صليـت وكملـت نـوم ..
أبـو سلطـآن / يـآ بنتـي كـم مـرهـ قلـت لك بـلآش سهـر .. تـرى آلسهـر مضـر ..,
شـآدن / أن شـآء آلله يبـه .. أنت تـآمـر آمـر ..
قـآمـت بـآست رآسهـم ..
../ مـع آلسـلآمـه ..
أم وأبـو سلطـآن / بحفـظ آلله ..


نـزل نـوآف وسلطـآن مـع بعـض ..
سلمـوآ عليهـم وجلـس نـوآف يفطـر ..

سلطـآن بـ صـوت عـآلـي / سمــآآآح يـآلله تـأخـرتـي ..,
أم سلطـآن / أجلس أفطـر ..
سلطـآن / لآ يمـه مـوب مشتهـي .. عليكـم بـآلعـآفيـه ..
أم سلطـآن / آلله يعـآفيـك ..

نـزلت سمـآح ..
سلمـت مـن بعيـد ..
وكـآنت رآح تمشـي تخـرج لـ بـرىـآآآ
سلطـآن / سمـآح وش سـويتـي !!
سمـآح / مـآ سـويت شـيء وآلله ..
سلطـآن / أمـي وأبـوي تحتـرميهـم .. ومـن آلأحتـرآم أنـك تبـوسـي رآسهـم .. فهمتـي !!
سمـآح تـوجهـت لهـم مكـرهـه مـن تحكـم سلطـآن آلـدآئـم .. بـآست رآسهـم ..
وجـت لـه / كـذآ زيـن
سلطـآن أنقهـر منهـآ ومـشـى ومشـت هـي ورآهـ ..

أبـو سلطـآن / آلله يهـديهـآ ذآ آلمـرهـ .. حـركـآتهـآ حـركـآت مـرآهقـه ..
أم سلطـآن تنهـدت وحسـت قـد أيـش ظلمـت ولـدهـآ بـذآ آلزوآج .. ونـدمـت علـى سكـوتهـآ لـ زوجهـآ لمـآ قـآل لهـآ أنـه يبـي سمـآح لـ سلطـآن ..

// أبـو سلطـآن صـديـق أبـو فـوآز آللـي هـو أبـو سمـآح .. ولأن أبـو فوآز مـآت فـ قـرر يزوج ولـدهـ مـن بنـت صـديقـه .. //



.

.

.

.



فـي آلمـدرسـه - آلفسحـه ..

جـآلسـه مـع صـديقـآتهـآ ..
فجـر / كـذآآآبـه .. وكتبـه لك !!
سمـآح / غصبـآ عنـه أوب طيـب منـه
فجـر / آلله يـرزقنـي زوج مثلـه ..
سمـآح / مستحيــل .. ههههههههههههه تذكـرت آلصبـح لمـآ قعـدت وسـألنـي عنـه !!
رنـآ / شـآفـه !!
سمـآح / أيـوهـ .. بـس عـآد أنـآ قلـت مـدري عنـه ههههههههههههه
رنـآ / وآلله أن زوجـك خبـل ..
سمـآح / تـوك تعـرفـي أنـه خبـل .. مـن زمـآن !! ولآ وحـدهـ مـآ تبيـه ليـش مخليهـآ علـى ذمتـه
روآن / حـرآم عليـك يـآ سمـآح زوجـك مـآ سـوى لك شـيء .. عشـآن تتكلمـي عنـه بذآ آلطـريقـه ..
وآلبـلآ مـوب منـه آلبـلآ منـك أنتـي آللـي وآفقتـي عليـه .. ورفضتي قـربـه منـك .. خليتيـه وآحـد غـريب .. وهـو آلمفـروض أنـه يكـون أقـرب لك منـآآ ..
سـؤآل مـوب رآضـي ينـزل مـن بلعـومـي .. أنتـي ليـــه رفضتيـه !!
مـع أن أي بنـت كـآنت رآح تتمنـى وآحـد مثلـه بطيبتـه وأخـلآقـه وصبـرهـ .. ليــه // وبـإصـرآر أستغـربتـه مـن نفسهـآ وأستغـربـوآ مـنـه صـديقـآتهـآ وأولهـم سمـآح // ليــــــه !!

ررررررررررررررررررررن

رن آلجـرس لـ يعلـن أنتهـآء آلفسحـه .. وتهـرب سمـآح عـن آلأجـآبـه .. !!



.

.

.


فـي بيـت أبـو طـلآل ..
جنـآح ورود وطـلآل ..

جلسـت مـن نـومهـآ أو شبـه نـوم ..
لأنهـآ مـآ عـرفت تنـآم كـويـس ..

شـآفـت آلسـآعـه آلتـآسعـه وآلنصـف ..
تـذكـرت آلجـآمعـه وقـآمـت بتتجهـز حتـى لـو مـآ حضـرت آلمحـآضـرهـ آلأولـى تقـدر تحضـر آلثـآنيـه ..
دخلـت آلحمـآم تـآخـذ شـآور ..
طلعـت ولبسـت تنـورهـ سـودآء مـع قميـص أبيـض وجـآكيـت رسمـي أسـود ..
أتصلـت علـى آلسـآيـق ..
نشفـت شعـرهـآ بـآلسشـوآر علـى آلسـريـع ..
خلصـت وربطـت شعـرهـآ ..
أتصلـت علـى طـلآل ..
ورود / هـلآ حبيبـي .. أنـآ بـروح آلجـآمعـه ..
طـلآل / لآ حبيبـي .. أنتـي شكلك تعبـآنـه عشـآن كـذآ مـآ صحيتـك ..
ورود / لآ خفيـت .. تبـي شـيء !!
طـلآل / لآ سـلآمتـك .. بـس إذآ حسيتـي روحـك تعبـآنـه أتصلـي علـي ..
ورود / طيـب .. بـآي ..,

قفلـت منـه .. لبسـت عبـآتهـآ ..
وطلعـت لـ آلسـآيـق ..


.

.

.


فـي آلجـآمعـه ..
غـرآم / أووف وآلله مـلآنـه أحضـر محـآضـرآت .. وش رآيـك نفـل آلدعـوهـ ولآ نحضـر !! ..
هيـآم بـ بـرود / سـوري حبيبتـي إذآ أنتـي كسـولـه فـ أنـآ دآفـورهـ ..
غـرآم تطـآلعهـآ بنـص عيـن ورآفعـة حـآجبهـآ آليسـآر / أعصـآبـك يـآ دآفـورهـ ..
هيـآم / غصبـآ عنـك دآفـورهـ ..

جـت لهـم صـديقتهـم غـلآ لـ تقـآطعهـم ..
غـلآ / هـلآ وغـلآ وصحـن حـلآ لـ آلحلـويـن ..
وحضنـت هيـآم بقـوهـ ..
ولمـآ جـآ دور غـرآم سفطتهـآ وقعـدت جنـب هيـآم ..
آلشـيء آللـي خـلآ غـرآم تنقهـر
غـرآم / يـآ حمـآرهـ وش هـ آلحـركـه !! ..
غـلآ ببـرود / أي حـركـه !!
هيـآم ضحكـت بقـوهـ تقهـر غـرآم زود / ههههههههههههههههههههه تستـآهليـن غـرومـه .. // لفـت علـى غـلآ // حلـوهـ حـركتـك
غـلآ بثقـه / أعجبـك ..,
غـرآم عصبـت وكتفـت يدينهـآ بـزعـل / سخيفيـن ..
غـلآ قـآمـت وحضنـت غـرآم بقـوهـ / أمـزح معـك مـآ تتقبلـي مـزح منـي ..
غـرآم / هـذآ مـزح هـذآ .. أووف آلله يعيـن آللـي بيكـون زوجـك علـى ثقـآلة دمـك ..
غـلآ بمسخـرهـ / لآ كـل شـيء ولآ آلزوج مـآ أسمـح لك هـو خلـه يجـي وأنـآ بطفشـه مـن ثقـآلة آلدم آللـي عنـدي ..

// وبجـديـه //

مـدري ميـن آللـي يبـي وحـدهـ مثلـي .. لآ جمـآل ولآ أهـل .. خلينـي سـآكتـه بـس ..

هيـآم بجـديـه / غـلآ بـلآش هـآلكـلآم وبعـدين ميـن قـآل أنـك مـوب حلـوهـ بـآلعكـس تجننـي ومـوب شـرط آلجمـآل آلأخـلآق تحلـي وأنتـي مـآ شـآء آلله أخـلآقـك معـروفـه فـي آلجـآمعـه كلهـآ ..

غـرآم / وإذآ علـى آلأهـل أمـك مـوب أول وحـدهـ تتطلـق .. ولآ تنسـي هـي وش سـوت عشـآنكـم !! .. وكيـف تمسكـت فيكـم بـأيدهـآ وأسنـآنهـآ وآللـي يقـرب منكـم مـوتـه علـى يـدهـآ ..

هيـآم / ولآ تخـآفـي نصيبـك جـآي .. ولآ تستعجلـي لسـآتك صغيـرهـ ..

غـلآ / معكـم حـق .. أمـي لـو أقتـل روحـي عشـآنهـآ مـآ أوفيهـآ حقهـآ .. أمـآ أبـوي لـو أقتلـه بسكيـن مليـون طعنـه مـآ يبـرد قلبـي علـى آللـي سـوآهـ بـأمـي ..

هيـآم / غـلآ عيـب وش ذآ آلكـلآم .. !! مهمـآ كـآن هـذآ أبـوك وآلوآجب أنـك تحتـرميـه

غـلآ بمسخـرهـ / أحتـرمـه !! هـه .. آللـي سـوآهـ فينـآ مـوب شـوي .. طلـق أمـي وهـي حـآمـل وسـرق فلـوسهـآ .. تـزوج مـن ورآهـآ وعنـدهـ عيـآل منهـآ .. ولآ أحـد يـدري .. تصـوروآ !! لآ وكـآتب آلبيـت بـأسم زوجتـه آلثـآنيـه .. صحيـح آللـي يقـول [ كـريـم مـن مـآل غيـرهـ ] .. أختـي آلصغيـرهـ أنكـر أنهـآ بنتـه لـو أمـي مـآ شكـت لـ آلمحـآكم تبـي تثبـت نسبهـآ .. وثبت أنهـآ بنتـه بـس مـآ صـرف عليهـآ ولآ ريـآل .. مـآ يـدري وش صـآر لنـآ .. ميـن صـرف علينـآ !! وتبينـي أحتـرمـه .. ولآ تقـولـوآ بتتـزوجيـن .. أي زوج هـذآ آللـي يبـي وحـدهـ أبـوهـآ سـوى كـل هـذآ بـ أمهـآ !!

وجلسـت تبكـي بقهـر ..

غـرآم / آلله ينعنـي كـآني فتحـت بـآب كـآن مسكـر .. غلـوي لآ تبكيـن آلله يخليـك تـرى أبكـي

هيـآم / وأنـآ كمـآن يـآلله وقفـي بكـآ لآ أبكـي معـك ..

غـلآ وهـي تمسـح دموعهـآ / لآ آلله يخليكـم كـل شـيء ولآ تبكـون وحدهـ صـوت بكـآهـآ بتسمعـه آلجـآمعـه كلهـآ وآلثـآنيـه لـو صـآحـت مـآ بتسكـت

.. // وأبتسمـت // شـوفـوني هـذآ أنـآ وقفـت بكـآ ..
// وكـ محـآولـة لـ تغييـر آلجـو // بنـآت قـومـوآ بـوريكـم شلـه ..
هيـآم / طيـب يـآلله ..

قـآمـوآ تتوجهـوآ لـ آلشلـه ..
لمـآ شـآفتهـآ غـلآ شبقتهـم وهـم وقفـوآ ..

غـلآ / آلسـلآم عليكـم ..
آلبنـآت / وعليكـم آلسـلآم ورحمـة آلله ..
غـلآ / شلـونكـم بنـوتـآت !!
آلبنـآت بـأصـوآت متفـرقـه / طيبـه .. بخيـر .. آلحمـدلله بخيـر
غـلآ / أبـي أعرفكـم علـى صـديقـآتي // ولفـت لهـم ونـآدت عليهـم // هيـآم .. غـرآم تعـآلـوآ ..

جـوآ لمهـم ..
سلمـوآ عليهـم وجلسـوآ معهـم ..
تعـرفـوآ علـى بعـض ..
شـآدن , حـلآ , يـآسميـن , آلعنـود , نـور ~> سنـه أولـى قسـم عـربي ..
وجلسـوآ معهـم ليـن مـوعـد محـآضـرآتهـم ..
أخـذوآ أرقـآم بعـض ..
ووعـدوهـم أنهـم يجـوهـم مـرهـ ثـآنيـه ..



أنتهـىـآآ ..

- سمـآح وحـركـآتهـآآ !!
- وش رآيكـم بـآلروآيـه ..!!






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس