عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-13, 08:52 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::::الــــــــــــبآرت الــــــــــــسآدس والعشرون..:::::forum.upkelk.com:::::::::ش موخ في زمن انكسار:::::::::


يعنيْ لۆ تبغى تتگبـَر أۆ تبيّ تعشقَ سوآيَ
.......................منَ گِـثر هَميّ تصَۆ ۆ ۆ ۆ ر . . !
.................................................. .....إنهـآِ مآ تفرقَ معآيَ

بعد شهر سريع من الدراسه..ماحسوا فيه


شموخ ورغده وهم توهم طالعين من الدوام..

شموخ:-امشي نروح هالمول نتغدى

رغده:-ااممممممممم يلله قدام..

يجلسون يتغدون يجي لرغده واحد لبناني وكذا

...:- اهلين بالئمر كيفك

رغده تبتسم:-هلا تمام أي خدمه؟؟؟

....... <حس ان وجهه طاح :-لا اختي بس انتي بتدرسي بالمعهد ماهيك.؟

رغده:-ايوا أي خدمه

.......:-كنت اتمنى نكون اصحاب..

رغده:-لاعادي يكفي مجتمعين بالمعهد

........<<بياس:-تشرفنا اخت..؟؟عفوا شو اسمك؟

رغده:-رغده ..وانت

.......:-محسوبك راغب..

شموخ تبيه يروح:-طيب يلله اذلف

راغب:-انتي شو بدك تتدخلي بيناتنا<<<وش تبين تدخلين بيننا؟

شموخ تقوم وهي مزاجها مشتهي مصيبه:-اختي وانا حره مالك شغل

راغب وهو فار دمه:-اوكي ماشي باي

ويروح

رغده:-هههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههه

شموخ تغمز:-وش رايك فيني

رغده:- هههههههههههههه كوووووووووووول ههههههههه

شموخ ترقص وتغني:-

والله لو على رقبتي....

غيري ما تركته لك...

عاد وكله الا انتي...

رغده تطلع كاميراتها وتصصورها وهي ترقص وعايشه جو

شموخ بلعانه وهي على الحان الاغنية:-والله لو كان عبدالاله.. اوريه شغله الشين..

رغده تقوم وتسحبها وهي تضحك:-امشي امشي كلن يناظرنا ههههههههههههههه فضيحه ههههههههههههه

شموخ:-افكورس بتكون فضيحه ههههههههههههههههههههههه


بنفس المكان لكن بجهه اخرى..

راكان وهو معصب:-تحبها عرفنا لكن ماتوصل اني اسالها واتلقف خلاص ياخالد

خالد ببرود:-يابن الناس عادي صديق معهد ومساعد لهم

راكان:-أي مساعد انا ما ابي احتك عشان ما اتعلق فيها

خالد عصصصب:-مالك شغل ماقلنا عيش حبك قلنا بسسسسسسس اخذ منها كلام وشف تحركاتها

راكان:-تراني عطيتك وجه وربي خلاص ياخي طفشتني..

خالد:-وش فيك انت حالف ماتسوي شي ترى عادي

راكان:-انا معتبرهم خواتي وانا اعرف نفسي متهور لو تعلقت ببنت وترى اللي يتعود على شخص

خالد:-خلاص عاد يلله رح شفها باي....................

راكان معصب لكن بيسوي اللي عليه واذا تعلق فيها الله يرحمك ياخالد احلم بيوم واحد تكون لك..



راكان يروح لهم..

راكان بهدوء:-هاي بنات

شموخ وهي معاها عصير فرش كوكتيل:-هايات

راكان يناظر شموخ وعيونها كيف وسعها [سبحان من سوالك]:-كيفكم؟؟؟؟؟؟

شموخ تبتسم ابتسامه تذبح:-والله حمدلله نزقح ...وتغمز له

راكان يمزح:-اووووه اشوف الميانه

شموخ:-عاتي وش فيها فرند شب مع الغربه

رغده:- يب يب ..الله لايحرمنا هههههههههههههههههه

شموخ:-يالمصلحجيه

رغده وهي نست وجود راكان:-ايييه فاتك اتصلوا اهلي علي

شموخ:-لييييييش ماقلتي لي

رغده:-لا يوم كنتي نايمه اول مانمتي

شموخ:-اووووووه ومن كلمتي

رغده:- مجود ودحوم وامي وابوي يعني كلهم..

شموخ:-وش اخبارهم

رغده:-والله حمدلله مشتاقين لنا

شموخ:-ماعليه هانت.. الا صدق عندك شي اليوم انتي؟

رغده:-لاني بلخص الاسئله باوراق ارتاح....

شموخ:-اهااااااا ماعليه بس انا عندي طلعه اليوم

راكان [[افففففف لازم اششوف وين بتروح الله ياخذك ياخويييلد]]

رغده تغمز:-وييييين

شموخ:-بوريك سبرايز شششي

رغده بترجي:-قولي لي تكفين

شموخ:-بتشوفين لي اممممممممممم لالالا ماني قايله

رغده تضربها على كتفها :-مالت عليك

شموخ تعفس شعر رغده وتركض تهرب منها

رغده تلحقها وتصارخ:-طيب يالحيواااااااانه تعااااااالي ياجبانه

راكان يناظر برائتهم ونيتهم الطاهره.ويقول:-والله ياخالد انك حقيير درجه اولى كل شي توقعته الا هالشي بس ماعليه..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شيهانه يرن جوالها..

تاخذه من غير نفس وترد

شيهانه من غير نفس:-الوووووووووووووووو

ابوعادل:-كيفك ياقلبي

شيهانه تعطيه من الرخيص وهي مالها خلقه:- دامني سمعت صوتك بكوون بخخير اكيد

ابوعادل:-طيب حياتي متى اجي اخطبك رسمي

شيهانه خافت:-امممممممم مادري

ابوعادل:-ليش خفتي ياروحي عادي ترى

شيهانه:-امممممم مدري والله بس خفت شوي


ابوعادل:-فديييتك والله

شيهانه من غير نفس:-تسسسلم

ابوعادل:- جد ابي نتملك بعدين الزواج متى ماتبين

شيهانه وبراسها فكره:-اوكي من عيوني متى حاب الملكه

ابوعادل بلهفه:-متى ماتبين فديتك

شيهانه:-طيب بس حياتي اخوي يناديني بروح اكلمه تبي شي

ابوعادل:-لا سلامتك باي

شيهانه:-باي ... وتقفل

يضرب باب غرفتها..

شيهانه:-ادخخخخخخخخل

خالد وهو شايل شنطه متوسطه الحجم على كتفه:-السلام عليكم

شيهانه تعدل جلستها:-هلا وعليكم السلام

خالد يجلس:-انا مضطر اسافر المغرب

شيهانه باستغراب:-المغررررررررب؟؟؟؟؟ماغيرها ؟؟؟؟؟؟

خالد:-ايه ليش؟

شيهانه:-مدري بس مستغربه

خالد يسوي لها عرض مغري..:-اسمعي برجع انا الاسبوع الجاي وش رايك تزورين بنات خالتي بفانكوفر

شيهانه:-لالالا ابي اليوم بروح بلييييييييز دامها طيارتك السبيشل

خالد:-للللللا مو فاضي لك

شيهانه بترجي:-تكفى لاتنزلني المغرب انت رح ع المغرب وانا اطييير على فانكوفر

خالد باستسلام:-روحي كلمي امي طيب

شيهانه تبوس خده وتررررررررركض لامها...

شيهانه:- يمه يمه تكفيين بروح مع خالد المغرب

ام ماجد:-بس صعبه

شيهانه:-لاننا بنمر على رغده وشموخ

ام ماجد:-بس شموخ ورغده مو بالمغرب

شيهانه:-ايه بيخلص شغله وبيوديني..

ام ماجد تتنهد:-طيب بكلم ابوك اخبره

شيهانه طيب بجهز اغراضي واقنعيه..

ام ماجد:-طيب

شيهانه تروح فوق

خالد بطفش:-وش قالت

شيهانه:-وافقت

خالد:-يلله انتظرك بالسياره

شيهانه بصرخه:-يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

وتطلع الشنطه ومايبقى شي ماتاخذه وتحطه بدون ما تنتبه تبي بس تحط اغراض وتشيل العطورات وكل شي

بس ماكثرت مره متوسطه اغراضها..

وتلبس عبايتها اللي ع الكتف وتنزل بسرعه

ام ماجد:-ارجعي ياشيهانه

شيهانه تصرخ:-لااااااااااااا يمه

ام ماجد تغمز:-سلمي علي اقل شي

تروح تبوووووووووووس امها بقووه:-سلمي على الكل باااااااااااااااااااي

وتركب مع خالد بعد ماحطت اغراضها بالمرتبه الخلفيه

خالد وهو يحرك السياره:-اسمعي متى ماقلت ترجعين ترجعين مابي تقولين شوي ولا بعدين مفهوم

شيهانه وهي ماده بوزها:-طيب..

خالد يتسند ويسوق على روقان ويشغل اغنية فهد الكبيسي..""ادعوا لي الله""



ادعولي الله يلين قلب محبوبي ويحن

دايم علي ومايتعبني

تحلو دنياي في قربه ولا غيره سكن

قلبي من غيره مجنني

يارب سخرلي قلبه امين ياربي

ويرفق ويرحم حالي ويحس في حبي

ياعالم بلخفايأ يلطيف الطف بمن

ودة يعيش العمر متهني

احتاج حبه وقلبي مايبي غيره وطن

يالله من حبه لاتحرمني

اغليه احبة ابيه ولا ولا يمكن ولن

ارضئ حبيبي يبتعد عني

لو غاب لحظات عن عيني انا اتعب وجن

وشلون لو فكر يفارقني


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


بشويش ي - ضجةة ،

* . . . . . . . آوججآعي

بعيش ڳل لحظاتڳ :



بس پ » الدور


وجدان بكل تهور تلبس عبايتها..

وتنزل تحت وتركب مع السواق..

وجدان:-يلله على مستشفى ×××××××

ومتوتره والدموع متحجره بعيونها..

ويوصل للمستشفى وترككض عند غرف التنويم

توقف عند الاستقبال حقها وتقوله:-لو سمحت طلال بن راشد الــ.......... وين

الاستقبال:-العنايه المشدده هناك يا اختي..وياشر لها..

تروح تركض وتبكي وحالتها حاله..

يوم جات بتدخل وقفها دكتور

الدكتور:-اسفه اختي ممنوع الدخول

وجدان وصوتها مبحوح:-لا تكفى انا زوجته

الدكتور سكت شوي بعدين قال:- طيب البسي قبل ماتدخلين عنده

وجدان تروح تلبس وتركض تدخل..

تشوف الاجهزه اللي موصله فيه واللي على صدره وصوت تخطيط القلب..

تمرر يدها على وجهه تتحسس ملامحه وتبكي

وجدان وهي تبكي:-تكفى ماعيش الدنيا دونك..تكفى عييش اهئ اهئ طلال والله اححبك..

يدخل الدكتور:-عفوا اختي انتهت الزياره..

تطلع وجدان بكل انكسااااااااار




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



مآنيْ بذآڪ آلح' ـلآ آللي آل?ل يفٺخر في? بس

.................................................. . ::\[ ليْ قلب يجذب بحلآٺه ملآآيين ]/::



تطلع تحرك شعرها يمين ويسار

بعد ماقصته قصة "المشمش"

وصابغته بلونين ذهبي وخصل ثلجيه..طلع مع عيونها العسليه شكل جنان

ومسويته من فوق سبايكي..

راكان فاتح فمه:-وش سوت بعمرها هذي....؟؟؟؟!!

شموخ ناظرته من بعيد وتكلم نفسها باستغراب:-وش يبي هذا لاحقني..يلله ماعليه نتحرش به شوي خخخخ

شموخ تجيه :-هااااي فرند

راكان بهدوء غامض:-هايات

شموخ ترمش بعيونها:-ها حلو الني ولوك تبعي

راكان:-اوووووووف والله كوووول طالعه شي خقققه يالبيه

شموخ بضحكه دلع:-هههههههههه يالبيه بس تسلم

شموخ بتساؤل:-صدق وش عرفك اني هنا..

راكان وبيده كتب واشياء:-زي ماشفتي المكتبه هنا – وياشر ع المكتبه – وشفتك داخل قلت اتاكد انتي ولالا

شموخ بعدم اقتناع:- اهاااااااااااا

راكان:- ها عندك شي بعد تسوينه ثاني اجي معاك

شموخ:- وهي تحرك شعرها وتحكه..:-امممممممممممممممممم لا لا مافيه شي ابد خلاص بس تعال معي المول اشوف لي لبس هيك

حلو اكمله طقم مع الني ولوك وتغمز له


راكان:-بس بششرط

شموخ:-وشو

راكان:-دوري اختار لك

شموخ:-اوكي نشوف ذوقك ههههههههههههه

راكان:-اوكي يلله..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



هاﮎ الغلا |● [والشوق] ●| وامسـﮎ بعد /هاﮎ ..... ♥.....

.........................................هذا \،خفوقي،/ عاف نفسه ♥..وجالـﮎ..♥

نزلوا الى مطار مدينة المغرب... تحديدا العاصمة "الرباط"

تمشي بالمطار هي واخوها.

خالد:-سفرتك بكره لكندا اوكي..

شيهانه:-لو مخليها اليوم مو احسسسن؟

خالد:- اقول امشي وانتي ساكته..؟الا صدق ماودك تشترين هدايا لهم

شيهانه بلامبالاه:-ياخي انا ابي اشوفهم لاحقه ع الهدايا وهالخرابيط

خالد بطفش:-مالت عليك بس

شيهانه:-يلله ابي "قطبان اللحم المشوي"..<<أكله مغربيه..

خالد:-امشي يالمشفوحه..

شيهانه:-يلله بس انا انسانه ادور مصلحتي ما احب ابدا

خالد:-افففف منك

شيهانه:-بجلس ثلاث ايام او اربع هنا

خالد:-ليش؟

شيهانه وهي تعد باصابعها:- اول شي بتمشى من عند باب الرواح واصوره

واروح اشوف السور الاندلسي.. والاودايه وحديقتها.. واروح ميقا مول والتاون سنتر اشوف لي اغراض..واهم شي المطاعم..

وبهيك اروح لكندا

خالد:-ماشاء الله من الحين تخطيط

شيهانه:-ايوا بس شوف لي سواق خاص لي......عشان ما اغثك

خالد:-باخذ شقه هالمره

شيهانه:-لالا بليز ابي فندق

خالد باستهتار:-واي فندق ياست هانم..

شيهانه بتذكر:-اللي بشارع يوسف بن.....امممممممم هذاك الفخم كانك تذكره

خالد:-خلاص يلله بس اركبي التاكسي....

شيهانه:-اوكي يلله....


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


بالعاصمه الرياض تحديـــــــــدا,,,

على الهدوء ,, واصوات السيراميك بس اللي تمشي فيها الخدامه بس كانت هي واختها ببيتهم

عبدالرحمن وعبدالمجيد ماكانو بالبيت ..

ماجد جاب امه غصب عنه ..

ماكان وده يدخل بيتهم بعد ملكة رغده لكن محد يدري عنه الا نفسه وقلبه وخالد اخوهـ ,, صحيح انه سكت ورضى بالواقع

المقسوم له لكن القهر وحده يحبها تروح من ايده على طول ,,لكن بعذرها لانها ماتدري عنه ولاجابت خبره غير انه اخو لها,,

وولد خالتها ولاعندها حب ولا هالكلام لكن احسن انها ماتدري لانها لو تزوجت وهي عارفه بحبه لها ماراح تقدر تميز ماتدري هي بتظلمه معها ولالا....؟~}






ام ماجد..وام عبدالرحمن..

ام ماجد:والله لهم فقده البنات من غير شر,,

ام عبدالرحمن:ايه والله فقدنا هيصتهم وضحكهم

ام ماجد:يكفيهم لو النت يجلسون عليه

ام عبدالرحمن:يالله الله يرجعهم بالسلامه

ام ماجد:اميـــــــــــــــــ� �ـــن,,

ماجد بطفش:يمه متى نروح للبيت

ام عبدالرحمن:وين ماجد تونا محد بالبيت انا ناديتكم تسلوني

ماجد:وين عبدالرحمن وعبدالمجيد

ام عبدالرحمن:مداومين وابوهم نايم

ماجد:اهااا الله يوفقهم,,,

ام ماجد:لايكون بناتك خلو غرفتهم محيوسه مثل كل سفريه

ام عبدالرحمن:لاهالمره سنعات ماشاء الله عشان السفره لهم مطوله

ام ماجد:ههههه يالله الله يفرحنا فيهم ونحضر زواج رغده وشموخ

((ماجد هنا حسسسس بالخنجر يطعنه طعن سكت وتغيرت ملامح وجهه))

ماجد: انا استاذن بروح واذا خلصتي يمه اتصلي علي يمه...


طلع وهو متنرفز مايدري كيف بينسى ::يقول بباله انا الغبي اللي ماصارحت امي من قبل

ضرب يده على الدركسووون ومشى,,~


ام عبدالرحمن: ارتاحت شيهانه يوم راحت المغرب

ام ماجد:ههههههه اكيد وزياده عليها بتروح لبناتك الله يستر وش بسسون بخلق الله بالخارج

ام عبدالرحمن:ههههه لا لا ان شاء الله ماهم مسوين الا كل خيررر,,,


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



الوفآء رآζ إرتدى ثوب آلخيآنـﮧ...{وآلـجـζـود..

.................................و{آلـ غ ـدر} يبقـﮯ غدرْ لَوْ هُو تُوضـﮯ آو шـجد..




بالغرفه وحده ندمانه وتضرب على بطنها باقوى ماعندها من شده القهر

الاء تكلم نفسها وتبكي:: انزل يابن الكللللللللللللللللللللب مابيك ماااااااااااااااابيك دامك من ابوعادل..

وش ابي فيك دام هذا ابوك تبكي وتضرب على السرير بيدها ماتدري تغير لونها ماتدري انكسسسسسرت المهم انها تضرب تشرب هذا وتاكل

هذا وتبحث بالنت عن اشياء بسسسس تبيه يطيح وترتاح,,

طبعا..عمر مقفل عليها الباب اهم شي عندها ادويتها وكل وجبه بوجبتها يدخل يعطيها كل شي ويطلع موناقص عار فوق العار اللي هو فيه..

اكبر عــــــــــــــــــــــــ ـــــار له انه مسكن وحده معه بنت ليل.. بشقة عوائل كلهم عفتهم تاج راسهم وفخرهم.. بس عشان المقابل اللي يعطيه ابوعادل ..

مخليها ومتحملها موعشانها عشان المبلغ الدسم اللي ييجيه اخر الشهر وساكت ماقال لها لانه عارف انها مبذره درجه اولى يعطيها على قد اللي تشتريه

للي ببطنها لكن الطامه العظيمه انه ماقال لابوعادل انها حامل منه...

لكن وحده بوحده من عمر يقرصه قرصصصصه يندم بعدها اشد الندم.. انه يجيب بنات او يسوي هالشي.. عياله كبره وواحدهم بعياله معه وكذا يسوي؟؟


لو انه عزوبي وش بيكون ..



عمر وهو عند الباب:-الاء...

الاء تبكي ولا ردت:-.............................

عمر يصرخ:-الااااااااااااااااء تبين شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

الاء بصوت مبحوح:-مابي شي روح بسس روووووووووووووووووووح...

عمر بلا مبالاه راح.. بدون مايرد عليها

عمر بقهر:-والله لاعلمك ششغلك انتي والكلب الحيوان ابوعادل...




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




*ﭠبي ﺂﻟصدِق≈[ ]

..........................مَﺂ ﺟﺂزﻟيٌ•┌غِيرگ

..............................................مِ ن ﺂﻟعَﺂﻟمєηsɑη




بعد اربع ايام من التسكع بكل مكان من مدينة "الرباط"

والحريه في الشراء..والحريه في الذهاب الى آي مكان..

تدخل للفندق وتنسدح بعد تعب عميق......

يجي يضرب جناحها سيد "خالد"

شيهانه تجي تفتح الباب وهي دايخه وحالتها حاله..:-هاه وش تبي..؟

خالد:-اجهزي بسافر الحين

شيهانه تشششهق::-من ججججدك؟؟؟؟؟

خالد:- اجهزي بالليل السفره يلله..ويروح..

شيهانه :-ياربيه الحين العصر مايمديني..اففففففف

وتدخل تطلع شنطتها وتحط اغرآضها وترتب وتحوس.............

يرن جوالها وتناظره من غغير نفسسس

شافته ابو عادل.. تقفل بوجهه وتمشي..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


أقسى شعُور يعيشٍ بك ، لاصرتّ عاشق لك [ غريب ]

........................................وانت تعرف أنّه يحبّك ، بسَ [ جَمعتِكمْ ] .. مُحاال


تتمشى ي وياه بالمولات ولا أي شي يعجبها..

وملفته للانظار مع ستايلها الجديد ^-*

راكان وهو لفته بنطلون كله سلاسل ولونه كحلي وسكيني وعليه قميص حفر بلون ابيض ومحدد بكحلي..

راكان:- شموخوه شوفي هذا

شموخ وهي واخيرا عجبها:-واااااااااااااااااااااااا اااااااو جنااااااااااااان يلله امش اخذ مقاسي

راكان..:-يلله <<الله ياخذك ياخالد شكلي بتعلق فيها>>

شموخ واخذت مقاسها وشرت لها كعب ابيض جلد عالي ودقيقه شوكته.. وشنطه وسط حجمها يدها صغيره بلون آبيض..كلها جيوب وسلاسل..وجلد الشنطه

شموخ:-راكان..

راكان بدون مايناظرها وه يمشي:-هاه

شموخ:-وش رايك نتعشى برا اليوم

راكان..:-اوكي مو شينه

شموخ:-يلله بروح لرغده..

راكان:-يلله امشي..

وتمشي وهي كانت لابسه نظارات شمسيه من D&G



كانت جدا ملفته للانظار لان شكلها شوي غريب مع قصة الشعر واللبس..

راكان يستهبل:-اقول فيه مرقص لى جنب نروح له

شموخ بحماس وتهور:-اووه يافله يلله ابي ارقص..

راكان:- ههههههههههههههههههههه اذا تتكلمين جد نتهشى ونروح بس بشرط

شموخ:-وشو

راكان:-ترقصين معي

شموخ:-اوووووووووف راكان مو كذا متفقين احنا

راكان:-لا اجل اجلسي.....

شموخ:-برقص معك بس لاتقرب مني

راكان:-مو كثير مقرب

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ههه نشوف.. يلله انا وصلت اذلف لشقتك <<تمزح

راكان:-بدينا بنكر المعروف...

شموخ:-اص بس اص ابي اشوف رغده وش بتسوي لما تشوف شكلي وتنزل نظاراتها وترمش بعيونها..

راكان يضربها على كتفها:- طيب يالشينه روحي

شموخ:-اوكي وابيك وش اسمه ---وتحك شعرها---

راكان:-ههههههههههههه من اولتها وش اسمه

شموخ وهي تذكرت:- ايه ايه ابيك تسوي شعرك سبايكي

راكان:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه طيب يالمجنونه...

شموخ تاشر بيدها:-بااااااااااااااي.... وتخش الشششقه



رغده كانت منشغله باغراضها اللي ع الطاوله وجالسه على كنب الصاله وفجاه ترفع راسها تشوف شكل شموخ

رغده تششششششششهق:-قصيييييييييتي وصبغتي..

شموخ وهي واقف وحاطه يدها اليمين على خصرها وكانها استعراضيه:- وش رايك

رغده تاخذ الكاميرا وتصورها طول وعرض وفلسفه مصورين <هع>..

شموخ ترمي نفسها ع الكنبه:- تصدقين ركوون اللي اختار لي اللبس

رغده:-هههههههههههههههههاي والله عنده ذوق ولد الماما

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه هههههه بس والله خلوق..

رغده بخبث:- وش عندنا صرنا نمدح هااااااااا؟

شموخ:-هههههههههههههههههههههههه قلت له يعزمنا اليوم نتعشا برا

رغده:-وش قال

شموخ وهي تلعب بالايباد :-وافق طبعا ويقول اذا تبون مرقص اليوم بعد يلله

رغده:-ههههههههههههههههههههههههه هه والله اخلاق اخلاق

شموخ:- وش رايك نروح نشوف العالم كيف هناك

رغده:- تفتح لابتوبها وهي على طاوله الطعام <<طبعا بالصاله طاوله الطعام.>> اوكيك مو مشكله بس متى؟

شموخ:-بعد مانتعشا نطلع

رغده:-اهااااااااااااااااااااااا اااااااااااا


بنفس المكان لكن بجهه ثانية...

راكان جالس وحس انه ورط نفسه يوم وافق يطلعهم يتعشون

راكان وهو حاط يده على راسه:-اففففففففففف منك ياخالد.

يتصل جواله :-يناظره من غير نفس لقاه خالد

ياخذ الجوال ويتكلم من غير نفس:-هاه نعم وش تبي؟

خالد باستغراب:-وراك عاد متكلم من غير نفس

راكان يبي يرفع ضغطه:-زعلتني شموخ

خالد بصدمه:- شمووووووووووووووخ

راكان:-ايه وراك مستغرب

خالد وشوي وبيعصب:-وش بينكم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راكان:-مدري احس اني حبيتها وهي كذلك

خالد :-اسمع انت عارف وش وظيفتك لا تفرفر وتلعب بذيلك فااهم ابيك تحميها مو تصير حراميها

راكان:-والله لو تعلقت فيها انك تندم

خالد:-لاندم ولا هم يحزنون قلت لك ونبهتك

راكان:-ايه مثل ماتشوف

خالد:-ححبيت اقولك اني وصلت اليوم فانكوفر ختي تبي تشوفهم

راكان بصدمه:-متى تو؟

خالد ببرود:-ايه وراك مستغرب

راكان:-اهاااااااااا طيب بس انا عازم شموخ اليوم

خالد والغيره تذبحه:-ليش عازمها وش عندك

راكان:-ابد عرضت عليها ووافقت وش اسوي بعد

خالد وهو متنرفز:-كنسل كل شي ولا بتندم

راكان ببرود ونبره تقهر خالد:-حرام اموت حماسها

خالد:- راكان قلت لك واكرر شموخ فقط معاك عشان تحميها وتراقبها غير كذا مابي

راكان بنفس البرود:-ليش ماتثق فيها

خالد يبرر:- الا بس اخاف عليها

راكان:- طيب طيب تبي شي وراي عشا برا

خالد تنرفز:-قلت لك ماعليييييك منها ياراكان وبعدييييييييين يعنييييي؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟ َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ

راكان:-اوكي اوكي باي

خالد:-باياات



إنتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــهى البارت السآآآآآآآآدس والعشرون...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس