عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-13, 08:27 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



::::البــــــــــــــــــــ ـآرت الخامس والعشرون::::::forum.upkelk.com:::::::::ش� �وخ في زمن انكسار:::::::::


مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ في [عيُوني] غير ..||
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه بدونِكْ ما ‘تسليني ~


شموخ وهي تقفل كل الشنط باحكام

تصارخ:-رغغغغغغغغغغدوووووه قومي يلله ورانا سسسسسسسفره

رغده تنقلب ع الجهه الثانية ماتبي تقووم

شموخ عصبت:-رغدوه وصمخ والله لو ماقمتي لاخلي اهلي يودونك لعبدالاله وادرس لحالي

رغده تقوم من غير نفس:-افففففففففففففففففففففففف ففففففففف طيب....خلاص كل شي مجهز مانقصنا شي

شموخ:-لا مانقص شي بس امشي ننزل نفطر

رغده:-اووووكي يلله...

شموخ بحزن:-بشتاق لشلتي والعالم يَ لبييه بس..

رغده تبتسم وتتذكر امس جمعتهم هي وشيهانه وشوق ووجدان:-ايه والله بس حمدلله اننها سنه وحده

شموخ تقوم:-يلله بروح افططططر جاااااااااااايعه وتنزل بسسرعه...


شموخ تجلس على طاوله الطعام::-صصباح الخخخير

الكل:-صباح النور

عبدالرحمن بحزن:-سفرتكم اليوم

شموخ:- يب يب يالبيه بس

عبدالمجيد:-ياويلكم لو نسيتونا

شموخ:-ابدخلك افتح الايميل ولا السكاي نسولف صوت وصورة

عبدالمجيد:-اذا على كذا مو مشكله ههههههههههههههههههههههههه ههه

عبدالرحمن:-يالخاينيين وانا...؟

شموخ:-انت عاقل ماتعرف هالحركات ههههههههههههههههههههاي

عبدالرحمن:-الساعه كم سفرتكم..

شموخ وهي تاكل:-اممممممممممممممممممم يمكن الساعه 3 العصر

عبدالرحمن:-ويييييييين مبكرين

شموخ تاكل ساحبه عليه~

عبدالمجيد:-المهم توصلون بالسلامه...

شموخ :-الله يسسسسسسسلمك ...وتقوم..:-حمدلله شششبعت

جيهان تناظرها:-ويييين ماكلتي ششي

شموخ:-كل هذا وما اكلت الا رغده اللي تاكل مثل العصافير

رغده تناظرها:-اص بس

شموخ:-وراها نفسيتك مزفته؟

رغده بحزن:-بشتاق لاهلي

ابوعبدالرحمن:-اذا ناوية تجلسين قولي لي عشان اعجل بزواجك مع عبدالاله

رغده تقوم وتروح فووووووووووووق مععصبة منهم...

شموخ ترقع:-ماعليه ماعليه ازمه وتعدي



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


لآ يهمگ \'\'

ترى بدونگ آلدنيآ ممل? ،


مآشعرت آني بدونگ مستريح . . !*





شيهاااااااااااااااااااااا اانة نايمه..بسابع نومه وكل مخده بجهه من عربجة النوم..خخخخخ

يرن جوالها..~

ويـــــــــــــــــــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــرن......

ولا ردت غارقه باحلامها وافكارها الجهنميه ...

وتتقلب بدت تحس باللي حوووووووووووووولها

وجوالها يررررررررررن على اغنية يردون لوليد الشششامي......


شيهانه نايمه بس يوم سمعته رن تمد يدها وهي مغمضه عيونها والمخده على وجهها وطررررررراخ ع الجوال وطفى ...

.ماتدري انكسر ولا صار وش ماصار المهم انقلبت ع الجهه الثانيه وكملت نووم

خااااااااااااالد يدخل مطيووووووووووور لعند شيهانه......

ويرجها..

خالد:-شيهانووووه وصصصمخ ردييييييي

شيهانه ترفع المخده عن وجهها:-هاااااه خير وش بغغيييييييييت؟؟؟؟

خالد:-انا طيارتي الخاصه فيه بسفرهم عليها

شيهانه تغطي وجهها بالمخده:-رح رح بس نم شكلك تحلم

خالد:-الساعه 2 ونص أي حلم قومي تكفييين

شيهانه تجلسس على حيلها وتتكلم بطفش:- افففففففففففففففففففف منك وش تبي؟

خالد:-سفرتهم العصر عشاني امشي اقولهم على طيارتي الخاصه تكفيين

شيهانه:- وش عرفك انها العصر

خالد:-مالك شغل المهم اني عرفت

شيهانه:-مادروا عنك وراك شايل هم

خالد:-اووووووووووووووووه بيروح الوقت كله كلام مالت عليك خلاص بس مايعتمد عليك

شيهانه:-سفرني بدال ماتسفرهم

خالد:-ماتبين تدرسين انتي

شيهانه:-طيب فارق قل لاخوانهم

خالد:-اخاف يطردوني

شيهانه:-على كذا انطم وطس رح الغداء الحين اكيد

خالد يدفنها بالمخده:-ماااااااااااااااااااااااا ااااالت عليك

شيهانه وهي عليها المخده ضاغط عليها خالد:-وخخخخخخخخخخر اممممم وخخخخخخخخخخخخخخخخخخر

خالد يتركها ويروح....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



تَعَآآآلْ

ۊل??ُ قلبيَ ♥ !

علىَ ذآك ﺂلحس

ﺂلليُ لآ سمعتَ?ُ

[ ﺂهتزتُ / شرآينيُ ]





يرن جرس المنزل.....

ويـــــــــــــــــــــرن

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرن....

تروح من غير نففففففس توقف عند الباب..

وجدان:- هااااااااا خييييييير مافيه احد بالبيت

........:- اعرف ياجودي عشان كذا جيت اسلم عليك

وجدان ششششششششششهقت:-طلاااااااااال روح لا يفضحونا اهل الحي

طلال:-جودي افتحي الباب انا ما اقدر امشششي تكفين

وجدان بخوف:-ما اقدر ياطلال معليييييش روح

طلال:-وجدان عن العناد تكفين افتحي الباب

وجدان:-العصر بياذن الحين وكل بيروح للمسجد بيشوفونك عند الباب ومايعرفونك تكفى ما ابي كلام انا اخاف على سمعتي

طلال بترجي:-تكفيييييييييييييين ياوجدان بلا عناد

وجدان تصرخ وتعصب:-طلال وش فيييييييييييييييييييييييك اقولك انا خايفه على سمعتي تجي تقولي هالحكي

طلال زعل منها:-طيب طيب مشكوره باااااااااااااااااااااااا اااي

وجدان تتسند على الباب:-انتبه بسس على روحك

طلال:-خلاص بس باي

ويرووووووووووح طلال....

وجدان تجلس على الارض وتحط يدها على قلبها وهي موووت خايفه..

وتفتح باب البيت تتاكد هو موجود ولا رراح... وتوها بتصك الباب بس الباب دقر معاها..

تناظر تلقا كرتونه هديه كبيره مغلفه تسسسحبها وتروح ع الغغغرفه..تحطها بعدين تروح تشوف من يطق الباب من جديد..

وجدان بخوف:-مييييييين؟

نايف:-انا ياوجدان افتحي الباب

وجدان تفتحه وباستغراب:-مامعك مفتاح؟؟؟

نايف بطففش:-الا بس للاسف ضااع مدري وين راح

وجدان تتنهد:-طيب امش داخل يلله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






×.. ياغربتي الروح في دنيا البشر

........................................الليا لي جروح...والشكوى سهر........×




طلال وهو بالسياره يفكر باللي سوته

مقهووووووووور كان وده يفاجئها ويععطيها هديه لكن كل شششششششي خاب

خلا الهديه عند الباب ياخذها من ما ياخذها ماهمه..

المهم سوا اللي عليه وبسسس

طلال بقهههههههههر:-افففففف منك ياوجدان مدري ليش توك تخافين مني..يلله الله يعيين


ياخذ جواله ويتصل عليها

ويتصل

ويتـــــــــصل

لكن ماردت للاسف

طلال بياس :- لاحول ولا قوة الا بالله طيب طيب ياوجدان

ياخذ جواله ويكتب مسسسسج ويتاكد من وصول الرساله ويقفل الجوال....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


نآس تـωـآفر..~

...........................وتحجز للمفارق..[ξـــمدْ]



بـــــــــــــــــــآلمطـ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــآر.....

شموخ ورغده وعبدالمجيد وعبدالرحمن وجيهان وابوعبدالرحمن

جيهان :-ها لا اوصيكم انتبهوا على روحكم ياويلكم لو ترجعون بمصيبه

رغده:-يمممممه وبعدين للحين ماكبرنا بعينك يعني

ابوعبدالرحمن:- الا بس الله يسستر ابليس مامات

شموخ:- لالا ان شاء الله مانسوي شي كذا ابدا واحنا ما راح نصادق احد بس علاقات سطحيه وبسسسس

عبدالمجيد:-تراني متوظف بالمطار يعني متى ماشفتكم جايين بدون علمي اوريكم ههههههههههههههههه

شموخ:-لا فيه واسطه يارغيد

رغده تغمز:-ايه خلاص اجل اضمني من الحين...هههههههههههههههههه� �ههاي

شموخ تضم امها :-يلله يمه باي طيارتنا

جيهان وتمسح الدمعه اللي تنزل بسرعه:-الله وياكم انتبهوا على روحكم

رغده:-من عيوني بااااي

ويودعووووووووووووووون اهلهم

ويركبون الطياره ويجلسون واشكالهم باين عليها الطفش....

رغده وشموخ ركبوا من جهة فيها النافذه وطبعا معروف ثلاث كراسي وتركب شموخ عند الشباك بعدين رغده

شموخ تناظر المكان الفاضي:-غريبه من هنا

رغده بطفش:-عساها بنت بس لانبتلش..

شموخ:-ايه والله ماكذبتي..

يجي واحد واضح عليه مهتم بنفسه زياده عن اللزوم وابيض شعره سبايكي ومغطي رقبته شوي مافيه شنب ولحيه ابدن

وجهه صافي..عيونه كبار وسوداء وخشمه سله سيف

......:-لو سمحتي اختي شنطتك ممكن تشيلينها لانه مكاني

رغده تلتفت وتناظره من فوق لتحت:-طيب طيب

شموخ تهمس:-الولد خكري

رغده بخبث:-تقدرين تقولين

شموخ:-اذا لمَح عطيه وجه خلنا نقلب معالم وجهه هذي اوكي

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه فككككككره

شموخ تضربها على كتفها:-هيه انتي ترى مو لحالنا

رغده تتسند من غير نفس:-ايييه والله صدق ماكذبتي افففففففففففففففف

يناظرها ويسكت حس انها شيطونه بسسس عسل....وشكلها كانها بزر

.......:-لو سمحتي اختي ممكن سؤال

رغده وهي متسنده وتناظر قدامها:-قل وش عندك

.......:-اذا من غير نفس خلاص

رغده تناظره:-وش اسمك صدق..؟

.........:-اسمي راكان

رغده تبتسم بشيطنه:--والنعم عاشت الاسامي...وبدأت رحله الكذب:-تصدق عاد احب اسم راكان موووت لان كان لي حبيب اسمه راكان..

راكان يناظرها وعيونه بتطلع:-صصصصدق وينه الحين

رغده تحزن وتمثل دموع التماسيح.:-اهئ اهئ مااااات

راكان بحححزن لانه حساس الولد ودلوع اهله وخكري بعد وصوته شوي ناعم يحسونه فعلا خكري

نرجع للحكي

راكان بحزن:-وكيف مات ومن متى

رغده تبكي بتمثيل:-اااااااااه ا هئ اهئ مات من ست شهور

راكان:-وكيف مات؟

رغده تمسح دموعها:-طاح بالبير....

راكان انصدم:-ايش بير وكيف

رغده تبكي بكذب:-كنت بمزرعه بابا<<<تستهتر بصوته وبكلمه بابا>>ونلعب انا وياه ونركض دفيته بخفه لكن هو تثثر وصار اللي صار وطاح

وهو للاسف مايعرف يسبح وعطاك عمره اهئ اهئ اااااااااااه ياراكان تصدق انك تشبه له...؟سبحان الله كل شي فيك فيه تذكرني فيه وربي

راكان بتاثر والدمعه شوي وبتطلع:-تصدقين احلى صدفه بيننا

رغده:-انا هربت من اهلي عشانهم يبوني اتزوج واحد ما اعرف وكيف بتزوج واحد وانا احب واحد وعهدت على نفسي ما اتزوج غيره ككككيف

وتناظره وتمسك يده :-تتتكفى خبرني كييف

راكان:0عادي حبيبتي اكلم ماما ونتفق انا وانتي نتزوج وبس

رغده تصد عنه:-خلاص كنسل الحكي انا ماعهدت على نفسي عشان اخذ غغغيره

راكان بتاثر:-بس انا اشبهه مو؟

رغده:-بس مو قلبه وكل شي مثله طبع ولا شي تكفى لاتذكرني
راكان بياس:-طيب مثل ماتشوفين



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


آلردئ \ يبقى - ردئ “ مهمآ “ حصل :

................................مثل آلصفر « لو تضربه = بإكبر عدد ( يبقى صفر )




آلاء جالسه تشششرب الشيشه وتتفرج ع التي في ومعاها قهوه ترككية تشربها..وتشوف التي في

تذكرت وش عندها اليوم وتاخذ الجوال وتتصل

شيهانه:-الووووو

الآء:-كيفك شوشو

شيهانه بطفش:- طفششششانه

الآء:-يوووه الله يعينك لييش

شيهانه بحزن:-ابد سافروا بنات خالتي اليووم ومالي بعد اهلي غيرهم يسليني

الاء:-بدينا ننكر المعروف اجل

شيهانه:-على راسي

الاء:-لاتنسين تتجهزين حق سسسهره اليوم

شيهانه:-اوكي متى اجي

الاء:-12 بالليل

شيهانه:-صاحيه انتي من جدك

الاء:-لاتفهمين غلط بس والله البنت بنت عز ورايقه لهيك امور وترى كلنا متفقين نلبس لبس قصصير مره

شيهانه بقرف:-ططططططيب ولا يهمك تبين شششي.

الاء بخبث:-الله الله ودقي الزين هاه

شيهانه:-طيب باي .... وتقفل بوجهها

شيهانه تتسند :-افففففففففف مدري وش اخرتها معها بس لو صار مثل اللي ببالي والله لاتندم اششد الندم بنت العم...

االاء تضحك بسخريه:-هههههههههه والله لاوريك ياشيهانوه اذا ماخليتك بجهه وشرفك بجهه وسمعتك زفت ماكون الاء وتشوفين

يدخل عمر ويناظرها :-انتي بتفضحينا مع هالشيشه لاتشيشين

الاء بقرف:-افففففففف وش اسوي تعبت عييت اطيب من البرد اللي فيني

عمر يناظرها بقرف:-والله مو منك من شيشتك اللي ماتركتيها طفيها وبوديك لمستشفى يلله

الاء:-بكره عشان عندي سهره اليوم

عمر بخبث:-من بتنادين

الاء:بنت عمووو

عمر:-حلو حلو دليها علي

الاء:اكيييد من اول ماتوصل بسحبها اعرفكم على بعض

عمر وهو رايح داخل:-يلله بنام لاتزعجيني ويدخل ويقفل الباب

الاء فجاه حست كبدها قلبت وتروح على طول على دورة المياه وتستفرغ.........................






::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



تعال وشوف وش سوى الرحيل بخاطر أحبابك .!!

................................يطيح الدمع من عين الغياب

.................................................. ..........وشح منديلك .!!

.................................................. ..............بعد ماكنت منديل الغياب و دمعة أحبابك !







نامين على بعض بالطياره واشكالهم معفوسه وحالتهم حاله

رغده فجاه تحس باحد يحركها وتفتح عيونها ببطئ.....

راكان:-اخت رغده اربطي الحزام الطائره بتهبط الحين يلله

اخت رغده..يهووووووووووووووووه ويضرب خدها خفيف

رغده تفرك عيونها وتتتصحى:-هاااااااه ايششش

راكان:-اصحي واربطي الحزام وصحي اللي معاك عشان تربطه

رغده تجلس زين وتصحي شموخ

رغده من غير نفس:-شمووووووووووووووووووووووو ووخ قومي قومي اربطي حزامك

شموخ تقوم بكسسسل تربطه وتتسند على الكرسي حقها وتغمض عيونها

رغده تاخذ علبه المويه وتشرب وتحط بيدها وترش خفيف على وجه شموخ

شموخ:-اافففففففففففففف مابعد وصلنا

رغده:-يَ المفهيه الحين بتهبط الطياره ولا ماخليتك تربطين عبث

شموخ:-انتي مانمتي

رغده:-فخخيت بس صحاني سيد راكان

شموخ بخبث:-اممممممممممم ماودك بـ ن . غ .ن....؟

رغده:-اووووووووووه ههههههههههاي افكورس بس اوريك كيف..

شموخ تغمز:- حلو حلو....

[ن.غ.ن]مصطلح مدرسي كان لهم معناته...[{ن}ـسَحب بالـ[غ]بي/ه و{ن}ـرميه]

رغده تلتفت له وتبتسم ببرائه وعيونها الناعسه ساعدتها على كذا..:-اممممممم ركوني<<بدلع تتصننعه بس حلو عليها..^_*

راكان بخقه:-لبييه

رغده:-ممعليش على ركوني بس متعوده انا حبيبي كذا وللحين احسسه بجنبي...

راكان:-طيب طيب ماعليه وش بغيتي <<<نفسيته زفتت من ككلمه ححبيبي..

رغده:-ماقلت لي انت ليش جاي هنا

راكان يتنهد:-ابد معهد لغه سنه وحده وارجع

رغده[[[الطياره مشيناها بس حتى بالدراسه ناشب ماعليه]]

راكان يناظرها:-لييش؟

رغده:-حلو ممكن توصلنا معاك طيب؟عشان مانعرف كثير لهالمدينه [فانكوفر..]

راكان:-طيب اوكي اخبركم عن الاماكن الحلوه والاسعارها معقوله واروح

رغده:-طيب مشكور وتبتسم..

راكان بابتسام اوسسسع:-العععفو..

رغده تعطيه رقمها..:- يمكن لاقدر الله نحتاجك لضروره

شموخ تدخل عرض:-ايه يمقن نحتاجك يمقن لا...

رغده تناظرها مسويه معصبه:-ويمقن الفك بكف يعدل جلستك يمقن لا

شموخ تبتسم وترجع تجلس:-تجهزوا للهبوط

رغده بخبث تمسك يد راكان وتششششد عليها عشان بسسس وتغمض عيونها قوووه يقالها خايفه من الهبوط هي وجهها..

راكان رحمها وضحك حسبها خايفه مادرى الدلخ انه ينلعب عليه ..<<لكن وش سر هالراكان بعد يهايط عليهم.................؟؟؟

نزلوا لمطار وخلصوا اجراءاتهم

راكان:-يلله تعالوا معي بالتاكسي...

رغده تناظر شموخ بخبث يعني افهميها:-اوكي يلله..

ويركبون والتاكسي متهور شوي وجاء عند اشاره واحمرت لكن مشى وخلاها

شموخ بصوت روعه تغني:-حسسسبي على السواق عيا يدق بريك

رغده تكمل:-اقول الفرامل كن ماهو بيوحي لي

وتشغل الاغنيه من جوالها ويتنكسسسسسسسسسسسسون

راكان راكب قدام ويبي يسكتهم لكن ماعرف الخبل ههههههههههههههاي


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


مــآيجوز إنك تصلي قبل ماتبدا :/بالطهاره.~

.................................ومَآيجوز إنـﮚ تحب..ونيتك ماهي..

.................................................. ..........................[سلــــــــيمةه]



شيهانه تلبس تنوره قصيره لنص الفخذ لونها رمادي وشاده على الجسم وعلى اطرافها كتابات انجليزيه بخط صغير ودقيقه

جداً كانها شريطه على اخر التنوره...وكريستالات صصغيره بعد على الكلام الانجليزي موزعه بشكل فوضوي وقليله ..

وبلوزه فضفاضه وماسك اخرها اكمامها طايحه من الكتف وعلى واحد من الاكممام فيونكه كبيره موديل كان البلوزه مربوطه من فوق..

طبعا لون البلوزه بيضا وعليها كرستالات فضيه من فوق وعلى الفيونكه ومن تحت ..وحطت مكياج بالوان الابيض والرمادي وكحل وروج

احمممممر....طلع شكلها جنان..ولبست عدسات رماديه..

بالنسبه لشعرها سوته كيرلي ومسكته من قدام بشباصه صغيره على شكل فيونكه فضيه واللي ورا مخليته وكان شعرها طايل لخصرها..

مع مناكير ابيض ولصقت فيه كريستالات فضيه طبعا مركبه اظافر طويله..

تتعطر من عطرها صن رايز.

.تلبس عبايتها الكتف..وتاخذ شنطتها البيضا الصغيره بلون ابيض واطرافها كرستالاات صغغيره

تنزل بهدوء لحد ماوصلت لباب الشارع طلعت ولبست كعبها الابيض الطويل من حرير وشوكه دقيقه شفافه واطرافه من قدام كريستالات دقيقه جداً..

تركب السياره:-حرررررك ياكومار يلله

كومار يهز راسه بطفش:-يس مدام

شيهانه تطلع جوالها الايفون:-الووووووووو الاء

الاء تطلع من الصصصخب:-هاه وييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيهانه :-جايه بالطريق انتي هناك

الاء:- ايه قبل شوي واصصصله

شيهانه :-يلله قربت اوصل اوقفي لي عند الباب..

الاء:-طيب اوكي باي...

شيهانه تقفل ......وتقول بوعيد وعيونها تلمع ششر:-طيب يا الاء لو فكرتي توهقيني بسبقك..بنت عمك واعظم منك دشره يَ حلوه..





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::





عسى اللـيالي في زمانك
............... ...................... تـــوريك
وعسى مقادير الليالي
........................................تهينـ ــــك




الاء:-عمووووووووورتي....

عمر وهو يشششرب الكاس كله:-هلا بقلبي..

الاء بمياعه:-حبيبتك جايه الحين

عمر:-ههههههههههههههههههههه اووووووووه نمخمخ صحح اجل

الاء بغمزه لعانه:-اكككككككككيد إنجججوي حياتي

وتضرب كاستها بكاسته..

يرن جوالها وتغمز له..:-جاات المزززززه...

طبعا الاء كانت لابسه..فستان توب لنص الفخذ بلون ليموني وضيق على جسمها فتحه بالصدر واصله لفوق السر بشوي

يعني يفضح اكثر مايغطي مبينه صدرها مثل بنات االليل الله لا يبلانا..واطرافها دانتيلات فضيه على جزمه فضيه كعبها عالي جدا ومربوطه

لحد الركبه وشعرها مسيحته وصاير فوضوي على روج ناري وكحل سايل وعدسات زرقاء وماحطت شادو ولاشي..بس كحل وروج وعدسات واللبس..

ومناكير اصصفر.وقماش لبسها حرير طبعا تموت بالحرير...

تروح لعند شيهانه:-ولكموووووووووو

شيهانه تفسخ العبايه وتناظر بقرف وصدمه:- هذول شباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء تغمر:-يب يب بيعجبك الوضع ترى

وفجاه تشوف واحده تدخل مع واحد غرفه انصصصصصصصصصصدمت..

تسحبها الاء:-تعالي بوريك صديقي المخلص...وتصارخ.:-عمممممممممممممممممممممممم مر

عمر يناظر شيهانه ويييييييفتح فهمه على الاخر صحيح ان الاء ابيض منها لكن هي فيها جاذبيه روعه ومو مثل اللي يشوفهم دااااااااايم...

وطولها وجسمها المفصل تفصيل على ملامحها الحاده والجذابه وعيونها الوساع ورماديه<<طبعا العدسات>>.....وشفايفها الدقيقه والوساع بنفس ا
لوقت حس انها وحده من الفنانات...

عمر يجي ويناظر في شيهانه اللي طولها مقارب شوي من طوله ويبتسم..بعكس الاء القصيره..

شيهانه بقصد تاخذ شعرها وتحطه على جنب وتقول بطفش:-يعني مافيه اكرام ضيييف

عمر:-فيه اكرام ضيف وابووووووووو الضيف امري بعد ماعلمتيني وش اسمك ياعسل

شيهانه بقرف:-اسمي شروق

الاء تناظر كذبتها وتسكت...

عمر:-عاشت الاسامي..وين هالزين متخبي عنا؟؟؟؟؟؟

شيهانه:-بنت عمو الله يهديها هي ماخبرتني

عمر ماعليه تعالي نرقص....

شيهانه:-ماععععرف للاسف...


عمر:-يلله ياضيفنا عاد

شيهانه:-طيب طيب

وراحت ترررررررقص ديسكو رقص من قلب

جلسسسست حوالي ساعه ترقص وتهايط وماحست بنفسها..

تروح على جنب والاء معاها..تناظر شيهانه الساعه وتشششهق..

الاء:-وش فييييييييك..؟

شيهانه:-طالعي السسساعه2 يووووه تاخرت

الاء:-الحفله تخلص الصبح

شيهانه[مع نفسك والله لاوريك.]

شيهانه بخداع تبوس خدها:-يلله ياقلبي مضطره اروح وتتصل ع السواق يجيها..في حفله جايه صدق...؟؟؟؟

الاء:-ايه بكره بعد فيه حفله

شيهانه:-حلو يمكن اجي بكره

الاء تغمز وتقول بوقاحه:-عجبك عمر

شيهانه بتكبر:-لا للاسف شوفي لي احلى منه باي

وتلبس وطيرران ع السياره.....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يـ ع ـني ڪٍـذآ !!
.........من غيــرْ توديع بتروح ؟!
..............الله وآڪِبر ڪِيف طآوعڪِ قَلبڪِْ

يرضيڪِ تترڪِني
من ،،جروح
............... لـ جروح ~ ،،
هذآ يسمونـﮧ جفآ ~
خآف رَبڪِ ~ ~~


وجدان تبكي بهالليل ومايرد عليها غير انينها...........

وجدان تضرب المخده:-ااااااااه اهئ اهئ ليش سافرت ياطلال ليييييييييييييييش..ياربيه الشرهه علي انا اللي تركته ماعطيته وجه...

اهئ اهئ وش ارد له الحين وش اقوله ياربي...اه اهئ اهئ....

تاخذ جوالها وتتصل على شموووخ

لكن يرن ويرررررن

بس مافيه رد...

تذكرت فيه فرق بينهم 8 ساعات...الحين الساعه 2 وهم 6 لكن ليييش ماردت وش مشغلها..

وجدان بياس:-ياربيييييه وهو وقتك ياشموخوه افففففففففففف

تتقلب على السرير

وتتقـــــــــــــــــــــ ــــــــلب

لكن وش تسوي عاشت في احلامها الخياليه..وتفكيرها الخيالي

لحد ماخذاها النوم وهي ماتدري عن نفسسسها..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



آللي مآيخآوي في حيــــــآته [مهآبيل]

.,......................................في ذمتي مآذآق طعم / آلونآسةه







شموخ ورغده راكان اشترا لهم ايسكريم كون زون يسد فهمهم ازعجوه ماسكتوا

وجالس هو يدور وهم معاه يشوف ششقق معقوله اسعارها..

شموخ وهي تاكل البسكوت حق الايسكريم وتكون كذا مخلصته:- افهم منك ماتبين عبيدوه هاه

رغده:-وش اسوي شوفي الحياه هذي بالله من بيورط نفسه بارتباط وتوهيق وبكره بجيب من بزران وبلاوي مو فاضيه اضيع نفسي من الحين

شموخ:-اهلي مخططين لبعد رجعتنا

رغده:-ياربيه منهم مقدمين الشرر قبل وقوعه اففففففف منهم..

وتموا سوالف حش وحوسه في هذا وهذا وتخطيط

راكان يتقدم زياده عنهم يوم رن جواله..

راكان بهمس:-هلا خالد

خالد:- ها وينك انت وياهم

راكان:-ابد اشوف شقه معقوله اسعارها نستاجرها

خالد:-اسمع انا مشتري شقق كامله هناك روح

راكان:-العنوان

خالد:-××××××××××××××××××××××××

راكان:-خلاص اوكي اقولهم بس عنك ولا بتتصل تخبرهم

خالد:-لا بخبرهم روح انت ولا عليك

راكان:-اوكي باي..........

شموخ:-ايييييييه وش رايك نرقص بس

رغده:-ههههههههههههههههههههه لين لقينا شقتنا نرقص فيها

شموخ تغمز:-احسسسن بعد

رغده تصارخ:-رااااااااكاااااااااااان وين الشقق ضعنا

راكان:-لالا خلاص عرفت وصلنا يلله

شموخ ورغده يناظرون الفخامه من الخارج

شموخ:-وش اسعارها اذا هذا شكلها

راكان بابتسامه يقولهم:-كلمت صديقي وعنده وهذي ملكه وبيعطيني وحده لي ولكم

رغده تششششهق:-هييييه نتشارك بالشششقه

راكان:-بس كبيره الشششقه مو صغيره انا بجهه وانتوا بجهه

شموخ باعتراض:-الكرامه زينه مانبيها خلها لكم

راكان:-خلاص خذوها وانا اقدر ادبر نفسي

شموخ بلامباالاه:-طيب أي دور الشقه

راكان:-الدور الرابع رقم 24

شموخ طيب هات المفاتيح وشف لنا احد يشيل الشناط..

راكان:-طيب خلاص

اول ماوصلوا اختاروا الغرفه

رغده بكلم امي وابوي ابشششرهم

شموخ تنسدح بتعب:-اووووكي بنام انا

رغده طيب....بس كم الوقت عندهم..؟

شموخ:-هم عقبنا بثمان ساعات كم الساعه الحين.؟

رغده الساعه سبع يووووه اجل خلاص بكره بكلمهم الظهر بيصيرون صاحين

شموخ:-اووكي

رغده:-بنام الحين..

السرير من النوع الكلاسيكي ومافيه شي كله بس له اربع رجلين صغغغيره

رغده تشيل الكومدينا وتلصق سريرها بسرير شموخ وتنام....

تحب كذا كثثير.... بالذات اوقات غغغغربه...



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يوم جديد على ابطالنآ..






بعض البشر طبعه مقدر و محشوم
..................................وبعض البشر عيب عليك إحترامه
واللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
.................................وش يستره لا صار عيبه كلامه !؟





عمر يناظرها بقرف:-قوووومي يلله

الاء تغمض عين وتفتح عين:-هاه وش بغيت

عمر وهو واقف:-بوديك المستشفى

الاء:-لاحمدلله طبت

عمر:-بكيفك لو متي ماهمتيني هذا لك انتي

الاء بصدمه:-..........................................

عمر:-متى ماحسيتي انك بتموتين قولي لي اوديك مكان غير هالمكان مابي ناس عندي ميته

ويطلع بدون ماينتظر ردها

[عمر رغم انه حواها لكن مافكر يقرب منها..صحيح انها داشره لكن تشرب اذا صار لها شي هي اللي تندم اما اذا ماصار شي ماتندم لكن بكلا

الحالتين ماهمها..وبعد طلاقها ماخلت احد يقرب منها عقب ماحسسها ابوعادل برخصها وانها ماتسوى بعد هذا حست شوي بس انها ماتسوى زفت...]

تروح تاخذ لها شاور محترم عشان تتجهز حق صياعه اليوم الله يستر علينا..~

طلعت ولقت جوالها يرن

الاء باستغراب تشوفه رقم غريب وترد باستغراب:-الووووو

.....................:-ياحقيره ياسافله تطلقتي وينك الحيييييييييين ساعه تردين انا حسسسسسسسسام

الاءخافت من حسام:-مالك ششششغل انا حره بحياتي مالك دخل فيييني

حسام:-الكلمه هذي ايام ابوي الله يرحمه لكن الحين مو بكيفك مافيه شي براحتك مفهووووووووووم



الاء تصرخ:-مااااااااااااااااااااالك شششغل لو سويت وش ماسويت

حسام:-يامنحطه ياسافله مو عند بنت عمي شيهانه اجل عند مييييييييين

الاء:-عند وحده من صديقاتي مجنونه اروح للششيهانه انا

حسام:-تتتتتتتتففففففففف عليك ياواطيه يارخيصه ياللي ماتسوين باي...ويقفل بوجهها

الاء جلست ع الارض تبكي بجنون من الاهانات وكلمه رخيصه....واستحقارهم لها

لكن بعد ايش يا الاء انتي جبتيها لنفسسسسسك......

تاخذ جوالها والشششر باقي بعيونها وبقلبها:-الووو شيهانه





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



إن كآن قلبك مآصفى لي ، لـــ : حآلي!

...........................................قلب� � غيور / ومآيبي زحمة النآس ....


خالد كان مخطط لرغده وشيهانه ومرسل دلوع الماما راكان معاهم..طبعا راكان اخو السكرتير اللي عنده ويبي يدرس خلاه يروح معاهم منها

يراقب تحركاتهم ويشوف قد ايش توصل دجتهم ويعطيه التفاصيل...بالذات مع شمووخ..كانن يبي يشوف فقط لاغير وطبعا كبروا بعينه يوم شافهم ما يبون

احد غريب يشاركهم بششي..

خالد يروح لشيهانه..


يجي بيفتح الباب بس مقفول...

يضضضرب الباااااااااب ويضضضضضضضضضربه

ويضضضضضضضضضضربه

بس ماردت ياخذ جوالها ويتتتتتتتتتصل

ويتــــــــــــــــــــــ ـــــــــصل

ويتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــصل

بس ماترد

خالد:- افففففففففففففففففففف ويضرب الباب باقوى ماعنده

شيهانه تقوم منصرررعه

شيهانه تحط يدها على رااااسها:-افففففففففففففف توني اصحى وتناظر لبسها اللي ماغيرته من امسس وتششهق

وتروح على طول تبدل لبسها لاي شي وتغسل وجهها وتربط شعرها..

شيهانه تفتح الباب وهي تفرك عيونها:-هاه خالد

خالد بصدمه:-وش هالكشششششششه اللي ورا

شيهانه بطفش:-افففففففففففففففففففففففف فففف وش تبي اخلص علي

خالد:-كلمي شموخ طمنيني عليها تكفين

شيهانه تعطيه جوالها:-خذ الجوال واتصل عليها اسمها شيمو وتقفل الباب بوجهه

خالد يتسند ع الجدار:-ماااااااااالت عليك يالشينه ويصارخ:-خذذذذذذذي جواااااااااااااالك خلاص

تطلع شيهانه:-مسرع ماشاء الله عليك

خالد:-خلاص اخذت رقمها باي...ويروح

شيهانه تناظر الجوال اللي ماتغغير شششي فيه:-ياكككذبك بعد.........وتدخل تاخذ لها شاور يعدل شكلها اللي امس شكلها باللبس وحوستها..~


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



. . . . . . . . مآهمممني مِن عافنيّ ومنْ بغآنيّ
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لآصرتْ عنديّ كِل هّا النآس تفدآﮚ


شموخ ورغده بعد ماطلعوا من معهد "معهد كنيدين كولج | وتعلموا الاساسيات وايش اللي لهم وايش اللي عليهم وراحوا ويتمشون بالشارع

وكل وحده تغني موواييل...راكان قدامهم وطفشش منهم طفشوه من اولتها لكنهم بالمعهد يلزمون الصمت والعرب كثير بالمعهد وهم ما احتكوا فيهم

شموخ وهي تغني لماجد المهندس مقطع من اغنية "ودهم":-عاشقي ذا اللي تشوفه جا على كيفي وذوق كثر ماتقسى ظروفه ماحرمني حلو شوووووووفي...

رغده تكمل:-صرت ماضي في حياتي صرت ماضي في حياتي

شموخ تتافف:-افففففففففف الدوام من ثمان ونص لحد الساعه 5 لييش كذا

رغده:-امشي المكتبه اللي قالوا عنها نجيب لناالكتب والملازم ومدري ايش

شموخ:-احسن شي كل شي محيط بالمعهد من اسواق تجاريه وككككل شي والا العاب والمتاحف يَ لبيه نطلع وتغير جو ونرجع لشقة الهم

رغده:-ايه والله بس شده الحيل واجبه

شموخ:-اكيييد واللغه هذي ماعليها سهله بس يفضل بعد نشششد حيلنا...

رغده:- بس يعطونا خبر بريك بنروح لجزيره فكتوريا ناخذ راحه شوي ونرجع


شششموخ وهي تاكل الذره:-افككككورس

رغده تهمس:-غريبه ذا الطعس طفشان منا ترانا ماقلنا له يصير مسؤول عنا

شموخ:-هههههههههههاي اقول لايفوتك رقمني واحد خكري من قلب هذا ولا شي عنده

رغده:-ههههههههههههه اووه من اولتها

شموخ:-سعودي بعد

رغده:-وكيف شكله

شموخ:-شفتي الي قدامي بالكلاس
رغده:-ايوا

شموخ:-وش اسمه اللي جنبه ابو كدش اهو اللي رقم

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه ههاي لا الدعوه كذا ماعليه بس انتبهي لايدري الخبل اللي قدامنا بشي طيب

شموخ تغمز:-اووووووووكيك..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



,الْمَسْأَلة •| ﻵ تفْتكِرْهآ شِمآته
, . . . . . . . . . .•| عطِيتني ظَهرِك وبَعطيْك ظَهرِي. . . .،


جالسه تتصفح النت بالايباد ولا عندها شي..

ماغير يرسلها ابو عادل مبالغ كبيره المجنووون...

واتفق يخطبها ويتزوجها بس هي قررت اخر السنه عشان يجون بنات خالتها.. =)

تاخذ جوالها الايفون وتتصل على الرقم اللي هي مخططة له....

شيهانه:-الو السلام عليكم..هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر؟؟؟؟..أبيكم لاهنتوا اليوم الساعه 12 ونص وماحولها

تروحون لاستراحه الــ××××××× بمنطقة الـ×××××× لانهم ازعجونا كثير ولاحضنا إزعاجاتهم تبدا من الساعه هذي وتنتهي الصبح ياليت

بس تشوفون الوضع كيف وتقولون لهم مايزعجونا.....خلاص يعطيكم العافيه......مع السلامه...وتقفل جواله وتبتسم بانتصار...

يرن جوالها من جديد تللقاها الاء..

شيهانه وهي تناظر الجوال:-ههههههههههههههههههههههههه هههه اليوم يومك يا الاء

شيهانه بدلع:-الوووووووووو

الاء:-كيفك شوشو

شيهانه:-اممممممم حمدلله تمام التمام

الاء بوساخه:-وكيفك بعد امس

شيهانه بكذب ومبالغات:-اوووووووووه عجبني الوضع فيه بارتي االيوم صح؟

الاء:-ايوا تجين اوكي؟

شيهانه:-افكورس بس شوفي لي واحد جررح......

الاء :-ايوا من عيوني.,

شيهانه:-يلله قلبو باي اخوي يناديني

الاء:-طيب باي وتقفل بوجهها

شيهانه بضحكه شيطانيه:-هههههههههههههه ههههههههههههههههههه تندمين يابنت العم على فعايلك ولا همني لو اخبي

نفسي عشان مايقولون بنت عمها المهم ماتلعبين مع صقور يا احلى عصفوره دايخه..

تاخذ جوالها وتتصل على شموخ ورغده:~

شيهانه بشوق:-هلا والله وغلا بالطش والرش اشتقت لكم

رغده:-والله واحنا اكككثر كيييفك وش مسويه؟

شيهانه تتنهد:-حمدلله طيبه وبخخخير..بشروني عنكم

رغده:-والله اطللللللق فله في فانكوفر ورتبنا لنا جداول وسوينا اشياء اكثر من خقه

شيهانه:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يَ لبييه بس انا بزوركم بعد شهر وش رايكم

رغده:-افكوووووورسسس

شيهانه:-والطعسه شموخ وش مسويه

رغده:-ههههههههههههههه ابد مثل ماهي تبين تكلمينها

شيهانه:-ايييه هاااتي

رغده تصارخ:-شمووووووووووووووووووووووو وخوووووووووووووووووه

شموخ يوم طلعت من الغرفه:-هاه شفيك؟

رغده ترفع الجوال:-شيهانه

شمووخ تررركض وتاخذ الجوال:-هلا والله وغلا كييييييفك

شيهانه:-اوه عال العال فاتك

شموخ بحماس :-وشو

شيهانه تقولها سالفه روحتها لعند الاء بالاستراحه والتفاااااصيييل كامله...

شموخ:-اووووووووووووف وصلت للهيئه يالمنتهيه

شيهانه:-ههههههههه أي اكيد

شموخ بصرع:-شيهااااااااانه

شيهانه بخوف:-هلا شفيك


شموخ:-عممممممر كيف ششششششششششكله

شيهانه وصفت لها شكككككككله

شموخ ششششهقت

شيهانه:-شفيييييييييييييييييك؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ:-يالغبيه هذا اللي بالمووووووووووووووووووووو ول

شيهانه:-اوووووووووووووووووووووف ايه ايه ايه والله عما ماجا على بالي بس ماتوقعته بهالدشاره

شموخ:-مافكر يتفححص شكلك

شيهانه:- الا من فوق لتحت

شموخ:-مجنووووووونه طيب بتروحين اليوم

شيهانه:-للللللا الهيئه يمكن تصيدهم

شموخ:-اهاااااااااا بس تصدقين فله ومو فله

شيهانه:-فله بالرقص والوجيه الحلوه وموفله لانها غلط

شموخ:-انا اشهد ..المهم خلص رصيدك

شيهانه بخبث:-ماييقصر ابوعادل

شموخ:-ههههههههههههههههاي اذا كذا خلاص

شيهانه:-خبث تااااااااايم

شموخ:-حبتييييييين طيب بروح اشوف اشياء وارتبها لان بنبدا بكره

شيهانه:-اوه بالتوفيق يلله باي

شموخ:-بايات....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


يّ طيور آلصبح .. أمآنه? . .
. . . . . . . . . . . . . . روحي لـ مكآنه? . .
شوفي كيفهآ أحوآله? ..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . وَ آسأليه? . .
هو يذكرني ب غيآبه? . .
. . . . . . . . . . . أو مريت في بآله? . . ؟ ! !


جالسه وعلى اعصابها تنتظره يرد لها بالرساله لكن للاسف مارد لها بشششششي =(

وجدان وشوي بتبكي:-افففففففففف ياطلال هذي مو مفاجاه هذي فاجعه ياربييييه

الا ويرن جوالها وتشوف المتصل اسمه وترد بلهفه

وجدان:-- الووووووووو

......:-اخت وجدان؟

وجدان بخوف:-ايوه فيه شي

......:-للاسف اتمنى تدعين للاخ طلال لان حالته جدا حرجه

وجدان تشششهق:-اييييييييييييش وش فيه


.......:-هو ماقالك انه مريض بالقلب

وجدان خلاص حست انها بتموت:-ايش القلب أي قلب............................................ ... .......؟


.....:-هو الان بمستشفى الــ×××××××× بالرياض ماسافر اذا حابه تجين طبعا

وجدان خلاص بكت

......:-مع السلامه اختي

طوط طوط طوط طوط طوط طوط............................................ ... ...............

وجدان ببكي هيستيري :-ااااااااااااااااااااااه ياطلال ااااااااااااااه اهئ اهئ اهئ والله حرام اللي تسويه فيني حرام..

تتذكر ايامها وياه طلعت معاه..

خلونا نسرد لكم السالفه

وجدان وهو يسسسسسسسسسسسرع بالسياره تصصصصصصصصارخ وتصصفر

وجدان:-ياههووووووووووووووووووه الطببلون كله تكفى

طلال يهدي:-لالا لو انا لحالي عادي بس انتي معي لا

وجدان بترجي:-يووووووووووه طلال تكفى عشاااااااني

ذبحته عيونها لكن غصب عنه مايسوي شي يضرها ولا هو مايهمها

طلال يغمز:-نروح للشاليه

وجدان بخوف:-لالا رجعني تكفى

طلال :-الله ياخذني ولا يوفقني ولايرضى علي اذا بضرك بس تكفين امشي

وجدان تشهق:-لاتدععععععععععي على نفسك

طلال :-من عيوني

وجدان:-يلله نشوف الشاليه

طلال:-عندي لك سبرايز بتعجبك

وجدان:-يالبييييييييه فديتك

وصلوا الشاليييه..

تدخل وتناظر فخامته والمسبح اللي لونه ازرق وهاديه المويه جدا في حاله سكون..وكلها عشب ماغير طريق صغير يودي على المجلس

والصاله والغرف وغيرها اللي بالشاليه

طلال يوم وصلوا عند الباب:-وقفي غمضي عيونك

وجدان تغمضها

طلال بمزحه:- ما اثق فيك انا يروح ويغمض بيديه عيونها

غطت على وجهها المدور

وجدان اسستحت..

ويفتح عيونها وتصصصصصصصصصصصصصصصرخ


وجدان بجنون:-يالبيييييييه جايب لي عود وبيانو...تناظره وتقول:- لالا تقول كذبه تكفى

طلال يجلس جنبها:-لا مو كذبه لك فديت قلبك الطيب

وجدان لاشعوريا الخبله تضممممممممه:-ييوووه الله لايحرمني مننننننننننننننننك

طلال:-يافديتك بسسسسسسسسسسسسس

وجدان احمر وجهها وتبعد عنه:-سوري لاشعوريا

طلال يغمز:-شكل انتي تخربيني

وجدان تضرب كتفه:-اووووووووه طلووووووووووول

طلال:-تعالي اعلمك العود

وجدان :-اوكي............

..على فترات متباعده علمها لحد ما اتقنت العود..





حب طاهر,,

....قلوب لاتتخاصم ابدا لانها متحابه..

..............................................هذ ا هو الحب العفيف الطاهر..آشبه بقيس وليلى وجميل وعبله وعنتر و جميل وبثينه..

حب ليس بالرغبات..

حب ليس لمصالح وسنتنتهي بعد فترة..

وحب ليس من اجل جمال

وحب ليس من اجل خداع..

ليس هذا الحب

لكن لُطّخوه وشوهوه بفعائل مشينه وحقد وكذب وخداع وغدر...لكن لايوجد حل.. مادامت تلك الفئه على وجه الارض




وجدان تبكي:-طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال اهئ اهئ اهئ....

يضرب باب غرفتها وتمسح دموعها

وجدان بعد ماعدلت نبره صوتها:-ميييييييييين

نايف:-انا ياوجدان افتحي

وجدان:-شوي طيب

تروح تغسل وجهها وتمسسسسحه

يوم فتحت وشاف عيونها منتفخه وحالتها حاله

نايف بخوف:-وش فيييييييييييك

وجدان:-لا بس احط مكياج ويوم غسلت الصابون بعيوني وحوسه الله لايوريك

نايف يتنهد:-طيب تجهزي بنروح لعمتي نهله

وجدان باشمئزاز:-لالالا مابي

نايف:-ماعلي منك البسي ويلله

وجدان بترجي:-تكفى روح انت مالي خلق والجامعه قرفتني

نايف:-افففففففففف كلمي امي تفاهمي معها هذي هي متجهزه

وجدان تشهق:-وانا اخر وحده اعععرف

نايف وهو يعطيها ظهره ويروح: المهم تجهزي

وجدان:-افففففففففففففففففف وخواتي الصغار بعد جهزوا

نايف بطفش:-اييييه تجهزي..

وجدان بترجي:-روح انت ويا اهلي بس مابي انا

نايف بلا مبالاه:-طيب خلاص

وجدان سكتت ولا قالت شي دخلت على طول بدون ما تستشيره او تقول ششي

وجدان تقفل الغرفه باحكام..

تطلع العود..

تعزززف وتغني وتبكي..

على اغنية تراثيه "من بعد مزح ولعب"



من بعد مزح ولعب
أهو صار حبك صحيح
وأصبحت مغرم عيون
وأمسيت قلبي طريح
أخجل إذا جات عيني
صدفه في عينك وأصير
مربوك وحاير بأمري
من فرحي أبغى أطير
*****
توحشني وأنت بجنبي
وأشتاق إليك لو تغيب
وأحسد عليك حتى نفسي
وأخشى يمسك غريب
*****
وأنا الذي كنت أهرج
والكل حولي سكوت
صرت أتلام وأسكت
وأحسب حساب كل صوت
*****
والله يا أغلى عمري
في عيوني مالك مثيل
تساوي الروح وتغلى
وتكون عنها بديل



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

يّ شين ٱﻟﻣ̉يٱن? ﻟٱ جتڳ ﻣ̉ن ۆٱحد ﻣ̉ٱتطيق? ﻣ̉ٱتدري [ ﭠﺳﻟﮔﻟ? ]

.................................................. .................ۆﻟٱ [ ﭠلعن ۆٱﻟدي? ]




جالسه ماقدرت تروح لحفلتها المعهوده..

عمر ييناظرها وهو طفشان ووده يقتلها:-اووووووووووه منك يا الاء وبعديييييييييين

الاء وهي يدها فيها مناديل وعلى فمها وعيونها حمرا من كثر البكي:-والله مدري وش فيني اهئ اهئ

عمر يقوم:-امشي المستشفى يلله

الاء باستسلام عقب التعب كله..:-طيب يلله اسبقني على ما البس عباتي

راحت الاء داخل

عمر بطفش:-اففففففففففف هذي مدري وين اصرفها الله يعين بسسس ماتعودت اسكن هالاشكال بشقتي مالت عليك

ياعبدالاله مدري من وين لك هالاشكال..وياخذ مفتاحه وينزل

الاء:-دكتور تكفى ابي علاج ماله داعي تحليل

الدكتور:-التحليل اجباري لان حالتك ماينسكت عليها ولازم نشخص حالتك مو نعطيك أي علاج

الاء::-ماله داعي والله حاله تمر علي

عمر بتكذيب:-لا يادكتور حللها لان لها اسبوع كذا ماعجبني حالها

الدكتور:-طيب

وينادي النيرس تاخذ التحاليل عشان يجرون الفحوصات اللازمه..

الاء بعد ماخلصت تحاليل معصبه وتقول لعمر:-ليييييييش ماله داععععي تجلس تحوس رمتنا كذا يرضيك

بنطول وبتروح الحفله علينا الساعه الحين 12 ونص

عمر وراسه بالارض:-الهيئه دخلت عليهم ومسكتهم

الاء بشيطانيه [[[اجل يابنت العم باي باي]]]

عمر:-يلله امشي نسال الدكتور

الاء تروح وتجلس:-ها يادكتور بششر؟؟؟؟

الدكتور وهو يرتب الاوراق اللي عنده:-ابدا ولا شي بس الحمل ماثر عليكي وشوي مخليكي تتعبي بنعطيك علاجات ومقويات

الاء بصصصصصصصصدمه:-حمممممممممممل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

الدكتور:-ايوا وهذي علاجات لك عشان ناقصك كالسيوم وفيتامينات ويمد الورقه

الاء مصدومه ولا مدت يدها

عمر سحب الورقه وابتسم للدكتور:-مشكور يعطيك العافيه...يلله يا الاء

ويناظرها بحححقد..

عمر وهو بالسياره ومعععصب:-حويتك عندي ما اختلفنا بس توصل للحمل يا الاء من ابووووووووووووه هااااااااااااه من ابووووووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء تبكي:-ورب البيت جعلي الموت انه ولد ابوعادل لانه من طلقني ما قربت من ولد ولا فيه ولد مقرب مني اهئ اهئ اهئ

عمر يضرب الدركسون:-طيب وش بتسوين بمصيبتك اللي ببطنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاء وهي تمسح دموعها:-باخذ اكل ينزل الجنين

عمر باستغراب:-يعني منتي مخليته

الاء:-ايه مابي انا اورط عمري ببزر ابوه واحد ابن كلب وبينكر كل ششي

عمر يبي يختبرها:-خلي البزر كود انه يموت بيشاركهم بالورث

الاء:-مابي ورث ولا شي ما ابي اربط حياتي بطفل بكره اكون مسؤوله عنه غصب

عمر:-اقول اذا كتب له ربي يعيش بيعيش لو شقيتي بطنك نصين

الاء:-اوفففففففففففف ياربييييه

عمر:-تحملي غلطتك تتزوجين مسيار

الاء:-مالت عليك وانا قلت بيهونها علي

عمر:-اصحي ياخبله وخليه ولما تجيبينه ارميه على اهله خلهم يعرفون حقيقه ابوهم

الا بتفكير:-طيب مر الصيدليه جب لي العلاجات

عمر:-اووووووووووووكي[[[[خلك تفكينا وتنشغلين بحملك]]]]


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



إنتهى البارت ألخامس والعشرون..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس