عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-13, 10:27 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبـآرت آلسـآبـع ..


فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
آلكـل علـى قـدم وسـآق ..

أبـو غـرآم وأبـو هيـآم ورآكـآن فـي آلمجلـس ينتظـروآ آلضيـوف ..
وأم رآكـآن تنتظـر آلضيـوف فـي آلصـآلـه ..
وهيـآم وغـرآم فـوق يلبسـوآ ويتكشخـوآ ..

وصلـوآ آلضيـوف ..

ودخلـوآ آلرجـآل آلمجلـس ..
وآلنسـآء آلصـآلـه ..

أستقبلتهـم أم رآكـآن ..
أم رآكـآن / أهـلآ وسهـلآ .. حـي آلله مـن جـآنـآ ..
أم سلطـآن / يحييـك ربـي ..
أم رآكـآن / تـوو مـآ نـور آلبيـت ..
أم سلطـآن بـ إبتسـآمـه / بـوجـوكـم .. كيفـك يـآ أم رآكـآن !! إن شـآء آلله بخيـر ..
أم رآكـآن / بخيـر وآلحمـدلله .. أنتـي وشلـونك يـآ أم سلطـآن ..
أم سلطـآن / مـن آلله بخيـر ..
أم رآكـآن / آلحمـدلله .. وأنتـي يـآ .... [ وهـي تلـف عليهـآ ] ..
شـآدن بـ إبتسـآمـه / شـآدن ..
أم رآكـآن / وأنتـي يـآ شـآدن وشلـونـك !!..
شـآدن / بخيـر خـآلتـي ..
أم سلطـآن / ألآ ويـن عـروستنـآ ..!!
أم رآكـآن / هـآلحيـن جـآيـه .. لحظـه ..

قـآمـت آلمطبـخ وخلـت آلخـدآمـه تـودي آلفـوآكـه وآلقهـوهـ لـ آلرجـآل ثـم لـ آلنسـآء ..
وبعـديـن ركبـت تنـآديهـم وتستعجلهـم ..
رجعـت لـ أم سلطـآن وبنتهـآ ..
شـوي وجـوآ ..

هيـآم وغـرآم / آلسـلآم عليكـم ..
آلكـل / وعليكـم آلسـلآم
أم سلطـآن / هـلآ وآلله وغـلآ ..
سلمـت عليهـآ غـرآم .. وبعـديـن هيـآم ..
وسلمـوآ علـى شـآدن ..



/
\
/



عنـد آلرجـآل ..

شـربـوآ آلقهـوهـ ..

أبـو سلطـآن / حنـآ آليـوم جـآييـن نخطـب بنتنـآ هيـآم لـ ولـدنـآ سلطـآن ..
أبـو هيـآم / هـذي آلسـآعـه آلمبـآركـه .. بـس آلرآي لـ أخـوي أن قـآل مـوآفـق فـ أنـآ مـوآفـق ..
أبـو رآكـآن بـ إبتسـآمـه / تسلـم يـآ خـوي .. تـوكـل علـى آلله أنـآ مـوآفـق ..
أبـو سلطـآن / ومـوب طـآلعيـن آليـوم ألآ لمـآ نسمـع ردهـآ ..
أبـو هيـآم / مـآلك ألآ طيبـة آلخـآطـر .. بـس سلطـآن وش يقـول ..!!
سلطـآن بـ مجـآملـه / يـآليـت يـآ عمـي تسـألهـآ ألحيـن ..
أبـو هيـآم / أبشششششـر ..

قـآم أبـو هيـآم وطلـع بـرى عشـآن يسـأل بنتـه ..
نـآدى عليهـآ ..

أبـو هيـآم يتنهـد / آآيـه يـآ بنتـي .. مـآ تـوقعـت أنـي بشـوف آليـوم آللـي تنخطبـي فيـه .. آليـوم جـآيـك سلطـآن وآحـد مـن آللـي يشتغلـوآ معـآي ..

طـآلـب يـدك .. وهـو أخـلآقـه مـآ شـآء آلله تبـآرك آلله .. ومـآ بشـوف وآحـد أحسـن منـه لك .. وش قلتـي ..!!
هيـآم بـ خجـل مـن أبـوهـآ / آللـي تشـوفـه .. ورآيـي مـن رآيـك ..
أبـو هيـآم بـآس رآسهـآ / أجـل تـوكلنـآ علـى آلله ..

دخـل أبـو هيـآم ..
كـل آلأنظـآر تـوجهـت إليـه ..
سلطـآن آللـي ينتظـر عـدم مـوآفقتهـآ خـآيـف يظلمهـآ ..
وأبـو سلطـآن وأبـو رآكـآن ورآكـآن آللـي ينتظـروآ آلمـوآفقـه ..
أبـو سلطـآن تكلـم بعـد فتـرة صمـت / نقـول مبـروك ..
أبـو هيـآم / مبـروك
آلكـل صـآر يبـآرك ..
سلطـآن بـآس رآس أبـوهـ وعمـه أبـو هيـآم وأبـو رآكـآن وسلـم علـى رآكـآن ..

قعـدوآ ..
أبـو سلطـآن / أجـل خـلآص لنـآ جيـه مـرهـ ثـآنيـه رآح تكـون فـ بيتـك يـآ أبـو هيـآم نتفـق علـى كـل شـيء .. ويشـوفهـآ سلطـآن آلنظـرهـ آلشـرعيـه
أبـو هيـآم / تـم ..,

طلعـوآ ..
وأتصلـوآ علـى آلحـريـم يطلعـوآ ..


أم رآكـآن حضنـت هيـآم / مبـروك يـآ قلبـي ..
هيـآم بـ خجـل / ربـي يبـآرك فيـك ..
غـرآم / يمـه قـولـي عقبـآل بنتـي شـيء مـآشيـآت ..
أم رآكـآن / وش ذآ آلـوجـه آللـي مـآ يستحـي ..!! صـج قلـة أدب فـي هـ آلبنـت ..
غـرآم بـ شهقـه / أنـآ قليلـة أدب .. آلله يسـآمحـك يمـه .. بـس أبـي أضمـن مستقبلـي ..
أم رآكـآن / لآ تضمنـي مستقبلـك ولآ شـيء .. أنتـي مـدري منـو آللـي يفكـر بـس يـآخـذك .. !
هيـآم / ههههههههههههههههههههه لقطـي وجهـك بـسسسسسسس
غـرآم وهـي رآفعـة حـآجبهـآ / أشـوف أنخطبتـي وطـآل لسـآنـك ..
أم رآكـآن رمـت آلخـدآديـه علـى بنتهـآ / أنقلعـي فـوق يـآلله .. مـآ أبـي أشـوف وجهـك ..
غـرآم بـ مـزح / طيـب يمـه صـرت أكـرهـك ..
أم رآكـآن / وجـع يـآللـي مـآ تستحيـن .. قـومـي عـن وجهـي أحسـن لك ..
غـرآم / طيـب ..,



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

جـآلسيـن فـي آلصـآلـه ..
أم سلطـآن / مـرهـ تجنـن .. آلله يـوفقـك يـآ ولـدي ..
أبتسـم بـ مجـآملـه ..


[ فـوق ] ..

فـي غـرفـة نـوآف ..
نـوآف / خـلآص بكـرهـ أبتـدي فيهـآ ..
شـآدن / متـأكـد .. بعـديـن لآ تقـول أستعجلنـآ !!..
نـوآف / لآ .. أحسـن ألحيـن خطـوبـة سلطـآن جـت فـي وقتهـآ ..
شـآدن / خـلآص .. تـم ..,




.

.

.



فـي بيـت أبـو طـلآل ..

فـي جنـآح طـلآل .. بـآلتحـديـد فـي غـرفـة آلنـوم ..
جـآلـس يتحـسس مكـآنهـآ علـى آلسـريـر وهـو يحـس بـ بـرودتـه ..
[ حتـى آلسـريـر مفتقـدك يـآ ورود .. صـآيـر بـآرد .. وش حـآلـي بـدونـك !!.. لـو تـرجعـي يـآ ورود بـس .. آمـم بكـرهـ أروح أرآضيهـآ .. لآ لآ لآ

بعـديـن بـ تحـس أن كلمتـي بـ تتغيـر .. خلهـآ ليـن تـرضـى لـ حـآلهـآ .. آللـي زعـل لـ حـآلـه يـرضـى لـ حـآلـه ] ..

ونـآآآم علـى عنـآآدهـ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـآرس ..

جـآلسـه تتحـس بطنهـآ آللـي آبتـدأ يكبـر ..
[ ثـلآث شهـور مـوب قليلـة يـآ طـلآل .. ولـدك صـآر لـه خمـس شهـور .. وبـآقـي لـه أربـع شهـور ويجـي .. هـل بـ تتقبلـه !! ] ..
أم فـآرس / أنتـي ليـه جـآلسـه لـ هـآلـوقـت ..
ورود / مـوب نعسـآآآنـه ..
أم فـآرس بـ حنـآن / بطنـك كبـر .. يبـي لنـآ نـروح آلسـوق نشتـري لـك مـلآبـس مـريحـه و وآسعـه ..
ورود بـ زهـق / مـآلـي خلـق أروح أسـوآق ..
أم فـآرس / لآ تعـآنـدي يـآ ورود لأنـك رآح تـروحـي يعنـي تـروحـي ..
ورود / علـى أمـرك يمـه ..
أم فـآرس / آلله يـرضـى عليـك .. [ قـآمـت ] .. تصبحـي علـى خيـر ..
ورود قـآمـت لهـآ وبـآست رآسهـآ / وأنتـي مـن أهـل آلخيـر ..

شغلـت آلتلفـزيـون وصـآرت تغيـر آلقنـوآت بـ مـلل ..

آنفتـح آلبـآب ودخـل منـه فـآرس أخـوهـآ ..
فـآرس / آلسـلآم عليكـم ..
ورود / وعليكـم آلسـلآم وآلـرحمـه ..
فـآرس / شلـونك !!
ورود بـ تنهيـدهـ / طيبـه يـآخـوي ..
فـآرس بـ إبتسـآمـة / آلحمـدلله علـى كـل حـآل .. بكـرهـ رآح أقـآبـل زوجـك ..
ورود بـ إستغـرآب / ليــه ..!!
فـآرس / عشـآن نشـوف حـل لـ مشكلتـك ..
ورود / لآ يـآ خـوي آلله يخليـك لآ تـروح لـه ولآ تتقـآبـل معـه .. مشكلتنـآ مـآ لهـآ حـل غيـر أنـه يطيّـح آللـي فـ رآسـه ولـآ [ بحـزن قـآلتهـآ ] يطلقنـي ..!!
فـآرس / مـآ عنـدنـآ بنـآت يتطلقـوآ عشـآن شـيء تـآفـه ..
ورود ودمـوعهـآ علـى خـدهـآ / لآ مـوب شـيء تـآفـه .. ولـدنـآ مـآ يبيـه مـع أن كـلآمـه فـي آلملكـه غيـر .. كـآن يحلـم وأنـآ أحلـم معـآهـ .. مـن يشـوف طفـل ولآ طفلـه نـآدآهـآ وجلـس يحكـي معهـآ فـي بعـض آلأحيـآن أحسـه ينسـى أنـي مـوجـودهـ .. ولمـآ حملـت أشـوف عكـس مـآ كـآن يسـوي .. قـولـي وش تفسيـرهـ آللـي سـوآهـ !! وش تفسيـــرهـ ..؟؟
فـآرس حضنهـآ وقـآل بـ هـدوء / يـآ قلبـي أنـآ مـوب رآيـح عشـآن أرخصـك .. وآلله يشهـد أنـي عتبـآن عليـه حيـل .. مـوب سهلـه أشـوفـك هنـآآ ثـلآث شهـور .. وهـو مـآ سـأل عنـك .. بـس أنـآ رآيـح أشـوف وش آللـي غيّـر حكيـه معـك !! وليـه مـآ يبـي آللـي فـي بطنـك ..,
ورود / بـرآحتـك يـآ خـوي .. بـس أنـآ مـوب رآجعـه لـه ألآ لمـآ يجـي يعتـذر وغيـر هـآلحكـي مـآ عنـدي ..
فـآرس / يصيـر خيـر ..

فـآرس أحمـد ~> 25 سنـه - مـوظـف فـي بنـك ..,

.

.

.



آليـوم آلثـآنـي ..
آلصبـآح آلسـآعـه آلعـآشـرهـ ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..,
جـآلسـه تكلـم غـرآم ..
هيـآم / آليـوم رآح نـروح نشـوف فسـآتينـآ إذآ ضـآبطـه رآح نمـر آلسـوق نشتـري آللـي نـآقـص ..
غـرآم / معـك حـق بـآقـي ستـة أيـآم ويـآلله يمـدينـآ نخلـص .. ومـرهـ وحـدهـ نشتـري هـديـة زوآجهـآ ..,
هيـآم / خـلآص أجـل بمـر عليـك آلعصـر ونـروح نحجـز كـوآفيـر .. ثـم نـروح مجمـع آلظهـرآن ..
غـرآم / طيـب .. بـآي
هيـآم / بـآي ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

نـوآف / يـآلله يـآ شـآدن أخلصـي ..
شـآدن / وآلله آلعظيـم جـآهـزهـ .. طلعـت لـه وهـي لآبسـه عبـآتهـآ ..
نـوآف / يـآلله ..
شـآدن / فشلـه أدخـل لهـم مـن صبـآح ربـي ..
نـوآف / بـ تتـرآجعـي ..
شـآدن بـ تصميـم / مستحيـل ..
نـوآف / أجـل تـوكلنـآ علـى آلله ..

وصلهـآ لـ بيـت عمهـآ ..
دخلـت ..
../ آلسـلآم عليكـم ..
أم طـلآل / يـآ هـلآ وآلله .. حـيّ آلله مـن جـآنـآ ..
شـآدن / شلـونـك خـآلتـي .. !!
أم طـلآل / بخيـر .. وأنتـي ..!!
شـآدن / نحمـدهـ .. أسمحـي لـي جيـت مـن صبـآح ربـي ..
أم طـلآل / لآ تقـولي كـذآ تـرى أزعـل منـك .. هـذآ بيتـك أي وقـت تجيـنـه ..
شـآدن / تسلميـن خـآلتـي .. ألآ ويـن حـلآ .. !!
أم طـلآل / فـوق .. أفطـرت وركبـت ..
شـآدن / عـن أذنـك بـروح لهـآ ..

طلعـت فـوق لـ غـرفـة حـلآ ..
طقـت آلبـآب ودخلـت ..,
شـآدن / مـرحبـآ ..
حـلآ / مـرآحـب يـآ قلبـي .. غـريبـه زآيرتنـآ ..
شـآدن / مـآ تبينـي تـرى بـقـول لـ نـوآف يمـرني ..
حـلآ / وعـع لآ تقـولي هـو جـآبـك ..
شـآدن بـ نـص عيـن / يب هـو .. عنـدك مـآنـع ..
حـلآ / أبـو آلمـوآنـع مـوب بـس مـآنـع
شـآدن / دآمـك مـآ تبيـه ليـه وآفقتـي عليـه ..,
حـلآ / غبـآء منـي .. وآلله لـو آلزمـن يـرجـع ورآ كـآن مـآ وآفقـت عليـه وبليـت نفسـي ..
شـآدن بـ قهـر وأستعجـآل بـ فتـح آلخطـه / علـى فكـرهـ هـو كمـآن مـآ يبيـك وإذآ مـآ عنـدك خبـر تـرآ أخـوي خطـب وآلبنـت وآفقـت عليـه .. وبعـد كـم يـوم رآيـح يشـوفهـآ .. وأرتـآحـي أنـآ فكيتـك مـن آلبـلآ آللـي جبنـآهـ لك ..

طلعـت وتـركتهـآ فـي صـدمتهـآ ..
نـزلـت تحـت تجلـس مـع خـآلتهـآ شـوي ..

ومـر نـوآف يـآخـذهـآ مثـل مـآ أتفـق معهـآ أنهـآ تجلـس مـع حـلآ سـآعـه ..



أنتهــــىآآآآآ ..

- وش رآيكـم بـ آلبـآرت !!
- سلطـآن وخطبتـه ..!!
- خطـة شـآدن ونـوآف هـل رآح تـأثـر علـى حـلآ !!.. وش هـي ردة فعلهـآ !!
- طـلآل و ورود وآلنهـآيـه معهـم !!..




همسـه ..
[ قـد أتـأخـر فـي تنـزيـل آلبـآرت آلقـآدم .. لـ أسبـوع وأكثـر ..
وآلسـبب أنـي مـآ أشـوف ردود .. ! ] ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس