عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-13, 08:15 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::البــــــــــــــآرت الرآآآآآآآبــــــــــــع والعشـــــــــرون::::::forum.upke lk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::

شموخ عيونها بغت تطلع:-وش هذاااااااااااا

خالد:-هذا كلامك اذا ابيك اجيب لك بلاك ستورم

شموخ:-وانت صدقت كنت استهتر

خالد:- طيب خذي ولاحقه على استهتارك

شموخ تاخذ الكرتون وتقول ببرود:- مايرد الكريم الا اللئيم لايكون تبيني عشان كذا

خالد:-لا ابي افهمك موضوع

شموخ تتسند ببرود:-اللي هو؟؟؟؟؟

خالد بجديه وحزم:-مابيك تدرسين بالخارج ابوديك انا لما اتزوجك

شموخ باعتراض:-مابيك غصب هو وانا ابي اعيش حياتي قبل لا يربطني شخص

خالد:- لاياشموخ مو بكيفك

شموخ بصرامه:-الا بكيفي وغصب عنننك بعد ليش مو بكيفي

خالد بين ضضروسه يتكلم:-شموووخ اكسسسسسسري الششششر

شموخ:- أي شر وانا لقائي هذا معاك يعتبر خلوه محرمه

خالد:-شمووووووووخ اكرر لك من الاخخرررررررر

شموخ تضرب الطاوله وتوقف والكل التفت لها:-ماراح اجلس هنا دقيقه ماتعودت اعدم ثقه اهلي فيني واطلع مع

واحد واصير كاذبه عليهم اووووووووووووكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟مابجلس باي....

وتروح وهي خايفه لانها لوحدها بالمطعم وباعلى دور بالبرج بعد ماعندها لا شيهانه ولا اختها رغده ولا امها يعني ما معاها ولا

أي احد قريب منها تمممشي بخخخخخخخخوف

شيهانه تجي..باستغراب وخوف:-وينها

خالد يوقف:-بجيبها اجلسي ويروح بسسرعه بدون ماينتظر ردها

شيهانه تجلس وتشوف اللسته حقت الاكل....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




تممممممممشي وهي خااااااايفه وصلت الاصنصير وتختار الطابق الاخير

جاللللسسسه على نار تنتظر توصل وتشوف لها اقرب تاككسسسي.......

ويفتح الاصنصير والصصصصصصصصصصصصصصدمه.....

إنها بالمواقف السفليه مرررررررررررررررره

وتطلع وتناظر يمين ويسار بخخخخوف..

وفجاه يد تمسك كتفها وتلفت بخوف

وتشوووفه واحد بيتحرشششش فيها وتصصصصصصصصصصرخ

لكن هل من سامع.....؟؟؟؟؟

......:-اووووووه على العيون الخقه بسسس ويني انا عن هالزين وين ويمسك كتوفها

ويدفها لحد ما ابعدها عن الاصنصير

شموخ تصارخ:- وخخخخخخخخخخخخخر ياحيوااااااااان وخر

ويدفها على الارض لحد ماطاحت ويبي يششششق عبايتها...

وتتتتتتتتتتتضربه على بطنه باقوى ماعندهااااااااااااااااااا ااا

.............:-اااااااااه الله ياخذك

شموخ:- الله يلعن اهلك يابن الكلب ياقليل الخاتمه يالي ماتستحي تفففففففففففففففففففف عليك وتقوم تنظف عبايتها من الغبار وترككككض...

وتمشي وهي خايفه وتناظر يمين ويسار وتبكيييييييييي

فجاه تسمع صوت مالوف يناديها:- شمووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووخ

شمووخ تركض ومن الخوف تضضضضضضضمه:- يممممممممممه بغا يغتصبني ياربيييييه اهئ اهئ

خالد ضمها اقوى :-خلاص خلاص انا معاك لاتخافين تعالي يلله

شموخ تمشي وهي خايفه والباركنق مره مظلم وموحش وغبار شوي مخخخيف من قلب..وانوار بيضا قليله معطيته الرعب فعلا..<<حسيت اني بفلم خخخ

خالد:- بوديك ع المول حق الفيصليه عشان تغسلين وجهك ولا تخوفين شيهانه

شموخ بترجي..:-لالالا مابي ودني عالبيت

خالد وهو معصب:-مابيها تزعل مني ولا تفهمني غلط وانا ماسويت شي يلله بسسرعه

شموخ بانكسار:- طيب يلله

يروحون تعشوا لكن شموخ ما اكلت شي كثير

وصلوها البيت الساعه 11 ونص...

وحالتها حاله وشايله اكياسها تخش

شموخ:-السسسلام عليكم

جيهان باستغراب:-وعليكم السلام

شموخ وهي مصدعه وتعقد حواجبها:-وين رغده يمه؟

جيهان:-بسالك اول اختك امس متى نامت

شموخ بتفكير:-اممممممممممم الساعه 9 الصبح وماحولها

جيهان:-اختك المصونه راحت عند رجلها دخلها الغرفه عشان يخلي النادل يخشش االعشا رجع لقااها نايمه

شموخ بصدمه:-وينها الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جيهان:-قلت له خلها عندك لحد ما تصحى وجيبها

شموخ وعيونها بتطلع:-لو بكره؟

جيهان:--لو عقب بكره خلها تعرف كيف تستهبل وماتمسك نفسها

شموخ وهي معصبه:- صاااااااااااااااااحيه انتي يمه وينا فيه تنام معاه وهي مابعد اعلنت زواجها

جيهان ببرود:-زوجها هذا وشو له معصبه انتي

شموخ [ماعصب بي الا خالد والسالفه اللي صارت ولا كان ماعصبت اااااخ بس]

جيهان:-يهوووه وين وصلتي

شموخ بتعب:- بروح انام انهد حيلي تبين شي

جيهان وهي تناظر الـTV:- لا ابد سلامتك بس رتبي غرفتكم

شموخ وهي رايحه:-ان شاء الله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



صبــــــــــــــــــاح يوم جديد............

رغده وهي مستحليه النوم وبين المخدات وتبتسم لما حست بنعومه السرير وكثر المخدات

تذكرت انها عند عبدالاله تفتح عيونها بهدووووووووووووووووووء الا وتشوفه جنبها نايم وماعليه بلوزه

تجلس على حيلها وتحط يدها على فمها ماتبي تشهق

تناظر جوالها تلقى الساعه 10 الصبح

رغده[[[وين امي ماكلمتني وين اهلي وين شموخوه نكروني ولا ايشششششششش ؟؟؟]]وتتحجر الدموع بعيونها تناظره وهو نايم....

خافت انه سوا لها شي بس لو صاير شي كان حست....[ياربييه وش هالافكار اللي لعبت بمخخخخخخخخخي افففففففف]]

تروح تطلع بالصاله الصغيره تلقى بنطلون سكيني كحلي غامق مع بلوزه بيضا حرير مغطيها الشيفون نص كُم ماسكه من فوق وفضفاضه..

ولقت ورقه مكتوب فيها:- وصيت اهلك يجيبون لك لبس دامك نمتي ياعسوله...انقهرت وراحت تاخذ لها شاور وتبدل ملابسها..

يوم طلعت لقته جالس مبتسم:-صباح الورد

رغده وهي معصبه:-انت ليييييييييش ماصحيتني اروح لاهلي هااااااااااااااااه

عبدالاله:-ابد ياقلبي دقيت عليهم وفهمتهم انك نمتي وماقالوا شي ووصيتهم يشوفون لك لبس

رغده تضرب رجلها على الارض:-اففففففففففف منك ومن اهلي مالت عليكم

تروح داخل ويدخل ياخذ له شاور.....جالسه تمشط شعرها وهي معصصبه وتتحلطم وواصله معها

عبدالاله يدخل..وكان لاف المنشفه على خصره

عبدلاله:-ممكن تطلعين شوي

رغده وهي باقي معصبه:-وااذا ماطلعت

عبدالاله بخبث:-ابدل ملابسي قدامك

رغده طاااااااح وجهها واحمر وطلعت برا وهي ساكته وسكرت الباب بعد

جلست الا ويدق باب الفندق طلع عبدالاله بسرعه سحب الفطور وحطه

عبدالاله يناظرها وبجديه:-تراك من امس ماكلتي مالك عذر

رغده جلست على طاوله الطعام اللي تتكون فقط من كرسيين جلست وحطت رجل على رجل وتاكل من غير نفس تسكته ..عبدالاله مندمج مع الاكل وناسيها

رغده تقوم:-حمدلله

عبدالاله يناظرها:-صاحيه انتي ماكلتي شي

رغده:-خلص بس عشان توديني لاهلي

عبدالاله:-لاحول ولاقوة الا بالله طيب طيب

خلص عبدالاله اكله واخذ مفاتيحه وطلع

رغده وعيونها بتطلع:- اصبر خلني البس

عبدالاله بنص عين:-اصبري اخلص حساباتي مع الفندق واسلمهم المفاتيح ولما اجي القاك لابسه

رغده:-اففففف طيب



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شموخ جالسه مع امها وابوها بالصاله وعبدالمجيد وعبدالرحمن يسولفون وهي ساكتته وحاطه يدها على خدها

الا وينفتح الباب ورغده وبيدها كيسه وتجيهم معصبه

رغده وهي معصبه:-انتوا ليش تخلوني انام مع هذا هاااااااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوعبدالرحمن ببرود:-زوجك وش المشكله

رغده:-أي زوج واي خرابيط لييييييييييش مابي اجلس معه رحت اسد فمه وهقتوني

عبدالمجيد:-والله محد ضربك على يدك وقالك تنامين لاشعوريا

عبدالرحمن يكمل:-ايه والله تنومين وتجين تبلشينا

شموخ بنص عين:-يالله صباح خير جايه تصارخين

رغده:-اففففففففففففف منكم ماتبوني قولوا مو تورطوني مع واحد مايتسمى

ابوعبدالرحمن بحده:-رغده روحي غرفتك لايجيك شي تندمين ولا قصي لسانك واجلسي

رغده تروح فوق وهي ساكته ومعصصصصصصصصصصصصصصصصببه وتتحلطم...

عبدالمجيد:-غريبه مالحقتيها

شموخ بمسخره واضحه:-انتظر زوجي يجيني يزهقني ورجع لكم معصصبه

عبدالرحمن:-ترى خويلد جاهز بس يبيك تقولين تعال

شموخ تذكرت اللي صار لها وسكتت........................................ ..... ....

عبدالرحمن بمزح:- يعني مقتنعه؟؟؟

شموخ من غير نفس:-تلايط احسسسن لك...~

سكت عبدالرحمن ولا قال شي يوم شاف نفسيتها مزفته..

شموخ:-يمه دام سفرتنا بكره بروح ارتب عفشي من الحين عشان اشوف وش اللي وش اللي علي تبين شي؟؟؟

جيهان:-لا بس لاتحوسين غرفتكم

شموخ:-طيب .............وتروح فووق..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



تدخل غرفته بكل تسلل وهدوء

ومظلمه غرفته ماغير نور خاااااافت جدا مبين نص وجهه فقط

تشغل النور وتجلس على السرير..

شيهانه تهز اخوها:-خاااااااااااااااااااالد خويييييييييلد

خالد ينقلب للجهة الثانيه ويغطي نفسه زيااده

شيهانه بياس:-اووووووووووف خويلد قووووووووم

خالد يجلس ومن غير نفس:-نعم وش تبيييييييييييييين

شيهانه:-السواق امي مدري وين طيرته وابيك توديني عند خالتي انا وامي

خالد:-وشلون امي مدري وين طيرته وتبي تروح هي وياك

شيهانه:-مدري شكلها خلت حامد معاه ولا شي ماخلت حامد لحاله

خالد:-وش عندكم بتروحون

شيهانه بحزن:- بيروحون بكره للبعثه ونبي نودعهم

خالد وعيونه بغت تطلع:-بيروحوووووووووووووووووون خلاص

شيهانه:-تكفى بروح وياهم

خالد :-مابيدي شي بس الله يعافيك بشوفها اخر مره ببيتهم تكفين

شيهانه:-منت صاحي

خالد بترجي:-تكفيييييييييين روحوا الحديقه الخلفيه حقت بيتهم وبجي عشااااااااااااااني

شيهانه:-يكفي امس لاتزعل مني

خالد:-اووووووووووووووه شيهااااااااانووه وبعديييييييييييييييين

شيهانه:-مابيدي شي والله ويكفي شكلها امس متضايقه وبعدين تعال

خالد:-هاااااه

شيهانه:-وين راحت امس؟

خالد:-مالقت تاكسي وسحبتها

شيهانه بعدم اقتناع:-اهااااااااااااااااااااااا اااااااااا

شيهانه:-المهم البس وودينا يلله باي وتطلع


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


جالسه بطفش ببيتهم وحوسه البرد وحاله مزريه خخخ

خذت جوالها لما اتذكرت انهم بيسافرون بكره

تتصل............

شموخ:-الوو هلا وجدان

وجدان:-هلا والله كيفك

شموخ تتنهد:-اممممممممم مشتاقه لك يالشينه

وجدان:-وانا اكثر والله

شموخ:-بشرريني عنك

وجدان:-حمدلله لاجديد بس ودي ازورك االيوم دامك بتسافرييييين

شموخ بفرح:-والله يوووووووم السعد ومتى بتجين

وجدان :-العصر اجلس شويات وامشي

شموخ:-المهم تجيني وبس وتنورين أي وقت

وجدان:-يالبى قلبك والله المهم تجهزي لي

شموخ:وانتي ترى بنت خالتي بتجي وابيك وش اسمه تكشخين عشان نصور

وجدان:--يالبييه بس من عيوني...يلله اشوفك اليوم

شموخ:-اوكي باي..

وجدان:-بايات..

كان طلال انتظار حق المكالمة..

ترد على طول:-هلا طلول..

طلال:-كيفك ياروحي

وجدان بشوق:-بخخخير دامني سمعت هالصوت بششرني عنك

طلال:-بسافر بعد يومين للعلاج

وجدان شهههههههقت

طلال:-وش فيك يااحبي

وجدان بحزن:-يووووووه مابيك تبعد

طلال:-يابعدهم وش رايك نتزوج ونروح سوا اتعالج ونجلس شوي ونرجع

وجدان بعذاب:-يالييييييييت بس اهلي مابيرضون

طلال:-يقولون العلاج ماياخذ الا شهر لان اصابتي مو قويه من ناحية الشلل

وجدان:-الله يششفيك وترجع لي سالم

طلال:-ياطماعه بس انتي مو انتي واهلي

وجدان بدلع:-اووووووه طلول

طلال:-عيوووونه وقلبه

وجدان:-فدييتك وربي انا بروح اشوف شي اتسنع فيه بروح لصديقتي

طلال:-مابتزوريني طيب؟؟؟؟؟

وجدان:-ياليت بس ما اقدر

طلال:-اوكي ياقلبي على راحتك وسلمي على صديقتك اللي بتاخذك مني


وجدان:-هههههههههههههههههههههههه ماتقدر تاخذني منك

طلال:-انا خلني اتزوجك بدسك عن الناس

وجدان :-تدسني ههههههههههههههههههههههههه هههه

طلال:-عن التعليقات عااااااااااااااااد

وجدان:-اوكي ياقلبي باااااااااااااااااااي

طلال:-بايات..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




جالسه بالشقــــــــــــــة مع هذا اللي اسمه"""عمـــــــــــــــر"""

من تكووووون..

تكووون انسه...اااوه اسفه على الخطا..سيده "الآء.."


عمر صديق عبدالاله..عبدالاله تعرفت عليه وتركها..بعد ماعطته رقم شيهانه..والحين مع صديقه بالشقه اللي اسمه عمر..

صحيح ماقرب منها لانه ماعجبه شكلها كل شوي رايحه جايه على دورة المياه تستفرغ ووجهها اصفر شاحب ولون بشرتها مال للسواد والصفار

وحالتها للاسف ماتنوصف...

عمر بقرف:-تكفين روحي المستشفى عالجي علتك مو فاضي تجيني ببلاوي

الاء وهي تبكي:-وش اسوي شف لي مكاااااااااان اهئ اهئ

عمر:- طيب بس قومي ع المستشفى

الاء:-اللي فيني نزله برد لاني امس نمت وماتلحفت والتكييف موجه علي بس غريبه زايده علي

عمر ياشر بيده:-يلله قومي طيب

الاء:-يوووووووووووه مابي كح كححححححححح

عمر يصرخ:-انتي بتقومين والا اسحبك ارميك بالشارع

الاءحست اننها ماتسوى ششششششششششششي تزوجت مسيار بدون رضا اهلها والحين عند واحد مايطيق احد يمرض قدامه...

الاء تاخذ عبايتها :-يلله

عمر:-انتظرك تحت..

تلبس الاء وتروح المستشفى..........

الدكتور:-لازم تحاليل

الاء:-بس يادكتور اعرف فيني اعراض برد دايم تجيني

الدكتور:-متعودين احنا بالمستشفى هذا نحلل سواء كان فيك او مافيك من باب التطمن...

الاء:-اوووه دكتور مو لازم انا اعرف وش يصير فيني

الدكتور بعدم اقتناع ويكتب لها الادويه..:-مثل ماتشوفيين


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شموخ كانت مجهزه كل شي بالمجلس..

وكانت لابسه فستان احمر شيفون مبطن بحرير بحزام فيه وردده على جنب كبيره من نفس القماش..~

وحاطه روج احمر وماسكرا وبس..

شموخ وهي ترتب ع الطاوله الا ويرن الجرس..

شموخ ترررركض وتفتح:-هلا والله وغـــــــــ......

سكتت وانصدمت لما شافت قدامها "خالد"

شموخ على طول دخلت ماتبي تتحط عينها بعينه بعد الموقف...

خالد بادب:-معليش شموخ نادي عبدالرحمن وترى امي وشيهانه بيدخلون

شموخ بهمس:-طيب ناديهم

خالد وده يقول شي لكن الوضع مايسمح ابدا وحس انه بالغ زياده

يدخلون شيهانه وام ماججد يسلمون

شيهانه تضممها:-ههلا بالشيييييينه كيفك

شموخ بابتسامه:-تمامو زي ماشفتي..انتي كيفك؟

شيهانه:-بخيييرات

شموخ تسلم على ام ماجد:-هلا خالتي كيفك؟

ام ماجد:- هلا والله ببنتي حمدلله كيفك انتي؟

شموخ:-بخيرر ونعمه حمدلله زي ماشفتي

ام ماجد تناظرها:-ماشاء الله محلوه عن اول

شموخ:-ههههههههههه خالتي اخر مره جيتك كنت مريضه وحالتي حاله مو؟

ام ماجد:-يلله تعالي لنا عاد مو بس لما تمرضين واغصبكم بع

شموخ تاشر على عيونها:-من عيوني يلله تفضلوا حياكم

ام ماجد:-الله يحييك

تروح ام ماجد مع جيهان وشيهانه وشموخ بالمجلس الثاني

شيهانه تجلس:-ايه وين رغده

شموخ:-ابد فوق..حابه اجيب لك شي تشربينه لان صديقتي بتجي وابي احط كل شي مره وحده

شيهانه:- ههههههههههههههه يَ الزوله

شموخ:-الله وانتي ياللي كلك نشاط اسكتي بس

شيهانه بجديه:-شموخ بسالك بس لاتفهميني غلط

شموخ عرفت انها عن سالفة خالد:-هلا اسالي

شيهانه:-وش صاير لك تنزلين من المطعم ورجعتي

شموخ تتنهد وتتسند:- اممممممم مدري كيف احكي لكن شي وصار وانتهى

شيهانه بخوف:-ضرك خالد سوا بك شي؟؟؟

شموخ وعيونها معلقه فوق تتذكر:-لا ماصار شي ولا سوا فيني شي بس قال تعالي لما نرجع ارجعك ماترجعين مع تاكسي

شيهانه بعدم اقتناع:-اهااااااااااا

تدخل رغغده عليهم:-هاااااااااااااااااااااااا اي

كانت لابسه تنوره برربري لفوق الركبه ومكسره تكسيرات كبار على قميص ابيض لكن بدون اكمام حفر وعلى شوز عادي ورافعه شعرها بشكل مبعثر ومخصلته خصل ثلجيه على دقيقه جدا على شعرها البندقي جنان طالعه وحاطه عدسات عسليه فاتحه مره ..

شيهانه:-ههههههههههههههههههههههههه هههه ماخذه عيون شموخ يعني

رغده:-هههههههههههههههههههههههه يمكن كذا

يرن جرس البيت من جديد

ويعلن قدوم جوووووووووودي ^_*



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

معععععععععععصب وااصله معه

والبيت كله في حاله سكون من عصبيته

ووااصل حده ويبي يذبح هذي اللي تزوجت مسيار وراحت

إنه حسام اخو الاء...وابن عم شيهانه

حسسسسسسسسسام وجهه اسود من العصبيه:-وييييييييين طست الحقيره طلاق وتطلقت ووصلتني ورقتها ويييييييييييييييين رااااااااااااااااااحت

ام حسام:-والله ماندري عنها وين راحت الواطيه هذي لو نعرف ماسكتنا كان ودينها اصلا سجن ولا أي شي يفكنا من مصايبها

حسام وهو معصب وواصله معاه:-والله والله لو دريتوا وشميتوا مكان لها ولا خبرتوني لا اخليكم تندمون قد شعر راسكم فاهمييييييييييييييييييييي يييين

ام حسام ورنا اخت الاء بصوت واحد:- طيب

حسام+الاء+ام حسام+رنا..اللي توها بثالث ثانوي..~

عائله متوسطه الحاله الماديه لكن يخافون على السمعه كثير وبنتهم الاء للاسف ايام الثانوي مشت مع بنات علموها امور ماتتدري عنها اثار

ت اسلوبها الحاقد والسافل..للاسف..تزوجت المره الاولى واحد متعرفهه عليه حبها صحيح لكن هي خانته مع واحد شافها معاه ع السرير...

بعدها بسنتين او ثلاث خذت راحتها من توظفت بشركه لابوعبدالاله وابوعبدالاله من بعد شيهانه تفتحت عيونه على مناظر البنات والدشره ماصدق

شي بسيط يذكره بماضيه الحافل باصدقاء السوء اللي ماغيروه بعد ماتوفت زوجته يبونه يتغير وتغير بعد ماشاف غزال يمشي قدامه..رغم انهم يجون بنات الاستراحه

ويرقصون بس مايبي الا بنات ما ينشافون ويصير اول واحد عرف فيهم وفي جمالهم...طماع جدا هالشايب لكن يتميز بالعدل بشركته ومع ابنائه..~

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


خالد وعبدالرحمن جالسين يسولفون وابو عببدالرحمن


خالد بجديه:-عمي ابوعبدالرحمن

ابوعبدالرحمن كان يسولف مع عبدالمجيد:-هلا

خالد:-متى اجي اخطب رسمي

ابوعبدالرحمن يلتفت له :-والله ياولدي مايمدي البنت بكره سفرتها صعبه

خالد:-عمي تكفى ملكه ولما ترجع نعلن الخبر

ابوعبدالرحمن:-اول شي لما يرجعون اسبوعين وزواج رغده يعني انتظر بعد ماتجي اسبوع اقل شي

خالد بنفاذ صبر وقلة حيله:-ان شاء الله



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




شموخ:-بنات وش رايكم نصور مع بعض

شيهانه:-يلله بس من يصورنا

رغده:-ياذكيات نثبتها هنا بالطاوله هذي

وجدان اوكي.....

تدخل فجاه عليهم وحده ماتوقعوها تجي..

تتكلم بمرح:-وش رايكم انا اصوووووووووووركم وتغغغغمز بعيونها السوداء الوساع

شموخ بفرحه تصرخ:- شوووووووووووووووووووووووو وووووق

شوق تغمز:- يس يس

شموخ تروح تضممها:- وحششششششتيني يابطه خخخخخ

تعالي تاشر على وجدان:-هذي صديقتي وجدان طبعا شيهانه تعرفينها انتي

شوق:- يب اعرفها

تمد يدها لوجدان:-كيفك وجدان

وجدان تقوم وتبوس خدها:-تمام حمدلله كيفك انتي

شوق:-حمدلله بخيرات

ويجلسون

شموخ:-هاااااااااه مو تبيعونا يلله نبي نصور

شوق اوكي ويجلسون بكنبه وحده..

تثبت كاميرا الكانون وتحط المؤقت الذاتي...وياخذون احلى صورة لهم

جلسو يسولفون ويشربون العصيرات

ششوق وهي تحط الكاس ع الطاوله:-ايه صدق متى سفرتكم بكره؟

شموخ وهي تاكل شيبس:-امممممممممممم يمكن العصر وماحولها

شوق:-وانا خذوني

شموخ تغمز:-حياااك تعالي بس ولا عليك

شوق:-وربي اتكلم جد

شموخ:-تو تذكرين تاخرتي..

شوق:-من زمان ابي بس وش اسوي الظروف

شموخ تبي ترفع ضغطها:-على كذا ضفي وجهك هههههههههههههههههههههههه

شوق تضربها على كتفها:-طيب يالشينه



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


راح اليوم بسسسرعه وحسوا انه اسرع يوم بحياتهم...

يمكن عشانهم بيسافرون

او عشان شي ثاني........

الكل ما يعرف وش السبب..


لحد يرد بنزل البارت اللي عقبه <<لايطق فيكم عرق نشاط




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس