عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-13, 06:24 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن,,,,

دق جوال محمد/هلا مصعب.....اي....اللحين...يالله مو مشكلة..عند البيت انت؟؟طالع لك؟
ام مشاري/وين انت بعد؟
محمد/عندي شغلة مع مصعب بسويها وبرد ...اكلوا عني لاتنطروني؟
ام مشاري/مدامك طالع يمه شرايك احط لااختك وصاحبتها لقمة وتوديها لهم!!!
محمد/اختي لا بس صاحبتها أي...يالله بسرعة علشان معي مصعب ماابي ااْخره!!!
ام مشاري/يالله دقايق بس.....
/////////////////////////////////////////////////
هيا ولبنى في الكلية....
لبنى/خلصتي..
هيا/اووووف ملل ها اليوم؟
لبنى/وش فيك متضايقة؟
هيا/قاعدة افكر بنجود وجواهر؟
لبنى/خير وش فيهم؟
هيا/نجود زعلانة من جواهر!!!
لبنى/غريبة اول مرة يتزاعلون من بعض؟
هيا/وشكلها زعلة قوية .....انتي ماشفتي شكل جواهر كيف كان ندمان ...
لبنى/الله يبعد عنهم الشيطان...هذي اول مرة يتزاعلون من بعض ومع بعض!!طول عمرهم حلوين...
هيا/ياترى وش اللي بيخلي نجود تزعل من جواهر؟
لبنى/طيب نجود اللي زعلانة من جواهر انتي ليش ذابحة عمرك تبين تعرفين؟
هيا/لان نجود كانت نازلة تقعد معنا وبسبب المشكلة اللي بينها وبين جواهر راحت يوم ثاني....ودي اعرف وش ها الشي اللي مضايقها كذا؟
لبنى/امشي بس خل نروح نلحق ناكل لنا لقمة وننام تعبانة مووت....
/////////////////////////////////////////////منال/يمكن صار شي وماقدرت تقولك ويمكن انها توها تتعرف عليه ويمكن هو يلاحقها وهي ماتبيه؟
نجود/مخزنته بجوالها باسم روحي الثانية وتقولين لي هو يلاحقها وهي ماتبيه!!!!!وبعدين لو سمعتي طريقته ولهجته كان عرفتي ان الميانة بينهم طايحة مو توها علاقة بداية...
منال/طيب اسمعي منها خلها تقول اللي عندها وبعدها قرري وش تسوين؟
نجود/ماابي اسمعها ؟؟؟؟هي مااحترمت علاقتنا وصداقتنا وضربت فيني عرض الحايط وحقرتني تبيني اعطيها فرصة تتكلم؟؟؟
منال/بس انتي تعبانة وتبين تسمعينها..مبين عليك يانجود؟
نجود تنهدت/طول عمرها جواهر اعز انسانة عندي بها الكون وبتظل يامنال...بس مقدر اسامحها على احتقارها لي وهي عارفة شخصيتي زين...
دق جوال منال بها اللحظة....
منال/هذا محمد....الو هلا..هلا محمد....اي ..ليش تسال؟....اي.....طيب....نجود شسم السكن الفصول الاربعة؟
نجود اشرت لها بنعم..
منال/أي معك محمد الفصول الاربعة.....قريب من.....مغسلة الحمران لقيته يالله....منو اللي جاي انت لو مصعب؟ طيب ....يالله نازلة لك؟
نجود/بتروحين؟
منال ابتسمت/لا...بس محمد ومصعب تحت امي دازتهم جايبين لنا لقمة ناكلها....
نجود/لا وش ها الفشلة؟؟؟
منال/عادي حبيبتي...بس بنزل اجيب الاغراض منهم.....
طلعت منال وظلت نجود ساكتة ثواني وفجاْة نقزت....قالت محمد ومصعب!!!!يعني......اوووووووف نافذتي ماتطل على الشارع كان شفته؟؟؟
حسافة...ماهو بالوسامة اللي الكل يتمناها ويركض وراها بس فيه شي جذبني له شنو ياربي ؟
////////////////////////////////////////////////////
علي/روحي فتحي الباب يمكن وحدة من خواتك؟
تركت الصحون اللي كانت تغسلهم ونشفت يدها وراحت تفتح الباب....
عبير/منو..
ام علي/انا يمه افتحي...
عبير/خالتي...هلا وغلا تفضلي....
ام علي/شلونك يمه...
عبير/بخير...
ام علي/تغذيتوا ولالسه؟
عبير/لاخلصنا خالتي...حياك..
ام علي/زين يعني لاني جاية اشرب شاي معكم,,,
عبير/حياك علي بالمجلس ...على مااسوي الشاي ولاحقتك...
ام علي/يالله ناطرتك......
///////////////////////////////////////////////////////////سارة/حاستك متغيرة اليوم؟
ملاك/انا بعد حاسة نفسي متغيرة بس من شنو مدري؟
سارة/اهم شي انك فرحانة ياقلبي ومو متعكرة؟
ملاك/ههههههه
سارة/تعرفين اني مرتاحة موووت ها الاسبوعين لانك ماغبتي ولايوم؟
ملاك/جد ماغبت ولايوم؟؟غريبة ماهي عوايدي ...تصدقين حتى صايرة اجي بدري الدوام ومااتاْخر؟
سارة/هههه شكلك بديتي تحبي المدرسة؟
ملاك/على قولتك.....شكلي صدق بحب المدرسة واللي فيها؟
سارة/اصلا المدرسة مو حلوة الا عشانك انتي فيها؟
//////////////////////////////////////////////////////
فهد/فيصل....
لمى/نايم...
فهد/نايم ها الحزة؟
نجلاء/شسوي فيه طول الوقت ينتظر احمد يرد من الروضة يلعب معه ومن رد وهم هواش مع بعض وتعب ونام...
فهد/انا قايل باخذه معي المزرعة يبي يشوف الخيل....
لمى/بابا وديني؟
فهد/مرة ثانية باخذكم كلكم اليوم معي عمك سالم وكم رجال بيجونا مايصير تجين معنا بابا لمى طيب؟
لمى/وعد بابا؟
فهد/وعد....
نجلاء/مطول هناك؟
فهد/والله مدري هم بيجون بعد صلاة المغرب
نجلاء/وليش بتروح من اللحين؟
فهد/بشوف وش ناقص وباخذ كم شغلة تعرفين صار لي فوق الشهر مارحت هناك ولاادري كيف محي الدين قايم فيها؟
نجلاء/خذ معك الشغالة تنظف لك المكان؟
فهد/بالله!!!اخر زمن اركب الشغالة معي بالسيارة؟؟وبعدين تقعد معنا تتضيف؟؟؟
نجلاء/تقول ماتدري كيف وضعها من زمان مارحت؟؟اكيد تحتاج تنظيف وترتيب؟
فهد/وها المحي الدين انا ليش حاطه بالله!!!
نجلاء/بكيفك.....
فهد/وين سارونة ماهي معكم؟
لمى/تكلم صديقتها...
فهد/خير ان شاءالله..........
/////////////////////////////////////////////////
نجود/عساها على القوة ام مشاري بصراحة ماقصرت كنا محتاجين ناكل مثل ها الاكل الحلو...
منال/ههههه الله يعافيك يارب.....اقول نجود؟
نجود/سميّ؟
منال/اللحين بعد مااكلنا وخلصنا وشرايك ندق على هاجر ونطلع نتمشى شوي باي مكان بدل قعدتنا كذا!!!
نجود/بكيفك....
منال/لا انا ابي اطلع علشانك انتي ماهو بعلشاني انل؟
نجود/هو انا بيني وبينك فعلا محتاجة اغير جو وياليت يكون مكان مفتوح....حديقة ..بحر..شي كذا بدل الاسواق والمجمعات؟
منال/ماشي خل ادق على محمد اشوفه وين واذا ضبطت معه دقيت على هاجر......وان شاءالله يكون فوزية انتهى دوامها وتلحق علينا من كثر ماحكيت لها عنك ودها تشوفك....
ابتسمت لها نجود وفتحت جوالها اللي كان يدق وجايب لها رسالة اعتتذار من جواهر بس طنشتها وماكملتها ومنال دقت على محمد تساله وتنسق معه.....
/////////////////////////////////////////////////////
ام علي /ريهام بنت خالك جابت بنية البارحة ؟
علي/حمد الله على سلامتها...
ام علي/اللحين عندها محمد ونورة؟
علي/يتربون بعزها وبعز ابوهم ان شاءالله...
سكتت ام علي وناظرت بعبير وعلي اللي كانوا ساكتين ولاحتى ناظروا في بعض..وتنهدت من قلب بصوت مسموع....
ام علي بحسرة/والله ودي اشوف عيالكم وافرح فيهم؟
علي بضيق/يمه انتهينا من ها الموضوع؟؟؟عيال مو ناوين اللحين نجيب فلا تشغلين بالك بها السالفة؟
ام علي بضيق/طيب ليش؟؟؟لا عبير تشتغل ولاتدرس علشان تاْجل الموضوع ..يعني مالكم حجة ياعلي....
قامت عبير من مكانها وطلعت...
علي/يمه خلاص ..لازم كل يوم ها الموال؟
ام علي/انت ماتقول لي ليش ماتبي عيال!!!!انت ماتبي تصير ابو؟؟؟
علي بشوية انفعال/ابو مثل ابوي!!!!طبعا لا؟؟؟؟
ام علي بصوت عالي/ابوك مامنه ثنين ياولدي بس انت الله يهداك بس !!!!
///////////////////////////////////////////////////////////طلعوا منال وهاجر ونجود في سيارة بيت الفارس وهم سوالف بالطريق دق جوال منال وكان عمها فهد المتصل..
منال/هلا وغلا...
فهد/مين ..منال؟؟؟اوه ه ه تراني غلطان يامنال بدق على واحد ثاني دقيت عليك...
منال بضحكة/وليش الغلط بالله!!!!عاد يالغالي ماننفع نمشي امورك؟
فهد بجدية/لاوالله..
منال/وينك فيه...انا اسمع صوت مميز؟
فهد/بالمزرعة...
منال/وش ها الخيانة ذي بالله ؟؟ليش تروح وماتعلم!!!
فهد/كنت جاي اضبط الوضع علشان الليلة بعد الصلاة بيمروني رجال بس دقوا علي قبل شوي واعتذروا وتا!جلت الجلسة....
منال/اممممممم يعني مافيها احد....
فهد/لا...
منال/اقول عمي انا طالعة مع صاحباتي فيها شي لو مرينا شفنا غروب الشمس بمزرعتك؟؟؟
فهد/أي بس انا بمشي اللحين يامنال مو قاعد معكم؟
منال/دق على أي احد خله يجي..
فهد/معك بنات وتبيني ادق على محمد لاحبيبتي انا مااقرب النار جنب الزيت!!!!
منال/ههههههه طيب دق على مصعب اللحين بيكون رايح يجيب فوزية من دوامها انا بكلمها تمر وتشوف نجود وانت كلمه يجي يقعد معنا وبكلم محمد يقعد معه وبعدها انت تروح؟
فهد/ياسلاام يعني بنتظر كثير على ها السالفة؟
منال/لا مو كثير يالله بكلم فوزية قبل لاتغير رايك؟
///////////////////////////////////////////////////////
بندر/تراني متضايق حييل منك ياجواهر؟
جواهر بقلة حيلة/بندر سامحني بس والله نجود ماهي راضية ترد علي!!!
بندر/وش ذنبي انا تتغيرن كذا علي!!صرتي لاتعطيني كلام حب مثل قبل ولاتسولفين معي ودايم بالك مشغول و....
جواهر/حط نفسك مكاني.....
بندر بضيق/وخير ياطير اذا نجود زعلت بتنقلب الدنيا؟؟؟
جواهر/بندر...........انت عارف وش معنى نجود عندي!!!
بندر بضيق/وعارف بعد وش معنى بندر عندك؟؟؟بس اللي انا شايفه غلاوة نجود فاقت غلاوة بندر!!!!
جواهر/مو صحيح ياقلبي بس انت عارف ماحد غيرك عندي اشكيه همي!!!
بندر/اشكي ياقلبي اشكي انا اسمعك..بس لاتنسى بعد ان بندر محتاج منك في غربته حنانك ولهفتك وحبك؟
جواهر وكانها ناسية وتذكرت/انا اسفة يابندر كنت انانية ها اليومين وانا مافكرت بغير نفسي....ونسيت انك بعيد ومحتاج لي اكثر من حاجتي لك؟حبيبي معليش سامحني...
بندر لحظتها حس بالغصة من كلامها ولهفتها عليه وهو يتذكر صورة دلع!!!!!!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////
هاجر/لوين ماخذتنا؟
منال/ماتبون تنزلون؟
هاجر/طيب وين جايين احنا؟؟
منال/علامك خايفة ههههه ماراح اختطفك صدقيني؟
نجود/ههههههههه
هاجر/هههه مو القصد بس بغيت اعرف...
منال/سلمك الله هاذي مزرعة عمي فهد حلوة موووت....وبتعجبكم...بالعادة مانجي كثير هنا لانه مايجيبنا....هاذي صومعته المفضلة اذا تضايق دايم يجي هنا....
نجود/وبيظل عمك هنا؟
منال/بيكون قاعد بالمجلس لين يجي مصعب مع فوزية اللي كلمتك انها تبي تشوفك وبعدها بييروح...
هاجر/وبيظل مصعب بروحه؟
منال/اذا وصل بيكلم محمد اخوي يجيه يقعد معه ولا انه مابيخلينا نطول هنا.....
فتح لهم البواب الكراج ودخلت سيارتهم ووقفت بعيد عن المبنى في الباركينج المخصص لها...
نزلوا وبدت اثار الانبهار والاعجاب تبين على وجوه هاجر ونجود من روعة تصميم المبنى وطريقة تنسيق الحديقة اللي في بداية المبنى....
منال/ترى هاذي البداية بس المزرعة من ورى المبنى تصير,,,تفضلوا..
مشوا وراها وهم يتاْملون في الطبيعة اللي حواليهم وبانواع الورود اللي كانت مزروعة اين دخلوا الباب اللي فتحته منال ودخلوا وراها...
وقابلتهم نافورة كبيرة بنص المكان......
ويصير في وجههم باب زجاجي يطل على بركة سباحة صغيرة مربعة......
مشوا و راها لين فتحت الباب الزجاجي وطلعوا لعند البركة....
وهناك بان سور فيه ثلاثة خيول.....
وعلى الجوانب بدت الاشجار تتوزع يمين وشمال وحواليهم كراسي خيرازن من كل جهة ..
هاجر/رووووووووعة مووت...
منال/خسارة مالحقنا على الغروب يكون الوضع هنا رهيب خصوصا عند البركة...
نجود/فعلا مكان جميل ومتعوب عليه...
منال/ذوق ابو فيصل؟ذكرتوني بروح اشوفه وب..
فوزية/مايحتاج..
لفوا ثلاثهم لمصدر الصوت...
فوزية/بس لااكون خرعتكم!!!!
منال/هلا والله سبقتينا؟
فوزية/كلمتينا وكنا قريبين من المكان.....
هاجر/شلونك فوزية؟
فوزية راحت سلمت عليها/هلا والله شلونك انتي شعلومك من زمان عنك؟
هاجر/بخير الله يسلمك...
منال/هاذي نجود اللي كلمتك عنها...نجود هاذي فوزية بنت عمتي؟
نجود مدت يدها وهي تتفحص بفوزية اللي مبين عليها اكشخ من منال/هلا والله...تشرفنا...
فوزية مدت يدها/دايم تكلمني عنك منال لين اشتهيت صدق اني اشوفك؟
منال/وهذا انتوا التقيتوا؟

//////////////////////////////////////////////////////
رحاب/ماجت منال للحين؟
مروة/لا....اعتقد ان امي قالت انهم بيطلعون يتمشون شوي...بس ماظني تطول كثير تعرفين منال عشر هي نايمة واللحين الساعة سبع....
رحاب/حاسة نفسي متمللة وتعبانة.....
لمى/ابوي راح المزرعة اليوم وقال بيوديني الاسبوع الجاي....
مي/والله؟؟؟عاد انا معك لاتنسيني؟
لمى/اكيد ماراح انساكم....
فيصل/انا بخلي ابوي يكتب لي المزرعة باسمي؟؟
رحاب/ليش ان شاءالله؟
فيصل/م انا ولده الوحدي؟؟؟
رحاب/أي بس بعد لاتنسى انك جاهل لاتقراْولاتكتب!!!بعد ليش يكتبها باسمك ياحظي؟
فيصل/اوووووووووووف!!تقهرون انتوا؟؟ظبس لو ماكنت نايم كان انا مع البابا بالمزرعة اللحين؟
مي/خل السايق يوصلك؟
فيصل/ماتعرفين ابوي وانظمته؟؟مايرضى السايق يوصلني بروحي؟
رحاب/معه حق انت صغير كيف تطلع بروحك مع السايق!!
فيصل/انتي متى بتولدين؟
رحاب/بعد شهرين..
فيصل/وش بتجيبن؟
رحاب ابتسمت/مدري...
فيصل/لاتكذبين عارف انك تدرين امي قالت لي الحامل تسوي اشعة وتعرف هي بتجيب بنت لو ولد بس انتي ماتبين تعلمين؟؟؟؟
رحاب/يمه منك ومن لسانك يالملسون؟
///////////////////////////////////////////////////////
كانوا واقفين عند البركة ويتكلمون ويضحكون واخذوا بسرعة على بعض....خصوصا ان نجود تبي تبني علاقات جديدة وهي بعيدة عن جواهر....
وهو كان داخل بالصالة ولقى باب الزجاج مفتوح تقرب منه يسكره وشده الصوت اللي كان يغني عند البنات ولاشعوريا رفع عيونه والبنات كانوا عاطينه ضهورهم بس في بينهم صوت مميز يسمعه لااول مرة...
نجود بصوت عالي كانت تغني وتترنم/
تحبني ولاتحب الدراهم....اختار لك وحدة علشان مااضيع..
علاقة ماتنبي بالتفاهم...حتى تحت نور القمر يمكن تميع...
فوزية/وانتي شتختارين نجود؟
نجود بثقة وقفت قلب الشخص اللي كان يسمعها/طبعا الدراهم!!!واذا هو ماعنده ثقة لايسال حضرته؟؟؟
ضحكوا البنات عليها ...
منال/الا نجود مافكرتي تحبين وتعشقين تناسبك شخصية الحبيبة الغيورة؟
نجود/والله للحين مالقيت ولد الحلال اللي يستاهلني!!بس على يدك اذا عندك عطيني؟
منال/هههههه ماعندي غير محمد مشاري ومشاري راح عندك محمد؟؟
نجود/غلطانة باقي بعد بومشاري ليش شلتيه من القائمة؟
ههههههههههههههههه
منال/ها كل شي الا الوالد الغالي هههه؟
نجود/هههه بعد ماعندك غير محمد تروجين سوقه..
منال/بنات اخذوا راحتكم ترى مصعب ومحمد بالمجلس اللي عند البوابة يعني مابتشوفونهم قوموا تمشوا ماعليكم منه انا وفوزية شبعانين منها وحافظينها...
نجود/ترى كنت انتظرك تقولين ها الكلمة علشان اقوم...يالله بخاطركم باخذ جولة سريعة.....
فوزية/خذي راحتك...
ابتعد عن الباب وهو شايف طيفها يمشي لناحية الباب....
ودخلت من نفس الباب اللي توه ابتعد عنه ودخلت ودخلت معها ريحة عطرها ...
استغفر الله هاذي كلها ريحة عطر؟؟حشى للله حاطة لك الغرشة كلها؟؟؟؟قالها بهدوء..
رفعت راسها وشافته واقف عند النافورة وراسه بالارض.....
وقالت بعصبية/مالومك مو متعود على الروايح الطيبة والزينة!!!!وانصدمت يوم شافت وجهه؟؟؟؟
يوم سكتت رفع راسه يشوفها....

/////////////////////////////////////////////////////////////////




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس