عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-13, 09:05 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::ألبارت الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــآبع والعشرون:::::::forum.upkelk.com:::::::::ش موخ في زمن انكسار:::::::::




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::






ﮔم عاشِقْ وَلَـﮧْ {{ قََصّـﮧْ}}..،،

...................... وضَاعِت مِنّـﮧْ ||~الفُرْصَـﮧْ~||

............................................... مَايِدْرِيْ الْعِشْقْ >.. غَدّارْ ..< مَايِرْحَمْ بَشَرْ / بِالْقِرْصَـﮧْ..!

وجدان من اربع ايام وهي حابسه نفسها بالغرفه

وشوي وبتنجن وحالتها تدهورت ولا عاد درست وحالتها حاله

وطلال ماتغيرت حالته كل ماتتصل ع المستشفى تسال عنه يقولون"على حطه يدك"

نايف يضرب الباب

وجدان جالسه على السرير وضامه مخدتها تقول بصوت مبحوح:-ادخــــــــــــــــــــــ ــــــــل..

نايف يدخل وهو مبتسم بس شافها ساكته ومحزنه نايف يجلس على طرف سريرها

نايف بخوف عليها وعتب:-وجدان قولي لي وش فيك حرام عليك وش مسويه بنفسك؟

وجدان تحط يديهاعلى وجهها وتبكي

نايف يحط يده على كتفه:-قولي لي تكفين صدقيني مابسوي لك شي

وجدان تشهق بالبكاء وتقول بصوت متقطع لاشعوريا:-طـ ـ ــــــ ــلال...

نايف بصدمه واستغراب:-وش طلال ومن طلال هذا

وجدان تشاهق اقوى:- احـ ـ ـــبه

نايف بصرخه:-وجداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااان من هذا

وجدان وتوها تستوعب انها تقول لاخوها وجدان تصرف وتبرر:-هاه لا لا مو كذا

نايف يمسكها من شعرها ويقولها بحده:-سوالك شي ضررررك بشي قولي ...ويصرخ... قووووووووووووووووولي.....

وجدان وهي تبكي:-والله مابيني وبينه شي بس هو مريييييييييييض وبالعنايه المشدده ومصاب بشلل اهئ اهئ اهئ

نايف وهو يمسكها اقوى بشعرها:-ومن وين عرفتيه ياحيوانه

وجدان:-اهئ اهئ خلاص والله ماعاد احبه بس اتركني

نايف يدفها باقوى ماعنده لحد ماطاحت:-ولد عمتي فارس خطبك وانا جاي ابي استشيرك لكن الحين مافيه استشاره

فيه غصيبه يالكلبه ياللي ماتستحين وزواجك بيصير عقب شهر ونص مفهوووووووووووووووووووووو ووم؟؟؟؟

وجدان تبكي:-لا تكفى لالالا مابي ولد عمتي متكبر مثل امه ماحبه لا واللي يعافيك

نايف يصرخ:-اصصصصصصصصصصصص ولا كلمه لو فيك خير ما رحتي تبكين على غريب ياقليله الذوق ياللي ماتستحين...

تدخل امهم عليهم..

ام نايف باستغراب وهي تناظر وجدان وهي تبكي :-وش صاير نايف انا ماقلت لك تسوي كذا وش سويييييييييييييت؟؟؟؟

نايف:-يمه ولد عمتي فارس خطبها وبتاخذه غصب عنها مفهووووووووووم؟؟؟؟

ام نايف برفض وعصبيه:-لا والف لا ماتاخذه مو على كيفك مو عشان ابوك مو فيه بتاخذ راحتك

نايف:-يمه اذا ماوافقت اخت وجدان والله والله اللي رفع سبع ونزل سبع لو ماوافقت لاقول لابوي عن اللي سوته

ام نايف باستغراب وتساؤل:-وش مسويه هي؟

نايف وهو يناظر وجدان بنص عين:-اساليها اذا قالت لك ولا بكيفها المهم يتم زواجها. . . .،ويطلع نايف. . .

ام نايف تجلس جنب بنتها وتقول بحنان:-جودي وش صاير قولي لي

وجدان تبكي:-خلاص يمه انسي ماعليك من نايف . . . .

ام نايف:-ليش وافق غصب عنك طيب؟؟؟؟؟

وجدان وهي تمسح دموعها بيديها:-يعز ولد عمته وما يحب يرفض له طلب...

ام نايف بشك:- طيب..انتي راضيه؟؟؟؟؟

وجدان تتصنع الابتسامه وتغصبها تطلع:-ايه يمه وتضم امها

ام نايف:-الله يسعدك والله فرحت لك من كل قلبي........وتقوم امها وتقول:-يلله امسحي دموعك وانزلي تغدي

وجدان بعدم رضا:-طيب

طلعت امها وسكرت الباب وراها

وجدان تضرب المخده باقوى ماعندها:-لييييييييييش ما ابي الا طلال لييييييييش اهئ اهئ اهئ.....

وتقوم تنزل تجلس مع امها على طاوله الطعام وخواتها الصغيرات

وجدان واخيرا كلت لها شي..

وجدان يوم خلصت:-يمه ممكن اروح اليوم السوق؟

ام نايف:-اوكي بس أي سوق وليش

وجدان[[عسا ماتقول بجي معا ابي اشوف حبي اخر مره]]:-لا بروح لزارا اشتري لي بعض الملابس


ام نايف:-اشتري لك فستان حلو لان اخوك يقول الملكه بعد اسبوع

وجدان بصدمه:-اسسبووووووووووع يعني الخميس الجاي.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟

ام نايف وهي تاكل يعني بلا مبالاة:-ايه ملكه مو شي ثاني.....

وجدان بهدوء وداخلها جروح ماضمدها الزمن لو شوي:-طيب يمه مثل ماتشوفين................

تقوم:-يلله بروح الحين على ما اخلص عفسه

ام نايف:-اوكي انتبهي على نفسك بس

وجدان:- من عيوني

وتروح تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها الصغيره وجوالها والفيزا كارد...

وجدان اول ماركبت تقول للسواق:-وديني مستشفى ××××××××××××,,





آسف على ﮔل آلجروζ..|~

........................................بَوِد ّعِـﮓ وآمشـﮯ وآروζ





اول ماوصلت تروح لمكان كالعاده بس هالمره لقته فااااااااااااااااااااضي.... ......خافت وجدان

وجدان شافت نيرس ماره من عندها تناديها بسسرعه:-نيرس نيييرس

النيرس ببرود:-يس مس؟؟؟

وجدان:- Where is talal? <<وين طلال

النيرس:-Oh yes he is Chamber of Inpatients <<<هو بغرف التنويم وتاشر لها عليها

وجدان تررركض تروح لغرفته التنويم وتدخل بهدووووووووووووووووء....

طلال:-تعالي ياوجدان تعالي

وجدان تركض عنده والفرحه بعيونها وبتبكي:-طلال انت صحييييييت؟؟؟؟حمدلله على السلامه...وتمسك يده

طلال بشوق:-الله يسلمك يابعدي وش عرفك اني هنا

وجدان بعتب:-ليش ليييييييش صار الحادث

طلال يتنهد ويتذكر:-سكران مسرع ومر من عندي ولف لفه قويه خلاني اروح في خبر كان كنت بموت والله

وجداان والدموع متحجره بعيونها:- طلال هذا اخر يوم بشوفك فيييه

طلال بصدمه:-وشو وش تقولييييييييييييييييين؟؟؟

وجدان والدموع تنزل بدون ماتبكي:-نايف نايف اخوي جبرني اتزوج ولد عمتي


طلال وهو معصب:-مو على كيفه خير ان شاء الله الدعوه لعب وكيف انتي وافقتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجدان بكت خلاص:-درى اني احبك

طلال:-واذا عرف الله اكبر عاد اذا هو مايحب له وحده

وجدان:-طلال تكفى سامحني جيت اودعك وبروح..

طلال بصدمه وهو يشوفها من قدامه تروح..:-بصارح اخوك بخطبك منه بس لاتروحين كذا

وجدان تمشي وتبكي ولاردت عليه

تلتفت وتناظره لانه خلاص اخر يوم لها معاه......

طلال يصرخ:-وجداااااااااااااااااااااا اان وين رايحه وجدان وش حياتي بدونك وجداااااااااااااااااااااا ااااااان

طلعت وقفلت الباب وراها....





مرّتْ دقايق صمـَـَت ... ثمْ بعْدَها ..~ طْراااخ ~

......................... راحَ'ـوا .. وسڪّر قلبهم دونِي [ البَاب ]

يَ جرحي آلنازف مِنْ آسبآبهم..~ آ آ آ خ ~

.......................، الـــــجرح يـــوجع لاجــــــــا [ احبَاب ]



مسكين ياطلال ما كتب القدر يجمعك بمحبوبتك {وجدان}..

لم يكتب القدر ان تكونا لبعضكم يوماً..لكن لاتنسى تسامحها لانها بغلطه آمام أخيها...وآلآقدار لن تفكر ان

تجمعكم تحت سقف {الزوجيه}..وكل ما خططتم له..آصبح هباء منثورا ويلعب الزمن بكم كيفما كان..

لاتندم فهذا قدرك ولن يجمعكم قدر يوما ما..

فلتجلس بحسرتك أو تغير من نفسك..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


واللـﮧ انـﮯ خابرﮔ مثل السراب

.....................بس مدري ليـﮧ.. للحين اتبعـﮓ..

وأدري انـﮧ ماوراﮔ الا العذاب

.....................ورغم هذا اقولك خذني معـﮓ


بمكان آخر غرب الكره الارضيه...

بمدينه [فانكوفر]..

خالد كان يراقبهم لحد مانزلوا من مبنى الشقق وراحوا يتعشون

شموخ هي ورغده يمشون مع بعض

شموخ توها تتذكر وتصصرخ:-راكاااااااااااااااااااااا اااااان

راكان بروقان:-لبيييه

شموخ تغمز:-وين البار؟

راكان:-ههههههههههههههههههههه من جدك تبينه؟

رغده:-ايه والله نبي نشوف كيف وابي اصور بعد هههههههههههههههههههه

راكان:-يلله امشو


شموخ بتهور تركض لين صارت جنبه وتمسك يده وتناظره:- مجنونه صح ههههههههههههههههههههه

راكان بارتباك:-ههههههههه لا عادي

رغده تجي يمهم وتحط يدها على كتف شموخ..:-يلله وين نروح

راكان :-خلكم معي اعلمكم وين

شموخ:-اوكي يلله

ويمشون وياه

خاااااااااااااالد دمه يفووووووووووووور وهو كان وراهم بس بعيد شوي ومقهور

ويلحقهم لكن مستغرب وين بيروحون

ويشوفوهم يدخلون ملهى وانصصصصصصصصصصصصصصدم

خالد مصر يدخل ولبس له نظارات كانها طبيه...ولبس كاب ..

وجلس عند الحانه اللي فيها كراسي والنادله توزع المشروبات على اللي جنبه.. وتناظره وتبتسم

النادله :- What do you want?<<<ماذا تريد؟؟؟؟

خالد:-Soda with ice <<صودا مع ثلج..

النادله:-Okay

وتقدم له المشروب بكاس كبير وفوق الرغوه والثلج وشكله مغري ويشررب خالد بقههههههر....

ويناظر الي يرقصون.. وشموخ ورغده وراكان كانوا جالسين على طاوله ويسولفون..

راكان :-شموخوه

شموخ وهي تناظر اللي يرقصون:-هاااااااه

راكان:-نسيتي اتفاقنا نرقص مع بعض

شموخ والديسكوا محمسها:-اوكي يلله تقوم وتروح هي وراكان

رغده تقوم وتصارخ:-اصببروا ياكلاب رحتوا عني

شموخ وراكان يرقصون ديسكوت وماسكين يدين بعض ويضحكون ورغده طفشت منهم وجلست

خالد يناظر راكان بقهر ويصورهم فيديو<<<ناوي على مصيبه كبر السما الله يجيرنا

بعد رقص وهياط مع شموخ وراكان ورغده طلعوا

شموخ وهي مصدع بها راسسها من ريحه المشششروب

شموخ وهي ماسكه راسها:- راكان بطيييييييييح

راكان يمسكها بخوف:-لييش وش فيه

شموخ:-ريحه المشروب دوختني ابي هولستن يروق لي مزاجي

راكان:-طيب هولستن بايش؟؟

شموخ:-أي شي بس لاتجيب لي ساده

راكان وهم مقربين من سوبر ماركت اضواءها خافته شوي وبيضاء ووسط نوعا ما


راكان يناظر رغده:-وانتي تبين شي

رغده:-جيب لي مويه بس

راكان طيب اجلسوا هنا لحد ما اجيب لكم

كان بالرصيف كرسي طويل شوي ويجلسون رغده وشموخ مع بعض

شموخ وهي حاطه راسهاعلى كتف رغده:-تصدقين فله بس ريحه لسكار والسود يخوفون

رغده وهي تناظر الشارع الفاضي والاضواء الخافته بالشارع:-ايه والله اشوى ان احنا طلعنا

شموخ:-ماتوقعت راكان طيب وحبوب بصراحه

رغده:-ايه والله يهون عن خالد الموسوس

شموخ وهي تهوجس وتتذكر رقصه وابتسامته وكل شي حلو فيه:-ايه والله ماكذبتي

يطلع راكان ويمد يده لشموخ يعطيها الهولستن..:-تفضلي

شموخ تناظره وتبتسم :-تسلم والله

ويعطي رغده المويه وهو يفك الكود رد ويشرب منه

شموخ تناظره:-اجلس...

راكان:-مو لازم

شموخ:-اجلس نسولف شوي عندنا ثلاث ايام بريك

راكان يجلس بي بعيد شوي عنها..

شموخ بعد ما شربت الهولستن:-ها استانست معنا بس وتغمز له

راكان يضحك؛-هههههههههههههه والله انكم فله مالكم مثيل

شموخ:-ههههههههههههه يالبى قلبك والله

رغده:-شكلي بنوم هنا مطولين انتوا؟

شموخ وهي تقوم:-لاخلاص يلله

راكان :-اوكي تعالو اوصلكم

شموخ:-طيب يلله..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



هزمتنـﮯ [ لـﮔن] ﮔسَبْتْ الخساره

.................................والله ماتلقـﮯ عقب صدي / انسان


الاء تناظر في بطنها اللي كبر شوي

وهي لها ثلاث شهور محبوسه هنا..

جاتها عقده من عمر يوم رماها بالغرفه

الاء تنادي عمر بصراخ:-عمممممممممممممممر عمروووووووووووه وصمخ عممممممممممر..

عمر يفتح الباب باقوى ماعنده :-خيييييييير وش بغيتي؟

الاء تبكي:-تكفى طلعني من هنا بختنق بموت خلاص

عمر بنص عين:-مو معاي يا روح امك مو معاي ابدا

الا فجاه سكتت ومسكت اسفل بطنها

عمر باستغراب:-اوديك المستشفى؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ؟َ

الاء وهي مغمضه عيونها قوه من الوجع:-لا بس عشان البيبي يتحرك

عمر باستغراب:-إنتي في آي شهر

آلاء:-السادس..على ماظن

عمر:-طيب قومي بوديك المستشفى

الاء:- خير مابي

عمر:-بوديك عشان المسكين اللي ببطنك مو عشانك بعدين يغير نبرته لاستغراب:-ليش بنطك اكبر من شهره

الاء:-عادي كذا الحمل

عمر وهي يحرك يده:-طيب البسي عشان نشوف الدكتور وش بيقول

الاء وهي ترفع شعرها الى صار لنص ظهرها بشباصه:-طيب طيب يلله

وتقوم بتعب..

تلبس عبايتها وتركب السياره

والسياره يملئها السكون والهدوء..

الاء تقطع الصمت:-عمر

عمر بدون ما يناظرها:-هلا وش بغيتي

الاء:-ابي اشتري ملابس للطفل ولي

عمر:-طيب بوديك أي مول تشترين بس بعد المستشفى

الاء:-طيب

عمر:-شوفي كشف على جنس الجنين وخرابيط مابي كلها نشوف بخير ولالا

الاء بحزن::-طيب..


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


احْتمَال انسَاﮔ لـﮔن قل [ مِتـﮯ ] ؟َ؟َ

......................لا انتـﮩـﮯ الاحسَاسْ آو مات /الشعور

آوْ يِغِيبْ آلْبَرْد وَيَتِبَدّلْ دِفَـﮯ

......................آوْ تِحسْ الاَرْضْ مِنْ حُوِلـﮓ تُدُورْ..؟َ؟َ





وجدان تبكي على حظها اللي وهقها وزلتها الغلط..

ماتدري وش تسوي وشلون بتتقبل عيشتهها مع ولد عمتها اللي تحسه متكبر..

وكيف بنسى طلال..؟أو انسى ذكرياته..؟

ياربيه وش هالتهور اللي جاني خلاني اتعرف عليه واتواصل وياه

افففففففف وش هالبلاوي اللي تطيييح على راسي

ابكلم شموخ اشوف وش بتقول . . . . . . .

تتصل وتتصل

شموخ بصوت منشغل:-الوووووووووو

وجدان :-هلا شموخ كيفك؟

شموخ:-والله حمدلله بخير كيفك انتي

وجدان تتنهد:-اااااااااه ياشموخ طاحت علي مصايب خليها على ربك

شموخ بخوف:-ليش وش فيك وش صاير

وجدان خلاص بكت ماتحملت

شموخ:- جودي وش فيييييييييك تكلمي اتصلتي وبعدين يصير لك كذا

وجدان:-نايف اخوي

شموخ:-وش فيه؟؟

وجدان:-درى عن اللي بيني وبين طلال

شموخ تششششششهق:-اووووووووووف وش تقولين؟وكيف عرف هو طيب؟؟؟؟؟؟

وجدان ووهي تبكي:-تدرين صار عنده القلب بس مارضى يقولي ويوم صار له حادث دريت لما قال لي الدكتور

شموخ بحزن:-وانتي وش بتسوين

وجدان:-نايف بيجبرني اتزوج من ولد عمتي فارس

شموخ بصدمه:-هذاك المتكبر ماغيره

وجدان:-للايف اييييه

شموخ:-وليش هو خطبك يعني


وجدان:-ايه خطبني واخوي يوم غلطت باسم طلال وزليت بلوى وش كبرها تبرى مني؟؟؟

شموخ:-يوووووووووووه والله مالك حل الله يعينك والله

وجدان:-تكفين عطيني حل والله مخي مشتت مابين ططلال وفارس

شموخ:-شوفي مالك الا ترضين ولا الله يرحمك برحمته

وجدان:-ماني راضيه اتقبله ما احبه

شموخ:-والله على كذا خبري امك او صارحيهم ببلوتك...

وجدان:-ياربيييه والله مصيبه كبر السماء..

شموخ:-ما اقول غير الله يصبرك ....ليكون بعد حدد زواجك؟

وجدان بياس وتشاؤم:-ايه للاسف..

شموخ:-يووه الله يعينك يلله انا بروح اتغدى

وجدان بصدمه:-بس الحين الساعه 9 بالليل

شموخ:-هههههههههههههههه نسيتي انا احنا قبلكم ب8 ساعات

وجدان:-يوووووووه اوكي بالعافيه باي

شموخ:-بايات




::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




ايـــــﮧ:-{~

.................. اغار ومابـﮯ احــد يجيـﮓ

.................................... حتـﮯ ظلـﮓ لو اطولـﮧ ببعده،،



شموخ ترتب اغراضها اهي ورغده على اساس بيروحون لجزيرة فكتوريا ياخذون فترة راحه بشاليه .~

يرن جرس الشقه

شموخ وهي تعفس تدور بالدولاب:-اصبر ياراكان..رغده روحي افتحي

رغده:-اففففففف طيب

وتفتح وتشششششششششهق:-شيهاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانه

شيهانه بابتسامه واسعه تشيل نظارتها الشمسيه شانيل..:-بشحمها ولحمها

رغده تضمممممممها باقوى ماعندها:-يالبى قلللللللبك والله

رغده:-تفضلي حياك...

شيهانه تدخل وتناظر اثاث الشقه الكلاسيكي وبالوان جدا رائعه ممزوجه مابين الابيض والاسود الى الاحمر والفوشي...

شيهانه:-الللللللللللله شكله من ايكيا الاثاث

رغده:-ههههههههههه يمكن

شيهانه:-وين شموخ

رغده:-تعفس عشان طلعتنا

شيهانه:-ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

شموخ تطلع تشوف شيهانه تصصصصصصصصصصرخ:-شيهااااااااااااانه جيتي؟

وتررررركض تضمها

شموخ:-يالشينه ماقلتي لي

شيهانه:-ههههههههههه وليش ماله داعي اصلا

شموخ تضربها على كتفها:-الا له داعي زين انك جيتي عشان تتروحين معنا

شيهانه باستغراب:-وين

شموخ تغمز:-جزيره فكتوريا

شيهانه:-يالبييييييييييييييييييه

شموخ بجديه:-كيف جيتي هنا صدق

شيهانه بدلع:-اممممممم بطيارتي الخاصه..

شموخ:-ههههههههههههههه بلا هياط صدق قولي

شيهانه:-والله اخوي خويلد يبي يروح المغرب قلت خذني معك بس بزورهم ووافق بس جاء معي

شموخ:-اهااااااااااا يحليلكم والله فله

شيهانه:-اوف لو شفتي كيف حسيتا ني بنت امراء بهالطياره الخاصه فلللللللله

شموخ:-هههههههههههه لما نرجع من البعثه نروح فيها

شيهانه:-مو شينه والله

رغده تسحب شنطتها اهي واختها

رغده:-وبكذا خلصنا وين راكان يودينا

شيهانه باستغراب:-راكان؟؟؟؟؟

شموخ:-ايه واحد عسل معانا وماقصصر بشي...هو اللي خلا الششقه على حسابه لان الشقق لخويه وامممم مساعدنا كثير بالمعهد مستفيدين منه..

شيهانه:-وكم عمره؟

شموخ:-24

شيهانه تغمز:-حلو؟؟؟؟

شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ه والله جرح الولد لايفوتك ههههههههههههههه

شيهانه بخبث:-هذا المهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه




بنفس المكان لكن بجهه ثانيه بـ ""شقـــــــــة راكان""

خالد وهو معصب:-قلت لك لاتطيحها ميانه معها وش فييييييييييك عاد افههم

راكان:-والله عادي انا معها بس هي تهايط وتفلها معي وش اسوي حرام امنعها؟؟؟؟؟؟

خالد:-اسمع انا قلت لك حاميها تصير موحراميها افهم ياخي

راكان بطفش:-طيب بس ابوديهم لجزيره فكتوريا

خالد وهو خلاص وصلت معه:-اقولك خلها تروح تقول بوديها

راكان بعصبيه اول مره تطلع منه:-يابن الناس هي مرتاحه لي بغربتها هي واختها مو هي لحالها

حرام اخليهم يضيعون كذا بين يديني وش فييييييييييك

سكت خالد ولا قدر يقول شي..لانه فعلا صادق غربه وماعندهم احد وزين فيه مثله مالهم نوايا..

خالد بحده:-طيب بس لاتزودها معهم

راكان من غير نفس:-طيب..


يرن جرس شقة راكان...

خالد :-بروح اشوف

راكان:-ماعليه اجلس بشوف انا

خالد راح بدون مايرد عليه ويفتح الباب

شموخ:-راكان يامال العافيه يلله بنروح لـ.............

تناظر شموخ

هذا خالد..؟؟؟

ايه خالد وش يبي يجي شقه راكان يعرفه يعني؟؟؟؟؟؟؟


وش السالفه وش صاير؟؟؟؟؟؟

شموخ بتساؤل:-خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:- ايه اول مره تشوفيني؟

راكان يجي:-اوووه شيمو معليش خالد كان جايني لانه يعرفني بيننا صداقه شافني بمكان وجا معي..

شموخ تناظر راكان وخالد

شموخ تروح بدون ما تنتظر كلام

راكان:-شموووووووووخ اصصصبري

شموخ تدخل الشقه وتروح تقول :-رغده امشي يلله -----تناظر شيهانه:-معليش ياشيهانه اخوك يبيك شوفيه واذا وافق تجين الحقينا

تسحب شنطتها..

.......................::""بالتاكـــــ� �ـــــسي"":: ................................

شموخ ساكته



رغده:-وش فيك ليش راكان مب جاي معانا

شموخ:-طلع صديق خالد

رغده تششششششششهق:-خالد ولد خالتي ماغيره

شموخ:-ايه ماغيره الله ياخذه

رغده:-اقول فليها ولا عليك منهم بس

شموخ:-ماكذبتتتتتتتتتي.....



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



شيهانه معصصصبه..:- خالد وبعدين بروح وش بيضر

خالد ببرود :-مو لازم لما يرجعون اجلسي معاهم

شيهانه:-بس بيجلسون ثلاث ايام

خالد:-اجلسي اسبوع وانا برجع ع المغرب

شيهانه بلقافه:-وش عندك؟؟؟؟؟

خالد بطفش:-هناك يبنون شقق سكنيه وابي اشرف عليها اخر مره اشوف تمام ولالا

شيهانه:- اهاااا

خالد:-يلله تبين شي؟؟

شيهانه:-لا ابد سلامتك...

وتدخل جناحها وهي معصصصبه وواصله معاها..

وتحط راسها وتنام...





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::


آربع آيام بفانكوفر رائعه جدا بالنسبه لثلاث فتيات يعشقون روح المغامره..

ولا يفكرون آبدا بالجنون والتهور والميل الى المحرمات او النظر اليها..

كل ماعليهم العيش كما يريدون دون اتباع رغبات لاتتركهم يهوون ""بالقاع""

شموخ+رغده

كانوا عند شيهانه زايرينها بالفندق..

رغده:- امششي يلله بنروح

شيهانه:-وييين بدري..~

شموخ:-وليش

رغده:-راكان ينتظرنا

شموخ:-عندي خطه امممشي نسوويها وبنرجع لرغده

شيهانه:-اوكي انتظركم

رغده:- يلله

شيهانه بس قفلوا الباب من هنا اتصل تلفون الفندق وتسمع انذار يقول..

""هناك سفاح في هذا الفندق الرجاء التوجه الى المصاعد والنزول فورا""

""هناك سفاح في هذا الفندق الرجاء التوجه الى المصاعد والنزول فورا""

""هناك سفاح في هذا الفندق الرجاء التوجه الى المصاعد والنزول فورا""

خافت شيهانه وتتصل..

يمشون ثنتينهم..

كان قدامهم راكان يمشي ويركبون الاصنصير ويناظرون بعض بخبث

فتح الاصنصير ع اللوبي حق الفندق وطلع وضغطوا على رقم دور شيهانه لكن للاسف أخطئوا واختاروا

رقم دور ثاني..

ششموخ:-ههههههههههههه

رغده:-خليه مسوي خايف علينا هو وجهه

شموخ:-خله يثمن حركته هذي يوم مايقولي عن خالد وهو اكيد جاي من طرفه

وفتح باب الاصنصير ويطلعون..

ماركزوا على ظلام الدور ولا تغيره للاسف =(

يرن جوال شموخ تناظره

تقول:- هذي شيهانه..وتقفل بوجهها يعني بنجيك

وفجاه تطفي انوار الفندق كلها ويناظرون بعض بخخوف

يتصل جوال شموخ ثانيه وترد

شيهانه:-انزلوا بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه

شموخ بخخوف:-بس طفى الكهرب

شيهانه:-الدرج انزلوا منه فيه سفاح بالفندق شافوا واحد مقتوووووول

شموخ طاااااااااااااااااااااااا اااااااح قلبها

شموخ تسحب رغده:-امممشيي نرررجع

رغده بخوف:-لييش

شموخ:-فيه سفاح يتجول بالفندق والكل راح

رغغغغغده:-يممممه ياقلبي

وفجاه يسمعون صصصصصصصصوت من الدرج صوت خطوات

شموخخ ورغده عيونهم بتطلع من مكانها ويرجعون لورا وهم يناظرون الصوت

وفجاه مايشوفون غير ظل شخص لابس بالطو طويل وقبعه ومتلثم ونظارات شمسيه وبيده خنجر..

رغده وشموخ يرررررركضوون ولا يدورن وين يروحووون

شموخ طاح جوالها وانكسسسر لان رخام.....ورغده جوالها بفندق شيهانه...

وفجاه يصدمون بجدار ويمينهم ويسارهم جدار

والسفاح قااااااااااااااااااااادم.. ..



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



من?ۆ رحل صۆبٌ ﭑﻟﻣﺣﮨﮪ̵̵̵ﮧ بلآ ذنبٌ

......................يڱتبٌ على ﺂلطعنآتٌ دربٌ...{ ﺂلسلآمﮧ



طلال للاسف..

حاله جدا ميؤوس منها..

وكل مالها وتزيد سوء..

وتشنجات تمر عليه..

واهله كل مالهم ويدعون له الله يشفيه ويرحم بحاله

ماغير جالس بين الاجهزه اللي على جسمه..

كل مالها وتزيد سوء حالته للاسف...

قرر ينساها بس روحه بتروح لانها هي روحه "وجدان" وجدان ماغيرها هي روح طلال

طلال اللي كانت روحه بشوشه مرحه فرحه تغمره بوجود محبوبته هو الآن مريض

ومغروسه الاجهزه فيه..والظالم الحالك المائل للون النيلي لانه الليل طبعا.. ونصف جسمه وشكله مبين والنصف الاخر مظلم للاسف..

يدخل الدكتور يشيك عليه

يناظر شكله وحالته يهز راسها بياس وحزن..:-لاحول ولاقوة الا بالله الله يرفع عنه بس...

وفجــــــــــاه بدون سابق إنذار

يششوف جهاز تخطيط القلب خط واحد ويشششهق وينادي الاطباء والنيرس

ويعطونه جهد كهربائي لاجل إحيآئه ومساعدته

لكن هل سيعيش؟؟؟

وإن عاش هل سيبتسم بدون وجدان.................؟



::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::




هَذَآ قَلبِي ْمِنْ عَرفْتَه ،

. . . . . يعتِصرْ [ هَمَّةة ] وُ ينَآمْ !

لآهُو يِشكِي ْوُ لآهُو يِبكِيْ ..

. . . . . زَينْ مِنُّه ضَخْ " دَمُّه " لَجِلْ :

. . . . . . . . . . . . . . . . . . يَنبِض ْوُ آلسَّلآمْ ،








♥»»»وجـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــدأ ن«««♥

قلب كالزجاجه..

لم يُحَآفظ عليه جيّدا

فتهشم وإنكســــر ولم يوجد إحساس سوى البكاء والجلوس في دوله الاحزان التي لايوجد سوى سكانها الدموع..

تلك هي وجدان..

لكن هل علمت بحاله طلال الذي بين الحياة والموت..؟

وجدان بححسره:-ياربييييه بجلس بعد ثلاث ايام بذمه واحد ولا فوق هذا متكبر وش بيصبرني عليه وشو ياربي اهئ اهئ

تاخذ جوالها تبي تتصل على شمووخ

لقته مغلق

وجدان وهي ترمي الجوال:-هذا وقته ياشموخ والله خايفه عليك بعد

افففففففففف

وتاخذ جوالها من جديد وتتصل على طلال

لكن مافيه رد

وجدان تصرخ:-ياربييييييييييييييييييييه وش هالحظ





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::



يَ آلدروب ;

حآولي تجمعين آروآحنآ وُ تعتقينآ !

آبي آقول له

ان شوفته إحسآس ثآني !

وُ إن مآقدرنآ نلتقي بس إرحمينآ . .َ~


خالد كان جالس في كوفي بمدينه مراكش وطفشان ويتذكر اللي بينها وبين راكان ويزيد قههههر

وفجاه تدخل الكوفي بنت لفتت نظره غصصصصب

الكل تعود على حضورها الطاغي رغم حشمتها

لكن هو اول مره يشوفها لانه اول مره يدخل أي كوفي

كانت جدا في قمه الجمال

وجهها ابيض بياض الثلج وخدودها مورده..عيونها كبار ووساع وزمرديه للون بحري جسمها جدا متناسق ورائع رغم وسع

اللبس وطولها الرائع اللي يثبت هيبتها غصب.. ..شعرها اللي مبينه خصلات منه تبين انه اشقر رمادي رائع جدا وناعم وكانه

حرير وشفايفها الصغار التوتيه وابتسامته تحليها اكثر وتواضعها

خالد فاتح فمه ولا يدري وش يقول ولا يدري كيف يفكر من جمالها اللي شافه يشوفها وهي تجلس مع صديقتها..صحيح انهم

حلوات وجميلات فعلا لكن مو بمثل جمالها الجمال المتوسط..


خالد:- هذي ملاك ولا ايش من وين جات؟؟؟؟؟؟يالبييه بسسسس

بعدين يضرب راسه:-انت كييف تفكر بغير شموخ تلقى هذي بنت ليل...بعدين يتراجع:-لا لا لو بنت ليل ماتحجبت كان لبست

شي عاري ياربيييه لكن هين ياشوشو تشوفين بوريك شغلك مع المزه هذي

ويقوم يروح لها تناظره مستغربه انه قادم لها لجهتها

ويبتسم وتبتسم له برضو .~ =)





::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::








إنتــــــــــهى الجزء الســــــــــــــــــــآب ع والعشرون




وجـــدان + نايف+طلال+فارس؟؟


الاء بتتوقعون تجيب ولد ولا بنت؟

البنت اللي شافها خالد هل سيكون لها مكان بالروايه ولا لا؟

شموخ ورغده والسفاح.؟بيطلعون اموات ولا فيهم اصابات؟؟؟؟

خالد بعد ماشاف البنت بيغير رايه عن شموخ ولا بيكسر شوكتها..؟




اللغه العربيه الفصحى بالروايه مالها داعي يوم اكتبها بس قلت اسوي تغيير في الروايه

غيرت التنسيق زين ولا ابقى على ذاك الاول



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس