عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-13, 07:26 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت العــــــــــــــــــــــ ــــ20ـــــــــــــــــشر ين ~~


البـــــــــارت اختي كاتبته هالمره..



..على صوت ::اسير الشوق:: ميوزك هادي ورايق وكان متمدد على السرير والانوار الخافته .. على قصيدة
من يغرس الشوك مايجني ورود
ومن يطفي الشوق مايلقى دفا
لا تظن ان الجفا مني صدود
لا وربي لا صدود ولا جفا
زاد حبك .. زاد عن كل الحدود
وانت أدرى بالخفوق وما خفى
من غلاك نسيت نفسي بهالوجود
ياوجودٍ غيره أبداً ماصفى
لا تقابلني حبيبي بهالبرود
تو حبك مشتعلني ما انطفى
يوم أنا ضحيت .. ما أقصد جحود
للأسف كان السبب زود الوفا
جيتني بالغدر .. وأنا جيتك عهود
صادق الإحساس وشلون أختفى ؟!
كيف ماقدرت وضعي والقيود ؟!
إنشغلت بدنيتك عني .. أفا
آآآآآآهـ لو تدرين يارغده وش كثر اغليك واحبك الود ودي اخليك تعيشين مرتاحه اخليك تعيشين ملكة زمانك ... بس انتي مادري بتتقبليني .؟؟؟ كيف بيكون وضعي معك بتتقبليني كذا ولا بتقولين هذا بياخذني لشي؟؟ والله مادري وش بيكون الوضع معاك صحيح ان خواتي مدحوك لكن ماعاشو بقلبك ولا يدرون عن اللي حصل .. ياخوفي ماتفكين لسانك على خواتي ويدرون وش صار وش بيكون موقفي هذاك الوقت بالنسبه لهم وليش اخترتك بالذات ..
قطع حبل تفكيره الميوزك اللي خلصت القصيده وهو شغال كانه يقرا تفكير عبدالاله.. والا كانه يدري مين راح ياخذ ,,, خذته غفوه بسسيييييطه الى حد حلم حلو لكن اللي خربت عليه الانوار..فتح عيونه على خفيف .. وقال مين؟
لجين:مساء الورد ياعريس
ابتسم بحب من كل قلبه على اخته:هلا وغلا بالعروووسه ..
ضحكت لجين:انت اعرس بالاول بعدين تعال قلي ياعروسه تركنا العرس لك خلاص
على دخلت حنان:ايه يحق له شوفي من بياخذ ياخوفي بكره مايبيعنا عشانها
عبدالاله((لوتدرين وش صاير ماقلتي كذا ولافكرتي هالتفكير))::لأاوش دعوة انتو خواتي موب هي غريبه بتخش علينا .. ((بس بتصير ملك لي انا لوحدي الله على تفكيرك ياعبدالاله بس ياخوفي ماتلغي كل شي ومادري وش بيصير لا بعدها))
لجين :وين سررحان ؟؟؟ اكيد تفكر فيها لاحق لاحق
حنان:تونا ترامابعد صار شي
عبدالاله ببسمه طلعت ملامحه اكثرر:موجود معكم بس دايخ العريس اليوم هههههههه
حنان:ههههههه خلاص اجل بنتركك ولاعلينا فيك روح اسرح بحالك شوي
لجين:ههههه من الحين خلاص يالله ياحنون خلينا نطلع قبل لايورينا شغلنا
دخل ابوه عليهم ....رجل له هيبته وله مكانته ,, بالمجتمع
فهد(ابوعبدالاله):سلام اشوفكم ياعيالي هنا مجتمعين
عبدالاله تعدل من سريره وقام على طول سحب كرسي لابوه:تفضل يبه..
ابوعبدالاله:زاد فضلك
ابوعبدالاله:بناتي ماعليه شوي بس ابيكم تطلعون بقول لاخوكم كلمتين ..
لجين وحنان ..ان شاء الله طلعو وسكرو الباب على ابوهم واخوهم ~
عبدالاله نغزه قلبه خاف يكون فيه شي ماعرفه ~~
ابوعبدالاله قام من الكرسي وجلس جنب ولده بالسرير..:شوف يابوي عبدالاله انت ماشاء الله عليك رجال كبير وفاهم ..ومقبل على زواج والزواج هذا يابوك تراماهو بسياره تشتري وتبيع
سكت عبدالاله وكان منصت لابوه خصوصا ان ابوه مايحب احد يقاطعه ..اذا خلص يبدون المناقشه معه..
يكمل ابوه:-البنت بتكون جايه لناس غرب يعني حتى لو تصرفت تصرف ينرفز لاتزعل انصحها وارفق عليها لايصير اسلوبك كانك مع واحد من اخوياك وخذ بخاطرها ..
سكت عبدالاله وتغيرت ملامح وجهه الاسمراني ,,حتى عيونه العسلية صارت تلمع عقد حواجبه البنية المتناسقه تناسق رباني مع وجهه وشعره وصار يلهي نفسه باي شي ماعرف وش يقول وش يتكلم صحيح ان ابوه صادق بهالكلام لكن هو عن نفسه مايدري كيف تقبلها له سكت شوي
روآية إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور.<<من تآليفي..خاصه لهذا المنتدى <3
عبدالاله:ان شاء الله يبه بنت الناس بعيوني ..
ابوعادل تلون وجهه بملامح ثانيه بعيده مره بين على وجهه الحزن.. وكمل يقول:انا يابوي يوم تزوجت امك ماكنت ادري عن اللي بقلبها رغم حبنا لكن خفت شوي
عبدالاله لاشعوريا حب راس ابوه:يبه اللي تامر عليه حاضرر.. الله لايحرمنا منك
فهد ناظر في ولده :ولايحرمني منكم يانظر عيني انتو اللي مليتو الدنيا علي لولا الله ثم انتو كان مالي بهالدنيا احد
سكت عبدالاله صحيح انه مايجلس مع ابوه الاقليل لكن ابوه مخليه على راحته الادرب الحرام ياعبدالاله ..انتبه منه................... نزلت دمعه من عينه مسحها ابوه ,,
فهد خلاص حس الجو تكهرب:خلاص يابوي انا بروح انام تصبح على خير
عبدالاله بصوت مخنوق:وانت من اهله., ~~
طلع فهد وطفى على ولده النور وراح سكر الباب وسكر قلب عبدالاله,.ْ~ على كلامه اللي ينصب من ماء الذهب~~




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



في بيت ابو ماجد:~
هين هين ياعبدالاله والله لاوريك لاخليك تجي تحب تراب رجولي مو بس رجولي ,,~ لاخليك تقولي عمـــــــــــــــــتي غصب عنك تدري وش معنى غصب يعني موبكيفك ,~~ مسكين ماعرفت ياعبدالاله من انا انا شيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ هانــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه والله لاخليك تتعلق مابين السماء والارض
شيهانه تفكر بالمدى البعييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد ,,ِ بتوري كلن شغله ,,
دخل عليها خالد:بووووووووووووووووووو� �وووووووو >>>>هع هع خفت
شيهانه:وجع ان شاء الله دق الباب ولا قل سلام
خالد:أفا يهون عليك خويلد اخوك وحبيبك .
شيهانه: تلمس حرارة وجه خالد لالالا اكيد فيك شي ولا شي كايد بعد مسسسسستحيل هذا خويلد
خالد بمكر:ايه بششششحمه ولحمه ياحليلك ياختي انا حبيب بس انتي
شيهانه:ايه هين كثر منها
خالد ضحك :-خلاص خلاص وش دعوه كل شي ولازعلك شيهانوه هههههههههه
شوي راح جنب الاستيريو حقها اللي كانه بصالة افراح وشغل على طول ,,, وجلس يرقص رقصه شي يهبل
شيهانه انجنت لالا هذا خالد سكرت الاستيرو بعصبيه واضحه:خير ان شاء الله وش فيك انهبلت
خالد :ابد ولاشي بس بطلبك طلب
شيهانه :عشان شموخ صح من الاخير بعطيك الزبده
خالد:ايه عليك نوووووووووووووووووووووورر رررررر
شيهانه:وريني طلبك يالعاشق
خالد:ابيك بكره تروحين وتعطينها هالورقه
شيهانه باستنكار:وش هالورقه
خالد:ابد ولاشي بتعجبها’’’
شيهانه:ماعلي منك اذا تنرفزت
خالد:هههههه طيب طيب



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



نجي عند واحد مو مذكور مررررره .~~
كان تعبان نفسيا حالته حاله ايه حالته حاله متدمرره مره كذا كذا يارغده تتركيني وتروحين لغيري باسهل من الساهل ياقهري ليتني طلبتك قبل لايجي هالحـــــيوان استغفر الله اسبه وهو بعد 24 ساعه ملكته عليها خلاص بتروحين يارغده مانسيت فعايلك فيني في كل شي من يوم كنتي صغيره ,,لكن وش اسوي حكم القدره هذا بس هو بيتحملك على ردودك الجارحه ولا بيتركك وبيضربك وبيفرغ كامل طاقته عليك~~ اخ يالقهر
دخل عليه رائد:سلام
ماجد:وعليكم السلام
رائد:ازعجتك
ماجد:لاوش دعوه .,,
ماجد ابتسم ابتسامه صفرا: اكيد جاي ترجم لك كلمات
رائد:ههههه لاوالله مامعي شي بس ابي اطلع مع اخوياي بكره الثمامه الاربعا خبرك فله وسعة صدر
ماجد:طيب انا وش المطلوب مني قل لابوي وامي
رائد:قلت لابوي وامي قالولي قل ماجد
ماجد بضحكه مصطنعه نوعا ما:عادي بس مابيك ترجع لي اخر الليالي وتسوي نفسك فاهم اذا اضلمت الدنيا ترجع قبل المغرب
رائد بحماس :والله
ماجد :ايه والله
رائد:زين اشوا لو بطلع الخميس امي بتقول لا عشان ملكة رغده بنت خالتي
ماجد هنا حس بغصه اليمه:اها الله يوفقها
رائد شك باخوه: ماجد وش فيك سلامات تعبان اوديك المستشفى ولاتبي امي تصلح لك شي
ماجد:لاوش دعوه بس كله من الدوام انت عارف القرف
رائد سكت وعرف انه عشان ملكة رغده حس انه مسك وتيره حساسه
رائد:طيب اتركك لحالك تصبح على خير
ماجد:وانت من اهله,,
رائد راح لغرفته وياحامد المشتركه وهو يفكر وش هالحب ياماجد اللي جاعليك غريبه انت تحب ماغيرك مو معقوله الله يوفقها انت اسلوبك جاف وحالتك حاله وعارف رغده زين مايحتاج تخطبها ولو خطبتها ماراح توافق الله لايجعلني احب مثلكم لو الحب عذاب كذا قطع عليه حامد
حامد:هيه رائد تعال العب معي مليت من كثر مالعب لحالي كاني جني
رائد:هههههههه طيب طيب بجي يلله بس مو سيارات مباراة
حامد:طيب طيب تعال
ودخلو شريط البلايشتيشن ودخل الحماس معهم



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::








[ وٍينڪْ . . ؟
تعبتُ { آتبعَ‘ عُيوٍوٍوٍن آلنـَـَـًآس ~
آدَوّرْ بينهـآ ع'ـَينڪْ
ليشّ غآإأيب عَنْ ع‘ـيوٍنيّ . . . . !
وٍديّ آفهمْ وٍششـش خطآي ؟!
طيّب ~
آلدنياْ [ بدوٍنيّ ]
نفسهآ آلدنيآإ | معآي .


رغده بسريرها تفكر وشموخ جنبها نايمه ~~ يارباه كيف بتعايش معاه ياخوفي مايذلني صحيح اني عصرت قلبي عصر بس وش اسوي انا عطيتهم الموافقه التامه بس ان شاء الله مايكون اللي توقعته انا سمعت عنده اهل واخوان بس ماسمعت عنده ام ايه ماسمعت عنده ام طيب كيف بيكون متعايش والله بتعب نفسي بالتفكير بس ودي اعرف شي صحيح اني قليلة ادب يوم رميته مع الشباك لكن وش اسوي هذي كرامه وشرف ايه شررررررررررررررررررف الشرف مثل المويه لو انكب مستحيل يرجع لكن مو مشكله صحيح اني خايفه من مشاكل كثيره لكن خلاص انا قررت مصيري بنفسي ,~~
((مسكينه يارغده ماتدرين فيه واحد بيموت يوم عرف انك تملكتي لكن خليه لغيرك هو مايصلح لك ابد ))

اذن الفجر ورغده منسدحه ماجاها نوم خلاص يوم الموعود قرب اللي بكره خلاص هذا صبح الخميس بعصافيره وطيوره وعلى كلمة الله اكبر ,, تحركت بسكينه رغده وصحت شموخ صلت الفجر وانسدحت صلت بعدها شموخ ونامت ,~~
فتحت باب الشرفه وهي تتأمل مخلوقات الله حتى البشر كل بهالدنيا يطلع يدور مصدر رزقه بيدعامل البلدية كل يوم يمر يشيل الشجر اللي على الطريق ويكنس الرصيف >>لقمة العيش تجبر~~ والسيارات رايحه راجعه ~~ يالله جمال كونك الفسيح رغده تلونت عيونها مع الشمس اللي توها تشرق باحداث جديده وماتدري عن المستور الهوا طير شعرها البندقي اللي الى نصف ظهرها ~~ على قصة الديقاردي ~~ مناسبه على وجهها ~~
دخلت عليها امها :حبيبتي صاحيه مانمتي
رغده تبسمت وتناظر بامها:لاماما توني من امس مانمت
جيهان:حبيبتي انا مقدره وضعك على السهر بس حرام تتعبي نفسك ان شاء الله بتتملكي وبتم على خير والله وصرتي عروسه ..
رغده سكتت وراحت بعالم ثاني شوي تكلمت:يمه انا بفقدكم لوتزوجت
جيهان:حبيبتي هذي سنة الحياة شوفي انا وين كنت ووين صرت الحين الله يوفقك ويسعدك
رغده:الله يسلمك ويخليك لنا
جيهان حبت تلطف الجو باللغه المغربيه:حبيبتي بلاش هدره خاويه >يعني بلاش كلام فاضي
رغده:ههههههههههه علاش:يعني ليه
جيهان:كيف دايره الحين> يعني كيف حالك الحين
رغده:لاباس>>يعني بخير
جيهان:يلله حبيبتي نامي الحين على ماتصحي الصبح~~
رغده:ان شاء الله
~~






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

..

ظهر يوم الخميس ....
رائد انبة ضميره اروح ولاماروح ربعي بيروحون دجه وخاف يصير لي مثل هذاك اليوم (( كان وقتها رايح وفالها مع ربعه بالدبابات وانقلب فيه الدباب وصارت فيه كسور وجهه راح فيها وبعدها حلف ابوه واخوه لكن تراجعو عن حلفهم مخلينه ,, على راحته خله يلعب ويوسع صدره صعبه يحشرونه وهو بهالعمر...

طق باب غرفه ماجد: تفضل
رائد (((((وهو من امس جالس حزين)))) :سلام
ماجد:وعليكم السلام
جلس رائد جنب اخوه.. :ماجد انا خلاص ماراح اروح للثمامه مع ربعي صعبه
ماجد:افا ليه .؟؟
رائد:ابد ولا شي صعبه اروح اليوم اخاف يجيني شي مثل هذيك المره مو كل مره بصير كذا
سكت ماجد ولاعلق عليها ...
ماجد:خلاص على راحتك>>> هنا فرح ماجد ارتاح لاخوه لانه مايبيه يتأذى.. ولايجيه شي خصوصا اللي جاه قبل كم شهر مو قليله..
رائد:خلاص انا استاذن بس حبيتا قولك عشان ماتقول ليه مارحت وكذا
دخل حامد عليه :وانا اقول انت هنا من الصبح وانا ادور عليك هاه
رائد وماجد استغربو:وش فيك
حامد:ليه ماجيت توديني محل اديداس من امس وانا اقولك وانت مطنشني صدق اني مايصلح اعتمد عليك
رائد تطمن وضحك:هههههههه خلاص ابشر ولايهمك اوديك
ماجد:وانا اقول وش فيه الولد انهبل
ابتسم حامد من بين دموعه وضحك:خلاص توديني
رائد:ههههههههه ايه بوديك
ماجد:ايه وده من الحين
حامد:يالله قوم
رائد:يالله ماجد تبي شي
ماجد:لابس انتبهو للطريق,,,,,,,,,,,,,,,,,,.


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



اليوم الثاني على التوالي.. يوم الخميس يوم الوعد والملكه
رغده منسدحه على السرير خايفه حالتها حاله
شموخ:ههههههههههههههههههه خلاص بتعرسين وافتك منتسس
رغده وهي تصيح:تفتكين مني هاه عقبال ماشوفتتس مكاني جعلتس العرس امين امين
شموخ وعيونها تدمع ضحك او خوف على اختها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه خلاص خلاص انا اول بدرس وبكمل وبعيش دنيتي وبعدها افكر
رغده عيونها حمرا وحالتها حاله...
دخلت عليهم امهم تناظر رغده اول مره تشوف بنتها بهالشكل تبسمت من قلبها وقالت:يابنتي هذي سنة الحياه
رغده بخوف:يمه أي سنه وخرابيط كيف بقابلهم حالتي حاله
جيهان:ياماما اناجيت اقولك من الاخر عماتك وعمامك بيججون اليوم يحضرون الملكه عشان يكون معاكي خبر
رغده وشموخ شهـــــــــــــــــــــــ ــقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــقووووووووووووو ووووووووووو
رغده:بس على فكره ماراح يشوفوني الا وانا بالزفه اما غير كذا مسسسسسستحيل >>تتكلم وهي مقهوره مو عارفه وش تقول..
شموخ:على فكره فرفره بالبيت وكلام فاضي ماله داعي يمه يجلسون يستهبلون ويروحون المطابخ ويفتشون على كيفهم
شموخ ورغده ماعجبهم الحال هذا لكن وش يسووون~~




يتـــــــــــبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس