عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-13, 07:51 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::::::الجــــــــــــــــــ ـزء الثاني والعشــ22ـرون::forum.upkelk.com:::::::: :شموخ في زمن انكسار:::::::::


صبـــــــاح يوم جديد بعد كرف معتبر بالامس

خالد يروووووووووووح عند شيهانه يفتح الباب بس مقفلته...

خالد يضرب الباب:- شيهانووه افتحي

شيهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان وووووه ويصارخ

شيهانه تفتح الباب وشعرها معفوس على وجهها والبيجامه اللي عليها تناظره وتحك شعرها:- هاه وش عندك

خالد:- ابي اسالك

شيهانه ووهي معصصصصبه:- ومقومني عشان سؤال جعلك اللي مانيب قايلته..

خالد بترجي:- تكفين جاوبي وطسي كملي نومك ماعاد علي منك

شيهانه:- هاه وش عندك

خالد:- عطيتي شموخ الورقه

شيهانه تصك راسها:- يووووووووووه والله انها حتى بالبيت ماخذتها معي نسيت طيرتني امي ولا صلتها ليومك هذا

خالد عصصصصصب منها:- شيهانووووووووه وبعديييييين يعني ترى وربي اخذ مفتاح غرفتك

ماجد كان صاحي لصلاه الجمعه ويجي:- خير شفيكم

شيهانه بخبث:- اساله وتعرف يلله باي مصحيني من 10

وتصك الباب..

ماجد:- وش فيك؟؟؟؟

خالد من غير نفس:- ولا شي

ماجد يمسكه من كتفه:- خويلد انا اعرفك زين وش عندك

خالد:- امممممممم بصراحه معطي شيهانه ورقه تعطيها شموخ ونستها الخبله

ماجد وعيونه بتطلع:- صاحي انت

خالد:- انا كلمت امي عنها وقلت بخطبها ووافقت..ويمكن الخميس الجاي الملكه...

ماجد بصدمه:- وافقوا اهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:- ايوه ليييييش؟

ماجد بهدوء وحزن مبين:- بس اناا مابعد تزوجت...

خالد:- تبي نخطب لك...

ماجد بعصبيه:- تستهبل انت ولا تهايط لعب اهو ولا بكيفك

خالد:- وش فيك معصب طيب

ماجد:- الحين ليش ما جيت تقولي اجل العالم تعرف وانا لا

خالد باستغراب:- مافيه غير امي وابوي لانهم هم اللي بيوافقون قبلي وبيرفضون...

ماجد:- مافيه ملكه الحين واقولها لك بالفم المليان واذا وافقوا ماني حاضر اووووووووووووووكي؟؟؟؟؟؟

خالد انصصصدم ماتوقع كلمته...

خالد:- ملكه لو تتزوج انت بعدي

ماجد برفض تام:- سو ا الي تبي بس ماني حاااااااااضر.....وانا خلاص بقدم لي دكتوراه بالخارج وابتعث وارتاح منكم...

خالد:- اللهم طولك ياروح...رح رح صل وبلحقك........



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



مرت ثلاث اشهر على هذه الحوادث اللي بشهر واحد كانت اغرب شهر مر على هذي العوائل اللي ذكرناها بروايتنا...

خلنا نعطي ابطالنا مجال للتكلم عن نفسهم.....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦مـــــــــــــــــاجد◦ ○

طفشت من كثر ما يجيبون طاري رغده لاني بصراحه كنت بالحيل احبها ومن الصعب اشوفها مع غيري وملكه وحلاله ولا اقدر اقول شي..

حسيتا ني بنخنق وبموت بعد...

قدمت لي دكتوراه وحمدلله بنيوزلندا وقبلوني وبروح ادرس ويمكن اعيش هناك عشان ما اشوفها ولا اسمع طاريها والله يسعدها..

اكبر قهر اني اخطط وارسم كل شي بمخيلتي وابدا بالتطبيق وفجاه القى عائق كبير جدا يعلن بقدوم مستقبل مختلف عن مارسمته..

لكن..انا أؤمن بقول الله تعالى[وعسا ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم]

وحمدلله على كل حال..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦خـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالد◦○
ماتمنيت خالد يكون اخر ثلاث شهور بهالقسوه والعصبيه والنفسيه الزفت والياس والملامح اللي ابدا ماتوحي بدقيقه وحده

انه راضي عن نفسه ولا عن اللي نسويه وماقصر في اهلي من عصبيته عليهم..حمدلله ان ابوي حليم ولا كان من زمان متبري

منه كان بيذبح شيهانه بس حمدلله عدت على خير ..كان متهمها بمكالمه لكن يوم اتصل لقاه واحد كبير استحى على وجهه ولا قال شي..

شمووخ اه من شموخ لي ثلاث شهور ماشفت عيونها الوساع اللي مجننتني ولا لمحت ظلها ولاشميت حتى ريحه لها توحي

بقدومها لي..من بعد ملكة اختها و جمالها اللي كل يوم يجنني ماعاد شفتها..لكن ماقهرني الا ان ابوي ماخلاني اتملك عليها لكن

اتفت مع ابوعبدالرحمن ملكه وزواج بعد ماتخلص سنتها الدراسيه اللي بتدرسها بالخارج حسب معلومات شيهانووه ..

ومدري وش قصة شيهانه تطلع كثير الشهر اللي تواصلت فيه مع بنات خالتي جيهان كانت ماسكه نفسها لكن رجعت

ديمه لعادتها القديمه... وحمدلله اوضاع شركتي تححسنت وطردت المحاسب كان يلعب بالفلوس على كيفه ويسوي اللي

يبي بدون شورهم بس يوم قالي واحد من الموظفين في اخر نفس اسعفت الشركه....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


○◦شــــــــــــــيهانـــــ ــــه◦○


حمدلله اخر ثلاث شهور هذي قبلوني بكلية الطب وان شاء الله اوصل للي ابيه...

ابوعبدالاله ان شاء الله اوصله غصب عنه وغبي للاسف هيبته هذي مع البننات

تروح لكن اذا ماوصلت للي ابيه وكسرت راس عبدالاله و وريته شغله اخليه يعرف كيف الصقر مايغلبه عصفور ابدا..

وان أي اذيه بيسببها لرغده هي اخر يوم لابوه اللي مافيه خير ابدا..اكتشفت انه تزوج بعد حرممته مسيار كثير وماقصر فيهم وفرحان

انه ذلهم لكن بيجي اليوم اللي اذله فيه اعلمه كيف يذل بنات الناس ويستهبل عليهم ولا راح اخليه يتهنى لحضه معي الا ونادم كل دقيقه

بيعيشها معي..لكن اللي مستغربته انا الاء مدري وش قصتها لاصقه فيني ذا اليومين وماجننها الا اني اسب في اخوها تبيني انهببل عليه بس عندي

بنات خاله اعظم من خوات..وهالثلاث شهور علاقتي فيهم كانت بالمرررررررررره قويه والزيارات اروح لهم كثير ولا اخبر خويلد وين اروح عشان ما يجيب

طاري شموخ وينشب لها وحتى هي ماتجيب طاريه ماغير نصور ونفلها ونصرقع ماجابت طاري لخالد كيف يقول متعلقه فيني هالكذاب..ورحمني ربي

من ماجد اللي مدري وش مغيره ومخلي العنف فيه قوي ابعد درجه منقهره كان بيموتني وزين لحق علي رائد وحامد ولا انا في عداد الاموات من زمان..


اشك ان شموخ داعيه لي هههههههههه...




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


○◦عبـــــــــــــدالالــــ ــــــــــــــــــه ◦○


كثير مستانس بعد ملكتي على رغده لكن للاسف ماتكلمني وكل ما ازورها ماتجلس معي تسحب علي حتى كثثير

اسمع اهلها يعتبون عليها وارحمهم وحالها احسه للاسف متردي صحيح افكر اسعدها لكن هي بالغت بالاهانات لي كثيير

وجا دوري لكن خليها بعد دراستها بس اللي ابي اعرفه وش هالسنه الاضافيه اللي بتدرسها وباعتني عشانها والله ان تصرفاتها

هي وشموخوه غريبه وتخطيطهم جهنمي وغريب جدا مدري كيف عايشين هذول.. ودي اعرف وش غايتهم وش تفكيرهم وش ودهم يكون مستقبلهم

اللي يعرفهم حتى اللي عايش معاهم.. بيستغرب وبيتلخبط مخه كثير..وابوي بعد زواج خواتي منهبل علينا يبي يتزوج مدري من هاللي نسته امي وصاير

يترك البيت بالايام ويسحب علينا ويجينا فرحان ودي اعرف وش عنده هالابو..وربي اغرب منه اخر ثلاث شهور ماشفت..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦شـــــــــــــــــــــــ ـــــوق◦○



اشتقت لبنات عمي كثير..والبرد قرب..وبصراحه اشتقت لمجود اكثر منهم فديته..مدري هو متعلق فيني

ولالا لكن ما ادري متى بعرف وكيف اعرف ومن بيعلمني.. لي ثلاث شهور ماشفتهم..وربي ظظالمين احبهم ولا يذكروني

بس تكفي رسايل الجوال لو تعرف امي ذبحتني..بنات عمي والظفر ماينشال من لحم لكنها للاسف مصمله ما اكلمهم ولا اتواصل

معاهم حتى يوم رحت للملكه رحت رغم انفها وهي زعلت لكن رضت بنتها الكبيره ماتقوى تزعل مني هههههههههه...لكن تقهرني بتصرفاتها كثير كثيير..

ومدري لوين بتوصل مع هالتصرفات والحقد والحرمان عليهم ومنهم..ماقول غير لله يصبرني..




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



○◦عبدالرحمـــــن◦○


ماتغير شي بحياتي غير شيهانه انجذبت لها كثييير كثييير..


وربي تعجبني اناقتها وذوقها وكشختها وانا احب البنوته اللي كذا احسها من النوعيه الاخرى..


خواتي الله يهديهم عرابجه منتهين خطر ينقلبون باي لحضه اولاد..لكن يبقون عسل على قلبي الله لايحرمني منهم..

وان شاء الله اكلم امي واخطب شيهانه..والله يكتب اللي فيه خير...رغده مدري وش فيها تتهرب من زوجها مدري حيا ولا نفسها عايفته..

عسى الله يسعدها معه بس مايصير شي ثاني..ما اتمنى تذوق المر ابدا..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




○◦عبــــــــــــــد المجيــــــــــــــــــد◦○

اشتاق لها كل ثانيه هالطفله اللي ماكبرت بعيني وكل يوم احبها..لكن ما ادري تحبني ولا تحب غيري..

مدري كيف اعرف ومدري من اسال اقرب الناس لها..متلخبط كثير لكن قريب اكون نفسي واخطبها وان شاء الله ماتردني ولد عمها..

وحمدلله ماتمت خطبه شموخ ماغصبها ابوي لكن الله يستر ما يطلع لنا بمفاجاه زي ماصار لرغده ...وعسى الله يسعدها لاني خايف

عليها ماتطيق عبدالاله ابد...تهرب منه..











::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





○◦رغــــــــــــــــده◦○




ورطت نفسي بشي ماني قده ابدا..حسيت اني بضيع نفسي ومستقبلي وحياتي كلها مع عبدالاله

ولا راح استفيد شي ابدا ابدا..ما ادري كيف اقول لابوي عايفته نفسي .. كيف ياناس ما ادري اتمنى اشوف لي حل

لاني ماتقبلته ومن الغريب انه كثير يتصل ويزورني مدري وش عنده لكن باذن الله انا اللي انتصر عليه مو هو اللي يكسر راسي..

ماجابته امه ذاك اللي يفكر يكسر راسي..الله يقدرني واجيب حل..ماغير هالثلاث شهور نفسيه زفت مع عبدالاله بس حمدلله انقبلت


انا واختي ببعثه الخارج وبندرس تمام التمام ونرفع راس ابوي..






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





○◦شـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ موخ◦○

شيهانه حمدلله صايره معانا عسل وفله هالثلاث شهور..عبدالرحمن اشك فيه ونظراته لشهيانوه..

شيهانه خبله تفكر تبيع نفسها بس عشان تكسر راس عبدالاله وهي قالت لي عن تخطيطها عليه..

لكن انا ماقصرت وساعدتها باشياء كثيره..وبتوصل لمبتغاها ان شاء الله بس صايره تشكي من ماجد


ياعمري عليها مدري وش فيه ماجد منهبل....وحمدلله ماتمت ملكتي مع خويلد ارتحت .. حسيته اسعد يوم يوم

قال ابوي خلاص مافيه ملكه منه ومدري ايش وربي ارتحت..واحلى شي انقبلنا بالبعثه وندرس سنه وحده وانا ناويه على


شي لو وهقوني مع خالد..وحمدلله وجدان وعدتني ماتكرر أي غلطه لكن مدري وش بيصير لها مع هذا اللي اسمه طلال




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::
○◦وجـــــــــــــــــــــد ان◦○


فرحتني رجعة شموخ لي وفرحني اكثر اهلي يوم صرت بينهم وملكه اختها رغده صحيح ندمت اني ماحضرت

بس كنت تعبانه وقتها والله يوفقها ويسعدها....لكن ماقهرني الا طلال ماصار له حس ابدا وكل ما اتصل ما يرد

ولا مغلق خوفني ثلاث شهور نساني وربي قهر واكبر قهر مدري وش فيه بالضبط علي وقسم بربي انقهرت

بس لازم ارضى بالواقع خلاص خله بحاله ماعلي منه..مابي اتعب نفسي والحق وراه انا مو لعبه بين يدينه صحيح

حبيته لكن اخذها درس ما اثق في احد ابدا..




وهذي الاحداث اللي صارت لابطالنا في الشهور الاخيره..







::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





شموخ تدخل على رغده

شموخ:- امشي تغدي وش فيك جالسه ع اللابتوب منهبله عليه

رغده بحماس وهي تناظر اللابتوب:-اسكتي لقيت واحد اطخم مبتعث

شموخ تطيييييير جنبها.:- وينه وريني وجهه

رغده:- لالا مايصلح ههههههههههههههههههههههههه ههه

شموخ تضربها على كتفها:- هين اوريك...وتقوم... امشي نتغدا حرام من زمان ما اجتمعنا على طاولة غدا

رغده تقفل لابتوبها الفوشي وعليه زخارف من ماركة سوني..:- اوكي يلله بس خلني البس زين مو بالبجامه انزل

شموخ:- اوكي بسبقك

تلبس لها برمودا ابيض وتيشيرت وردي عليه صورة ارنب بالابيض وترفع شعرها ذيل حصان وتنزل بسسرعه.....

رغده تجيهم طايره:- هاااااااااااااااي وتجلس بدون تفاهم

عبدالمجيد يبي يجننها:- هاي عند زوجك مب عندنا

عبدالرحمن يكمل عليها:- ايه مب مسويه تستحين وهو جايب لك هدايا

رغده تعقد حواجبها باستغراب:- هدايا.........!!؟

عبدالمجيد يبدا ياكل:-بعلمك بعدين بس تغدي..

رغده..[[ياربيه ماصدقت افتك منه ولا كاني متملكه يجي الحين يقول]]تسكتهم:- بسم الله..لاكلام على الطعام..

عبدالمجيد يهمس:- دحوووم

عبدالرحمن بنفس الهمس:- هاه شفيك

عبدالمجيد:-وش رايك نحط قطوه بغلاف هديه نجنن رغده فيها

عبدالرحمن:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

شموخ:- وش فيكم ضحكونا معكم..

رغده:- خليهم الخونه هذول بس..ووش اسمه اللي خبري خبرك بقولك عنها [[عن الاطخم اللي بالمسن معاها خخخخخخ]]

شموخ بخبث:- اكيد وهل يخفى القمر هههههههههههههههههههههههه

بعد سوالف على سفره الطعام واكل وضحك من ثلاث او اربع شهور ما اجتمعوا عليها..

عبدالمجيد:- حمدلله ويقوم..

رغده..مندمجه بالسوالف مع شموخ ومنهبله على اللي بتشوفه في الابتعاث..وكل شي والثاني شكله يجننها

شموخ بهمس:- كم عمره

رغده:- 30

شششششششششششششهقت شمووووووووووخ

ناظروهم امهم وابوهم

شموخ تبتسم ابتساممه عريضه لامها وابوها وتقوم:- حمدلله يعطيكم العافية على الاكل الحلو..

وتقوم...

رغده كانت بتقوم الا وابوعبدالرحمن بحدّه:- رغده اجلسي..

رغده[[لاتجيب طاري عبدالاله تكككفى]] وتجلس وتقول بهدوء:- سم يبه..

ابوعبدالرحمن:-ممكن اعرف ليش مو راضيه تطلعين على عبدالاله اذا جاء يزورك...

رغده بارتباك:-أنـ ـ ـآ يبه مو قصـ ـ ـدي بـ ـ ـس..

ابوعبدالرحمن بحده:- مابي تصريف عطيني الزبده

رغده:- يبـ ـ ـه ماقدرت اتـ ـ ـقبلـه...وتتحجر الدموع بعيونها

ابوعبدالرحمن بحنيه.:- وليش وش خلاك ماتتقبلينه؟ماشاء الله ماسمعت عنه شي شين ولا حد تشكى منه...

رغده[[[صعبه يبه اقولك عن الي صار له معي صعععععبه]]:- مدري مدري... وتقووووووم وتركض

ابوعبدالرحمن يصرخ:- رغـــــــــــده لاتتحركين الا لما اقولك روحي تعالي

وقفها صوت ابوها

ابوعبدالرحمن يروح لها :- بتقولين وش فيك ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغده تنزل راسها:-يبه قلت لك ماقدرت اتقبله مدري ليش.؟

ابوعبدالرحمن بالسبابه يمسك دقنها ويرفع لها راسها:- ققايلك شي مهددك بشي؟؟؟؟

رغده وعيونها تايهه وخايفه:- لا

ابوعبدالرحمن:-وش اللي خلاك تعافينه مابي كل مازارك اطرده يارغده عيب ترى

رغده:-خلاص طيب

ابوعبدالرحمن:-اكيييد؟

رغده بصوت متقطع:- اكــ ــ ـيد

ابوعبدالرحمن يبوس خدها:- شاطر يابنتي الله يوفقك الحين تقدرين تروحين

جات بتروح وقفها صوت عبدالمجيد:- رغييييييييييييييييييد

رغده من غير نفس:- خييييييير وش تبي

عبدالمجيد:- خذي هدايا زووجك من برا

رغده:- قول للخدامه تجيبها لي فوق مالي خلق اروح اشيل واحط

عبدالمجيد:- يووه منك نفسك بخشمك ش قصتك انتي؟

رغده من غير نفس:- مالك شغل فاااااااااهم


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::











جالسه تمشي بالمول..


بكل ثقه وغرور

عبايتها اللامعه المطرزه تطريز متعوب عليه وضيقه على جسمها بالضبط...راميه الطرحه على كتوفها..

وشعرها الكستنائي مفكوك..ولابسه نظارات اطارها مطرز بكرستالات وساعه من فرزاتشي وروج وردي خفيف..

وكل الانظار حولها..كم هي خقه <<برا ههههههههههههههه

طاحت منها الكيسه اللي ماركتها إحدى عطورات درعه اللي توها شاريتها..

جات بتنزل لمستواها تجيبها الا وايد تسبقها وتعطيها اياه

شيهانه من طرف خشمها:- مششششششششكور وتاخذها وتمشي

يناظرها وشكله كان ملفت للغايه..معقوله ما الفت نظرها..ويقول لها:- العفو بس لاتشوفين نفسك

شيهانه ببرود:- العفو قبلناها بس لاتشوفين نفسك وين اصرفها؟؟؟؟؟؟؟

..........:-اقول الشرهه على اللي يحترمك منتي بكفو احترام

شيهانه:-كاني طالبه احترام منك انت جيت بنفسك يا اخ...؟؟عفوا وش اسمك؟؟؟

.......:- اسمي احمد يا انسه

شيهانه تقاططعه:- شيهانه..ويلله باي..

وتمشي بغرور واضح لكن مو غرور هذا اللي فيها كله مجرد تجرب كيف تشوف نفسها ولا هو مو طبيعتها..

شييهانه بينها وبين نفسها[[امممممممم ابقى كذا ولا ارجع لطبعي الاصلي..اقول كذا ولا كذا بيقولون شايفه نفسها خلني كذا وبس..]]

الا ويتصل جوالها..تجلس بمقعد قريب بدون ماتفكر من جنبها...

استغربت المتصل خالد:- وش عنده هذا..؟؟

شيهانه..:- الوووو ها وش عندك

خالد:- شيهانه ويييييييييينك؟؟؟؟

شيهانه:- ابد انا بالمول وش تبي؟؟؟؟

خالد:- شيهانه معقوله رجعتي لطلعاتك ودجتك والله قبل كنتي احسن وش فيييك

شيهانه من غير نفس:- اووووه خويلد خلاص عاد عطيتك وجه تتكلم وش بغيت قلي؟؟

خالد:- ترجعين البيت..

شيهانه:- مالك شغل اوكي انا حره اروح واجي وين ما ابي فاااهم ولا اعيييد؟

خالد:-بتقولين لي تروحين انتي ماتروحين مولات لو تروحين رجعتي معفشه اغراض..

شيهانه:- اوووووووووه اروح عند بنات خالتي جيهان خلاص ارتحت الحييييييين..؟

خالد بصدمه:- وليش ماتقولييييييين لي

شيهانه:- بتزعجني بشموخ وانا مو فاضيه لخرابيطك هذي

خالد عصصصب منها:- انطمممي بسسسس ما منك فايده ابد والشرهه ع اللي يتصل عليك ... ويقفل بوجهها

شيهانه تناظر جوالها وتقول:- مالت عليك من خالد مامنك منفعه

......:- اووه الاخت محد يعجبها

شيهانه تلتفت للصوت اللي جنبها يوم شافته صار احـــــــــــــــــــــــ ـــــمــــــــــــد....

شيهانه من غير نفس:- وش دخلك انت احد طالب رايك ياخونا بالله؟؟؟؟

احمد بنص عين:-والله اسلوبك غبي وينرفز

شيهانه وهي تحط شعرها على جنب وبدلع:- مناسبني مو؟؟؟؟؟؟

احمد ماعجبه الحال هذا وراح.....



الا صدق ماعرفتوا احمد يالمفهين.....احمد ذا ولد عم رغده وشموخ اخوه وائل..نششوف ببقية القصه فديتكم..^_*





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::







رغده جالسه بالغرفه

شموخ ::- الا صدق ماقلتي لي عن الاطخم اللي مزعجتنا فيه

رغده :- ايييييه والله افتحي اللابتوب اوريك

شموخ تفتح اللابتوب..~وبتساؤل:- وين القى صورته؟؟؟؟؟

رغده:- بالملفاة المتلقاة تلقينها

شموخ:- تعالي قولي لي وينه

تجي رغده وتاشر:- هذا هو

شموخ بشك:- وش اسمه

رغده:- وائل على ماظن

شموخ شششششششششهقت:- وانتي وش قلتي له اسمك

رغده:- مابعد عطيته اسمي

شموخ:-- معقوله ماعرفتييييييييه؟

رغده بفهاوه::-لا والله ليش منهو يقرب لنا

شموخ:- هذا واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااائل ولد عمي مااااااازن

رغده:- بس مو مبتعث هو

شموخ:- مدري سمعت عماتي يقولون مسااافر وبس مدري وش عنده

رغده بياس:- يوووه منك

شموخ:- خليه اتركيه يابنت بتلقين اللي احسسسسن منه وش فيك وعلى فكره الاسبوع الجاي سفرتنا تجهزي

رغده:- اوووووووف طيب

وتدخل الخدامه شايله عفش هدايا تحطه على الارض:- هذا هدايا مستر عبدالاله

رغده بطفش:- طيب رووووووووووحي وقفلي الباب وراك...

شموخ :- تعالي نتتفرج

رغده تناظرها وودها تحرقها:- طيب يلله

رغده تفتح كرتون هديه مغلف كبيير يوم فتحته لقته قطوه بيضا مليانه فرو وعيونها رماديه وساع ومربوط على رقبتها شريطه ساتان فوشيه ومتوسطه الحجم

شششششششهقت رغده:- الللللللللللله قطوه شوووووفي كيييييييييف تجننن

رغده ....شموخ عودتها ماتخاف من القطاوه وكذا واللي حاط الهديه مجيدوه يبيها تخاف بس بيطيح وجهه

رغده تبووس فيييييها:- وقلبها ياناااااااااسوووو

شموخ :- ههههههههههههههههههههههههه هه والله وصرتي شجاااااااااااااااعه

رغده وهي تلمس في فروها:- شوفي كيف تهبل فديت دلبها..

شموخ تاخذ هديه وتفتحها وتلقاها ايباد..:- يالبيييييييه هذا لي وتضمه

رغده:- لالالالالالالا كلهم لي كلهم من عبدالاله

شموخ تغمز:- اشوف حبيتي عبدالاله والا اول ماتقولين اسمه على لسانك

رغده بخبث:- الطمع يَ قلبي..هههههههههههههههههههه

تاخذ هديه ثانية تلقاها ..ايفون فايف..

رغده:- وش هالهدايا الدسمه ترى الحب مب كذا يووه منه

شموخ:- عادي عطينياهمم ههههههههههههههههههههههههه هه

رغده:- انطمي بسسس

شموخ تاخذ اخر شي وتفتحه تلقاه فستان فووشي بدون اكمام من فوق واطرافه ستان فضي مع شوز عالي


جدا فوشي حرير وله ربطه لنص الساق فضية كلها كريستالات..مع طقم..الماس ناعم جدا

شموخ بانبهار:- اوووووووووووووووووووووووو ه هذا لي لي لي ماعلي منك

رغده تاخذه تشوفه وعيونها بتطلع من مكانها:- وش اسوي بهذاااااااااااااااااااااا ...؟؟؟؟؟

وتشوف كرت بسيط بغلاف هديه الفستان بطاقه..:-في فندق الشيراتون يوم الثلاثاء

رغده تشهق:- يعني بكررررررررررررررررررررررر ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ تغمز:- يهووووه

رغده:- انا قلت لابوي يجي ايه بس ما اتفقت اطلع وياه ---تتحجر دموعها---..

شموخ:- قولي لابوي شوفي وش بيقول

رغده:- مابي اطلع مععععععععععععه..

شموخ:-طيب وش دخلني انا المهم ضبطي عمرك اقطعي قلبه ولا عليك

رغده معصصصصصبه:- انطططططططططططططمي

عبدالمجيد دخل على صرختها:- اووووووه خوفتك القطوه ترى مو من عبودك مني انا

رغده وهي على وضعها معصبه:- لا مب قطوتك مب القطوه وترمي الكرت...خذ ششف زوج الغفله وش يبي

عبدالمجيد يجلس على الارض معهم ويتربع:-هههههههههههه لا انتي متفقه على كذا

رغده:- انططططططططم انت وياه رح انت له مابي اروح انا انا مابيييييييييييييه

عبدالمجيد بلا مبالاه:- بلا دلع بنات وبقول لابوي اذا وافق ولالا

رغده بترجي:-لالالا تكفى قل لابوي يرفض

عبدالمجيد باعتراض:- زوجك هذا يسحبك من كشتك وقت مايبي وش يدخلك؟؟

رغده:- وش زوج وش خرابيطه مابي يعني مابي

عبدالمجيد يناظر شموخ:- والله انك بترتاحين من دلعها اذا اعرست

شموخ تبي تنرزفها:- والله ماكذبت ازعجتني على عبدالاله احلام وبلاوي والحين مسويه ثقيله ماتبي

عبدالمجيد يناظرها ويضضحك من قلب:- ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ياقلبي عليها

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه يالكذابه وتبكين بعد بلادموع تماسيح يقولون دموع التماسيح دموع فرح هاااااااااااااه اكيييييييد؟؟؟؟؟

رغده:- اوووووووووووووووف منكم وتقوم تطلع تجلس بالصاله متنرفززززززززه

عبدالمجيد بجديه:- شموخ هذي من جدها ماتبيه؟؟؟؟؟

شموخ وبحضنها القطوه:- اسالها ماني محاميه حقها انا لان هذي حياتها

عبدالمجيد يناظر الهدايا:- واالله ماعرفت لا لها ولا له طريق اثنينهم كذابين

شموخ:- ليش؟؟؟؟

عبدالمجيد يرفع كتفه:- مدري احترت منهم

شموخ:- ماعليك تبي تتاكد اسالها ولا رح قل لابوي

عبدالمجيد يقوم:- والله اذا ماتبيه ابوي عندها لكن انا بقول لابوي بسالفه طلعتها

شموخ وهي تلم الهداايا والحوسه:- طيب اللي تشوفه

شموخ تناديه:- مجووووووووووووود

عبدالمجيد يلتفت:- هلا

شموخ وهي شايله القطوه وتمسح عليها:- جب لها اكل وسله خاصه فيها تنام فيها

عبدالمجيد:- ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه طيب طيب


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



جالسه تتصفح كتاب ..

ومندمجه بالقراءة

وكل شي تناسته..

ماغير صديقتها وقلبها شمووخ..

وفجاه جوالها السوني اريكسون..غيرته طبعا..اللمس..يتصل على نغمه يارا ...الله الحق..

شافت الرقم واستغربت..


حست انه مب غريبه عليها بعد تغيير الجوال تناظره وتحك راسها

ردت تتاكد من

وجدان بصوت استغراب:- الوووووو

.........:- وحشتيني ياوجدان

وجدان:- من معي

...........:- نسيتي كل شي على طول 3 شهور نسيتيني ليش كذا حرام والله احبك وانتي تقولين اخوه اللي بيننا

وجدان بعد ما استوعبت تقول لاشعوريا:- طلال...........؟!!!!!!!!

طلال:- اييييييييه ماغيره

وجدان والدموع متحجره بعيونها:- يالخاين ياقليل الخاتمه بججججد مافييييييك خير ابدا

طلال:- تكفين اصبري افهمك

وجدان وهي بكت خلاص:- وش تفهمني هاه وش تفهمني هجرانك تركك لي وش تفهمني

طلال:- وجدان والله مب قصدي وقسم بالله ماتركتك عبث لو تركتك تركتك من زمان من كلمة اخوي اللي قطعت قلبي ومخليها

بداخلي وانا احبببببببببك والله احبك بس صار لي ظرف وخلاص راح والحين انا ابي اخطبك وخلاص نتزوج

وجدان باستنكار وبصوت مبحوح:- من حقك عقب مادجيت وخذت راحتك وشفت غيري كان قلت ماتبيني ولاعلقتني

طلال صرخ:- وجداااااااااااااااااان قلت لك لو بغيت تركتك من زمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااان

وجدان باستهتار:-ايه قول قصتتك

طلال بضعف:- انا صار لي حادث اليييييم جدا وجاتني غيبوبه محترمه ماصدقت اصحى منها قبل يومين كنت صاحي بس ماحبيت

اروعك واكلمك بصوت مريض وتتعبان..للاسف انا الحين مشلول بس اتعالج واتشافى

وجدان تصنمت وسكتت وقالت بصوت متقطع:- يعــ ــني إنـتـــــــــــــ مانسيتـني

طلال:- من بيفكر ينسى روحه.........؟


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



عبدالاله منسدح ولا عنده شي يسويه اشغاله وخلصها..

وخطته المدروسه على رغده يمكن تروضها شوي معه

امممممممممممممم بس مدري بيوافق ابوها ولالا هذا اللي مخوفني..

الا ويوصله اتصال من عبدالمجيد يناظر الجوال مستغرب..:- عسى خير

عبدالاله:- الوووو

عبدالمجيد:- اهلين عبدالاله ..كيفك؟

عبدالاله:- حمدلله بخخير والله بشرني عنك

عبدالمجيد:- باحسن حال..الا اقول وش فيك على اختي..هههههههههههههههه

عبدالاله:- ليش وش فيها ترى هدايا

عبدالمجيد:- مفروض انها لي ماتستاهل هي

عبدالاله:- لاعاد زوجتي هذي

عبدالمجيد:- هههههههههههههه بدينا بنكر الجمايل طيب طيب

عبدالاله:لا محشوم انا فداك

عبدالمجيد بخبث:- وش عندك تبي اختي بفندق هاه

عبدالاله:- ههههههههههههههه لاتفهم غلط والله بس ماكلمتها ولا جلست زين معها بالملكه..

عبدالمجيد:- الله يمليك بركتها هالدلوعه بتريحنا منها لو خذتها على طول

عبدالاله:-ياليت بس انتوا

عبدالمجيد بمرح:- بعد بعثتها بتجيك

عبدالاله بصدمه:- بعثه ايش

عبدالمجيد:- السنه الاضافيه اللي بتدرسها مو هنا بالسعوديه

عبدالاله برفض:- وليشششش ماخبرتوني

عبدالمجيد باستغراب:- ليش ماعلمك ابووي؟؟؟؟؟

عبدالاله:- لا ماعلمني

عبدالمجيد:- ترى كلها سنه بتستكثرها على اختي؟؟؟؟

عبدالاله تنهد:- زين مب اكثر

عبدالمجيد:- هلا وش قلت

عبدالاله:- ابد سلامتك .....بس خبر اختك بمر عليها بكره الساعه9 ونص

عبدالمجيد يبي يرفع ضغطه:- هذا وقت نومها عاد

عبدالاله:- مستكثره علي يوم

عبدالمجيد:-يلله ماعليه امزح لاتاكلني..وبخبرها..تبي شي؟

عبدالاله من غير نفس:- سلامتك

عبدالمجيد:- يلله بااااااااي....

ويقفل بوجهه































::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




















..................:- اهلين بقلبي وححياتي انتي وينك يا الاء من كم يوم ما اشوفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء بمياعه:- اووووووووه يابوعادل وبعديين كنت تعبانه شوي

ابوعادل وهو معصب:- قولي فههههد لاتقولين ابو زفت ولا شي

الاء تمسح على صدره:- طيب مو مشكله فديييت قلبك الحنون ليش تعصصب؟

ابوعادل تنهد:- فديييتك ماعاد لك حسسس متزوجك مسيار وانتي قاطعتني

الاء:- اوووه حياتي عاد خلاص عن التدقيق...

ابو فهد وهو يناظر لبسها:- وش هالخقققه لبى بس

الا كانت لابسه فستان ستريتش ماسك على جسمها لنص الفخد ومن فوق مافيه اكمام واطرافه

دانتيلات وبالنص ازررار من اول شي لاخر شي.. يعني بساطه من جد وبايخ ولونه ابيييض..ماخلاه حلو الا جسمها اللي

يفتن على طولها يعني مثل جسم مريام بس اقصر وابيض وملامح عاديه ..

الاء بتكبر:-ادري ياقلبي مليت من هالكلام ابي احلى

فهد وهو ذايب عليها:-وش اعطيك من كلام انقشششه بذهب لك؟؟؟؟

الا بغرور زايد ومياعه ودلع:- اممممممممممممممممممممم لانك حياتي ماراح اقول شي لو ماقلت لي شي ابدا

يمسك خصرها:- طيب حياتي ما اشتقتي لي...............؟

الاء بخبث:- الا فديتك بس وش رايك نشرب عصصصير شوي نروق

ابوعادل:-ماله داعييييييييي تعالي معي ولا عليك...


















×#$%^%$#@!@#مششششششفر.. فكوا الطلاسم يلله $%^$#@#$%^%$#@×











::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::
























شيهانه بعد مارجعت من المول

تفتح باب الغرفه وشنطتها بيد واكياسها بيد

تمشي وتتمخطر على قولتهم ههههههههههههههههههههههههه ههه

وتشوف خالد وتنزل نظارتها وتعقد حواجبها:-غريبه انت هوني..؟

خالد وهو حاط رجل على رجل بس يهز رجله:- تعالي بكلمك..

شيهانه تروح تجلس يمه وتحط عفشها تحتها:- هاه وش فيك.؟

خالد بعتب:- وش شايفه عشان ماتقولين لي انك تروحين لخالتي جييهان.؟

شيهانه ببرود:- ماجد قبلك ماعتب ليش شايل هم انت؟<<<تحكي معه وهي تلعب بالايفون جوالها

خالد يسحب جوالها ويحط على الطاوله الصغيره اللي بين الكنب:- اانا لما اكلمك ناظريني

شيهانه:- افففففففففففففف هاه شعند وش له انت شايل همهم عيالك واحنا ماندري

خالد:- لاعيال ولا هم يحزنون لكن ابي اعرف اخبارشمــــ

تقاطعه شيهانه:- عشان كذا ما خبرتك زين انك استوعبت

خالد وهو معصب:- ليييييييييييش ليش ما تسال عني يعني تلقينها مزعجتك وانتي مسويه يعنني ما تقولين ليش تخربين بينا

شيهانه كتمت ضحكتها وابتسمت:- لالالا وربي انها ماسالت فيك والله ولا جابت خبرك والله وحلفت لك حتى لو تشوف سوالفها كلها صرقعه

وودجججه مو حب وخرابيط وغير الخرابيط لما نصور بعض ياربيه اسكت بس وربي فله ولا جابت لك طاري ولا ريحه خبر عنك

خالد سسسسسسسسسسسحب جوالها:- دام تصوير اناا اقدر اميزها باخذ لها صوره

شيهانه تصرخ:- لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا هات وتطب عليه

خالد وهو يبعدها:- مافيييييييييييييييييييييي يه قولي لي ليش ؟؟؟؟


شيهانه تجلس وشعرها معفوس:- مااااااااااالت عليككككككك هي مامنتني وواثقه فيني ليش انت كذاااااااااااااا

خالد:- يووووووووووووه منك وش هاالثقه ترى بتزوجها يعني مب غريب

شيهانه تسحب الجوال بدون مايحس وتلم اغراضها وتمشي:- شووووف من يجلس معك وهو جاي من مشوار بااااااااااي وتطلع فوق...

وتقول وهي تصصصصرخ من بعيد:- ناااااااااااام احسن لك الاحلام زييينه



















::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

















يوم جديد مليء بالمغامرات...................


شمووووووخ تجي تضرب على رغده المخده:- قوووووووومي الساعه 3 ياكسوله وراك طلعه هههههههه

رغده تجلس وتكشر وشعرها معفوس وشكلها مضحك وحلو:- هااااااااااااااه وش طلعه بنروح البر

شموخ :- هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه أي بر الله يرحم بحالك زوجك عبدالاله

رغده تحك شعرها وتتذكر:- يووه وذا عايششششش

شموخ:- افكوووووووووووووورس يلله انتظرك

رغده تكشر وتسب وتشتم:- الله يلعــنه بجد مامنه فايده ابد ياربييييييييييييييه منكم اهههههههههههههههههههل

شموخ توها بتطلع ويرن جوالها تناظر الجوال وتعقد حواجبها:- وش يبي هذا؟؟؟

رغده من غير نفس:- من هو بعد

شموخ :- ههههههههههههه هدي اعصابك هذا خالد وش عنده؟؟؟؟


رغده:- العني خيره وقفلي بوجهه

شموخ:- لو كنت معصبه بمثلك سويتها

رغده:- ردي لا يقفل

شموخ:- بكيفه

وترد:- الووووووووو

خالد من غير نفس:- كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ:- وش تبي تتكلم بعد من غير نفس ومتصل خير وش عندك؟؟

خالد:- شمووخ وبعدين القطاعه والهجر وبعدييين؟؟؟؟؟؟

شموخ:-محرم لي انت عشان تعتب انت وجهك؟؟؟؟

خالد:- يووووه منك مشتاق وانتي ماتعبرين

شموخ:- ملكه على قولتك وتهدد فيها ماصارت وحمدلله وهذاني ابوس بيدي وجه وقفا وش عندك؟

خالد بنبره تقهر ورايقه:- خلك تجين من بعثتك لك احلى سبرايز لباك بس باي اممممممممواحح

شموخ تقفل الجوال بوجهه وتكشر:- حيوان حقير سوفاج منحط

رغده ناظرتها:-الله يعينك

شموخ تطلع بدون ماترد عليها























::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


















إنتهى البارت الـثاني والعشرون




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



/شــــــــموخ+خالد..؟؟

رغده+عبدالاله؟؟؟؟وش بيصير لها؟؟؟؟؟

وجدان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه..؟؟

ماجد ومتى بيهدا؟؟؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس